البارت 26 والاخير
بعد مرور عدة شهور
عند مهاا
سلمان : انا تزوجت
مهاا : ششنو ؟
سلمان : قلت لج تزوجت قومي شيلي اغراضج وروحي الغرفه الفاضيه
مها قامت تبجي : انت ليش تعذبني ، طلقني وريحني
سلمان : من قال اني ماراح اطلقج ، بس تولدين راح اخد ولدي وبطلقج * وطلع
مهاا ضلت تبجي واتصلت الى خلود
خلود : هلا مهوي
مها تبجي : خلود انا تعبانه
خلود : شفيج حياتي
مها قالت له
خلود : شرايج تلمين اغراضج وتجين البحرين
مهاا : اخاف يدري
خلود : لا تخافين لمي اغراضج وتعالي
مها : اوكي
عند ناصر
كان دحوم و حمود معاه
دحوم : شفيك نصور ؟
ناصر : انا برجع الامارات
حمود : متى ؟
ناصر : باجر الليل
دحوم : ماراح تجي تزورنه
ناصر ابتسم بألم : اكيد راح اجي
دحوم : انا بروح البراده
حمود : اوكي حبيبي تحمل بنفسك
دحوم باس خده *وطلع
عند مها
لمت اغراضها وحطتهم ف الغرفه الثانيه
وراحت تاكل
وسمعت صوت الباب
دخل سلمان ومعاه وحده
سلمان : نص ساعه واشوف العشا جاهز
مها : اطلبو لكم من برا * ودخلت غرفتها
عند دحوم
كان قاعد ع الكرسي ويعوس ف البي بي
...: لو سمعت ابي جقاير
دحوم رفع راسه : سعود
سعود انصدم : انتي شسوين اهني ؟
دحوم شوي ويبجي : سعود تكفى لا توديني السعوديه
سعود : انتي خبله ، تدرين ابوي قالب عليج السعوديه ماضل مكان مادورج فيه
دحوم قام يبجي : طيب لا تقوله اني اهني تكفى
سعود تنهد : مب قايله بسس
دحوم : بس شنو ؟
سعود : اخاف اهو يدري وبعدين مابقدر اساعدج , انتي جايه مع من ؟
دحوم : مع اختي
سعود : هاي براده من ؟
دحوم : برادتي
سعود : ططيب انا ماراح اقول الى ابو بس بشرط
دحوم بخوف : ششنو ؟
سعود : اشتري الا ابيه من اهني وماادفع شي
دحوم قام يضحك : اوكي
عند الشباب
حمود قام : انا بروح الى دحوم
خلود : اوكي
حمود طلع
خلود : نصور فيك شي
نصور : لا ليش تسأل ؟
خلود : اممم احسك متغير وتعبان
نصور تنهد : لا مافيني شي
خلود باس خده : اذا حبيت تقولي قول * او وقف * بروح اسوي عشى
وراح
نصور تحسس خده : آآآآآه عذبتيني
اليوم الثاني الصبح
وصلت مهوي البحرين وراحت لهم البيت
طططقت الباب
دحوم بطل الباب
دحوم :مهوي * وضمها بقوه
مهاا بتعب : هلا دحوم
دحوم : شفيج ؟ شكلج تعبانه
مها : تعبانه مووت * ودخلت
دحوم : بطنج كبر وصايره حلوه
مها : عيونك الحلوه فديتك
دحوم : اي شهر انتي الحين
مها : السابع
دحوم : امشي بوديج الغرفه عشان ترتاحين
مها : وين الباقي ؟
دحوم : نايمين
العصر الساعه 3
مها قعدت من النوم وطلعت لهم
خلود قام وضمها : حمد لله ع السلامه
مها : الله يسلمك
وقعدت معاهم
دحوم : ترى بعد 3 ايام عيد ميلادي
خلود : طيب شنسوي لج ؟
دحوم : ابيكم هدايه طبعاً
حمود : يصير خير
دحوم : مالت عليكم
خلود : الا وين نصور
دحوم : ف بيته
خلود شسوي ف بيته
دحوم : ليش ماقال لك ان ه
حمود قرصها
دحوم ارتبك : هااه خلاص ولا شي هو بقول لك
حمود همس له : شفيك نسيت انه قال مانقول له
دحوم عض شفايفه : نسيت
عند نصور
بعد مالم اغراضه قعد يشوف صوره مع خلود
نصور نزلت دموعه : احبك
عند سلمان
سلمان راح يشوف مها مالقاها ولا لقى اغراضها شاف ورقه وراح وفتحها
السلام عليكم
سلمان ،،،،،،
احبك ، بس انت واحد حقير ماتستاهل حبي ، بس وش اسوي اذا اعشقك
الله لا يهنيك ، انت والخايسه الا معاك ، ان شاء الله تحترق بكم الشقه
عساكم الحول والسلطان وكل ابو شي ، عساك الموت ، وش اقول وش اخلي
انا حيوانه حبيتك وصدقتك ، او ولدي تحلم تلمسه اقطع ايدك يا حقير
واستانس مع علبه الالوان الى عندك حمد لله والشكر ماخلت شي ماخلته ف وجها
مالت عليك وعليها ، عساكم ان شاء الله وانتو ف سياره تسوون حادث وتموت الحقيره
ماكنت ابي ادعي عليك بس انت بعد وياها عساك الحول ولسهال وكل ابو شي
مع تحياتي
حبيبتك او زوجتك السابقه
مهاا <\3
^
لا تعلقو ع الرساله هههههههه هذه الا طلع ف بالي وكتبته
سلمان بعد ماشاف الرساله جن جنونه وعلى طول راح بيت خالته وسأل عنها وقالو ماجت وماخلى مكان مادور فيه
عند الشباب
راح نصور وقعد معاهم
دحوم : نصصصور
نصور : هلا
دحوم : بعد 3 ايام عيد ميلادي
نصور : كل عام وانتي بخير
دحوم : فدديتك وانت بخير ، مافي هديه ؟
نصور : قعدتي معج بروحها هديه
دحوم برطم : مالت عليك
خلود همس الى مها : شفيج ؟
مها : وحشني سلمان
خلود : حمد لله والشكر
مها : شنو ؟
خلود : انسيه ، لو يحبج كان ماخانج
مها : اوووف كتبت له رساله
خلود : شنو هي ؟
مها قال له
خلود مات ضحك
حمود : شفيكم ؟
مها بزعل : خلود لا تضحك
خلود قال هم
وماتو ضحك عليها
مها : انا زعلت
لود باس خدها : فديتهم الى زعلو
نصور مات من الغيره يوم باسها
وشاف الساعه لقاها 6 باقي ساعه ع طيارته
نصور : عن اذنكم انا رايح * وطلع على طول
خلود : وين بروح ؟
حمود : مدري
عند سلمان
خله ناس يدورونها وهو بس ماسك الجوال ويهز رجوله ينتضر اتصال
زوجته غرام
غرام بدلع : حبيبي خلاص خلها تنقلع
سلمان : غرام مب فاضي لج
غرام بدلع : بيبي لا تنسى اني انا حبيبتك قبلها
سلمان : ولا تنسي انها زوجتي والا ف بطنها ولدي
غرام سكتت
عند الشباب
بعد نص ساعه كانو متمللين
خلود : اووووف وينه نصور ؟
دحوم : نصور بسافر
خلود انصدم : شنو وين راح ؟ وليش ماقال لي ؟
حمود : راح الامارات
دحوم : ليش يقول لك ليكون حبيبه ؟
خلود دموعه نزلت : متى رحلته
حمود : باقي نص ساعه مايمدي تروح له
خلود قام اخد سويجه وطلع وقام يسوق بسسرعه جنونيه لين وصل المطار كان باقي 10 دقايق ع الرحله
خلود دخل يركض ويدور عليه ولقاه واقف وسرحان
خلود راح له بسرعه وضمه
نصور انصدم : خلود شسوي اهني ؟
خلود يبجي : حيوان انت ؟ شلون تتركني
نصور سكت
خلود ضمه بقوه : انا احبك * وسحبه وطلعو برا المطار
نصور ركب السياره وهو للحين مو مستوعب
خلود ركب : نصور شفيك ؟
نصور : شنو قلت مساعه ؟
خلود ابتسم : احبببببببك
نصور : وبعد ؟
خلود : اعشششششقك ، واتنفسسسسك ، واهووووواك وكل ابو شي
نصور ضمه بقوه : عذبتني
خلود ضمه اكثر : انا اسف
نصور بعد عنه ومسك وج خلود بيدينه الاثنين
نصور : فديت ه لعيون * وباس شفايفه
خلود : آآه اعشقك
نصور : اموت فيك
بعد ثلاثه ايام يوم عيد ميلاد دحوم
دحوم : كان زعلانه لان محد معبره ولا كأن اليوم عيد ميلاده
عند سلمان
عرف مكان مها و الساعه 10 الليل طيارته
عند الشباب
دحوم : ترى اليوم عيد ميلادي
خلود بطططفش: ندري
دحوم زعل : اقوم اروح البراده احس لي * وطلع
نصور دخل: كل شي جاهز ف البيت
خلود قام ضمه : فددديتو حبيبي
نصور ضمه بقوه : افداج ياروحي انتي
مهاا : هييي تراني اهني
حمود : وانا بعد
نصور سحب خلود ودخلو الغرفه
نصور باس شفايفها : احبك
خلود بهيام : اعشقك
نصور سدحه ع السسرير وووو
بعد نص ساعه
حمود : اقول مهوي
مهاا : هااه
حمود : شرايج نهجم عليهم
مها وقفت : يالله امش
ف الغرفه
خالد : آآه نصوري خلاص
وماشافو الا الباب يتبطل بقوه
نصور و خلود ع طول اتغطو
حمود : نياهاهاهاهاهاها
مها : بسم الله وش هل ضحكه
حمود : حلوه صح ؟ تبيني اعيدها
مها : لا شكراً لا تعيد شي
حمود : نياهاهاهاهاهاها
مها : قلت لك لا تعيد شي
حمود : نياهاهاهاهاهاها
نصور اخد التحفه : بتطلعون ولا هل تحفه فوق راسكم
حمود : نياهاهاهاهاهاها
دخل دحوم الغرفه شفيكم
خلود : طلعي حمود و الدبه ذي
مها شهقت : يا حيوان انا دببببه
حمود نياهاهاهاهاهاها تستاهلين
مها ضربته : لا تضحك جي
حمود بعناد :نياهاهاهاهاهاها
دحوم : اووووووف مالت عليكم * وطلع
ونصور قام لهم
مها شهقت وغطت عيونها : عييييييييييييييب
نصور سحبهم وطلعهم برا : مدامه عيب ليش داخله علينا * وسكر الباب
الليل الساعه 10
دحوم : اووووف وين ماخدني
حمود : شوي وبتعرف
دخلو بيت نصور
دحوم : يوو ليش ضلام ؟
حمود : مدري امشي
اول مادخل دحوم
شغلو له اغنيه حقت عيد الميلاد < مالي مزاج اكتبها
دحوم استانس وقعد يحضن ويبوس فيهم
دحوم : فددديتكم
مهاا : اقول دحوم طف لشموع
نصور : تمنى امنيه اول
دحوم تمنى وبعدين طفاهم
وقعدو ياكلون
مها بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الكل : شفيج ؟
مها : آآآه بولد
دحوم : ششنو توج ف الشهر السابع
مها بصراخ : آآآآآه مب قادره
خالد : انا بروح اجيب السياره * وطلع
خالد جاب السياره وهم طالعين كان سلمان جاي
سلمان جا يركض : مها وش فيها
مها تبجي : آآه بسسرعه بموت
خالد : سلمان مو وقته ، الحقنا بسيارتك
خالد والشباب ركبو السياره وراحو المستشفى
ف المستشفى
سلمان كان خايف عليها
خالد : ياربي مب كأنهم طولو
ناصر : ويي شفيكم كلها ولاده
دحوم يستهبل : ليكون مجرب
ناصر ارتبك : لا ششكو
خالد انتبه له انه ارتبك بس مشى السالفه
طلعت الدكتوره
سلمان وقف : شنو صار ؟
الدكتوره : الحمد لله الولد بخير وهي بعد ، الحين بنوديها غرفه وبعدين روحو لها
بعد ماودوها غرفه على طول دخل لها سلمان
وخالد قال للشباب لا يدخلون الحين بعدين بيدخلون لها اذا طلع سلمان
مها انصدمت يوم شافت سلمان
سلمان راح لها ومسك يدها : انتي بخير
مها وخرت يدها عنه وماردت
سلمان : اذا اكلمج ردي علي
مها ساكته
سلمان : مهاا
مهاا بدون نفس : شتبي ؟
سلمان : وش هل حركات ؟ ليش تشردين ؟ وبعدين شنو هل رساله ؟
مها يوم اتذكرت الرساله قامت تضحك
سلمان : شفيح انهبلتي
مها : لا الحمد لله ، وبعدين ليش تبيني اقعد معك ف الشقه وجودي والعدم واحد
سلمان قرب منها : من قال
مها برتباك : انا اقول
سلمان قرب اكثر لين ماخشمها وخشمه تلامسو
مها : وخر عني
سلمان باس شفايفها
مها بتعب : وخخخر عني ، انت ليش تبي تعذبني * وقامت تبجي *
سلمان وخر وجلس يهديها : خلاص لا تبجين
مها : تكفى سلمان اتركني انا او ولدي ف حالنا
سلمان بهدوء : انا احبج
مها : تحبني ؟ وتخوني ؟ وتتزوج علي ؟
سلمان : كانت حبيبتي من 3 سنين وتركتني ونسيتها و حبيتج وتزوجتج و عقب طلعت لي وحنيت لها مااقدرت ماااكلمها ، وهي لعبت ف عقلي وتزوجتها ، بس يوم رحتي عرفت اني احبج انتي * وباس شفايفها *
مها قامت تبجي : شلون تبيني اصدقك
سلمان : ورقت طلاقها راح توصل لها باجر ، وراح نسكن اهني انا وانتي او ولدي
مها : اخاف تجدب علي ، انت عيشتني شهور ف عذاب
سلمان ضمها : انا اسف ، احبج
مها : وانا بعد
دخلو الشباب وسلمو ع مهوي وشافو البيبي وراحو بعدين بيتهم
عند نصور و خلود
كانو منسدحين ع السرير
خلود : نصوري
ناصر : ياعيونه
خلود : ممكن أسألك سؤال
ناصر سحبها لحضنه : ششنو ؟
خلود : اممم ليش يوم قال لك دحوم ف المستشفى ليكون مجرب انت ارتبكت
نصور : اوعديني ماتتركيني
خلود : اوعدك
نصور : انا يوم كان عمري 18 ولد عمي اغتصبني وانا حملت ويوم درو اهلي زوجوني اياه
وبعد ماولدت اطلقت منه
خلود : يعني الحين انت عندك ولد ؟
نصور : ايي
خلود : وينه طيب ؟
نصور : ف الامارات
خلود بحماس : جيبه هنا
نصور : يعني مازعلتي ؟
خلود : لا وليش ازعل ، انا راح اصير ام وابو واخو ولدك وكل شي
نصور بوز : وانا ؟
خلود : انت ف قلبي انت نصي الثاني
نصور باسه : احبك
خلود : اهواك
بعد مرور اسبوع
سلمان و مهوي : رجعو الى بعض وطلق زوجته الثانيه
نصور و خلود : مستانسين وخصوصاً يوم جابو ولد نصور
دحوم وحمود : يهبلون الله لا يفرقهم
مراد ولد نصور : يهببببل كان ابيض وعيونه ناعسه صايره خضره ع عسليه و خدوده حمر ويجنن
عند نصور و خلود
مراد: ماما
خلود : يالبيييه ، ياروح امك تحت * وحطته ف حضنها
مراد : احبج
خلود باس شفايفه : ياروحي انت انا اعشقك
ناصر : هييي ترا اغاار
خلود باس شفايف نصور : فددديتو الى يغار
* النهايه *
اتمنى عجبتكم الروايه