البارت 6
رحت الحمام غسلت وجهي
وبعدين رحنا للشله
كانو كلهم قاعدين حتى حمود
وليد : وين كنتو
سلوم : نتمشى
سلوم راح قعد جمب حمود
وانا رحت جمب وليد
وليد بهمس : فيك شي عبود
عبود : لا مافيني شي
وليد : متأكد ؟
عبود : اي
وليد : طيب
ركون : وش فيكم تتهامسون ؟
وليد : وانت وش دخلك , لقافه
ركون : كيييفيي
عبود : جبت البيبسي ركون
ركون : آي بيبسي ؟
عبود : مو امس قلت بجيب لي بيبسي
ركون : مانسيت ؟
عبود : لآ وينه ؟
ركون : ماجبت لك شي
عبود : عساك لسهال اجل
جاء جمبي فهود
فهود بهمس : عبود ساعدني
عبود : وش مسوي ؟
فهود : آبي عزوز يرجع لي
عبود : تستاهل محد قال لك خونه
فهود : تكفى عبود محد راضي يساعدني
عبود : آمم طيب
فهود : جد ؟
عبود : آيي
فهود : فدديتكك , وش بتسوي
عبود : آنت روح الفصل حقك و طرد البنات الى داخل و سكر الليت , وبعدين انا وعزوز بنجي لك , اوكي ؟
فهود : آوكي . بس اذا احد دخل علينا ؟ , او هو طلع
عبود : باخد المفتاح من العامله اوكي ؟
فهد : آوكي , يالله انا بروح * وقام *
تركي : على وين ؟
فهد : جهنم بتجي ؟
تركي : لا روح بروحك
فهد رآح
رآكآن : ماعندكم اكل ؟
عبود : عندي بس مابعطيك
رآكآن : احبكك عبود
عبود : مصلحجي
رآكآن : اصلاً مابي من عندك شي
عبود : يعني انا الى بعطيك
رآكآن : مالت عليك
عبود : عزوز قوم نتمشى
عزوز : آوكي
ورحنا نتمشى
عبود : اوقف اهني شوي وجاي
عزوز : اوكي لا اطول
عبود : اوكي
رحت الى العامله و بعد ماعطيتها كم ريال وافقت وعطتني المفتاح
ورحنا نتمشى
عبود : تعال ندخل هل فصل
عزوز : الحين انت مو تبي نتمشى
عبود : لا خلاص مابي
عزوز : اوكي يالله
دخل عزوز الفصل
وانا ع طول سكرت الباب وقفلته
عزوز يطق الباب : عبود وجعع افتح الباب
حس ان احد يضمه من وراء
فهود بهمس : احبك
عزوز بضيق : وخر عني فهد
فهد : احبكك
لا رد
فهد : آنآ اسف , صدقني مابعيدها , والله اسف , انا احبكك
عزوز : خلنا فرند
فهد بعصبيه : اقول لكك احبك
عزوز قام يبجي : تبيني ارجع لك وتخوني مره ثانيه
فهد ضمه : مابخونك والله مابخونك . آنا احبك * باس شفايفه *
عزوز : وآنآ بعد احبكك
فهد : سامحتني ؟
عزوز : آي
آنآ رحت الفصل واخت ورق العنب
شريته الى ركون لان اكلت ماله
وبعدين رحت الى الشله
عبود : ركون هذه لك * وعطيته *
ركون ضمه : يالبييه احبك
عبود : احم ادري . وين حمود و سلوم
وليد : راحو يتمشون
تركي : وين عزوز ؟
عبود : مع فهود
ركون وهو ياكل : رجعو الى بعض ؟
عبود بقرف : ابلع الى ف حلجك, مدري بس هم مع بعض
رررن الجرس
عبود : بروح افتح لهم الباب
تركي : انت قافل عليهم الباب ؟
عبود : خخ اي
وليد : امش نروح نشوفهم
ركون : دقيقه خلوني اكمل اكلي اول
وليد سحبه : اكل وانت تمشي
ورحنا لهم وفتحنا الباب
كان فهود قاعد و عزوز ف حظنه
وليد : توقعنا انكم تسوون شي
عزوز : تفكير منحرف , انا بنقل صف فهود
تركي : وتخليني بروحي
فهود : انقلع انت ابي حبيبي معي
تركي : مالت عليكم
ركون : يمكن المشرفه ماتوافق
عزوز : اففف مدري . بس ابي انقل اهني
تركي : طيب بنقول لها انا اجي اهني و فهود يروح فصلنا
عزوز : آوكي امشو نروح نقول لها
ورحنا قلنا لها وبعد عذذاب وافقت
فهود حمل عزوز وقام يدور فيه
ركون : وانا بعد ابي
تركي : تعال ياقزم
ركون راح يركض وتركي حمله وقام يدور فيه
ركون : خلاص تروك لاعت جبدي
تروك قام يدور اكثر
ركون : تروك برحع
تروك ع طول نزله : ووع عليك
ركون : اخخ وجع دوختني
تروك : انت الى قلت تبي
عبود : وانا ابي
وليد : تعال عبود
وحملني وقام يدور فيني
عبود : وليد بعد مره يالله
وليد : انقلع
تروك : تعال انا بسوي لك
المشرفة : انننننتو كل وحده ع فصلها بسرعه
عبود : اوووووف
تركي : يالله ماعليه ف الفسحه
عبود : طيب
وكل واحد رآح الى فصله
ماقدرت امس اكتب لكم بارت , ادري ان هذه قصير , بس العصر بحاول انزل لكم بارت طويل
توقعاتكم ؟