صباح الخخير..
انا هاذي ثاني روايةة اكتبهاآ وططبعا الاولى لسا ما خلصتهاآ..بس بكملهاآ وببدا اككتب الروايه الثانيه..
اتوقع بتنال اعججاب الكلل ان شاءء الله..الروايه مرا احداثها نايس بس ططبعا مو حقيقه..يعني خياليه..بس فيهاآ اشياءء ترتبطط بالواقع..ببدا بالبارت الاول..
..................................................................................
البارت الاول..
نتعرف على الشخصيه الرئيسه للروايه..
اشروق:بنت عمرها 17بنت لعايله عاديه يعني مو اغنياء ولا فقارى .. جمييله جدا شعرها كستنائي وعيونها كبار وشفايفها صغار وورديه..وجسمها عذذاب..عيونها وساع..ولونها عسليه..بيضا حيييل..معروفه بمدرستها وبكل مكان بجمالهاآ...نجي لشخصيتها فيها غرور بس فوق كذذا عفويه وطيبةة قلبها تغططي على عيوب شخصيتها..
....
صححت شروق من النوم على صصوت صراخ وبكي انزلت تحت تشوف..
الا وامهاآ واخواتها يبكون..
شروق :خير يمه شصاير..
امهاآ:انتي ولا كلمه ططيب..
شروق:يمه انا سويييت شي؟؟!!
امها:اسمعوها وش تققول ماسويتي شي هاه..
شروق:يمه اسم الله عليك وش فيك؟؟
امها: اططلعي من بيتي اطططلعي...
شروقق:يمه اخوي فيه شي ابوي فيه شي..
امهاآ:انتي من دخلتي هالبيت والمصايب تججي على روسنا..
شروق:مصايب :ليش انا شسويت..
امها:انتي ططبعا ماتددرين وش سويتي..
شروق تبكي:يممه تكففين وش صصاير وش السالفه مو قادره استوعب ولا شي..
امها:انتي مو بنتنا تفههمين...
شروق:ايش؟؟ وتططالع باأخواتها..
امال اخت شروق:شروق انتي لقيطه..
شروق مو مصصدقه:يمه شسالفه...
امهاآ : ولا عاد تجيبين هالكلمه على لسانك فاهمه انا ام امال ونجودد وغيددا وبس.. انتي ولا شي..قومي لممي اغراضك وطلعي برا بيتي يلا..
شروق تبككي بقوه:لا ليييش ططيب ماقلتو لي...
ام امال:خلااااااااااااااااااص روحي الله ياخذذك وبيتي يتعذرك...
شروق:ططيب وين اروح؟؟
ام امال:نار جههنم الموهم لا تقربين مننا او من اي احد من اقاربنا.....
شروق ططلعت غرفتها تلم اغراضها لان ام امال قالت لها اذذا ماطلعتي من البيت خلال نصص ساعه بتذبحها فخافت وراحت تاخذذ اغراضها وهي تبكي..
خلال ما ترتب..شروق اغراضها نشوف قصصة شروق...وكيف هي لقيطه..
ام امال: سعود(ابو امال) ماودك تنززل المسججد تصصلي..
سعود:امبلا الله يذكرك بالشهاده ..
ام امال :ططيب كاهو المسجد وقف عندده وصل فرضك وانا بنطرك اهني...
سعود:يلا ماشي..وانا بسكر السياره لو صار شي دقي الهرن..
ام امال:خلاص ططيب..
ا سعود نزل وهو عند باب المسجد..سمع صصوت ططفل يبكي..
بس قال بينه وبين نفسه لا يممكن ذذا ابليس يبي يأخرني على الصلاه..وهو يصصلي تم يسمع هالصصوت..
وراح لف المسجد لف..وحصل كرتونه..ومحططوط فيها بنت رضيعه ووصيه من الام والاب..
وعلى ططول شال البنت وراح رككض للسياره وفتح الباب بسرعه..ودخل على ام امال
سعود:شوفي وش لقييت..
ام امال:لا حول ولا قوةة الا بالله..
سععود:الحمدد الله صار عندنا بنت وانا بربيها وبتكفل فيهاآ..وكل شي..
ام امال:لا ي سععود مايصير..
سععود:الا يصير ونص..بنقول هاذي بنتنا اللي اجهضتيها ونختفي مده وش ققلتي..
ام امال:ططيب
سععود مستانس حيل..هو وزوجته بصعوبه يجيبون عيال وحملت مرا من سبع سنين على الزواج بس كانو توهم خسرو الجنين..فقالو بيختفون مدده عشان يعني انو هاذي هي البنت اللي كانت هي حامل فيها ولا هي بالاصل رضيعه..
وربو شروق واعتنو فيها بس كل ما اكبرت شروق زاد اهتمام ابوها فيها وصارت ام امال تغار منها
وكارهتها فدايم كانت تججيب المشاكل..
ولكن هالفتره صصارت تجي سعود اتصالات من واحدد يبي بنته اللي هو ابو شروق..وكان سعودد متمسك بشروق حيييل وما يبي يخسرها فراح تقابل هو ويا الرجال وطعن سععود لحتتى مات..والى الان ما يدرون مين الرجال..
...................
شروق نزلت وهي تبكي وعند رججل ام امال:الله يخليك ي يمه فهميني وش صار
ام امال ترفسها ببطنها:انقلعي برا ببيتي ما ابي اشوفك فاهههمه..
...
وراحت شروق لباب الشارع رككض...وكانت الساعه 10 يالليل..وقععدت تمشي وتبكي بقهر وحسره والم وتددعي عليهم..وتعبت من المشي..
واخرتها انخفض عندها السكر وطاحت على الارض..
ممرت سياره...
.........:راججو وقف..
راجو:ليش..
.........:هاذا ايش
راجو:مافي معلوم..؟؟
..........:ططيب اصفطط على ججنب..
راجو:اوكي..
ننزل الشخص من السياره ركض لععند شروق..
شروق كانت مرميه على الارض..ولابسه بجامه وفاكه شعرها ولابسه عباتها بس مفتوحه وبددون حجاب..وكانت حالتها حاله..
وشالوها وواخذوها معهم للقصصر...
صباآح اليوم الثاني..صحت شروق..حصلت نفسها بغرفه فخمه بالحييييل..
وماصددقت نفسهاآ..
شوي تددخل عليها وحدده من الخددم..ومعها الدكتور..
الدكتور:مرحبا..
شروق:انا وين..
الدكتور:لا تخافي..انا هون لحتى اساعدك وخالك سلمان اتصل لحتى اجي اشوفك لاأنو هو بدو يتطمن ععليك..
شروق:خالي مين؟؟
الدكتور:امس ابلليل خالك سلمان وهو بالطريق لبيتو شافك مرميه على الطريق..فأخدك لعندو من شان يساعدك..
شروق تبكي بس من غغير صصوت:بس ليش اخذني ليه ما خلاني احسسسن لي..
الدكتور:معليش هو رجال منيح..فيني اسألك سالين هيك خفاف..
شروق تمسح دموعها :اساأل دكتور..
الدكتور:اول شي شو اسمك؟؟
شروق:اسمي شروق..
الدكتور:لا انا بدي اياه كامل..
شروق سكتت وبعدد كذذا بصوت خفيف:انا لقيطه..
الدكتور:شو بس كيف لئيطه وبهالعمر ماشاء ءالله..
شروق قالت له بكل اللي صصار...
الدكتور :انا لله وانا اليه راجعون..
شوق تبكي..
الدكتور:شوفي شروق انا بدي اخبرك شي..انتي هلا السكر عندك منخفض كتتير وتحتاجي لرعايه وانا بلغت خالك سلمان بهالشي..وهوا بعت لي تلات نيرسات من شان يكونو معاك ويساعودنك وهيك اشياء بس انا بدي منك شغله..تاكلي فططورك من شان تاخذي علاجك ماشي..
شروق:ماشي..
الدكتور:مو شوي بس بدي اياكي تخلصيه كله..
شروق:ان شاءء الله..
الدكتور :يلا سلام..
شروق:سلام..
شروق اكلن فططورها واخذذت علاجها وعلى ططول رججعت تنام..
الساعه اربع العصصر قععدت من النوم..ونززلت تحت تبي تشرب ماي..
وهي نازله شافت سلمان قاعدد يقرا الجريده وعنده البدي قارد والخددم حوالينه ويشرب شاي..
شروق منزله راسها:مساءء الخير ي عم..
سلمان:هلا مساءء النور..كيفك الحين ي بنتي..
شروق:الحمدد الله زينه..
سلمان:الحمدد الله على وين ي بنتي ..
شروق: ءءا بس بغغيت اشرب ماي..وقلت انزل المطبخ اجيب لي ماي..
سلمان:ايه لا ي بنتي مره ثانيه..قولي للخدم يجيبون لك..
شروق :ان شاءء الله عمي..
سلمان:تعالي ي بنيتي ابيك بموضوع..
شروق:نعم ي عم تفضل قول..
سلمان:وش صار معاك امس ..
شروق تطالع بالخددم والبدي قارد ودها انهم يروحون ..
على ططول سلمان فهمهم وقالهم يطلعون ويخلونهم لحالهم..
وطلعو ووقفت شروق قدام سلمان..
سلمان: ي بنتي احنا هني بالكويت محدد يرحم احدد فاأنا ساألتج السؤال وانطر منج الاجابه..عشان لاسألوني الناس وش صصاير اعرف شردد عليهم..
شروق وهي تبكي..قالت كل اللي صار..
سلمان:اننا لله وانا اليه راججعون صج ناس ماتخاف ربها..
شروق:ي عم انا ابي منك ططلب وطلبتك لا تردني..
سلمان.:هاه ي بنتي امري..
شروق:ععم الغرفه اللي فوق ما ابيها انا اذا بتم هني وياكم حالي حال الخدامات ذذولي..غيره مابرضى وبعيش بالشارع احسن لي..
سلمان:لا ي بنتي ععيب..مايصير جذي..
شروق:ي عمي خلني جذذي احسن محدد داري مين انا وخلني اعتممد على نفسي هالفتره..واصرف لي معاش اذذا تبي..
سلمان:بس انا ابيج واعدج وحدده من بناتي..
شروق:واللي يعافيك ي عمي..
سلمان:ططيب ي بنتي اللي تبينه بيصير بس هاه ترى بعاملج احسن من الخددم .
شروق:اللي هو اهم شي ما احس نفسي ثقلت ععليك..وتشيل ههمي..
ددق تلفون سلمان..سلمان يشوف المتصصل الا هو رفيجه ابراهيم..
سلمان:هلا والله هلا بالغالي..
ابراهيم:ي هلا فيك..
سلمان :كيف الاجواءء عنددكم بفرنساآ..
ابراهيم :والله ابد حلوه وش زينها شحلاتهاآ..
سلمان:يالله الجماله كلها يومين والحقكم ان شاءء الله هههههههههههههه
ابراهيم:ههههههههههههه..اقول سلمان بنتي ريهام توها واصله الكويت وصراحه ودها تشوفك..
سلمان: خلاص انا بدزلها السايق وبنتي وهم يجيبونهاآ..(يطالع بشروق)
ابراهيم بإستغراب بنتك؟؟
سلمان:اي والله بعلمك اللي صاير اذذا شفتك..يلا فمان الله..
ابراهيم:فمان الله..
ا..........
سلمان:شروق
شروق منزله راسها:امر طال عمرك..
سلمان:شروق عععاد مو جذذي..
شروق:اسف طال عمرك..
سلمان:مايخالف يبي لج فتره على بال ماتعلمين..بغيت منج شغله..
شروق:امرني..
سلمان :اللي تو داق ععلي هذذا رفيجي وبنته توها جايه من فرنسا وبصراحه ماعاد فيني اروح اجيبهاآ
فقلت يععني لو تروحين انتي والسايق تجيبونها احسن..
شروق:حاضضر ططال عمرك..
سلمان:ههف الله يعيني ععليج..
شروق ططلعت فوق وراحت تبدل ملابسها..
لبست تنوره سوداء لنص الفخذذ وكععب اسودد وقميص ابيض..وفكت شعرها وخلته على طبيعته مموج تمويج خفيف وحطت كحل بأسفل العععين ومسكرا وقلس خفيف..وتعططرت وراحت..
وفي المططار..
قععدت شروق وحططت رججل على رججل وتنتظظر وصول رحلة ريهام..
اوقاعدده تفكر تقول ي ربي شلون اعرفها نسيت لاأسأل عمي سلمان ...
وططلعت من البوابه بوي مرا خقق..تنحت شروق ..وقععدت تطالعها وما فككت عينها عنهاآ...
وجات البوي وققعدت جنب شروق..
البوي تططالع بشروق بشهوه..ساألتها :انت شتسوين هني؟؟
شروق بخوف:هاه انتظظر بنت صديق رئيسي بالعمل..
البوي ققربت منها حيل وحططت ايدها على فخذها:ايه وش اسمها؟؟
شروق:ءءءءااااا اسمهاآ ريهام ابراهيم..
البوي :من جدج هاذي اناآ..غريبه مع اني قايله اني ابي خالي سلمان هو اللي يستقبلني..
شروق:اي هو قالي اجيبج هو شوي تعبان..وماقدر يجيبج..
ريهام:اي عدل الا انتي ماقلتي لي وش تشتغلين ععند خالي..
شروق:انا وحده من الخدم اللي بالقصصر..
ريهام:طالعتها من فوق لتحت بغرور :اها طيب شيلي الجناط وخلينا نروح..
شروق:تامرين طال عمرج..
ريهام:اي صح نسيت ابلغج كلميني جني صبي مو بنيه..
شروق:بس شلون مانجي..
ريهام :ولا وازيدج من الشعر بيت..سميني طلال..
وراحو للسياره..وحست شروق بفرق المعامله بس ما اهتمت يعني..
..............................
انتهى الباآرت.......