روايتي للبويات والكيوتات بقلمي (( لا تحرمني منك الله يخليك ))
واتمنى تعجبكم
قرايهةة ممعتهةة ان شاءالله ^_*
.
في فجر يوم السبت رن تلفون رهف
رهف بصوت مرره كسوول : الوو
توم : ححبيبتي كيفك
رهف: توومي ححبيبي الحيين بتتصل شدعوه
توم: ححبيبتي ليش لازم يكون في سبب عشان اكلمك
رهف: ههه لا ححبيبي خلاص انا اسفهةة
تووم: انا زعلاان
رهف : تكفي لا تزعل حبيبي
تووم: خلاص انا بسكر الحين كملي نوومك
سكر بوججهها وعامل نفسهه حييل زعلان
رهف : مو معقول يزعل لهدرجهةة من كلامي
ي الله م رح اقدر انام وانا مزعلاه ي الله
بعد تفكير طوويل نامت
في الصباح رن المنبهةة
قامت رهف مفجووعهه بقووه
واخدت المنبهةة وجدلت فيه ع الحييط
وقامت بسرررعه واخدت شاوور وتجهزت وعملت شعرها مرفوع وهو قصير لين كتفها
وقامت بسرعهةة لانها كانت تبي تشووف تومي وتعرف وش الي زعله لدي الدرجهةة وهي مو عارفه ان توم يدلع عليها
راححت المدرسهةة وشافت افضل صحباتها
نوره : وهي صديقت رهف مند الطفووله
وأسماء : وهي صديقة رهف من المتوسط
وشافت بقية الشلهة المكونه من خلوود حبيب نوره
وحمد: حبيب أسماء
وحسوون : اكبر لعاب ع البنات
وراحت لطاولت الشله والكل سلم عليها وكلهم قعدو بطاولتهم
الكل يسوولف عدا رهف سااكتهةة
حسوون : رهووف لشوو ساكته
رهف : م بعرف لشو توم زعلان مني
امس تكلمنا وقلت له شدعوه كلمتني الحين بلفجر وهو زعل واليوم م داوم حتى اففف
حسوون : ههههه شكله نااوي ع نييهةة مو من طبااعهةة يزعل منك بسررعهه
رهف : اي بعرف
أسماء : شكله يبي يدلع علييك
رهف وهي معقده حواجبها : تحسسيني اني م ادلعه كل يوم
نووره : يمكن يبي تدليع اقووى
الكل : ههههههههههههههه
رهف : بعدين بعدي علييه وبشوف شو فييهه
نوصفلكم الشلهةة
رهف : بنت حبووبهةة وطيوبه وع نياتها بيضاء عيونها عسليي حاالي حييل
طويله وشعرها لين كتفها ولونهةة بني وحواجبها مرره مومبينين برائتها
عايشهةة مع خالتها ,,, امها وابوها توفو من زماان
توم : حبيب رهف وتسمييه تومي طويل وشعره بووي وحييل يخقق ابيض وشعره اسوود ححيل عيونهةة خضرر لانه ابووه مو عربي ابووه تركي
امهةة ماتت لها فتره طوويله وهو عايش مع ابووه ابووه عنده كل شي فري
نوره:قصيره وحيل خققه شعرها طويل لين خصرها وسمراء وشويه مليانه وخلود يموت فيها
خلود : حبيب نوره اطول من نوره بشووي ابيض وشعره بووي
اسماء : طويله سمراء وحلوه وشعرها لين كتفها ولونهة صابغته اشقر
حمد : حبيب اسماء يحبها يموت فيها طويل مثل طولها وابيض وشعره بوي ولونه بني
حسوون : اكبر مغرور بشلهةة بس حبوب بنفس الوقت الكل يخقق عليه ويحب يلعب ع البنات
كلهم راحو المحاضرات لانهم كلهم بصف اول جاامعهةة في جامعة الحقوق
وبعد المحاظره الكل خرج
وشلتنا راحت لطاولتهم المعتاده
وهم ماشين بساحهةة متجهين لطاولتهم
رهف : ي لبييهةة وربي وحشني
حسوون : انا صوح
رهف : افاا علييك انا اقوول ع تومي حبيبي
حسوون : افا علي
طيب انا برويك ولحق بعدها في الساحهةة لين م وصلو لطاولتهم
أسماء : وربي انكم مراجيج
الكل : هههههههههههه
وكانو فالينها ومبسوطين والكل جالس بمكانهةة
نوره شافت شخص قادم وسكتت
هاد الشخص مسك كيف رهف من وراء
وباس رقبتها
رهف فزعت وقامت بس اول ما لفتت لهاد الشخص
قامت وباستهةة وحضنتهةة ححيل
رهف : ححبيبي ليش عملت فيني هييك وربي م كان قصدي كنت امززح
تومي : هههه بعرف بس حبيت ادلع عليك
رهف : لا تعيدها
توم : اووك حبيبتي ادا وعدتيني م تمزحي معي هييك اوك حياتي رهووف
رهف : اووك ي تومي
حسوون : ي لبي انا ع العشااق زين لكن يلا اجلسو
تومي : لا انا اجيت عشان اشووف القمر حقنا لاني م قدرت ع بعدها والا كنت ناوي اطول شوي بدلع
رهف تخبط راسهةة : ي وسسخ طييب اني برويك
تومي : عمل نفسهة زعلان من خبطتها ومشى عنها
الكل : هههههههه دلع تاايم شفيه يدلع علييك
رهف : اوووف ولحقته وكانت تناديهةة بس هو مطنش
وراح وراء المدرسه بمكان فااضي وهي لحقته
في الطاوله :أسماء :شفيهةة هااد
نوره : م بعرف يلا يسدوو
حسوون + حمد + خلوود : اي
خلود : حبيبتي نووره يلا نقووم
نوره : اووك
حمد : أسماء متى دلعي انا
أسماء : زين لكن يلا قووم
حمد : يااااي
اووك الحيين بنقوم
حسوون : هيا وكيف وانا الحيين ويين ارووح
اسمااء : م بعرف
حسوون : بروح اصييد فرايس
الكل : ههههههههههه
عند رهف وتووم
رهف : توممممي والله مو قصدي اصبحت حساس حييل
تووم : يضحك بسخرييهةة
هههههههههه والله اتهابل عليييك
رهف : نزلت من عيونها دمعهةة لهاد الدرجهة انا رخيصهة عندك
توم : وقف ضحك
ححبيبتي انا م كان قصدي
رهف : تحط يدها بفمه وتسكته : اووصص خلاص انا طاالعه من حياتك ولفت لروراء وكانت بتخرج
بس توم بدى يهددها ويقول والله بنتحر لو خرجتي
رهف : لفتت له وضحكت مثل م ضحك وقالت والله اتهابل علييك
كان بيعمل نفسه زعلان بس رهف قالت خلااص لا تزعل بنوقف هاد الهباله
توم : ضحك بحنييه
اووك حبيبتي
ورهف قربت منه وسحبته من تي شرته وباسته
توم مسكها من خصرها وقربها لجسمه لين لزقت وباسها بقوه برقبتها
رهف تنهدت بصووت واطي بأدن تومي
توم : تعالي اليوم عندي
رهف : اووك حبيبي
توم: يلا نطلع
رهف : اوك يلا
ابي حمااس
ولاتحرموني من تعليقاتكم