ياسر مسكها ودفها عالسرير وبدأ يضربها كفوف وبرجلها ووبطنها ويضرب واقوا ما عطاه ربي بكل مكان يضرب >>هع
يضربها ضرب وهي تصارخ سابها تبكي وخرج وصل للباب وقال :مو انا الي ينقال عنه
ولد كلب فهمتي >بصراخ
ساره بصوت مخنووق : أأكـ كككر رهـكالبارت الثالت
خرج وقفل الباب بأعلى صوت وجلس على الكنب وبقلبه : شسويت انا
الله يستر شكلها بتبلغ عني بس هي يتيمه مالها سند
بكيفها محد قلها تجي وتشتغل عن احمد وتخليه يتحداني >>هع
نروح لي احمد
...................
نرجع كم ساعه ورا
بعد ما نزل احمد ويدافع عن ساره
ضربه ياسر ضرب قوي على عينه ويضرب وبقوه لدرجة بدأت تنزف نزف مو طبيعي
^
^ طبعاً عارفين وش صار من البارت الثاني هع
كان مرمي بالارض وبالصدفه نزل مازن يودي البنات الي جابهم
وشاف احمد مرمي سار يصرخ يوسف جيب مويه
واحمد كان شبه جالس ومو شايف ولا قادر يتحرك يخاف يصقع بشي ويطيح
سار ينادي بصوت عالي احد يساعدني ومازن يصارخ يوسف محمد احد يجي
نزل محمد يجري وش صار وشاف دم بيد احمد وماسك عينه عرف انه صار شي
وقال برجفه : عينه تنزف نوديه مستشفه شي
احمد خاف من كلمة مستشفه وقال بسرعه: لا بس دم ما سار شي دخلوني داخل
محمد لا شعورياً : متأكد
مازن بعصبيه: انت تسئله متئكد خير يعني الدم كله ومتئكد
احمد : ياخي خلاص بس دلخوني داخل
مازن صرخ : تستعبط قوم شيله نوديه المستشفى
نزل يوسف على صراخهم واتفاجئ دم كثير بالشارع قال : هي هي وش صار
مازن كان ماسكه محمد كمان دخلوه السياره لحقهم يوسف
مازن لاشعوريا: اسرع ياخي بسرعه
احمد بدأ يغيب عن الوعي من كثر الدم الي نزل منه
احمد برجفه وكأنه خايف يعرفون شي: تكفون لالا تكفون وكان شبه معمي >>هع
مازن : حس في شي عنده ما يبي يقوله
وصلو للباب حق المستشفى ونزلوه ودخلوه غرفه نزلت الممرضه
راح مازن ويوسف ومحمد جري يبي يعرفون وش صار
قالت الممرضة بصوت حزين : تقربون للي جوا
كلهم بصوت واحد : ايه وش صار
الممرضة بانت اثار الحزن عليها : معه مرض ......... (حوقف هنا واكمل بعدين هع
نرجع لياسر
................
حس ياسر انه لازم يروح يشوفها
مشى للغرفة وفتح الباب
وشافها والكحل الاسود على خدودها سايح ونايمه وبدون شرشف ووجهها احمر وبانت اثار الضرب
وترجف راح وقرب منها
وغطاها وقال بينه وبين نفسه : والله ما تستاهل بس ما تقول ولد كلب بس انا اعرف
كيف ادوخها واخليها تحبني هين يا احمد
وخرج وقفل الباب بهدوء تام وسمع صوت خافت
لا تروح يبه انا احبك لا تموت تكفى يبه طيب ليش تكرهني
تبيهم يحطونك بالتراب يبه انا ضايقتك وخليتك تنام ولا تبي تكلمني قول
يبه قول وقالت بصراخ : قووووووول تكفى
ياسر خاف من الصراخ ودخل وشافها مفجوعه وباينه اثار على وجهها انها كانت نايمه
وتقول بسم الله وكانت تكررها وبكت زياده لمن دخل
وراح حضنها لا شعورياً وقال : اسف والله اسف
ساره مو مستوعبه وبكت كثير وكانت تشاهق
وبعد عنها وقال : ما كان قصدي تكفين لا تبكي
ساره للا شعورياً حضنته وقالت : ابويا يكرهني اهئ تكفى ابيه يرجع يرضى عني
تكفى ترا مات ولا رضى عني تكفى
ياسر حس على نفسه وبعد عنها
ساره : ياسر عارف ابويا وش وصى امي
ياسر : ايش
ساره اكمل دراستي
ياسر : وين امك طيب
ساره : الله يرحمها وبكت
ياسر : طيب لا تبكين خلاص الله يرحمها
ساره : ياسر ممكن طلب تكفى ياسر
ياسر بدون تفكير : تفضلي
ساره : تكفى وديني الثنوي تكفى سار لي اسبوع غايبه
والله ما ازعجك واسمع كلامك بكل شي تبيه بس لازم ادرس تكفى ياسر
ياسر اتفاجئ وترددت براسه كلمت واسمع كلامك بكل شي تبيه
ياسر وابتسم بخبث : اي شي ابيه
ساره : ايه بس ابي ادرس تكفى
ياسر من بكره وانتي هناك بوديكي بيت احمد وناخد اغراضك
بس مين كان يوديكي الثنوي ؟
ساره : احمد كان يوديني بعد ما اترجاه
ياسر : طيب خلاص بكره نروح ناخد الاشياء بس ما سئلتك مين جايبلك المريول
ساره : انا جبته
ياسر بأستغراب: كيف
ساره : من راتب الشغل
ياسر: اها طيب والكتب والشنطه
ساره: الكتب هم يدونك والشنطه برضو اشتريتها
ياسر قال بقلبه : اجل كدا ها
ياسر : طيب بكره نشتريلك اشياء للمدرسه ومريول جديد واشياء تحتاجينها حقت بنات
ساره فرحت بس مستغربه : تمزح صح
ياسر بأبتسامه ممزوجه بخبث : لا وش قلتي ترا اغير كلامي
ساره فرحت : خلاص وافقت \ وقامت تبي تمشي وما حست على نفسها الي وهي بالارض طايحه
ساره بصوت مخنوق وكنها طفله : آآآآح رجلي تعورني يدي تعورني اي مو قادره امسك شي
ياسر : سلامتك \ وقام وشالها وقال ارتاحي دحين \ حطها عالسرير وطفا النور
وخرج
ساره بقلبها : والله انك طيب بس ليش تعمل كدا مو لعبه عندكم انا
وما حست على نفسها الا وهي نايمه
نروح لمكان بعيد عن ساره وياسر واحمد
....................
الاول ....: ما تعرف اني عمها
الثاني ....: طيب ليش ما تقولها ترا هي يتيمه (عرفتو من يقصد )
الاول ....: داري بس ابي معلومات عنها وين عايشه حالتها الماديه كم عمرها زي كدا
الثاني ....: حاضر طال عمرك تامرني بشي تاني
الاول ....: ايه ابيك تراقبها من بعيد ما ابيها تحس حاول تنوع مره حرمه مره رجال مره طفله
عشان ما تشك
الثاني ....: ولا يهمك اعتمد علي بس يالله فمان الله
الاول.....: الله معك
.....................
ياسر كان جالس عالكنبه ويقلب بالقنوات وكان طفشان سمع صوت صراخ
راح يجري يشوف اش صار دخل وبخوف :
اشبك
سااره كانت منهاره بكي
وبس تبكي وقالت : يقول يكرهني قال يكرهني
وبكت كثير وبصوت صراخ : يكررررررررهني والله احبه
يكرهني اهئ ومو راضي عني ابي افهم وش دنبي
يكرهني والله مو دنبي اهئ ياسر
ياسر بخوف : منهو الي يكرهك
ساره بأنهيار : يقول يكهرني
ياسر صرخ : منهو ردي
كانت تبكي ولا ردت عليه مسك وجهها وصرخ مننننننهو ابي افهم مييييييين ردي
ومسك وجهها وصرخ مين احمد ردي ردي
بكت وبزياده وقالت : ياريت بس مو احمد
ياسر يقال انه ارتاح : طيب مين : ساره صرخت آآآآآآآآآآآه يدي
ياسر انتبه انه ماسك يدها ووكانت شبه مورمه
ياسر بصوت خافت : مين قولي
ساره : واحد يقول انه يكرهني وابوي كان وجهه كله اسود وما شفته زين بس كان يصرخ
ويقول احنى نكرهك مدري ليش وانا اقول مو دنبي ويقولون قليلة اصل وجيت انت اهئ
وقال واحد بجيكي بكره وكان جنبه واحد لابس احمر وكله دم من فوقه لتحته وشكله يخوف
وانت تضحك عليى وجيت وقربت مني وقلت محد ماخدك مني
ياسر بأستغراب : انا قلت كدا
ساره تشاهق وبقوه : أ أأأيــ ييه
ياسر: طيب لا تخافين خلاص ابوكي تعرفيه ولا لا طيب كملي وش كمان
ساره بببكى : لا بس كان في الحلم انه ابوي والله ما شفته وجنبه واحد اسمر
وجهه وجنبه حرمه تضحك وتبكي وتقول بهمس انتبهي منهم
وبعدين مشي نونو من جنبي وقال ياسر بابا انا بئدين احمد موت
وكنت اقول يعني مين انت
قال وهو يضحك : انا ولدك يا ماما بس احمد يقول انتا لازم تموت ليش ماما
احمد يبغاني اموت يقول انتا ولدي لا يغرك ياسر وانا ماما تعبت منهم
كان كلامه مكسر (بكيت كثير) وبابا قال قليلة اصل ويكررها وراح النونو لي بابا وقال
لا ماما مو كدا بس انتا تقول كدا
ومشي وابوي تفل عليا ومشي والحرمه الي تضحك وتبكي قالت
حيحاول يقتلك وقالت انا ماما واختفت اهئ ياسر ليش كدا
؟؟؟.........................................
حوقف هنا ونشوف ردودكم اكمل ولا لا^^
توقعاتكم : ايش مرض ياسر الي تقول عنه الممرضه ؟؟؟!
ليش ابوها يكرهها ؟؟!!
اش السبب الي يخلي ياسر يتزوجها غير انه يبي يقهر احمد!!؟
من هما الي يحاولون يقتلون ساره ؟؟!
ردودكم بالله لا تبخلون علينا