البارت الرابع
بعد اسبوع
نزلت من السياره ودشت السكول بكل ثقل وكل العييون عليها الكل كان يطالعها باعجاب
دشت الصف واهي مبتسمه قعدت جمب كرسي نوره وتنطر الابله تدخل
واهي تنطر خلوني اوصفها لكم
زهرة
زيكو/سبورتييه) عييونها بني فاتح بشرتها بيضه شفايفها ورديه شعرها يوصل لين كتفها كله تلبس رسمي او سبورت (سنقل)كانت اتحب بس تفرقوا ونفس ما انتوا تعرفون في صف نوره شخصييه مهمه في الروايه لان وايييد راح تتقرب من نوره...
بعد غييبه طويله في حد دش الصف
الكل استغربوا يوم شافو حالتها والكل راح وسلم علييها
الكل:الحمدالله عل سلامه
نوره:بس هزت راسها بمعنى الله يسلمكم
راحت وقعدت مكانها شافت بنت يديده بس ابتسمت لها وقعدت
زيكو: سلاام
نوره:وعليكم السلام
زيكو: اشفييج يبيين التعب من وجهج؟؟!
(زيكو واييييد اجتماعيه تعرف نااس من اول نظره وابد ماتحب اتشوف حد مضايق او زعلاان)
نوره:مافيني شي واهي تبتسم
ميشو و روي داوموا
ميشو حالته زفت وروي حااس فييه بس مايقدر يسوي له شي لان ميشو مو راضي يقوله اشفييه
دشوا الصف وقعدوا بعدها هدووء ميشو سااكت مايتكلم بس حاط راسه عل طاوله
والمدرسات ماادعجوها لان روي قايل لهم ان اهي تعباانه
ساره في الصف كله تفكر بنوره وكانت تتمنى لو اتشوفها اليييوم
خلووود جاات لها ركض واهي تصرخ باسمها :سسسسساااااااررررههه
ساره:اشفييج تنفسي
خلود:ساره داومت داومت
ساره(مو مستوعببه):منوو منوو
خلود: نووره
ساره(تجمدت حست بشعور كان حد قط عليها مااي بارد): حلللفي ويينها ابي اشوفها وديني عندهاا ارجووووج ابسرعه
خلود: يلاا
في نفس اللحظه الابله دشت وماخلتهم يطلعون
ساره ارتاحت اخييرا داومت بس متى يصيير بريك واشوفها
عند نوره سااكته طول الحصص وزيكو اتحااول اتكلمها لان تبي تعرف اشفييها
نفس ما قلتلكم كان وااضح الالم وحزن عل وجه نوره
ترن ترن. جرس البريك
ميشو و روي يتمشون و روي مسكييين يتكلم نفسه لان ميشو ابد مو معااه
روي: هيييي يييو وين وصلت قاعد اكلمك اناا
ميشو: هاا سوري ماانتبهت
روي مسك ميشو وقعدوا مكاان بعيد عن البنات ويسئله اشفييك
ميشو ماتكلم بس بدون مايحس دمعت عيينه
روي عل طول حضن ميشو وحس فييه ان اكيييد شي كبييير بس شنوو :'(
عند نوره اللي قاعده في الصف ماتبي تطلع وزيكو معاها لانها توها جديده ماتعرف حد
دشت بخطواتها سرييعه وركضت لها اول ما شافت نوره وضمتها بالقوه وبجت
ساره:نورره والله اشتقتلج وربي اشتقتلج حييييل
نوره: بس ساكته وتحضننها اقوى لان كانت تبي حناان حب
ساره اللي بعد دقايق بعدت عننها ومسكت يدها : نوره ويينج ايش صااير لييش غايبه اسبوع
نوره: ما تتكلم وطالع الارض
ساره: ارجوج تكلمي والله وحشت لصووتج لضحكتج لسواللفج ارجووج تكلمي
نوره اخييرا تكلمت: مافيني شي بس كنت تعباانه شوي
ساره افرحت اخييرا سمعت صوتها: بس كنتي تعباانه ولا وراها شي.
نوره: لا بس تعبانه ورفعت راسها لقت خلود ماحست في نفسها الى واهي بدت اتصيييح واتصيييح
زيكو شكت في الموضوع بس ماحبت تدخل في السالفه
ساره: نووره اشفييج قاعده اتصييحيين اشفييج
نوره بس اتصييح
زيكو تقدمت وهمست حق ساره اطلعي برا وخليني اكلمها واذا احتجتج بناادييج
ساره اللي ثقت ب زيكو وطلعت اهي وخلود
ديكو اول شي ودت نوره الحمام وخلتها اتغسل وجها بعديين دشوا الصف
زيكو واهي اتقعد نوره عل كرسي واهي تقعد فوق الطاوله قداام وجها
زيكو: نوره الحيين ممكن اتقوليين لي شسالفه؟؟!
نوره: مافي شي
زيكو: اذا مافي شي لييش صحتي يوم طالعتي رفيجت ساره
نوره دمعت عيونها وحطت راسها في حضن زيكو
زيكو ماقالت شي بس ساكتته تنطر متى نوره تهدي واتقول لها سالفه
بعد فتره نوره هدت
زيكو: يلا قولي ولا والله راح اروح عندها واعرف عن الموضوع بنفسي
نوره اللي ثقت ب زيكو وقالت لها عن الموضوع واهي اتصيييح واتشااهق
زيكو: وانتي لييش ما قلتي حق حد او لييش ما كفختيها
نوره: ماعرفت شاسوي اول مره يصيير فيني جي وانا اصلا ما كنت اعرف عن هالسوالف الا بيوم اللي قبلها عرفت
زيكو: والحيين لييش عايشه جي خذي كل شي عاادي ما صاار شي ويلا خليييج قويه
نوره: بس انا شاسوي
زيكو: سوي نفس ماهي سوت فييج وعذبييها
نوره: شنووو :l مستحييييل اشف حد لاا حراام ماقدر اعذبها
زيكو: اووك بس لاازم اتبيين نفسج قويه قدامها ترى لو ضعفتي قدامها راح تستغل الوضع وبتقعد اتسوي فيييج جي
نوره: بس شلوون
زيكو قالت لها خطه ونوره وافقت اتسويها لان ماتبي اتكوون ضعييفه قداام حد
انتهى البارت
توقعتكم
شنو خطة زيكو؟؟!
نوره شنو ناويه اتسوي في خلود؟؟!
ساره اتحب نوره ؟؟!
ميشو بيقدر يكلم نوره ول لاا؟؟!
ميشو او ساره راح يعرفون عن خلود اللي سوت مع نوره؟؟!
اعرفوا كل هااي بالبارت الجااي
Jouj ;$[center]