منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايتي الاولى:الحب اسماصفات حياتنا

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
alzz rofa




انثى عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

روايتي الاولى:الحب اسماصفات حياتنا  Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى:الحب اسماصفات حياتنا    روايتي الاولى:الحب اسماصفات حياتنا  Icon_minitimeالأحد يناير 20, 2013 10:47 pm

امممممم انا من كتر مااقراء روايات واعشقها جات في بالي اكتب روايه واجرب حضي وطبعا لولا الله ثم صحباتي ماكنت حكملها ولا افكر انزلها انا حجرب انزلها والي عندو تعليق او مو عاجبتو ياريت يقولي استنى الردود والانتقادات
روايه :الحب اسما صفات حياتنا ..~ *بقلمي* الروايه حتكون باللهجه الحجازيه طبعا روايتي الاولى
رمت الشنطه ع الارض وهي تتافف:يالله مررر حر اليوم
امها:الله يعين غيري ملابسك وتعالي اتغدي
ريتاج: اكلت مع البنات
امها بزعل :ترا اليوم طبختلك
ريتاج تبوس خد امها:لما اقوم حاكل دحين مررررا تعبانه
طلعت غرفتها اخدت جوالها(3مكالمات لم يرد عليها )رسلت رساله(مهند ترا منجد زعلانه )وقفلت الجوال ونامت
ريتاج18 سنه تالت تنوي هبله وعلى نياتها تعشق الاولاد المززبيضاء ملامحها بريئه شعرها بني قصير وطولها حلو
في بيت قريب من بيت ريتاج
وهي معصبه: يااومي ولدك مو متربي شوفي كيف ملابسي كلها مويه بلا في شكلك ياحمار
ابوها:رائدعيب عليك
رائد:بابا والله بدون قصد
جلست وطنشتو وهيا مولعه منو
رهف:ماما بكرا حروح التحليه مع صحباتي
امها:كل يوم حتروحي التحليه يكفي اليوم روحتي من غير ازن مني
رهف:ماما الله يوفقك بروح بليززززز
امها:صحباتك دول موعاجبيني ابدا
رهف: ماما بالعكس مررره يناسو عليهم انتي ماتعرفيهم
امها: مع مين رايحه
رهف: مع ريتاج وسهار
ابوها:بس لاتطولي
رائد:وانا ابا اروح
رهف بحقد:انتا تجلس هنا موناقصين بزوره ماعندهم اسنان
رائد:ماما والله ماسوي شقاوه بس خليني اروح
جري ؤائد ورى رهف:خوديني عشان اخليكي تجي عيد ميلاد مازن
رهف بزعيق:ياشيخ روح موت بزره زيك
رهف 18 سنه باررررررده وهاديه تكره الصراخ شعرها طويل ولونها حلو طولها كويس ومررره نحيفه
وفي بيت تاني قريب من دي الاجواء
ماسكه جوالها وتضحك :يب يب مرا حماس احلى حاجه لما البنات يصرخو وانا وانتي نطيحهم في المسبح ولا لمن نجود وترفس سهار:غيداء اكلمك بعدين
غيداء : اوك
دخلت غرفة الملابس وهيا تغني عيار اخدت ملابسها وهيا تضحك دق باب غرفتها
سهار: مين
احمد :مين بيجيكي غيري باللهي ابغا المومري حقك بسرعه
سهار :خدو من الكاميرا بس لاتاخد الي في الكام خدا اللي على الطاوله
احمد:اوك حاخدو يلا سلام
سهار:سلام
سهار18سنه طيبه وعلى نياتها شويتين وفلاويه وماهمها احد
اليوم التاني المدرسه التانويه.......للبنات
ريتاج تفسخ عبايتها :يالله مره مصدعه
احساس تغمزلها:من الحب الزايد
ريتاج كشرت :بلاحب بلاهبل زايد
غيداء نطتلها:اوف ريتاج تقول دا الكلام اكيد اتخاصمتو
ريتاج:ايوا تخيلو يقولو انا امس خرجت مع وحدا وحاسس بعزاب الضمير
غيداء ضحكة:بس يابو ضمير
ريتاج:يقلب وجهو محااسامحو لو يموت
روان ضحكة:بكرا تجينا تقول دي السلسله من مهند وحتشوفو
ريتاج طنشة: اسمعو اليوم انا ورهف وسهار رايحين التحليه تجو ولا
روان:بالمريول حتروحو
ريتاج:يب يب وازا تبو ميك اب انا جايبه معايا
روان:اممممممممم اوك
غيداء:اكيد معاكم انا حماااااااااااااااس
رهف جات وهيا ترمي الشنطه :ايش هوا اللي حماس
سهار:سلمي اول
رهف:سلام بس ايش هو
روان بحماس:حنجي معاكم الكوفي
رهف :مالت عليكم حسبت عندكم هرجه
ريتاج:باقي على عيد ميلادي 6 ايام
سهار:والمطلوب
ريتاج:الخميس الجاي مو دا حعمل دي جي
روان:مختلط ولا
ريتاج:لوماما رضيت اعملو في الدره حعملو مختلط
سهار:ريتاج مو منجدك مختلط بلاهبل
روان:محا اجي سوري
تررررررررررررن دق الجرس
سهار:ايش بها رهف اتاخرت
ريتاج:مدري عنها بس مره اتاخرت ترا
روان 18 سنه فللللللللللله البنت طيبه وعلى نياتها وبسرعه تصدق كل الناس وتوثق فيهم
غيداء دي بويه وفاله امها ومايهمها شي وماتحب تتقيد باحد وطيبه وتنحب بسرعه تكره الشباب
في المستشفى فسخ الاب كوت بقرف
زياد:وربي طلعت مره سهله
فارس:ايوا ايش عملتو كمان
زياد:لاتخاف ولاشي اتعشينا ورجعنا اقول نواف ايش بك يامطوع
نواف:ايش اشبي تعرفني ماحب اهرج عن البنات
زياد:والله انك حمار لوعندي نص وجهك لاارقم بنات العالم كلهم
نواف ضحك :مولدي الدرجه كمان
فارس:بلابربره زايده امشو عازمكم يلا
زياد مرررررره داشر وفال امها ومزززه ويعشق البنات يدرس طب(امتيازز)
فارس نسخة زياد فله ويحب البنات وكمان مزه وصايع حبتين يدرس طب(امتياز)
نواف احلى واحد فيهم مايحب اسلوب المعاكسات وسكتها عاقل دايما يرقمو البنات بس هو مايهتم ومزه يدرس طب(امتياز)
جالسه مع امها دخل محمد اخووها
ريتاج:ماما بكرا رايحه مع البنات
محمد:ينفع اجي معاكم ترى ماعمل حاجه
ريتاج:اقول مع نفسك
محمد:سلام انا طالع
ريتاج تتمسكن عليه:حمودي حبيبي خدني معاك بليز
محمد طالع فيها بنص عين وضحك:دوبك بتقولي مع نفسك
ريتاج:هوا دا لايكتر ومع نفسك
طلعت غرفتها رمت نفسها على السرير مسكت البي بي لقت محادثات كتيره من شباب وبنات قفلتها ونامت
في الدره يلعبووj,sوفالينها
.....:سراج امشي بسرعه وترا بعد يومين مسافرين الامارات
سراج ضحك: خلاص طيب وانزلو جايكم بدر جيب دخان
بدر رمى الدخان عليه :يلا شباب خلونا ننزل
سراج دخن ومشي وخلص منالدخان نزل لعب معاهم واتصورو واستهبلو وطلعو غيرو ملابسهم وماشين بدر وسراج خبط في بنت
....:ماتشوف مانتنبه قدامك
سراج طالع فيها باستحقار:انتي الي خبطتيني وكمان وقاحه
صحبتها:غيداء امشي ايش تبي تتمشكلي معاه كمان
غيداء ادتو نطرت استحقار مزبوطه وهوكمل طريقو مومهتم لها
سراج عمرو 23سنه كغروره شويه مره واثق من نفسو مايحب التعقيد ويحب الفله والوناسه
بدر عمرو 23 صاحب سراج بارد مفهي شويه ويحب الاستهبال وواثق من نفسووو مرره (يوم جديد لابطالنا)
في المدرسه كان وقت فسحه ريتاج وسهار ساحبين والمداومين روان ورهف وغيداءواحساس
غيداء:بنات خلونا نهب قيلا
رهف تستهبل عليها:تبي بالطياره والسياره
احساس بعربجيه:لا قطار امشو لاتتمدسو مزبوط دحين
غيداء:يلا يابو الشباب
احساس تهرج بدفاشه زي غيداء:يلا
وطلعو الفصل الاربعه جالسين زي بعض وشويه تهزي ومضاربات وضحك وحش اكيددد وقصص ماتخلص دخلت ابلة العربي وطبعا مره هبله ولاكانها موجوده اصلن وبعدها الانجليزي
غيداء:بنات طفشة خلونا نهرب من الحصصه بسرعه
روان:يلا بسرعه قومو
طلعو نزلو تحت في الساحه دارو المدرسه ولقو كوره قامو يلعبو فيها ومتحمسين ناسين نفسهم مره جاتلهم موجها
الموجها:انتو ماعندكم حصه ولاكيف
غيداء بكزب:الافيه بس غايبه وطفشنا فوق من صريخ البنات
الموجها:اهها طيب
وراحت تشوف اللي وراها وسابتهم وهما يضحكو على غبائها وعدت الحصص عادي وبعدو كل وحدا راحت بيتها
غيداء:بنات في اسبو اجازه خلونا نسافر فيها ونغير جو
روان:حلو كل وحده تكلم اهلها وتشوف
رهف:حلوووووووووو مره حيكون حماس
ادو خبر للباقي على السفره (في بيت سهار جالسه مع امها وابوها )
سهار:بابا نبا نسافر دبي
ام سهار:غريبه ليه فجاء قلتي دبي
سهار:البنات كلهم رايحين خلونا نطلع معاهم بليززززز
ابوها سهار بتفكير:خلاص ان شاء الله
كلمت البنات وكل وحده كلمت اهلها ووافقو على السفره والبنات متحمسين مره على الطلعه احساس سافرت من وراء ابوها بس لانو بيجلسو اسبوع وابوها مسافر شهر تقريبا ودا اللي محمس البنات للسفره اكتر شي بعد بيومين سافرو للامارات تحديدا(دبي)اخدو البنات Pavilionخاص فيهم
احساس رمت نفسها على السرير:يلعن ابو الحماس الي كدا
ريتاج ضحكة:يابو الشباب اهجد
غيداء:اقول قومو نلبس ونطلع كلها اسبوع ونرجعىنبا ننبسط
روان:منجد يلا بسرعه خلونا نطلع
احساس:دوبنا وصلنا الناس الطبيعيه ترتاح لما توصل
رهف ببرود:قولتيها طبيعيه قومي بسرعه
قامووو لبسو وخلصو طلبو سواق وطلعو لكوفي قريب وطلبو فطور نسيب القروب شويه في مكان تاني قريب مره
بدر:سراج لك يومين على دي الحاله قوم بسرعه ماكنا مسافرين
سراج بتعب:فايق مره اقول اقلب وجهك خليني انام
بدر:سراج قوم بليززز بلاشي عبط زايد
سراج رماه بالمخده:اقلب وجهك
بدر بنداله:اوم (مسك الثلج ودخلو في بلوزة سراج والولد قام بسرعه وبدر يضحك ويهرب من سراج)
بدر:يلا قوم خدلك شور
سراج:جرب تسويها تاني مره لا اشنقك
بدر ضحك:لاماحب اعيد الحركه كتير
قام اخدلو شور سريع ولبس هو وبدر وطلعو يقطرو ويكملو لفلفه شويه
ريتاج خبطة غيداء:واه شوفي المزه دا
غيداء بقرف:اقلبي وجهك بس
ريتاج شمقتلها:saaiشوفي بالله
سهار :مزززززززززززززه الادمي
احساس:اممممممم بقوه كمان
مشاعل انقرفت من السيره:قفلو الموضوع باللهي
رهف اشتغلت النداله عندها:احساس بتحداكي تحدي انو تروحي توقفي عندو وتقوليلو انتا مره مزه
احساس انفجعت مومتعوده على كدا:لوتموتي طيري بس
روان تستفزها:انتي هبله يارهف مالقيتي غيرsaai
احساس اتنرفزت:اقدر اسويها ونص كمان
سهار بااستفزاز:ورينا شطارتك يلا
قامت احساس وهيا متوتره شويه وراحت وقفت عند طاولتهم طالعو فيها بدر ابتسلملها وسراج ابتسم تسليك موفايقلها هيا طالع في سراج وعينها عليه وماهتمه في بدر
احساس بدفاشه وصوتها راخي:تعرف انك مزه
بدر ضحك وسراج مبلم مو اول مره احد يقولو كدا بس لانو اتوقع تبا حاجه
سراج بفهاوا:ها
احساس بعربجيه كتكة ضحكتها:الي سمعتو
وراحت وسابتهم بعدها بشويه سراج ابتسم وبعدها اسوعب غبائو وفرط ضحك
بدر:واخيرن ضحكت ياريت جات من اول دام حتضحك
سراج طالع في بنص عين:لايكتر بس ماتوقعتها تقول كدا
بدر :اول مره تسمع انك مزه
سراج:لامواول مره بس ماتوقعت موحاجه
بدر بتسليك:اوك فمة دحين يلا كمل فطورك
عند البنات جلسة احساس واخلاقها في خشمها وغيداء كمان بس احساس لانهادائيما تعتبر دا وقاحه فمقهوره
احساس:ارتحتو دحين
سهار بحقاره:فوق ماتتصوري
احساس طالعت فيها باستحقار:منجد حقيره
رهف ضحكت:شي جديد عليها يعني
احساس:لامزجديد بس جبيت ازكرها يعني
سهار لفت لغيداء:غيداء ايش بك
غيداء ماتحب سيرت الشباب:ةلاحاجه ايش بي
ريتاج:قومو ننام عشان نقوم نفوق ونكمل هباله
البنات:يلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوران

نوران


انثى عدد الرسائل : 89
الموقع : في قلوب محبيني
العمل/الترفيه : اعشق الروايات
المزاج : على حسب
تاريخ التسجيل : 01/12/2012

روايتي الاولى:الحب اسماصفات حياتنا  Empty
مُساهمةموضوع: تسلم يدينك قلبوووا   روايتي الاولى:الحب اسماصفات حياتنا  Icon_minitimeالأحد يناير 20, 2013 11:22 pm

مره حلوه كمليها
احسها حماس وفله
يالله انا من متابعينك
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى:الحب اسماصفات حياتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة
» روايتي الاولى ( مَ راح تغبلني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله) اتشرفوني بدخولكم و بردودكم
» روايتي الاولى ( رحل عني)
» روايتي الاولى : حب بلا حدوووووووووووود
» روايتي الاولى .. رغم صغر سني الا بكبر عقلي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: