منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya

ننوِإءً
DEJA VU
احلآهم و اتحدآهم
Rei
Mada
Nosh
AN
-Meesh
بلقاكك صدفه
Telepathy
Lymoo Azooz
Letne hmk
ملاااك
beeb00
شكشوكه
Sweet_lady
bader_booya
.The Princess
so0ozy
خَيالْ !
.حمود
Borsch | The Wolf
Dictatorial style ღ
العَيطمُوسْ
leena
мona
شيطـــلآئكي
alkontesa
'
Futoon❤
روحــي تحبك
miss bronzaj
غمزة دلع
37 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Dictatorial style ღ

Dictatorial style ღ

انثى عدد الرسائل : 2597
المزاج : دائما رايقه ^_*

فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 1:46 pm

حمود وينك rabbit
bader_booya

bader_booya

انثى عدد الرسائل : 1407
المزاج : راااااااائع. .

فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 2:39 pm

موضوعك خوقاقي مثلك غمزتي
متابع Wink
.حمود

.حمود

انثى عدد الرسائل : 7022
العمل/الترفيه : كرة القدم

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 2:41 pm

والله توي اللي انتبه اني طلعت الضيف الأول
يسلمو ع اختيارك لي
bader_booya

bader_booya

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 2:45 pm

Happy d?ea?s كتب:
حمود وينك rabbit
عمزتي عند اقتراح إذا ممكن تقبلينه وادا ماتبين عادي
شيء راجعلك غلاي
المهم اقتراحي انك تعطين الشخص إلي تم اختياره خبر ع الخاص انه تم اختياراه
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 2:47 pm

غمزة دلع كتب:
حمود جاك سؤال ͺͺ

* في وحده نفسك تشبك معاها ؟!

ايه فيه بس ماابي استعجل
Sweet_lady

Sweet_lady

انثى عدد الرسائل : 2526
المزاج : ..

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 2:51 pm

..

متابعهَ .. اختيار الضيف الاول جميل

عؤافىء
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:11 pm

غمزة دلع كتب:
وصلك سؤال ثاني جديد يقول طال عمرك !!

على
ان ) حياتك كلها على ليدي او بنوته ومضيع وقتك تدور عليهم , ومعطي كل طاقاتك لهم , وفكل مكان لك

بصمة تشرح فيها انك مازلت تبحث عن نصفك الوهمي ..( ممكن تقول لي ليش ؟.. وليه كل هذا الميول الغريب ؟

الإنسان لما يحب الشيء يكثر من الكلام عليه وانا لاني احب الليديز عشان كذا كلامي كثييير عنهم غير اني انا ادمنتهم لدرجة اني انا نفسي احس اني وصلت لدرجة عالية من الادمان
بالنسبة لميولي الغريب ع قولتك لاسباب
1/ انا انسان اعشق الاهتمام وفي أدق التفاصيل يعني احب تكوني لي وحدة تسألني اكلت شربت نمت صحيت خرجت نزلت واشياء كثيييرة ثانية
2/ لما اكون معصب او متضايق اما بسبب مشاكل في الدوام او غيره احب ارجع لخويتي وحبيبتي عشان تهديني وبعدها انام ومع اني كتوم وماافضفض عن نفسي بس يكفيني اسمع منها كلمتين حلوة تهدأ فيها نفسيتي
3/ احب اغازل وعيني تسرقني غصبن عني وبمااني اشتغل في صالون فأشوف أشكال والوان وحتى في المعهد اشوف اللي ماينشاف ونفسي ضعيفة وعشان لا اطيح مع خلق الله ارجع لخويتي
4/ احب ادلع خويتي واعيش معاها اجواء رومانسية بطريقتي انا واحب اشوف في عيونها الفرحة بوجودي معاها
5/ وانا كمان وحيد في البيت ماعندي احد اهلي بس اشوفهم وقت الغدا والعشا اما في الليل عندك من الحين اللين ماانام الفجر وانا جالس وحدي فاللي اخاويها واحبها اعتبرها مثل اختي تماماً
6/ وآخر شيء ذكرت/ي اني مضيع وقتي عليهم بالعكس انا الحمد لله ملتزم في اموري ومو مقصر لا في حق دوامي ولا في حق أهلي وحتى ايام المعهد اروح وانتظم فيها واعطي كل شيء حقه وحق نفسي اشوفه مع البنات لاني اعشقهم
7/ احاول بوجودي مع البنت اني انسى همي
leena

leena

انثى عدد الرسائل : 5588

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:15 pm

طيب ممكن نعلق ع الاجوبه ؟
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:16 pm

leena كتب:
طيب ممكن نعلق ع الاجوبه ؟

ايه علقي
leena

leena

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:17 pm

.حمود كتب:
غمزة دلع كتب:
وصلك سؤال ثاني جديد يقول طال عمرك !!

على
ان ) حياتك كلها على ليدي او بنوته ومضيع وقتك تدور عليهم , ومعطي كل طاقاتك لهم , وفكل مكان لك

بصمة تشرح فيها انك مازلت تبحث عن نصفك الوهمي ..( ممكن تقول لي ليش ؟.. وليه كل هذا الميول الغريب ؟

الإنسان لما يحب الشيء يكثر من الكلام عليه وانا لاني احب الليديز عشان كذا كلامي كثييير عنهم غير اني انا ادمنتهم لدرجة اني انا نفسي احس اني وصلت لدرجة عالية من الادمان
بالنسبة لميولي الغريب ع قولتك لاسباب
1/ انا انسان اعشق الاهتمام وفي أدق التفاصيل يعني احب تكوني لي وحدة تسألني اكلت شربت نمت صحيت خرجت نزلت واشياء كثيييرة ثانية
2/ لما اكون معصب او متضايق اما بسبب مشاكل في الدوام او غيره احب ارجع لخويتي وحبيبتي عشان تهديني وبعدها انام ومع اني كتوم وماافضفض عن نفسي بس يكفيني اسمع منها كلمتين حلوة تهدأ فيها نفسيتي
3/ احب اغازل وعيني تسرقني غصبن عني وبمااني اشتغل في صالون فأشوف أشكال والوان وحتى في المعهد اشوف اللي ماينشاف ونفسي ضعيفة وعشان لا اطيح مع خلق الله ارجع لخويتي
4/ احب ادلع خويتي واعيش معاها اجواء رومانسية بطريقتي انا واحب اشوف في عيونها الفرحة بوجودي معاها
5/ وانا كمان وحيد في البيت ماعندي احد اهلي بس اشوفهم وقت الغدا والعشا اما في الليل عندك من الحين اللين ماانام الفجر وانا جالس وحدي فاللي اخاويها واحبها اعتبرها مثل اختي تماماً
6/ وآخر شيء ذكرت/ي اني مضيع وقتي عليهم بالعكس انا الحمد لله ملتزم في اموري ومو مقصر لا في حق دوامي ولا في حق أهلي وحتى ايام المعهد اروح وانتظم فيها واعطي كل شيء حقه وحق نفسي اشوفه مع البنات لاني اعشقهم
7/ احاول بوجودي مع البنت اني انسى همي

ممكن توضح لي اللي بالاحمر لو سمحت
غمزة دلع

غمزة دلع

انثى عدد الرسائل : 3324
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : لاا يتوهم أحدكم آنني سَ اتبع? اذا رحل.. Single "$

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:23 pm

حمود !!

تو وصلتني اسأله طال عمرك تقول :/

كي

عن فتاة مجهوله ، فهل لي ان اعرف من هي التي تعلق قلبك بها وتريدها لك ! /2

صِف لنا الحب وما عانيته بسببه ! /3 اذكر لي قصة طريفه صارت مع احد حبيباتك !
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:26 pm

لينا مو الاخوات يسولفون مع بعض بكل اريحية والثقة بينهم موجودة ويخافون ع بعض كمان
وانا احب خويتي تكون لي اختي وصديقتي وحبيبتي واهلي وكل شي لي
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:27 pm

Sweet_lady كتب:
..

متابعهَ .. اختيار الضيف الاول جميل

عؤافىء

drunken
leena

leena

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:27 pm

.حمود كتب:
لينا مو الاخوات يسولفون مع بعض بكل اريحية والثقة بينهم موجودة ويخافون ع بعض كمان
وانا احب خويتي تكون لي اختي وصديقتي وحبيبتي واهلي وكل شي لي

اهاا انا فهمت غلط
غمزة دلع

غمزة دلع

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:28 pm

وصلني سؤال تاني يقول :/

مين اللي كنت تبي تخاويها وﻻزم تعلمنا

+

ليش تحب تلعب ع البنات ؟
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:30 pm

غمزة دلع كتب:
حمود !!

تو وصلتني اسأله طال عمرك تقول :/

كي

عن فتاة مجهوله ، فهل لي ان اعرف من هي التي تعلق قلبك بها وتريدها لك ! /2

صِف لنا الحب وما عانيته بسببه ! /3 اذكر لي قصة طريفه صارت مع احد حبيباتك !

السؤال الاول اذا كان قصدها اذكر اسمها فأعتذر وبشدة
غمزة دلع

غمزة دلع

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:33 pm

اللي بيعلق على جواب عادي يعلق مافي مشاكل I love you
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:34 pm

2/ صف لنا الحب وماعانيته بسببه ؟
الحب احساس جميل الحب مشاعر واهتمام وغيرة
الحب نظرات تعني انك اجمل مافي دنياي

عانيت بسببه كثير
ظلمت البعض وانظلمت من البعض
عانيت بسبب بعد البعض وبسبب حب المصلحة من البعض
عانيت بسبب الغيرة الشديدة من البعض
miss bronzaj

miss bronzaj

انثى عدد الرسائل : 7381
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:40 pm

حموووود متابعه cheers
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:40 pm

قصة طريفة
في مرة كنت متهاوش مع حبيبتي ومن كثر ماهي عصبتني قلت ابي اروح السوق اجيب شيء وارجع >>> وطبعاً انا ابي اروح السوق بس عشان لا افكر فيها وانشغل عنها شوي
المهم رحت السوق وحدي وانا امشي واقف ابي اشتري لي جزمة وانتو بكرامة الا الاقي وحدة تحط يدها ع كتفي من ورا والتفت عليها الاقيها حبيبتي affraid
ولما شفتها نسيت الدنيا وحضنتها
وبعدين اقولها كذا تعصبيني بسببك خليتيني اخرج السوق عشان لا اتصل عليكي
تقولي حتى انا بسببك خليت الجوال في البيت وخرجت السوق عشان لا ارد عليك
كان موقف طريف واثنينا نعاند بعض بس كانت من احلا الصدف بحياتي وبعدها كملنا التسوق انا وهي سوا
شكشوكه

انثى عدد الرسائل : 6822
المزاج : تالع نازل

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:44 pm

حمود شو تتوقع المفاجئه اللي مجهزتها لك Wink Wink Wink study
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:47 pm

غمزة دلع كتب:
وصلني سؤال تاني يقول :/

مين اللي كنت تبي تخاويها وﻻزم تعلمنا

اللي كنت أبي اخاويها وحدة الله يسعدها ربي فين ماتكون
احترمها واحترم رغبتها ولها معزتها في قلبي
+ هي ساعدتني ع اني اتخطى المرحلة بحيث اني بدأت أقدر اشوف غيرها

ليش تحب تلعب ع البنات ؟
مو مسألة أحب العب ع البنات
بس عيني دايماً تزوغ ولو البنات يرضو اني اخاوي اكثر من وحدة لتكون اموري بخير
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:49 pm

شكشوكه كتب:
حمود شو تتوقع المفاجئه اللي مجهزتها لك Wink Wink Wink study

تتوقعيني اني فكرت بمفاجأتك اصلاً
شكشوكه

انثى عدد الرسائل : 6822
المزاج : تالع نازل

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:52 pm

هه بعدين بتحس بقيمتها Wink
bader_booya

bader_booya

مُساهمةموضوع: رد: فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya    فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 4:03 pm

أجوبتك نموذجيه ورائعه
اسمر أخوي Wink

فَي ضيــآفَه آإخـر من يعلم..؟ مع |،::غمزة دلع::،/ ألحقوآآ.. مع ضيفنا العزيز[ bader_booya
صفحة 2 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  بوسة.......غمزة ............كف......
» بوسة - غمزة - كف
»  غمزة وبوسه وكف
» | موقع يعلم شبابنا الرومانسية ! تعال شوف ردود الشباب
» غمزة دلع ...! >>ادري تأخرت بس ادخلوا كوولكم بعد 😊