منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 علمني كيف انساك.

اذهب الى الأسفل 
+5
malak
SNOH
نوران
mero moon
T.B 5LODI
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
T.B 5LODI

T.B 5LODI


ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 30
الموقع : Мaĸĸaн
المزاج : يزقح
تاريخ التسجيل : 16/01/2013

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: علمني كيف انساك.   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 12:01 pm

انا اليوم راح انزل اول روايه لي وابغا رايكم فيها
روايتي عن بويات وكيوتات هي شوي جريئه بس هي من واقع حياتنا وشيء نشوفه كل يوم
وآهم شي رآيكم , قرآءة ممتعه .
البآرت الـآول .. Shocked
صحيت الساعة 2 الليل ومصحصحه ومروقه قامت فتحت اللآب حقها وهيا لسة على سريرها
شغلت اغنية massari-brand new day وشبكت السماعات الكبيره ورفعت الصوت على اخر شي وقفت قدام المرايه
ومسكت مشط الاستشوار وقامت تناقز وتغني مع الاغنية وتضحكك , راحت طلعت لها بنطلون بيج وبلوفر آخضر
ودخلت الحمام تتروش خرجت بعد ساعه وهيا تغني بصوت عالي ومبحوح ..
تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون باللي فيه
احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه
اقدم قلبي وروحي هديه انا كلي بعد عمري حلالك
وقدرني واللي لك عليه اريح قلبك ويرتاح بالك
تجي نعشق بعض بلا ذل ومهانه ولا للهم والاحزان
لا للمفارق لا للخيانه ولا للدمع والحرمان
ابي حبك يغيرلي حياتي وتخلص لي وتعطيني حنانك
ابي دايم تحسسني بغلاتي وفي قلبك تعيشيني بامانك
تجي نحيا حبيبي مع بعضنا ونبقى للابد عشاق
نعلم كل من يعشق بعدنا اصول الحب والاشواق
وانا بوعدك ما اخيب ضنونك اببقى ياحياتي عند ضنك
عسى المولى يخليلي عيونك ولا يبعدني لو لحظات عنك
وقفت قدام المرايه صلحت السبايكي ورشت عطر ورجعت للآب حقها فتحت الاسك وشافت لايكات كثير جاوبت على
الاسئلة اللي عجبتها وتركت الباقي شافت الساعه 6 الا ربع قفلت اللآب وبدلت ملابسها بملابس الكليه ..
لبست تنوره طيحني سوده وبلوزه بيضاء وعليها قرآفت كحلي وجاكت اسود وشمرته واخذت عباتها والشنطه ونزلت
كلمت السواق وخرجت افطرت برا ودخلت الجامعة متآخر على 8 ونص والكل دخلوا محاضراتهم دخلت ومشيت في
الممرات شوي لما طفشت وقررت تطلع محاضرتها .
فتحت الباب وطالعت فيها الاستاذه بأستغراب من شكلها !
انطلقت شهقات من البنات .
الاولى : وا خقهه
الثانيه : كشششششخه
الثالثه : يا ليتني سبايكي
الاستاذه : انتي معانا ؟
امل بأستهزاء : لا معاهم
القاعه كلها تضحكك على ردها
الاستاذه : نعم !!
دخلت امل وجلست على الكرسي : تقدرين تكملين شرحك
الاستاذه انصدمت من اسلوبها : احنا في كليه حركات الثانويه انسيها
امل : ثانوية ولا ابتدائية ها ها
القاعه كلها رجعت تضحك سكتت الاستاذه وكملت شرح بدون ما ترد عليها وتحاول تتحاشها قدر المستطاع .
***
في مكان ثاني ..
صحيت وشافت الساعة 9 قامت بكسل و تحممت وطلعت وهيا لافه المنشفه عليها جلست قدام المرايه وتحسست وجها
بالحيل تعبان وجروح بكل مكان وسواد تحت عينها واضح شافت شعرها : يوهه مرا طويل لازم اقصه .
مسكت المقص وبدأت تقصه بشكل عشوائي من وراء وتركته من قدام على طوله ونزلته على وجهها ومسكت الكحل
الاسود وصارت تحط من تحت العين وداخلها وصار اسود وشكلها كئيب بنظرها حاولت على قد ما تقدر تخفي
ملامحها بس واضح جمالها وملامحها الناعمه
قامت وطلعت لها تنوره سوداء وبلوزاء سوداء ولبست اساور كثيرة كلها باللون الاسود وسلاسل فيها جماجم.
طالعت في نفسها : كيذا احسن , يوم جديد سنه جديدة محد يكلمني والكل يخاف مني .
خرجت من البيت وراحت على الجامعة اليوم كان عندها اوف بس راحت ترتب جدولها مثل ما هي تبي .
***
دخلوا ثلاث بنات للكفتريا وصارت الانظار كلها عليهم وكان منها نظرات اعجاب والبعض نظرات إشمئزاز .
جلسوا على طاوله خاصه فيهم وكان هذا المكان مخصص لهم من السنه الي طافتت .
بشاير: شباب وش تبون ؟
عزيزه : جيبيلي كابتشينوا راسي بينفجر من الصداع .
ريم : انا جيبيلي كل شي تلاقيه قدامك
بشاير طالعت فيه بتناحه : تروك مو من جدك تخيلني اقولها جيبي كل شي عندكم تركي يبيه .
تركي : ايه قولي لها تروك حده جيعان يبي كل شي عندكم .
بشاير : احلف لا بالله احلف وانت جالس .
تركي : ايه والله
عزيزه : سلكي يا بعدي وروحي واسحبي عليه لا تيبين له شي .
اخذت بشاير محفظتها وطالعت في تركي وشمقت بدلع وراحت .
مرت وحدا من جنبهم وسحبت كرسي وجلست عليه .
طالعوا فيها وطالعوا في بعض .
تركي : هيه يا الحبيب مو كأنك سآطي ؟
البنت تطالع وترفع حاجب : اول شي كلمني بصيغة مؤنث وبعدين صبر اشوف يمكن الكرسي بأسمك .
تركي : رجعي الكرسي بالطيب لا اوريك الشغل اللي يعجبك .
البنت : بابا روح قال قومي ما ادري انه من شروط الجامعه ما اخذ كرآسي الشواذ .
عذاب طلعت عيونه ساطيه وبعد تهايط وقام يصارخ : هيههه يا الهيلقيه انتتي منو تحسبين نفسش انا اوديش انتي واهلش
وراء الشمس تسمعين ويلا قومي قومي .
البنت ببرود وابتسامه حلوه : وليه كل هالعصبيه زعلتي لما عرفتي الحقيقه هاهه ؟
عذاب بصراخ : شكلش ما تفهمين هاهه " وشمر كمه وجاء قدامها "
البنت ارتعبت بس ما تبي تبين : طقني بعد مو هذا اللي انتم تعرفونه تطقون الضعاف اللي ما يقدرون عليكم .
عذاب مسكها من ياقتها ورماها على الارض وسحب الكرسي وجلس عليه وحط رجوله على الكرسي الثاني .
تركي اتفلت كاي على حركة عذاب ...
دخلت ابرار وشافت شهد على الارض انفجععت وراحت لها تجري .
ابرار : شوش حبيبي قومي .
شهد حضنت ابرار ومسحت دموعها وجلست تتوعد في عذاب وانها ما راح تسكت على حركته .
عذاب يطالع فيهم ورافع حاجب .
وصلت بشاير واعطت عذاب الكابتشينوا : حياتي خذ
تركي : اءءء ي بيش فاتك ههههههههههه
بيش : وش فاتني ؟
تركي : عذاب تو طق وحدا هههههههههههه
بيش تعودت على حركات عذاب بس لازم تنفجع وشهقت بقوه وحطت يدها على قلبها : ليه
طالع فيها عذاب بنص عين وطنشها : وين باقي الربع ؟
تركي وبيش تعودوا على ان عذاب يطنشهم : ما ادري اضن محد مداوم هالاسبوع .
طالع عذاب في الساعه وشافها 10 وربع : طيب وش رايكم نرد البيت ؟
تركي : لا مابي متفقين انا وبيش وطلول نخرج سواء .
عذاب : اوك انا برد البيت والليلة موعدنا .
بيش : اوتسي .
سلم عليهم عذاب بالايادي ولبس نظارته ووقف وطق ظهره ورقبته والبنات يطالعون فيه وكان الصوت قوي
وكانه فلم اكشن واحد يستعد لمضاربه اخذ شنطته وخرج .
عند الباب وحدا تنادي بصوتها كله : هيه انتي ي البويا انتظري
عذاب سمعها وتعمد يطنشها .
البنت : انتظرررري ادري تسمعيني قلتلك انتظري
ابتسم عذاب على كلامها ووقف وطالع بساعته وقفت البنت قدامها واخذت نفس وطالعت بعيونه وسكتوا شوي
ابرار : انت خير تضرب شهد ؟
عذاب : وانتي شكو ؟
ابرار: جاوب على قد سؤالي وش عندك تضربها مسوي قوي بوجهك ؟
عذاب : ولو ما حسنتي اسلوبش بطقكك انتي بعد
ابرار : جرببب اكسرلك ايدك ي المتخلف
عذاب طالع فيها ورفع حاجب قويه البنت وخقه : ما عجبتني وطقيتها
ابرار بقهر: لا والله احلف " وتطالع فيه من فوق لتحت بغباء " شف حجمك وشوف حجمها .
عذاب وفيه الضحكه بس كاتمها : اذكري ربش ي بنت .
ابرار تكتفت وما ردت وتطالع فيه بغرور
عذاب بابتسامه حلوهه خقت عليها ابرار : انزين اللحين ممكن اروح .
ابرار ما ردت وتطالع في ابتسامته وغمازته طالع شكله حلو وعيونه صارت صغيرة .
عذاب حب يحرجها وقرب منها لمستوى وجهها بحكم انو هيا اقصر منه : تبين تجربينهم ؟
ابرار وجهها حمر من قربه لها وحست بحرارة في جسمها وما عرفت اش ترد واكتفت بالسكوت .
قرب عذاب من اذنها وضحك بصوت عالي وراح .
ابرار تطالع فيه من وراء وهو رايح وحست باحساس غريب ما عرفت تفسره .
******
مر اليوم طبيعيُ دوام ونوم والبعض يخرج والبعض يذاكر ولكل واحد ظروف تجبره على شي ..
صحيت امل من النوم وشافت الساعه جنبها 8:44 يوهه تأخرت وقامت وغسلت وجهها وصلت .
اتصلت على عبير : سلام سعود
سعود : هلا والله مالك شلونك ؟
مالك : زين وانت علومك ؟
سعود : والله ماش مب ذاك الزود
مالك بقهر : وراه ما داومت اليوم ؟
سعود : والله مالي خلق خرجت انا وعناد وايمو وسجو و بيش .
مالك : بل بل عليكم كلكم ساحبين وتاركيني بالحالي .
سعود : تستاهل امس خرجت مع سام ولا حكيت معانا .
مالك : سام بعد اليوم ما داوم .
سعود : ههههه احسن قلي فيه مزاين ؟
مالك : كزق رحت تسمجت على الدكتوره ومن لما خلصت المحاضره رديت البيت وسحبت على الدوام .
سعود : ههههههههههه مالك ي الوصخ اشتقتلك
مالك : اقلب وجهك ما نسيت مقلبك ي الخايس
سعود : ههههههههههههههههه والله طيحتك كانت إليمه .
مالك : يقلع شيطانك طاح برستيجي ههههههههههههه
سعود : عناد اشتغل فيك تصوير هههههههه
مالك : مردودهه ويلا ضف وجهك بطلع فيه بارتي اليوم .
سعود : ايه طيب شد حيلك هههههههههه وبعدين وراهه تروح بدوني ؟
مالك : نشبهه وقسم بالله
سعود : من لك غيري
مالك : الله , سعودددددددد
سعود : ههههههههههه خلاص خلاص انتظرك تمر علي
مالك : ابوك ي الثقه , طيب يلا ظف وجهك
وقفل بوجهه لانه يعرف سعود ما ينعطى وجه ابد .
بدل ملابسه ولبس برمودا بني وتيشيرت ابيض وجاكت اسود ووقف عند المرايه وصلح السبايكي حقه وتعطرر
وارسل مسج لعناد وسعود بانهم يتجهزون عشان يمر عليههم .
بعد نص ساعه صاروا كلهم مع مالك في السيارة .
عناد : مالك شلون الدوام اليوم هههههههه
مالك : كزق
عناد وسعود :هههههههههههههههههه
عناد : كنت بداوم بس افتكرت الطيحه وخفت يطيح برستيجي ههههههههههه
سعود : ههههههههههههههه وريه الصور ههههههههههههه
مالك : كزقين بعد
عناد : بعرضها اليوم في البارتي
مالك : لا ي حيوااااااااان اعرفك تسويههههها
سعود وعناد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : اءءءء بططني مالك شكلك تحفه وانت خايف
طنشهم مالك وجلسوا يطقطقون على راسه وهوا ساكت وناويهم بنيه .
*************
في البآرتيُ في قصر كبير وانواع واشكال بويات وكيوتات وموسيقى اجنبيه رومانسيه .
وريحة المعسلات انتشرت في المكان دخلو مالك وعناد وسعود وانبهروا بالمكان واستقبلتهم المضيفه عند الباب
واعطتهم كاسات شراب واخذوا منها وقف عناد عند طاوله كانت الطاوله مرتفعه عن المستوى الطبيعي .
طرح الكاسة وولع سجارة واخذ نفسس طوووويل منها وقفل عيونه يبي يعيش اللحظه ..
وقف مالك جنبه وسعود واقف ويطالع في البنات ومفهي ومالك يصور فيهم الاثنين بالكآميرا ويبتسم ويوقف جنبهم
ويصور نفسه معاهم .
سعود : شباب شكله البارتي معتبر منو صاحب البارتي ؟
عناد : اسأل مالك هوا اللي جابنا .
مالك : مدري انا جاتني عزيمه على البي بي .
سعود : ومسوي فله بوجهك هههههههههه
عناد وسعود : ههههههههههههههه
مالك يطالع بنص عين : كزززززززق
في مكان ثاني من البارتي .
دخلت بنت لابسه اسود في اسود ومركبه حلق في شفتها اللي تحت من اليمين وفي حاجبها اليسار .
اعطتها المظيفه شراب بس طنشتها ومشت بدون ما ترد وقفت عند طاوله بعيده شوي عن الناس وصارت تطالع بصمت .
تركي : بيش شوفي شوفي فيه بنت أيمو هناك
بيش : وش جابها ذي عذاب مو عادتها يعزم بنات أيمو لبارتياته .
عكش : هع هع تلاقيها وحدا من لستته وشكلها صنم ههههههههههه
تركي : أي والله شكله ما يدري عنها شف شكلها تقل تحفه .
بيش وعكش : هههههههههههههههههههههه
طالعت فيهم وطلعت لسانها وميلت راسها واشرت بيدها على رقبتها زي حركة موتتت .
كلهم بصراخ : اوووووووووووووووووووووووووووووو ما نتحمل ههههههههههههه
الناس اللي جنبهم طالعوا فيهم بفضول .
عكش بصوت مرتفع يسمعه اللي حوله : انتي وش جابك هينا منو عزمك ؟
الكل صار يطالع محل ما عكش بيطالع
البنت طنشته وما ردت عليه وحطت يدينها في جيوبها .
تركي بنفس مستوى الصوت : ههههههههههههه عكش شكلها صمخخخا ما تسمع
الكل يطالع فيها ويضحك .
عكش : يا الغبيهههه انتتتي طلعي بررررا يلا
لا رد ..
عكشش بصراخ وصوت ضاحك : لو ما طلعتي بسحبك مثل الكلبه واطردك .
طالعت حولها وشافت تجمع والكل يطالع فيهم وطالعت في عكش بنظرة تحدي ورفعت يدها وتأشر بانهم يسون تشجيع
تركي يكلم عكش : اوهه شكلها ناويه عليكك
قدم عناد ومالك وسعود يشوفون وش فيه .
قدم عكش وسحبها لما صاروا وسط البنات واعطته بكسس قويي على فمه الكل صار يصارخ :اووووووووووووووه
وتصفير وتشجيع وقدم تركي بيدافع ومسكه واحد من الحضور: خلهه يدافع عن روحه هي تبي تتحداه .
وقف عكش وترك يدها ومسح فمه وشاف الدم وابتسم وفصخ جاكيته وضربها بكس على عينها .
وضربته على رجله برجلها وطاح والبنات : واااااااااااااااااااااااااااااااااه اضربههههاااااا عكش يلا
وقف عكش وصار يضربها على صدرها وبطنها بقوهه لما طاحت وركب فوقها ويضربها على وجهها لما شاف وجهها
كله دم وبالقوه حتى بعدوه عنها .
مالك : شكلهاا ماتت
عناد تقدم لها ببرود وتحسس نبضها والكل حوله يصارخ : عكش عكش اوووووووووووووه
شالها عناد وطلع من بينهم وخرج برا .
عكش يمسح يده بمنشفه ويكلم تركي : منو ذا يعرفها ؟

ارآئكم تهمني ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero moon

mero moon


انثى عدد الرسائل : 140
الموقع : جده
المزاج : احب الرومنسيه و الجو الهادي
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمني كيف انساك.   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 12:14 pm

روووعه حبي استمر Smile

اهم شي ما تقطع او تسحب علينا بعدين

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Xmxr
نوران

نوران


انثى عدد الرسائل : 89
الموقع : في قلوب محبيني
العمل/الترفيه : اعشق الروايات
المزاج : على حسب
تاريخ التسجيل : 01/12/2012

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: حلوووو مررا   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 12:27 pm

ابدعتي غلاي قمة الروعه كملي ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SNOH

SNOH


انثى عدد الرسائل : 35
الموقع : unknown
العمل/الترفيه : senior
تاريخ التسجيل : 13/01/2013

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمني كيف انساك.   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 12:53 pm



كمية جمال موجودة في الرواية ! مع إنه لسه في البارت الأول بس اندمجت
حلوة شخصية عذاب ، أحس وراها أشياء ومفاجئات كثير
في جانب ثاني سعود ومالك وعناد باستهبالهم وعبطهم حبيتهم
عكش ما حبيت هياطه أبد ، بس يمكن أغير رايي فيه في البارتات الثانية
وشخصية البنت الإيمو جممميلة جمميلة ماعرف ليش حبيتها هالقد !!
يمكن هي أكثر شخصية حتجذبني وأركز عليها لغموضها
نستنّاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T.B 5LODI

T.B 5LODI


ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 30
الموقع : Мaĸĸaн
المزاج : يزقح
تاريخ التسجيل : 16/01/2013

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمني كيف انساك.   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 5:54 pm

الفصل الثآني ..
طلع عناد وهو شايلها وخرج برا القصر وجلسها على الكرسي وصار يمسح وجهها بهدوء
فتحت عينها وعقدت حواجبها : انتت " سكتها عناد "
عناد : ششششششش ولا كلمة
ما حبت اسلوبه بس ما كان فيها حيل تهاوشه لان عكش ما قصر فيها من قلبه ضربها .
عناد كان بعالم ثاني ويحكي بنفسه : ي ربي وش كثر تهبل هالبنت بس هالجروح مخربه شكلها اءء ي قلبي
رجع يكلمها : شسمك ؟
طالعت فيه بنظره غريبه وقفلت عيونه وسدحت راسها واخذت نفس طويل : لومكس
طالع فيها بأستغراب : لومكس كيذا اسمك ؟
تنهدت وطالعت فيه : ليه ساعدتني ؟

عناد : لانك طحتي وخفت عليك
رفعت حاجب وطالعت بالجهة الثانيه : وانت شدخلك ؟
عناد : ما ارضى بالغلط
وقفت ومشيت بدون ما تطالع فيه او حتى تكلمه
لحقها عناد ومسكها من يدها : وين رايحه ؟
لومكس : مسئول عني ؟
عناد : ايه وبعدين شلون تدخلين بعد اللي صار ؟
لومكس مشيت وعناد يمشي وراها : عادي
عناد مسكها من يدها ولفها عليه وصارت قريبه منه حيل : لا ما تدخلين
لومكس : وليه ؟
عناد : بدون ليه ويلا قدامي
طالعت فيه وطنشته وصارت تمشي وهو وراها
عناد بنفسه : ي ابوي انا وبعد تسمع الكلام صح تغث بالاول بس المهم تسمع الكلام
اتصل على مالك وطلب سيارته بيوصل لومكس وبيرجع
وطلعوا السياره وكان الصمت سيد الموقف ..
واخيرا نطقت لومكس : وين بتاخذني ؟
عناد : بيتي
سكتت بدون ما تعترض
استغرب عناد وذبحه الفضول : عادي عندك ؟
لومكس ما ردت عليه وصارت تطالع في الشباك وراحت بها الذكريات لبعيدددد ..
قبل 5 سنوات ..
بنتين يشبهون بعض حيلل اعمارهم 15 سنه
اسيل : ملاك الله يخليك قومممي
ملاك :اسيل لا والله خخخخخايفه
اسيل : الله يخليكك ملاك تكفين
دخلت امهم ووقفوا الثنتين وابتسموا
امهم بحنيه : وش عندكم انتو الثنتين
سكتت ملاك وطالعت في اسيل
اسيل : ماما بنروح عند علا الله يخليك ماما
امهم : ومتى ترجعون ؟
اسيل بفرح : لما امها ترجع
امهم : ومتى راح ترجع امهم ؟
ملاك : ما ندري
اسيل ببراءة : مامي هما جنبنا لا تخافين علينا وكمان ملاك معي مو لوحدي
امهم : طيب ومتى بتروحون ؟
اسيل : الحين بنروح
امهم : طيب بس انتبهوا لاعماركم انا بطلع مع ابوكم وبرجع على الساعه 10 ابي ارجع اشوفكم في البيت
اسيل : واوووووووووووووو مامي شكرا شكرا
ملاك كان ودها تتكلم بس ما حبت تخرب فرحة اختها و حضنت امها وكانها حاسه انو ما عاد
راح تشوف امها بس ما كانت تبي تحسسها بهالشي .
راحوا عند علا ...
علا بصوت رجولي : ي مرحبببا صراحه ما توقعت تجون
حضنتها اسيل بقوههههه : اشتقتلك حيلل
حضنهها بقووووه وباسها في رقبتها : وانا بموت من شوقي
ملاك : يعني بتوقفوني على الباب ؟
ضحكت اسيل ببراءة وردت علا : اوهه سوري نسيتك تفضلي
اسيل ميلت براسها : نساك الموت حبيبي
ابتسمت لها علا دخلت ملاك وعلا مسكت يد اسيل ودخلت وراها..
علا : هاه مستعدين ؟
ملاك كانت خايفه انو اهلها يعرفون بس ما تقدر ترفض طلب اختها وتوأمها الوحيده وما حبت تخرب فرحتها
اسيل : اييييييييييييييييييي
علا طالعت في ملاك : وانتي ملاك ؟
ملاك : مدري اللي تشوفونه
علا : اوك انا جبت ملابس لي ولكم وخلاص الساعه 7 نمشي
اسيل طايره من الفرحه واخيرا تحققت امنيتها : وكم باقققي ؟
علا : ساعتين ويا دوبك نلحق
وقفت اسيل بحماس : اوك يلا ايش ننتظر ؟
انبسطت علا على حماس اسيل وقامت معاها وطلعوا برا البيت ..
اتجهوا على المطار وملاك كل ما قربت قلبها يدق بقوهه وخايفه من جنان اسيل .
طلعوا الطيارهه ومشي الوقت ببطئ على ملاك اللي ما ارتاحت ابد عكس اسيل وعلا اللي طايرين من الفرح
واول ما وصلوا فتحت ملاك فونها تبي تكلم امها ..
اتصلت على جوال امها من ثاني دقه جاها صوت غير الصوت اللي كانت متوقعه تسمعه ..
ملاك بشك : مامي ؟
الرجال : انتي ملاك ؟
ملاك : ايه منو معي , ذا رقم مامي صح ؟
الرجال سكت شوي : يا بنتي انا بقولك شي بس حاولي تمسكي اعصابك وتذكري ان كل شي بالدنيا قضاء وقدر
ملاك ما فهمت من كلامه شي وكل اللي قدرت تقوله : ماما وين ؟
الرجال : امك صار لها حادث واسعفناها للمستشفى لكن ربك ما كتب لها عمر
ملاك شهقت من قلب وطالعت في اسيل اللي تناقز ومو حاسه بشي ابد : وبابا وين ؟
الرجال : مات هو بععد
بكت ملاك وجلست على اقرب كرسي وصارت تبكي : ليه ماتتوا انننا مالي غيرهم بالدنيا
الرجال : ي بنتي اذكري ربكك هذا مكتوب ومقدر
ملاك : اننننا " وشهههقت " هيا قالت لنا بترجع 10
اسيل : موكككككككككككتي " شافتها تبكي " يوه موكا لا تخربينها علي
ملاك تبكككي وتحضن اختها بقوهه
اسيلل : اوووووف موكككا لازم تنكدين علي .
ملاك تزيد في بكاها : اببي ارجع اسيللل لازم نرجججع
اسيل عصبت : ارجعي بروحكك
ملاك جلسسست تبكي والكل صار يطالع وعلا تضايقت من الوضع
علا : ملاك خلاص اسكتي وكلها اسبوعين وبنرجع ان شاءالله
ملاك بصياح : مممممممممممابي ابي ارجع الححين
طالعوا اسيل وعلا فيها بحققد وطنشوها وخرجوا لوحدهم وجلست ملاك تبكي
جلست جنبها حرمه كبيره في السن : ي بنتي ليه تبكي كيدا ؟
ملاك تشهق : ماممما ماتتت تركتنننني لوححدي " كملت صياح "
حزنت عليها الحرمه : بس هذا قضاء وقدر يُ بنتي
ملاك : ابي ارجع السعوديه الله يخليك رجعينني
الحرمه : ليه يا بنتي اهلك فين ؟
ملاك : بالسعوديه وانا جيت مع اختي وصاحباتها هينا
الحرمه : بس ما تقدرون تسافرون بدون محرم
ملاك : بطياره خاصه , الله يخليكك اننا ما اعرف احد هينا رجعيني الله يخليك
الحرمه : طيب بحاول
بععد شهرين من الاحداث ملاك تعيش في بيت ابوها لوحدها ومافي أي خبر عن اسيل وعلا
واهل علا تركوا البيت وسافروا تعبت ملاك تدور عليهم وللحين تتمنى يوصلها خبر عن اختها .
طاحت دمعه من عيون ملاك ولفت جهت عناد وشافته توه موقف عند البيت .
نزل عناد ونزلها معه ..
دخلوا داخل البيت وكان فخمم عكس بيتهم وبيت مرام وبيت علا وما كانت متوقعه انها تشوف بيوت زي كيذا
التفت عناد عليها : لومكس وش فيك ليه ما تدخلين ؟
نزلت راسها ومشيت وراه وطلعوا فوق ولومكس منبهره من شكل المكان .
فتح عناد باب الغرفه : اوكي لومكس هاذي غرفتك انتي راح تنامين هينا طيب
دخلت لومكس بدون ما ترد عليه طفش عناد من سكوتها بس فكر يمكن هي متضايقه من اللي صار اليوم
عناد : في ثياب في الدولاب خذي اللي تبي وتعاملي وكأن البيت بيتك
سكت شوي ينتظر منها رد بسس ما ردت ورجع كمل : انا برجع للبارتي وان شاءالله ما بطول عليك .
خرج وقفل الباب ونزل للمطبخ : سونيتااااا سونيتتتتتتتتتا
سونيتا : ايوهه
عناد : اسمعي سونيتا صديقتي بدار شيمو انتبهي لها واي شي تحتاجه جيبيه لها
سونيتا : اوكي
عناد : انا طالع الحين ولو صار شي دقي علي .
رجع للبارتي ولومكس من لما انسددحت نامت بدون ما تغير ملابسها ولا تسوي أي شي .
مالك : وين رحتتت ؟
سعود : انت تعرف البنت ؟
عناد بالها معاها ومو منتبه لهم وش يقولون ..
مالك : ي الخروووووف احكي معك
طالع فيه عناد وضحك : ههههه كزق ما غيرك الخروف
سعود بجديه : انت تعرف هالبنت ؟
عناد بلا مبالاة : لا
سعود : وليه شلتها ؟
عناد : مدري
سعود ومالك طالعوا فيه وشمقوا .
عناد : متى بداء البارتي ؟
مالك : من لما خرجت .
عناد ولع سجارة وجلس يدخن ويتفرج بالرايح والجاي وباله مع لومكس
مالك : سعود صاحبك فيه شي اليوم
سعود : استخخخف شكلها سحرته بنت الايمو
مالك طالع في سعود وشافه فاغر في سعود وضحك : هههههههههههههههههههههههههه
سعود وعناد طالعوا فيه وبصوت واحد : ي باااااااااااااااسط
مالك عجبته الحركه : الله بالله عيدوها اول مرا تتفقون بشي
طالعوا فيه وشمقوا ورجع مالك يضحك : هههههههههههههههههه
الساعه 12 الليل
عناد : مالك وش رايك نرجع ؟
مالك : لا بدرررري شف الساعه كم
عناد : هيا انا تعبت
سعود : ها ها المفروض نصدق ؟
عناد بنفاذ صبر : بتمشون ولا ارجع بروحي ؟
مالك : طيب يلا سرينا
رجع عناد البيت وسعود راح عند مالك البيت .
في البآرتي ..
طلال : ههههههههههههههههه شفتوا شلون حضنت عذاب ههههههههههه
بيش : يب هههههههههههههههههههه بس والله عذاب طيح وجهها
وقف عزوز يقلد عذاب : ي الهيلقييييييييه بعدي عني قرفتيني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز يتدلع : عذاب حبيبي منو ضايقك ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
دوشا : ههههههههههههههههههه قتلتني هالحركهه
طالع فيهم عذاب وغصب عنه ضحك : هههههههههههه
انطفت الانوار واشتغلت اغنية راب وصار الكل يصرخ ويصففففر
صار يمشي عزوز بخطوات سريعه ووقف في الوسط وسوى حركة
حاول يتوازن ومرا يطيح على قدام ومرا على ورى وغطى فمه بيده وبداء يرقص
والكل يصصصصصصفر له ويزعقونننننننننن ..
وحدا : يا لبيييييييييييييه رقصه يجننن
صحبتها : يهببببببببببل
بيش طالعت فيهم : عينك انتي وهوا ترا خويي
الاولى : يا بختك فففففيهه يجنن
ردت وحدا بويا : والله هو يا بخته فيه " ويغمز لبيش "
انتهت الاغنية وبدأوا البويات يرقصون راب ويسون تحديات من احسن وايت قروب يفوز
تركي : عذاب انا برد البت
عذاب : اسهروا عندي الليله .
تركي : لا ابوي الوقت تآخر الساعه 4 وانا مو فاضي
طالع فيه عذاب بشك : طيب الله يسهلك
دوش : توكي بيبي انتظر بخرج معكك .
خرجوا توكي ودوش سواء وبقي طلال وعزوز وبيش وكم بويا مع خوياتهم .
جلس عذاب على الكنبه وجنبه طلال وبيش واقفه قدامهم
طلال : اليوم البارتي حلو مرااا
بيش : يب واحلى شي لما عكش ضرب بنت الايمو
عذاب وكأنه تذكر : أي والله هاذي شلون جات ؟
بيش : مدري يمكن انت اضفتها وما تدري عنها ؟
عذاب : لا لا لستتي اعرفهم واحد واحد وانا من زمان ما اضفت ناس جدد
طلال : اكيد جات مع احد من المعزومين
عذاب : لا ما اتوقع لستتي عارفين قوانيني ايمو لا اصغر من 17 ما يدخلون
وقف عزوز وراء بيش وحضنهها بقوهه ودفن راسه برقبتها
طلال : ترا احنا عزابيه
طالع عزوز في عذاب وفهمه عذاب وضحك : ههههههه حسبت حسابكم طلع عزوز مع بيش
عزوز : تصدقين اشتقتلك
استحت بيش : واننا بموت من شوقي
دخلت بيش وفصخت ملابسها وجلست على السرير وطالعت في عزوز وابتسمت
عزوز راح لها وجلس جنبها وصار يبوسها في كلم كان في جسمها لما تخدرت واستسلمت له .
*****************
في اليوم الثاني ..
لومكس صحيت من بدري واتروشت ودورت لبس اسود ما لقيت وجلست بالمنشفه تنتظر عناد يجي
وطول وما جاء ورجعت نامتت ..
عناد كان متردد يروح ولا لا في الاخير قرر يدخل عندها بعذر انه يبي يقومها للغداء
دق الباب ما سمع رد وما قدر يتحمل : اصلا هي خير شر ما تتكلم يعني لو دقيت بتعبرني
احسن شي ادخل واللي يصير يصير " فتح الباب "
طالع فيها وشافها منسدحه وشكلها مرا بريء تقدم لحدها وجلس على الكرسي جنب السرير
وصار يطالع فيها بصمتتت
لومكس كانت صاحيه بس لما دخل سوت نفسها نايمه ما تدري ليه لما شافته ما تكلم تحسبه خرج فتحت عيونها
وشافته قدامها انفجعت وجلست بسرعه وغطت نفسها بالروب
عناد : معليش ازعجتك " وطالع في الروب " ليه جالسه بالمنشفه ؟
لومكس : ما لقيت ملابس
طالع بصدمه : الا فيه
لومكس : لا مافي .
قام عناد وفتح الدولاب وطالع في لومكس : وهاذي ايش ؟
لومكس : مافي انا ابي اسود
عناد يطالع فيها وطنشها واختار لها لبس على ذوقه وطرحها على السرير : البسي هاذي
لومكس : م ا ا ب ي
عناد طالع فيها وقرب منها ومسك الروب من عند كتفها .
لومكس : خير وش بتسوي ؟
عناد : بلبسك
لومكس ميلت راسها وصارت تطالع فيه : احلفففففففففف
عناد : ايه لان كيذا بيدخلك برد .
لومكس : احسن خله يدخلني
عناد عصب منها : خبله انتي ما تفكرين هاههههه ؟
امس تتضاربين مع وحدا واليوم جالسه بدون ملابس عشان ما لقيتي الشي اللي يعجبك !!
الحيييين بتلبسينها ولا انا بلبسك هيااا سمعتي
لومكس طالعت فيه وما ردت
عناد : يلاااااااااااااااااااااااا البسي
لومكس : انا مو خويتك عشان البس قدامك
عناد ضحك بنفسه : طيب بطلع عندك 10 دقايق بجي بلاقيك لابسه
طنشته ونزل لغرفة الطعام ينتظرها تنزل وكان متحمس ما يدري ليش
نزلت لومكس ولابسه عبايتها ونفس ملابسها طالع فيها عناد وطنشها ولا كانه شايفها
جلست على الطاوله وميله راسها تطالع فيه : شكرا على اللي سويته وخلاص انا برجع بيتي
عناد بدون ما يطالع : الله معك
انقهرت انه ما رد عليه بس قامت وخرجت وعناد ولا تكلم
رجعت للشقه اللي عايشه فيها .. وعناد كممل فطورهه ..
********
فتحت عيونها وشافت ظهره ابتسمت وقربت منه لما لصقت جسمه فيه وباست رقبته
ابتسم ولف عليها واخذها بحضنه وصار يبوسها بشفاتها
بيش : صباحك انا بيبي
عزوز يبوس شفاتهها ويمصها بقوه : لبا صباحي فيك
ضحكت بدلع وباسته على عيونه وقامت عنه .
اخذت شاور سريع وخرجت ودخل عزوز وتحمم ونزلوا سواء
طالع فيهم عذاب وابتسم : صباحيه مباركه
ابتسموا ورد عزوز : يبارك فيك والعقبال عندك .
عذاب : تفضلوا
جلسوا واتغدوا مع عذاب .
***********
عند مالك وسعود جلسوا سهرانين لما 10 الصباح وناموا بعدها
سعود : مالك وتبن قفل جوال ازعجني
مالك لا رد
لف سعود على مالك وشافه متحمس في النوم : مممممممممممالك وزق
مالك لا رد
رفسه بقوتهه كلها وطاح مالك من فوق السرير
مالك : الله يهبلك قنبله ي الخروووف
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عسى ما تعورت
مالك بصراخ : سعووووووود برررررررررررررررررا
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قام مالك وطالع فيه وابتسم سعود ببراءة
وقف مالك وسحب سعود من رجوله وسعود ماسك السرير بيدينه ويضحك : مالككك تووووبه ههههه
مالك يسحب بقوته كلها لما طرحه وزحلق وطاح فوق سعود
سعود ومالك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : قم شوف جوالك ازعجني ترن ترن فوق راسي
طالع مالك في الفون : ذا سام 20 اتصال يا ساتر
سعود : نششششبه ذا ياخي
مالك يطالع بنص عين : مو اكثر منننك حتى بسريري ناشب لي لو تقدر كان دخلت معي الحمام
سعود : ههههههههههههههههههه شسوي ياخي احبك
مالك : لا يكثر بسسس
رجع اتصل سام
سعود : رد بس رد ولا يكثر انت بعد
مالك : اخاف اطقع تطقع معي : ايه سام
سعود : بالله مالك اطقع ههههههههههههههههه
مالك : اصا بس اصا , أي سام
سام : ذا سعود صح
مالك : وفيه غيرهه ينشب لي ؟
سام : ههههههههههههههه ياخي اذن العصر وانتم مالكم حس وعناد ادق عليه ما يرد
مالك : والله فاتككككك نصصص عمرككك امسسس
سام : اممما كيذا وش صار
مالك : اسمع المغرب اننا بجيك واعلمك
سعود : اجي معك ؟
سام : لاااااااااااااا لاتجيبه
سعود : كززززززززززززززق اصلا مابي اجي
مالك وسام : ههههههههههههههههههههههههههههه
سام : اوك مالك انتظرك بكلم ايمو وسجو وعناد عشان يجون
مالك : اوك اشوفك على خير
وقفل وطالع في سعود وضحك وقام .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T.B 5LODI

T.B 5LODI


ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 30
الموقع : Мaĸĸaн
المزاج : يزقح
تاريخ التسجيل : 16/01/2013

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمني كيف انساك.   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالأحد يناير 20, 2013 5:25 pm

الفصِصل الثآلثث ..
مرور سريع على ابطال روايتي .
" لومكس "
وصلت البيت فصخت البايه ورمتها على السرير وانسدحت فوقها وحطت يدها على صدرها تتحسس الالم
جلست وفصخت البلوزة ووقفت عند المراية وشافت بطنها وصدرها عقدت حواجبها ودخلت الحمام
فتحت المويه ودخلت تحتها بدون ما تفصخ ملابسها طولت وما حست بالوقت وخرجت بعد 3 ساعات
" عناد "
تغدآ وطلع ينام ما ارتاح بنومته ابد وصحي العشاء واتصل على مالك واتفقوا انهم يتقابلون عند سام .
" عذاب "
خرج مع عزوز وطلال بيتعشون برا وبيروحون السوق يشترون ملابس للجامعه .
" بيش "
رجعت البيت متآخر وهاوشها اخوها وحبسها بدآرها وسحب منها الفون .
" تركي "
من لما رجع البارتي ما خرج من غرفته ابد وجالس على البي بي .
" مالك وسعود وسام و ايمان وسجى "
ايمو : والله عناد عليه طلعات ياخي انا ما افهمه
سعود : هههههههههههههههههه عادي عادي
مالك : انت كل شي عندك عادي
سعود : مالك تذكر الطيحه ههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مالك : كزق ولا يكثر عطيتك وجه
سعود : والله مالك صاير نفسيه من لما طاح ذاك اليوم ههههههههه
سجو : لا حبوهه مالك مب نفسيه ي الباسط
سعود لف بجسمه كله عليها : وش وش ما سمعت ذا مب نفسيه
سجو بدلع : لاء
مالك : ايه وش عندك " ويرفع له حاجب "
سعود : اتفقتوا علي
مالك يحضن سجو : ايه وش تبي انت ؟ نعرفك ؟
سعود : طيب على اللي يزيد ويطب بيتكم
مالك : الله يعجل بذا اليوم
دخل عناد وسلموا كلهم عليه بالاحضان .
ايمو : شلونك بو عناد ؟
عناد : احسن من حالك
ايمو : ايه يحقلك
عناد بتسليك : هههههه " ولف على سعود " اقول مو حاسين بملل
سعود : إلا حيل
سام : وانا بعد طاقه كبدي من الطفش
مالك : وانننا ابي اننننننننام
عناد : اقول مالك شكله امك لما جابتك توحمت على سوداني
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
سجى : واخق سوداني
مالك اتجاهلها ولا كانها حكت وجلس يضحك معاهم
سام : طيب ما قلتوا لي وش تبون عشا ؟
سعود : البيك
سجو : نوووووووووو مشويات
لف سام على عناد ومالك
مالك : ما اشتهي ابي ارجع البيت وانام بكرا دوام
عناد : أي والله انا بعد ما اشتهي
ايمو: انت وش تبي ؟
سام : ابي ماك
ايمو : خلاص زيك
وقف مالك : انا استئذن حيلي مهدود ودي انام , بكرا كلكم تداومون
الكل : ان شاءالله
مالك : يلا سلام
الكل : سلام
***********
تركي تعرف على وحدا في البي بي وصار اغلب وقته معاها
tokii♥ : طيب الحين انتي وش تسوين ؟
мəjo : امممم جالسه اكلمك
tokii♥ : طيب حبيبي ابي اشوفك الحين
мəjo : مدري انا ما اقدر اهرج اهلي ما يخلوني 
tokii♥ : وانا شلون اشوفك ؟
мəjo : اممم بكرا عندك دوام ؟
tokii♥ : ايه بس ليه ؟
мəjo : اوكي انا بروح المدرسه بس ما بدخل وانت تجي تاخذني من هناك
tokii♥ وعجبته الفكره : اوكي حلو متى اجيك بالضبط ؟
мəjo : انا اوصل هناك 7 تماما
tokii♥ : اوكي حلو بكون هناك 7 الا ربع
мəjo : طيب راح انتظرك
tokii♥ : اوكي الحين نامي عشان اشوفك بكرا وانتي مصحصحة
мəjo : وانتا ما راح تنام ؟
tokii♥ : لا انا قبل ساعه صحيت
мəjo : اوك تصبح على خير .
tokii♥ : وانتي من آهلهه .
***********
اليوم الثاني في الصباح ..
صحيت مروج بنشاط ومتحمسه تشوف تركي خرجت مع السواق وطلبت منه يوقف عند
اللفه وهيا تروح مشي وصار مثل ما تبي ..
تركي في السياره وانتظر لما راح السواق وقدم بالسياره ونزل القزاز
توكي : ي حلو اعطينا وجه
لفت عليه مروج وابتسمت وطلعت معاه
مروج كانت خايفه وكل شوي تلتفت يمين ويسار خايفه احد يشوفها ومرتبكه لانها مع تركي لوحدهم
تركي : خلاص خرجنا من الحي اللي انتي فيه
مروج : اوهه كويس
تركي : وين تبين نروح ؟
مروج : امممم مدري وين تحبي انتي ؟
تركي : تجين معي بيتي ؟
مروج ارتعبت من الفكره بس تحمست : اهلك مو في البيت ؟
تركي : لاا ابوي مسافر وامي بدوامها واخوي بدوامه بعد
مروج : اوك اللي تشوفهه
***********
دخل الكلية بدري وجلس برا يشرب كابتشينوا ويلعب في البي بي
مرت وحدا وطرحت كتبها على الطاوله واخذت نفس : شوي واقوم
طالع فيها : انتتتتتتي ؟؟
البنت : انننننت
عذاب : خير شايفه جني ؟
اخذت كتابها ومشت من جنبه ومد عذاب رجله بأبتسامه طاحت شهد ولفت عليه وعيونها غرقانه دموع
شهد : انت واحد حقييير
عذاب : وما راح تخلصين مني بسهوله , انتي تسليتي هالسنه هههههههه
وقفت ونفضت ملابسها واخذت كتبها وبعدت عنه وهي خانقتها العبره عذاب ما راح يتركها بحالها ندمت مليون مرا على
اللي سوته ..
من بعيد فيه شخص يطالع فيهم بهدوء : من جد ناس فاضيه ما اكتفت بنفسها قامت تآذي غيرها
اخذت شنطتها وقررت تجلس في القاعه احسن من انها تطالع في الناس المريضة .
دخلت المبنى الرئيسي وخرج عناد ومالك وسعود
مالك بصوت مبحوح وحلو : قبل نبعد كنت احسب البعد في الدنيا المسافه
كنت هذا البعد اخافه وما اطيقه بختلافه
يوم جربته وعشته عيت جروحي تطيقه
اكتشفت ان المسافهه لا تودي ولا تجيب
صرت هذا البعد اخافه وما اطيقه ولا احبه بختلافه
قببببببببل نبعدددد كنت احسب البعد في الدنيا المسافه
الكل يطالع فيه وسكتوا عشان يسمعون صوتههه ..
سعود يطالع فيهم : ههههههههههههههه مالك الكل هجد بسبب صوتك اسكت خرعتهم
مالك : سعسع بالله ضف وجهك يكفي ليلي كله متحملك
عناد : له له له كله ولا سعسع ما ارضى عليه من اليوم ورايح ينام عندي
سعود : ياخي دفاعك على عيني وراسي بس اننا مابي انا الا عند مالك
عناد فتح عيونه ولف على سعود : ووجع بعينك اصلا انا بعد مابيك
سعود : كزق بس ادري انك تبيني وخاق علي بعد بس تحلم اعطيك وجه
عناد : وععععععع ضاقت الدنيا علي عشان اطالع فيك يابو خنافر
سعود : شف جبهتك تقول كأنها خط سريع
مالك جلس على الكرسي : اقول اسكت انت وياه ما تنعطون وجه
طالعوا فيه وطالعوا ببعض .
سعود : مو عاجبينك قوم الله لا يسلط ابليس على مسلم
طنشه مالك لانه يدري سعود ما ينعطى وجه ابد .
دخل سام ومعاه ايمو وسجو .
سجو من لما شافت مالك راحت وحضنته بقوه عكس مالك اللي تضايق من شافها .
ايمو : بسك يا بنت قتلتيه
سجو بدلع : ههههههه شسوي اشتقتله
سام : علامك مالك مكشر
مالك يرجع يغني : الحكايهه بختصرههها بككلمتيننن
انا حبيتك وانت خنتني
واعتقد فيه فرق بين الحالتين
قلبي ذاق المر وقلبك مهتننني
آآآآآههه يُ ليتكك تصورت الحنين !!
والعذاب اللي بغيابك مرننني
كل اصحابهه بصوت واحد : اوووووووووووووووه
سجو : مالك حياتي فيك شي ؟
طنشها مالك وجلس يلعب بفونه , حز هالشي بخاطر سجو بس ما حاولت تبين
سجو : عن اذنكم بروح الحمام بزبط شكلي
سعود : انتظريني بجي معك يا مزا
أيمو : علامك يا هو عليها ترا مرا ثقلت عليها
مالك : خليها تاخذ على راسها وتعرف انه ما بيصير شي بيننا
عناد : بس والله حرام كسرت خاطرها
طالع فيهم مالك : وش رآيك انت وياه بدل ما تعطوني نصايح تروحون تخاونها
ايمو : انت دايم كيذا اذا احد قالك كلمة الحق تزعل
سام : خلاص ياخي خليه على راحته
ايمو : بحريقه عن اذنكم بطلع محاضرتي
**********
دخلت معاه البيت وهيا ميته خوف وتحس انه في احد شافها
تركي : علامك ابوي ؟
مروج : لا مدري بس متوتره شوي
تركي يبتسم لها وتبان غمازاته : من شنو فيه حد يتوتر بوجود حبيبه ؟
مروج استحت : ههه لا بس مدري
تركي : طيب اتجاهلي هالاحساس واعتبري انو ما عندك غير اليوم عشان تعيشي الحياة
مروج : اوكي
جلس معاها يسولفون عن الدوام ومواقف تصير معاها ..
مروج : ههههههههه والله لما اتزحلقت مرا اتعورت
تركي : وين تعورتي ؟
مروج بحياء : هههههههه عيب
قربب منها : وشنو العيب ؟
مروج ارتبكت وخافت وانحرجت : اقولك وين تعورت
تركي بفهاوه : تصدقين شفاتك حلوه وانتي تتكلمين
مروج ما عرفت شترد بس عجبها كلامه : هههه تسلم
تركي : يا ترى شلون طعمها ؟
مروج ببراءة : ايش هيا ؟
قرب تركي لما لصق فيها وباسها على شفتها : هاذي
مروج تجمدت بمكانها ولفت تشوف فيه احد ولا لا وطالعت فيه وقلبها يدق بقوه
تركي : تسمحيلي اذوق طعمها ؟
مروج توترت وما عرفت ايش ترد كل اللي طلع معاها : خذ راحتك
تركي طار من الفرحه ورجع يبوسها بشفاتها وكل مالها تقوى البوسه
مروج اول مرا تجرب هالاحساس وما تعرف وش تسوي بس احساسها يقول انو هيا جالسه تغلط .
تركي حاول يوقف بس ما قدر يتمالك نفسه وصار يمص شفايفها ومروج بدات تتخدر شالها وطلع الغرفه
طرحها على السرير وطلع فوقها وصار يبوس رقبتها ويمصها لها ومروج بعالم ثاني ..
طالع فيها تركي وشافها متخدره ابتسم وفصخ تيشيرته وفصخ لها مريولها .
مروج وقتها حست بتعب يشل اطرافها وانها انتهت وما راح تقدر توقف تركي ..
غفت وتركي بداء فيها وما راح ينتهي الا لما يخلص عليها نهائيا ..
*************
بمكان ثاني بعيد عن هالاجواء ..
جالسه في آخر القاعه ومنزله راسها ونايمهه ومو معبره احد ..
بالجهة الثانيه جالس بطفش ويطالع في البنات من الشباك ..
وجنبه مالك وسجى وكلهم نفس الحاله طفشانين من المحاضرة .
مالك : عناد
عناد : هاه
مالك : شتسوي ؟
عناد : ارقص سامبا تجي ترقص معي
سجى ما قدرت تمسك نفسها وضحكت على عناد
عناد : ياخي سؤال غبي المشكله جالس جنبه ويسألني شسوي ؟
مالك :طيب كزق
عناد : اقلط معي
مالك : لا ما اشتهيك
عناد : شف السلح وش قصدك تقصد اني سلح
مالك : لا اله الا الله سبحانك ربي
عناد : أي والله كويس تعرف منهو ربك
مالك : أي والله وعرفت انك حمار تسأل وتجاوب على نفسك
عناد : ما الحمار الا انت
وبدأو يتضاربون وسجى ما تحملت اكثر وضحكت بصوت عالي طالعوا فيها وضحكوا معاها
طالعت الاستاذة : في ايه انتي وهيا بتضحكوا على ايه ؟
مالك بسماجه : دا كان في صرصار
عناد بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه بس لا تعيدها
الاستاذه تطالع بصدمه وقدمت راسها بقوه : بصوا ازاي بتضحك
مالك : رقبتك ياخي لا تنكسر
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذه : انتي ما بتستحيش بصي بتضحكي ازاي
عناد يمسح عيونه : دحنا اتعلمنا منكو يا راعين الكبريهات
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذه بصراخ وكأنه مات لها احد : اخررررررررقي برا انتي ما تدخليش محاضرتي خالص
رفعت راسها تطالع وش هالازعاج
عناد وقف وهو يضحك ومو قادر يوقف ضحك
طالعت فيه وتكلم نفسها : ي ربي انا وين شفته انا متاكده شفته بمكان بس ناسيه وين
خرج عناد وسجى ومالك وراه مع انهم ما انطردوا بس طفشوا وبيخرجون مع عناد .
الثلاثه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد : مسكينه انفقع قلبها مننا هههههههههه
مالك يمسح عيونه ويضحك : حلال فيها
نزلوا تحت وجلسوا في مكانهم المعتاد قدام الباب داخل المبنى اللي داخل واللي خارج يشوفهم .
جلس عناد وجلس جنبه مالك ..
سجو : امممم بمناسبة الطردة المحترمه فطوركم على حسابي
عناد : حماسس لو كل يوم ننطرد يصير ابطل اجيب فلوس وانتي تفطرينا
سجو : ههههههههههههه يلا اخلص ترا اسحب العرض
عناد : ابيي ذاك البف اللي عليه جبنه مدري زبدة والله مدري وش طعمه وجيبي عصير برتقال
سجو : وانت مالك ؟
مالك : شكرا مابي
تضايقت سجى من اسلوبه بس سكتت وما عابطته ابدا وراحت تجيب طلبهم .
عناد : ياخي عليك اسلوب يضحكني ههههههههههههه
مالك : تبي رقمه ؟
عناد استغرب : منهو ؟
مالك : آسلوبي
عناد يطالع فيه ونفسه يقوم يلطشه : ها ها ما تضحك ي فله
مالك : محد طلب منك تضحك " وجلس يلعب في البي بي "
في الجهة الثانيه قدامهمم ..
طلال متربع على الارض وعذاب جنبه وبيش وعزوز قدامه .
طلال : مليت ادق عليه ما يرد
عذاب : شكله عنده مصيبه
طلال : ما يغيب هالادمي الا وعنده شي
عذاب : ياخي وانت وش عليك
طلال : صاحبي يا غشيم اكيد بسال وبتلقف
عذاب : هههههههههه ابت اللقافة ان تترك صاحبها
جلست دوشا جنب بيش وطالعت فيها بابتسامه : واو بيش حلو روجك
عزوز : حبيبتي كلها على بعضها حلوه وكل يوم تحلى
بيش : هههههههههه ي لبيه حبيبي فداك الروج وراعيته
عزوز خق عليها وقرب وباسها بشفايفها بقوههههه ولحسهم لهم ومصها وصاروا يتشفشفوا علني
طلال يطالع بفهاوه : هيه انت وياها ترا احنا مو في البيت " ويبعدهم عن بض "
عذاب ودوشا : هههههههههههههههههههههههه
دوش : طلال انت لازم تخاوي لازم
طلال : اعوذ بالله قال اخاوي ناقصني عمر
عزوز : اجل لا تخرب علينا
دوش : من جد انك هادم اللذات
طلال : والله لو احد قفطهم بتعرفون قيمة هادم اللذات
كلهم : ههههههههههههههههههههههه
عذاب : اعصابك ابوي
*************
شهد : والله يا برو مرا حيوان
ابرار معصبه : انا اوريه هالحقير
شهد : لا لا احنا مو قدهم طنشيه
ابرار : والله ما اتركه انا اربيه هالوصخ
وصارت تمشي بسرعه وشهد وراها بنفس السرعه
شهد : واللي يعافيك برو وربي خايفه عليك
ابرار : ما عليك انتي انا باخذ لك حقك
وصلت عند عذاب وتخصرت : هيهه انت وش تفكر نفسك عندك شي تعال كلمني مو تستقوي على هالضعيفه
عذاب طالع فيها ورفع حواجبه هالبنت على قد ماهي قليلة ادب الا انه تعجبه قوتها : ما يخصك
ابرار : الا يخصني واذا ما تفهم كلامي انا بفهمك اياه بطريقتي
عذاب بتحدي : ههههههه وش بتسوي ؟
الكل صار يطالع وعارفين ان نهاية هالبنتين طرد مثلهم مثل غيرهم
لفت على شهد واخذت المويه وكبتها على عناد : اكيد اللحين فهمت كلامي ؟
كلهم طالعوا فيها مفجعوين ومتأكدين انها مستجده وما تعرف عذاب عدل
عذاب بنفسه كل ماله يزيد اعجابه والواضح للكل انه معصب ..
وقف ولف يدها وسحبها له وصارت معطيته ظهرها وتحاول تفك يدها وقرب من اذنها : قد هالحركه ؟
ابرار بألم : أ ء أيهه قدددّ ده هها
عذاب يشد على يدها : متأكده ؟
ابرار : مممثل مما اننا ش شايفتك ال الحين
عذاب ويزيد يشدها لها ويقرب اكثر ويتنفس برقبتها : تعجبني قوتك
حركته اربكت ابرار وحست بكهرباء في كل جسمها نستها الم يدها وما ردت عليه ولفت راسها تطالع فيه
عذاب يطالع بعيونها العسليه الواسعه سبحان الله رموشها كثيفه ومرسومه صح
ابرار تطالع فيه بتحدي وتبي تثبت له انها مو خايفه منه
عذاب اتنفس برقبتها وقرب منها وصار يحس بانفاسها الحاره على وجهه طلع لها لسانه وعض شفايفه وتركها
ابرار ابتسمت بنصر ولفت عنه ومشيت هيا وشهد وهي موح اسه بيدها اصلا وكانه اخذها معه .
شهد : مراااا شكرا ابرار مرا شكرا
ابرار : شهد هالشي مو بيننا وانتي اختي وذا من حقي
عذاب يطالع فيها لما راحت وقف واخذ اغراضه : اشوفكم بكرا شباب
طلال : ان شاءالله
طلع برا وهو راسم مليون شغله وشغله على ابرار وصديقتها .
***********
صحيت من نومها وشافت ما عليها ولا لبس وتركي نص جسمه على نص جسمها
بكت وحاولت تبعده عنه : تركي ابعد عني تركككي
طالع فيها تركي وشافها تبكي وحس قلبه انقبض على اللي سواه فيها : سامحيني
مروج بصياح : بعد ايش اسامحك ؟
انت اخذت حياتي كلها " وتشهق " انت قتلتني ي تركي قتلتني
تركي بحزن : صدقيني مو بقصدي ما تحملت
مروج : انت اناني وحقير انت ما تفكر غير بنفسك اكيد اللحين بترميني مثل ما ترمي الفلوس مو انتم كل شي عندكم لعب
تركي : ما راح اتركك اوعدكك , وانا اللي راح اصلح غلطي وانظفك .
مروج بقهر : تنظفني ؟؟؟
ليه منو وصخني غيرك ي حقير انت احقر شي شفته
تركي عصب منها : انا حقيررر ؟؟
وانتتي رخيصههه انتي بنفسك جيتي لبيتي وسلمتي نفسك لي
ما انكر انها صباحيه حلوه واخذت اللي ابيه بالراحه
" وضحك عشان يقهرها اكثر ويخليها تندم على كلامها له " شبعت منكك اشبعتيني انتي
كل صباح تعالي بيتي خليني اروق عليك ي " وضحك بصوت عالي شوي " ي الرخيصه
بكت اكثر واكثر وندمت انها طاوعته وجات بيته وقفت بحيل مهدود تركي استنزف كل قوتها
لبست مريولها وطلعت فيه بأنكسار : ممكن تردني من محل ما اخذتني
تركي غصب عنه حزن وحس ان وده ياخذها بحضنه وما يخليها تروح : بشرط !
طالعت فيه بصدمه وش يبي بعد كل اللي سواه فيني يا الله لازم اسمع كلامه مالي غيره الحين نزلت راسها بطاعه
ابتسم : ابيك بكرا الصباح تجيني
رفعت راسها وبعيونها الف فكره وفكره يبي يخلص علي هذا : تركي حرام عليك تسوي كيذا
تركي : ان ما جيتي بتعضين اصابعك ندم حياتك كلها
سكت ولفت عنه ونزلت تحت وهوا وراها طاير من الفرحه .
**************
مرت من قدام شلة مالك وانتبه لها سعود وطالع بفهاوه وقال بصوت عالي الكل يسمعه : الايموو
عناد فز قلبه لما تذكرها وطالع محل ما يطالع سعود وقام بسرعه
طالع فيه سعود وبنفس الفهاوه : اقص ايدي لو ما كان فيه شي بينهم
مالك : أي والله عناد مب طبيعي من لما شاف هالبنت
سام : هاذي هي اللي كلمتونا عنها
سعود : عليك نور
لحقها عناد وهيا سمعت كل كلامهم وطنشته وصارت تمشي بسرعه ما تبي تكلم عناد بس قدر يلحقها ويوقفها
عناد : انتظري الله يخليك
لفت عليه وعقدت حواجبها وميلت راسها : خير ؟
عناد لا شعوريا حضنها بكل قوته : اشتقتلك حيل
لومكس تحاول تبعده بس ما قدرت : ابعد عني كتمتني
عناد بعد عنها ومسك يدينها وطالع فيها برجاء : لا تروحين هالمرا لو سمحتي
لومكس : وش تبي مني ؟
عناد : ابيك حياة
لومكس حست باحساس حلو من زمان محد قلها كيذا اول مرا تسمع هالكلمه ما عرفت ايش ترد وسرحت فيه
عناد : لا ترفضين تكفين هالمرا بسسس
لفت عنه : عن اذنك تاخرت
عناد طالع فيها بحزن لكن ما تكلم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malak

malak


انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمني كيف انساك.   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالأحد يناير 20, 2013 7:22 pm

يالبيه خقق البارت.
وقسمم
ابرار عجبتني
تركي حقييييييير :-@ ماحبيته
هو يحب مروج
بس يكابر
مالكك بعد نفسه تصرفاته مو حلوووه
بيشو ياقلبي عليه ما تستاهل مالكك
عناد يدننن رومكس راح تتقبله
بس مو دحين بعدين
وووانتظركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخربهآآآ

مخربهآآآ


انثى عدد الرسائل : 132
العمر : 31
الموقع : آآلصعووودييةةةةةةة
العمل/الترفيه : ططآآاإالپ ???
المزاج : عآل آلعآل وخووقةة بعد
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمني كيف انساك.   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالثلاثاء يناير 22, 2013 1:27 am

malak كتب:
يالبيه خقق البارت.
وقسمم
ابرار عجبتني
تركي حقييييييير :-@ ماحبيته
هو يحب مروج
بس يكابر
مالكك بعد نفسه تصرفاته مو حلوووه
بيشو ياقلبي عليه ما تستاهل مالكك
عناد يدننن رومكس راح تتقبله
بس مو دحين بعدين
وووانتظركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لآ تحتڳ›

لآ تحتڳ›


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة
المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً &#9825;&quot;
تاريخ التسجيل : 06/11/2012

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمني كيف انساك.   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالثلاثاء يناير 22, 2013 9:56 am

رووايةة في قمةة الرووعهه والإبداع ~ استمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيشه

شيشه


انثى عدد الرسائل : 118
المزاج : اخر روقاان>>يالبى انا
تاريخ التسجيل : 29/10/2012

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمني كيف انساك.   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالأربعاء يناير 30, 2013 8:37 am

لآ تحتڳ› كتب:
رووايةة في قمةة الرووعهه والإبداع ~ استمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همــس الجـر ـآاح

همــس الجـر ـآاح


انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : بيتنـآآآ <3
العمل/الترفيه : طـآالبهه
المزاج : اءء .؟!
تاريخ التسجيل : 28/01/2013

علمني كيف انساك. Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمني كيف انساك.   علمني كيف انساك. Icon_minitimeالأربعاء يناير 30, 2013 9:11 am

ررو9و9و9عَ ـآأأأت والباارتات خقق ااستمررر <3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علمني كيف انساك.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايه( أهواك واتمنى لو انساك وارميك من الشباك
» روايتي الثانيه : مراح انساك (روايه بويات بقلمي)fofoa7
»  النبض بكم أجمل ~ علمني مساحه لـ تعبير ..!
» .مستحيل انساك
» يحرم علي انساك انأأ .. اموت وماأنساك '$

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: