منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بيسان

بيسان

انثى عدد الرسائل : 60
المزاج : رايق ع الاخر ..8-) فديتني

هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.  Empty
مُساهمةموضوع: هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.    هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 4:15 am

گم تمَّنــيت انْ اكــؤن شخــصاً مثاليا, لكنني تعرضَتُ لخِيـبات امل, افقدتني شـخصــيـتيُ““
برب يا دنيا

برب يا دنيا

انثى عدد الرسائل : 1061

هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.    هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 12:39 pm

قدام كمل انا اول المشجعينك
Nightmare.

Nightmare.

ذكر عدد الرسائل : 961

مُساهمةموضوع: رد: هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.    هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 12:46 pm

ههههههههههههههههههههههههه

اي كمل ي وليدي حسستوني انكم اب وولده تعززون لبعض

برب يا دنيا

برب يا دنيا

مُساهمةموضوع: رد: هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.    هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 12:52 pm

Nightmare. كتب:
ههههههههههههههههههههههههه

اي كمل ي وليدي حسستوني انكم اب وولده تعززون لبعض

وش فيك علي
Nightmare.

Nightmare.

ذكر عدد الرسائل : 961

مُساهمةموضوع: رد: هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.    هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 12:56 pm

لبى قلبك كله مزح لاتزعل
برب يا دنيا

برب يا دنيا

مُساهمةموضوع: رد: هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.    هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 1:05 pm

Nightmare. كتب:
لبى قلبك كله مزح لاتزعل

لا عادي
Rei

Rei

انثى عدد الرسائل : 3676
المزاج : متبلد ...!

مُساهمةموضوع: رد: هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.    هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 1:32 pm

اقتباس :
گم تمَّنــيت انْ اكــؤن شخــصاً مثاليا, لكنني تعرضَتُ لخِيـبات امل, افقدتني شـخصــيـتيُ“

:
:
رغم كونه سطر واحد يتيم
الا انه جميل
:
:
:
والخيبات تقوي وتعزز من شخصيتنا عندما نرتديها ونتدفأ بها
:
:
:
والمثاليه ان ننشد الكمال والكمال لن نصل اليه لذلك كوني كما تريدين بعيدا عن صيغ المبالغه الكماليه والمثاليه
:
:
:
اعجبني السطر وتمنيت انه امتد الى اخر واخر واخر

:
:
كوني بخير

بيسان

بيسان

انثى عدد الرسائل : 60
المزاج : رايق ع الاخر ..8-) فديتني

مُساهمةموضوع: رد: هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.    هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 2:48 pm

يسلمووووو حبيبتي, من جد رفعتوو من معنوياتي

هاذي خاطره انا كتبتها... اذا عجبتكم الخاطره ذي راح انزل برضو .اهم شي تقيمكم.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا اول مره اكتب فا ياليت تعجبكم الخاطره الي كتبتها
» هاذي كتبتها بقلمي والفتها مشاعري اتمنى تعبكم !!!!
» هاذي خاطره من خواطري الي كتبتهم ان شاء الله تعجبكم
» برضو عجبتني
» هاذه شخصيتي بقلمي كتبتها