@ البارت الثالث @
صحت من نومها .. قامت تاخذ شور سريع لأنها طولت في نومها وماحست بالوقت دخلت الحمام (و انتو بكرامه) و بعد ماطلعت جلست تجفف شعرها و بعدها طلعت لها ملابس كانو فستان حد الركبه سكري و فيه ورود ملونه الوان ناعمه مع فلات وردي فاتح و لبست و سوت شعرها كعكه فوق و مشدود من قدام و نزلت تتقهوى مع اهلها : سلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام عبد المحسن : كل هذا نوم ي بنيتي
زوز : والله ماحسيت بنفسي
عبد المحسن : وش ذا النوم تقول داخله غيبوبه ههههههههه ماشاء الله
زوز : اسكت اللي يسمعك يقول نومه خفيف انت لو تقوم الحرب العالميه الثالثه ماصحيت
الكل : هههههههههه .. جلسو يسولفون و يضحكون حد ماصارت الساعه 9
زوز : يلا عن اذنكم انا بروح اشوف دروسي
الكل : اذنك معك
و صعدت غرفتها و هي متضايقه لأنها ماحصلت كتابها .. جلست عند دروسها و بدت تحل و ترتب ووو...
قاطعها صوت جوالها (مسج) و قامت تجيبه عشان تشوف مين و بعد مافتحت الرساله ( اهلن ي عسل كيفك بعد اليوم الطويل ذا .. افتحي شنطتك و روحي للملف الازرق و افتحيه.. و حلي زين .. الله يوفقك ) استغربت و لا هي عارفه مين و لا وش فيه بالملف لكنها قامت تشوف ايش فيه و تفاجأت لما حصلت كتاب الرياضيات .. : كيف صار معاي و انا ناسيته لا هذا مو تبعي .. بعد مافتحت الكتاب شافت الاسم و اتفاجأت و بنفس الوقت حست بفرح ماليها قامت على طول تكتب رساله ( شكراً ميش الله لا يحرمني منك .. احبك انا والله ) و بعد ماقراها فرح و كأن الدنيا ماتوسعه من الفرح : الله ي طيبتك .. على قد ماكنت اكره الدلع على البنت على قد ماحبيته فيك على قد ماكنت اعصب على الناس الفاهيه على قد ماستمتع على فهاوتك .. دخلتي مزاجي ي زوز
###########
عبد المحسن : هلا والله بالقاطع وينك لا حس و لا خبر
فيصل : والله انشغلت بالدراسه تعرف اخر سنه لي و لازم اشد حيلي و اجيب نسبه
عبد المحسن : الله يوفقك .. اجل احنا الخميس بنطلع مزرعتنا و انت بتجي معنا
فيصل بضيق : بشوف و اعلمك
عبد المحسن : وش الي تشوف بتجي غصب عنك و لا لو ماجيت ي ويلك
فيصل : خلاص بجي ان شاء الله
و سكرو من بعض لكنه حس بضيق لأنه مايبي يشوفها و لا يجلس بالمكان الي هي فيه
الساعه صارت 12 و الكل نام ..
كانت على فراشها و افكارها بعيد ( ليه تسوي كل ذا معاي و احنا من اول يوم مع بعض معقوله تعطف علي و ترحمني لالا يمكن جد تحبني و تبي صداقتي .. يووه خليني انام احسن لي بس ) نامت و هي تفكر فيه
الساعه 5:30
صحت من نومها و اول شي فكرت فيه انها بتشوفها .. راحت خذت شور و بعد ماخلصت صلت الفجر و بعدها جلست تصلح شعرها و صلحته ستريت و برمت قصتها نصين و بعد ماخلصت راحت تلبس مريولها عشان تنزل
تفطر مع اهلها .. : صباح الخير .. باست راس امها و ابوها
الكل : صباح النور
عبد المحسن : وش عندك اليوم فرحانه و الابتسامه شاقه الوجه
زوز بفرح : انتو ماعرفنا لكم ان فرحت قلتو وش عندك و ان خربت اخلاقي بعد قلتو وش عندك
الكل ضحك على اسلوبها
عبد المحسن : يبه تراني عزمت فيصل يجينا المزرعه يوم الخميس
ابو عبد المحسن : الله يحييه زين ماسويت والله من زمان عنه
زوز : اممم و انا راح اقول لصحباتي يجون بعد
ابو عبد المحسن : حياهم الله
عبد المحسن : يلا زوز خلينا نمشي
زوز قامت : ان شاء الله بروح البس عبايتي و اخذ شنطتي و الحقك
عمر: و انا اليوم بروح معاكم لان السواق تعبان و ماما مو راضيه اروح معه
عبد المحسن : اوك يلا اجل
و طلعو من البيت و ونزلها في المدرسه ..: هاه مو تتاخرين زي امس ترا بمشي و اخليك
زوز : لالا ماراح اتاخر
نزلت زوز و بعد مادخلت فصخت عبايتها و توجهت لصحباتها بس تفاجأت بحد مسكها من خصرها : كيف العسل اليوم ؟
زوز لا شعورياً ضمته : شكراً ميش و الله مانسى لك هالمعروف
ميش حست بشعور من ضمتها : ولو ماعملت شي ي قلبي
و راحو يجلسون مع البنات (طبعاً الشلتين اجتمعو و صارو شله وحده ) لولو : زوز بقوللك شي بس لا تذبحيني
زوز باستغراب : ايش انت عامل .. قول و بعدها افكر اذبحك او لا
لولو متخبي ورا ميش : امم حصلت كتابك الرياضيات معاي
زوز رافعه حاجبها : وش الي موديه معاك
لولو : مدري والله انـ..
رمت عليه جرت المويا : ي كذاب تلعب علي هاه
و الكل يضحك على خناقهم حد مارن الجرس و راحو يصفو طوابير و بعدها دخلو الفصل و جلسو مكاناتهم
ميش تتأفف : إففف لايكون الي علينا السيده ملعقه
ريما بضحك : الا هي هههههههههه
دخلت الاستاذه و الكل كان ساكت و بدت تشرح و مرو الحصص الثلاث الاولى عادي بدون احداث .. بس كانت عيونها عليها و لا كأن فيه احد بالفصل غيرها
رهف لاحظت هالشي ( لذي الدرجه معجبته زوز .. يعني يحبـ.. لالا مستحيل يمكن مجرد اعجاب)
رن الجرس و الكل نزل للفطور و و بعد ماشترو الشلتين اجتمعو و ضحك و سوالف ..
زوز : بنات
الكل : هلا
زوز : يوم الخميس انا عازمتكم تجون مزرعتنا وش قلتو
ريما : اول من بيجيك انا و بنام عندك بعد
رهف : و انا و انا بعد
زوز : ههههه حياكم
ميش و لولو و ميمو قالو ان شاء الله
اما الباقي بدو بالاعذار و زوز ماحبت تضغط عليهم و اكتفت بالي وافقو
و كملو سواليف .. لولو : ميش سمعنا صوتك من زمان ماطربتنا
زوز : ليه صوته حلو ؟
لولو : عذااااب
زوز باصرار : اجل سمعنا يلا
ميش : خلاص وش تبون اغني لكم ؟
زوز : الي تبي بس غني
ميش : طيب .. و بدا يغني
والله لا اتمناك حتى اصدق انت واقع جنب مني .. و الله لا استناك و اتخيلك مقبل علي بعيد عني !
روح يحرم نوم عيني لو يجيني و مايجيبك لي حلم .. روح لو ضاعت سنيني بانتظارك مو خساره مو ظلم
قررت مره انساك .. قررت مره الهيني باحد يلغيك يشغلني .. مايخلفك الاك ي واحد عن كل احد ي جزء مني !
و روح يحرم نوم عيني لو يجيني و مايجيبك لي حلم .. روح لو ضاعت سنيني بانتظارك مو خساره مو ظلم ~
الكل يصفق و يصفر .. زوز : الله صوتك مره حلو و احساسك يدخل جو هههههه
ريما : ايه من جد صوتك عذاااب غطيت على زوز
ميش باستغراب : ليه زوز صوتها حلو
ريما : مره حلو انا لا صرت ابي ابكي اخليها تغني لي ههههههههه
زوز : لا تبالغين عاد
ميش بصوت عالي : يلا الحين جا دور زوز تسمعنا صوتها
زوز رفضت لكن الكل اصرر و استسلمت و بدت تغني :
ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتك ماي عيني مو كثير
لو تشاركني سنيني مو كثير
جابك الله لي هديه من السما
جيت مثل الشوف لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك
الفضا وانا معاك يلمني
حتى عمري اللي مضى ما همني ~
الكل تفاجأ من صوتها .. لولو : تصدقين زوز شوي الا دموعي تنزل هههههههه
ميش : ماصدق ان ذا صوتك
ريما : قلت لكم انا لا صار فيني بكي خليتها تغني لي
ميمو : صوتك جميل جميل جميل
زوز بخجل : لا تبالغون عاد صوتي عادي
رن الجرس و الكل صعد .. زوز : انا بامر المرايات اشوف شكلي احد بيجي معاي ؟
ميش : انا بجي
و راحو .. لما دخلو شافو عز لكن محد عطاه اهتمام .. زوز : شعري ابغى اربطه
ميش حب يقهر عز : عطيني اربطه لك
و عطته زوز و قام يربطه لها و بعد ماخلص باسها من خدها : قمر قمر
زوز بخجل : هههه ثانكس .. يلا لا نتاخر على الدرس
ميش : اوك يلا .. و راحو و كان الحقد مالي قلبه : هين صبرك علي ي ميش
و مرت الحصص بدون اي احداث جديده .. رن جرس الطلعه نزلو البنات .. ميش : بنات فيه كوفي جديد فاتح خلونا نطلع له اليوم ؟
ريما : خلاص اشوف و ارد لك
رهف : انا ماعندي مانع
زوز : حتى انا موافقه
ميش : اجل خلاص الوعد هناك
الكل : اوك
زوز : يلا لا يذبحني حسونا
الكل : باي
طلعت و ركبت السياره : هاه اليوم تاخرت ولا ؟
عبد المحسن : هههههه لا
زوز : ههههه .. امم حسونا متى بتسافر ؟
حسونا : السبت الجاي ان شاء الله
زوز بنبرة حزن : ليه و الله ماشبعنا منك خليك شوي بعد
حسونا : والله ودي اجلس بعد بس ماقدر بروح و كلهم ثلاث شهور و اجيكم و بتملون مني
زوز : الله يوفقك .. ههههههه ما ينمل منك انت
وصلو البيت و راحت زوز تبدل ملابسها عشان تنزل تتغدا
زوز : سلام
الكل : هلا
ابو عبد المحسن : متى سفرتك يا ولدي
عبد المحسن : السبت ان شاء الله
ابو عبد المحسن : الله يوفقك
رغد : تعودنا عليك و الله ماندري كيف بنصبر ثلاث شهور بعدك
عبد المحسن : بتهون كلها ثلاث شهور و راجع
ام عبد المحسن بحزن : الظاهر اني بروح معك و الله
ابو عبد المحسن : اقعدي بس ماهوب طاير هو
الكل : هههههههههههه
زوز : انا خلصت بروح اريح .. امم بابا تراني اليوم بطلع مع صاحباتي
ابو عبد المحسن : ان شاء الله
راحت لغرفتها و نامت حد ماصارت الساعه 6:30
صحت من النوم و دخلت تاخذ شور و بعد ماطلعت طلعت لها ملابس . شورت هايوست بيج و بدي ابيض مع حزام بني و فلات بني و جلست تصلح شعرها و سوته ظفيره على جنب و بعدها اتصلت على ريما
زوز : هاه خلصتي ؟
ريما : اي جهزت بس اخذي رهف و بعدها مريني
زوز : اوك .. باي
طلعت من البيت و و اخذت رهف و ريما و راحو الكوفي
رهف : زوز ماتلاحظين نظرات ميش لك
زوز باستغراب : كيف يعني ؟
رهف : طول اليوم و عيونه عليك و سرحان فيك
زوز ( الا عارفه بس وش ابررها ) : لا مدري .. يلا ترانا وصلنا
نزلو الكوفي و دخلو و حصلو ميش و لولو و ميمو جالسين
زوز : ههههه على بالي مبكرين
ميش : اي مبكرين صار لنا سنه ننتظركم
جلسو مع بعض و قامو يسولفون .. زوز : تخيلو حسونا بيسافر السبت
ريما : من جدك .. ماصار له اسبوعين جاي
زوز بحزن : و الله يقول ثلاث شهور و بيرجع خلاص
رهف : اي هانت كلها ثلاث شهور بس
زوز : تعودنا عليه و على هباله اااه بس لو مايروح
ريما : حرام عليك خليه يروح و يدرس
زوز : الله يوفقه .. و حبت تعرف ميش و ميمو و لولو على اهلها : انا عندي اخت اسمها رغد و هي ثاني كليه و اخو اسمه عبد المحسن يدرس برا و اخوي الاصغر مني عمر سنه رابع بس
ميش : انا وحيد امي و ابوي و ابوي قليل مايجينا دايم مسافر عشان الشغل و امي دايم بالعزايم و الزواجات ف اعتبر عايش لوحدي ههههههه
لولو : انا عندي اخت اكبر مني الي هي لمى و هي تدرس برا مع زوجها و ابوي متوفي ف اعتبر عايشه مع امي
ميمو : انا عايشه مع ثلاث اولاد و مع امي و ابوي
رهف : انا عايشه مع اختي رولا و امي و ابوي
ريما : ..............
زوز حبت تضيع الموضوع : يالله خلينا نطلب لنا شي
الكل طلب و بعدها جلسو يسولفون و يتعرفون على بعض اكثر
و بعدها رجع كل واحد لبيته و الكل نام ماعداهم ! كانو يكلمون بعض .. زوز : هههههههه وناسه صراحه
ميش : ايه مره ذيك الايام اكشن .. الا زوز بسألك
زوز : هلا
ميش : ليه ريما ماتكلمت عن اهلها وش قصتها
زوز : امم بقولك بس لا احد يعرف طيب !
ميش : طيب
زوز : ريما امها و ابوها منفصلين عن بعض و هي صار لها سنتين ماشافت امها
ميش : اها .. ي حراام و انا اقول ليه تضايقت لما شافتنا نتكلم عن اهلنا قدامها
زوز و دمعتها على خدها : ايه البنت تعبت نفسيتها من بعد ماخذها ابوها عن امها .. تكسر الخاطر والله
ميش حس انها تبكي : ي دلوعه مو اتفقنا انك ماتبكين على اي شي ترا بتزعليني منك
زوز تمسح دمعتها : البنت حالتها تحزن والله
ميش : خلاص بتنحل ان شاء الله و بتشوف امها
زوز : ان شاء الله
ميش : زوز اوعديني انك ماتبكين على اي سبب !
زوز : اوعدك اني بحاول .. جلسو يسولفون حد مانعسو و نامو .. و علاقتهم بدت تزيد و تتطور
انتهى البارت