سلآم لكل البويآت والليديز حآب آشآرككم بالروايات وكذاا وحآب اليوم آنزلكم البأرت الآول من روايه ( آحبكك موت لو تدريْ ) # ..
الشخصيــآت المهم بالرواية ..
كلهم بثآني جآمعه يعني اعمارهم 20
1- هشــآم ( وعد ) :
غني وآبوه عنده فنآدق وشركــآت ..
متوسط الطول وزنه وسط لآ نحيف ولآ متين رومنسيْ جدآ ويحب الفزعآت آبيض وعنده غمآزتين خقققه جنب فمه عيونه عسلي غآمق ..
ابتسآمته تدووخ ...
2- ( جوآد ) جود :
غني وآبوه صديق لآبو هشآم ..
متوسط الطول ونحيف يحب بسرعهه عيونه سودآء ونظرآته خققه ..
3- مهآ : شعرهآ طويل وكستنآئي لآخر ظهرهآ عيونهآ عسلي فاتح و وسيعه وحلوه متوسطه الطول جسمهآ متوسط ومتنآسق بالمختصر جذآب ..
4- سمر : شعرها مدرج الين كتفها اسود عندها غمازات عيونها آخضر غآمق نحيفه والبنت جدا كيوت وخقه ..
البآرت آلآول :
سمر صديقة مها وكانت قآعده عند مها الوويكند ....
في بيت مهاآ ..
مهآ : سمر يلآ قوميْ يلآ تآخرنآ ع الجامعه ..
سمر بتعب : كمم الـسآعه ..
مهآ : السآعه 30 : 7 ..
سمر قآمت بسررعه وآخذت شآور سريع ولبست سكيني ابيض وتيشرت آحمر فيه رسومات حلووه و شووز آحمر وحطت ميك اب خفيف و روج احمر و سوت شعرها كيرلي ..
مها : رآحت الحمام الثاني وآخذت شآآور سريع ولبست تنورة قصيره سوداء و تيشيرت سمآوي وجآكيت آسوود ضيق وشووز سمآوي وحطت ميكك اب ناعم وشعرها على جنب .. طلعت آشكالهم فيري نآيس ..
نزلوا لبسوا عبااياتهم وراحوا مع السوااق لمدرستهم ..
دخلووا في المدخل وفصخوا عباياتهم وعدلوآآ أنفسهم ودخلواا جوت الجامعة ..
وكل العيون عليهم .. وجلسووا ع طآوله ..
مهآ : سمر ايشرآيكك بجيب كوفيْ تبين ولآ لآ ..
سمر : آآي آبي ..
مهآ آوك ( ورآحت تجيب كوفي لها ولسمر ) ..
--
شوي سمعت سمر تصفيـــر البنآت والتصفيق وطالعت ورآهآ شلة بويــآت من بينهم هشام وجواد .. جلسوا عى طآولة .. والبنات متجمعين عليهم ويسلمون على شلة البويــآت .. وهشــآم وجوآد يسولفون مع بعض ويتضآحكون والبنات خاقين عندهم ..
جات مها وجابت الكوفي ..
مها : وش فيهم البنات متجمعين كذآ ..
سمر : ( في عالم ثآني ) ..
مهآ : بصوت عاليْ سمممممممر ..
سكتوآ كل اللي بالجآمعه وصاروا ينآظرون في مها وسمر منحرجه ..
هنآ آلتفت هشـآم وشـآف مهـآ وابتسم ابتســآمه جانبيه ..
مها جلست ولآ كآنه صآر شيء
سمر : وش سويتي آنتي فضحتينآ ..
مهآ : سآكته وتشرب الكوفي ..
سمر : ههييي ترآ آكلمكك ..
مهآ : خير من ذولآ ..
سمر : شلــة بويات ليش تسآلين ..
مهآ : بس شفت البنات متجمعين وحبيت آسآلك ..
سمر : آهآ ..
كل وحده فيهم شربت الكوفي ورآحت لمكآن المحااضره حقهآ ..
مهآ دخلت المكان وبخطوات واثقه تمشيء وقعدت على كرسي ..
شآفهآ هشــآم : ابتسسم وبآنت غمآزآته .. وهي كانت مشغوله بموبايلها ..
بعد ما انتهت المحاضره كانت مها تمشيء ومفهية بالموبايل و دقت ف شيء وطالعت و وحده من البويات قدامهاآ ..
مهآ : ..
البويه : مآ ودك تعتذرين ..
مهآ : .. مطنششه ..
البويه : دف مهآ وطآحت على رجلهآ ..
مهآ : تبكيي وتصرخ ..
شوي ما حست البويه الا في احد وراها مسكها وضربها ودفهاا .. كآن هشآم .
هشآم : عسى مآ تعورتيْ ..
مهآ : تبكي ..
هشآم : يمسح دموعهآ و شالها ووداها فآحد فصول الجامعة وجآب ممرضة حقت الجامعه عشآن تنظف الجروح الي في رجل مهآ بعد ما خلصت راحت النيرس ..
مهآ : شكرآ لآنك سآعدتني صرآحه مدريْ كيف آعوضكك عن الي سويته ..
هشآم : ( بنظرآت نذآله ) تعوضيني يلآ عوضيني وآقترب منها وصارت تحس بانفاسهه وفي ذي اللحظه دخل جوآد ..
جوآد : آآسف قطعت عليكك
هشآم : لآ عادي بس كنت انظف جروحها
جوآد : ليه وش صآر
هشآم قله السآلفه كلهآ ..
جوآد : ذآكك الحقيير ..
هشآم : .. .. . .
---
عند سمر بعد المحاضره راحت الحمام ولحقتها بوية وصكت الباب حق الحمآم ..
سمر : وش تبي آنت
البويه : آبيكك وقرب من سمر ..
سمر خآيفه : آبعد عني ..
البوية ما زالت تقرب اكثر من اول وصارت تشفشف سمر..
سمر دفت البوية وهي تركض برآ الحمآم تدور على مهآ وتبكي ..
سمر وهي تجري قربت من الفصل الي فيه مهاا .. وآغمي عليهآ من الخوف ..
--
جوآد وهو خآرج من عند هشــآم و مهــــــــــآ شآف سمر طآيحه ع الارض وخرج بسرعه عند سمر وشالهاا ودخل الفصل الي فيه مها وهشام وحط سمر ع الآرض
مهآ وهي مفجوعهه : سممر تبيْ تمشي مو قادره وبكت ..
توقعآتكم :
هل جوآد رآح يحب سمر ولآ لآ ..
فيه شخصيـآت جديده بالرواية !!
مين الي راح تتعرف عليه سمر وتترك جوآد !!
وهل يمر هشـآم بآزمة نفسيــة !!
مآ راح اآحط الآرت الثاني الين اشوف ردودكم ع البارات