منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشاغب20

مشاغب20

ذكر عدد الرسائل : 187
العمل/الترفيه : موظف ..احب الحنان .. والوناسه . والطقطقه
المزاج : ll انا رآيق وجوي رآيق ولا به احد يقدر يعكر مزآجي ..~

هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Empty
مُساهمةموضوع: هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )   هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 3:51 am

لو سمحتو صفو طابوؤر >احم احم شسمه .. تراني جيت يآقمآأعهه .. (بسرعه "" شمآغي "" وكشختي بتخرب ) هع

سسلآم يا حلوين

اول شيس وين اعلق ششماغي ..!! شسمه تراني جيت يآقمآأعهه .. (بسرعه "" شمآغي "" وكشختي بتخرب ) هع

كيف الحال والاحوال والاخبار والله الدنيا بلاكم ماتسوى خخخ
انا هذي اول مشاركه لي والقادم مذهل *> يسوي جو شسمه تراني جيت يآقمآأعهه .. (بسرعه "" شمآغي "" وكشختي بتخرب ) هع

انا الحمدالله عن نفسي بخيير وصحه وعافيه واستقرار

انا نفر من النفرات الي خالقهم ربي موسعين صدورهم وداجين بالحياه ويهيمون في كل صوب باحث عن الوناسه والفله والماء والاكل والوناسه وكل شي سنع بهالحياه >*محد سلك شسمه تراني جيت يآقمآأعهه .. (بسرعه "" شمآغي "" وكشختي بتخرب ) هع

المهم خلوو عنكم الرسميات الزايده وسو نفسكم تعرفوني ومبطي عنكم يالله ابي ترحييب
شسمه ذاا

اييهه نسيت اقول
حركات الصق واللصق تكفون ماابيها ابي كلام من قلب خالص شسمه تراني جيت يآقمآأعهه .. (بسرعه "" شمآغي "" وكشختي بتخرب ) هع

ويلا رحبو فيني وخلونا حبايب شسمه تراني جيت يآقمآأعهه .. (بسرعه "" شمآغي "" وكشختي بتخرب ) هع
خذنـي? لڪ ♥

خذنـي? لڪ ♥

انثى عدد الرسائل : 11

هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )   هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 4:23 am

آههلننَ آههلننَ
توَ مآنورَ آلمنتدىَ يألبيَ Embarassed
Siro

Siro

انثى عدد الرسائل : 40
العمل/الترفيه : دآآشرهـ
المزاج : رآآيق? و طووول عمري رآآيق?

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )   هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 5:28 am

هلا و غلاا ..
منوور المونت ..
ليدي<3

ليدي<3

انثى عدد الرسائل : 21

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )   هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2012 12:22 am

ههههه حلو اسم الموضوع Razz

نورتي قلب I love you
شكشوكه

انثى عدد الرسائل : 6822
المزاج : تالع نازل

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )   هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2012 3:16 am

شسمه تراني جيت يآقمآأعهه .. (بسرعه "" شمآغي "" وكشختي بتخرب ) هع
^هههههه شو سالفة هالجمله تتكرر معاك يمكن مب صاحي scratch pig
مشاغب20

مشاغب20

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )   هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2012 10:09 pm

خذنـي? لڪ ♥ كتب:
آههلننَ آههلننَ
توَ مآنورَ آلمنتدىَ يألبيَ Embarassed

هـلأأ وغلا فيك ي خيتي بس وخري شوي خليني اجلس >من البدايه طاق الميانه خخخخخ
النور نورك ي بعد قلبي
شكرا ع الترحيب

مشاغب20

مشاغب20

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )   هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2012 10:13 pm

انـا خقق كتب:
هلا و غلاا ..
منوور المونت ..

آآهلين ..
النور نورك ي آلغلأآ
مشاغب20

مشاغب20

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )   هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2012 10:16 pm

ليدي<3 كتب:
ههههه حلو اسم الموضوع Razz

نورتي قلب I love you

دوم هههههه اي اسم الموضوع جلست مع كثير من العيال علشان اقعد الحنه بس اهم شي اعجبك Razz

بس شسمه حلوه نورتي .. حسستيني اني بنت الله يسسامحك .. يلاه يلاه ماعليه توني جديد لازم نحترمكم فديتكم
مشاغب20

مشاغب20

مُساهمةموضوع: رد: هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )   هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : ) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2012 10:19 pm

شكشوكه كتب:

شسمه تراني جيت يآقمآأعهه .. (بسرعه "" شمآغي "" وكشختي بتخرب ) هع
^هههههه شو سالفة هالجمله تتكرر معاك يمكن مب صاحي scratch pig

ههلأأ شكشوكه .. تصدقين انا عاد ع الصبح نفسي في اكله شكشوكه فديتك

لا موب قصة موب صصاحي يمكن حماسي خلني اسسوي سسذا Razz

هذا اللي شايف نفسه - ماشي ولا رحب بي - يفرفر بالمنتدى - ولا كانه شايفني : )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا مرحبي يفرفر بالمنتدى ولا كأنه شايفني~!
» اللي يتحداني اشككه في نفسه يدخل هنا !!
» اللي طفشان يقرا هالمواقف ويرفه عن نفسه.,,
» خبر عاجل وطازج العضو  عناق طلع عيار اللي هو ناصر نفسه وصلني الخبر اليوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
» للمصخرات اللي بالمنتدى فقط ممنوع دخول المحترمات