بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت انزل لكم روايهه انا وبنت خالتي (رهـف )
واذا اعجبتكم راح اكملها
وما أحلل ولا أبيح من ينقل الروايه بدون اسمائنا
وش عليه انا ضاع عقلي بين يديه
1) عائله ابو احمد وأم احمد
(احمد عمره 38 (عنده ولد اسمه سعد ) طيوب وحنون حبوب ويدير الشركة مع أبوه وهو يد أبوه اليمين وجسمه عادي )
( رشيده 34 عمرها(متزوجه وعندها بنت واسمها جود) حبوبه و طيوبه وزوجها ميت و مدلعه بنتها علي الاخر )
(امل 29 عمرها طيبه واللي في قلبه علي لسانه جذابه )
( عبدالله 28 متزوج له سنه حبوب في نفس الوقت عصبي وهو دكتور )
( عبد العزيز 27 عمره طيوب و فله و مرجوج طويل وشعر لين رقبته حنطي ويشتغل في الشركه مع أبوه )
(اشواق 24عمرها كيوت و جسمها مثل عارضات الازياء وشعرها نص ظهرها )
زوجته الثانيه لطيفه
(ريفال صغيره تشبه لامل )
2) ابو ايمن ( مسفر) وام ايمن(هيا)
ايمن (متوفي من خمسه سنين بحادث سياره ).
(كامليا 26 عمرها حنونه وطيوبه وطويله وجسمها حلوو وشعرها لما كتفها ومرحها وفيها شويه رجه)
(حسين 25 عمره مرجوج فله ويحب يرقص شعره لين رقبته ناعم وبني وحلو )
(محمد 24 عمره طيوب مرا و جميل و معضل عيونه عسليه عنده غمزاه على خد اليسار و معذب قلوب البنات صوته حلو باختصار خقق )
(نواف 23 عمره حلو يحب يغازل و مزيون وكل بنات الرياض يعرفونه تقريبا )
(إيمان 21عمرها مرجوجه واجتماعيه طولها عادي جذابه توم ندى)
(ندى 21 عمرها هاديه وعلي نياته وشعرها لين كتفها حلوه)
(امنه 20 عمرها مرجوجه تحب الهبال كل شي عندها ايزي عندها غمزات حلوها )
(شهد 17جميله بمعنى الكلمه وكيوت خشمها سله سيف وعيونها كبار ولونهاخضراء على جدتها ورموشها كثيفه وشفايفها توتيه وصغار وتحت شفتها حبه خال وجسمها مثل عارضه الازياء وشعرها لما اسفل ظهرها وناعم ولونه كستنائي ولون بشرتها برونزي فاتح وصاحبه رهف الرح بروح ومرجوجه وفيها شوية غرور )
(إبراهيم 9مزيون و عنده غمازات )
ااا3)ابو فيصل(محمد)وام فيصل(سلمى)
(فيصل 25 عمره حلو طويل يشتغل مـع ابوه )
(خالد عمره 24 جذاب و طويل ويطنز علي رايح و جاي )
(هيشام عمره 23 يحب يغازل حلو شعره لونه بني )
(ميعاد21عمرها هاديه مرا واكثر وقتها علي النت )
(مروج 18 عمرها عكس اختها مرا مرجوجه مرحه ومزينه طويله وشعرها لما نص ظهرها )
4) ام فهد ( عايشه ) أبو فهد ( عبدالله )
(فهد و فجر و فارس و فيصل كلهم صغار )
5) ابو رائد (عبدالله ) ام رائد (حنان )
(رائد عمره 23 جميل عيونه لونها عسلي شعره لما رقبته معضل )
( رهف عمرها 17جميله مره شعرها طويل مرا ولونه اسود عيونها كبيره لونها رمادي ورموشها طويله عندها غمازات بس قصيره )
( معاذ عمره 8 )
( ريتال عمرها سنتين )
6) ام رياض (منيره ) ابو رياض
(رياض 29 متزوج وعنده بنت ويشتغل مع أبوه )
( محمد 28متزوج يشتغل في شركه مع أبوه )
( عبدالرحمن 25 حبوب يشتغل في أرامكو )
( اماني 24هادئه تحب التصوير جذابه )
( امل 20 حلو مرجوجه شعرها بني )
( باسم 24 حلو مرجوج على اخر درجه و صاحب محمد بالروح بـروح بس عكسه تماماً )
(اثير 11سنه خامس حلوه )
( عبدالله 8 اصغر واحد )
(ساميه 30 خالتهم مره طيبه حلوه )
(فاطمه خالتهم كماً تحب الجمعات جذابه )
(عبدالرحمن خالهم متزوج )
( تهاني فلهة مره تحب الوناسه طيبه يقولون لها كل شي عشانها اصغر خالتهم )
والأخوات (هيا ومحمد وسعد(لكن أخوهم من أبوهم )وعائشه ومنيره وحنان وعبد الرحمن وساميه وتهاني)
البارتي الاول
في الرياض يوم الثلاثااء اخر ايام الاختبارات
في مدرسه شهد
شهد: واخيرا خلصت الاختبارات
هند : ايه والله ارتحنا
ود : راح توحشوني
شهد : وانتي بعد
اصاله : بنات حارس ينادي اكيد الباب انفتح
شهد : بنات يلـا بـاي نادا علي
هند : شهود ابي اشوف اخوگ
شهد : مصلحه ههههههههههههه
البنات : ههههههههههههه
راحو البنات كلهم مع شهد
اصاله : شهود اخوك يجنن لي انا
ود : طري بس لي انا
شهد : اقول روحو بس اخوي مـو لحد يلـا بـاي لا يعصب علي
بعد م راحت شهد من عند بنات
هند : م توقعت اخوها كذا حلو يطيح الطير من سماء
عند شهد ركبت السياره : سلـام
محمد : و عليكم السلام
شهد : حمودي حط اغاني
محمد : طيـــب بس عشانه اخر يوم لك في الاختبارات
شهد : يــسلمو خيو محمد م تدري متى خالتي حنان تجيّ من الشرقيه
محمد : لا والله
شهد : اها
عم الهدوء في سياره وجات اغنية علي ام بي سي حقت روح ي هواء و صار محمد يغني معاه اليـن وصل البيت شهد تصارخ ماما وش سويتو الغداء ترا حيل جوعانه
أمها : روحي غيري وخذي شور وتلقين الأكل زاهب
في الشرقيه
في سيارة رائد
رهف: واو بكره م فيه مدرسه ودي اطير من الفرح
رائد : اجل لو قلت لك اننا يوم السبت ولا الأحد بنروح الرياض وش بــَ تسوين
رهف تصارخ : كذاب
رائد: هههه والله
رهف تنط عند رائد و تبوسه في خده :وناسه
رائد : اقول انزلي بس
رهف : هههههه عشان تكلم مين وتغمزله
رائد رمها بعلبة المناديل:ي حيوانه انا اخوگ
رهف دخلت البيت وهي تضحگ : هههههههههههههه
رهف سلمت علي أمها و ابوهه
أبوها وأمها : سلمتي
رهف : لا تقوموني للغداء
ام رائد : ليش روفا
رهف : هيك م بدي أنام
جاء رائد: رهيف تعالي هنا
رهف تسعى في نص الدرج : م ابي وطلع لسانها وتضحك
بعدها دخلت غرفته اخذت شور وشغلت المكيف ونامت
في رياض قصر ابو ايمن
ام ايمن : ي بنات يمكن تجيّ خالتكم حنان من الشرقيه يوم السبت ولا الأحد ويمكن نسوي لها عزيمه في البيت الكبير
إيمان: يما م عندنا ملابسس جديده
ام ايمن : خلـاص خذو واحد من سواقين
شهد : والله وحشتني رهف حيل
ام ايمن : ايه والله كلهم وحشونا
شهد :الحمدالله
ابو ايمن : شهود وين م اكلتي زين
امنه: م شاإء الله يبا كيف م أكلت خلصت الأكل كله
الكل : ههههههههههههه
شهد : لا الحمدالله وبعدين ابي اكلم رهف
عند شهد اخذت جوالها و نطت ع سرير و دقت ع رهف
شهد : الوو
رهف بصوت كله نوم : ايوا هلـا
شهد : يوهه شكلك نايمه
رهف: ايوا
شهد : خلـاص أكلمك بعدين
رهف :بـاي
شهد توها تسكر الجوال الا نواف عندها
شهد : بسم الله
نواف : خير وش شايفه جني
شهد : وش عندگ
نواف : ابد ابي اسولف مـع اختي العزيزه
شهد: اقول انقلع ابي انوم
نواف : من جد م تنعطين وجه
وطلع من جناح شهد
----------------
في بيت ابو رياض
باسم : أثير روحي عني ابي أنام
أثير : م ابي ابيك توديني البقاله
باسم شال أثير برا الغرفته وسكر الباب و جاء ينام الا دق جواله
باسم وهو معصب : خير
محمد : أعصابك ي هوه
باسم : هاذا انت
محمد : ليش مـو مالي عينك
باسم : ي اخي وش فيكم علي كل م أجي أنام يجي احد علي احد مسلطكم علي
محمد : هههههههههه اجل اخليگ تنام يلـا فمان الله
باسم : فمان الكريم
شوي يدق باب غرفت باسم : ي الله نعم ابي أنام لو شي
عبدالرحمن : باسم م شفت الشارب حقي
باسم: م شفت شي يلـا انقلع عن وجهي وسكر الباب
عبدالرحمن : وجع
في الشرقيه عند بيت ابو ارئد بعد المغرب
رهف تقوم من النوم تغسل وجها وتصلي المغرب بعد م خلصت دقت على شهد
رهف : الو شهود
شهد : هب هاذا نوم
رهف : حرام عليك والله امس كنت سهرانه
شهد : ي قلبي
رهف : شهود يمكن يوم السبت او الأحد نجي الرياض
شهد بكل حماس : ادري والله مره اشتقت لك
رهف : ي حياتي موب كثري
عند شهد جاء محمد شهد يلـا البنات بيروحون السوق م تبين تروحين
شهد : بـاي رهف بـروح سوق
رهف : بآيات حياتي
شهد : الا بس لا تقول راحو
محمد : مـدري بس اول كان عند الباب
شهد طلعت تصارج بنات رحتو
نواف : ايه من اولا
شهد : ي ربي الحين من يوديني نواف توديني
نواف وهو يحط عطر : لا والله رايح مع العيال
شهد : اوف
نواف : روحي مع اي سواق فيه وش كترهم
شهد : م احب اروح لوحدي
محمد : خلـاص انا اوديگ
شهد تبوس محمد : يــسلمو حمودي
محمد : يلـا استناك في سياره
شهد بدلع : تيب
شهد لبست وطلعت
-------------------------------
في قصر ابو رياض
ام رياض : بنات ترا فيه عزيمه يوم الاثنين م تبون تروحون السوق
اماني : الا يما بنات خالاتي اليوم راحو
امل : وش رأيكم نروح عندهم
اماني : اوگ
ام رياض : قولي لسواق يجهز السياره
بنات : اوگ
راحو السياره
اماني في سياره : الو ايمو وينكم
إيمان : في غرناطه مول
اماني : خلـاص شوي و نجيكم
إيمان : انستناكم
اماني : بـاي
إيمان : بـاي
ندى : مين
إيمان : اماني تبي تجيّ هي وآمل هنا
ندى : اها
امنه : الا وين شهد
ندى : دقت علي تقول محمد جابها
البنات : اها
وجو البنات وبعد ساعات خلصو البنات كلهم رجعو البيت
كاملياء : اخخّ اليوم تعبتا تعـب
ام ايمن : هاه خلصتو
البنات : الحمدالله
ام ايمن : طيـــب روحو شوف لبسكم زين ولا
البنات : يلـا نستاذنك
------------------------------
في الشرقيه ف قصر ابو رائد
نزلت رهف عند أمها وأبوها
رهف : سلـام
الكل : وعليكم السلام
سلمت ع أمها وأبوها و جلست جنب رائد
رهف بدلع : بابا
عبدالله : هلا
رهف : بغيت رائد بكره يوديني السوق
عبدالله : سمعت ي رائد
رائد: ايوه كم عندنا رهف
رهف باست اخوها ف خده: ي حياتي ي رائد
ام رائد: الله يديم هالمحبه بينكم
الكل : امين
رهف وهي تلتفت حولها : الا وين معاذ و ريتال
ام رائد : نائمين
رهف : اها
ابو رائد بتثاؤب : واحنا بعد بنام يلـا تصبحون على خير
رهف و رائد : وانتم من أهله
طلعو أمها وأبوها ينامون
رهف: رائد تكفى نبي نطلع
رائد : يلـا بس قومي عني اعطيتگ وجه ترا انا اسلك لگ قدام ابوي
رهف : مالت بس
طلعت رهـف غرفتها وهي تتحلطم
رائد : يا شيننكم ي هالبنات متنعطون وجه
------------------------------------
في الرياض بعد يومين يوم السبت
شهد : يما خالتي حنان وصلت الرياض
ام إيمن : لا باقي لهم شوي ( تلتفت ل كامليا ) وانتي قولي لاخواتگ بنروح البيت كبير
كامليا : ابشري
-------------------
في القصر الكبير
تهاني : ناني
الشغاله : نعم مدام
تهاني : مدام في عينگ اقول بس هاتي البخور
ناني : تيب
ساميه : خلـاص كل شي زاهب
تهاني : ايه كل شي
فاطمه : خلـاص وصل الحلا
رن الجرس
تهاني : كرتينا افتحي الباب
كرتينا :تيب
ابو فيصل ( محمد) : سلـام
الكل : وعليكم السلام
وراحو سلمو عليه
بنات ابو فيصل راحو الصاله و عياله في المجلس
ام فيصل : غريبه م احد جاء
فاطمه : لا
دق الجرس
تهاني : هاه جو هيا و منيره
جأت منيره وبعدها هيا
-----------
مجلس العيال
حسين : سلـام
الكل : وعليكم السلام
محمد : سلـام
الكل : وعليكم السلام
نواف : سلـام
الكل : وعليكم السلام
فيصل :خلـاص تعبنا واحنا وعليكم السلام
محمد : اذكر ربگ
جاء باسم : سلـام
الكل : هههههههههههههههههههه وعليكم السلام
عبدالرحمن : سلـام
الكل : هههههه وعليكم السلام
باسم : خير وش فيكم
محمد : فيصل يقول تعبت وانا اقول وعليكم سلـام
باسم : يهب قول م شاء الله
فيصل : م شاء الله
وسلمو على بعض
-------------------------------
بعد المغرب
رن الجرس
شهد تسعى : انا افتح اكيد وصلة أهل الشرقيه
فتحت الباب سلمت ع خالتها تو دخلت رهف تضمها
شهد : وحشتيني
رهف : وانا كثر بس وخري عني
شهد : هههههه
دخلت ام رايد سلمت ع اخواتها و حرمت اخوها وبعدها دخلت رهـف
ام فيصل : رهف مـو كأنك متنانه
ابتسمت رهـف وبصوت م ينسمع << انتي كل ماشفتيني تقولين متنتي
ضحت شهد على شكل رهـف وهي تتحلطم وسحبتها للصاله اللي فيها البنات
-------------------------------
مجلس العيال يلعبون بلاستيشن و اللي يلعب كيرم
هيشام : كيف بنات الشرقيه
رائد: نص بنات الشرقيه رقمتهم
باسم : م تعطيني وحده منهم
رائد يرمي الجوال ع باسم : خذ اللي تبي
محمد : حرام عليكم بنات الناس موب لعبه عندكم
نواف : اقول لا يكثر
--------------
عند البنات في الحديقه رقص وإزعاج
رهف : بنات وش رايكم نرقص مصري
شهد و مروج : يلـا
شهد بدات وبعدها الكل
رهف طلعت فوق الطاوله والباقي تحت
ودخلت حالتهم تهاني وهي عارفه هبال بنات أخواتها
ؤو بنظرات كلها خبث راحت للمسجل سكرته
البنات كلهم بصوت واحد : ليش خالـتو
تهاني : ما مليتو من الرقص
رهف وشهد : ولا بنمل وجلسو يضحكون على انفسهم واتفاقهم بكل شي < مهابيل
امنه : وانتي ي توته ليش م ترقصين
تهاني: باقي م تجننت وانتم ي الثنتين وش عندكم معتزلين العالم < تقصد اشواق وأماني
اشواق وبتوتر : لا عادي بس نسولف
اماني وبهمس ل اشواق : انا معاك لاتخافين وربي ل اوريه هالواطي هو ماعرف للحين احنا بنات مين ( خفف هالكلام من توتر أشواق وبدت تدخل بجو البنات )
--------------------
ما راح اكمل الا اذا شوفنا ردودكمم