البارت ال54\
عند حمد كان يكلم رفيجه
: اصبر عليها ياريال
حمد : شنو اصبر اقولك مو طبيعيه انا سرت اخاف منها
: لا حول الله
حمد : جسوم والله فيها شي مو طبيعيه هاي الانسانه وانا مابي ابتلش فيها
: تدري انت لو صج تحبها مراح تهدها عشان كوابيس
حمد عصب وقام يصارخ : شنو عشان كوابيس ياليت كوابيس بس هاي تكلم روحها تسمع اصوات مو موجوده اصلن !!!
: هدها حمد هاي سكلها دخل فيها واحد
حمد : لا اشدعوه مب لهدرجه افكر اوديها لدكتور يعالجها من الي هي فيه
: طيب اهي بتوافق تروح لدكتور نفسي
حمد : انا نفسي مادري بس بحاول اقنعها
عاشه كانت نايمه
وصرخت : ااااهههه
حمد سمعها
حمد : طيب اكلمك بعدين
: اوكيه باي
وسكر
حمد راح لها : اشفيج حياتي
عاشه : كانو يسحبوني كل
وانا اقولهم يهدوني بس اهم مب راضين
حمد : من هم !!؟؟؟
عاشه هزت راسها بعلامه ماتدري
حمد : طيب شنو الحلم
عاشه صاحت : ماقدر اقول
حمد انصدم واستغرب : لـــــيـــــــش !!!!
عاشه ودموعه الي مثل النهر : اهم قالولي ما اعلم شنو الي يصير
حمد : حبيبتي انا حبيبج اشفيج
عاشه طالعته في عيونه وتوها ببتتكلم بس سكتت
حمد استغرب من شكوتها وجافها كانت تطالع ورا
حمد لف : شتجوفين
المكان كان فاضي محد فيه !! تلفت يمكين يسار وماكان في شي
حمد كان ميت من الخوف بس مابين : عواشي قلبي شنو تجوفين
عاشه : مازالت تطالع المكان وماحركت عينها : ولا شي
حمد خاف وقال بكذب : انا مواعد واحد من الربع ان نتغدى مع بعض
عاشه : طيب خلاص
حمد راح حتى مابدل
عند لموي كانت في غرفتها من يوم مات ابوها وهي كله في غرفتها
مهوي دشت عليها
مهوي : لمووي خلاص حرام الي تسوينه في روحج
وكالعاده الرد :........
مهوي عصبت : لين متى بتمين عميه لهدرجه انتي ماتجوفين ياخي فتحي عينج جوفي الي حولج ليش تسوين جي كلنا حواليج كلنا معاج !!! ترا انتي مو بروحج ابوج مات ترا هاي مو نهايه الدنيا هاي بدايه لحياه جديده يخي مشي حياتج خلاص يعني بضنج دموعج راح ترد لج ابوج لو تميتي تصيحين من اليوم لين باجر ابوج مارد هاي قضاء وقر خلاص واحنا مجبورين نرضا بالقدر
كلام مهوي هز في لموي شي من داخلها واخيرا تكلمت : انتي مراح تحسن انتي امج وابوج موجودين عل قيد الحياه دايما معاج و اشياء لو اقولج من اليوم لين باجر مراح تفيهمين
ونزلت دموعها الحين حسيت بقيمتهم خاطري المهم ولو لمرا وحده ابي اجوفهم ولو من بعيد
( الاب و الام محد راح يعرف قيمتهم الا الي انحرم منهم وهنا تعرف قيمتهم )
مهوي عورت قلبها لموي
مهوي : ماتوقع امي وابوي يقصرون
لموي : بي امي وابوي غير غير عن اي حد
( اي حد امه وابوه لين احين عايشن يبوس راسهم وريلهم لان فعلا محد يحس بقيمتهم الا الي فقدهم )
( امه ابوه مسافرين يتصل لهم )
(امه وابوه معاه يروح لهم )
(امه وابوه ميتين يطلب لهم المغفره و الرحمه )
اللهم ارحم موتنا و موتى جميع المسلمين
-روز راحت للبحرين لان بدر كان يقولها عن حياته في البحرين وجي فتوقعت انهم في البحرين
دشت خايفه : روز مماذا بك
روز وهي تصيح : لقد وجدت البيت اخيرا ولكننى خفت الدخول
: لماذا روز لاتكوني بالحاء وتعيشي انتي وابنك في الخفاء
روز ودموعها تذرف : طبعا لا
: اذا يجب عليك الذهاب الى هناك
روز : حسنا ساذهب غدا
عند لموي طلعت من عندها مهوي بعذر انها بتكلم صديقتها ( راحت تكلم سلوم )
لموي كانت تبي تطلع اختنقت من جو البيت طلعت لها هاي
اتصلت للسايق
لموي : شغل السياره
: اوك ماما وين في روح
لموي : مالك شغل بس شغل السياره
وسكرت
في السياره
لموي : روح للشاليه هاذا حق بابا ناصر
السايق : اوك
وراح
عند بدريه : وين لموي
مهوي : في غرفتها
بدريه : خلاص
وراحت لغرفت لموي
فتحت الباب
بدريه : وينها فيه
واتصلت لها
عند لموي جوالها كان يرن
جافت المتصل كانت بدريه
لموي سكرت في ويها لان ماتبي تكلم احد
بدريه عصب ليه ان لموي تسكرفي ويها وفي نفس الوقت خايفه عليها
وردت اتصلت مرا ثانيه
لموي : ااوف شالنشبه
وشكرت في ويها ودزت لها مسج
: شتبين !
: ليه تسكرين في ويهي
لموي : لان مالي خلق
بدريه : طيب انتي وين
لموي بكذب : بروح بيت رفيجتي
بدريه : اها من هي
لموي قرته وطقعت
عند حمود
حمود : يعني هي الحين بتروح
: اي طال عمرك
حمود : ابي الملف الي قلت لك عليه
: ان شاء الله
وشكر
وابتسم بشر : الحين انتي بتكونين لي وللابد