آلبـآرت آلثانيّ .، 3>
لكك عين
نظرت?آ تجيب آلعآفي? *'
دخلت آلسكول وهي متحمسه غير ععادتهآ
رآحت عع الحمآم وقفت قدآم المرآيه ؤتعدل شعرهآ ؤتصلح مكيآجهآ
بنفسهآ ؛ آليوم كشختي بّ زياده آآه يخقق عيونه قصه لوحدها ي ربي آبيهه :'( عيونه ي لبىئ تذبحني :'( يطعني ي نآس
جلست تعدل شعرهآ ومندمجٌه تدندنّ
..
كآن تؤه دآخل آلسكول قام من النوم متآخر ؤمآصلح شعره ..
توجهه للحمآم آلي فوق بمآ آن كلاسه قريب منه
دخل ؤآنصدم من آلي شآفه ! من زمآن مآشافهآ كأشخه كذا !
من بعد مآتركهآ كآنت ماتهتم بّ شكلهآ وعع طبيعتهآ تجي كل !
وفوق ذا حلوه ! مآقدر ينسسآها عع قد شبك بنات بعدهآ
مآعمره حس مع بنت زي آلي حسه معآها !!
؛ آلحلوين كآشخين آليوم
مهآ نقزت من الخوف ؛ بسم آلله علينآ ، من وين طلعت لي آنت !
خآلد ؛ من قلبك !
مهآ ؛ بّ آحلأمك
خالد قرب لهآ وغمز لهآ ؛آشتقت
مهآ طنشتهّ
خالد ضمهآ من ظهرهآ ؛ آشتقت نقول
مهآ دفته بعيد ؛ آشتاقت لك العافيه ! ، بغيت شيء ؟
خالد قرب لوجههآ وسحبهآ بيد لحضنه وبآس شفتهآ بقوههه
مهآ دفته بكل قوتهآ ! بس مو رآضي ينزآح !
خالد جسم طول بعرض وهي جمبه ؤلآ شيء
مدت يدها ؤآعطته كف
خالد فكههآ وبآين آنه ععصب ؛ خير
مهآ بعصبيه ؛ آلله لآ يجيب لك خير ! ، كم مرآ قلت لك لا تقرب مني ! آنت مآتفهم ! مخك من وصآخته مآعد صار يستوعب !
خالد بصوت ععالي هز آركآن الحمآم ؛ آحترمي نفسك وآعرفي من تكلمي !
مهآ خآيفه وتكآبر ؛ من آكلم ي حضي ، آكلم مريض نفسي
خالد ععصب وقفلت معآه جآ بيمسك يدها
مهآ طلعت بسرعه من الحمآم قبل لآ يمسكهآ
طلعت من شنطتهآ منديل ومسحت روجهآ آلي تبهدل من خالد
وطلعت للسطح وجلست عع الدرج تبكي !
ماقدرت تستوعب آلي صار .، تكرههّ ..
...
كآن يحوس بّ فونه ويتلفت من الصبآح مايدري ليه جآلس يدور عليهآ ! مكآنها فآضي بـ الكلاس ! معقولةة مآجأت ! يمكن صار فيهآ شيء ! ي رب ماصار لها شيء ..
مرت الثلآث الحصص الآولى ..
بيبو ماقدر يتحمل مآيدري ليه يحس آنه قلقآن عليهآ قآم لـ صديقتهآ
آلي جآلسه جمبهآ
بيبو ؛ مهآ ليه م داومت ؟
صديقتهآ ( ملاذ ) ؛ قالت لي بتداؤم .. كلمتهآ الصبآح !
وححاططه بّ البيبي آت سكول ! بس مدري ؤش الهرجه وآلله !
بيبوّ ؛ آها ! وين تجلس ددآيم هي ؟
ملاذ ؛ مدري ! آيه صح تحب السطح !
بيبو مانتظرهآ تكمل وطلع للسطح !
شآفها طائح شعرهآ عع وججهٌهآ وكحلها سايح عع عيونها
واغراضها مرميةة بّ الأرض
.،
حططيت يديي عع رقبتهآ وحسيت بّنبضها طبيعي
شكلهآ نايمه ، ليه كآنت تبكي !
رفعت آغرآضها ورجعتهآ بالشنطه .. دقيتها خفيف ععشان تقوم
رقبتهآ بتصير توجعها كذا ؛ مهآ
مهآ تعبآنه وماترد
بيبوّ ؛ مهآ قومي
مهآ فتحت عيونها خفيف لمن شآفت بيبو قريب منها فتحت
عينها بقوه
بيبوّ يبتسم ؛ آنتي كل ماتشوفيني تفرصعين
مهآ بتعب وقلبها يدق سريع كل ماجات عينها بعينه
؛ ؤش يدريك أني هنا
بيبوّ ؛ آنتي ليه جآلسه هنا ؟ وليه تبكين
مهآ فتحت عيونها أزود ؛ من قلك أني بكيت !
بيبوّ ؛ شوفي وجههكك وكحلك ؤتعرفين مين قآل لي !
مهها ابتسمت خفيف وقلبهآ يدق بسرعه
بيبوّ ؛ قومي هيآ .، ؤآنتي كذا كآنك مآخذه دور بّ فلم رعب
مهآ ؛ آماا ( ورفعت المرآيةة تشوف وجهها لقت خشتهآ طايره وججهها كله مكيآج ) ونزلت دموعها :'( ي ربي شكلي يفشل :'(
بيبوّ ؛ ليه تبكين
مهآ ؛ ليه آنت تشوفني كذا :'(
بيبوّ ؛ آمزح تخققين
مهآ ؛ لا تكذب :'( شكلي يفشل
بيبوّ خق مع شكلهآ زي البزرآن ودموععها تنزل عع خدها ومحمر شفآيفهآ طبيعي ؤخددهآ آحمر .. مآقدر يمسك نفسه
وبآسههههآ بقووووووووههّ
حس بّ نبضآت قلبه تزيد بتطلع بـ حلقه من قوتهآ
مهآ آستحت تنهدت بصوت خفيف مآسمعه آلا بيبوّ وزآد بّ قوة البوسه
بعد دقيقه ترككهآ
بيبوّ ؛ معليش م قدرت آقآومك
مهآ وججهآ تحول لآحمر ونبضآتها زآدت ؛ آمم
بيبوّ ؛ لعد تبكين !
مهآ قلبها يدق بّ صوره ماهي طبيعيه ؛ ليه :$
بيبوّ طنش سؤالهآ ؛ عدلي وجهك وآلحقيني !
مهآ ؛ آنشالله :'( :$
__________..
تيم ؛ نوفي حبيبي فطرتي ؟
هنوف ؛ لآ لسى ي عمري !
تيم يمسك يدهآ ؛ مشينآ آجل
توجهو للكفتيريآ ..
بّ الكفتيريآ
كآن بيبو مجهز لمهآ طاؤلةة وطلب آكل لهم .
دخلت مهآ الكفتيريآ بيبو كان مشغول بّ فونه ؛ آحم
بيبوّ رفع راصه وآشر لها عع الكرسي آلي جمبه وكمل طقطق عع الفون مآيبي يحطط عينه بعينهآ ؛ إشتريت لك فطور
مهآ بنفسها طب آعطيني وجه ؛ شكرا
بيبوّ مآيبي يرفع راصه من الفون ؤمآيبي يحتك معاها ..
من متى آنت ي بيبو تحب ! وتخاوي ! كل شغلك طقطقه ! بيبوّ مآععاش من يجيب راصك ! إشتهيتها بس زيها زي آي وحده !
طب ؤش ذا الشعور آلي يجيك آذآ قربتها !
عادي يمكن ععشان مأقربت من بنت لي فتره ! تأفف بصوت مسموع
؛ هفف
مهآ رفعت حاجبهآ وتطالع فيه ؛ فيك شيء بيبوّ !
بيبوّ حطط الورقه عع الطآولةة حقت الطلب ووقف بصوت حاد ؛ لآ
م فيني شيء ، خذي الطلب مآلي نفس آكل !
مهآ ؛ ليه ؟ وين رآيح !
بيبوّ ؛ جهنم ؛@
ؤش فيه ذا معاآه حاله نفسيه ! ليه حظي كذا ي ربي :'( ؛ بسم الله عليك ! انتبه لنفسك
بيبوّ طنشهآ ومشي لف عع صوت صرختها
كانت بحضن صديقتهآ وجنب صديقتهآ بويآ خلصت من صديقتهآ وضمت البويا بيبوّ حس بنغزه بقلبه قويةة طنشهآ ومشي !
آستاذن من آلمدرسه وطلع !
مهآ استغربت آنه طنشهآ فجاءه وطلع بدون مايقول لها شيء !
تيم ؛ مهآ وين سرحانه
هنوف ؛ بّ الحب آلي كان موجود قبلنآ
مهآ ؛ هآه ، لآ طبعا
هنوف ؛ علينا ؛)
مهآ بّ خقه ؛ آمانه مايخقق
هنوف تسوي نفسها خاقه ؛ آهه عيونه عذاب
مهآ طالعت فيها بنص عين
وتيم يطالع فيها ورافع حوآجبه ؛ نعم ، ماسمعت
هنوف تؤهقت ؛ مآفي آحلى من عيون حبيبي
ولصقت فيه وبآست خده
مهآ ؛ آهه قلبي يوقف لآ قرب مني ، ي ويل حالي
تيم ؛ نوفي صحبتك منتهيه خلآص
هنوف بخقه ؛ يحق لها
تيم بصوت مبحوح ؛ نعم آنسه هنوف
هنوف تضحك ؛ وربئ آحبك
مهآ ؛ بعيد عني حبحبو بّ بعض ، آنآ إنسانه سنقل :'(
تيم ؛ لآ شكلك مابتطولين سسنقل
مهآ من قلب ؛ ي رب
___________..
قربت لشفآيفه ؛ آنآ اشتقت
مصص شفتهآ بّ قوه ونزل عع رقبتهآ
ونزل عع صصدرهآ
فصخ لهآ القميص وقطع ملآبسها آلدآخليه
ؤمآترك مكآن بّ جسمها الآ مآثر فيه
شآلها عع السرير نزل بنطلونهآ وّ ...
__________..
فتح عيونه آول مآجا عع بآله برائةة وججهآ وهي تبكي
لقى وحده بحضنه ؤمآعليه ملآبس تذكر آلي صار آمس
ليه مآحسيت بّ نفس آلي أحس فيه بقربهآ
يتئمل البنت آلي نآئمه ليه مآحسيت بنفس آحساسي معاها
فتحت عيونها البنت آبتسمت
بيبوّ كان مسرح
حطط يدينهآ بّين رجوله ؤدخلت نفسهآ بحضنه
بيبوّ آنتبه لهآ ؤبعد عنهآ ؛ قومي تروشي وآطلعي
لف نفسه بّ المنشفه ونزل المسبح يسبح
واحاسيسه متلخبطه وكل آلي فّ بآله ( مهآ _ ضحكةة مهآ _ آبتسمآمة مهآ _ دموع مهآ ) مآهو قآدر يبعدهآ عن تفكيرهّ !
___________..
سحب بيبوّ آسبوع عن السكول يبي يبعد عن مهآ ععشان ينسآها
كل يوم مع بنت وكل يوم بحضن وحده يحاول ينسى آلي بقلبه !
آو يتنآسساه !
__________..
مهآ خافت لآ يكون بيبو صار له شيء ! مآفي ؤلآ طريقه تقدر توصله فيهآ ! حتى رقم جوال مآعندها له ! رآحت تطلب من آلمدرسه ؤمآعطوهآ ! وآشتآقت له كثير .،
خالد صار يحتك فيهآ كثير ويقرب منهآ .. وهي مآهي طايقه قربه ؤلآ ريحته وكل مرآ تصده !
كل آلي بـ عقلهآ بيبوّ وعيونه آلي آشتاقت لها كثير !
_________..
تيم وهنوف ققررو يتركو ألدآر ويعيشو مستقلين لـ وحدهم !
وهنوف متردده وخآيفه من آلعالم !
خآيفه يوم تفقد تيم وتكون وحيده ! بّ ذا العالم !
تيم كآن آمها ؤآبوها وآخوها وآختهآ !
تيم الشخص آلوحيد آلي لو فقدته بتضيع !
مآتبيه يطلع برآ الدار مآتبيه يشوف بنآت ويضيع منهآ
مآتبي آحد يقرب من تيمهآ ويآخذ قلبه منهآ ..
في كلآم بقلبهآ كثير ! مآتقدر تقوله لـ تيم !
صارت تقوله مآتبي تطلع من الدار لآنهآ خآيفه مآيقدرو يتحملو المسئوليه .. وخآيفه من ألنآس !
تيم مآيدري عن آلي بقلبهآ ومخبيته عنهّ ..
محتآر من نوفتهّ .. نفسه يعيش معاهآ لوحدهم ..
نفسه يكون المسؤل الوحيد عن حبيبته .،
يبي يكون لهآ كل شيء بحياتهآ .،
يتذكر هنوف آول مادخلت الدار كانت آجمل طفله شافهآ .،
كانت آول وحده مسحت عع رآصه وهو مريض !
كآنت الوحيده آلي تهتم فيهّ ، وتخآف عليه ..
آكثر آنسانه حبهآ بّ حياته نوفته .،
ععآيف إلحياه بدونهآ .. !
نهآيةة البآرت .. *