منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال " 

اذهب الى الأسفل 
+7
. Gain .
..lady nice
حلمي أتنفسك
سولا
F6eem
رسمتك حلم
zOz''
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 02, 2012 7:40 pm

هذي هي روايتي الاولى ... و راح انزل اول بارت و لو ماشفت تفاعل ماراح اكمل Embarassed


 " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال " 
        

                                @ آلبارت الاول @  

في يوم الجمعه 10/13 

كانت في حالة قلق و ارتباك و تفكيرها طاير لبكرا 

رغد : هههههه شفيك وش الي حايسك كذا 
زوز : ياربي والله اني متوتره بالمره ي رغد 
رغد وهي ميته ضحك : الله يرجك الي يقول بتروح تحارب .. عادي تراها مدرسه عاديه زيها زي المتوسط 
 زوز : يا الله تتوقعين بيكون الوضع عادي ! 
رغد : اكيد و بعدين انتي معاك صاحباتك لا تخافين 
زوز : ان شاء الله 

نعرفكم عليهم ( زوز الي هي رزان لكن هي تكره احد يناديها ب اسمها لانها ماتحبه ، هي بنت طيبه و حساسه و متواضعه لابعد الحدود  عيونها كبار و لونها رصاصي و شفايفها كبار و مليانه . شعرها اسود ناعم يوصل لحد خصرها جسمها روعه طويله بس مو كثير و صدرها بارز ، عمرها 16 هذي اول سنه لها في الثانوي ) 

( رغد اختها الكبيره ثاني سنه في الجامعه و هي اقرب وحده لاختها و صندوق اسرارها ، حبوبه و اجتماعيه لكن اعدائها كثار ، عنيده و شديدة العصبيه و جريئه ، جسمها حلو ماهي طويله ولا قصيرة و لها خصر و شعرها يوصل نص ظهرها ) 

نزلو البنات يتعشون مع الاهل و كان الكل متحمس للدراسه ما عدا زوز ! 

عبد المحسن و هو يطالع في زوز : الي ماخذ عقلك يتهنى فيه 
زوز بملل : اسكت بس مالي خلقك 
ام عبد المحسن : وش فيك ي بنتي ما تاكلين وش الي شاغل بالك ؟ 
رغد و هي تضحك : يمه بنتك خايفه و متوتره عشان الحرب الي بتروح لها بكرا 
ام عبد المحسن و هي فاتحه عيونها : حرب .. اي حرب 
رغد ميته ضحك : الحرب يمه الي بتداوم فيها بن...
قاطعتها بعصبيه زوز : تستخفين دمك .. يمه مافيني شي خلصت اكلي بروح انام .. تصبحون على خير 
الكل باستغراب : وانتي من اهله 
ابو عبد المحسن : وش فيها البنت ! 
عمر بهبال : بنت مرا مرا حساسا و بسرعا تنجرح .. (عدل صوته) نفسيه ماتتحمل حتى المزح 
رغد : اي والله ماينمزح معها على طول تزعل 
عبد المحسن بحزن : والله انها قبل سنه ما كانت كذا .. كانت ترد الكلمه بعشر مدري وش الي غيرها 
رغد في نفسها (بلاك ماتدري ان صديق عمرك هو سبب كل هالحزن و الضيق الي فيها) : لا هي اليوم متوتره عشان بكرا اول يوم لها في الثانوي 
ام عبد المحسن : الله يعينها و يوفقها 
الكل : امين 

نعرفكم على باقي العايله ( ام عبد المحسن حنونه قلبها طيب و ماترد لاولادها طلب لكن هي تغلي اولادها اكثر من بناتها و هذا الشي هو سبب ابتعاد بناتها عنها .. عمرها 40 سنه ربة بيت لكن عندها مال يغنيها عن الشغل ) 

( ابو عبد المحسن شديد العصبيه و عنيد بس حنون و مايحب يزعل اولاده و هو اقرب للبنات من امهم و دايم حوالين بناته و اهتماماته كلها لهم .. عمره 45 سنه متقاعد لانو مو بحاجت الشغل ) 

( عبد المحسن الي هو اصغر من رغد بسنتين .. جسمه حلو و طويل و مجسم لونه برونزي عيونه كبار لونهم اسود غامق و هو مرح و يحب الضحك و الوناسه مايعطي قلبه اي اهميه و لا للضيقه مجال ) 

(عمر اخوهم الصغير عمره 10 سنوات دلوع الماما مشاكس و مزعج و دايم كلامه يصدق بدون تبرير ) 


في صباح يوم السبت الساعه 5:30  
صحت من النوم على صوت المنبه و هي برضو متوتره قامت من على سريرها و دخلت الحمام ( وانتو بكرامه ) اخذت لها شور سريع و بعدها طلعت اخذت سجادتها و صلت و هي تدعي ان الله يعدي اليوم على خير بعدها جلست على التسريحه تصلح شعرها و ف نفسها ( يا الله ليه كل هالتوتر و القلق كل هذا عشان بشوفها ) بعد ماخلصت من شعرها لبست مريولها و اكسسواراتها و اخذت شنطتها و نزلت تفطر

زوز : السلام عليكم .. صباح الخير  
الكل : وعليكم السلام .. صباح النور
ام عبد المحسن : هاه يمه عساك نمتي زين ؟ 
زوز : اي الحمدلله شبعانه نوم بعد و لأول مره 
الكل : ههههههههههههه 
عبد المحسن و هو قايم : من يبيني اوديه على طريقي تراني ماشي 
زوز زاد توترها : اي انا بروح معاك 
عبد المحسن : زين روحي البسي عباتك .. و انتي رغد مابتروحين ؟ 
رغد : لا انا ابوي حبيبي بيوديني عشان محاضرتي ماتبدا الا الساعه 8 
عبد المحسن : على راحتك اجل .. يلا سلام 

طلعو من البيت و هي كل دقيقه ارتباكها يزيد حد ما وصلو المدرسه 
عبد المحسن : يلا وصلنا .. مع السلامه و انتبهي لنفسك لا تموتين شهيده بالحرب هههههههههه 
زوز بضيقه : بدال ماتهدي من خوفي و قلقي تزيده .. مع السلامه
نزلت و هي الخوف ماليها و كانها بجد رايحه الحرب 
دخلت و فصخت عباتها و قامت تضبط شكلها و كان الكل نظراته عليها خافت بس لما سمعت صوت صراخ صاحباتها و انزاح الخوف و التوتر منها شوي 
صاحباتها : ي اهلن . وحشتينا ممره 
زوز بابتسامه : و انتو والله وحشتوني اكثر 
رهف : الله ايش الحلا ذا كله و طلعتي قمر ي زوز 
زوز بخجل مالي وجهها : ههههه لا تبالغي عاد 
ريما : يلا بس امشو ترا الجرس قرب يرن و بيقسمونا 
زوز : يارب نكون كلنا مع بعض 
الكل : اميييين 
دخلو الساحه و هي حست بثقه و جرئه بعد ما مدحوها صاحباتها 
كانو جالسين كلهم .. زوز : انا بروح اشوف شكلي بالمرايه حد بيجي معاي ؟ 
الكل : لا 
زوز بعدم مبالاة : احسن 
راحت زوز لعند المرايات الي ف دورات المياه .. دخلت و قامت تصلح شعرها الي كان زي الحرير و هي كانت فاكته بما انو اول يوم لها ف المدرسه .. سمعت صوت ضحك جاي و من بينهم صوت تعرفه و رجع لها الخوف ثاني و التوتر زاد بعد مادخلوا البنات 
...: و الله انك كفو ي عز تستاهل هالخبله ماجاها 
عز بثقه : اي والله مو انا الي تلعب علي بنت 
رجولها ماعادت تحملها جسمها كله يرتجف الدموع ماليه عيونها رفعت راسها تطالعه و التقت عيونهم ببعض .. عز بصدمه : ر..رزان ! 
رزان و دموعها بدت تنزل و ماهي قادره تستوعب الموقف طلعت من المكان و هي تركض و ماوقفها الا.. 
زوز طايحه على الارض : آآآآآه ماتشوفين 
...: انتي الي صقعتي فيني مو انا ! 
زوز تهدي من نفسها : اخخخ انا اسفه مانتبهت 
...: عادي ماصار شي .. عطيني يدك 
زوز طالعت يدها اثاريها تدمي (يطلع منها دم) : يدي تدمي يدددي 
...: خلاص تعالي معاي عند الطبيبه .. لا تخافين مابيصير شي 
قامت معاه و هي تبكي هو كان يحسبها تبكي عشان الم يدها لكن كان كل بكاها على الموقف الي صار .. دخلو عند الطبيبه  
...: السلام عليكم  
الطبيبه :  وعليكم السلام .. شفيها تبكي ايش الي يعورها 
زوز بحزن مالي وجهها : يدي تدمي 
الطبيبه : خلاص ي حبيبتي تعالي السرير عشان اعقمها لك و الفها بشاش 
راحت جلست على السرير و الموقف الي صار عالق بذهنها ( الي صار حلم و لا حقيقه .. الي شفتها زهره ! آآآآآه ي زهره ليش تسوين فيني كذا ) قاطعها صوت الطبيبه : احنا خلصنا و ان شاء الله معافايه 
زوز بابتسامه من ورا قلبها : ثانكس .. يعافيك 
و لما لفت لعند الباب بتطلع الا هي تناظرها .. زوز : مشكوره 
...: ولو ماسويت شي .. الا ماقلتي لي ايش اسمك ؟ 
زوز بابتسامه : انا رزان اممم لالا انا زوز و انتي ؟ 
...: عاشت الاسامي .. انا مشاعل بس معروف باسم ميش بما اني بوي 
زوز : عاشت ايامك .. تشرفنا ميش 
و رن الجرس و تفرقو زوز راحت لصحباتها و ميش كمان راح لشلته 

اعرف لكم ( رهف صاحبت زوز من الروضه و نصفها الثاني .. جسمها متوسط بين النحف و المتن و بين الطول و القصر <<< ان شاء الله فهمتو ) 
( ريما صاحبت زوز من اول متوسط .. جسمها حلو طويله و في جسمها بروزه ) 
اما باقي صاحباتها ( نهى من اول متوسط ) ( ساره من الابتدائي بس سطحيه ) ( جود من ثاني متوسط ) (نورا من الابتدائي ) 
 ( ميش بويه شعرها بوي و جسمها تقاسيمه تقاسيم جسم ولد و عيونها عسلي كبار و شفايفها صغار لكنها مليانه .. مزاجيه تحب التملك و مو اي احد يدخل مزاجها و ايضاً عنيده و الي ف راسها تسويه ) 
 و شلتها هم ( ميمو  (مها) بوي صديق عمره و يعتبره نصفه الثاني ) ( لودي (دلال) بوي صديقهم من المتوسط) ( حنين صاحبتهم ) ( لمى الي تعشق ميش لكن مو معطيها اي اهتمام ) ( لولو بوي صاحبهم) 
 
رن الجرس و الكل ماله نفس يدخل الفصل .... 




 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسمتك حلم

رسمتك حلم


انثى عدد الرسائل : 224
الموقع : تبـــوكــ الوورد
العمل/الترفيه : طالــبه جـامعيهـ
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 03, 2012 12:52 am

وااااااااااااااااااااااااي تجننننن كمليها

اتوقع يصير اكشن بين ميش وزوز وعز affraid cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال"   " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 03, 2012 3:45 pm

                         @ البارت الثاني @ 

رن الجرس و الكل ماله نفس يدخل الفصل .. 

 ماعدا اول ثانوي ! 

المديره بصوت عالي : ثاني و ثالث نفس الطوابير بسرعه و اول خليكم على جنب و الي تسمع اسمها و الفصل الي هي فيه بسرعه تتحرك      .. بدو بعد الاسماء و زوز و صاحباتها متوترين يبغون يسمعون اسمائهم بفصل واحد .. بعد ماعدو الاسماء صارت زوز و رهف و ريما في فصل اما الباقي متفرقين 

و هم صافين طوابير كانت زوز منكتمه من الزحمه و الي وراها كل شوي تلزق فيها اكثر لما صارت مايفرق اجسامهم شي .. زوز بعصبيه : هي انتي دخلتي في ظهري تراك ! 
الي وراها و هي تبتسم بخبث : مو شغلي المعلمه كذا تقول ؟ 
زوز ارتبكت قامت طلعت من الطابور و هي معصبه : خلاص يكفي انحجرنا مو قادرين نتنفس خلونا نروح فصولنا ترا ماصارت 
الكل ساكت و يسمعها و انظارهم عليها ... المعلمه انحرجت : خلاص خلاص الحين نوديكم فصولكم 
زوز تهدي نفسها : انا بجلس هنا حد مايمشي الفصل 
المعلمة بحنان : خلاص اجلسي ... راحت المعلمه للمديرة و خبرتها انهم انزحمو و يبون يصعدون لفصولهم 
المديرة : خلاص استاذة امل مشيهم 
استاذة امل : ان شاء الله 
راحت و مشت الفصول و الكل راح لفصله .. كانت ماشيه و ماوقفها الا يد تمسكها من كتفها 
زوز : نعم معلمة بغيتي شي ؟ 
استاذه امل : ايه .. الي سويتيه قبل شوي عيب .. انا ما كنت بهاوشك عند البنات 
زوز و وجهها احمر : انا اسفه والله ماكان قصدي بس انخنقت و ماكنت قادره اتنفس حتى 
استاذة امل : انا بسامحك لأنك جديده و باين عليك طيبة و مو من ذي النوعيه من البنات 
زوز بفرحه : مشكورة استاذة و اوعدك ماعيدها ثاني 
استاذة امل : ان شاء الله .. يلا روحي على فصلك 
ابتسمت لها زوز و راحت لفصلها و اول مادخلت الفصل صرخت بفرحه و هي تناظر صحباتها : ااا قسم مو مصدقه ان الكلبات معي 
الفصل عام فيه الهدوء و الكل كاتم الضحكه 
رهف و وجها احمر من الفشله : زوز  ابشرك جبتي العيد من اول يوم دراسه 
و لفت راسها زوز و غمضت عيونها بحياء : ي الهي ي الهي ماذا فعلت 
الكل : ههههههههههههههه 
ريما ميته ضحك : استاذه هههههههه تراني هههههه تراني ماعرفها ولا هي صديقتي 
الاستاذة و هي تضحك : اجلسي مكانك بس انا مادري وش فايدة هالعيون انا بكبري ماشفتيني 
زوز و هي تتمنى الارض تنشق و تبلعها : هههههههه من الفرحه ماشفت احد 
الكل ضحك على فهاوتها .. ميش : انا من الصبح و انا شاك ان النظر عندك صفررر (شدد على الكلمة الاخيرة)
زوز بعدم مبالاة : هه لا بسم الله علي نظري ممتاز بس الفهاوه تغلب على النظر هههههه
جلست زوز في الوسط بين ريما و رهف و كانو ميش و لولو و ميمو وراهم 
زوز تهمس لصحباتها : ااه مو مصدقه اننا مع بعض قسم ارتحت 
ريما : من جد والله حتى انا استانست
رهف : اوشش خلاص اسكتو المعلمة بتتعرف على الفصل .. سكتو البنات و بدت المعلمه تسأل عن الاسماء 
وصلت لعند ريما : انا ريما ال.... 
زوز : انا زوز ال.... 
الكل تفاجأ من الاسم ؟؟؟ 
الاستاذه باستغراب : ايش اسمك عيدي ؟ 
زوز بكل ثقه : اسمي زوز .. زاء واو زاء 
الاستاذة بعصبيه : تستهبلين ؟ 
زوز بجرئه : ليه تشوفين فيه داعي للاستهبال ! 
ميش حست بعصبيت الاستاذة و خافت انها تنزل زوز للادارة : اسمها رزان بس تعودت الناس ينادونها زوز 
زوز تفاجأت منها و بعصبيه : انتي مين سألك الحين وبعدين وش لك دخل باسمي 
ميش ببرود : انا قلت الي اعرفه و رحمتك و طلعتك من المصخره الي حطيتي نفسك فيها 
زوز انصدمت من الكلام  و الكل ساكت .. عيونها غرقت بالدموع و مو عارفه ترد عليها : ............ 
الاستاذه : خير ان شاء ولا حسبتو لي حساب حتى .. جد قلة ادب 
زوز ما كانت معاهم ابداً كانت تتذكر لما..
                                          ######## 

(زوز : اهلين زهرة .. كيفك ؟ 
زهرة : وينك ي القاطعه ماتتصلين ولا شي .. الحمدلله انا بخير 
زوز : والله لهيت بالاختبارات الشهريه شوي تعرفين يعني اخر سنه متوسط لازم اشد حيلي 
زهرة : الله يوفقك 
زوز : امين .. اممم زهورتي عندي طلب 
زهرة : ماتخلص طلباتك انتي بس ماقدر اقول لا .. وش عندك 
زوز : هههههههه اليوم بطلع الشاليه مع فيصل و ابيك تجين معاي يعني اخاف يصير شي و لا شي 
زهرة انصدمت : ............ 
زوز : وين رحتي زهوره 
زهرة و الضيق ساكنها : هاه اي خلاص اشوف ان قدرت 
زوز بدلع غير متصنع : زهووووره بليييز تردين حبيبت قلبك يعني ! 
زهرة و عيونها غرقانه بنفسها ( آآآآآه ي زوز ماتدرين ان هالشي عذابي ) : خلاص بجي معك بس بنجلس ساعه وحده و نرجع 
زوز : ي حظي انا فيك .. ان شاء قلبي تجهزي بعد صلاة العشاء بمرك 
زهرة : باي 
سكرت الخط و هي طايره من الفرح عشانها بتقابله اما زهرة في حالة اخرى الحزن بقلبها ساكن و الضيق مايتعداها و دموعها مو قادره توقف ... صار العشاء و راحو للشاليه و اول ماوصلو .. 
فيصل : هلا بقلبي هلا بروحي هلا بعيوني انا 
زوز و هي تضمه : ي زينك وحشتني مووت 
فيصل : ي عشقي انتي والله حتى انتي وحشتيني و ماصدقت اشوفك 
زهره تضايقت و حبت تغير الموضوع : اححم .. فيصل شخبارك ؟ 
فيصل ناظرها بنص عين : زين الحمدلله .. يلا زوز خلينا ندخل غرفتي 
زوز : زين .. يلا زهرة اخذي راحتك و لاتنسين الي اتفقنا عليه (غمزت لها) 
زهرة بملل : طيب 
دخلو الغرفه و هي جلست تطالع التي ڤي بحزن بس .. 
 
                                                           ############
زوز : فوف انت شقد تحبني ؟ 
فيصل : قد الدنيا بالي فيها 
زوز : اوعدني ماتتركني لو مهما صار ! 
فيصل : اوعدك ي زوز مايفرقنا الا الموت 
                                                          ############# 
خذت رقم تلفونه و الابتسامه شاقه وجهها : و الله ماتكونين الا لي ي زوز
طلعو وهم فرحانين 
زوز : يلا زهرة مشينا 
زهرة : اوك يلا 
باسته من خده : انتبه على نفسك و ويلك تفكر باحد غيري 
فيصل : ان شاء الله و انتي انتبهي لنفسك .. ههههه انا كلي لك 

طلعو من الشاليه و زوز رجعتها لبيتها .. زوز : يلا باي عاد مو تقطعين 
زهرة : لا ان شاء الله بكلمك اول باول .. و تراك بكرا بتجين تنامين عندي 
زوز : ان شاء الله .. خلاص بكرا انا عندك 
دخلت بيتها و هي ناويه على شر من جمعتهم مع بعض بكرا .. اما زوز الدنيا ماتوسعها من الفرحه بعد الي صار اليوم  

و بعدها الكل نام الا شخص واحد ! 
اممم اتصل عليه ولا مسج لالا احسن مسج و كتبت و دزت له اياه 
سمع صوت المسج و فتحه و انصدم من الي مكتوب ( اهلين فيصل .. على فكرة ترا زوز تحبني و الي انت عايش فيه ذا كله لعب .. زوز تكرهك و تبي تلعب عليك اكيد عرفتني انا زهرة و إذا مو مصدق تعال هذا العنوان بكرا الساعه 11 و بتشوف العنوان : ......... ) مو قادر يصدق او حتى يستوعب شلون هذا صار .. زوز تحبني  اي انا اعرف انه مقلب اكيد زوز ماتتركني عشان وحده مثل ذي اكيد و رجع يقرأ الرساله مره ثانيه و ثالثه و رابعه و لا هو قادر يستوعب حتى نزلت دمعه حاره منه احترق قلب بس سكت و قال بنفسه بكرا بعرف الحقيقه 

بعد ماجا اليوم الثاني ....
 قبل مانبدا بالاحداث خلوني اعرفكم على الشخصيتين الي هم 
( فيصل صديق عبد المحسن الروح بالروح و من كانو صغار مايفارقون بعض يوم واحد .. حبوب قلبه طيب و كانت زوز هي اغلى شي عنده بالحياة ... وسيم طويل و نحيف اسمر  شعره ناعم مو حلو مره لكنه جذاب ) 
( زهرة الي هي (عز) بوي و تعشق شي اسمه زوز لكن زوز ما كانت تعرف .. عنيده و عصبيه و يسكنها الغموض .. جسمها نحيف و طويله و مالها مبارز فيه شعرها بوي اقوى نوع عيونها كبار لونهم بني و شفايفها كبار و عمرها 18 ) 
زوز راحت بيت زهرة و على طول دخلتها غرفتها .. زوز : يووه زهرة ليه ماخليتيني اروح اسلم على امك و روان 
زهرة : لا لا بعدين ننزل لهم نسهر معهم مو الحين 
زوز استغربت : على راحتك 

قربت الساعه تصير 11 
زوز : تعبت من الجلوس بروح انسدح على فراشك 
زهرة فرحت و تساهلت عليها الخطه : اي روحي و انا شوي وجايتك 
راحت ترسل له مسج الي هو ( لا وصلت ادخل من الباب الخلفي و اصعد و الغرفه الي يمينك ادخلها و لا تتاخر ) 
رجعت للغرفه و راحت تجلس على السرير : زوز وش رايك في حب البنات لبعض ؟ 
زوز : مو من شغلي عشان اجاوب 
زهرة ابتسمت و قربت لها و ضمتها : ي حلوك 
زوز اكتفت بابتسامه .... لكن الوضع زاد عن حده و كل شوي زهرة تقرب لها لما صارت فوقها و انفاسهم اختلطت ببعض .. زوز : زهرة وش جاك ؟ 
زهرة : احبك 
انصدمت زوز من الي سمعته و حاولت تبعدها بس زهرة كانت اقوى منها : انتي جنيتي ؟ 
زهرة : انتي جننتيني ! قربت بتبوسها بشفايفها الا الباب انفتح ... 

زوز ماقدرت تتكلم و هو طلع يركض و دمعته على خده ( والله ان تندمين ي زوز و الله ) 

رجعت البيت و لا تكلمت كلمه وحده دخلت غرفتها راحت على سريرها ضمت رجولها و دخلت بنوبة بكي لكن قطعها صوت جوالها (مسج) فتحته و دموعها غرقانه بدت تقرا ( طلعتي كذا ! انتي اخر شخص فكرته يخون و مع مين مع عدوتي ! تدرين على قد ما انا كرهتك على قد مارحمتك على المصخرة الي حطيتي نفسك فيها ) 

زوز صحت من افكارها على صوت صاحباتها : زوز فيك شي زوز ردي علينا الله يخليك 
زوز قامت تبكي بحرقه و تشاهق : آآآآآآه ليه تسوين فيني كذا لييييييييه 
الكل ناظر ميش باستحقار و الكل حط اللوم عليها ميش حزنت و كرهت نفسها : ا انا اسف والله ما كنت اقصد اقول كذا والله 
قامت زوز و طلعت تركض من دون إذن من الاستاذه لكن .. ميش ماقدر يتحمل و راح وراها و ناظر الاستاذه عشان تطلعه و طلع 
راحت الحمام ( و انتو بكرامه ) و جلست تبكي و تشاهق و تنتفض من الي فيها لكن دخل ميش و شافها و ماقدر يتحمل جلس يمها و ضمها لصدره : انا اسف والله ماكان قصدي والله 
زوز : انا احبه و هي تدري اني احبه ليش تفرقنا لييش 
استغرب من كلامها و ماكان عارف شي بس اكتفى بانه يضمها و يهديها ... لما هدت قرر انه يسألها 
ميش : وش فيه وش الي مضايقك احكي لي انا اسمعك 
زوز كانت تبي تفضفض عشان ترتاح و قالت له السالفه ... 
                                                              ########### 
في الجامعه كانت تتمشى و هي واثقه من نفسها و هي  مو معطيه لاحد اي اهتمام 
يارا : شفيك اليوم فرحانه و المزاج عال العال 
رغد: ههههههههه مافي شي بس فرحانه ان اليوم شفت دحيم 
يارا : ي حمار شلون شفتيه و وش صار ؟ 
رغد : ماصار شي حتى انا تفاجأت لما شفته عند الجامعه بس هو دز لي مسج بعد ماشفته ( هذا الصباح الي يفرح و يفتح النفس .. صباحي انتي ) و بس 
يارا : الللله ي حظك ي رغد 
ابتسمت رغد و دخلو المحاضره ... 
                                                             ############ 
ميش : هالحقيرة بنت ال*** تسوي كل ذا و انتي ساكته ؟ 
زوز : مابيدي حيله و حتى لو تكلمت هو كرهني و استحقرني و اصلاً الحين هو صار ماضي بحياتي لانه اعلن حبه لبنت خالي و قرر بعد مايتخرج يتزوجها 
ميش : و الله انه خسر نص عمره لانه تركك و لا انتي مافي منك 
زوز بحزن : الرجال كلهم كذا اكرهم اكرهم اكرهم 
ميش حست بفرح من كلام زوز : بيجيك الي احسن منه و بينسيك اياه 
زوز بتضيع الموضوع : الا رجل واحد اعشقه عشق مو طبيعي .. نزار قباني اااه ي انا احبه 
ميش بضحك : هههههههه حتى انا احب كتاباته و دايم اقرأ له 
زوز : الله الله بكذا انا اصادقك و اعلن حبي لك ههههههههه
ميش فرحت لما شافتها تضحك : ي حظي انا 
استحت زوز : ايوه خلينا نرجع الفصل لا تعفسنا السيدة ملعقه 
ميش : ههههههههههه والله انك جبتيها و انا اقول من تشبه 
قامو و رجعو الفصل و هم يضحكون 
الاستاذه : مابغيتو تجون كان جلستو بعد شوي احسن ترا 
ميش تتصنع الحزن : والله ي استاذه انا يالله راضيتها البنت حساسه و صعب ترضا 
زوز استحت : مانعيدها ثاني خلاص 
الاستاذه : يلا اجلسو هالمره سماح بس 
ميش تمشي تكلم بهمس : يصير خير ي السيدة ملعقه ههههههههه 
الكل جلس يضحك 
و بعد ما انتهت متعرفه عليهم و متناقشه على الماده خلتهم يسولفون 
زوز كانت ساهيه تفكر و فكرها مو بعيد كان قريب مره لحد وراها ( ي الله هي مره طيبه و تنحب و اسلوبها جميل و الاحسن من كل ذا انها تحب نزار قباني مثلي .. ههههه انا وتفكيري بعد ) صحت من الي اهي فيه على صوتها ... : إني أحبك عندما تبكينا و احب .. وجهكي غائماً و حزينا .. الحزن يصهرنا معاً .. من حيث لا أدري و لا تدرين .. تلك الدموع الهاميات احبها .. و احب خلف سقوطها تشرينا  .. بعض النساء وجوههن جميلتن .. و تصير اجمل عندما يبكينا 
ميمو و لولو انصدمو بالي سمعوه و لا صدقو و عليهم الف علامة استفهام ؟؟؟ 
اما زوز استحت و وجهها صار احمر : و اني احبك لكن اخاف التورط فيك .. التعلق فيك .. التوحد فيك 
قامو ميمو و لولو و ريما و رهف يصفرون و يصفقون و يعلقون : احلى ... شعلينا .. من متى...الخ 
اما ميش و زوز ف وجيههم الوان من الحيا و ضيعوه بالضحك 
رن الجرس و الكل نزل و كانو ميش و زوز و لولو و ميمو و ريما و رهف نازلين مع بعض 
لولو : طلعتو مانتو هينين والله تتغازلون و داخلين جو مع نزار 
الكل : هههههههههه 
ميش : شفتو كيف انا نسخه مصغره من نزار و زوز بعد 
زوز اكتفت بابتسامه وو فجأه تلاشت الابتسامه .. ميش  طالعها باستحقار و لف وجهه :زوز امشي نشتري 
زوز بابتسامه من ورا قلبها : لا اول بروح اشوف شكلي 
و راحت هي و ميش للدورات المياه (و انتو بكرامه ) 
ميش و هو يعدل شعره كانت عيونه عليها و ما حاول حتى يبعد عيونه عنها.. زوز حست بنظراته و اخجلت و حبت تشغله شوي : الحين انت من طول شعرك تعدل فيه كله خصلتين صغار ههههههه 
ميش رافع حاجبه : ترا ذا الخصلتين متعوب عليهم ههههههههههه ( كان شعره سبايكي خفيف ) 
زوز بضحك : يلا امش بس .. اوففف ي ربي مالي خلق اربطهم 
ميش : وش تربطين ؟؟ 
زوز تطالع جزماتها : حبال جزمتي انفكت اوف دايم كذا اربطه و ينفك مليت 
ميش و هو نازل يربطهم لها : انت هبله ماتعرفين تربطين هاتي اربطهم لك 
تفاجأت زوز من الحركه بس اكتفت بابتسامه .. بعد ماخلصو و طلعو للساحه زوز شافت صاحباتها و راحت لهم ركض اما بيش راح يشتري له و بعدها يرجع لشلته 
زوز تهمس لرهف : حبيته ي ختي حركاته تحببني فيه غصب و هو مره طيب معاي و حبوب 
رهف تهمس لها : اي مره جميل و حتى اسلوبه عذااااب 
طقتها مع راسها : انتي هذا الي تفكرين فيه .. صدق انك خايسه 
رهف : هههههههه خلاص اسكتي ترانا سحبنا على البنات 
و جلسو مع باقي البنات يسولفون و يضحكون .. اما هو ف كان بعالم اخر لكن عيونه عليها ( ي الله ليه افكر فيها ليه مو قادر ابعد نظري عنها .. شكل طريقي معاها طويل ) اتفاجأ لما شافها جايه بس بنفس الوقت فرح و حس بشعور غريب من نظرات عيونها : الي خذت عقلك تتهنى فيه  
ميش بابتسامه : اااه الظاهر اني بعد اليوم مابنام الليل 
الكل ضحك ماعدا زوز .. : تتهنى فيها ان شاء الله 
ابتسم لها : امييين    ..   جلست الشلتين مع بعض و اخذتهم السواليف و الضحك .... 
كانت عيونه عليهم و الحقد يحرق قلبه ( ااااه ي ميش بتاخذ قلبي الي جرحته عشان يكون لي و ملكي و الله ماخليك تتهنى ان ماخليتك تكره اليوم الي جيت فيه .. اصبر علي بس ) : اقول عبود 
عبود بضحك : ي عيونه 
عز : من اليوم جهز نفسك راح نبدا لعبتنا الثانيه لكن هالمره بتكون صعبه 
عبود : انا ذراعك اليمين و الي تبيه يصير 
ابتسم له بخبث و كان الشر بعيونه 
                                                         ############ 
نرجع للجامعه .. كانت تمشي و الفرح ماليها و الدنيا مو واسعتها : ماصدق انه قطع هالمسافه عشان يشوفني 
يارا : ايه يحق لك تفرحين وش عليك اما انا بنفس المدينه و لا كأني عايشه مالت على حظي بس 
رغد : ههههههههههه حرام انتي بعد يشتغل عشان يكمل نفسه و يتفضي لك بالاخير 
يارا : اسكتي بس لا تبررين انا اعلم منك .. امشي الكفتيريا حدي جيعانه 
رغد : ههههههه مجنونه .. يلا 
                                                         ############ 
بعد نهاية الدوام الكل نزل من فصله ماعدا هي : ي الله وينه ذا الكتاب وقته يضيع 
ريما : انا بروح ابوي ينتظرني برا و لو تاخرت بيتركني و يروح 
زوز : خلاص خلاص روحو انا بدوره و الحقكم 
الكل : طيب .. و نزلو لكن ! .. كان صاعد و متجه للفصل تبعها بعد ماعرف انها للحين ماطلعت 
زوز بعصبيه تحاكي نفسها : ي الله وش ذا الحين وش بيفكني من السيدة ملعقه 
سمعت ضحكته و صار قلبها تزيد دقاته .. : نـ..نعم وش بغيتي ؟ 
طالعتها بخبث و قربت عندها و كل خطوة اسرع من الثانيه : ابغاك انتي ! 
زوز ترجع لحد مالصقت على الطاوله : بـ..بعدي لـ..لاتقربين .. لكنها قربت لها و صارت تهمس بأذنها : وحشتيني موت ليه كل هالغيبه ! 
عيونها غرقت بالدموع و ماهي عارفه ايش تسوي : بـعـدي عنننننني 
ابتسمت بخبث و قربت لشفاتها بتبوسها لكن ماحست الا بالكف الي جاها و بعدها عن زوز و قام يضربها و عيونه احمرت من العصبيه : ي حقير بعد كل الي سويته جاي .. اما زوز ف هي بصدمه و ماهي مستوعبه الي قاعد يصير .. جاها ميش و هو يحاول يهدي من عصبيته ضمها له : خلاص لا تبكين ماصار شي .. انا معك لا تخافين .. اخذها و راحو لدورات المياه .. اما عز ف كان جالس على الارض و شفايفه تدمي : هين والله ماخليك .. تستقوي علي اصبر بس دواك عندي 
كانت تبكي و مو حاسه بنفسها .. ميش : خلاص زوز هدي نفسك ترا ماصار شي 
زوز بنبرة حزن تقطع القلب : حطني في باله والله مايتركني 
ميش : لا تخافين طول ما انا معك ماراح يلمسك .. اوعدك ! 
زوز ماعرفت ايش تقول اكتفت بابتسامه .. وضمها لصدره و حب يلطف الجو : ماقلت لك بعض النساء وجوههن جميلتن .. و تصير اجمل عندما يبكينا ؟ 
زوز : هههههههههه .. يوه تأخرت على اخوي الحين بيذبحني 
ميش : خلاص روحي يلا لا تتأخرين 
زوز بحزن : لكن انا ماحصلت كتابي . كيف اسوي الواجبات ؟ 
ميش : معليش قولي لها طلعت و نسيته ف الطاوله 
زوز : مالي غير كذا
ميش بسرعه : زوز طيب ابي رقمك او البن تبعك ؟ إذا عادي يعني 
زوز فرحت : اي ماحفظت البي بي بن خلاص اخذ رقمي ... 0542****** 
ميش : خلاص سجلته و لا رجعت البيت ارسلت لك مسج عشان تسجلي رقمي 
زوز : اوك . باي 
طلعت زوز و ركبت السيارة و هي خايفه من اخوها لأنها تاخرت .. : سلام 
عبد المحسن : سنه عشان تطلعين .. سواق شايفتني مجلستني بالحر انتظر حظرتك
زوز : انا اسفه والله كنت جالسه ادور كتابي عشان بكرا عندنا واجبات .. حتى مالقيته 
عبد المحسن حن عليها : خلاص لا تعيديها ثاني 
زوز : من عنوني              
                                           الكل نام عشان يريح بعد اليوم الطويل .....  
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F6eem




انثى عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 03, 2012 7:57 pm

ابدااااااااع روايتك استمري Embarassed
روعععههه وب انتظار البارت الجاي I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 03, 2012 8:13 pm

F6eem كتب:
ابدااااااااع روايتك استمري Embarassed
روعععههه وب انتظار البارت الجاي I love you



ثانكس ي عشقي Embarassed
ان شاء الله راح اكملها بس ابغى تفاعل Crying or Very sad
و انتي الاروع I love you  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سولا

سولا


انثى عدد الرسائل : 627
الموقع : حائل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : م عليييييييهه
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 03, 2012 8:55 pm

بدايه موفقه
نظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلمي أتنفسك

حلمي أتنفسك


انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 3:19 am

بدايةة مووفقةة

I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..lady nice

..lady nice


انثى عدد الرسائل : 86
العمل/الترفيه : طآلبهه
المزاج : عـــآآآل الععال
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 12:14 pm

مررررره روووعه

ننتظرككك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "   " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 04, 2012 9:40 pm

                                                         @ البارت  الثالث @ 

صحت من نومها .. قامت تاخذ شور سريع لأنها طولت في نومها وماحست بالوقت دخلت الحمام (و انتو بكرامه) و بعد ماطلعت جلست تجفف شعرها و بعدها طلعت لها ملابس كانو فستان حد الركبه سكري و فيه ورود ملونه الوان ناعمه مع فلات وردي فاتح و لبست و سوت شعرها كعكه فوق و مشدود من قدام و نزلت تتقهوى مع اهلها : سلام عليكم 
الكل : و عليكم السلام 
ام عبد المحسن : كل هذا نوم ي بنيتي 
زوز : والله ماحسيت بنفسي 
عبد المحسن : وش ذا النوم تقول داخله غيبوبه ههههههههه ماشاء الله 
زوز : اسكت اللي يسمعك يقول نومه خفيف انت لو تقوم الحرب العالميه الثالثه ماصحيت 
الكل : هههههههههه .. جلسو يسولفون و يضحكون حد ماصارت الساعه 9 
زوز : يلا عن اذنكم انا بروح اشوف دروسي 
الكل : اذنك معك 
و صعدت غرفتها و هي متضايقه لأنها ماحصلت كتابها .. جلست عند دروسها و بدت تحل و ترتب ووو... 
قاطعها صوت جوالها (مسج) و قامت تجيبه عشان تشوف مين و بعد مافتحت الرساله ( اهلن ي عسل كيفك بعد اليوم الطويل ذا .. افتحي شنطتك و روحي للملف الازرق و افتحيه.. و حلي زين .. الله يوفقك ) استغربت و لا هي عارفه مين و لا وش فيه بالملف لكنها قامت تشوف ايش فيه و تفاجأت لما حصلت كتاب الرياضيات .. : كيف صار معاي و انا ناسيته لا هذا مو تبعي .. بعد مافتحت الكتاب شافت الاسم و اتفاجأت و بنفس الوقت حست بفرح ماليها قامت على طول تكتب رساله ( شكراً ميش الله لا يحرمني منك .. احبك انا والله ) و بعد ماقراها فرح و كأن الدنيا ماتوسعه من الفرح : الله ي طيبتك .. على قد ماكنت اكره الدلع على البنت على قد ماحبيته فيك على قد ماكنت اعصب على الناس الفاهيه على قد ماستمتع على فهاوتك .. دخلتي مزاجي ي زوز  
  
                                                    ###########
عبد المحسن : هلا والله بالقاطع وينك لا حس و لا خبر 
فيصل : والله انشغلت بالدراسه تعرف اخر سنه لي و لازم اشد حيلي و اجيب نسبه 
عبد المحسن : الله يوفقك .. اجل احنا الخميس بنطلع مزرعتنا و انت بتجي معنا 
فيصل بضيق : بشوف و اعلمك
عبد المحسن : وش الي تشوف بتجي غصب عنك و لا لو ماجيت ي ويلك 
فيصل : خلاص بجي ان شاء الله 
و سكرو من بعض لكنه حس بضيق لأنه مايبي يشوفها و لا يجلس بالمكان الي هي فيه 

الساعه صارت 12 و الكل نام ..
كانت على فراشها و افكارها بعيد ( ليه تسوي كل ذا معاي و احنا من اول يوم مع بعض معقوله تعطف علي و ترحمني لالا يمكن جد تحبني و تبي صداقتي .. يووه خليني انام احسن لي بس ) نامت و هي تفكر فيه 

الساعه 5:30 
صحت من نومها و اول شي فكرت فيه انها بتشوفها .. راحت خذت شور  و بعد ماخلصت صلت الفجر و بعدها جلست تصلح شعرها و صلحته ستريت و برمت قصتها نصين و بعد ماخلصت راحت تلبس مريولها عشان تنزل  
 تفطر مع اهلها .. : صباح الخير .. باست راس امها و ابوها
الكل : صباح النور 
عبد المحسن : وش عندك اليوم فرحانه و الابتسامه شاقه الوجه 
زوز بفرح : انتو ماعرفنا لكم ان فرحت قلتو وش عندك و ان خربت اخلاقي بعد قلتو وش عندك 
الكل ضحك على اسلوبها 
 عبد المحسن : يبه تراني عزمت فيصل يجينا المزرعه يوم الخميس 
ابو عبد المحسن : الله يحييه زين ماسويت والله من زمان عنه 
زوز : اممم و انا راح اقول لصحباتي يجون بعد 
ابو عبد المحسن : حياهم الله 
عبد المحسن : يلا زوز خلينا نمشي 
زوز قامت : ان شاء الله بروح البس عبايتي و اخذ شنطتي و الحقك 
عمر: و انا اليوم بروح معاكم لان السواق تعبان و ماما مو راضيه اروح معه 
عبد المحسن : اوك يلا اجل 
و طلعو من البيت و ونزلها في المدرسه ..: هاه مو تتاخرين زي امس ترا بمشي و اخليك 
زوز : لالا ماراح اتاخر 
نزلت زوز و بعد مادخلت فصخت عبايتها و توجهت لصحباتها بس تفاجأت بحد مسكها من خصرها : كيف العسل اليوم ؟ 
زوز لا شعورياً ضمته : شكراً ميش و الله مانسى لك هالمعروف 
ميش حست بشعور من ضمتها : ولو ماعملت شي ي قلبي 
و راحو يجلسون مع البنات (طبعاً الشلتين اجتمعو و صارو شله وحده ) لولو : زوز بقوللك شي بس لا تذبحيني
زوز باستغراب : ايش انت عامل .. قول و بعدها افكر اذبحك او لا 
لولو متخبي ورا ميش : امم حصلت كتابك الرياضيات معاي 
زوز رافعه حاجبها : وش الي موديه معاك 
لولو : مدري والله انـ..
رمت عليه جرت المويا : ي كذاب تلعب علي هاه
و الكل يضحك على خناقهم حد مارن الجرس و راحو يصفو طوابير و بعدها دخلو الفصل و جلسو مكاناتهم 
ميش تتأفف : إففف لايكون الي علينا السيده ملعقه 
ريما بضحك : الا هي هههههههههه 
دخلت الاستاذه و الكل كان ساكت و بدت تشرح و مرو الحصص الثلاث الاولى عادي بدون احداث .. بس كانت عيونها عليها و لا كأن فيه احد بالفصل غيرها  
 رهف لاحظت هالشي ( لذي الدرجه معجبته زوز .. يعني يحبـ.. لالا مستحيل يمكن مجرد اعجاب) 
رن الجرس و الكل نزل للفطور و و بعد ماشترو الشلتين اجتمعو و ضحك و سوالف .. 
زوز : بنات 
الكل : هلا 
زوز : يوم الخميس انا عازمتكم تجون مزرعتنا وش قلتو 
ريما : اول من بيجيك انا و بنام عندك بعد 
رهف : و انا و انا بعد 
زوز : ههههه حياكم 
ميش و لولو و ميمو قالو ان شاء الله 
اما الباقي بدو بالاعذار و زوز ماحبت تضغط عليهم و اكتفت بالي وافقو 
و كملو سواليف .. لولو : ميش سمعنا صوتك من زمان ماطربتنا 
زوز : ليه صوته حلو ؟ 
لولو : عذااااب 
زوز باصرار : اجل سمعنا يلا 
ميش : خلاص وش تبون اغني لكم ؟ 
زوز : الي تبي بس غني 
ميش : طيب .. و بدا يغني 
 والله لا اتمناك حتى اصدق انت واقع جنب مني .. و الله لا استناك و اتخيلك مقبل علي بعيد عني ! 
روح يحرم نوم عيني لو يجيني و مايجيبك لي حلم .. روح لو ضاعت سنيني بانتظارك مو خساره مو ظلم
قررت مره انساك .. قررت مره الهيني باحد يلغيك يشغلني .. مايخلفك الاك ي واحد عن كل احد ي جزء مني ! 
و روح يحرم نوم عيني لو يجيني و مايجيبك لي حلم .. روح لو ضاعت سنيني بانتظارك مو خساره مو ظلم ~ 

الكل يصفق و يصفر .. زوز : الله صوتك مره حلو و احساسك يدخل جو هههههه
ريما : ايه من جد صوتك عذاااب غطيت على زوز 
ميش باستغراب : ليه زوز صوتها حلو 
ريما : مره حلو انا لا صرت ابي ابكي اخليها تغني لي ههههههههه
زوز : لا تبالغين عاد 
ميش بصوت عالي : يلا الحين جا دور زوز تسمعنا صوتها 
زوز رفضت لكن الكل اصرر و استسلمت و بدت تغني :  

ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتك ماي عيني مو كثير
لو تشاركني سنيني مو كثير

جابك الله لي هديه من السما
جيت مثل الشوف لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك

الفضا وانا معاك يلمني
حتى عمري اللي مضى ما همني ~ 

الكل تفاجأ من صوتها .. لولو : تصدقين زوز شوي الا دموعي تنزل هههههههه 
ميش : ماصدق ان ذا صوتك 
ريما : قلت لكم انا لا صار فيني بكي خليتها تغني لي 
ميمو : صوتك جميل جميل جميل 
زوز بخجل : لا تبالغون عاد صوتي عادي 
رن الجرس و الكل صعد .. زوز : انا بامر المرايات اشوف شكلي احد بيجي معاي ؟ 
ميش : انا بجي 
و راحو .. لما دخلو شافو عز لكن محد عطاه اهتمام .. زوز : شعري ابغى اربطه 
ميش حب يقهر عز : عطيني اربطه لك 
و عطته زوز و قام يربطه لها و بعد ماخلص باسها من خدها : قمر قمر 
زوز بخجل : هههه ثانكس .. يلا لا نتاخر على الدرس 
ميش : اوك يلا .. و راحو و كان الحقد مالي قلبه : هين صبرك علي ي ميش 
و مرت الحصص بدون اي احداث جديده .. رن جرس الطلعه نزلو البنات .. ميش : بنات فيه كوفي جديد فاتح خلونا نطلع له اليوم ؟ 
ريما : خلاص اشوف و ارد لك 
رهف : انا ماعندي مانع 
زوز : حتى انا موافقه 
ميش : اجل خلاص الوعد هناك 
الكل : اوك 
زوز : يلا لا يذبحني حسونا 
الكل : باي 
طلعت و ركبت السياره : هاه اليوم تاخرت ولا ؟ 
عبد المحسن : هههههه لا 
زوز : ههههه .. امم حسونا متى بتسافر ؟ 
حسونا : السبت الجاي ان شاء الله 
زوز بنبرة حزن : ليه و الله ماشبعنا منك خليك شوي بعد 
حسونا : والله ودي اجلس بعد بس ماقدر بروح و كلهم ثلاث شهور و اجيكم و بتملون مني 
زوز : الله يوفقك .. ههههههه ما ينمل منك انت 
وصلو البيت و راحت زوز تبدل ملابسها عشان تنزل تتغدا 
زوز : سلام 
الكل : هلا 
ابو عبد المحسن : متى سفرتك يا ولدي 
عبد المحسن : السبت ان شاء الله 
ابو عبد المحسن : الله يوفقك 
رغد : تعودنا عليك و الله ماندري كيف بنصبر ثلاث شهور بعدك 
عبد المحسن : بتهون كلها ثلاث شهور و راجع 
ام عبد المحسن بحزن : الظاهر اني بروح معك و الله 
ابو عبد المحسن : اقعدي بس ماهوب طاير هو 
الكل : هههههههههههه 
زوز : انا خلصت بروح اريح .. امم بابا تراني اليوم بطلع مع صاحباتي 
ابو عبد المحسن : ان شاء الله 
راحت لغرفتها و نامت حد ماصارت الساعه 6:30 
صحت من النوم و دخلت تاخذ شور و بعد ماطلعت طلعت لها ملابس . شورت هايوست بيج و بدي ابيض مع حزام بني  و فلات بني و جلست تصلح شعرها و سوته ظفيره على جنب و بعدها اتصلت على ريما 
زوز : هاه خلصتي ؟ 
ريما : اي جهزت بس اخذي رهف و بعدها مريني  
زوز : اوك .. باي 
طلعت من البيت و و اخذت رهف و ريما و راحو الكوفي 
رهف : زوز ماتلاحظين نظرات ميش لك 
زوز باستغراب : كيف يعني ؟ 
رهف : طول اليوم و عيونه عليك و سرحان فيك 
زوز ( الا عارفه بس وش ابررها ) : لا مدري .. يلا ترانا وصلنا 
نزلو الكوفي و دخلو و حصلو ميش و لولو و ميمو جالسين 
زوز : ههههه على بالي مبكرين 
ميش : اي مبكرين صار لنا سنه ننتظركم 
جلسو مع بعض و قامو يسولفون .. زوز : تخيلو حسونا بيسافر السبت 
ريما : من جدك .. ماصار له اسبوعين جاي 
زوز بحزن : و الله يقول ثلاث شهور و بيرجع خلاص 
رهف : اي هانت كلها ثلاث شهور بس 
زوز : تعودنا عليه و على هباله اااه بس لو مايروح 
ريما : حرام عليك خليه يروح و يدرس 
زوز : الله يوفقه .. و حبت تعرف ميش و ميمو و لولو على اهلها : انا عندي اخت اسمها رغد و هي ثاني كليه و اخو اسمه عبد المحسن يدرس برا و اخوي الاصغر مني عمر سنه رابع بس 
ميش : انا وحيد امي و ابوي و ابوي قليل مايجينا دايم مسافر عشان الشغل و امي دايم بالعزايم و الزواجات ف اعتبر عايش لوحدي ههههههه 
لولو : انا عندي اخت اكبر مني الي هي لمى و هي تدرس برا مع زوجها و ابوي متوفي ف اعتبر عايشه مع امي 
ميمو : انا عايشه مع ثلاث اولاد و مع امي و ابوي 
رهف : انا عايشه مع اختي رولا و امي و ابوي 
ريما : .............. 
زوز حبت تضيع الموضوع : يالله خلينا نطلب لنا شي 
الكل طلب و بعدها جلسو يسولفون و يتعرفون على بعض اكثر 
و بعدها رجع كل واحد لبيته و الكل نام ماعداهم ! كانو يكلمون بعض .. زوز : هههههههه وناسه صراحه 
ميش : ايه مره ذيك الايام اكشن .. الا زوز بسألك 
زوز : هلا 
ميش : ليه ريما ماتكلمت عن اهلها وش قصتها 
زوز : امم بقولك بس لا احد يعرف طيب ! 
ميش : طيب 
زوز : ريما امها و ابوها منفصلين عن بعض و هي صار لها سنتين ماشافت امها 
ميش : اها .. ي حراام و انا اقول ليه تضايقت لما شافتنا نتكلم عن اهلنا قدامها 
زوز و دمعتها على خدها : ايه البنت تعبت نفسيتها من بعد ماخذها ابوها عن امها .. تكسر الخاطر والله 
ميش حس انها تبكي : ي دلوعه مو اتفقنا انك ماتبكين على اي شي ترا بتزعليني منك 
زوز تمسح دمعتها : البنت حالتها تحزن والله 
ميش : خلاص بتنحل ان شاء الله و بتشوف امها 
زوز : ان شاء الله 
ميش :  زوز اوعديني  انك ماتبكين على اي سبب ! 
زوز : اوعدك اني بحاول .. جلسو يسولفون حد مانعسو و نامو .. و علاقتهم بدت تزيد و تتطور 

                                         انتهى البارت   I love you
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال"    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 12:59 am

              @ البارت الرابع @ 

 

صحت من نومها بكسل (اففف كله منك ي ميش محد سهرني غيرك)  و راحت تاخذ شور و تلبس و تصلح شعرها بعدها نزلت تفطر ..: سلام .. يلا حسونا تاخرنا اليوم 
ابو عبد المحسن : اجلسي افطري ربع ساعه تاخير ماراح تضر 
زوز : لالالا عندنا اول درس رياضيات و الاستاذه لو تاخرت ماراح ترحمني 
رغد : ههههههه احسن تستاهلين محد قال لك تسهرين 
زوز : انتي اوش لا رجعت اتفاهم معك الحين متاخره مايمدي 
عبد المحسن : هههههه امشي يلا لا ينط فيك عرق
زوز : يلا .. و طلعو و وصلت لكنهم كانو صافين طوابير 
راحت زوز و كان ميش قدامها .. : كله منك اخرتني ماخليتني انام 
ميش : هههههههههه تعودي على ذا الوضع كل يوم 
زوز تتريق : ايه ان شاء الله بس  
 ميش : ههههههههه .. صعدو فصولهم 
زوز. : ي الله ابي انام 
ريما : ليه متى نمتي ان شاء الله 
زوز : مانمت الا الساعه 1 كله من ميش ماخلاني انام 
ميش : احسن مو زين النوم الكثير يموت القلب ههههههههههه  
زوز : سخيف 
 و دخلت الاستاذه و كانت جديده تبع الانجليزي : good morning lady 
الكل : good morning 
الاستاذه : انا استاذة الانجليزي و هذي اول سنه لي تدريس اسمي ندى .. 
ميش يهمس : جسمها عذاااب 
زوز بعصبيه : هذا الي هامك يعني 
لولو : الظاهر اني بحول عليها 
ميش : هههههههههههه اتحداك 
لولو : ب اسبوعين اخليها تخق بس وش لي ؟ 
ميش : الي تبي 
لولو : اوك نشوف 
الكل ضحك ماعدا زوز .. ميش : طيب استاذه كم عمرك ؟ 
ندى :24 سنه 
ميش : العمر كله ي مزا 
زوز : يلا عطينا درس ! 
ندى : لا اليوم راح اتعرف عليكم 
زوز جلست تتافاف : اففف كل استاذه بتدخل بتجلس تتعرف علينا 
ريما : عادي احسن من اننا ندرس 
زوز ماهتمت و حطت راسها على الطاوله .. ميش : زوز ! 
زوز : نعم 
ميش : شفيك ! 
زوز : ولا شي 
ميش : اكيد ! 
زوز تجاهلته و سكتت .. بدت الاستاذه تتعرف عليهم حد ماوصلت عند زوز : ....... 
ندى : وش اسمك ؟ 
زوز طلعت ورقة و كتبت فيها اسمها و رفعتها لها ! 
ندى : ههههه اوك 
زوز سلكت لها بابتسامه و رجعت حطت راسها على الطاوله ( ي الله ليه عصبت من كلامه  ش دخلني انا ههه جد سخيفه المفروض ماسوي كذا ) .. رهف تهمس للبنات من دون زوز : وش فيها معصبه ذي ! 
لولو : مدري عنها 
ريما : خلوها حد ماتهدا و نشوف وش فيها 
ميش ما كان معهم كانت عيونه عليها ( ليه عصبت علي معقوله تغـ.. لالا مستحيل بس وش سويت انا عشان تعاملني كذا .. ااه بس ) قام همس لرهف يجي مكانها عشان يشوف وش فيها و وافقت 
ميش : شفيه العسل زعلان  
زوز : ........ 
ميش رفع راسها و مسكها من وجهها : وش فيك ؟ 
زوز ماتدري وش تقول : قلت لك ولا شي ! 
ميش عينه بعينها : ماتبين تقولين لي ؟ 
زوز : ههههه وش اقول مافي شي بس فيني نوم 
ميش : قولي والله ؟ 
زوز تضحك على اسلوبه : ههههههههه والله 
ميش ضمها : خوفتيني على بالي فيك شي 
زوز حست بشعور غريب : اخوف انا صح ههههههههههه 
ميش : سخيفه 
زوز بعباطه : ادري 
و لفو يسولفون مع البنات .. 
ندى كانت تطالع ميش .. لولو : ميش ي حقير خاقه معك 
ميش : انا ؟ وش عرفك ؟ 
لولو : من اليوم تطالعك و عينها عليك و ماعطتني وجه 
زوز : ييع تقرف مدري وش الي عاجبكم فيها 
ميش : جسمها يعذب 
زوز ابتسمت 
ميش : حولها علي انا اضبطها 
لولو : خذها فداك 
ميش بخبث : ندى كيف يكتب اسمك بالانجليزي اكتبيه على السبوره اذا ممكن ! 
ندى : طيب .. و قامت تكتبه اما ميش و لولو ذابو على جسمها 
زوز قامت بتروح الحمام : ابغى اطلع الحمام ! 
ندى : طيب لا تتاخرين .. و راحت زوز و دخلت الحمام لكنها ما كانت تبيه ! ( قلة ادب مامهم الا الجسم و ياليته حلو يجيب الهم .. إففف و انا ليه متنرفزه وش دخلني فيهم بحريقه .. يارب بس ) و طلعت و كانت تصلح شعرها و فجأه حد قرب لها من وراها و همس لها : و تقولين لي مافيك شي ! 
زوز انفجعت : انـ.. انت وش طلعك من الدرس ؟ 
ميش : مو مهم احكي لي وش فيك اشوف ! 
زوز بعدم مبالاة :  راح يفوت عليك جسمها العذاب ! 
ميش بابتسامه خبث : زوز تغار ؟ 
زوز ارتبكت : اا اغار و على ايش اغار .. و راحت قبل تسمع رده 
ميش حس انها تغار بس ماحط في باله و راح .. 
دخلت زوز : رن الجرس مابتطلعين ؟ 
ندى : انا عندكم انتظار ي حبيبتي 
زوز بهمس : حبك قرد ان شاء الله .. جلست مكانها و مو طايقه احد و لا حتى نفسها ( اغار ؟ قال اغار قال هه حلمك صعب ي ميش ) .. الاستاذه كانت تطالع ميش لكنه ماعبرها و كانت عيونه على زوز طول الوقت و كان باين عليه الضيق من تصرفاتها .. ميمو : وش فيك ! 
ميش : لا تسألني وش فيني لاني مدري 
ميمو : خذت قلبك ! 
تفاجأ ميش من كلامه : هههه لا اصلاً تونا ماصار لنا اسبوع عشان تقول كذا .. لالا ابداً
ميمو حب يلطف الجو بينهم : الحين بيغنون لنا زوز و ميش دويتو 
زوز لفت راسها : تحلم 
ميمو : ترديني ي زوز من اولها 
زوز تعاطفت : لا بس والله مالي نفس 
ميش : و لا انا ! 
ميمو : يلا الله يخليكم 
و اصرو كلهم انهم يغنون و بالخير وافقو 
زوز : تو الناس تو الناس ي احبابي امانه لا تخلوني على اعصابي .. انا قلبي تشافى اليوم من جرحه و ان رحتو بيدق هذا الحزن بابي ! 
ميش : انا و قلبي ترانا من اهل اول نحب من قلب و حبنا لا مايتحول .. بما معناه لو كل شي يتبدل  راح ابقى مثل ما انا و غيركم مابي ~ 
زوز : احبكم موت ي اغلى الناس انا احبكم و امل من روحي بس لا ما امل منكم .. و خايف عني تروحون و افقدكم و لا ادري بعدكم شلي يجرا لي ! 
ميمو : الللله اللله الله فن ي حبيبي فن 
زوز : ههههههه ي حلوك و الله 
ميش : احم احم ههههههه 
ندى كانت تسمعهم : جميل دويتو ناجح صراحه 
ميش : انتي اجمل والله 
زوز من غير نفس : ثانكس 
رن الجرس و نزلو للفطور .. زوز : إفففف ماطيقها اكرهها 
ريما : لا بالعكس مرا اخلاق و اسلوب 
ميش : وجسسسسسم (تشدد عليها) 
زوز بهمس : حقير 
ميش : ايش قلتي ماسمعتك ! 
زوز ناظرته من فوق لتحت و راحت .. ريما : هههههه زوز وش جايها اليوم 
ميش : ي الله رضاها صعب 
رهف : الله يعينك و الله صعب صعب ترضا و تراها تكتم زعلها و ماتقول بس يبين من حركاتها و احياناً تنفجر و تجلس تقول كل شي ضايقها منك من اول يوم لاخر يوم و تذكرك بأشياء كنت متوقعها تنساها ! يعني انا لا تخاصمنا و كتمت علي و فجأه تنفجر بوجهي و تقول اشياء من ايام الابتدائي يعني حتى انا اكون ناسيتها بس كل هذا عشانها تكتم و هذا اسوء شي فيها و حتى هي متضايقه من هالشي و حاولت تغيره بس طبع مايتغير 
ميش تفاجأت : ي حياتي هي .. اجل الله يعينني عليها 
ريما : بس تراها قلبها ابيض يعني مهما زعلت و تكلمت و قالت تحن و ترجع 
ميش : خلوني اروح اشوفها .. راح و دخل و شافها تصلح جزماتها .. ميش : هههههههه 
زوز بحزن : سخيف 
راح لها ميش و بعد يدينها و جلس يربطهم لها : هههههههه ي الله لا تحرمني من هالبرائه 
زوز بزعل : هه مو من قلب 
بعد ماخلص رابطهم وقف و باسها : ههههههه مجنونه 
زوز : انت جننتني ! 
مسك يدها و طلعو للبنات و اول ماشاف ريما و رهف غمز لهم 
ريما : قدر عليها هههههه 
رهف : غريبه هههههههه 
زوز : وش فيكم تضحكون ضحكوني معكم ! 
قامت ريما ضمتها : احبك سنفورتي 
زوز طقتها من راسها : و سنفورتك تكرهك  
الكل : هههههههههههههه 
ميمو : ميش ماتدري عن لمى ! ماجت لا امس ولا الي قبله ! 
ميش : لا وش يعرفني انا 
لولو : انا كلمتني امس و قالت تعبانه و مابتجي ذا الاسبوع 
ميمو : اها .. الله يشفيها 
زوز كانت تناظر عز : معقوله يحبها !  
ميش : مين يحب !  
زوز : هاه لا ولا شي
ميش اخذت زوز و قامو يتمشون : وش فيه تكلمي 
زوز : امم انا اليوم شفت عز ووو معه رنا  
ميش : اييييش ؟ 
زوز : و الله و كانو جالسين يسوون اشياء 
ميش : ههههههههه وش الاشياء ؟ 
زوز خجلت : وش يعني اشياء 
ميش ابتسم بخبث : مثل ؟ 
زوز ماهي عارفه وش تقول : امم اشياء يعني .. ي ربي خلاص انسى 
ميش مات من الضحك : ي جعلني برائتك انا  
 زوز : سخيف بس تتريق علي 
ميش حاط عينه بعينها : ي حظي فيك 
زوز استحت : انا الي ي حظي .. خلينا نروح نجلس عشان مايزعلون 
ميش : اها زوز تضيع الموضوع 
زوز استحت :ههههههههههههه 
راحو يجلسون معاهم .. ميمو : بكرا فيه بارتي خلونا نروح له 
زوز : و الاربعاء مدارس كيف نروح ! 
ميمو : نسحب مو لازم نداوم 
ميش : انا معاك 
ريما و رهف و لولو : و احنا بعد 
زوز : لا مستحيل 
ميش : زوز يلا عاد بليزز زوز 
زوز : اففف خلاص بشوف 
ميش : خلاص زوز وافقت ماعليكم .. و انا الي بمركم نروح مع بعض 
الكل وافق و بعدها رن الجرس و راحو الفصل و مرت الدروس بدون احداث 
رن الجرس و الكل نزل 
زوز : إففف تعب تعب الظاهر اني ماراح اصحي الا بكرا الصبح 
ميش : لا انا لاصحيت راح اتصل عليك عشان تصحين تذاكرين 
زوز : اوك يلا .. سي يو 
طلعت ووو... 
ركبت بالكرسي الخلفي .. زوز : سلام 
عبد المحسن : و عليكم السلام 
فيصل : و عليكم السلام 
زوز : كيفك فيصل ؟ 
فيصل و الضيق ماليه : الحمدلله 
زوز : دوم .. حسونا كيفك ؟ 
عبد المحسن : تمام و انتي كيفك ؟ 
زوز : ي جعله دوم انا بخير ان شاء الله 
عبد المحسن : وش عندك فرحانه ؟ 
زوز : اممم اليوم مره فرحت بالمدرسه 
عبد المحسن : الحمدلله 
زوز : حسونا ابي اتغدا برا اليوم بليز خلينا نتغدا برا مو لازم نتغدا بالبيت الله يخليك 
عبد المحسن : لا تحنين 
زوز : الله يخليييييك بليز 
عبد المحسن : ي ربي منك طيب 
زوز : الله لا يحرمني منك ي رب 
عبد المحسن : شوفي ترا لك عشر دقايق لو ماخلصتي و نزلتي ترا مابوديك 
زوز : لالا والله مابتاخر بس ببدل و اجيك 
و راحت تبدل و لبست جينز و قميص لاكوست و رفعت شعرها ذيل حصان و نزلت 
زوز : هاه تاخرت ؟ 
عبد المحسن : ههههههه لا 
فيصل ( ااااه اشتقت لك ي زوز ليه ماتحسين .. ليه التبلد ساكنك الله يصبر قلبي بس ) 
نزلو يتغدون .. زوز : فيصل وش صار بتسافر و لا رجعت بتتزوج ولا بتاخذها و تسافرون ؟ 
فيصل بصدمه من سؤالها : ........... 
زوز : اسفه لو ضايقتك 
فيصل : لا عادي .. باخذها و نسافر 
زوز : حلو الله يتمم عليكم 
فيصل : عن اذنكم ! 
زوز . عبد المحسن : اذنك معك  
راح فيصل و قلبه يعوره من كلامها و لاهو مصدق الي سمعه ( توقعتك احن من كذا ي زوز توقعتك تحبيني ) 
و رجع لهم و الحزن كاسيه .. تغدو و رجعو البيت و زوز راحت تبدل ملابسها عشان تريح و راحت على سريرها 
و ضمت رجولها ( اااه ي فيصل انت السبب بكل ذا انت انت انت ) نامت و دموعها على خدها 

الساعه 8 
صحت على صوت تلفونها يرن و شافت المتصل (MESH) و ردت .. زوز : هـ.. هلا 
ميش : يلا اصحي كافي نوم 
زوز : إففف خليني انام شوي بس 
ميش : لالا يلا قومي اشوف 
زوز : خلاص 
ميش : يلا ..؟ 
زوز و هي نازله من السرير : و الله صحيت .. باخذ شور و البس و اتصل فيك
ميش : زين لا تتاخرين
سكرو و قامت زوز تاخذ لها شور و تصلح شعرها و تلبس .، بعد ماخلصت اخذت تلفونها و اتصلت عليه 
زوز : اهلين 
ميش : نعيماً 
زوز : ثانكس 
ميش : هاه عساك نمتي زين ؟ 
زوز  ببرود : اي 
ميش : كويس .. يلا ماطول عليك شكلك ماروقتي لي .. وسكرت قبل تسمع ردها 
زوز : ييييوه زعلت .. و نزلت عند اهلها : سلام 
الكل : هلا 
زوز : بابا تراني بكرا راح اروح بارتي 
ابو عبد المحسن : بارتي الثلاثاء 
زوز : اي عادي 
ابو عبد المحسن : ان شاء الله 
زوز : انا بروح اذاكر .. لا احد يزعجني بليز 
الكل كان مستغرب من تصرفها 
راحت و جلست تذاكر و غفت عينها بدون ماتحس بنفسها نامت 

                    @ انتهى البارت @  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "   " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 2:30 am

                          # البارت الخامس #

صحت من نومها و هي بين دروسها : ي الله وش الي نومني هنا .. قامت تاخذ شور و بعدها جلست تصلح شعرها و صلحته ذيل حصان و لبست ربطه سودا و نزلت تفطر ..: صباح الخير  
الكل : صباح النور 
رغد : وش فيه وجهك احمر 
زوز : من النوم هههههههه 
رغد : ههههههههه 
عبد المحسن : زوز تراني اليوم مابجيك اخذك 
زوز :اوك ارجع مع رهف
عبد المحسن : زين .. يلا خلينا نمشي 
زوز : اوك 
راحو و وصلها المدرسه . دخلت و نزلت عبايتها و راحت للبنات .. : سلام 
الكل ماعدا ميش : هلا 
ريما : وش فيه وجهك احمر ؟ 
زوز : من النوم 
ريما : اها 
قامت زوز و جلست عند ميش ..: كيفك ميش ؟ 
ميش سهجها : لولو المزا اليوم لابسه احمر 
لولو : مين ؟ 
ميش : ندى 
زوز عصبت و قامت و لاهي مهتمه : استغر الله بس 
ميش : لولو خلينا نروح نسلم عليها 
لولو : يلا 
و قامو يسلمون عليها اما زوز قامت الحمام ( و انتو بكرامه ) معصبه و قام وراها ميمو .. دخلت و مسكها ميمو : زوز وش فيك من امس و انتي اخلاقك زفت 
زوز لا شعورياً ضمته و جلست تبكي : تعبت انا  
ميمو بصدمه : ............  
 و جلس يهديها و بعد ماهدت سألها وش فيها لكنها ماعطته جواب و اكتفت بـ: مافي شي 
راحو و جلسو مع البنات و ميش شافت زوز و عرفت انها كانت تبكي و عصبت و قربت لها : ليه كنتي تبكين ! 
زوز ماردت عليها و لا اهتمت لكن ... شدها من يدها و اخذها للحمام ( و انتو بكرامه ) 
زوز : اااه يدي 
ميش : ليييييه كنتي تبكين ؟ 
زوز : مافيني شي فك يدي ! 
زاد من شده ليدها : تكلمي 
زوز ماهي قادره تتحمل الوجع و دمعتها على خدها : ميش فك يدي ! 
ميش حس فيها و فك يدها و حاول يهدي نفسه : زوز وش فيك ! تكلمي تراك لعبتي باعصابي 
زوز و هي تبكي : مدري مدري مدري
ميش ضمها لصدره : اسف ي ليت يدي انكسرت ولا لمستك 
زوز تمسح دموعها :بسم الله عليك 
ميش : تخافين علي ! 
زوز : لا اخاف على ايدك هههههه 
ميش : هههههههه مجنونه 
رن الجرس و راحو للطوابير وبعدها دخلو الفصل ... ميش : ي رب تجينا ندى 
زوز : كل هذا حب ! 
ميش : ايه خلاص صارت حبيبتي 
زوز ببرود : اها تتهنون 
ميش قرب لها و همس لها :  غيرتك لا تخفينها تراها تفضحك 
زوز ارتبكت : .......... 
دخلت ..: good morning lady's 
الكل : good morning 
زوز : بتعطينا درس ؟ 
ندى : اي 
ميش بهمس : هلا هلا بدا العرض المغري 
زوز بهمس : وقح !
وجلست تشرح لهم حد مارن الجرس و طلعت .. ميش : اححح ي جعلني تنوره انا 
لولو : ههههههههههههه و الله انك خاروف 
ميمو : من زمان خاروف 
زوز تلعب بشعرها و تطالع ميش : هذا اهتماماته جسم و دلع ووو استغفر الله 
قام ميش و حب يخوفها و قرب لها مره : ووو ؟ 
زوز ارتبكت : بـ..بعد ! 
ميش قرب زياده حد مالصق فيها : ماقلتي لي ووو ؟ 
زوز ماقدرت تتحمل و بعدته عنها و قامت : سخيف 
ميش ميت ضحك : ههههههه خوافه 
زوز : اخاف من وش ! 
ميش رفع حاجبه : زوز اعقلي ترا و الله اسويها و اغتصبك هنا 
زوز : سـ..سخيف 
ميش : خوافه 
الكل جلس يضحك .. زوز حست باحراج (مابعديها ي ميش راح اعلمك مين الخوافه) 
و كملو دروسهم وبعدها رن الجرس للفطور و نزلو .. زوز : بروح الحمام (و انتو بكرامه) مين بيجي معاي ؟ 
ميش : انا 
زوز ابتسمت بخبث و بعد ماوصلو ما كان فيه احد بالحمام و زوز ( راح تشوف ي ميش ) زوز بدت تقرب لميش و فتحت ازارير قميصها حد مابان صدرها و صارت تقرب شوي شوي حد مالصقت فيه : ابيك ! 
ميش كان بصدمه : ........... 
زوز تقرب لشفاته و تبوسها بخفه و قربت شفاتها لاذنه : لو هويت الشي مابخافه ! .. وبعدت عنه و سكرت ازاريرها و طلعت ...! لكنها سوت خطأ كببير ! تركت وراها قلب يحب و يتعلق و يغار و يهتم و يعشق ! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F6eem




انثى عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 3:52 am

ي وييييلييي ععذاااب الروايه
ب انتظاركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 4:05 am


خطيييييييييييير جد باارت خطييير ...
زززوز هذه عليهاا حركاااات جد تجنن ...
كمل قلبوووو ,.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "   " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 6:04 am

                             # البارت السادس #

 كان بصدمه من الي صار ! حس بصوت دقات قلبه و كأن المدرسه كلها تسمعه ! ( ليه سوت كذا و انا ناقص حب و عذاب ! ااااه ي عذابي انا ) غسل وجهه و راح لهم .. ميمو : وينك سنه ! 
ميش : ............ 
زوز تطالعه و حست انه متضايق و تذكرت الي سوت و خافت انه تضايق من الحركه ( ي الله انا وش سويت ) و قامت و جلست بالوسط : راح اغني لكم .. اليوم طربانه انا 
ميمو : اللله يالله نبي ابو نورة 
زوز : زين 
اختلفنا مين يحب الثاني اكثر و اتفقنا انك اكثر و انا اكثر 
من عدد رمل الصحاري .. من المطر اكثر و اكثر 

كيف نخفي حبنا و الشوق فاضح و في ملامحنا من اللهفه ملامح 
عاشقين و نبضنا طفل حنون لو تزاعلنا يسامح ~ 

هنني ي الي جميعي لك هنا حطني باخر مداي 
طيرك الي مايبي غيرك انا ضمني ضمني انت فضاي 
صدق اني فيك مغرم فيك مغرم فيك .. والحياة ايش الحياة الا مشاهد ناظريك ~

ميش بتحاول تنسي نفسها : الله الله وينك ي ابو نوره تجي تسمعها  
ميمو : صوتك ي زوز عشق 
زوز بخجل : هههه ثانكس ( و اخيراً مابغت تتكلم ) 
 جلسو يسولفون و بعدها رن الجرس و صعدو على فصولهم 
زوز : اليوم عندنا انتظارين 
لولو : قولي و الله 
زوز : ههههههههه والله 
ميش : حماس يارب تجينا ندى 
ميمو : خلاص تراكم بثرتونا بذي 
ميش : اسكت انت بس خلك على جمان 
ميمو : على تراب 
زوز : و ميمو صادقه بثرتونا فيها ترا ماصارت 
ميش : اسكتو بس 

دخلت عليهم ندى 
ميش : الله الله 
لولو : احح ي لبيهه 
زوز : الحين هذي جسمها حلو ! 
ميش : عذاب 
زوز : الله يقرفكم بس 
ميش : ههههههههه غيرانه منها 
زوز : ليه اغار منها جسمي احلى منها ؟ 
ميش : فرررررق (شدد عليها) 
زوز ابتسمت : نشوف .. اي صح رهف اليوم بجي معك لان مافي احد بالبيت الكل عند جدتي و ماراح يرجعون الا اخر الليل و منها نطلع للبارتي من عندك  
رهف : حياك 
ميش : امم زوز تعالي عندي انا  
 زوز : لا مابيك 
ميش: زوز يللا عاد .. نطلع نجيب فستانك من البيت و نرجع بيتنا 
زوز : اوك خلاص 
ميش : ي زينك والله 
زوز : ههههه طالعه لك 
و كملو الدروس و لا في احداث رن الجرس و الكل طلع زوز و ميش راحو لبيت زوز عشان تاخذ اغراضها
زوز : ادخل معي ! 
ميش : اوك .. نزلو من السيارة و دخلو البيت و اتجهو لغرفة زوز ... زوز : راح اخذ شور سريع اوك ! 
ميش : طيب  
 دخلت زوز تاخذ شور و بعدها طلعت و كانت لابسه الروب و كان ميش جالس على سريرها : نعيماً 
زوز : الله ينعم عليك .. زوز كانت تبي تلبس بس ميش كانت موجوده ! 
ميش حست فيها : امم وين المطبخ ابغي اشرب مويا 
زوز استحت : ههههه المطبخ لا دخلت غرفة الاكل تلقاه 
ميش : هههههههه طيب .. خرج ميش و كان يتمنى انه لو جلس 
زوز بدلت ملابسها الي كانو فستان تركواز مفتوح من عند الظهر و فلات وردي .. بسرعه و صلحت شعرها ذيل حصان و نزلت عند ميش : انا خلصت  
ميش : اوك يلا نروح 
زوز : يلا 
و طلعو لبيت ميش و بعد ماوصلو نزلو و راحو جناح ميش و كان كبير و مرتب 
ميش : هاه عجبتك غرفتي 
زوز : يب .. غريبه مرتبه 
ميش : هههههههه لاني اكره الحوسه ماهرف اجلس مكان محتاس 
زوز : اها غريب و الله 
ميش رفع حاجب : ليه لذي الدرجه طايح من عينك 
زوز : لا والله ههههههههه 
ميش : على بالي بعد 
زوز راحت و انسدحت على سريره : ايوه تقولي انك اليوم بتنام على الكنبه 
ميش : هههههههههههه حماره 
زوز غمضت عيونها و نامت اما ميش قرب على السرير و جلس يتأمل زوز و هي نايمه ( ملاك و الله ) 
قربت لهاةو باستها من راسها و غفت جنبها و هي ماحست بنفسها 


                               # إنتهى البارت #   
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سولا

سولا


انثى عدد الرسائل : 627
الموقع : حائل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : م عليييييييهه
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 9:03 am

ايش هذا وقسسسسسم عذاب الروايه ياروحي
وقسممم
خقيتتتتتتت

على روايتككك
وكتابتكك روعه والله
زوز نعجبني وتذكرررررررني بصديقتي وحرررررركاته والله يالبيه
المهم ياقلبي لاتطولييييييييييييين علينااااااا
اوك
احبك Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلآنحرآآف آآسممي

آلآنحرآآف آآسممي


انثى عدد الرسائل : 46
الموقع : وشُ دخلكُ<<فيسً رأإفع حأجبهٌ
العمل/الترفيه : آلأنحررأإأإاف..$
المزاج : رأإأإيقً
تاريخ التسجيل : 23/09/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 3:02 pm

قسسسسسسم رؤؤيتكُ خؤؤقااقيه كملي فديتتكُ
Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 5:09 pm

وئام كتب:
ايش هذا وقسسسسسم عذاب الروايه ياروحي
وقسممم
خقيتتتتتتت

على روايتككك
وكتابتكك روعه والله
زوز نعجبني وتذكرررررررني بصديقتي وحرررررركاته والله يالبيه
المهم ياقلبي لاتطولييييييييييييين علينااااااا
اوك
احبك Embarassed

ثانكس حبيبتي و الله حمستيني اكملها
انتي الاروع
ان شاء راح انزل البارت اليوم
و انا احبك Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: "إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "   " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 5:12 pm

آلآنحرآآف آآسممي كتب:
قسسسسسسم رؤؤيتكُ خؤؤقااقيه كملي فديتتكُ
Surprised


و انتي بعد خوقاقيه .. ان شاء الله راح اكمل I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلمي أتنفسك

حلمي أتنفسك


انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 5:34 pm

راقت لي روايتكك
بانتظاركك
Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: "إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 7:28 pm

                              # البارت السابع # 

صحت زوز و شافته يمها و ابتسمت و قامت بدون مايحس و دخلت الحمام ( و انتو بكرامه ) عشان تاخذ شور و بعد ماخلصت طلعت و هي لابسه روبها و جلست تنشف شعرها و بعدها لفت تشوف اذا نايم او لا  لكنه كان نايم .. نزلت الروب عشان تلبس ملابسها و لبست و خلصت .. تفاجأ من الي شافه و لا هو قادر يصدق الي شافه .. ذاب عند جسمها ( والله انك صدقتي انك احلى منها جسم .. وش جالس اقول انا خليني اقوم احسن لي ) ..: كم الساعه الحين ؟ 
زوز : صح النوم .. الساعه سبع 
ميش : صح بدنك ، اوك انا باخذ شور 
زوز : اوك 
دخل الحمام ( وانتو بكرامه ) و كان يفكر بالي شافه .. بعد ماخلص طلع لها و كان لاف المنشفه على خصره و اول مالفت : ا ا ايش هذا 
ميش : ههههههه وش ! 
زوز حاطه يدها عيونها : مجنون 
ميش قرب لها و بعد يدها : عادي 
زوز و وجهها احمر : لـ..لا مو عادي 
ميش : الا انا عندي عادي .. ارجع و اقول انك خوافه 
زوز بجرأه : هه و انا ارجع و اقول لو هويت الشي مابخافه ! 
ميش : اها .. برضو خوافه 
زوز عصبت : اسكت بس .. و راحت تلبس الفستان تبع البارتي كان شكله ( اسود ماسك مره و من ورا سحاب ذهبي طويل و شعرها كان ويڤي ) بعد مالبسته رجعت حق ميش عشان يسكر سحابها و او مادخلت طالعها ميش و تفاجأ من شكلها و بروز جسمها كان شكلها خيال ..: سكر سحابي ! 
ميش : طيب .. قرب لها و بدا يسكر السحاب شوي شوي حد ماخلص .. لفت عليه زوز و باسته من خده : ثانكس ي روحي 
ميش : ........... 
زوز : اي لون احط بشفاتي ؟ احمر و لا بينك 
ميش : احمر 
زوز : زين .. قامت تحط و كان يطالعها و مو قادر يشيل نظره عنها و كان منبهر فيها و ذايب عندها 
زوز حست بنظراته و خجلت و حبت تلهيه عنها : يلا ليه ماتلبس ؟ وين قميصك ؟ 
ميش : هااه اي قميصي بغرفة التبديل 
زوز : اوك بروح اجيب على ماتلبس شورتك 
ميش : هههههههه طيب 
راحت و جلست تنتظره يخلص بس تأخر مانادها و بعدها طلعت : كان قلت انك خلصت 
ميش : انتي الي رحتي ماقلت لك روحي 
زوز : سخيف .. و قربت بتلبسه القميص و بدت تسكر ازاريره و هو حس بحراره و مو قادر يتنفس و بنفس الوقت فرحان من الي تسويه زوز 
ميش :قرب لها و باس راسها  ثانكس 
زوز بابتسامه : ولو 
ميش بحزن : تعرفين تصلحين شعري ؟ 
زوز : اي تعال اصلحه لك  .. راح لها ميش و جلس و قامت تصلح شعره و بعد ماخلصو كان شكل ميش عذاب ( لابسه شورت بيج و قميص سماوي و مسويه شعرها سبايكي خفيف ) .. زوز : طالع قمر 
ميش بهبال : مو شي جديد 
زوز : مغرور .. راح لها ميش و مسك يدها ..: نروح ؟ 
زوز بخجل : اوك .. طلعو من البيت و راحو ياخذون البنات و راحو البارتي و بعد ماوصلو كان ميمو ينتظرهم 
ميمو : وينكم سنه 
ميش : هههههههه 
لولو : البارتي كله مزز ي لبيهه 
زوز : ي الله ي لولو هذا الي هامك .. نزلت عبايتها و الكل انبهر من شكلها .. لولو : زوز الظاهر اني راح اخطط عليك 
زوز : ههههههه مجنون 
ميش تنرفز : اقول لولو خلك من  ساره و جاي 
لولو : وش لك خص زوز راضيه تصير حبيبتي 
زوز : اي صح 
ميش ناظرهم من فوق لتحت و سكت 
ميمو  : الى متى راح توقفون هنا يلا ادخلو .. دخلو البنات و الكل يطالع زوز .. و لولو اول مادخلو راح مسكها من يدها اما ميش انقهر من لولو : ههه شوي شوي عليها لا تاكلها 
زوز حست فيه : محد قال لك تتركني له ! 
ميش لف عليها و بعدم مبالاة : وش دخلني انا 
زوز عصبت : انت الي ازعجتني انا و حبيبي 
ميش سكت و لا رد اما زوز تنرفزت من بروده بس ماهتمت .. لولو : احح مزا 
زوز : وينها ! 
لولو : الي لابسه ذهبي 
زوز باستهزاء : ههههه اي مثلك 
لولو : على تراب .. بعدها دخل و الكل يطالعه و البنات خاقين عليه و نظرات الكل موجهه له 
زوز : من هذا ؟ 
لولو : هذا تروك واحد كل البنات طايحين عنده و لكنه ماعمره عطاهم وجه و لا مره شفناه مع بنت يعني مو اي احد يدخل مزاجه 
زوز : اها .. جميل 
لولو : لا تحلمين مافي امل 
زوز رافعه حاجب : هه لا تتحداني ! 
لولو : اتحدااااك 
زوز : نشوف و الله لا اخليه خاروف 
لولو : حلمك صعب .. ميش كان يسمعهم بس مو مهتم لانها مابتقدر عليه 
قامت زوز : بروح اشوف شكلي .. راحت و كان تروك جاي .. صقعت فيه زوز : اااه 
تروك مسكها من خصرها و كان يطالع بعيونها : بسم الله عليك جاك شي ! 
زوز بخجل : لا .. ثانكس ي قلبي 
تركها و هو فرحان : ولو ي حلوه 
راحت زوز و كانت تطالع فيه و تبتسم و جلست عند لولو .. زوز : لا تتحداني مره ثانيه قدرت اخققه 
لولو : شلون ! 
زوز : ماعليك بس اهم شي انه خق عندي 
لولو : ماراح اصدقك لـ..
تفاجأ لما شافه جاي ! 
تروك : تشاركيني الرقصه ؟ 
زوز ابتسمت بخجل : اكيد .. و اخذ يدها و قامو يرقصون و الكل كان يطالعهم و بالاخص ميش كانت من داخله نار و بنفسه لو يمحي تركي 
لولو : الكلبه قدرت عليه هههههههههه طلع خاروف 
ميش : هه كفوها تروك 
لولو حس بغيرة ميش : لو تغار عليها صدق ماكنت تخليها تروح ترقص معه قدام الكل 
ميش بعصبيه : وش تبغاني اسوي يعني اقوم اقوله بعد عنها تراني اغار عليها و هي ماتحبني ؟ 
لولو : وش عرفك انها ماتحبك و بعدين لا تبعدها عنه خذها منه ! 
ميش : كيف اخذها منه ؟ 
لولو : روح و قول له تسمح لي ! و بيستحي على وجهه و يعطيك اياها 
ميش قام وراح لهم و الكل مايدري وش السالفه ؟ .. ميش : تسمح لي ؟ 
تروك ابتسم : اكيد .. و عطاها اياه و بدو زوز و ميش يرقصون 
زوز : وش عندك ! 
ميش : مايهون علي حبي ترقص مع غيري 
زوز انصدمت من الي سمعته : ........ 
ميش : حلمي صعب ؟ 
زوز : ........ 
قرب لها ميش و باسها من رقبتها .. وبعدها راحو يجلسون و زوز ماهي قادره تستوعب !!! 
ميش : بنات وش رايكم نرجع نسهر ف بيتنا بما انو زوز بتنام عندي 
لولو : لا انا بكرا الصبح عندي موعد بالمستشفى ماقدر 
ميمو : انا مابطلع الا بالاخير ماراح يمدي 
ريما : انا لو سهرت اهلي ماراح يخلوني انام عند زوز الخميس 
رهف : حتى انا 
ميش : افف منكم كولو تراب 
زوز : ترا الكل بينام معنا بالمزرعه يوم الخميس مالي شغل 
لولو : انا ماعندي مانع 
ميمو : و انا بعد 
ميش : ان شاء الله 
و كملو السهره .. و بعدها رجعو زوز و ميش البيت 
زوز : تعب 
ميش : من جد
زوز راحت تاخذ شور و بعد ماطلعت انسدحت على السرير و هي لابسه روبها 
و ميش دخلت تاخذ شور و بعد ماطلعت شافت زوز نايمه و صحتها بس مو راضيه تصحى و ميش غطتها و بعدها نامت على الكنبه ..... 

                                    @إنتهى البارت@  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال"   " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 7:32 pm

حلمي أتنفسك كتب:
راقت لي روايتكك
بانتظاركك
Wink


تسلمي لي ي روحي Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "   " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 11:02 pm

                                     # البارت الثامن # 

صحت من نومها و تفاجأت انها لابسه الروب .. قامت بدلت ملابسها و لبست فستان وردي قصير حد الركبه و فيه مسكه من تحت الصدر فيه فيونكه صغيره من نفس اللون و فكت شعرها و خلته سايح و لبست ربطه شالت غرتها فيها لونها اسود و فلات اسود .. شافته نايم على الكنبه و قامت له و قربت عنده و بدت تلعب بشعره و هي تطالع فيه .. حس فيها و فتح عيونه تفاجأت هي ووبعدت يدها و على طول قامت .. زوز : صباح الخير 
ميش : صباح النور .. من متى صاحيه ؟ 
زوز : امم قبل ساعه تقريباً 
ميش بضحك : و صار لك ساعه تلعبي بشعري و توني احس فيك و الله طلع نومي ثقيل 
زوز خجلت : هاهاها امش بس بدل و خلينا نزل نفطر 
ميش قام : يلا خمس دقايق و انا جاي 
زوز نزلت للحديقه و جلست على الكرسي : ي الله بيتهم مره مرتب و حلو 
نزل ميش و كان يركض جاي لها بفرح : اول مره اكون نشيط هههههههه 
زوز : متوقعه هالشي يعني كل هذا بتغريني 
ميش رافع حاجب : هه واثقه 
زوز : ههههههههه اي عارفه .. جلسو يفطرون و بعد ماخلصو قامو يتمشون .. ميش : اممم تعالي معاي بوديك مكان مره حلو بس هاه ترا المكان سري و مايعرفه احد 
زوز : اوك .. مابقول حق احد خلاص .. ميش اخذت زوز للمكان و دخلو جوا المزرعه الي ورا بيتهم 
زوز بخوف : وين موديني انت 
ميش : اصبري ي بنت الحين بتعرفين ..وقف وراها و حط ايدينه على عيونها .. زوز : ي الله بديت اخاف 
ميش : امشي معي خطوتين بس .. مشو خطوتين و بعد ايدينه عن عيونها .. زوز انبهرت بالي شافته 
ميش : هاه ايش رايك ؟ 
زوز : اللللله كيوت .. كان المنظر هو مساحه كبيره مليانه ورود الوان و اشكال كان المنظر روعه 
ميش ينادي : عمي ماجد ي عم وينك 
زوز بغرابه : مين عمك ماجد ؟ 
ميش : هذا صاحب كل هالمزرعه و هو الي سوا كل شي فيها طبعاً هو مو عمي الاصل بس لكبر سنه و احتراماً له اناديه عمي ... زوز : ميش خلينا ندخل عادي ؟ 
ميش مسكها من يدها و دخلو وسط الزرع : اكيد عادي ي روحي ... وقفت زوز : شوف هالورده شكلها غريب مره جميل 
ميش قرب لها من ورا و يهمس لها : انتي اجمل منها ترا ؟ و قطف الورده و عطاها زوز 
زوز بخجل : ثانكس حياتي انت مانحرم منك 
ميش باسها من تحت اذنها : و لا انا يارب ... زوز تذكرت ان اهلها بيجون ياخذوها الحين .. 
زوز : يلا ميش خلينا نرجع 
ميش : ليه خلينا شوي بعد 
زوز : لالا اهلي بيجون الحين 
ميش : طيب على راحتك .. رجعو البيت و راحت زوز تشوف جوالها .. زوز : ي ربي اهلي متصلين لي اكثر من مره 
ميش : خلاص دقي لهم شوفي ايش يبون 
زوز : طيب .. اتصلت عليهم و كانو جايين ياخذونها عشان بيروحو المزرعه تبعهم 
زوز و هي خارجه : لا تنسين بكرا ترانا بننام بالمزرعه و لا تتأخرين 
ميش : ان شاء الله 
طلعت زوز و راحو المزرعه و كانت زوز متحمسه 
زوز : ترا البنات الي بيجون خمسه 
ام عبد المحسن : خلاص انتو بتجلسون بالغرف الي فوق 
قاطعتها زوز : لالا ماما نبي نجلس بالفله الي باخر المزرعه يعني عشان ناخذ راحتنا 
ام عبد المحسن : بس مايصلح تجلسون فيها لحالكم ماهي امان 
زوز : ماما حنا كبار لا تخافين علينا 
ام عبد المحسن : على راحتكم .. خليني اجل اروح اقول للخدم ينظفوها 
زوز : الله لا يحرمني منك ي احلى ام بالدنيا 
ام عبد المحسن : و لا منك ي روحي 
قامت زوز تتمشى بالحديقه و كان الوقت على اخر العصر و الشمس بدت بالغروب 
عبد المحسن : وش تسوين 
زوز انفجعت : يمه ي كلب فجعتني 
عبد المحسن : ههههههههه 
زوز : ماسوي شي 
عبد المحسن : حلو .. يلا امشي ندخل لأن النور بدا يروح 
زوز : خلاص شوي و جايه 
راح عبد المحسن و جلست زوز و بعدها كلمت ميش 
زوز : اهلن 
ميش : ي هلا 
زوز : كيفك 
ميش : اشتقت لك 
زوز : ي الله ما كأنك الصباح شايفني 
ميش : وش اسوي يعني عاد اشتقت لك 
زوز : هههههههههههههه 
ميش : اي اضحكي اضحكي 
زوز : ................. 
ميش : زوز وين رحتي ! 
زوز : .............. 
ميش : زووووز 
زوز : هـ..هلا 
ميش : وين رحتي وش فيك 
زوز : شوي و اكلمك ... و سكرت من دون ماتسمع رده .. قامت تسرع بخطواتها و الصوت كان وراها و هي ميته خوف بدت تركض و باقوا ماعندها حد ماختفى الصوت لانها قربت من المبنى و بعدها زوز دخلت على اهلها و هي ميته من الخوف .. رغد : وش فيك ؟ 
زوز : هاه و لا شي 
عبد المحسن : وش فيك فحمانه 
زوز : لا مافيه شي بس برد و دخلت 
ام عبد المحسن : ايه و الله الجو بادي يبرد 
زوز : ايه .. انا بروح غرفتي ببدل و انزل 
راحت و دخلت غرفتها و هي تفكر بالي صار ( وش فيه و مين الي كان وراي .. اكيد اني اتخيل و كنت خايفه و بديت اوسوس ) خذت جوالها و اتصلت على .. ميش : زوز وينك خوفتيني عليك 
زوز : و لا شي بردت و دخلت عند اهلي 
ميش : اكيد ؟ 
زوز : اكيدين بعد .. يلا انا ببدل و انزل عند اهلي .. امم ميش تعال افطر معانا بكرا 
ميش : مدري ي خيه اخاف اهلك ينفجعون مني يعني بوي و كذا 
زوز : هههههههه لا اهلي مو كذا اببد اصلاً  كانت صاحبتي زهره كذا !  
ميش : اوك اجل ان شاء الله 
زوز بفرح : انتظرك اجل 
ميش : يلا قلبي انتبهي لنفسك و تدفي عشان ماتتعبين 
زوز : من عيوني .. باي 
ميش : فديت العيون و صاحبتهم .. باي 
بدلت ملابسها زوز و نزلت تجلس مع اهلها و بعدها تعشو و راحو ينامون و دخلت زوز غرفتها و راحت تشوف فونها و شافت مسج ( اهو كافياً أن اقول مع كل نبضه في قلبي ، إني أحبك ! ) زوز : اااه و انا احبك ميش .. سكرت فونها و نامت 

الساعه 8 الصبح 

صحت من نومها و على طول خذت شور و لبست ملابسها ( شورت جينز فوق الركبه مع قميص بولو وردي و و جزمه سبورت بني ) نزلت و سلمت على اهلها .. : ماما ترا ميش بتجي تفطر معانا 
ام عبد المحسن : حياها الله 
 زوز بهبال : حسونا بتعجبك مره لانها زيك انت و جفاستك
عبد المحسن : هههههههههه غبيه 
رغد : افف انا جيعانه ابي افطر 
زوز : خلاص اهي بالطريق جايه .. قاطعها صوت الجرس 
رغد : الحمدلله 
زوز راحت تفتح لها .. زوز : ي اهلن 
ميش باستها من جبينها : هلا قلبي 
زوز : يلا تعال الكل ينتظرك 
ميش : طيب  .. و دخلو 
 ام عبد المحسن : حياك حبيبتي توها نورت المزرعه 
ميش : تسلمين الله يخليك 
رغد : خلو السلام بعدين الحين خلونا نفطر 
زوز : ههههههههه هذا همك انتي 
عبد المحسن : الله يفشلك ههههههههههههه الي يقول صار لها اسبوع ماكلت 
رغد : اوششش بعد الفطور اتفاهم معكم 
الكل : هههههههههههههه 
جلسو يفطرون و الكل حب ميش و بسرعه بدو بالميانه و ماعاد صار فيه رسميات 
عبد المحسن : بروح الاحصنه انا من زمان ماشفتهم 
ميش : عندكم احصنه ؟ 
زوز : اي اي تعالي نروح تشوفينهم 
ميش : طيب .. راحو مع عبد المحسن 
ميش : الله وناسه نفسي اركب واحد 
زوز : احد مسكك .. تعالي شوفي الحصان تبعي .. من و انا عمري تسع سنوات و هو عندنا و ماركب غيره 
ميش : حلو زوز خلينا نركب 
زوز : يلا امشي .. ركبو الاحصنه جلسو يتمشون 
ميش : انا كان عندي واحد قبل يتوفى جدي الله يرحمه .. كنت دايم اجيه و محد يركبه غيري 
زوز : خلاص هذا بيصر لك و كل ماتجينا تركبينه و محد يركبه غيرك 
ميش بابتسامه : ان شاء الله 
زوز : تعالي وراي بوديك مكان لكنه خاص فيني انا و روز (روز اسم الحصان) لكن الحين بوديك و تكون صديقنا الجديد انت و حصانك 
ميش : هههههههه طيب .. راحو و كان فيه مساحه مره كبيره من الزرع 
زوز : انا و روز دايم نجي هنا عشان ناخذ راحتنا 
ميش : ي الله المكان مره جميل و كبير نقدر نركض فيه 
زوز : يلا خلينا نتسابق لاخر المزرعه 
ميش : طيب و الي يفوز يطلب 
زوز : طيب  .. و بدو بالسباق و الي فاز كانت ميش 
زوز : لا لا غش 
ميش : ههههههههههه مالي شغل انا فزت  
زوز : غبي .. و جلسو يلعبون حد ماتعبو   
و نزلو و كانو راجعين المزرعه لانهم تعبو و الشمس قربت تغرب 
ميش مسكها من خصرها : اممم الطلب هو 
زوز : اي ؟ 
ميش : انك تدلليني اليوم و تخليني افرح 
زوز عرفت ايش يقصد : ان شاء الله 
ميش شدها من خصرها و شالها .. ميش : ي ناس انا احبها 
زوز : ميش نزلني بلا هبل 
ميش : ههههههه خلاص بنزلك لكن بشرط 
زوز : ايش 
ميش : تبوسيني 
زوز : لو تموت 
ميش : اجل انتي لو تموتين 
زوز بحزن : خلاص خلاص ببوسك بس نزلني 
ميش : طيب .. و نزلها و اول مانزلها فرت منه هاربه 
ميش ركض وراها : ي حلوه وين بتروحين ماسكك ماسكك 
زوز و هي تضحك : حلمك صعب .. مسكها ميش و طاحت و جا فوقها .. ميش : هاه حلمي صعب ؟ 
زوز بضحك : ههههه بعد عني ميش 
ميش : لو تموتين 
زوز استسلمت و قربت له و باسته من شفايفه بخفيف : خلاص يلا بعد 
ميش : لا 
زوز : لا ! 
ميش بخبث : لا 
زوز : ي الله ميش بعد عني احسن لك 
ميش يهمس بأذنها : احبك ! 
زوز : و انا احبك بس بعد 
ميش : ايش ؟ 
زوز بخجل حبت تضيع الموضوع :ميش و الله كسرت عظامي بعد عني 
ميش : طيب عيديها عشاني 
زوز : احبك الف حاء باء كاف 
ميش بفرح : ي الللللله 
زوز قاطعته : بعد عنننني 
قام عنها ميش و هو ميت من الفرح .. زوز : خلينا نروح للفله 
ميش : وينها 
زوز : قريبه تعال معي 
ميش : طيب .. وصلو على الفله و دخلو .. ميش : ليه انتو حاطينها ؟ 
زوز : عشان لا جو ضيوف لابوي من برا المدينه يخليهم يجلسون فيها عشان ياخذون راحتهم 
ميش : اها 
زوز راحت على السرير و حبت تقهره : هذا السرير لي انا و لولو عشان ناخذ راحتنا 
رفع حاجبه : تبين تموتين على ايدي انتي ؟ 
زوز بخبث : هه ماتقدر 
قرب لها على السرير و حد ماصار فوقها : وش قلتي ؟ 
زوز : بعد عني طيب 
ميش : ايش ؟ زوز خوافه ؟  
زوز حطت يدها ورا رقبته و شدته لها : ماسمعتك ؟  
 ميش استانس : احبك .. و قرب و باسها من جبينها و قام منها  
زوز : مجنون 
ميش دخل ياخذ شور و بعدها طلع و كان لابس البنطلون الجينز و ماكان عليه تي شيرت 
زوز تطالعه : طالع كذا ي غبي لا يدخلك البرد 
ميش : عادي متعود 
زوز قامت و اخذت التي شيرت و قربت له .. زوز : البس يلا 
ميش : قلت لك متعود 
زوز : قلت لك البس ! 
ميش : افف خلاص ب البس 
زوز : ب ادخل اخذ شور و لو طلعت و انت مالبست ي ويلك 
ميش : طيب 
دخلت تاخذ شور .... 

                            @انتهى البارت@  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F6eem




انثى عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 07, 2012 3:44 am

احيييييهه ع الباارت جميييييييييللل
ي لبببى ميش و زووز يهبلوونن ي نااس
ب انتظاركك غغلاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: "إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 07, 2012 5:20 am

                               @البارت التاسع@ 

بعد ماطلعت من الحمام ( وانتو بكرامه ) شافته لابس التي شيرت .. زوز : شطور حبيبي انت 
ميش ناظرها بحقد : سخيفه 
زوز : يلا برا ببدل ملابسي ! 
ميش : لا 
زوز : لا ! 
ميش بعدم مبالاة : لا 
زوز : يلا ميش بلا هبل اطلع خليني ابدل 
ميش بعصبيه متصنعه : قلت لا 
زوز : افف خلاص انا ببدل برا زين كذا
ميش : ههههههه روحي بدلي 
زوز : اسكت بس .. طلعت الغرفه الثانيه تبدل و لبست فستان اسود طويل بدون اكمام و مجاول كبار تايقر (جلد نمر) وعقد ذهبي و كعب برضو تايقر .. رجعت الغرفه و دخلت و شافها و ابتسم : بتعذبيني انتي 
زوز بزعل : احسن 
ميش قرب لها : الله يصبرني بس 
زوز : تحبني ؟ 
ميش : اعشقك 
زوز عطته ظهرها : اجل اتحمل ! 
ميش راح وراها و طلعو من الفله و ماشين للمبنى عشان البنات بالطريق جايين .. وصلو و دخلو .. زوز : سلام
الكل : هلا 
عبد المحسن : زوز ترا فيصل جاي 
زوز : اوك .. ماما ابوي وينه ؟ 
ام عبد المحسن : بالمجلس 
زوز : زين 
ميش : رغد ماشفتها وينها ؟ 
عبد المحسن : جات صاحبتها و راحو غرفتها 
ميش : كويس 
رن الجرس و راحو ميش و زوز يفتحون .. زوز : اهلين .. و سلمو على بعض 
ريما : زوز ابي اروح اعمل شكلي 
زوز : يلا ندخل كلنا 
لولو : زوزتي حبيبت قلبي وحشتيني 
زوز بضحك : و انت مرا وحشتيني 
ميش مسك زوز من خصرها : راحت عليك ي لولو 
لولو : هههههههههه حقير 
دخلو و جلسو يسولفون و يضحكون و بعدها تعشو و كانو طالعين من المبنى بيروحون الفله و بعد ماوصلو نص الطريق .. زوز : يوووه نسيت جوالي .. برجع اجيبه و انتو اسبقوني 
ميش : قلبي اجي معاك ! 
زوز : لالا انا خمس دقايق و جايه 
ميش : طيب 
رجعت زوز و هم كملو للفله و دخلت اخذت فونها و طلعت و كانو اهلها نايمين .. و هي تمشي بنص الطريق الا صوت جايها خافت زوز و بدت تسرع خطواتها لكنها قررت تلف راسها تشوف مين و لفت و انصدمت انه رجال و كان متغطي بشماغه و زوز ركضت لكنه مسكها و حاولت تضربه عشان تهرب و قدرت و كانت تصارخ و تبكي لكن..! مافي فايده و حست انها بتضيع و انه نهايتها اليوم..! 
و كان وراها و هي تعبت و مو قادره تكمل و تحس انفاسها بتنقطع ( اااااه انا انتهيت انتهيييييت ) و بعدها بدت تقل سرعتها من التعب و استسلمت و مسكها و قرب لها و كانت تبكي و تترجاه : الله يخليك بعد عني الله يخليك لا تضيعني الله يخليك قاطعها صوته .. ميش : لا تخافين .. و قرب ميش و معاه عصا كبيره و ضربه من رجله و بعده عنها و اخذ زوز و صارو يركضون و كان وراهم .. ميش : انا بوقف و انتي روحي نادي الحرس زين ! 
زوز : لا مابخليك له لو تموت مابتركك 
ميش : زوز لا تعاندين 
زوز : لا قلت لا انا مابي اخسرك و اكون السبب انا ابيك 
ميش ماقدر يقول شي و شد مسكته على يدها 
زوز : تعال من هنا .. و دخلو من عند الاحصنه و كان وراهم و اتخبو جوا القبو ... زوز كانت تبكي و ميش واقف قدامها معطيها ظهره و راصها على الجدار : اوشش لا تبكين ماراح يصير شي 
زوز مسحت دموعها : خلينا نطلع من الباب الخلفي 
ميش : يلا .. راحو و كانو يحسبونه ضيعهم..! زوز مشت و كان قدامها ميش و فجأه صرخت و لف لها ميش و شافه ماسكها و رجع و قام يضربه بالعصا الي معه و زوز كانت بين ايدينه و بعدها قامت تضربه برجلها من وراها و مسكها من فمها حد ماصار يصب دم و ميش ضربه من راسه و طاح .. زوز : ميش روح روح 
ميش : ماراح اخليك 
زوز : ميييش روح 
ميش قرب له و اخذ زوز من يدينه و راحو لكنه ضرب ميش من رجله بالحجر و قامت تنزف دم و لكنه راح و صار يركض مع زوز : اااه زوز اسبقيني و ناديهم 
زوز : مابخليك لو وش مايصير 
ميش : زوز لا تعانديني انا مابيجيني شي 
زوز مسكته من يده : نعيش مع بعض و نموت مع بعض 
ميش : انا ماقدر اكمل و الطريق طويل ي زوز 
زوز وقفت عن المشي و جلست جنبه : مابتركك و بنقدر نروح .. فكت البنطلون و قصت منه و ربطته على رجله و مسكته من يدها .. زوز : يلا ! 
قام ميش و مسكها و صارو يمشون حد ماوصلو المبنى .. كان عبد المحسن و فيصل جالسين بالمجلس .. زوز و هي تبكي : حسونا حسوننننننا 
جاها عبد المحسن و معاه فيصل و انصدمو من الي شافوه .. عبد المحسن ركض لها و ضمها : وشفيك و وش صار من الي سوا فيكم كذا 
ميش و هي تتألم .. خبرته بالقصه 
فيصل : خلاص الحين انادي الشرطه 
زوز قامت و راحت عند ميش : لالا وميش خلونا نوديها للمشفى بسرعه 
قام عبد المحسن : يلا خلونا نوديها و انتي زوز تعالي 
راحو المستشفى و عقمو جروح زوز و عالجو رجل ميش 
زوز : ي قلبي انتي ي ميش كل الي صار لك بسببي 
عبد المحسن : مو بسبب احد .. اااه بس لو ادري مين هو 
زوز و هي ميته بكي ضمت عبد المحسن : كنت راح انتهي ي حسونا راح انتهي 
عبد المحسن بحزن : ي حبيبت اخوك انتي هدي و الحمدلله ماصار شي 
فيصل شافها و كسرت خاطره و كان نفسه يكون مكان عبد المحسن 
طلع الدكتور و قامت زوز بسرعه : هاه وش صار ميش فيها شي ؟
الدكتور : لالا مافيه شي بيخوف  بس كدمات و تحتاج راحه بس و ماتمشي على رجلها عشان تتشافى بأذن الله بسرعه 
زوز : عادي ادخل لها ابي اشوفها 
الدكتور : طيب بس يبي لها نص ساعه عشان تصحي 
زوز : طيب .. و دخلت و جلست بالكرسي الي جنبها و مسكت يدها و دموعها على خدها 
زوز : كل هذا بسببي انا انا السبب بالي صار لك انا اااه بس 
صحت من نومها و شافتها تبكي : قلبي لا تبكين انا مافيني شي 
زوز : كل الي حصل لك بسببي ليته فيني و لا فيك 
ميش : بسم الله عليك .. خلاص انا مافيني شي ي زوز 
زوز : الله لا يحرمني منك 
ميش : امين و لا انا 
ميش قامت تلمس شفايف زوز : للحين تعورك ؟ 
زوز : شوي 
ميش قربت راس زوز لها و باست شفاتها : طيب و الحين ؟ 
زوز بخجل : لا ماحس ب اي الم 
ميش تطالع بعيونها : ههههههه دوم ي قلب ميش انتي 
دخلت ام عبد المحسن عليهم و معها البنات كلهم 
ام عبد المحسن ضمت زوز و هي تبكي :شلونك يمه زوز .. شلونك ميش حبيبتي
زوز : الحمدلله بخير .. ماقدرت تتحمل و جلست تبكي 
ميش : زوز وش اتفقنا عليه .. مسحت دموعها زوز و ابتسمت 
ميش : الحمدلله بخير .. بس شوي كدمات و رجلي 
ام عبد المحسن قربت لميش و باستها من راسها : الله يشفيك يارب و يحفظك 
ميش بحنيه : امين الله يسمع منك 
رهف و هي تبكي : خوفتونا عليكم و الله قلبي كان بيوقف يوم سمعت انكم بالمستشفى 
لولو : من جد انا على بالي طلعتو تتمشون سوا 
ميمو  تطالع ميش: سلامتك ابو عبدالعزيز 
ميش : هههههههههه الله يسلمك  
ريما : الحمدلله على السلامه ميش 
ميش بابتسامه : الله يسلمك 
ميمو : يووو زوز وش فيها شفايفك 
زوز بحزن : كله منه الله ينتقم منه .. تعورني مره 
ميش : ي قلبي انتي 
ميمو : حسبي الله عليه 
ام عبد المحسن : عرفنا مين 
زوز : مييين ؟ 
ام عبد المحسن : عامل يشتغل بالمزرعه عند ابوك و كان ابوك دايم يصرخ عليه و كان بينتقم منه 
زوز : ي الله و انا وش ذنبي يحط حرته فيني الله يحرقه 
ام عبد المحسن : احمدي ربك بس لحقت عليك ميش و انقذتك من عملته 
زوز : طيب ماعرفتو هو ايش يبي فيني ؟ 
ام عبد المحسن : كان بيعتدي عليك و بعدها بيرميك بمكان بعيد و يتخلص منك 
زوز بخوف : يـ..يمه الحمدلله الله فكني منه و جتني ميش 
ام عبد المحسن : شفتي هذي الي تعاند و تقول بروح الفله 
زوز بخوف : لالالا توببه اروح لها توبه 
الكل : ههههههههههههه 

                            #انتهى البارت#  
 
  
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zOz''

zOz''


انثى عدد الرسائل : 24
الموقع : Saudi arabia
المزاج : Very good :$
تاريخ التسجيل : 02/11/2012

" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Empty
مُساهمةموضوع: " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "    " إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال "  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 07, 2012 5:33 am

F6eem كتب:
احيييييهه ع الباارت جميييييييييللل
ي لبببى ميش و زووز يهبلوونن ي نااس
ب انتظاركك غغلاي

ثانكس ي روحي على الردود المغريه و الجميله


................
@Z0Z_99

^ اي تعليقات او ملاحضات على الروايه تقدرون تجوني ف التويتر :*  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
" إني احبك من خلال كأبتي..حسبي و حسبك ان تظلي دائماً سراً يمزقني و ليس يقال " 
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الاولى : احبك والله احبك واعشقك
» احبك و لا احبك رواية بويات و ليديات جريئة جدا
» احبك احبك لييين الهلااك
» لـماذا الحقيـقة دائماً تجـرح ...؟
» عضو بينكم حسبي عليه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: