منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$

ضي القمر
غمزة دلع
beeb00
Maroko
amani
Rawani
anoona
leena
joj..only
Nevermind
هـــــــآدي
Memz.OTB
http://beblaed.ba7r.org
ملاااك
سيدة البـوح♔
вєdσ
мona
غـروري ذبـآاح
.حمود
شكشوكه
Nosh
Rei
غراام
F15
Mada
خلك ع وضعك
marshmallow☺♪
Between your arms
..
ضمه شوق
Borsch | The Wolf
سالفةة عشق ..!
#استغفرالله واتوب اليه
كنوش
قــــوتــشــي
UnKnown
الغرووووب
عيار
سوسو cool
ليدي وآآوي
يمقن لعيون ستفني
miss bronzaj
46 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 16 ... 28, 29, 30 ... 33 ... 38  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الغرووووب

الغرووووب

انثى عدد الرسائل : 3876

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالجمعة فبراير 01, 2013 10:50 pm

هم من ناحية غربين ..فانت صادق ..... Neutral

ووواممم drunken فديتك خيوووووو
عيار

عيار

ذكر عدد الرسائل : 3251
العمل/الترفيه : مالكم شغل :)
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالجمعة فبراير 01, 2013 11:00 pm

بعد عمرري انتي فدوتن لج كلي drunken
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالجمعة فبراير 01, 2013 11:11 pm

drunken وترا ننتظى...مغامراتك ..وهيك بالجامعه ...بدراستك ..ومغ المزز ...ونشوف...ونقيم.. Wink

+

نصايحك ..وتنبيهاااتك ...خيو I love you
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 11:39 am

من عيوني يايج الحين بسالفة المزرعه والرعب وسالفة يدتي الجميله Sleep

ترقبوني بعد قليل rabbit
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 11:56 am

يالبي عنون خيو..... I love you

هات ....وهاااذي جلسه وتربيعه . ....... bounce
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 12:12 pm

ماااااالت Crying or Very sad

مااااااااااااااااااااالتتتتتتت Crying or Very sad

عليك عيوني اول مالمحتك وفز قلبي من مكانه <اغني شفيكم drunken

بقولكم سالفتي يا الربع مزرعتنا القبليه مره حطيت لكم صورتها بعناها على وحده من الشيوخ

وخذينا مزرعه ثانيه مع ان هذيك المزرعه تعبنا عليها وزرعنا فيها وكل شي لكن عماني وابوي اغبياء bom

المهم يا الربع خذيت بنات عمي و 2 من ربعي ورحنا اول مره مزرعتنا الجميله ..كان عمي جايب غزلان من البحرين حمر وبيض وخيول وصقور وارانب وغننم مو كافي الغنم اللي عندنا بالبيت rabbit بنضرب انا لو يدرون ههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم نزلنا وانا خذيت المصري
ورحت اشوف الخيول والجماعه كانو بالخيمه والمجلس قلت بروح اجوف وين مكانهم وبجي اخذكم بسيارتي

المزرعه للحين مازرعو منها الا شوي وقاعدين يشتغلون وكل حيوان بصوب الخيول بصوب الغزلان بصوب الدجاج بصوب لازم اروح بسياره او اركب رينو

المهم رحت عند الخيل الا اجوف واحد هندي مسئول عنهم قلت له افتح الباب خلني اجوفهم
هو طلع مايعرف عربي المهم كان في 4 ..2 خيول و 2 فرس بس ماكنت اعرف لما شفتهم
سألته من فيهم الولد قال يسس قلت لا حبيبي منو الولد ومنو البنت قال يس

كنت بلعن امه لما جفته ينطق انقلش قلت ذس بوي اور قيرل قال يس Smile قلت خلني اجوف اذا هو فاهم الموضوع قلت له ذس قي <يعني خكري قالي يسس ..قلت له ويبس ايبس بطططنك

وحياتكم انزل واقعد اطلع بالاشياء السفليه الا اجوف مال الخيل ناقز قلت لها ذس از بوووي يا مال شقول قهرني والله كنت بركبه معاي واقطه عند الخرفان او عند الحمار مكانه هناك الكلللب

طبعا انا خذيت لي واحد Cool

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 186592440

قسما بالله كنت خايف على سيارتي يرفسها ولا شي توني شاريها No اصوره على السريع ويخز الحيوان

المهم واروح اكتشف المزرعه ورديت للجماعه مالقيتهم لا بالخيمه ولا بالمجلس ولا بالبيت

قلبي انقض في اكثر من 20 هندي يشتغل هني اصارخ عليهم اسال الخدم وينهم ماكو ماعرف واركض لسياره واخذ جوالي وادق عليهم الا يقولون تعال للغرفه اللي على الزاويه ..قلت نعم لحظه جايكم يا كلااااب Suspect

الا الجامعه مستحلين المكان ومتفصخين وقاعدين يتسبحووون

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 701623174

فن فن تصويري Cool قلت لهم انتو اتخسون تركبون السياره ومتبللين قالو لا في غرف للتبديل فيها فوط وكل شي واقوم افصخ واطب وياهم < مايقاوم هههههههههههههههههههههههههه

بعدها طلعنا وشبينا ضو وقعدنا بالخيمه <خيمه بولند فهمتوها يعني حليمه بولند لا تسألوني شكو بس ضحكو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 255351895

فددديت فني بس drunken
المهم تعشينا ويات الساعه 10 ونص قلت يلااا فزووو بنروح

المهم ركبنا وشلينا قشنا واحنا بطريق كان المكان كله صخر وصحرا ادورس رسته امشي فيها ماكو

فجااءه اجوف شي ابيض اضرب له هرن قلت يمكن كلب ولا قطو وشوي شوي اقرب

قسما بالله يا جماعه مانمت يومين والسبب هالشي ..طلعت جثه Smile Shocked

والكلبه بنت عمي صورتها جدا جدا فاضيه قلت لهم بدق على الشرطه قالو لا امش قلت لا اخاف فاقدينه اهله ولا جريمة قتل ولا شي .../وادق على ابوي وننتظره قال شوي وبجيكم وانا بدق على الشرطه صارت الساعه 11 ونص تخيلو من 10 و45 ننتظر قدام الجثه الجماعه زااقين العافيه وانا قافل البيبان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكلاب كنت عادي بس هم خلوني اخترع اكثر اتعرفون هدوووء كان وقالو تخيلو يقوم الحين ويجينا انا سكرت كل شي وحطيت قرأن

المهم جاه ابوي وقال روحو انا بقعد انتظر الشرطه اخاف ياخذونكم معاهم الشرطه وتصير سالفه

حركنا والشرطه تقريبا اوصلو عند ابوي بعده بنص ساعه تفظلو جوفو الصوره

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 586566203

شي يخرع طلع ولد Sad تقريبا 18 سنه كسر خااطري

عشناا برعب ذاك اليوم Sleep ..دقايق يا جماعه بقول لكم سالفة يدتي المصونه
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 12:28 pm

مااالت عليك...دي الاغنيه ..لها ذكري ...خاصه من اخوي ...فديته drunken drunken drunken

اول شئ ماشاء الله تبارك الله ...

وانت ...ليش تطالع هااااااا في الشغلات السفليه ..... Very Happy وبعدين ...يعني يبان انو رجال وعرفنا ...وشلون يبان انو حرمه Suspect

تدري وانا اقرا شفت الصوره بس قلت يمكن لعبه شئ ....زفي الاحيررررر ...جثثثه ...اكيد مقتول ...صح ...لانو مافي احد صاحي يرمي جثه ......اتحمد ربك ما اتجننت ...بس شطوره الي تصوره استغلللت الموقف bom

وربي ارجف الي الان ...اتخيل الموقف هههههههههههههههههههههههههه ماتنلام ...ابدا .... pale .
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 12:29 pm

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 655465600

^ اعصاااابج يا الشيخه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكته هالادميه

ذاك اليوم داقين عليها حاطين ميوت و وحده اتكلم تقول لها انا اذا جيت قطر بسوي لكم مشاريع اذبحتتني من الضحك بس والله تكسر خاطري

ماعلينا من سلوى من كم يوم رايح عند يدتي حبيبتي هي ام عماني مو ام ابوي..دشيت عليها ودايما تقول يدتك كانت مو حلوه اتقص عليكم انا كانو الشباب اذا طلعت من البيت يركضون حووولي وجدك كان يموت فيني ..كنت بسألها عيل ليش ماخذ فوقج 2 بس بلعت العافيه هههههههههههههههههههههههههههههه

تقول الكل يقول فيني اشعار وهي كذوووووب ..جدي انا كان احول يجوف المراه ولد والولد مراه صورته بصاله اللي تحت اول مادش البيت اخترع Neutral وت از ذس ههههههههههههههههههههههههههه

المهم كذب العجايز مانخلص منه ذاك اليوم قلت اجيب لها هديه اقولها يمه اليوم عيد ميلادج
تقول والله اليوم عيد ميلادي وشوووله محد مذكره قلت افا عليجانا ما انساج ..شقت الحلج فديتها
وعمتي عيونها اتطاير تقول انا مادري متى عيد ميلاد امي انت شعرفك Sleep مايدرون اني اتمصلح

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جبت لها شوز تومس

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 438948606

اخخخخخ بطططني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استانست وعليه عليها عبالها صج عيد ميلادها وتقوم ادور بالخيمه تمشي مشيه عسكريه وبعدها مشية واحد محصور اتيننن فديتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولك اللي يسيف صورتها مب احسن لكم وكسسسر <عصب Sleep

والله صج يا جماعه ع القل لا تشترون لهم ع القل كل يوم زوروهم مو كفايه عايشين بزمن مب زمنهم مب كفايه نص ربعهم ميتين مو كفايه ازواجهم راحو حسو فيهم شوي ترى الكبار بسيطين بس يبون يجوفونكم حولهم ومستانسين والله يرضى عليكم ان شاء الله drunken
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 12:34 pm

الغرووووب كتب:
مااالت عليك...دي الاغنيه ..لها ذكري ...خاصه من اخوي ...فديته drunken drunken drunken

اول شئ ماشاء الله تبارك الله ...

وانت ...ليش تطالع هااااااا في الشغلات السفليه ..... Very Happy وبعدين ...يعني يبان انو رجال وعرفنا ...وشلون يبان انو حرمه Suspect

تدري وانا اقرا شفت الصوره بس قلت يمكن لعبه شئ ....زفي الاحيررررر ...جثثثه ...اكيد مقتول ...صح ...لانو مافي احد صاحي يرمي جثه ......اتحمد ربك ما اتجننت ...بس شطوره الي تصوره استغلللت الموقف bom

وربي ارجف الي الان ...اتخيل الموقف هههههههههههههههههههههههههه ماتنلام ...ابدا .... pale .

فديت قلبج انتي ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتيين مره ثانيه معاي نفحصهم وانعرف شلون عرفت انها حرمه tongue

مقتووول طلع الولد حسبي الله ونعم الوكيل ..ولي تصور ماعليج منها داشه بأباط اختها من الخوف

بسسم الله على قلبج من الخرعه يبا drunken
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 12:40 pm

يااازين جدتك زيناه ...الله يخليها لكم يارب .....هههههههههههه اي والله انك صادق ...ياخي يحسون بوحده مو طبيعيه..... I love you Cool
Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked لا شكرا ..وش اشوف الهذا Suspect شكرررررااا انا بس اسال ....يامحلاني وانا اشوف silent

هههههههههههههههههههههههاااي المهم انها صورت ....

يالله كثر القتل والمقتول في زمنا ..الله بس المستعان ......

احم احم ثح صح النوووم خييييو I love you
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 1:09 pm

اممممين ياارب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عيل ليه تسألين هاه يممه منج

اللله كريم ياخوج القتل صار عادي ولما تسألين ليه ذبحته يقولج سب امي !!احلف بس

صح بددنج يا قميله
Borsch | The Wolf

Borsch | The Wolf

انثى عدد الرسائل : 4893

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 1:21 pm

مساء الخير study

مدري ليه كل ما أضيع آجي هنا احس بالأمان ياخي
drunken
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 1:29 pm

هلاااا بالعووووود

مساء النور يبا ..ههههههههههههههههههههه يابعد عمري صاير حس نفسي ابو عيال يمك حسيتو مني وقمتو تحسون بالامان <اكل تبن هههههههههههههههههه

يفدااك البلوق ويفداك راعيه

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 13598371561[URL="http://www.qzal.net"][/URL]

لا تناقشني بصوره Sleep
يمقن لعيون ستفني

يمقن لعيون ستفني

انثى عدد الرسائل : 2949
المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى ..

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 2:19 pm

الصوره اللي فووووووووووق لا تعليق < مسكره عيونها pale

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اومااااااااااااااااااااااااا لمن خفت انهم راحوا هههههههههههههه احسسسن محد قالك رووح تمشي بالمزرعه الحالك drunken

ههههههههههههههههههههههههه

تعااااااااااال نصوووور شنو فرق بين خيل و فرس كلهم حصانات يمااااااااال شقول بس < تقلد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه affraid study

الله الحصصان الابيض جمييييييييل .. مشــــــــــــاء الله .. study

المسسبح جمييل تبع استرخاااء ههههههههههههههههههههههههههه ثاني مره اخذني معاك انا اخوووووك ههههههههههههههههههههه cheers

مشـــــــــــــــــــــــــــــاء الله ... المزرعـــه ... ي ناس اذكورا الله ... king

الجثثه ي الله تعوووووور القلب .. الله يصصبر اهله و يرحمه و يجبر مصيبتهم .. No

اي والله العجايز عايشين في زمن مو زمنهم و كله ساككتين تحسسسهم ينتظرون الموت في اي وقت ... لاانهم يحسسون انهم بدون قيمه في هاالحياه ..

والله انا لمن اروح لـ جدتي احب اجلسس معاها لو ماتسولف علي بس احب انها تسولف علي

الله يخليييييييييييييييييييهم لنا .. امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب

امنتك نصور لمن تروح لها تبوس يدينها لي ي جعلي فداااااااااااااهااااا I love you
الغرووووب

الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 2:28 pm

NaSseR كتب:
اممممين ياارب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عيل ليه تسألين هاه يممه منج

صح بددنج يا قميله

لابس سالت لنو جاني تفكيري شلون شكلو ....اممممم بس ....والله بس pale

فديتك صادق
miss bronzaj

miss bronzaj

انثى عدد الرسائل : 7381
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 3:11 pm

صباااااااااااحكم خير ياااحلي اعضاء بالمونت وحشتوووووووني

اخباركم ؟؟

نصووووري نطيت لعيونك
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 4:54 pm

يمقن لعيون ستفني كتب:
الصوره اللي فووووووووووق لا تعليق < مسكره عيونها pale

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اومااااااااااااااااااااااااا لمن خفت انهم راحوا هههههههههههههه احسسسن محد قالك رووح تمشي بالمزرعه الحالك drunken

ههههههههههههههههههههههههه

تعااااااااااال نصوووور شنو فرق بين خيل و فرس كلهم حصانات يمااااااااال شقول بس < تقلد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه affraid study

الله الحصصان الابيض جمييييييييل .. مشــــــــــــاء الله .. study

المسسبح جمييل تبع استرخاااء ههههههههههههههههههههههههههه ثاني مره اخذني معاك انا اخوووووك ههههههههههههههههههههه cheers

مشـــــــــــــــــــــــــــــاء الله ... المزرعـــه ... ي ناس اذكورا الله ... king

الجثثه ي الله تعوووووور القلب .. الله يصصبر اهله و يرحمه و يجبر مصيبتهم .. No

اي والله العجايز عايشين في زمن مو زمنهم و كله ساككتين تحسسسهم ينتظرون الموت في اي وقت ... لاانهم يحسسون انهم بدون قيمه في هاالحياه ..

والله انا لمن اروح لـ جدتي احب اجلسس معاها لو ماتسولف علي بس احب انها تسولف علي

الله يخليييييييييييييييييييهم لنا .. امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب

امنتك نصور لمن تروح لها تبوس يدينها لي ي جعلي فداااااااااااااهااااا I love you

سكرري ولج لا تفتحين عيونج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حرام عليج والله اني كنت بستكشف المكان لو خذيتهم معاي بيجننوني ..الخيل يا مال الثول رجل ابن رجل والمرا فرس بنت فرس <الفرق بينهم ذاك اللي يدندن تحت

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العيد العيد

..اي والله الجثه شي ثاني ..اللهم اممين// مايصير خاطرج الا طيب تعالي الدوح وابشري بالعزيمه

من عيوني ببوسها لج يا ئمر drunken
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 4:56 pm

الغرووووب كتب:
NaSseR كتب:
اممممين ياارب

صح بددنج يا قميله

لابس سالت لنو جاني تفكيري شلون شكلو ....اممممم بس ....والله بس pale

فديتك صادق

خلاص ثاني مره بسدحهم لج وبصوره علشان تتأكدين هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد عمري انتي فدوتن لج
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 4:58 pm

miss bronzaj كتب:

اخباركم ؟؟

نصووووري نطيت لعيونك

صباااحج انا يا قميله < drunken طوفي

فددديت عيووونج انا جعلني ماخلا من نورج drunken
miss bronzaj

miss bronzaj

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:00 pm

NaSseR كتب:
miss bronzaj كتب:

اخباركم ؟؟

نصووووري نطيت لعيونك

صباااحج انا يا قميله < drunken طوفي

فددديت عيووونج انا جعلني ماخلا من نورج drunken

احلي صباح دامك في

تفداك قلبوووو <<<< يااماماا صورة الجثه ياربي عورتلي قلبي شى يخوووف والله
عيار

عيار

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:11 pm

فديت قلبج يبا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل شي يخوف هذاك اليوم مادري شلي خلاني اطق الصدر واخذ هالخمه معاي

لكن توبه Suspect
Maroko

Maroko

انثى عدد الرسائل : 480
المزاج : Top Ou Flop

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:13 pm

يسعدد صباحك خيوو

اول مرة بفوت على مدونتك ... بس يا اخي فيها شي بخلي الواحد يضحك غصب

اسلوبك وانت عمتحكي خطيرر lol! .. خليييك هيييك لا تتغير Very Happy

يمقن لعيون ستفني

يمقن لعيون ستفني

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:23 pm

نصصصصصووووور اطططططلع برا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Basketball

جببببببببببببببت العيد و بقوووووه بعد هههههههههههههههههههههه affraid

وشسمه ترا بتغني لي مااااااااااااااااالي شغل Suspect

لوووووجي شخبارك ي قلبي ... وحشتيني ي بطططططه

غرووووووبي طلعتي فاصصله هههههههههههه ي لبى انتي
miss bronzaj

miss bronzaj

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:48 pm

وانا بعد اشتقت لك Crying or Very sad Sad

انا ماشى حالي انتي اخبارك ؟
يمقن لعيون ستفني

يمقن لعيون ستفني

مُساهمةموضوع: رد: يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$   يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:56 pm

ي حياتي انتي .. الحمدالله ي قلبي تمممممام I love you

ي ناسووووووووووووواااااا على ها البنوووته ... هذي انا و انا صغيره ههههههههه drunken

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$ - صفحة 29 Tumblr_mas4kkgGoK1qhc5qyo1_500

يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$
صفحة 29 من اصل 38انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 16 ... 28, 29, 30 ... 33 ... 38  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» يوميات/ذكريات (NaSseR ) يممممممه فديتني :$
» مقلبتك << فديتني أسف
» يممممممه حلم يخوف
» كرسي الإعتراف مع الضيف الأول NaSseR
» فديتني كح كح