اول شي احب اقولكم ان ها القصه حقيقيه% وصاحبتها انا
من بعد هذا كله عرفت حاجه وحده. اهو اني صبوووووره. وقلبي فيه من مواجع الدنيا ولا احد يدري. وش فيني
انا من كان عمري 7سنين اختي الكبيره اهي الي مربيتني وياليتها ماربتني! ! ربتني على الضرب والحرمان عانيت منها عنف شديد مو انا بس اخواني الصغار كمان كانت تاكلهم الغبار الي يطلع من المكنسه الكهرب.
انا كنت محرومه من حظن ماما كنت ابي امي ابي انام بحضنها كنت اتمنا انام على صدرها تمنيت اهي تذاكرلي مو اختي. لان امي ماتعصب ولا تضرب. واختي تضرب. ضرب مايتحمله الكبير كانت تمسك اذني. ولا تفكها الا دمها طالع. كانت بليل نايمه وصحيت بليل وكنت عند اختي منومتني غصب قمت لينها مطفيه النور. وانا. اخاف من الضلمه. قمت وكنت ابكي. وصحت وقلتلها ابي ماما رفضت وتركتني. وممنوع اصحا من فراشي لان لو بقوم منه وتعرف ذبحتني حارمتني من العابي حارمتني من اللعب مع الاطفال كنت وحيده. تخيلو طفله عمرها 7 بلحالها ودايم بخوف ودموع بسبب اختها.
مره طلعت مع بنات جيرانا الصغار كان عمري تقريبا9طلعو كانو يبغو يروحو البقاله وانا رحت معاهم ولا معي ولا ريال واحد. اهم ماشالله امهم ماحرمتهم من اي شي رحت وانا خايفه واقولهم بسرعه اهم يشترون. وانا كنت ابي حلاوه بس مامعي فلوس كنت بس اطالع وانا ودي اني اخذ زيهم. كنت اقول لعامل البقاله. كم هذا??وهذا كم? ? وتلتفت علي البنت قالت. كذابه مامعك فلوس. محمد تراها مامعاها
رجعت انا وهم للبيت واهم مستانسين مبسوطين ودخلوببيوتهم. وانا رحت لبيتنا واول مادخلت. اكلت كف على وجهي ظليت ابكي لين نمت امي عصبت على اختي عشانها ظربتني.
المهم كان شعري حريرررررر اسووود. اصبت بعين من عمتي حسدت شعري وكانت تجيني ضيقه وشعري يطيح بشكل فضيع الين صلعت. ومن هنا بدت معناتي. صرت مالي شعر وصارو اهلي مايطلعوني يحبسوني واذا جت حرمه عنا بلبيت يمسكني اخوي ويحط يده على فمي وانا ابكي. مرت تقريبا سنه وتوفت عمتي وسلحان الله طلع شعري زي قبل. والحمدلله. وكبرت. كنت اشوف مع بنات جيرانا ميكي. واعجبني وكنت ابيه. وصدفه كنت رايحه مع امي لسوق وشفت ميكي انا ماقلت لامي اشتريه لي. لا لاني متعوده اني ماشكي ع احد. شفته وقلت للعامل. ابي هذا واشر عليه. ويشوفه قال: لا هذا. مافيه. لان كان معلق زينه مو بيع ولا اعطانياه. وبقلبي الحين
طبعن مازالت اختيعلى عذابها وتصلطها علي من صغيره الى الحين.
ابوي توفى وانا عمري 18 ومن عقبه ااااه بس. ياقهر ياضيم. ياعذاب
كانت اختي تعذبني وحتى انا كبيره كانت تسبني وتشتمني وتتهمني بلمرض النفسي ومرض التوحد
اهي متزوجه وعندها بنت. ماتروح لبيتها اهي عنا 24 ساعه. انا خدامه لها. اغسلها وسوي لها كل شي. انا مابي منها الا انها تحترمني. مابي شي انا انسان. بس للاسف اهي تعاملني كني حيوان. لها. وااااااااااااه. كانت لما يجونا حريم تفشلني عندهم تهاوشني. وتشتمني قدامهم. والمشكله كل هذا قدام اهلي كلهم وساكتين!! ليه ساكتين امي واخواني وخواتي الكل يشوف ويسكت. انا ماعندي الا دمعتي. اروح لغرفتي واجلس اصيح الين يصدع راسي من البكا
انا صبرت على ضلمها وسبها وشتمها كل مره اقول بصبر بصبر الين انفجرت ووقفتها عند حدها رواهي. جن جنونها. انقهرت ماصدقت انا الضعيفه الحيوانه اسوي لها هذا لا تبيني. لاسبتني اسكت. بس انا ماسكت. وتهاوشت معاها ومن بعدها خلاص ماصرت اكلمها ولا اسلم عليها وصرت انا عدوتها وهي عدوتي وكل منا يكره الثاني كره الويل وصارت لاشافتني تصفق الباب بوجهي. وتكلم علي. وانا صرت اسوي زيها. لين تهاوشت انا وياها هوشه ثانيه. وكان اخوي موجود. وكانت تتمسكن عليه. وتقول له اني اجلس معاها واكرها لمكان واني انا يتيمه مسكينه واهي تتركني لاني ضعيفه. واخوي صدقها وشدني مع شعري قدامهاصرت ابكي وقلت لها مادام انتي تكرهيني واكرهك. لك بيت وزوج وعيال ومال ووظيفه وحال احسن من حالي ايش تبين مبي انقلعي لبيتك عيشي حياتك وانا عيش حياتي,
ردت علي وقالت: انا قاعده على قلبك!!!!!
اخوي قال: هذا بيت امها. مثل ماهو بيتك اذا ماتبينها انقلعي لغرفتك
انا انقلعت بغرفتي وحبست نفسي بغرفتي شهر كامل. صار وزني40 كيلو. نزل مني 10 ضعفت. ولا اكل بليومين الا وجبه وحده.
صرت انزل لتحت لما عرفت انها طست لبيتها. وقلت المره هذي ماراح احبس نفسي بقعد ع قلبها اهي بعد. واول ماشافتني انصدمت ايش الي منزلني تضن اني ماراح انزل طالما اهي موجوده. شافتني وتمسك الباب وتسكره بوجهي!!!!!ليه وهذا انا حابسه نفسي عشانها بعيد عن المشاكل. قلت : اوك برجع زي قبل والعن زيها
رجعت انا وياها مثل قبل كل يوم اهواش واخر هوشه. سوتها اهي. بسبب خادمتها لان خدامتها تخليها من ضمن العائله بلبيت تجلس مع اخواني بصاله كأنها. من اهل البيت. وخدامتها بس تطالع الرايح والجاي. بس تطالعني معلقه عيونها علي وانا انزعج منها صرت ماجلس بلمكان معاها. اروح بوحدي. برضو تلحقني. وتجلس معي وتطالعني. واهي عارفه اني متزاعله مع اختي الي هي كفيلتها. واهي كرهتني عشاني مخاصمه كفيلتها صارت. تسوي حركات لي انا. اهلي مايدرون عنها ولا يصدقوني. المهم الخدامه راحت لها قالت لها اني. طاردتها عن الغرفه الي انا فيها. وتجيني اختي. وصارت تسب وتشتم ومسكتني وضربتني ضرررب. جسمي بقع منه. وحسبي الله ونعمل وكيل فيها اتصلت على اخوي. عشان يجي. ويضربني بس سبحان الله جا اخوي لانه. كان يشوف معناتي معاها كان يحس فيني يدخل علي بعض الاحيان يلقا بعيوني دموع وحزن كان يشوفني. وهو عارف ان ابوي توفى وانا من بعده تبهذلت. دخل وشاف ضربها بجسمي. راح لها وهاوشها. اهو وامي. وطردها. ونقلعت لبيتها.
والحمدلله صار البيت. ماكو. نفسيه. ماكو ضيقه صدر. لانها انقلعت. وارتاح نفسيه البيت كلهم. .
بعد فتره. دخلت الحمام اتحمم. وانا متعوده. اطلع. وانا لافه. فوطه ع جسمي. واخش غرفتي. البس فيها
طلعت وكانت فوطتي صغيره. مره. لحد الصدر الين نص الفخذ. دخلت. غرفتي. وقفلت. الباب. البس. اخوي. الثاني. كان عمره23 شافني. وانا طالعه بلفوطه. طق الباب. وقال: عطيني الشاحن بسرعه. قلت: البس, قال: بسرعه.
فتحت. ومديت له ايدي اعطيه الشاحن. وانا. مابعد لبست شي! !!!! اااااااااه وياليتني مافتحت
تفاجئت. انه دخل علي وكان يرتجف. ويتنفس بسرعه. انا اخذت الفوطه. وسترت صدري. وعورتي فقط
طف النور. وسحبني. مع كتوفي لسرير
وصار يقول لي كلام جنس. وانا. احبك. ووووووو.....
انا. انصدمت. احس اني بحلم. طحت. وصرت ابكي. على حالي.
اخوي انتبه على حاله قال: انا امزح.
تمزح !!!!! انا. اختك. ليه تسوي بي هيك. ااااااااااااه محد بيحس بشعور هذا. الي المجرب. وربي. كل ماجيت بنام وذكرته. يطير عني النوم. صرت احظن نفسي خايفه..
انا اخااااف من بيتنا. معاد فيه. اماااااان. ابي امااااااااااان
. ابيه ابيه ولاهو متوفر الا ببيت زوجي. بس متى متى.
.انا فاقده الحنان من كنت صغيره. والان. وانا كبيره فقدت الامان. خلاص مابي شي بحياتي. ابي يا اموت. يا اتزوج. كفايه. المكفايه قهر وخوف. واعتدا. كفايه نفسيه