منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ساعدوني بحل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
YMYM

YMYM

انثى عدد الرسائل : 7

ساعدوني بحل Empty
مُساهمةموضوع: ساعدوني بحل   ساعدوني بحل Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 5:07 am

هاي girls بدخل بالموضوع على طول
انا بنت مو اجتماعيه ابدا ولا حتى اعرف اتكلم او شيء استحيي كثثير وغير كذا اخاف من رده فعل الناس واحسهم مايتقبلوني المهم انتقلت لمدرسه جديده وصارلي اسبوعين عرفت الطالبات وشوي شوي بديت اتأقلم
جا ثاني يوم من الاسبوع الثالث الا تجي بنت شعرها كيرلي وبيضاء بس مدري ليه حسيت قلبي بيطلع من مكانه مدري اهو مجرد"اعجاب" ولا انني حبيتها من اول نظره وانا طبعي مابين اي شيء يعني حتى لما تجلس اطالعها من غير قصد الف عنها وكأني ماشوفها ولحد اليوم هذا ماكلمتها لأني انا بس من اسمع صوتها والله قلللللبيي يطييييررر كيف لو جلست معاها واحاكيها كل يوم؟..
المهم انا اعرف صاحباتها بس ماقدر احط عيني بعينها لما اتكلم اتجاهلها تماما
مبس مره وحده جتني جرائه ولمست شعرها وقلت مره حلو ابتسمت لي بدون اي كلمه ومشت
بليييييز بنات ابي اكلمها او اي شيء ابي احط عيني بعينها عادي انا مره احب المواقف عشان اكون جريئه اكثر وماستحي قلو لي موقف اسويه عن قصد بس ابيها تحس انني احبها
وابي اكلمها بأي طريقه بس زي ماقلت لكم ماعندي اسلوب ومدري وش ابدا وش اقول انا لما الناس تتكلم اتكلم بس من نفسي ماعرف
اتحفوني بردكم وانشاءالله القى اللي يساعدني لاني بجد ماصرت انام بسبتها واحلم كثير waiting girls Crying or Very sad
غــ الروح ــلا

غــ الروح ــلا

انثى عدد الرسائل : 1101

ساعدوني بحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني بحل   ساعدوني بحل Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 6:19 am

نصييييييييييييحه لوجه الله ابعدي عنها لانك بتندمين اجلا ام عاجلا لان نهاية هالحب الفراق وانتي الي بتتالمين والله يوفقك انا قلت رايي وانتي كيفك
0000

انثى عدد الرسائل : 478
المزاج : ####

ساعدوني بحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني بحل   ساعدوني بحل Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 6:52 am

غلا الروح كتب:
نصييييييييييييحه لوجه الله ابعدي عنها لانك بتندمين اجلا ام عاجلا لان نهاية هالحب الفراق وانتي الي بتتالمين والله يوفقك انا قلت رايي وانتي كيفك
يب كلامها صحيح Sad
اموت و احيابك

انثى عدد الرسائل : 28
المزاج : فلهه

ساعدوني بحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعدوني بحل   ساعدوني بحل Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 7:41 am

درر 👌👌👍👍

ساعدوني بحل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ساعدوني
» ساعدوني بليزززززززززززززابي
» بليز ساعدووني
» بليز ساعدوني
» ساعدوني......