منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$

ضي القمر
غمزة دلع
beeb00
Maroko
amani
Rawani
anoona
leena
joj..only
Nevermind
هـــــــآدي
Memz.OTB
http://beblaed.ba7r.org
ملاااك
سيدة البـوح♔
вєdσ
мona
غـروري ذبـآاح
.حمود
شكشوكه
Nosh
Rei
غراام
F15
Mada
خلك ع وضعك
marshmallow☺♪
Between your arms
..
ضمه شوق
Borsch | The Wolf
سالفةة عشق ..!
#استغفرالله واتوب اليه
كنوش
قــــوتــشــي
UnKnown
الغرووووب
عيار
سوسو cool
ليدي وآآوي
يمقن لعيون ستفني
miss bronzaj
46 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 25 ... 38  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Borsch | The Wolf

Borsch | The Wolf

انثى عدد الرسائل : 4893

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 6:43 am

Borsch | BOYAH كتب:
إرفع يبووي drunken
Borsch | The Wolf

Borsch | The Wolf

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 12:32 pm

Borsch | BOYAH كتب:
Borsch | BOYAH كتب:
إرفع يبووي drunken
Borsch | The Wolf

Borsch | The Wolf

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 12:36 pm

Borsch | BOYAH كتب:
Borsch | BOYAH كتب:
Borsch | BOYAH كتب:
إرفع يبووي drunken
Borsch | The Wolf

Borsch | The Wolf

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 2:13 pm

Borsch | BOYAH كتب:
Borsch | BOYAH كتب:
Borsch | BOYAH كتب:
Borsch | BOYAH كتب:
إرفع يبووي drunken
عيار

عيار

ذكر عدد الرسائل : 3251
العمل/الترفيه : مالكم شغل :)
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 4:08 pm

^^

يالبييييييييييه لبى قليبك ارفع يابوووي ارفع drunken لعنبوووو بس من مايهذر فوق راسكم

هههههههههههههههههههه
الغرووووب

الغرووووب

انثى عدد الرسائل : 3876

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 7:38 pm

نصووووووري مامتي ... وينك يالغالي ...
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 8:06 pm

يااااربااااه شكثر ولهاان عليكككم ولك يخرب بيتكوووون drunken

اول شي هنوده ويننننننج هااه وغلاااوي وينج اليوم مالكم حسس يا مال المغص يضرب

بطن عدوكم Suspect >>دقايق حاله طاارئه silent

باااك ..معليه بس اخوي الكلب داق علي الباب يسألني عن الايس كريم اللي بثلاجه عندي مال منو

جليل الحيا داش غرفتي ومنبش بثلاجتي ..اول شي سكت قلت له اذا ايس كريم بثلاجتي بيكون مال جدتي مثلا؟؟

وبعدين انا مو شاري ايس كريم علشان احطه عندي قال انزين ابيه قلت اخذه دامه مو لي

شكل الخدامه مخربطه بين اغراضي واغراض بنت اختي Sleep فا حلاله دامه مو لي

المهم طزز باخوي قلت له انقلع فراشك وراك دوام لا اعلم الوالده عليك ..على طاري امي

بخصوصها يعني امس روعتني عبالي احد ذابحها عبالي احد مسوي لها شي توني امبدل

وخلاص الدنيا ليل فجاءه ااااااااااااااااااااااااه > انا جذي Neutral وانزل لها ارررككض

قسسم تقولون فيليكس طاااير <دورت مثال لكن لقيت فيليكس tongue نزلت الا هي تنقز

وانا اصارخ عليها شفففيييج وبكل برود جوف هدف ميسي ياعيني عليه رونالدو يقدر يسوي جذي !!

يعني الحين منزلتني يابنت فهد علشان قول ميسي تدرين احسبج مذبوحه او طايحه او صار لج شي

واعطيها محااضره وخانقتني العبره بكل برود قالت جوف اعادت الهدف Neutral والله زين ماخمست فيها

لكن الحمدلله كنت مصحصح وعرفت ان اللي قدامي امي هههههههههههههههههههههههههههه ماله داعي انزين الصراخ

ماعلينا من الوالده ..على طاري ابوي <<لا لا خلاص اسف ههههههههههههههههههههههههه خلونا اندش بالموضوع

انا حاب اتكلم شوي مع غروب دايم اتييني تقولي مشكلتها وانا اعرف ونصحتها ومشالله عليها البنت

خلوقه قلبها ابيض محترمه حيييل الله يخليها لاهلها يااارب ويحفظها

الغرووووب كتب:
فدييييتك ياعنووووناتي ....

مدري .... بس من أول ماقريت لك في المونت ...ومشاء الله كميه النضج أو الخبره خلينا نقوول ومشاء الله مع الفرفشه والجنون إلي عايشو كنت متأكده انك مريييت ببشغلات صنعت ناصر وخلتك بذي القوه مشاء الله ...وطبعا اتأكدليا كلامي من ردودك....ومن اغنيتك ...أدري كل واحد ولو قصة حزن في حياتو .. بس لازم احد يشاركو فيها لكن أنته .. ليش ماتخلي احبابك .. أو اي احد ويشيل همك أو حزنك ...هذا إلي فهمتو من كل كلامك ... ومن احساسي من أول مره عرفتك فيها .......وخاصة الاغنيه تدل علي اننننننك في عالم من الحزن لكن تتعايش بفرح معاه ....

هالاغنيه الكل يايني يسألني شفيني Laughing هالاغنيه واااايد احححببها حييييل يكفي ان تامر مغنيها

جوفي غلاي محد منا مر في اشياء صعبه امور غيرت مجره حياااته بأكملها انا مريت بوايد اشياء صعبه

لكن خلاص تبين اتعيشين بهذا الزمان طننشي ماعليج عيشي حياتج على مبدئج انتي فليها لا تخلين احد يوقف قدامج

عندج طموح عندج شي تبينه بتوصلين له لا تخلين احد يأثر عليج انا لو اقولج قصتي ماراح تفهمينها

ماراح يفهم الا اللي عاشها ..لكن الحمدلله على كل حال والله كل شي تمام التمام يكفي امي تحت عينا

يكفي اخواني يمي يكفي ابوي حامينا يكفي ان كل اهلنا جمبنا وحولنا ..وايد اشياء بهذه الحياه صعبه ومره

لكن لا تفقدين شي اسمه ( امل ) دام رب العباد موجود الامل موجود ..انا خالي ينتظر طفل

من 15 سنه لما درااه بعد سنه ونص على زواجه قال لمرته روحي يبا مابي اظلمج وانتي تبين طفل

ماخلته حبته اكثر درت ان هذا هو اللي بيحميها هذا هو اللي بيكون لها الطفل والسند والعضيد وكل شي لها

قالت والله يا فلان لو يصفون قدامي ويطلبون ايدي ماراح اوفق لان انت مالي عيني..وقالت اذا عن الياهل

قدامنا العمر وتونا صغار وماراح نفقد الامل ..لما اصبرو سنه سنتين ثلاث اربع خمس ست سبع ..الخ

اتعبت وهي تجوفه جذي اتعبت لما يمسك ولد اخوه ويحطه بحضنه ويلعبه ويضحكه يروح داره على طول

يقولها كلعاده تخيلته ولدي وسويت له جذي وضحكته جذي ولعبته جذي اتعبت كل ماسوى شي لياهل

يروح لها يركض يقولها بدو بالعلاج والحمدلله ولدهم بين حضنهم الحين لدرجه بيفصلونه من الشغل

من كثر ماياخذ اجازاته علشان ولده هههههههههههههههههههههههههه لبى الخااال طيب فديت قلبه

جفتي يبا ..خلاص شيلو الحزن من قلوبكم عيشو حياتكم دام ربي موجود كل شي بيتحسن وبيصير احسن من ماكان

ومادري احس هذرتي اكثرت احس قاعد اخبص بالكلام tongue
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 8:11 pm

الغرووووب كتب:
نصووووووري مامتي ... وينك يالغالي ...

كااني ابوووي
غراام

غراام

انثى عدد الرسائل : 711
المزاج : اناا اعتزلت الغراام ~

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 8:15 pm

أسلووببببك حلوو مرآآ وعفوووي
جججدا جمييلة مواقفك وحكاياتك اللي تكتبهاا
قريت اغلب البلوق تبعك ولساتني ما مليت منهاا
الله يوفقك ويسعدك Very Happy
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 9:00 pm

غرام ♥ كتب:
أسلووببببك حلوو مرآآ وعفوووي
جججدا جمييلة مواقفك وحكاياتك اللي تكتبهاا
قريت اغلب البلوق تبعك ولساتني ما مليت منهاا
الله يوفقك ويسعدك Very Happy

تسلمييين ابوووي من ذوقج هذا

اممممين طال عمرج وياااج يارب
Borsch | The Wolf

Borsch | The Wolf

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 9:05 pm

و هو فيه أحلى من هذرتك ؟ drunken

صباح الخير شيخي drunken
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 9:11 pm

تامر ها .......تامر ... هههههههههه

أول شئ حبابه اقووول لك أنتا ياناصر غيرت شئ بداخلي من كلامك اولا. ثانيا ... في شئ بس خليه علي جنب "مو موضوعنا"
*شوف حبيبي. من البدايه من قبل لا اسالك وأنا متأكده من جوابك. هذا ...
(ووصلت للي ببالي )

*صحيح الكل مر بشغلات صعبه بحياته لكن تبقي ذكريات بحياتنا ... أنا بسألك انت تفضفض لاحد عندك أحد من اصدقاك أو احد قريب منك يفهمك. حتي من نظره انا ما اقصد الحب*الله يخليكن لبعض * قصدي صديق من بنات عمك. او ....

*كلامك عيييين العقل .. في كل كلمه وحرف ونقطه كمان (عشان كذا لا تلومني لمن احب اغوووووووص في تفكيرك. يامامتي انت تبهرني )....

وقصه خالك بالفعل ... كل كلمه اقراها انا حاسه فيها .. لاني عشت مع ناس نفس التجربه اتعرضو لها. وكان الامل سبب نجاح. العلاقه بينهم. ...

أنا مؤمنه او لو لا الامل كان ضعنا في صفحات من حزن. ولا لقينا انفسنا ...

جاوب عي سؤالي ...لان من جوابك راح يتحدد كلامي ....

فديييت قلبك طووووول. بكلامك وهذرتك هههههههه فديييتها من هذره ...
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 9:12 pm

Borsch | BOYAH كتب:
و هو فيه أحلى من هذرتك ؟ drunken

صباح الخير شيخي drunken

وفي احــلــى من طلتكـ ..؟ drunken

يابعد حيي صبحك الله بالنور صبااحي انته يالحب drunken
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 9:20 pm

الغرووووب كتب:
تامر ها .......تامر ... هههههههههه

أول شئ حبابه اقووول لك أنتا ياناصر غيرت شئ بداخلي من كلامك اولا. ثانيا ... في شئ بس خليه علي جنب "مو موضوعنا"
*شوف حبيبي. من البدايه من قبل لا اسالك وأنا متأكده من جوابك. هذا ...
(ووصلت للي ببالي )

*صحيح الكل مر بشغلات صعبه بحياته لكن تبقي ذكريات بحياتنا ... أنا بسألك انت تفضفض لاحد عندك أحد من اصدقاك أو احد قريب منك يفهمك. حتي من نظره انا ما اقصد الحب*الله يخليكن لبعض * قصدي صديق من بنات عمك. او ....

*كلامك عيييين العقل .. في كل كلمه وحرف ونقطه كمان (عشان كذا لا تلومني لمن احب اغوووووووص في تفكيرك. يامامتي انت تبهرني )....

وقصه خالك بالفعل ... كل كلمه اقراها انا حاسه فيها .. لاني عشت مع ناس نفس التجربه اتعرضو لها. وكان الامل سبب نجاح. العلاقه بينهم. ...

أنا مؤمنه او لو لا الامل كان ضعنا في صفحات من حزن. ولا لقينا انفسنا ...

جاوب عي سؤالي ...لان من جوابك راح يتحدد كلامي ....

فديييت قلبك طووووول. بكلامك وهذرتك هههههههه فديييتها من هذره ...

ههههههههههههههههههههه drunken

جوفي مو كل شي ينقال مهما صار لا تقولين لحد شي بداخلج مثل ماقلت لج طنشي موضوع مضايقج

طنشيه انا جذي اما اذا عن فضفضه بمواضيع عاديه مو كبييره ماراح اقولها لبنات عمي او ربعي

مااحب احد يجوفني مكسور او مضايق وخاصه العزيزين علي انا كانت عندي عادت الكتمان لكن حبيبتي شالتها مني

لاني حسيت اني افضفض لنفسي ما افضفض لشخص ثاني فا صرت اقول كل اللي فيني لحبيبتي لان ماغيرها بيشيل اللي فيني ..فاهمه علي طال عمرج !!

يابعد جبدي غووصي يبا غوووصي drunken فدييت قليبج

واذا على قصة خالي الحمدلله على كل حال الصبر والامل جاب نتيجه drunken
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 9:53 pm

حبيبي .... لكن في الاخير فضفضت وهذا إلي بوصله ..... لان كنت احسبك من الاشخاص الكتووومين ... واعرف واحد من اخواني كذا نفس ...طريقتك ...وبعد جهد قوي فضفض ليا. ما كنت اتوقع في يوووم كل. ذي الشغلات بداخلو صح ما قال إلا الشغلات البسيطه بالنسبه لو لكن ... عرفت انو اي انسان مهما يظهر. شئ لابد من وجود عكسو في داخلو ...

لان. عادة الي يحب الكتمان يخاف انو يفضفض. وأحد يستغل مشاعره. وعواطفو

(أو مايعرف يعبر الي بداخلو أو ماعندو ا سلوب .. او ماعندو شجاعه. أو جرأه :دي الشغلتين استبعدها. عنك لانها ابدا مو فيك. اسم الله عليك)

وكمان في مقوله في علم.النفس استغربتها أن المكبوت لا يموت. صراحه معرف مدي صحتها ...

وغيرهم اشخاص ينتظرون الفرص. عشان يقولو إلي بخاطرهم بشكل حيله أو زلت لسان. وبكذا يفضفضو

بصراحه كنت احسبك من الاشخاص إلي يفضلو صداقة الذات ..

لكن طلعت من الاشخاص إلي مايحبو احد يشوفهم مهمومين او حزينين او مكسورين ...

أهم شئ اطمنت بصراحه انك. تفضفض لشخص لأني كنت اشوف. اغلب كلامك ابدا ماكان في اي شئ من البوح بما في نفسك ...

والحمدلله انك طلعت عكس توقعي لان الفضفضه شئ مهم في حياة اي انسان ... وحتي لو بشئ بسيط المهم انك تتكلم بأي شكل ...

فدييييت قلبك يالغلي والله يخللليك لا حبابك .
قــــوتــشــي

قــــوتــشــي

انثى عدد الرسائل : 4964
العمل/الترفيه : ع الفووووووون والنت
المزاج : رايـــــــــــــــــــقــــه

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 10:45 pm

drunken drunken drunken drunken drunken drunken drunken drunken drunken drunken drunken drunken

نصووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:03 am

تيب ....أخر شئ ممكن ههههههههه.طولت خخخخ عليك ..

بما انك جربت الاثنييين ...

حسيت انك كنت خطأ لمن كنت تكتم بداخلك ..وحسيت انو الافضل فضفضت ...لشخص ...

يعني ارتحت للفضفضه أكثر ممن الكتمان .......

الله يخليييك امك وابوك (وكمل سالفة... بيييك هههه. ...) وأخوانك يارب ....

ويشل الهم عنك وعن كل مسلم ويشرح صدرك ...يالغالي
Rei

Rei

انثى عدد الرسائل : 3676
المزاج : متبلد ...!

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:07 am

يعطيك العافيه نصور

انا دخلت اعلق ع شغله وسوري ع التطفل

الغرووب
اقتباس :

ان. عادة الي يحب الكتمان يخاف انو يفضفض. وأحد يستغل مشاعره. وعواطفو

(أو
مايعرف يعبر الي بداخلو أو ماعندو ا سلوب .. او ماعندو شجاعه. أو جرأه :دي
الشغلتين استبعدها. عنك لانها ابدا مو فيك. اسم الله عليك)

لا مو شرط ان الشخص مايفضفض لانه مايثف او خايف او مايعرف .. ممكن بسبب انه مارح يرتاح لو فضفض كلوا مثل بعض + يفضل ان الي فيه مايعرفه احد لان الحل مو بيد احد غير الله ثم بيده هو ..!
والله يفرج هم كل مهموم يارب

Borsch | The Wolf

Borsch | The Wolf

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:10 am

المشكلة لمين يفضفض !
Rei

Rei

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:14 am

Borsch | BOYAH كتب:
المشكلة لمين يفضفض !

هو فعلا المفروض يختار لمين يفضفض بس مافي مثل العائله اذا وصلت ان الشخص يبي يفضفض
..
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:16 am

صح كلامك ميه بالميه .... وهؤلاء هم من يصادقون ذاتهم ..... ولا يتكلمون إلا معها.
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:19 am

مافي مثل الاخت ... لفضفضه .. من وجهت نظري .. خاصة في الامور العائليه ....وغيرها ...

لكن مافي مثل الصديييقه ...خاصة لو كانت جدا واعيه ومتفهمه لابعد حد. لكن في حدوووووود جدا ضيقه .....
Rei

Rei

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:21 am

الغرووووب كتب:
صح كلامك ميه بالميه .... وهؤلاء هم من يصادقون ذاتهم ..... ولا يتكلمون إلا معها.
هذا هو وصلنا خيـــر
لما نتكلم مع انفسنا لا نشعر بالحرج لانشعر انها لاتفهمنا لما نكون صريحين مع ذواتنا ترى جد تتغير اشياء كثير فينا .. الفضفضه مرات نابعه من تخيلنا اننا عاجزين او حزينين او محطمين او او اذا وضع الشخص نفسه خارج نفسه وصار يناظر لها ع اساس انها شخص اخر مختلف عنه وبدا يعلمها وين الاجابيات والسلبيات في الموضوع او المعاناه الي يعانيها وقتها امور كثير داخله بتتغير للافضل بإذن الله

Rei

Rei

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:23 am

الغرووووب كتب:
مافي مثل الاخت ... لفضفضه .. من وجهت نظري .. خاصة في الامور العائليه ....وغيرها ...

لكن مافي مثل الصديييقه ...خاصة لو كانت جدا واعيه ومتفهمه لابعد حد. لكن في حدوووووود جدا ضيقه .....

مم اذا الشخص مو قادر يفضفض بصراحه رغم احساسه انه يحتاج يفضفض السؤال هنا ليه يعذب نفسه في التفكير بالفضفضه ؟!
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 12 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 12:27 am

عاد ....هنا وارفع القبعه .......

هذا الشئ إلي اتعلمتوووووو من نصوري ...

وأنا معك بكل كلمه ليش لاني جربت اضعف قدام نفسي ...

والان حاولت وانتصرت امامها ... الحمدلله .......

اهو شئ الصراحه لانها الاساس ...وبعدها العزيمه والاصرار .. بالشئ لي راح تقبلي عليه ... وتكوني واثقه تمام الثقه فيه ...

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$
صفحة 12 من اصل 38انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 25 ... 38  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$
» مقلبتك << فديتني أسف
» يممممممه حلم يخوف
» كرسي الإعتراف مع الضيف الأول NaSseR
» فديتني كح كح