البارت 5
سمعت سؤالً عن مفهوم السعادة ..
كل الآلسنه أجابت بماديات أو سفر أو صدآقه أو .. أو ... !!
أما أنا ... لم يخطر على فكري في تلك اللحظه " غيرك "
ولو كآن بمقدرتي الآجابه " بك " لفعلت
أنت مفهوم السعآده لي
=-=-=-=-=-=-=-=-=-
=-==-=-=-=-=-=-=
وقف بصدمة =انور انت متأكد ان لونه دهبي
لفت عليه طفت الزقارة وظلت تستمع لكلامه
=اوك اهدى انت اهدى ياخي .......اكيد جيبها لا لا الا المستشفى جيبها وانا بشوف.....انور انا خايف عليها المستشفى امكن يكوون.....لا لا ولاشي بس جيبها اوك انا استناكم
=عمر اش فيه
لف عليها وقام بسرعة وقعد قدام الكمبيوتر=اريج
خافت=اش فيها تكلم
عمر وعيونه على الشاشة=القصة طويلة بس الي عرفتو ان الخبيث متعب رش عليه بودرة ذهبية
شهقت=متأكد انت
عمر بسرعة=مو مرا-لف عليها-لازم نسيطر على السم مانبغى الي سار لعبدالله يسير لأريج
يلا بسرعة انزلي الاستقبال وجهزي السرير مستحيل نوديها المستشفى
قامت بسرعة=اوك –وطلعت من الغرفة
رفع الجوال=الو مشهور جهز طيارتي
وحولني دحين عاليابان شركة –دوك سيأ-
يلا بسرعة
=-=-=-=-=-=
بهمس حاد وهي تفرك يدها=مستحيل قصة وعذاب عبدالله ينعاد وعلى مين؟ على اعز مخلوقة بالدنيا اريج!
سمعت صوت الباب ساعدتها الممرضة الي تسكن بشقة مجاورة وجات تلبية لطلبها بدف السرير الطبي
=-=-==-=-=-=
دخل وهو شايل اريج بين يدينه ووراه اصيل المرهق بس سكت وتحمل وسند سامي عليه
سدحها عالسرير ودف السرير للجناح الطبي
اما اصيل فخلا سامي ينسدح عالكنب الي بالصالة
نزل عمر بسرعة ووسماعات الجوال باذنه
عمر=مالك انا مادري بس انا وتوليب بنحاول.....طب اسمع خد عينة من دم عبدالله ولقحها هدا اقرب حل نقدر نسويه .....اوكي جرب ....اجل يلا سلام
انور بسرعه=عمر الله يخليك
عمر يهديه=اهدا انت روح اجلس عالكنب وانا بشوف شغلي
انور=لا انا بدخل معاك
عمر=انور انت بحالتك دي حتوترني
انور=بس
عصب=ياخي اهجد انا اعرف شغلي وسبق وسار مع عبدالله الله ينعن اباليس عفاريتك اهجد ترا صجيتني بلا في شكلك
سكت انور وبلع ريقه ولسانه كمان وراح جلس عالكنب مع اصيل وسامي
=-=-=-=-=-=
اليابان
بالتحديد شركة –دوك سيَأ-
مالك مسح جبهته بالكلنيكس بتوتر
عبدالله توتر معاه=مالك اشبك
مالك بتوتر=مين هوا الي رش عليك السم
عبدالله بقهر=ومين غيرو الملقب بالسفاح
مالك =انت تعرف متعب
عبدالله بقهر مبالغ=متعب دا رفيق عمرو
مالك بتردد=متعب رش السم على اريج
صدمة مابعدها صدمة
كمل=وابا اخد من دمك وألقحو باللقاح وارسلو لعمر
موافق؟
=مواافق
مالك براحة=اجل تعال نروح المختبر حسبتك مو موافق
عبدالله بخاطره=وكيف مااتبرع بدمي لقلبي وروحي
=-=-=-=-=-=-=-=-
المختبر
توهم واصلين من المستشفى بعد ماخذ كيس دم
مالك وهو لابس معطف ابيض ونظارة واقيه وماسك دورق مخروطي بداخله سائل شفاف لزج
وعبدالله مثله
اخذ مالك دورق مخروطي كبير وصب بداخله الدم
وحطه فوق الطاولة وانحنى ومسك الدورق الصغير وبدء بسكب السائل شوي شوي لين خلصه
وسكب بعض السوائل الكيميائية
قرب عبدالله وهو يشوف اندماج السوائل بالدم
وبعد اكثر من نصف ساعة
جاب مالك وعاء بغطا وسكب الدم الملقح بالوعاء
وغطاه وبعدين جاب ورق لاصق ومسك قلم السبورة وكتب xxx ولصقه بالوعاء
بعدها جا عبدالله وشاله ودخله الكبت وحطه وقفله بقفل
بعدها خرجو من المختبر بعد ما قفلو الانوار
مستحيلة=بس في شي نسيه تدرون وش هو ان عبدالله
حط الوعاء الملقح بجانب الوعاء الي يحتوي على دمه المسموم بالسم
نذلة صح هههه
=-=-=-=-=-=-=
نرجع لـ قبل 10 ساعات
السـ12ـاعة ظهرا
مقر العصابة
بالتحديد غرفة نايف
نقع من الضحك
نايف ودموعه نزلت من الضحك=عليك السلام يامتعب
فذي اللحظة سمع صوت جهازه
طلعه من جيبه =عُلم
وطلع وهو يحاول يكتم ضحكه يحس انه بأي لحظة حينفجر
دخل مكتب متعب
شافه شوي وينفجر من الغيظ
متعب بغيظ=اظنك قريت الجريدة
نايف بملامح غير الي قبل=ايه قريت وش بتسوي الحين
سمعو صوت رنين جوال
رفع متعب الجوال لذنه
=الو
=قريت الجريدة
متعب بغيظ اكبر=ايه
=تعرف انك مطالب من قبل الشرطة
ومااشك بأي لحظة ان احد من اتباعك ممكن يبلغ عليك
اتغيرت ملامحه 180 درجة الى الخوف=وش تقصد ووين اروح
=نروح اليابان منها تتطمن على سماهر ومنها تغير جو
متعب بخوف وتوتر=انت شلون تحس صورتي بالجرايد مطالب من الشرطة وتقولي تغير جو
=ياغبي نقدر نزور اوراقك واثباتاتك اسمع الحين ابيك تسوي اعادة مسح للعناصر بعدها تعال عندي ونروح لليابان وتكون عصابة جديدة لكن مو عربيين يعني كل الي بالعصابة مختارين بدقة من المافيا البلاغ هذا جاني قبل شوي من الرئيس
ابتسم بتوتر=اووك بس في شغلة بسويها قبل المسح
وكنه عرف=كفووو والله يلا تامر بشي
ابتسم متعب=سلامتك
=-=-=-=-=-=-=-=
فاتن بقهر=مستحيل اخلي سامي يروح من بين يديني
قامت من مكانها وراحت للبزران
فاتن بلطف مصطنع=هتاف بيبي انا بروح بكرا المغرب لبرج المملكة بعمل شوبنق تجي
هتاف ردت بغرابة=لا مابي
فاتن استغربت=ليش
هتاف بكذب=لاني ماحب شي اسمه سوق ورجائاً اقترحي شي غيره لاني مابي اخرج
من البيت مشغولة لسفر
فاتن رفعت حاجب=سفر شو
هتاف =ايه مقلت لكم تجهزو حنروح لليابان الاسبوع الجاي
فاتن ابتسمت الامور تمشي مثل ماتبي وبخاطرها=ابشر يامتعب ان ماقهرتك بسماهر ما اكون انا فاتن وقتها حاقدر الصق التهمة بأريج وانفد بجلدي ههههههاي
تنهدت اسيل برااحة وابتسمت ابتسامة عريضة
=-=-=-=-=-=-=-=
ضرب الباب بقهر طلع جواله ودق=الو مشهور الطيارة جاهزة اوك ابا سيارة اقدر انقل فيها احد مصاب
ايوا ايوا اوك يلا باي
لف لتوليب =مانقدر نسوي غير كدا
توليب= بس دحين كيف نقدر نقول لأنور
مسك كتفها =ما عليك انا اتصرف
خرج من الغرفة وخرجت وراه توليب
فز انور وراح له
عمر يطمنه=لا الحمدالله ماصار شي كايد
بس لا زم ننقلها اليابان وعشان نضمن انو السم مايرجعلها ويتم ابادته من جسمها نهائيا
انور بسرعة=وايش تنتظر خلاص ننقلها بطيارتي
عمر بسرعة=لا طيارتي لان طيارتي مجهزة بأجهزة طبية
انور=طيب خلاص يلا بسرعة
=-=-=-=-=-=-=-=
سامي بتعب وهو يجلس و يكح=كح كح اصيل كح كح
لف عليه اصيل بخوف=آمر تبي شي تحس بألم
سامي بتعب=سامحني ياخو---
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
انصدم سامي من الكف القوي الي خذااه
ابتسم اصيل وقام وضمه بقوة=سامحتك ياخوك
ابتسم سامي وهو يحس باتانيب الضمير
اصيل ببتسامة=وعلى كذا حسافر ---
تغيرت ملامح سامي بصدمة=تسافر الفكرة للحين براسك
خبطه (طقه) اصيل على راسه=خليني اكمل مسافر مع خواتي لليابان فعشان كذا تعال معي انت وخواتك
سامي ابتسم بقوة=والله لو يسمعك رامي ماغير يفجر فيك اجل تقول عن بنت
ضحك اصيل وضحك معاه سامي
فجاءة سكتو وكنهم تذكرو
سامي =صح اريج
اصيل وهو يقوم =بروح اشوف وشفيه
=-=-=-=
عمر =30 سنه دكتور وبس دكتور ايش وتخصص ايش الله اعلم
طبعا هو اخو مالك
عمر من جدة عشان كذا لهجته جداوية
يسكن هنا بالرياض مع اخته توليب<<اشك ان تفكيركم راح بعيد
توليب=39سنه هادية وهو تحب اريج لان اريج تفكيرها يروق لتوليب دكتورة مثل عمر
وطول وقتها بالمختبر
عندها مشكلة وهي التدخين محترفة في التدخين
مشكلة حاولت تتعالج
بس يوم من الايام تمشكلت مع اريج وخففت من التدخين شوي
=-=-=-=
بيت مالك
عزوز وهو يطالع ملاك ونوف ونواف=اش رايكم بعد الغدا نطلع نتمشى
ملاك=اوكي مافي مانع ولا-وناظرت التوم
التوام هزو راسهم بايجاب=ابدن
ابو نواف =اشوفكم تتقفو من دوننا
عزوز لف على ابو نواف بهمس سمعه الكل=يعني تعرفني اجامل البزورة الي اتورطنا بيهم
محس الا وعلبة الكلنيكس بوجهه
نوف =بزورة ببطن امك
نواف=مالبزر الا الي قالها
عزوز=بل نطيتو بوجهي امزح
مالك ببتسامة مخلوطة بتوتر=على فكرة حنروح بوكرا لرياض عندنا عازة(شغلة) هناك وبعدها نرجع هنا ومعانا اولاد الجاسر
عزوز=اما الدبب انور واصيل وسامي بيجون
ملاك بفرحة=حتى اريج وفاتن
نواف و نوف=حتى هتاف واسيل
مالك ابتسم=وكمان عماد وخواته وعمر واخته ورامي وشجون و خويات اريج اميرة وسجى
ملاك اتفاجاءت=بابا اش دخل اميرة وسجى
مالك ابتسم=هدولا البنتين مهم حضورهم
بس خليها مفاجاءة----
سكت لانه ماشاف غير غبارهم كل واحد راح يجهز ملابسه
نواف =بابا رجعنا البيت نبا نجهز اغراضنا
راكان=لا يابابا ارتاحو انا جهزت ملابسكم ورتبتها بالشنط شوفها بالسيارة
نوف بفرح نطت وباست خد راكان وطلعو هيا نواف يساعدوهم
=-=-=-=-=-=
جلس عبدالله وهو توه جاي=السلام عليكم
=وعليكم السلام
عبدالله جلس على كنبة منفردة
مالك بجدية=كلمت عمر
عبدالله= ايوا وقالي انهم بالطيارة دحين وحتقلع بعد ساعتين تعرف عشان الاجرائات الدخول
وقالي خلاص لاتجو اصيل وسامي يسوها بالرياض ويلحقونا
راكان=الله يكون بعونهم
مالك=ومين الي حيجو
عبدالله بتفكير=انور مايتخلى عنها اكيد وعمر وتوليب ووووو اريج
راكان يستهبل=اكيد اريج معهم اجل يسيبوها ويجوهما
مالك نقع ضحك
وعبدالله موفاهم=اكيد ايجيبوها معاهم
راكان=انا ادري عنك
مالك بجدية مفاجاءة=بس متعب لازم نوقفو عند حدو
عبدالله بقهر=سيبو عليا انا اتصرف معا
مالك=على قولة اهل الرياض كفووو ابو عبيد
راكان وهو يوجه الكلام لـ عبدالله =كيفك دحين يجيك الم
عبدالله=خليها على ربك ياشيخ سرت اكره الوقت الي يجيني فيه الالم شي الله ليوريك
راكان بسخرية =ودا الي اسمو السفاح اش بتسوي معاه
عبدالله يحس انهم جالسين يولعو فيه=بدفعو قدر الالم الي حسيتو اضعاف مضاعفة على كل اهـ طلعت مني وعلى كل صرخة صرختها
بس والله لو اريج جاها زي والله والله اخليه يطلب الموت ولا يلقاه
=مين الي يطلب الموت
لفو لملاك الي قالت بحزم=اشبها اريج
نزل عبدالله عينه بسرعة
مالك بتوتر=مافيها شـ
ملاك بصوت عالي=لا تخبو علي شي انا اعرفكم مزبوط قولولي اشبها اريج
راكان =بصراحة العصابة سمموها
ملاك انصدمت
مالك بسرعة=بس اخدنا من دم عبدالله ولقحناه وكلو على ربك
ملاك بستفسار=ومتى بيجو
مالك وهو يطالع ساعته=بعد ساعة ونص بالكتير ويكونو هنا
ملاك =اها ......انا بطلع تبو شي
=لا سلامتك
وطلعت ملاك بسرعة وهيا ناوية على شي
وبعد ساعة ونص
هبطت الطيارة على مطار اليابان وبالتحديد-اوساكا-
=-=-=-=-=-=-=
دخلو الجناح الطبي بقصر مالك
انور جلس عالكنب بقهر وجلس جمبه عزوز يواسيه هو وراكان
بالغرفة
عمر =عبدالله روح جيب اللقاح من المختبر
طلع عبدالله بسرعة للغرفة الي جمب الغرفة الي فيها اريج دخل المختبر وفتح الكبت وشاف اللقاحxxx
ابتسم واخذه معه وخرج من الغرفة
=-=-=-=-=-=-=
ملاك وهي تضرب دركسون السيارة
=طيب طيب يا سمور لكن دواك عندي
سمعت تشويش من الجهاز الي بجمبها
=تم القبض على المدعوة سماهر
ملاك ببتسامة=اجل جيبها بسرعة للقصر دحين
-طالعت ساعتها وانصدمت-مر الوقت بسرعة وماحست فيه داست عالبنزين بسرعة حياة اريج بين يديني المصيبة جهازها مقفل
اكتشفت خطة سماهر الخبيثة تسللت للقصر ودخلت المختبر فتحت الكبت وبدلت لواصق الدم المسموم بالملقح
واخير وصلت البيت وانصدمت لما شافت السيارات قدامها قامت خرجت بسرعة من السيارة ودخلت البيت =-=-=-=-=-=-=
ابتسم عمر=واخيير يارب يبداء مفعول اللقاح بسرعة
مسك الوعاء وصار يحرك قطرات الدم شاف حركتها غريبة المفروض تكون متماسكة
انصدم وبداخله لا يارب وبتردد مسك الغطا هو تذكر انه حط لاصق تحت غطا دم عبدالله المسموم فيها موعد ويوم اخراج العينة قلب الغطا وانصدم
صرخ بقووه=عــــــــبــــدالـــلــــــه
دخل عبدالله
عمر بعصبية=ياغبي اش سويت انت جبت عينة من دمك المسموم مو الملقح
انصدم الكل وهم يسمعون الصاعقة الي نزلت عليهم
الكل توجهت انظاره لأريج الي بدت تتحرك وتفتح عينها ناظرت فيهم =شفيكم وكيف جيت هنا
في شي تغير بأريج وهو لون عيونها كانت عيونها عسلية بس الحين عينها اليمنى لونها سماوي بلمعة غريبة واليسرى سماوية بس عادي يعني بدون لمعة وهذي ماتظهر الا اذا عصبت بس الحين ظهرت
الحين السيناريو جالس يعيد نفسه نفس الي سار لعبدالله يسير قدامهم
قاطعهم دخول ملاك ووراها اثنين حرس ماسكين وحدة بنت =وقفو –اظرت فيهم واستوعبت الي سار—ضربت الباب-فات الاوان لا لااااا
عبدالله ماكان معهم جلس يتمتم بنفسه=انا السبب ايوا انا
مصدوم وبقوة كان متوقع انه ممكن يساعدها اما انه يسوي فيها كذا ويزيد الطين بله ماتوقع
انور بعيون حاقدة=انت السبب فلي سار لأريج ياحقير انت -كان بيهجم عليه بس مالك وراكان وعزوز مسكوه
وتعالت دعوات انور على عبدالله
وصوت مالك الي اختلط بصوت راكان الي جالسين بهدون فيه
وعمر الي يحاول يلقى أي جواب من اريج
ملاك بصراخ=بااااااااااس
سكت الكل
ملاك=على فكرة عبدالله ماله أي ذنب بالي سار لأريج هيا الي بدلت قوارير الدم الملقح بالمسموم-واشرت عليها بشمئزاز-
سماهر بخبث=الحين نفس الي صار لعبود بيصير لاريج ههههههههههه
عبدالله رفع عينه عليها وهجم هو وانور ومالك وراكان يحاولو يهدوهم ويفكو الاشتباك
قاطعهم صراخ اريج الي ملى المكان وهي تمسك راسها من الصداع القوي فدي اللحظة نفس الصداع ونفس الالم جا لعبدالله هما الاثنين صوت صراخهم ملى المكان
الكل مرعوب من الي يشوفوه
انور\موعارف ايش يسوي وهو يشوف اريج تتعذب قدامه ولا يقدر يساعدها
مالك وراكان\واقفين متنحين من الي بيشوفوه
ملاك وعزوز \نفس الشي التناحة ماخذة دورها
توليب وعمر\ محتارين مو عارفين اش يسو
يروحو لأريج ولا عبدالله
=-=-=-=-=-=
متعب وهو يحط ايده على خشمه اوف الريحة وصلت –صرخ=خلاص ارمو الجثث لوعت كبدي
تعروفون ايش سار متعب قتل كل عناصر العصابة معدا نايف وسوا مقبرة جماعية رمى نايف والعمال الي جايبينهم التراب بالشيول بعد مابقا جزءء بسيط وتكتمل عمليتهم القذرة دف نايف العمال ورماهم برشاش وتأكد من موتهم دفنهم بنفسه
متعب وهو يلهث من التعب=يلا بسرعة
مستحيلة =بالله سؤال مين المفروض يتعب ويلهث انت ولا نايف المسكين الي جالس يكرف ويتعب
=-=-=-=-=-=
انتهى
1\ياترا وشهي قصة عبدالله
2\نفس السيناريو يعيد نفسه اريج تتجرع نفس الالم
3\سماهر وش صلتها بمتعب
4\سلمت هتاف من فاتن الحين لكن هل حتسلم بعدين
5\هل بيجي يوم وتنكشف جريمة متعب القذرة
6\البنات اميرة وسجى ووجنى عندهم مفاجاءة لكم ياترا ايش هي