منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بويا اخر زمن

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة

انثى عدد الرسائل : 10

بويا اخر زمن Empty
مُساهمةموضوع: بويا اخر زمن   بويا اخر زمن Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 1:04 pm

جيه مستهيناااااااات بالموضووع؟؟؟؟ الي تقول مرحله وتعدي والي تقول عادي اعجاب والي تقول عادي انا كنت جيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو كانت ترمس واحد بتجلبن الدنيا ومابتقعدنها... بس الي ماتعرفنه او الي تعرفنه وغاضات النظر عنه انه هالسوالف اخس من سوالف الشباب

دام ها تفكيركن مالووووم الخراب والدماااااااار الي صاير عند البنات هالايام وهالسوالف اللي انتشرت من اهمااااال الاهل يقولون عادي مرحله وتعدي عااااادي ربيعتهااا

لو اقولكن بس عن نص السوالف الي اشووفها بعيوني مب بس اسمعها جان قلتن تطلع مع واحد ولاتطلع مع بنيه

بنات يفقدن عذريتهن مع بنااااااااااااات.... بنات يتزوجــــــــــــــــن بنااااااات

ماتقرن مواضيع البنات عن الحدايق وتجمعات البنات ماتطلعن هالاماكن وتشوفن الي يصير!!!! ....لو السالفه يت عالاعجاب او ملئ فراغ عاطفي بنقول ماعليه بس السالفه اكبر عن جيه....

الحينه الي عندها "حبيبه" اغلب الاحيان تكون عندها علاقه جنسيه فيها... وانا مايبت هالكلام من فراااغ ...انا بعد بنت وادرس فالجامعه ومختلطه مع بنات اشكال والالوان من العين وبرا العين واسمع وشوف بعيوني

اقل شي يصير بينهم لمساااااات وبوسااااااااات وطبعن ها يكون عند المحترمه الي ماتبا اتمادى... وطبعن انا ما اتكلم عن البويات هاييل بروحهن حاله خاصه انا ارمس عن البناااااااات الي بالعكس كلها انوثه هايل والله انهن اخس عن البويات بعد

وعلى سالفة الصلاه والقران وايد نجوف بنات من هالنوعيه ماتخلي فرض وماطلع شعرررررررررررره جدام ريال بس تعالي شوفيها عند البنات كيف جنها وحده ثانيه.... مادري هل هذا من جهل فالدين او شو بالضبط ماقدر احكم

ورد على سالفتج اختج حاولي تكلمينها وتفاهمين معاها وتتقربين منها حاولي تفهمينها حدود العلاقه بينها وبين هالبنت ومثل ماقالن البنات يمكن تكون هالبنت هي مخربتنهاا ترا وايد نجوف بنات من هالنوع

ولاتخلينها ابدن تبااااااات عندها ماتدرين شو يصيير بينهم
واذا مانفع التفاهم معاها حاولي بالشده .. قوليلها بشل التلفون عنج او عطوها التلفون وقت الحايه بس لو بتطلع او بترمس وحده من ربيعاتها... وترا اختكم ناقصه حناان حاوولو تملون هالفرااغ فيهاا والله يهديها ويهديناا جميييييع
بنت تحب بنت ولد يحب ولد تدروون ان هذا التصرف يهز عرش الرحمن خافو ربكم اذكروا ان لكم ميعااد لرب العالمين
mjro07

mjro07

انثى عدد الرسائل : 1461
المزاج : romansi

بويا اخر زمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: بويا اخر زمن   بويا اخر زمن Icon_minitimeالأحد أكتوبر 07, 2012 7:30 pm

هلاا اختي .. اهنيج علي قلتييه وكلامج صحيييح وما به نقصاان او زيااده وهذاا صج الي صاار ف بناات الفترة وعساانا نهتدي بس Smile ..
غفرانك ي رب

بويا اخر زمن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لكل من هي بويا
» ابي بويا من جدة
» عزا لبورش بويا :$
» (بويا فصول)
» قصة حب بين بويا و لييدي^^