(روااااايتي بعنوان مغامرة عشق )
اول شئ احب اقول هاادي روايتي الاولى ان شاء الله تعجبكم
و بلييز اللي حااب ينقلهاا يذكر النك نيم حقي (memo.girl)
مو بس يكتب منقول واتمني تنال اعجابكم >>ادري طولت عليكم بالكلام هههه سوري
يلاا نبدي
البارت الاول
بعرفكم ع ابطال الروايه :
جود((جواد)) :- بوويه يجنن لي ابعد الحدود طوله حلوو عمره 18 شعره اسود قصير مره عيونه رصاصي غامق اسمر جسمه معضل شوي عنيد لأبعد الحدود عصبي طيوب ويحب بجنوون ومايخون اللي يحبه وحيد امها وابوها.....
شوق :- بنوته و كل من شافها تجنن عليها من جمالها يقولوا ملكه جمال شفايفها مليانه لونها وردي فااتح بيضه بياض خيالي واذا خجلت خدودها تحمر كانها فراوله عندها غمازات باينه حيل وفيها ثقه موطبيعيه وكل من يشوفها يقول مغروره تحب ابووها حيل
عيونها عسلي شعرها لين تحت خصرها جسمها يخبل حييل طولها عادي وعمرها17....
دانه :- بنوته طيووبه حييل الكل يحبها ماتحب تجرح احد شعرها اشقر فاتح لحد نص ظهرها عيونها عسلي غامق حلوه شفايفها عذاااب شويه عندها غماازه تذبح وعمرها17 ......
نوف ((نواف )):- بويه قصيرجسمه وسط مسوي تان و يخقق عليه يحيب الفله و يحب الخرجات و الوناسه و روقان الراس
مريم ((مشاري)):- بويه تسير بنت خالة جواد وصديقته الرووح بالروح طول جواد اسمر بس سمار حلو وسبورتي بس مايحب سوالف الحب والخرابيط. 18...
طبعا في اشخاص ثانين بس مع الاحداث راح تعرفوهم
"تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون باللي فيه"المتصل :- حبي الاول والاخير
هاذا اسم شوق بفون جواد
جواد بصوت كله نووم:- اممممم
شوق :- ويينگ تعاال لين دحين نايم ما تشبع نوم انت قووم انطرگ بالمدرسه يلا
جواد :- حبيبتي اشبك ....( جواد يحب شوق من سنتين بس شوق ماتدري واهي تعتبره صديقه و دايما يتهاوشه )
شوق :- هاااا هي انت يالمجنون مين حبيبتك ...
جواد انتبه :- انتي صديقت حياتي من زمان خلااص يلاا دحين اقوم بلا رجه
شوق :- اايي موطول فاهم ...
جواد :- طيب بس اقوم اخد شاور سريع و اللبس واتعدي ع مشاري
شوق :- ياويلك تتاخر علي بتشوف شي ما عمرك شوفته يالمجنون
جواد :- طيب طيب يلا بااايو ولا يكثر خليني اخلص
شوق :- يلاا باي حافظك الرحمن
جواد بقلبه ((اوووف متى تحس هاذي فيني وربي تعبت و انا اعاملها كذا متي تعرف يعني اني اعشقها و مقدر علي بعدها يارب صبرني بس لين هالغبيه تفهم اووف خلني اقوم اخدلي شاور و اخلص احسن لي عشان ما اتاخر علي هالهبله ))
اخد شااور سريع و لبس لبس المدرسه (طبعا اللبس عبارة عن مريول قصير) بس اهو يلبس من تحته شورت
برشلونه وتسبح بالعطر و لبس ساعتها الرجاليه الغاليه ((ترا جواد غني حيل))
و زبط شعره البوي سواه سبايكي
طلع خققق يهببل
خرج و راح القراش يشغل سيارته الرنج و راح بيت خالته ياخد مشاري وصل جواد وجالس يدق ع مشاري
‘‘ اجدع صحاب صحابي من صغري دول اللي يمشوا معايا دوغري دول اغلى ناس هما الاساس واقول لكوا اية اضينا اجمل وقت في حياتنا دايبين في بعض بحكياتنا وفرحتنا بلمتنا (جوال مشاري يدق و قال مشاري مافي غير هالخبل جواد يدق )
مشاري يرد بسرعه :- الوو وينك يالخبل اخرتنا عن المدرسه
جواد :- هي انت مافي سلام مافي شي وجع
مشاري :- اقول خلصنا وينك لا نتاخر زياده و شوق تكسر راسك ههههههههههههههههه
جواد :- اول شي مالك دخل بشوق حلالها انا خلها تكسر راسي و ثاني شي يالحيوان انا واقف تحت لاطعني ساعه في الشمس
مشاري :- يالكذاب دوبك متصل علي وش يدريني انك جيت يالغبي
جواد :- لا يكثر و انزل ولا اروح عنك و دور مين يوصلك
مشاري :- طيب طيب نازل بالدرج
جواد :- يلاا اخلص علي .. توتوتوتوتوتو >> قفل السماعه بوجه مشاري
مشاري دخل السيارة :- يالحيوان تقفل بوجهي راددها راددها لك يالندل
جواد :- اقول اخرص و شغل ميوزك خلنا نروق
مشاري :- من صباح الله خير ميوزك
جواد :- سيارتك اهي ولا سيارتي
مشاري :- وي عليك محد يتكلم و شغل ميوزك
جواد يقول :- ابو الروقاااااان
فـ المدرسه
شوق :- اووف وينه هالغبي طول ايش ذا
نوف :- لاتحاتين اللحين يشرف ع مايتكشخ الاخ لازم سنه و ع بال ما يجيب مشاري
دانه :- ايي والله صح كلامك
شوق :- هالاغبياء قلتلوا لا يتاخر خله يجي بكسر راسه
دانه و نوف :- هههههههههههههههه يالقويه
شوق:- اسكتوا مالي خلقكم و قامت شوق راحت الفصل متضايقه
طبعا هذا البارت الاول وانتهى..
واذا شفت ان الروايه اعجبتكم بكملها لكم بس بكرا ان شاءء الله لانوو خلااص مابقي افكار في راسي صفيت ع الاخر و نعسسسانه
..
طبعا لو شوفت انها عجبتكم و شوفت تفاعلكم تشجيعاتكم بكمل لكم..
بروووب