منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

((عذرا مامي)) احد خواطري>> بقلمي

كاتب الموضوعرسالة
سـمـيـتــككـ غــرآمـــي

سـمـيـتــككـ غــرآمـــي

انثى عدد الرسائل : 336
العمل/الترفيه : طالبة ثانوي
المزاج : طرب وناسه وبنفس الوقت روقان

((عذرا مامي)) احد خواطري>> بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: ((عذرا مامي)) احد خواطري>> بقلمي   ((عذرا مامي)) احد خواطري>> بقلمي Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2012 10:02 am

سلام ي حلوين
اممم انا توني جديده بالمنتدى وكمان هذي اول خاطره اكتبها وراح انزلها لكم وانشاء الله تعجبكم بس بليز ابي اراء وردود عشان اتحمس والنزل باقي الخواطر

يلا الحين راح ابدأ>>

في يوم من الايام كنت انظر من نافذة غرفتي اذا بي اسسمع صوت امي يعلو تناديني بصوت غريب صوت يغمر الحزن والالم توجهت لغرفتها لأرى مابها فتحت غرفتها اذا بدمعاتها تتساقط من عينها.
مدت يداها إلي فضمتني بشكل غريب لم اعرف ماسبب دموعها التي تتساقط،
لم اكن اعرف بأنها ستكون اخر مره تضمني إلى صدرها.
لم يمض وقت طويل إلى وقد انقطع صوتها وجفت دموعها. توقفت حركتها. غادرت امي الحياة رحلت وانا بين احضانها. ذهبت وتركتني لوحدي.
ناديتها كثيرا لعلها تجيب لكن لاجدوى.
السكون خيم عليها.اغلقت عينها وبقيت بجانبها لعلها تستيقظ لكن لاجدوى. وقتها ايقنت انها قد رحلت ،رحلت بلا عودى ، رحلت إلى عالم اخر.
دموعي لم تتوقف بعدها. بعد رحيلها لم اذق معنى الفرح فقد كانت هي التي تشاطرني فرحتي.
وفي يوم من الايام قامت مدرستي بحفل امهات ووزعت بطاقات دعوه اخذت واحده وبدأت انظر إليها.
وقلت لو كانت امي على قيد الحياه لطلبت منها الحظور لكن هي اين وانا اين سالت دموعي.
تذكرتها، تذكرت مواقفي معها.
ضحكاتها لاتفارقني، صورتها مرسومة في مخيلتي.
ذهبت امي لتتركني اواجه صعوبات الحياه وحدي . عشت في بيت كبير لكن موحش ومخيف لايوجد فيه سواي. لا اسمع فيه سوى صدى صوتي..
لم استطيع ان اتحمل حياتي بعدها تركت الدراسه..
قررت ان ابقى سجينة منزلي إلى ان يوافيني الاجل لتنتهي حياتي بنهاية حياتها..
بقلمي..

احم شسمه ذا اممم خلصت الخاطره ابي اراءكم بليز

((عذرا مامي)) احد خواطري>> بقلمي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من خواطري .....
» خواطري....!!!!!
» خواطري....عبود
» عذرا ع الازعاج
» عذرا يا ابن الوطن