البارت ( 2 )
طلعت مها بعد الشور
مها : كلمتيها
ندى : يب
مها : شقالت ؟
ندى : قالت ابدل وامركم روحي بدلي وعدلي شعرك بسرررعه
مها : حسناً حسناً سأذهب
ندى : الحمدلله والشكر
طق طق
فارس: هلا باختي العزيزه :*
ندى : وشش تبي اخلص
فارس : ما ابي شي
ندى : ماتبي شي الباب يوسع جمل اطلع برا
فارس : كذا على طول طرده
ندى : اخلصص
فارس : صلحي لي ايس كريم
ندى : دادا حبيبي ، فروس عندك سياره رح اطلع واشتر لنفسك وارجع
فارس : ماني فاضي بعدين انا ابي من يدينك الحلوه !
ندى : مالت لو ان السياره معي ما اجلس بالبيت
فارس : ههههههههههههههههههههههههههه
ندى : كنت ب اصلح بس مافي
فارس : لا لا خلاص وربك مااعيدها خلاص قومي !
ندى : نــــــــو !!
فارس : هههههههه مصدقه الاخت اطلع برا ازين من شوفت وجهك !
ندى : اي الشين ما يقاوم يجلس مع الحلو لانو يغغار
فارس تفششل : اغار منك انتي ويععع !
ندى بعصبيه : بوجهك يلا اطلع براا ( ترمي والساده عليه ) ، افف
فارس : الو
فيصل هلا
فارس : هلا والله
فيصل : اي وش الاخبار
فارس : روح شوفها على العربيه !
فيصل : هي هي هي هي مسوي ظريف قوم يلا نروح مكان مليت
فارس : ايه نروح مطعم حدي جوعااان
فيصل : ماهمك الا بطنك قووم يلا
فارس : اوك ابدل باي
فيصل : باي
وقفل
ريتاج : عمر قوم جيب لي مويه
عمر : مابي ماني خدام لك
ريتاج : عشان نروح لعمي سامي ( ابو عبدالعزيز )
عمر : جد؟
ريتاج : قوم يلا جيب لي مويه
عمر : اوككيه
ريتاج : ههلا
سميه : هلا بك زود
ريتاج : سميه تو قلت ل عمور بنروح لكم
سميه : يوه عاد قبل شوي كنا راح نروح نتمشى انا وندى و مها
ريتاج : اوكي بحط عمور واجي انا و طلول ( ريم )
سميه : اوك
- نسمي ريم طلول لانها بويه -
ريتاج : 10 دقايق وانا عندكم !
سميه : اوكي
ريتاج : عمووووووووور
عمر : خير
ريتاج : يلا بنروح ل محمد !
عمر : والله
ريتاج : ايه يلا قوم بدل ملابسك يلا
عمر : اوك
ريتاج : طلول
طلول : هلا ؟
ريتاج : بنروح ل. بيت عمي سامي ( ابو عبدالعزيز ) نحط عمور ونروح مع البنات نتمشى
طلول : اوكي ببدل
ريتاج : مي تو
نزلت من السياره رنت الجرس
فتحت الخدامه
ريتاج : وين سميه
ميري : فوق في غرفه هيا
ريتاج : اها اوكي
طق طق
ريتاج : هلا
سميه : اهلين نور البيت
طلول : منور بوجدك ، شسمه بتجي مها وندى ؟
سميه : لا نحنا نمرهم
ريتاج : يلا اجل امشي لا نتاخر عليهم
سميه : يلا
ركبوا ندى و مها
ريتاج : بنات وين نروح ؟
مها: ممممم ستار بكس
سميه : اوك
* عند عبدالعزيز وخالد *
عبدالعزيز : خالد ابي ارجع ما كأننا طولنا
خالد : ارجع ترا كلها 5 شهور باقي يمكن شهر ونرجع
عبدالعزيز : يعني الحين ما اشتقت لأهلك ؟
خالد : اكيد مشتاق لهم بس انا اكلمهم واتطمن عليهم
عبدالعزيز : اوفوطيب انا ابي ارجع
خالد : ماعليك بس شوف هاذي
عبدالعزيز : وش فيها ؟
خالد : اهي سعوديه
عبدالعزيز : وش دراك ؟
خالد : تتكلم عربي
عبدالعزيز : خالد لا تتهور !
خالد ماسمع كلامه ولحقها وكان قاصد يصقع فيها : اوه اسف قصدي ايم سوري
*** : لا عادي
خالد رفع راسه وقام يطالع بعيونها : ها ؟
*** : ههه لا عادي ، مو بريطانيه !
خالد : اهها ( مفهي )
*** : انا ربى
خالد : خالد معك خالد
ربى : تشرفت
خالد عطاها رقمه : رقمي اذا احتجتي شي !
ربى : مشكور
رجع لعبدالعزيز
عبدالعزيز : خير ان شاء الله لازق فيها بعدين الي عطيتها وشو ؟
خالد : رقمي
عبدالعزيز : ايشش ؟
خالد : هههه والله لاجيب راسسها هذا اذا ما كنت خالد
عبدالعزيز : خالد خير ان شاء الله كذا مره وحده !
خالد : هههه عبدالعزيز شفيك عصبت
عبدالعزيز عصصب : انا ماراح اقعد معك برجع الفندق واذا تبي تتغزل فيها روح انا ماراح اروح معك
خالد : عزوز عزوز صبر
عبدالعزيز دخل الفندق جلس ع الكنبه
عبدالعزيز : افف متى يعقل
فجأه دخل عليه خالد : عزوووز وشفيك معصب
عبدالعزيز وهو معصب : انت متى بتعقل متى بتعقل كل يوم بنت
خالد : عزوز عادي
عبدالعزيز : تلعب ببنات خلق الله لا مو عادي تروح لهاذي وبكره وحده جديده
خالد : احلف ما قد سويتها معي
عبدالعزيز عصب مره حده : اف اذا عقلت تعال معي انا ما ابي اجي معك ابد خلاص
خالد تضايق لان عزوز صديق عمره : ليه ؟
عبدالعزيز : اذا عقلت جيت معك لازق فيها كانه اختك او زوجتك !
خالد تضايق مره
عبدالعزيز : كل يوم وحده تتغزل فيها
خالد : عزوز اسف خلاص والله اسف
عبدالعزيز انا برجع بعد اسبوع وما ابي اشوفك وما ابي اكلمك الا اذا كبرت !
خالد ندم كثير وخنقته العبره وراح يمشي برا !
* عند البنات *
ريتاج : ملل مرهه
سميه : مره افف سولفوا طيب !
ندى : نروح السوق !
سميه : فكره حلوه اوك ريتاج ؟
طلول : طيب نبي فصول ولا فروس مايصلح نروح لوحدنا
سميه : انا متعوده اروح لحالي
ندى : بس تعرفون فيه شباب وكذا لازم فصول وفروس !
ريتاج : يب انا بتصل على فيصل !
* ريتاج : هلا
فيصل : هلا والله فديت الصوت انا !
ريتاج : فديتك ترا استحي :$
اما البنات فاتحين فمهم على الاخر وطلول معهم
ريتاج : فيصور نروح السوق انا والبنات تعالوا معنا انت وفروس !
فيصل : فديت اسم فيصل على لسانك !
ريتاج : شكلك مرووق !
فيصل : على الاخر !
ريتاج : المهم ايه ولا لا ؟
فيصل : ايه
ريتاج : باي
فيصل : ريتاج
ريتاج : هلا ؟
فيصل : احبك احححبك
ريتاج : وانا بعد احبك :$
البنات فاتحين فمهم ع الااااخر
فيصل : فديتك
ريتاج : فيصلوه ترا استحي وربك
فيصل : يلا باي
ريتاج : بايات
البنات انواع التعليقات : صار زوجك مو اخوك ...وش تحسين به..... عيب ....هههه... مو لايق الدلع )
ريتاج : ههههههههههههههههههههههههههههههه اهو كان مرووق وقاعد يتغزل
طلول : ههههههههههه انا اوريهه قليل الحيا
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرت 10 دقايق
ريتاج : الو
فيصل : يلا اطلعي
ريتاج : اوكي باي
يلا بنات فيصل وفروس جو يلا !
طلول : اوكي
* عند عبدالعزيز *
عبدالعزيز بنفسه : ارجع ولا لا افف اخاف يكرهني خلود بس يستاهل اهو كل يوم له بنت يتغزل فيها افف لا ماراح ارجع افففف وش اسوي اوووووووووووف
* عند خالد *
قاعد يفكر بكلام عزوز
خالد بنفسه : اوف صادق عزوز كل يوم لي بنت بس ما اقدر هالبنت احسها غير دخلت قلبي اوف احسها طيبه اففففف اخاف اترك عزوز لالا برجع واعتذر له لالا التغلي زين لا لا اعتذ افففف
البنات ممرره ححووسه - ناموا عند ريتاج وطلول -
ندى : اففففف عطيني بنسسسه
سميه : هف خذي .. وجعع
ندى : يوجعك !
فيصل بصراخ : يلا بوديكم
ريتاج : لا مشكور عندنا السواق
طلول : فيييصصصلوه امس تتغزل ريتاج ليه ؟
فيصل : هااء لا كنت مستاننسس مره وهي الي دقت ومو انتي !
طلول : عععععلينا ؟
فيصل : خلاص مو لزوم
ريتاج : فيصل اططلع براا بسرعه !
فيصل : لاءءء
ريتاج : فييييييصصصصصصصل >
فيصل : خير ؟
ريتاج : ترا بقول لبابا
فيصل : ههاء لا خلاص باايي
سميه : هههههههههههه تهددينه ب ابوك ؟
ريتاج : هههههههههههههههههههههههه يب عشان يهاوشه
طلول : اخخختي بطللهه
* في المدرسهه *
سميه : اههلا
سديم : هلا هلا اسسفرت وانورت
ريتاج : ههههههههههه
عزوز كان ينتظر شوقق لانها م داومت اسبوع
طلول : عزوز
عزوز : ههلا ؟
طلول : فيك شي ؟؟
عزوز : لا بس انتظر ششوق
طلول : اهها م رحت لها ؟
عزوز : لا
طلول : اوك اسمع اذا اليوم هي م داومت نروح لها
عزوز : اوك
مششاري : هلا والله شفيكم ؟
عزوز : م فيينا شي
مشاري : ايه من زمان عنكم
طلول : انت الي م تطلع
ريتاج ضمته : وحشتني :")
مشاري حس باحساس غريب : مي توو
صصصبر
مشاري / بويهه معضضل شوي شعره سبايكي جميل طويل شوي ويخقق عيونهه خضرا فمه صغير خشمه صغير بعد والي يدقق بملامحه ويدقق يحس انه بنتت وغغني ، اهو بالشلهه هو واصحابهه
خلود : بويه تيكن مع فاططمه شعرهه مره يخقق عيونهه عسليهه وكبيرهه شويي
سلططان : بويهه شعرهه قصير واسودد عيونه عسليه ومو مخاوي
فاطمه : بنت مررهه كييوت وغنيه مرررره
نكككمل ؛)
عزوز طالع فيهم واشتاقق لشوق
طلول : سسلطان شوف المزه هذي
سلطان : خلاص لي
طلول : هههههه يصير خيير
بس فجأه استغربوا وانبسسسطوا !
+ انتهى البارت
ي رب ي كريم ارزقني بالردود لاني تعبتت اهئ اههئ