منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)

صاحبةة السمو
anoona
خونفشآآريهـ ،،
Mada
غيوم ``
عشقي البنات
غــ الروح ــلا
creep
just_6
Nightmare.
مورفين
اركد فديتكـ
O2
كيوت ميمي
Telepathy
leena
NANA #
F15
W.W.M
نتوفه بريئه
мona
هــــــآدي
Victoria
منّــــولل ★
REVAL
.حمود
||Kly lK||(مهجــدتهــــم)
مس سوسو
يشرفني اخونك
كشكوشه
miss bronzaj
NicE BoY♥ ♫
sooome
Nosh
دلوعة العين
سيدة البـوح♔
عيار
سايبورغ ~
boya fsoool
نبض الخفوق
شكشوكه
S P E C I A L
вєdσ
الغرووووب
No one cares
Noor!*
سكرهـ
Nevermind
52 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 10 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مس سوسو

مس سوسو

انثى عدد الرسائل : 725
العمل/الترفيه : طالبة / السوالف
المزاج : عاااااااادي

نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 7:37 am

ردك روعة ويبين مدى ثقافتك وركازة عقلك وبصراحة كل ماله يزيد اعجابي وتقبل مروري
мona

мona

انثى عدد الرسائل : 4032
المزاج : Not bad :')

نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 7:43 am

Nevermind كتب:
هــــــآدي كتب:

من ناحيتي ماسمعت ولا شفت عليك إلا كل خير

لكن عندي سؤال واحد يحدد موقفي منك : ماهي عقيدتك في أمنا عائشه رضي الله عنها ؟ وأصحاب رسولنا الكريم أبو بكر وعمر ؟

بالنسبه لي..
السيده عائشه الله سبحانه فرض احترامها علينا لكونها ام من امهات المؤمنين
غير كذا.. محد يقبل ينحط في شرفه.. فكيف بشرف زوجة الرسول
يعني شرف الرسول نفسه

ابو بكر وعمر..
رضوا الناس او لا.. هم كانوا من اصحاب الرسول
واللي مابيحترمهم لشخصهم
فالمفروض يحترمهم لجل الرسول صلى الله عليه واله

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

Nevermind

Nevermind

انثى عدد الرسائل : 4817

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 7:45 am

حمود.. مايزعلوني صغار العقول فديتك

امون.. تسلمين قلبي
وماعاشوا يوطوا راسكم اللي قاعدين يغلطون

نتووووفه.. ان شالله برجع لكم وازعجكم بس نطروت شوي
وفدييتج غاليه وعزيزه

W.W.M.. صح لسانك

مس سوسو.. تسلمين فديتج

اللي قاعده تغلط
اقول قومي اقري كتاب الله عشان تعرفي اذا اللي ينقال لج ايه او مثل
بعدها تكلمي في مذاهب
الغرووووب

الغرووووب

انثى عدد الرسائل : 3876

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 7:58 am

ها كييييف حفلللتكم اليوم هههههههه ان شاء الله عنبسط .....ههههه فدييييتك
Nevermind

Nevermind

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 8:11 am

الغرووووب كتب:

كانت ونااااااااااسه bounce
بس شمس انحرقت Neutral
نتوفه بريئه

نتوفه بريئه

انثى عدد الرسائل : 2123
العمل/الترفيه : كاتبه و دلوعه
المزاج : طًربانه حدي حدي

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 8:13 am

Nevermind كتب:
حمود.. مايزعلوني صغار العقول فديتك

امون.. تسلمين قلبي
وماعاشوا يوطوا راسكم اللي قاعدين يغلطون

نتووووفه.. ان شالله برجع لكم وازعجكم بس نطروت شوي
وفدييتج غاليه وعزيزه

W.W.M.. صح لسانك

مس سوسو.. تسلمين فديتج

اللي قاعده تغلط
اقول قومي اقري كتاب الله عشان تعرفي اذا اللي ينقال لج ايه او مثل
بعدها تكلمي في مذاهب

ههههههه فديتك لازم تزعجني
الغرووووب

الغرووووب

انثى عدد الرسائل : 3876

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 8:13 am

Nevermind كتب:
الغرووووب كتب:

كانت ونااااااااااسه bounce
بس شمس انحرقت Neutral
هههههههههه عاد الجامعه اول ما قصرت فيييينا تلاقي اليد لوووووون والوجه لوووون والجسم لووون وعاد لاتشوف حدود.البس علي جسمك خخخخخخ من الشمس ......
Nevermind

Nevermind

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 8:30 am

نتوفه :**

غروب Neutral صادقه وربي
NANA #

NANA #

انثى عدد الرسائل : 87

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 8:47 am

هذي حياتك الخااصه وانت حر فيها ..
وصحيح كلامك كل شيء فيه الزين والشين
البنغاليه استغلت هالشي والحمدالله الاعضاء طلعوا عكس توقعاتها Very Happy
عجبني فيك اسلوبك واحترامك الي اشوفه ف ردودك Smile
والله يحييك ايش ماكنت cheers tongue
Nevermind

Nevermind

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 9:01 am

NANA # كتب:
هذي حياتك الخااصه وانت حر فيها ..
وصحيح كلامك كل شيء فيه الزين والشين
البنغاليه استغلت هالشي والحمدالله الاعضاء طلعوا عكس توقعاتها Very Happy
عجبني فيك اسلوبك واحترامك الي اشوفه ف ردودك Smile
والله يحييك ايش ماكنت cheers tongue

يحيي اصلج ويخليج
ايي الحمدلله study اصلا كنت متأكد منهم

تسلمين ياعسل I love you
leena

leena

انثى عدد الرسائل : 5588

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 9:12 am

توني ادري المهم
اياد انا ماهني وش ديانتك انت انسان جدا راقي واخلاقك مرره عاليه ومتغلط ع احد وانا انسانه احترمك جدا وغلاتك عندي مالها حدود وماعليك من اللي يقولون شيعي ولا سني ترا في سنين معليش وش ذا

فديتك
Victoria

Victoria

انثى عدد الرسائل : 3713
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : Good

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 9:15 am

Like a Star @ heaven
Telepathy

Telepathy

انثى عدد الرسائل : 1246

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 10:08 am

قريت موضوعك كامل ..
ردودك تثبت انو عقلك كبير وتفكيرك اكبر
كل شي فيه الزين والشين وانت عطيتنا صوره حلوه عن مذهبك
مايحق لنا نفرق بين سني وشيعي بالنهايه كلنا بنتحاسب
وحنا اخوان بالاسلام .. وماله داعي التعصب
كلّنا أخوان ولو اختلفت مذاهبنا يجمعنا كتاب الله وسنة رسوله.
ولاتهتم لصغار العقول مايمثلون السنه ~
اول مره ارد على موضوع مثل كذا , تشرفت بمعرفتك
كيوت ميمي

كيوت ميمي

انثى عدد الرسائل : 516
العمل/الترفيه : طالبة بالثانوي
المزاج : مستانسه حدي ‘‘

مُساهمةموضوع: نتكلم جد... شوي   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 10:12 am

اياد
انا صح توني ادري انك شيعي بس ترى عادي انت ذوق ومحترم ولا قد قلت شي غلط فماعليك من السفهاء الي يسبووون ترى مايسوى تزعل علشانهم مالت عليهم والله يحيك ويانا وقدرك عندنا معروووف وانا احبك ومستحيل شي يتغير
بنظل مثل مااحنا والباقي خليه خااااااااااص وبس Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed

O2

O2

انثى عدد الرسائل : 10
المزاج : مزاج وحدة برجوازية جميلة :*

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 12:28 pm

Nevermind

اسمك غريب ولطيف بنفس الوقت .. ما اعرف أعبر عن رايي وبعيد عن الدناءة في حوار المذاهب اهديك معنى أسمك ..
Nevermind

Nevermind

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 1:21 pm

ليوون .. فديتج يالغلا

طلال .. تسلم والله من ذوقك والشرف لي
وابد لا تفكر اني باهتم باللي غلطوا وبحكم عالسنه منهم
انا عاشرت اللي ينحطوا عالجرح يبرا
وما فتحت ذا الموضوع الا لاجل ناس لها مكانتها وعارف اخلاقهم
والحمدلله ماخاب ظني
فـ وقت ماتجي وحده حتى القرآن ماميزته، او غيرها اللي سمعتهم في المنتدى اكره منها مافيه.. اكيد ماحهتم
انا كتبت الموضوع اوصل معلومه لناس من مستوى معين.. غيرهم مايفرقوا
ولا يأثروا بشكلكم او مكانتكم كـ سنه

كيوتي.. فدييييتج ياقلبي

O2.. مشكووره.. وان شالله هذا اللي ماشي عليه
سكرهـ

سكرهـ

انثى عدد الرسائل : 33378

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 1:24 pm

Nevermind كتب:
ليوون .. فديتج يالغلا

والحمدلله ماخاب ظني
فـ وقت ماتجي وحده حتى القرآن ماميزته، او غيرها اللي سمعتهم في المنتدى اكره منها مافيه.. اكيد ماحهتم

كيوتي.. فدييييتج ياقلبي

آحبك اياد drunken
Nevermind

Nevermind

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 1:33 pm

سكرهـ كتب:
Nevermind كتب:
ليوون .. فديتج يالغلا

والحمدلله ماخاب ظني

كيوتي.. فدييييتج ياقلبي

آحبك اياد drunken

وانا اكثثثثثثثثثر سكرررررتي :**
ربي يسعدج ويحفظج drunken
اركد فديتكـ

اركد فديتكـ

انثى عدد الرسائل : 575
العمل/الترفيه : ثـــانويه
المزاج : مآعاآإش منو يـــعـــكّـــر مـزآآجـــي

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 2:19 pm

امم الصراحه مدري وش اقول لكن من جد عجبتني صراحتك
واتمنى الكل مثلك لكن الدنيا ماتوقف هنا وعلى العموم تشرفت فيك
من جد اتمنى اني ماثقلت عليك تقبل مروري
مورفين

مورفين

انثى عدد الرسائل : 1346
المزاج : أزرق !

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 2:27 pm

عقيدتك بينك وبين ربك انت اللي راح تتحاسب على ايمانك وهو الوحيد اللي له حق يحاسبك وانا احترم فيك أدبك مع عائشه وابوبكر وعمر رضي الله عنهم , وادبك مع بعض الردود احتراما لمذهبك قبل مذهبهم.
أما الاعضاء لهم في تعاملك معهم والحق يقال انت انسان محترم وواعي وتستحق الاحترام ولو ماقلت انا شيعي ما كان احد فرقك عن اي سني هنا , وعلى الجهتين سنه وشيعه يافيهم ناس ودك تشب فيها بقاز ..

أياد ربي يحميك
I love you

سكرهـ

سكرهـ

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 2:35 pm

مورفين كتب:

عقيدتك بينك وبين ربك انت اللي راح تتحاسب على ايمانك وهو الوحيد اللي له حق يحاسبك وانا احترم فيك أدبك مع عائشه وابوبكر وعمر رضي الله عنهم , وادبك مع بعض الردود احتراما لمذهبك قبل مذهبهم.
أما الاعضاء لهم في تعاملك معهم والحق يقال انت انسان محترم وواعي وتستحق الاحترام ولو ماقلت انا شيعي ما كان احد فرقك عن اي سني هنا , وعلى الجهتين سنه وشيعه يافيهم ناس ودك تشب فيها بقاز ..

أياد ربي يحميك
I love you

< نفسها تحكي هيك حكي واعي مثلها
يختي مورفين انتي درر وررربي
Telepathy

Telepathy

انثى عدد الرسائل : 1246

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 4:36 pm

Nevermind كتب:
ليوون .. فديتج يالغلا

والحمدلله ماخاب ظني

كيوتي.. فدييييتج ياقلبي

ويسعدني اكرر عقلك كبير وتفكيرك اكبر ~
شكشوكه

انثى عدد الرسائل : 6822
المزاج : تالع نازل

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 7:19 pm

ههههههههههههه والله مصخره اكلتي تبن ي الشيعيه لا واللي يضحك يوم  انا نشرت الخبر انها شيعيه  مب تقولين انه عادي عندج يوم درو انج شيعيه اجل ليه هجمتي علي  وتسبين وتتحسبين وتغلطين على الامارات  وتقولي افتحي الخاص ومدري شنو ليش خوفتي انه يتغيرون عليج لو عرفو انج شيعيه وبعدين مسويتلي فيها قويه وتحارشين الخلق ومستقويه على انا وتستانسين يوم يقولولج الاعضاء ايوا اياد برافو الحين جى الوقت اللي اقوله لهم برافو اللي سوه فيج ههههه وينه معسل الريق خله يجي يشوف الحفله اللي صايره هني ههههههههاي

lol! lol!
دلوعة العين

انثى عدد الرسائل : 61
المزاج : متفيجه

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 7:48 pm

ياحلوين شغلو عقولكم 3ثواني

ماعندنا زواج المتعه
عندنا لايجوز التمتع بالاطفال على قولتهم المفاخذه ( استغفر الله العظيم )
عندنا لايجوز اتيان الزوجه الا في فرجها ( وعندهم الامور طيبه) هههههههه
وعندهم شهريا يعطون خمس الراتب للامام ههههه
و الامام يحقله يتمتع فأي بنت او ولد ولو قاصر حلال القاصر طبعا ع قولتهم المفاخذه
الافلام الاباحيه رؤيتها حلال ( لتثقف) هههههه
التدخين فرمضان لابطل الصيام ههههههههه
واذا حد مافيه يصوم يعطيه لغيره بيزات ويصوم عنه الامور طيبه هههههههه
وعندهم (الوهب) هذا اذا واحد متزوج متعه وماكمل المده المتفقين عليها يوهبها لاي حد لين ماتخلص المده هههههههه
وعندهم الفول حرام والبصل على قولتهم انها هب مباركه هههههههه والسبب طبعا بقولكم ليش ان اتمشي البطن ههههههههههه
واااااايد اشياء بس ماحبيت اطول عليكم
والساكت عن الحق شيطان اخرس

واللي عايبتنها تصرفات الشيعه واللي يسوونها
صدق عايبتنا الشيعه تتشيع شو تتريا ههههههههه
هههههههههه

الله يعطينا العقل ويحسن خاتمتنا

سكرهـ

سكرهـ

مُساهمةموضوع: رد: نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)   نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :) - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 7:54 pm

دلوعة العين كتب:
ياحلوين شغلو عقولكم 3ثواني

ماعندنا زواج المتعه
عندنا لايجوز التمتع بالاطفال على قولتهم المفاخذه ( استغفر الله العظيم )
عندنا لايجوز اتيان الزوجه الا في فرجها ( وعندهم الامور طيبه) هههههههه
وعندهم شهريا يعطون خمس الراتب للامام ههههه
و الامام يحقله يتمتع فأي بنت او ولد ولو قاصر حلال القاصر طبعا ع قولتهم المفاخذه
الافلام الاباحيه رؤيتها حلال ( لتثقف) هههههه
التدخين فرمضان لابطل الصيام ههههههههه
واذا حد مافيه يصوم يعطيه لغيره بيزات ويصوم عنه الامور طيبه هههههههه
وعندهم (الوهب) هذا اذا واحد متزوج متعه وماكمل المده المتفقين عليها يوهبها لاي حد لين ماتخلص المده هههههههه
وعندهم الفول حرام والبصل على قولتهم انها هب مباركه هههههههه والسبب طبعا بقولكم ليش ان اتمشي البطن ههههههههههه
واااااايد اشياء بس ماحبيت اطول عليكم
والساكت عن الحق شيطان اخرس

واللي عايبتنها تصرفات الشيعه واللي يسوونها
صدق عايبتنا الشيعه تتشيع شو تتريا ههههههههه
هههههههههه

الله يعطينا العقل ويحسن خاتمتنا

سمجك سبحان الله

نتكلم جد... شوي < فكرتي وصلت، مقفول ولا بدخله ثاني فـ لحد يتعب نفسه :)
صفحة 6 من اصل 14انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 10 ... 14  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تدري وش الي يتعب البنت
» درب درب ليدي كوووت وصلت وصلت
» تدري وش اللي يتعب البنت ....؟
» متزوج نفسه !!
» شفلكم منتدى ثاني 0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000