انا اليوم راح انزل اول روايه لي وابغا رايكم فيها
روايتي عن بويات وكيوتات هي شوي جريئه بس هي من واقع حياتنا وشيء نشوفه كل يوم
وآهم شي رآيكم , قرآءة ممتعه .
البآرت الـآول ..
صحيت الساعة 2 الليل ومصحصحه ومروقه قامت فتحت اللآب حقها وهيا لسة على سريرها
شغلت اغنية massari-brand new day وشبكت السماعات الكبيره ورفعت الصوت على اخر شي وقفت قدام المرايه
ومسكت مشط الاستشوار وقامت تناقز وتغني مع الاغنية وتضحكك , راحت طلعت لها بنطلون بيج وبلوفر آخضر
ودخلت الحمام تتروش خرجت بعد ساعه وهيا تغني بصوت عالي ومبحوح ..
تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون باللي فيه
احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه
اقدم قلبي وروحي هديه انا كلي بعد عمري حلالك
وقدرني واللي لك عليه اريح قلبك ويرتاح بالك
تجي نعشق بعض بلا ذل ومهانه ولا للهم والاحزان
لا للمفارق لا للخيانه ولا للدمع والحرمان
ابي حبك يغيرلي حياتي وتخلص لي وتعطيني حنانك
ابي دايم تحسسني بغلاتي وفي قلبك تعيشيني بامانك
تجي نحيا حبيبي مع بعضنا ونبقى للابد عشاق
نعلم كل من يعشق بعدنا اصول الحب والاشواق
وانا بوعدك ما اخيب ضنونك اببقى ياحياتي عند ضنك
عسى المولى يخليلي عيونك ولا يبعدني لو لحظات عنك
وقفت قدام المرايه صلحت السبايكي ورشت عطر ورجعت للآب حقها فتحت الاسك وشافت لايكات كثير جاوبت على
الاسئلة اللي عجبتها وتركت الباقي شافت الساعه 6 الا ربع قفلت اللآب وبدلت ملابسها بملابس الكليه ..
لبست تنوره طيحني سوده وبلوزه بيضاء وعليها قرآفت كحلي وجاكت اسود وشمرته واخذت عباتها والشنطه ونزلت
كلمت السواق وخرجت افطرت برا ودخلت الجامعة متآخر على 8 ونص والكل دخلوا محاضراتهم دخلت ومشيت في
الممرات شوي لما طفشت وقررت تطلع محاضرتها .
فتحت الباب وطالعت فيها الاستاذه بأستغراب من شكلها !
انطلقت شهقات من البنات .
الاولى : وا خقهه
الثانيه : كشششششخه
الثالثه : يا ليتني سبايكي
الاستاذه : انتي معانا ؟
امل بأستهزاء : لا معاهم
القاعه كلها تضحكك على ردها
الاستاذه : نعم !!
دخلت امل وجلست على الكرسي : تقدرين تكملين شرحك
الاستاذه انصدمت من اسلوبها : احنا في كليه حركات الثانويه انسيها
امل : ثانوية ولا ابتدائية ها ها
القاعه كلها رجعت تضحك سكتت الاستاذه وكملت شرح بدون ما ترد عليها وتحاول تتحاشها قدر المستطاع .
***
في مكان ثاني ..
صحيت وشافت الساعة 9 قامت بكسل و تحممت وطلعت وهيا لافه المنشفه عليها جلست قدام المرايه وتحسست وجها
بالحيل تعبان وجروح بكل مكان وسواد تحت عينها واضح شافت شعرها : يوهه مرا طويل لازم اقصه .
مسكت المقص وبدأت تقصه بشكل عشوائي من وراء وتركته من قدام على طوله ونزلته على وجهها ومسكت الكحل
الاسود وصارت تحط من تحت العين وداخلها وصار اسود وشكلها كئيب بنظرها حاولت على قد ما تقدر تخفي
ملامحها بس واضح جمالها وملامحها الناعمه
قامت وطلعت لها تنوره سوداء وبلوزاء سوداء ولبست اساور كثيرة كلها باللون الاسود وسلاسل فيها جماجم.
طالعت في نفسها : كيذا احسن , يوم جديد سنه جديدة محد يكلمني والكل يخاف مني .
خرجت من البيت وراحت على الجامعة اليوم كان عندها اوف بس راحت ترتب جدولها مثل ما هي تبي .
***
دخلوا ثلاث بنات للكفتريا وصارت الانظار كلها عليهم وكان منها نظرات اعجاب والبعض نظرات إشمئزاز .
جلسوا على طاوله خاصه فيهم وكان هذا المكان مخصص لهم من السنه الي طافتت .
بشاير: شباب وش تبون ؟
عزيزه : جيبيلي كابتشينوا راسي بينفجر من الصداع .
ريم : انا جيبيلي كل شي تلاقيه قدامك
بشاير طالعت فيه بتناحه : تروك مو من جدك تخيلني اقولها جيبي كل شي عندكم تركي يبيه .
تركي : ايه قولي لها تروك حده جيعان يبي كل شي عندكم .
بشاير : احلف لا بالله احلف وانت جالس .
تركي : ايه والله
عزيزه : سلكي يا بعدي وروحي واسحبي عليه لا تيبين له شي .
اخذت بشاير محفظتها وطالعت في تركي وشمقت بدلع وراحت .
مرت وحدا من جنبهم وسحبت كرسي وجلست عليه .
طالعوا فيها وطالعوا في بعض .
تركي : هيه يا الحبيب مو كأنك سآطي ؟
البنت تطالع وترفع حاجب : اول شي كلمني بصيغة مؤنث وبعدين صبر اشوف يمكن الكرسي بأسمك .
تركي : رجعي الكرسي بالطيب لا اوريك الشغل اللي يعجبك .
البنت : بابا روح قال قومي ما ادري انه من شروط الجامعه ما اخذ كرآسي الشواذ .
عذاب طلعت عيونه ساطيه وبعد تهايط وقام يصارخ : هيههه يا الهيلقيه انتتي منو تحسبين نفسش انا اوديش انتي واهلش
وراء الشمس تسمعين ويلا قومي قومي .
البنت ببرود وابتسامه حلوه : وليه كل هالعصبيه زعلتي لما عرفتي الحقيقه هاهه ؟
عذاب بصراخ : شكلش ما تفهمين هاهه " وشمر كمه وجاء قدامها "
البنت ارتعبت بس ما تبي تبين : طقني بعد مو هذا اللي انتم تعرفونه تطقون الضعاف اللي ما يقدرون عليكم .
عذاب مسكها من ياقتها ورماها على الارض وسحب الكرسي وجلس عليه وحط رجوله على الكرسي الثاني .
تركي اتفلت كاي على حركة عذاب ...
دخلت ابرار وشافت شهد على الارض انفجععت وراحت لها تجري .
ابرار : شوش حبيبي قومي .
شهد حضنت ابرار ومسحت دموعها وجلست تتوعد في عذاب وانها ما راح تسكت على حركته .
عذاب يطالع فيهم ورافع حاجب .
وصلت بشاير واعطت عذاب الكابتشينوا : حياتي خذ
تركي : اءءء ي بيش فاتك ههههههههههه
بيش : وش فاتني ؟
تركي : عذاب تو طق وحدا هههههههههههه
بيش تعودت على حركات عذاب بس لازم تنفجع وشهقت بقوه وحطت يدها على قلبها : ليه
طالع فيها عذاب بنص عين وطنشها : وين باقي الربع ؟
تركي وبيش تعودوا على ان عذاب يطنشهم : ما ادري اضن محد مداوم هالاسبوع .
طالع عذاب في الساعه وشافها 10 وربع : طيب وش رايكم نرد البيت ؟
تركي : لا مابي متفقين انا وبيش وطلول نخرج سواء .
عذاب : اوك انا برد البيت والليلة موعدنا .
بيش : اوتسي .
سلم عليهم عذاب بالايادي ولبس نظارته ووقف وطق ظهره ورقبته والبنات يطالعون فيه وكان الصوت قوي
وكانه فلم اكشن واحد يستعد لمضاربه اخذ شنطته وخرج .
عند الباب وحدا تنادي بصوتها كله : هيه انتي ي البويا انتظري
عذاب سمعها وتعمد يطنشها .
البنت : انتظرررري ادري تسمعيني قلتلك انتظري
ابتسم عذاب على كلامها ووقف وطالع بساعته وقفت البنت قدامها واخذت نفس وطالعت بعيونه وسكتوا شوي
ابرار : انت خير تضرب شهد ؟
عذاب : وانتي شكو ؟
ابرار: جاوب على قد سؤالي وش عندك تضربها مسوي قوي بوجهك ؟
عذاب : ولو ما حسنتي اسلوبش بطقكك انتي بعد
ابرار : جرببب اكسرلك ايدك ي المتخلف
عذاب طالع فيها ورفع حاجب قويه البنت وخقه : ما عجبتني وطقيتها
ابرار بقهر: لا والله احلف " وتطالع فيه من فوق لتحت بغباء " شف حجمك وشوف حجمها .
عذاب وفيه الضحكه بس كاتمها : اذكري ربش ي بنت .
ابرار تكتفت وما ردت وتطالع فيه بغرور
عذاب بابتسامه حلوهه خقت عليها ابرار : انزين اللحين ممكن اروح .
ابرار ما ردت وتطالع في ابتسامته وغمازته طالع شكله حلو وعيونه صارت صغيرة .
عذاب حب يحرجها وقرب منها لمستوى وجهها بحكم انو هيا اقصر منه : تبين تجربينهم ؟
ابرار وجهها حمر من قربه لها وحست بحرارة في جسمها وما عرفت اش ترد واكتفت بالسكوت .
قرب عذاب من اذنها وضحك بصوت عالي وراح .
ابرار تطالع فيه من وراء وهو رايح وحست باحساس غريب ما عرفت تفسره .
******
مر اليوم طبيعيُ دوام ونوم والبعض يخرج والبعض يذاكر ولكل واحد ظروف تجبره على شي ..
صحيت امل من النوم وشافت الساعه جنبها 8:44 يوهه تأخرت وقامت وغسلت وجهها وصلت .
اتصلت على عبير : سلام سعود
سعود : هلا والله مالك شلونك ؟
مالك : زين وانت علومك ؟
سعود : والله ماش مب ذاك الزود
مالك بقهر : وراه ما داومت اليوم ؟
سعود : والله مالي خلق خرجت انا وعناد وايمو وسجو و بيش .
مالك : بل بل عليكم كلكم ساحبين وتاركيني بالحالي .
سعود : تستاهل امس خرجت مع سام ولا حكيت معانا .
مالك : سام بعد اليوم ما داوم .
سعود : ههههه احسن قلي فيه مزاين ؟
مالك : كزق رحت تسمجت على الدكتوره ومن لما خلصت المحاضره رديت البيت وسحبت على الدوام .
سعود : ههههههههههه مالك ي الوصخ اشتقتلك
مالك : اقلب وجهك ما نسيت مقلبك ي الخايس
سعود : ههههههههههههههههه والله طيحتك كانت إليمه .
مالك : يقلع شيطانك طاح برستيجي ههههههههههههه
سعود : عناد اشتغل فيك تصوير هههههههه
مالك : مردودهه ويلا ضف وجهك بطلع فيه بارتي اليوم .
سعود : ايه طيب شد حيلك هههههههههه وبعدين وراهه تروح بدوني ؟
مالك : نشبهه وقسم بالله
سعود : من لك غيري
مالك : الله , سعودددددددد
سعود : ههههههههههه خلاص خلاص انتظرك تمر علي
مالك : ابوك ي الثقه , طيب يلا ظف وجهك
وقفل بوجهه لانه يعرف سعود ما ينعطى وجه ابد .
بدل ملابسه ولبس برمودا بني وتيشيرت ابيض وجاكت اسود ووقف عند المرايه وصلح السبايكي حقه وتعطرر
وارسل مسج لعناد وسعود بانهم يتجهزون عشان يمر عليههم .
بعد نص ساعه صاروا كلهم مع مالك في السيارة .
عناد : مالك شلون الدوام اليوم هههههههه
مالك : كزق
عناد وسعود :هههههههههههههههههه
عناد : كنت بداوم بس افتكرت الطيحه وخفت يطيح برستيجي ههههههههههه
سعود : ههههههههههههههه وريه الصور ههههههههههههه
مالك : كزقين بعد
عناد : بعرضها اليوم في البارتي
مالك : لا ي حيوااااااااان اعرفك تسويههههها
سعود وعناد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : اءءءء بططني مالك شكلك تحفه وانت خايف
طنشهم مالك وجلسوا يطقطقون على راسه وهوا ساكت وناويهم بنيه .
*************
في البآرتيُ في قصر كبير وانواع واشكال بويات وكيوتات وموسيقى اجنبيه رومانسيه .
وريحة المعسلات انتشرت في المكان دخلو مالك وعناد وسعود وانبهروا بالمكان واستقبلتهم المضيفه عند الباب
واعطتهم كاسات شراب واخذوا منها وقف عناد عند طاوله كانت الطاوله مرتفعه عن المستوى الطبيعي .
طرح الكاسة وولع سجارة واخذ نفسس طوووويل منها وقفل عيونه يبي يعيش اللحظه ..
وقف مالك جنبه وسعود واقف ويطالع في البنات ومفهي ومالك يصور فيهم الاثنين بالكآميرا ويبتسم ويوقف جنبهم
ويصور نفسه معاهم .
سعود : شباب شكله البارتي معتبر منو صاحب البارتي ؟
عناد : اسأل مالك هوا اللي جابنا .
مالك : مدري انا جاتني عزيمه على البي بي .
سعود : ومسوي فله بوجهك هههههههههه
عناد وسعود : ههههههههههههههه
مالك يطالع بنص عين : كزززززززق
في مكان ثاني من البارتي .
دخلت بنت لابسه اسود في اسود ومركبه حلق في شفتها اللي تحت من اليمين وفي حاجبها اليسار .
اعطتها المظيفه شراب بس طنشتها ومشت بدون ما ترد وقفت عند طاوله بعيده شوي عن الناس وصارت تطالع بصمت .
تركي : بيش شوفي شوفي فيه بنت أيمو هناك
بيش : وش جابها ذي عذاب مو عادتها يعزم بنات أيمو لبارتياته .
عكش : هع هع تلاقيها وحدا من لستته وشكلها صنم ههههههههههه
تركي : أي والله شكله ما يدري عنها شف شكلها تقل تحفه .
بيش وعكش : هههههههههههههههههههههه
طالعت فيهم وطلعت لسانها وميلت راسها واشرت بيدها على رقبتها زي حركة موتتت .
كلهم بصراخ : اوووووووووووووووووووووووووووووو ما نتحمل ههههههههههههه
الناس اللي جنبهم طالعوا فيهم بفضول .
عكش بصوت مرتفع يسمعه اللي حوله : انتي وش جابك هينا منو عزمك ؟
الكل صار يطالع محل ما عكش بيطالع
البنت طنشته وما ردت عليه وحطت يدينها في جيوبها .
تركي بنفس مستوى الصوت : ههههههههههههه عكش شكلها صمخخخا ما تسمع
الكل يطالع فيها ويضحك .
عكش : يا الغبيهههه انتتتي طلعي بررررا يلا
لا رد ..
عكشش بصراخ وصوت ضاحك : لو ما طلعتي بسحبك مثل الكلبه واطردك .
طالعت حولها وشافت تجمع والكل يطالع فيهم وطالعت في عكش بنظرة تحدي ورفعت يدها وتأشر بانهم يسون تشجيع
تركي يكلم عكش : اوهه شكلها ناويه عليكك
قدم عناد ومالك وسعود يشوفون وش فيه .
قدم عكش وسحبها لما صاروا وسط البنات واعطته بكسس قويي على فمه الكل صار يصارخ :اووووووووووووووه
وتصفير وتشجيع وقدم تركي بيدافع ومسكه واحد من الحضور: خلهه يدافع عن روحه هي تبي تتحداه .
وقف عكش وترك يدها ومسح فمه وشاف الدم وابتسم وفصخ جاكيته وضربها بكس على عينها .
وضربته على رجله برجلها وطاح والبنات : واااااااااااااااااااااااااااااااااه اضربههههاااااا عكش يلا
وقف عكش وصار يضربها على صدرها وبطنها بقوهه لما طاحت وركب فوقها ويضربها على وجهها لما شاف وجهها
كله دم وبالقوه حتى بعدوه عنها .
مالك : شكلهاا ماتت
عناد تقدم لها ببرود وتحسس نبضها والكل حوله يصارخ : عكش عكش اوووووووووووووه
شالها عناد وطلع من بينهم وخرج برا .
عكش يمسح يده بمنشفه ويكلم تركي : منو ذا يعرفها ؟