الشخصيات :
محمد " بويه " اسمر شعره كدش مره نايس عمره 20
عذاب " بويه " ابيض شعره سبايگي عمره 19
خالد " بويه " اسمر شعره بوي عمره 19
جنى " كيوت " بيضاء شعرها ناعم طويل عمرها 19
سمر " كيوت " سمراء شعره قصير ناعم عمرها 20
غدير " كيوت " بيضاء شعرها طويل ناعم شقراء عمرها 19
ذولا الرئيسين ب الروايه
الشله كانو نايمين
طبعا هم نايمين ب شاليه حق محمد
خالد : صباحگم انا
الكل : صباح النور
سمر : الله يعين عاد هذا أول يوم ب الجامعه و بعرفگم ع وحده خقه خقه ب حيل
محمد : اويلي ويلاه وش اسمها
سمر : غدير
خالد : اجل بنسميها غدوشتي
جنئ : من الحين غدوشتگ هههه
عذاب : هههههههههه خالد صدق انك خبل
جنئ : لا عاد الا خلودي
خالد : فديتك
محمد : ويي تحمسسست يلا نروح نلبس و نروح مع بعض
سمر : ايوه يلا نقوم
عذاب : خلودوه خلاص اكل يلا قم البس
خالد : أف طيب
لبسو و راحو للجامعه
سمر : ويي شوفوها هناگ
خالد : اويلي هذي
عذاب : حلوه
محمد : يب يب بالحيل
جنئ : صدق أنكم فاضين
سمر : هههههه يب بالحيل
غدير : أهلين والله
خالد : هلا ب عسل كله
غدير : شنو
سمر : غدوش م عليك منه ايه أعرفك عليهم هذا خالد و محمد و عذاب و جنئ
غدير : تشرفت
عذاب : الشرف لي
غدير تقول لنفسها : اويلي مين هذا خقيت عليه >> تقصد عذاب
سمر : يلا نقعد نسولف و نضحگ
غدير : أيون نسيت اعرفگم ع لمى و رنا
خالد : وينهم
غدير : هناگ
جنئ : ايوا شفتهم
محمد : لمئ رنا تعالو
لمئ : هلا منو معاي
محمد : حمودي
خالد : لا تدلع نفسك بس
رنا : ههههههه ي حليلكم
سمر : الا اقول انتم مرتبطات
لمئ و رنا : لا
خالد : رنا ممكن ارتبط وياگ
رنا : اوك ليش لا
محمد : طيب انا ابي اخاوي لمئ اذا وافقت
لمئ : اوك موافقه
( نسيت أعرفكم ع رنا و لمئ : رنا " كيوت " بيضاء مرهـ كيوت و خقه شعرها طويل عمرها 19
لمئ : " كيوت " بيضاء مررررره خقه شعرها قصير عمرها 20 )
سمر : الا اقول عذاب ارتبط ب غدير
عذاب : انا م افكر اخاوي
غدير: لا عااادي
خالد : ي لباها رنا
رنا : افداگ
غدير : ياهوه تتغازلون عندنا ترانا هنا
الكل : هههههههههه
خالد : كيفي حبيبتي وأنا حر فيها
رنا : خلود خلاص
الكل : هههههههههههه
خالد : لا مؤ خلاص
لمئ بدلع : حمودي شرايگ نمشي لحالنا
حمود خلق عليها : يلا
خالد : اجل يلا انا ورنا نمشي لحالنا
رنا : اوك يلا
جنى : امممم سمر نمشي مع بعض ؟!
سمر : اوك
جنئ : عذوبي امش انت و غدير
عذاب : اوك يلا
عند لمى و محمد
لمى : حمودي مؤ بدري خاويتگ
محمد : اذا ماتبين عادي قولي ننتظر
لمى : لا لا حبيبي مؤ كذا
محمد : اجل
لمى : خلاص ولا شي
عند رنا و خالد :
خالد : الا اقول رنا عرفيني عليك اكثر
رنا قالت له عنها كل شي
طبعا خالد مو معاها بس خاق عليها
رنا : خالد ... ياهوووه .... معاي انت .. خلودي شفيگ
خالد : هاه لا بس خقيت عليك
رنا بخجل : استحي
خالد : و هذا انا اللي ابيه و سحبها و ششففو بعض
رنا : خلاص خالد
خالد : اوشش لا
عند عذاب و غدير
عذاب : شرايگ تجين انتي و لمئ و رنا ل شاليه لان كلنا ب شاليه مع بعض
غدير بدلع : امممم واهلگ ؟!
عذاب : كلنا أهلنا مسافرين و بيرجعون بالعطله
غدير : لمى و رنا اهلهم بعد مسافرين و بيطولون وانا أهلي موجودين
عذاب وهو متضايق : طيب انا بكلم امگ و أقولها
غدير : مشكور حبيبي
عند سمر و جنئ
سمر : تعبت امشي نرجع
جنئ : اوك
سمر : الا اقول شفتي نظرات عذاب بغدير
جنئ : ايه ايه باين اصلا
سمر : شكلها غدير تحب عذاب
جنئ : ههههه شفيك انتي اليوم شافو بعض
سمر : ههههه لا عادي حب باول نظره
تجمعو الشله بمكانهم
عذاب : لمئ رنا
لمئ و رنا : هلا
عذاب : تعالو معانا ب شاليه حق حمود
لمئ : دامه حق حمود أكيد بجي
حمود : ترئ بفترسگ
رنا : هههههههه اوك بجي
جنئ : و غدير
عذاب : بقول لامها
غدير ابتسمت و بانت غمازتها : مشكور
عذاب خق على غمازاتها : ءءءء العفو
سمر : شكلو خرف
غدير : فديتو
جنئ : هههه ياهوه حنا حنا لا تتغازلون قدامنا
غدير : احنا أصدقاء مؤ حبايب
عذاب تضايق لانه يحب غدير
رجعو كلهم ل شاليه بعد م خلصت المدرسه
رنا : حلــــو الشاليه روعه اهم شي ان المسبح كبير
خالد : ههههه تضنين بخليگ تتسبحين اممم لا م بخليك
رنا : ليش
خالد وهو معصب : كذا مابي
عذاب : خلود شفيك عليها
قامت رنا وهي تبكي وراحت لغرفتها
عذاب : الا اقول بروح أدق عليها
الكل : مين
عذاب بدون مايحس : ام حبيبتي
الكل انصدم
عذاب اءءءء اقصد صديقتي
قام و قالها ووافقت جت غدير ب شاليه
ركض عذاب و ضمها
حمود : ههههه بشويش عليها
غدير : لا بعد بعطيه بوسه ب خده لانه هو للي خلاني اجي
عطتهـ بوسه
عذاب لمس مكان البوسه وهو منصدم وبنفس الوقت فرحان
جلسو يسولفون و يحششون
خالد : تصدقون قسيت على رنا
عذاب : قم راضيها
سمر : تصدقون حرف ع بعد غ يعني عذاب و غدير فـ يصلحون ل بعض
قامت غدير وهي ب نعلتها و تلحقها وهي تركض
عذاب : الا اقول غدور بنقطعها
سمر : حركتات بعد غدور هههههه
الكل : هههههههه
غدير : الا اقول خلينا نجلس بعدين نضربه
تبي تجلس غدير والا سحبتها ......