منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سيد الاستغفار ~ " اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت سبحانك "

كاتب الموضوعرسالة
خ?ل?ي?ف آل?ع?ط??وي›

خ?ل?ي?ف آل?ع?ط??وي›

ذكر عدد الرسائل : 41
العمل/الترفيه : قآتل مأجور
المزاج : رجلٌ تصنعَ الإبتسآمة .. , حتى تجمدَ ثغرهـ !

سيد الاستغفار ~  " اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك   من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر  الذنوب الا انت سبحانك " Empty
مُساهمةموضوع: سيد الاستغفار ~ " اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت سبحانك "   سيد الاستغفار ~  " اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك   من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر  الذنوب الا انت سبحانك " Icon_minitimeالأربعاء يناير 09, 2013 10:10 am

سيد الاستغفار ~

" اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك

من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر

الذنوب الا انت سبحانك "

سيد الاستغفار ~ " اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت سبحانك "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيد الاستغفار ~ " اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت سبحانك "
» سيد الاستغفار ~ " اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت سبحانك "
» انا العاشق وانا المغرم وانا الهايم وانا المجنون
» تعالوا الامريكان شلون يعلمون عيالهم قصرو الصوت لان فيه موسيقى اللهم اني نبهت اللهم فاشهد
» اللهم بلغت ... اللهم فأشهد !!!