منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عشقتك. روايه بويات

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mimtb




انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 29
الموقع : i don.t have
العمل/الترفيه : studnt
المزاج : relax
تاريخ التسجيل : 17/10/2012

عشقتك. روايه بويات  Empty
مُساهمةموضوع: عشقتك. روايه بويات    عشقتك. روايه بويات  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 2:24 pm

أنا ميمم جديده هنا راح أنزلل أول بارتت واذا شفت الردود صواريخ راحح أكملل وو اتمنى تعجبكمم الروايه




...: ميم بيبي خلاص مافي داعي لهل الغيره
ميم : كل هذا وماله داعي إيش اللي له داعي عاد
نرجس: ؤربي ماسويت حاجهه بس انت اللي مكبر السالفه ميم سحبها دخلها في الغرفه وسندها على الباب
ميم وهو ضاغط على كتفها : لو أنا سويت اللي سويتيه كان قلبتي الدنيا وماجلستيها
نرجسس : ميمم أفهم..
قاطعها ميمم بصراخخ و يضغط على أيدها أكثر : نرجسس أنا اللف والددورأنن مايمشي معاي
خافتت نرجسس وبدتت الدموعها تنزلل : ااه وربي ماكنت أقصدد بس ...
ميم ماقدرر يستحملل لما نزلت رأسها وشاف دموعها مسك وجهها بكفوفه ورفعه له وصارر كل واحدد فيهمم
يتنفسس نفسس الثاني...
ميم بحنيه : نوني حياتي لا تبكي وربي مو قصدي بس غيرتي عمتني
نرجسس : ......
ميم قرب من شفاتها وشفتها شفه طويله
ميم : أنا ماسويت كذا إلا من خوفي عليكك
نرجس وتطالع عيونه : بيبي أنا لكك و مانخلقت إلا لكك
ميم وهو يمسح على مكان الكدمه : اسفف
نرجسس : لا عادي مأتعورر
ميم ضغط على الكدمه
نجرجس : اهههه
ميم : هههههه مو قلتي ماتوجعكك
نجرسس : يووه منك ميمم
ميم قرب منها وبأس مكان الكدمه : خفف
نرجس بدلع : شوي
ميمم رجع يبوس الكدمه وطلع لين شفتها وصار
يشفها ويمصص مددها عسرير وهو لسا يشفها نرجسس ماسكه ذراعه وخاااقه وكل مال رغبتها فيه تزيدد منار نزل لرقبتها وييكملل بوسس وليحسس حلمتها
نرجسس ببحه: بيبي يكفي
ميم ؤلا كأنه يسمعع مدد ايدهه لين وصلتت لمابينن فخوذها وصار يحركك أصابعه عليه نرجسس مسلمه نفسها له وهي تتأوه وانفاسهاا تعلا نزل يمصص مابين فخوذها ويلحسس
نرجسس شهقتت ؤحستت نفسها مو قادره تتنفسس
نرجس بصوتت متقطعع : baby more more
ميم : you ask nothing
ميم تزيد جرعاتها نرجسس حستت نفسها في عالمم ثاني ارتختت و ارتخى كل مكان في جسمها
ميم جلس قدامها وحطط أصابعهه على شفايفها وصار يمرر أصابعه عليها شفايفها بين صدرها بطنها لين وصلل لمابين فخوذها ميم : الحين ببدا
نرجسس: ميمم مو كذا
ميمم:......
نرجسس : وقفف مييم وقففف
دخلل أصابعهه
نرجسس صحتت بسرعه
منى : بسمم الله إيش فيكك
نرجسس : ؤلا حاجهه
منى : غبيه فجعتيني جالسه تتقلبي ؤمشيناها و أخذتي البطانيه ؤمشيناها أماا أححح هاذي سالفتها سالفه
نرجسس برتباكك : ؤنتي إيش جايبكك هنا
منى : طفشتت وجيتت هنا استناكك تصحي
نرجسس : ماشاء الله عليكك الأدبب يقطرر منك
منى : يلعنن أبوو ذا الوجهه متى بتنزلي ترى جدد طفشتت
نرجسس : طيب طيب ربعع ساعهه ونازله
بسس اخرجي خليني أخلص
منى : كمان فيها طردهه
نرجسس : برررررررا
منى : حقيره
طقت الباب الشغاله
: مدامم ماما رجاء أبغي انتا
نرجسس : طيب شوي جايه



( انتهى البارتت )



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.mimtb
вoчα sam

вoчα sam


انثى عدد الرسائل : 194
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

عشقتك. روايه بويات  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشقتك. روايه بويات    عشقتك. روايه بويات  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 2:31 pm

بدايه ممتعه

كمللل اتحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mimtb




انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 29
الموقع : i don.t have
العمل/الترفيه : studnt
المزاج : relax
تاريخ التسجيل : 17/10/2012

عشقتك. روايه بويات  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشقتك. روايه بويات    عشقتك. روايه بويات  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 2:47 pm


البارتت 2

نرجسس دخلت واخذتت شورر وهي تفكرر إيش تبغى أميي

نوصفف نرجسس.20 سنه كيوتت حيلل طولها متوسطط يعني حلوو خشمها واقفف و منحوتت فمهإ صغير ومليان شعرها يوصلل لينن آخرر ظهرها جسمها سكسي ولونها ؤشكلها على بعضه يلفتت النظرر

منى بنت خالتت نرجسس .
جمالها مايقلل عنن نرجسس
بس طبعها هوو اللي مضييععها لسانها طويلل وماعليها في أحدد قصيره ومزيونه بسس ماتهتمم في نفسها

نرجسس خلصتت لبسس ونزلتت لأمها
نرجسس : صباح الخير
منى : هأه شرفتت لو رجعتي نمتي
نرجسس : معع نفسكك
نرجس راحتت لأمها وبأستها: كيفف مامي اليومم
رجاء: الحمدد لله يَ روحح مأمتكك
نرجسس : إيش السالفهه اللي تبيني فيها لا يكونن فيك حاجه
رجاء : لا يَ روحي مافيني حاجهه بسس كنت بقول لك انكك ماراح تكملي دراسه هنا أبوكك بيأخذكك معاه
نرجسس : ليش مابغى أبي صديقاتي هنا
رجاء : يَ حبيبتي زي مأتعرفي أنا بروحح بتعالجج برا ؤنتي بتجلسي عند أبوكك لين أخلص علاج
نرجسس : يووه وربي مؤ فايقهه أنا يَ دوبب تعودتت على صديقاتي ذولل تبعديني عنهمم
رجاء: هي كلها كمم شهرر وراجعهه
نرجسس متضايقه : طيبب يصيرر خيرر
رجاء : جمعي أغراضكك بكره حتروحي
نرجس: انشاء الله
منى : خلإص بتروحي
نرجسس : مؤ بيدي إيش أسوي
منى : ؤربي بتوحشيني
نرجسس تبكي : ؤنتي أكثرر يَ معفنه
منى : ههههههههههه لازمم تسبين زي ماقالتت أمكك كلها كمم يومم وراجعه
نرجسس : ههههههه لازم بس مادري بس مابغى أروحح إيش هذا
منى : عادي بتروحي وراجعه انشأء الله
نرجسس : طيب أجلسي عندي اليومم
منى : يَ حبيبتي مؤ رائحهه مكانن لأزقه فيك
نرجسس : يَ لباا بنت خالتي الغراء
منى : غراء في عينكك أحمدي ربكك أنوو أمثالي بيجلسو عندكك
نرجسس: يووه كليتيني
جلسؤو نرجسس و منى يجمعوو لأغراض ويرتبورها
وتونسوو لينن جاءء اليومم الثاني
في الصباحح
رجاء : نرجسس هيا قومي مابقى حاجهه ع رحلتكك
نرجسس : مأمم ثواني بسس
رجاء: ثواني واحصلكك تحتت
نرجسس قامتت أخذتت شورر ودعتت منى وأمها
رجاءء : الله يحفظكك يَ بنتي انتبهي لنفسكك
منى تبكي : توصلي بسلامهه حبيبتي
نرجسس : ترجعع تحضنن أمها ماميي هي كلها كمم يومم وراجعهه
رجاءء : الله يحفظك حبيبتي
نرجسس ماهي متطمنه : أميين
طلعتت السيارة وبمجردد وصولها إخذها مدير أعمال أبوها معاه وصلوو لفلتهمم في جده
دخلتت وسئلتت خدامتها عن أبوها
ردت : مافي أجي اليومم
نرجسس : كلعادهه مو موجودد
طلعتت جناحها ؤتمددت على السرير وصارتت تتذكرر
أيامم أمها وأبوها قبل لا يتطلقو
سعود بصراخ: أنا أبي احطكمم في أحسنن طبقه وهاذي جزاتي
رجاء : بنتكك ماتحتاجج الفلووس تحتاجكك انت جنبها
سعودد : يَ ترضي بهشي ولا كلل واحدد وطريقهه
رجااء : أنا مليت منكك خلأص وبنتكك بربيها و متى مابغيتت تشوفها حياكك هذا إذا حصلتت الوقتت
سعودد : خلاص هذا اللي تبين
رجاءء عيونها مدمعه :إيه خلاص
سعود :إنتي طالقق
قطعع تفكيرر نرجسس الخدامه : مدام بابا أجي
نرجسس : طيب ثواني وجايه
نزلت نرجسس بعدد مالبستت بيجامهه نصص الفخذ ؤتيشيرت بدون إكمامم
حصلتت أبوها في مكتبه راحتت له ركض بابي وحشتني
سعود : ونتي أكثرر يَ روحي
نرجسس: ليش ماصرتت تسئل عني؟!
سعودد: تعرفين أني مافضى إلا قليل كيف بتصل عليكك
نرجسس : يعني شغلكك إهمم مني !
سعودد : لا يَ روحي أنا ماسوي كذا إلا عشانكك
نرجسس باستت أبوها : تسلمم لي
سعودد ابتسمم : يَ حبيبتت بابا ، أخبار الجامعه معاكك ؟!
نرجسس : مادري خايفه ...
نرجسس سمعتت صوتت : عميي مافي أكلل هنا جوعاان
سعود : هههههههههه ربي جابك
مشاعلل: أماا في ضيوف ماتقول لي
سعودد يطالعع فيهاا : هذي بنت عمكك بتكونن معاكك في البيتت لأنن أنا بكونن خارجج البيت وماراحح أرجعع كلل وقتت فجبتها هنا تنتبهو لبعض
نرجسس : طيب مأتعرفنا
مشعل صافحها : أنا مشاعلل قربب منها وبهمسس أحبب تناديني مشعلل أحسنن
( مشعلل بويي 22 سنه برنزز طويلل ملامحهه جذابه ونظراته فيها الغموض شعره قريب من قصات الأيموو جسمهه مشدودد خالي من ملامحح الأنوثه )
نرجسس برتباك:اها هلا بكك
سعودد : طيب اخليكمم أنا خارجج عندي كم شغله
نرجسس : طيبب
مشعل: بأي عموو
مشعل جلسس يطالعع نرجسس ويتفحصص كل منطقه في جسمها وفااااهي
نرجس برتباك تسحبب يدها : طيب فكي أيدي
مشعل : أسمعع أسمعع عيدي
نرجسس : فككي أيدي
مشعلل: إيش
نرجسس بخوفف : أهاا فكك أيدي
مشعل : أيوهه كذا
نرجسس بعدتت عنه كمم خطوهه وراحتت تركضض لفوقق :تراكك بنتت قدد ماتسوي نفسكك ولدد يَ مشاعل مدتت لسانها وراحتت تركضض للغرفه وقفلتها
مشعلل : يَ بنتت اللذين شغلكك بعدين وأبتسمم ع حركتها
مشعل : الغبيه حتى مأقالت اسمها





( انتهى البارتت )
توقعاتكمم ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.mimtb
 
عشقتك. روايه بويات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايه( عشقتك قبل لا شوفك وشفتك وتحسفت على شوفتك لانك شيفه
»  روايه :— عــــشــــق زوجـــات روايه بويات+شباب+ليديز / بقلمي :—GAGA
» بخصوص رواية «روحي تحبك »» بويات+ليديات+شباب.... اكتملت اول روايه لي .. ابي تعليقاتكم
»  روايه [ محد يكسرني دام غلاي عندي ] روايه بويات جريئه * اكتملت *
» اول روايه لي بالمنتدى روايه ( احبك لمدى الحياة _رواية بويات )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: