روايتي الاولى عن اعضاء قروب درعم و سولف طبعا بقلمي ؛؛ ماحلل اي احد ياخذها بدون اذن
اتمنى تعجبكم
و بليييز اللي ماجاف اسمه في البارت الاولي بيلاقيه في البارتات الجايه فلاحد ياخذ في خاطره بلييييز
اتمنى تعجبكم
و اترككم مع الروايه
الشخصيات الرئيسيه:
نتوفه: (توفي) 17 سنه نتفه دليعه حساسه بيرئه و فيها ملامح بريطانيه لان امها بريطانيه طيوبه و حبوبه
انون: (نجم) بويه 19 سنه بس لانه مو شاطر راسب كم سنه حنون و طيوب لاكن فيه نذاله مزاجي ايذا حب يحب من قلب جميل بمعنى الكلمه
كتكوته: (بدور1) 18 سنه دليعه جميله هبله بس فله و حبوبه و على نياتها فيها ملامح تجذب و تنحرف
فصول:بويه 18 سنه حنون فللللله جميل و مايحب يشوف احد يصيح او حزين بس المشكله انه لعاب على قلوب الليديات و ماعمره حب من قلب
لوجي: 24 سنه طيوبه جميله تدرس بالجامعه و عايشه حياتها مستقله بروحها في شقه
اياد: بويه (ايود) بويه 26 جميييل راعي فزعات طيوب ماعمره حب و ماخانوه لانه اخياره دايما غلط
سوسو: 21 سنه دلوعه خجوله جمييييييييل جمال امريكي لانه اصلها امريكي و مجننه الكل بجمالها و حيل واثقه من نفسها
سويت: 17 سنه هبله و فله سبورتيه بس مشكلتها كتومه جميله و نظراتها تجنن الواحد
غلى: 19 سبروتيه جميله توأم انون روح بالروح لدرجه انهم راسبين مع بعض و مسين المشاكل وين ماراحو
حمود: 18 اكبر مغازلجي و يحب شي اسمه برائه و دلاعه جميل و نظراته تخقق
البـــــ الاول ـــارت :
نتوفه كانت طالعه من البيت بتروح السكول اول يوم طبعا و سنه جديده و مرتبكه
كانت مسويه شعرها كيرلي يما انه يوصل لين نهايه ظهرها و مكحله عينها و حاطه روج وردي خفيف
طبعا اهيا على طول تكتب في دفترها و تعبر عن مشاعرها بما انها ماتعرف احد في سكول جديده
عند انون و غلى يتكلمون فون و يتجهزون للسكول
انون: اففففف غلى لاتحنين قلت لج ماراح اسجل
غلا : لا بتجي و غصبنا عنك
انون : ما ابي اسجل لانه تعرفين ذيج موجوده في الفريق
غلا: خلاص انا كلمت المعلمه وراح تسجلك
انون: افففففففففف يعني لازم
غلا: اي لازم
انون: اففف انزين
غلا: انون شرايك البس تاج بس ولا ارفع شعري
انون: لا حطي تاج لانه شعرج ماينلم هههههه
غلا : اوكي و انت سو شعرك سبايكي و البس الجوتي الاحمر (اكرمكم الله)
انون: انشالله اوامر ثانيه
غلا: سلامتك
عند كتكوته توها تصحى من النوم و خذت لها شور و طلعت لبست اليوني فورم و سوت شعرها كيرلي و قصتها ستريت و لبست الفلات الوردي و خذت شنطتها و نزلت بكل ملل
عند فصول نايم و تتصله سويت و فصول ماله بارض يقوم
فصول : اففففففففففففف خلني ارد اجوف من
سويت: فصووووووووووول و ويعه من مساعه اتصل وينك
فصول: مب ياي خلاص خليني ارقد
سويت: فصووووووووول الحين تقوم اجوف تحرك لا والله ايي لك و اكسرك يلى
فصول: طيب الحين اقوم
سويت : يلا عندك نص ساعه
وسكرته و فصول قام خذ شور و طلع لبس اليوني فورم و سو شعره سبايكي و جوتي اصفر (اكرمكم الله) و سحب شنطته و طلع
و سويت خذته
عند سوسو قاعده تبدل و تتعدل للكولج لبست كعب و تنوره لين نص الفخذ و قميص جاينيز و مسويه شعرها كيرلي و طااااالعه جنااااااااااان خذت الشنطه و كتب الكولج و خذت السويك و طلعت الكولج
عند لوجين قاعده بالمطبخ تكلم حمود فون و اهو يتميلح عليها
حمود: لوجي احبج
لوجي: حمود انسى مابي احب و انت اخوي مايصير احبك و مابي اخسرك و انت اصغر مني
حمود: اففففففففف حدج عنيده
لوجي: طيب شنو راح تلبس ؟!
حمود: امممممممممم اليوني فورم و قميص ابيض و جوتي سبورت اكرمج الله و انتي
لوجي : اممممم بالبس تنوره سوده و قميص دانتيل ابيض و اسود و كعب
حمود: انزين يلا اخليج لازم ابرز اموااااااح باي
لوجي: اوكي باي سي يووو
عند ايود: جهز نفسه و ركب السياره و راح الكولج لابس قميص اصفر فلاش و سكني اسود مع جوتي سبورت
نرجع للسكول طبعا كلهم دخلو السكول مستانسين انهم بيلاقون ربعهم
طبعا القروب متفقين انهم يوصلون في وقت واحد و كلهم تلاقو عند البوابه الرئيسيه و مستانسين
و نتوفه توها تدخل السكول و لمحها حمود قعد يطالعها و نتوفه طالعته و نزلت راسها مشت تروح للوحه مشان تجوف صفها
حمود: شباب خلوني اروح اجوف التوزيع اوكي دقيق و ارجع
فصول : لاتطول سمعت
حمود: طيب يابوس
راح حمود للوحه شاف نتوفه راح يتميلح عليها
حمود: اهلين يالحلوه
نتوفه : اهلين فيك
حمود: جديده انتي ؟!
نتوفه: اي
حمود: اها انا حمود
نتوفه: انا توفي تشرفنا
حمود: و الشرف لنا توفي اسم ع مسمى حلاوه من فوقج لين تحتج
نتوفه: يسلمو يلا انا رايحه
حمود: طيب جوفي المبنى الثاني مناك هاذاك المبنى تلاقين فيه صفج فوق
نتوفه: تسلم
حمود: الله يسلمج
و راحت نتوفه و حمود يطالعها و راح للشله و يفكر فيها
انون : يلا خلونا نروح للصفوف اليوم مافي طابور يلا نروح ؟!
الكل : يلا
غلا: و المدربه متى انشالله
انون: بعدين بالفرصه
غلا: خلاص
سويت: جايبين فوناتكم ؟!
الكل : اكيد ههههه
و كلهم راحو ع صفوفهم انون و غلا في صف
سويت بروحها في الصف مع ربعها الثانين
فصول و حمود و كتكوته في صف
طبعا اول مادخلو انون و غلا مستطربين و يضحكون و نتوفه تطالعهم بستغراب مو فاهمه شسالفه و ساااااااااكته و اهيا قعدت في الصفه الاخيره من الصف لانها متوتره و ماتعرف احد
راحو لها انون و غلا بتعرفون عليها راحو عند طاولتها
انون : احم احم
غلا: نحن هنا
نتوفه ماردت بس طالعتهم و اهيا ساكته و رجعت تكتب
سحبو من عندها الدفتر و نتوفه طالعتهم و عينها دمعت لانه كل اسرارها في الدفتر
انون حس عليها و رجع الدفتر بدون مايقرى اي شي نزل لمستوى الطاوله
انون: اهلين انا انون و هاي غلا اسفين ماكنا ندري انها مهم لهل درجه لج
نتوفه : مقبلوه بس اتمنى ماتردون تعيدونها (بصوت كله حيا )
انون انخق ع الصوت بس مابين لهم
انون: طيب شسمج ؟! و شكلج جديده في السكول
نتوفه: هه يب جديده هني اسمي توفي
غلا: ابي توفي سمعت طاري توفي
انون: يالغبيه اسمها توفي تستهبلين
غلا: لا بس فهيت اتامل ملامحها لانه ملامحها مو خليجيه و مركبه عدسات ايذا ماكنت غلطانه
انون : ويييي ماشالله عليج بهل سرعه ترى احرجتي البنت
نتوفه: لا شدعوه مافيها احراج
غلا : طيب ليش العدسات و شسالفت ملامحج ؟!
نتوفه: امممم شاقولج
انون: خلاص عاد احرجتيها انجبي
غلا: ابي اعرف كيفي
نتوفه: امي بريطانيه و عيوني رصاصيه و ماحب احد يدري فالبس عدسات
غلا: اها حلو هههه
انون: و الشرف لنا
في الكولج لوجي و ايود في الكافتريا قاعدي طبعا الكولج للبنات بس
دخلت سوسو الكفتريا الكل فتح عيونه اربع اربع يطالعها و لوجي جافتها انصدمت و ايود سرح فيها مو عارف يقول شي
و طبعا راحو بويات تحرشو فيها و فام ايود و راح لها سحبها منهم و قعدها معاهم لانه حس انها تضايقت و بتصيح
قعدت و منزله راسها و بكل حيا: thnx
ايود: اني تايم
لوجي: اهلين فيج انا لوجي و هاي ايود
سوسو: انا سوسو تشرفنا
ايود: جديده صح ؟!
سوسو: اي
ايود: بما انه ماعندج احد تعرفينه في الكولج و ماتعرفين شنو بيسون فيج خلج معانا و اجوف جدولج
سوسو مدت له الجدول و ايود انصدم انه نفس جدوله بالظبط
ايود: اها عيل راح تضلين معاي 24 ساعه دام جدولج مثلي
سوسو: اوكي ثنكس
لوجي: شكلج مو خليجي ليش
سوسو: اصلي امريكيه بس مولوده هني
ايود: تشرفنن يالغلا
نهــــــــ البرات ــــايه