منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *

اذهب الى الأسفل 
+37
To0o7a00
Saroon'a
alkontesa
sloom.boya.rzzh
Tomboy Nasser
Lonley_-97
Remoo X remoo X
الــروح
virgin
Miss Helen
T.H
boya hishom
همــس الجـر ـآاح
n.a.g
ميرآآ '
SHO.oSH^^
Maharii
I.L.r
FaDi.boya
بيش الحربي
mr.3zoz
Boya rashod
A7mad
ليديُ ؛ شوقَ
وتآليتههآ ويآگ
виo♡*!
Leeno
@jojo
Boya NAWAF
لآ تحتڳ›
سكرهـ
Al-Queen ???
يكفي وجودكd
طلآل ;*
مجرد إحساس
بويه سامي
. Gain .
41 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
ماجنني إلي عيونه




انثى عدد الرسائل : 45
العمر : 27
الموقع : في قلب من يحبني
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : دووووم رااااااااايقه
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد:رواية أعترف أحبه لاكن يضل حلم صعب أوصل له   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالخميس مارس 14, 2013 12:14 am

واووووووووووالبااااارت روووووعه.....أنالوكان بإيدي كان قلت لك نزلي الروايه كلها اليوم هههههه ))متحممسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3zoo0ooz

3zoo0ooz


انثى عدد الرسائل : 1
الموقع : فــوق الككبت :)
تاريخ التسجيل : 03/04/2013

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 03, 2013 10:50 am

احمم جوني متى الباررت ياخخي مليت من الانتظار
.
-
-
واممممممـ خلل الباارتت طوويل

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 9:33 am

.. 9 ..

في غرفة الانتظااار ...

بعد نص ساعه ..

طلعوا سوول وبيش من المسرح ....

سوول : ابدعتي ..

بيش : خفت والله ..

سوول : اللحيين دوور ساااز ..

بيش : امشي ندش ونشووفه ..ونشجعه .

سوول : يالله ..

دشوووو وجلسوووا في الصف الرابع .. مع اناس حاضرين للمشاااهده فقط وتشجيع المشااركين ...

بيش : كاهووو ساااز ...

سوول تناااظره بصمت ...

وبدأت الموسيقى ..






بيش وسوول ناظرووه باعجاااب ...

اماا بلاكوو .. يراقبه بهدوووء وبدت ع وجهه

ابتساامه خفيفه بس اختفت بسرعه .. و

يضرب باصاابعه ع الطااوله ..وسااز لاحظ هاا
الشئ ..

وفرح لانه اكييد عجبه الادااء ..و زادة ثقته وحمااس ..

اما رين كاان يبتسم و مستمتع بالاداااء ..

سوول ناظرت لهم ..: عجبهم ..

بيش : صرااحه اول مره احب رااب ..
عجبتني ..

سوول : اماا انا صراااحه ابي مترجم ...ماعرف لرااب ومدري شوو يقوولوون .. بس جد حلووه ...

بيش : انتي لازم تنجحين بعد ..

سوول اكتفت بابتساامه واسااساا موضووع ما اهتمت به *.. وناظرت لرين اللي منسجم مع بلاكوو ويتناقشوون في شئ .. وطلعت تنهيده من قلب : آآآآآآه ..

بيش ناظرتها : شنوو فيك ؟!

سوول ببرود وهدووء : ولا شئ ..

وبعدهااا دش كم متشاارك ..وفرق .. ** بعد ساعتين **

سوول تناظر لساااعتهاا : بيش لازم نمشي . ترى اهملناا شغلناا ..

بيش : لا ابي اتفرج .. تبين تروووحين رووحي ..

سوول : اه ...طيب ...يالله سي يااا .. ومشت ..

بيش : انتظرك نروح للبيت سوااا ..

سوول لفت لهااا وهي ترجع وراااء : اكييييد .. ولفت تبي تركض .. وتلاقت وجه لوجه مع رين ..

رين بابتساامه ثقه : انتبهي وين تمشين ...
سوول ما اهتمت ومشت ...

رين بصووت عالي شووى : انتظرك ع مسرح هههههه ..

سوول وقفت وباان ع وجهها عصبيه .. بس ماناظرت لوراااء وكملت طريقهاااا دووون رد ..

ورين ينااظرهاا وهي تبتعد وع وجهه ابتسااامة نصر ....

وشخص ااان يراااااقب بصمت ..

: ياهووو اكلمك .. يااهوووووو .. ايووووووووووو ..

ايووو يدخل اصبعه باذنه : ترى ابيهاااااااااا ...واسمعك فلا تصرخي ع راسي ..

: انت وين سرحااان .. وتنااااظر وابتسمت ... عاجبك رين .. بس صيده موو سهله ..

ايوو ابتسمت : لااا البنت اللي كلمها اعجبتني ..ابي اتعرف عليهاااا ..

: أي بنت ..

ايووو : موو مهم .. بعد شوووي بندش ... وعقد وجهه وناظر للمكاان اللي تناااظره ...رولاا ... وابتسم قرب لاذنهاا لاتحلمي لانه يحب ..

رولااا : طيب شوو اسوي له ..

ايووو : هههههه ايه احسب بعد ....

: يالله بناات .. ينادووناااا ..

ايووو : لاتنسووون كلماات ..و اهم شئ لا تغلطوون في الايقااع ...وانتبهواا .. دشوو بعدنا ع لطووول ..

رولاا .. ريووو و اليس ..وبنات ..

ريوو : لاتخاااف .. وامش خلصناا هااي وقت محااضرتك ياا استااذ ..

ايوو : ها ها ها ... لاتخليني اغير اسمك ياا جوود ..

ريوو : لا لا واللي يرحم امك ..

رولاا : اقووول خلصوااا تأخرناا ..امشووو ..وهي تدزهم من وراااء

ايووو: هههه خلاص ..

ودشوووو المسرح ..

ايوو وريوو و بنتين .. * ايوو وريوو بالاسود *



روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 ODE30322




وتدش رولا وكم بنت معها ... * وهي وحده منهم ولكم خيار *


روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 JXK30322





بيش بهمس : فااتك ياا سوووول ....

: وين سوووول ؟!

بيش ناظرت له وهوو يجلس بالكرسي : اووه هلااا ساااز ..

ساااز : ها الفرقه اكيد بينجحووون ..

بيش : اصوااتهم تجنن .. خاصه هاا اللي شعرهاا بووي و الي جنبهاا بس صعب يختارون كلهم ..

سااز : يب راح يختارون الاحسن .. الا وين سول ؟

بيش : راح تكمل شغلهااا ..

سااز : وانتي .؟ ماعندك شئ ؟!

بيش : لااا .. اخذت بريك لنفسي اليووم ...

سااز: بس ..

وفجأه دق جوواله وناظر للرقم واان رقم اخووه * .. واضطر يطلع براا حتى ماناظر لبيش ...

: الووو .. وباان ع وجهه الخوووف .... أليك .. شنوو فيك ..
ماسمعك عدل .. الشقه ... الووو ..الوو .. الوووو .. وعقد حواجبه لما قطع الاتصاال .. شنوو صااير ..

وطلع يركض للشقتهم ..

في المسكن ..* بالمطبخ*

مووش : سووول وين بيش ؟

سوول : تلقاهاا تحت .. تتفرج ع مشااركين ..

مووش ابتسم وجلس : نجحت صح ...

سوول ردت له الابتسااامه : اظن .. مدري لان الامر بيد بلاكوو ورين ..

مووش : وانتي ؟

سوول / أأه .. اناا ما اظن بشاارك ..

مووش ابتسم : رين صح .. شووووفي .. اذا انتي تعرفين تغنين اوو حتى ترقصين هاا فرصت يمكن مارااح تشتغلين عندناا وتكونين جزء من شركه فلاا يكوون لرين أي تحكم فيك ..
سوول : والعقد ياا ذكي ..

: تقدرين تفسخينه وتناقشي مع جيرمي

سوول عقدت وجهها وتناظرهم بشك: انتم شوو سالفتكم ..

موش ناظر لنواف : اظن تقدر تعدل العقد .. صح نواف ..

نواف : مدري انا قلت تكلم جيرمي وراح يتفهم ..

: يعني نرد للصفر و نوظف غيرهم .. تدري نحتاج لمن يرتب جداولنا ويهتم باللبس و الاكل وتنظيف .. وسول وبيش ماقصروا مع إنا زودناها شوي ..

سوول بابتسامه : شووي .. انتم عادي بس اللي يرفع ضغط ها زق ..

نواف قاطعها : اسكتي لايسمعك تقووولين ها كلام ..

سول : شوو قلت ..

موش : رين مايحب ها الالفاظ حتى بلاكوو .. مايحبون ها الالفاظ ..

سول تكتف يدها ببعض وتهز راسها ع انها فهمت : آه .. اجل جذي ..

نواف : يب يب .. توك تستوعبي ..

سوول ناظرتهم بشك : انتم ليش هني .. ثلاثتكم ..

فيكتوور يوقف بوسط وحضن يد ع نواف ويد ثانيه ع مووش وبابتسامه : طفشان ونبي نهرج شوي ..

سوول : اقووول تدلووون باب صح ..

موش : يب ..

سول : اجل برا خلوني اخلص قبل لا يردون ..

نواف : خوافه .. ههههه

سول تاخذ كم صحن وترتبها بأماكنها : قول اللي تبي تقوله انا بخلص شغل وبطلع ..

مووش ناظر لنواف وفيكتور : اجل اشرايكم نطلع ..

نواف : قدااام ..

وكل واحد دش غرفته وبدل وطلعووو ..

سول تناظرهم وهم يطلعووون : اكيد غرفهم حوسه الحين .. اوووف ..

بعد ساعه خلصت كل شئ وطلعت من مسكن وهي تتوعد في بيش اللي سحبت عليها .. وتلعن وتسب ..


بلاكوو شافها وهي تنزل : هذه شوو فيها ..

رين : اتركنا منها .. انت ماقلت رائيك ..

بلاكوو : انا قلت لك الاثنين اللي ..وسكت شوي يبي يتذكر ... ايوووه .. ايوو وريوو

رين : بس هم 8 ..

بلاكوو : مانقدر نختارهم كلهم ..

رين : اوكي ..

وناظر لقدام مالقاها .. وناظر حوله ووراء ..

بلاكوو ابتسم .. مشي : البنت راحت من زمان .

رين ناظره ورفع صوته شوي عشان ياكده انه ماأهتم : احم من قال ادور عنها .. وهمس بصوت ماحد يسمعه * شو فيها معصبه ..معقوله بسببي !؟ * ...

بلاكوو داخل مصعد ناظر لرين وكأنه سرح : انت بتدخل ولا شنووو .. ترى مو خادم لك انتظرك ..خلص علي ..

رين : ها.. ومشى بسرعه ..احم طيب ..هدي اشفيك ..

بلاكوو رفع حاجبه : شو فيني .. خلني ساكت بس ..

.....


في شقة ساز ..

دخل وشاف شقه مقلوبه فوق تحت .. كل شئ معفوووس ... ملابسهم ..اوراق .. حتى الاثاث مرمي ..

ساز : الله يستر ..

وصار ينادي أليك بس مافيه والشقه مافيها احد ..

ساز : اكيد يبحثون عن شئ بس شنوو .. اساسا من يومين أليك مخفي عني شئ ..


**** قبل يوووومين ****

ساز كان جالس بغرفنه ويعزف ع قيتارته ... وسمع صوت باب .. ابتسم واخذ ورقة الاعلان وراح لاخيه ..

ساز بفرح : أليك ..وسكت شوي وهوو يشوف شنطة رياضيه .. وين طالع !؟

اليك : موطالع بس هاي امانه وبتركها عندي ..

ساز : شنوو هي ؟"

أليك بحزم : لاتقربين منها ولا حتى نظره .فاهمه ..ودخل غرفته ..

ساز ناظره بشك : طيب ..

**** الوقت حالي ***


ساز بندم : لو شفت شوو فيها .. اخ أليك في شنوو ورطة نفسك ..

فجأه دخلوو ثلاث رجال وواحد ضرب ساز ببطنه وأغمى عليه ..

.....


في شقة سول و بيش ...

كانت بيش وليزا جالسين في صاله .. يتفرجوون ع tv ..

سول كانت جالسه ع كنبه منفرده وتسمع ميوزيك وتلعب ... وبعد ربع ساعه ..ناظرتهم .: هيييه ترى طفشت .

بيش وعينها ع تي في :شنوو نسوي لك .. نرقص مثلا ..

سول : قديمه وسامجه ..

بيش ماردت عليها وتتابع برنامج مع ليزا ..

سوول : اووف بدش منتديات اشوفها مع اني ماحب .. ودشت منتدى **** ولقت روايه بويات ..: رواية بويه .. خلني اقراها اشووف .. وقرأتها لاخر بارت كتبته الكاتبه ..

.. ابتسمت ..: اسلووبها روعه .. بس حسافه ماراح تكمل .. اه ..

جلست تفكر وابتسمت :ليش ما اجرب .. مع اني ماراح اكون نفسها بس بكتب ... اخ والله ها بنت حمستني ...

وسجلت دخول بلقب وعدلت بياناتها ... : اوكيه .. وقفت ..

بيش ناظرتها : لوين سول !؟ ..

سول : مشغوله شووي ..

بيش : طيب ..

دخلت سول غرفتها و جلست ع لابتوبها و شغلت ميوووزيك ..فجأه ....

تشووف اناس قدامها و كأنهم احياء .. ابتسمت ..وصارت تكتب اللي تشووفه واللي يتوافق مع الاغنيه ...

بعد ساعتين .. : اووووف ظهري .. اه ..ناظرت للشاشه وتبتسم .. كل هذا كتبته ...
* وضغطت ع زر الارسال * .. اللحين انتظر رأيهم.. وياليت هوو يقراء ..

ضغطت ع بيانات الشخصية للكاتب >> ماراح اذكر اسمه * ومو انا * .. وصار يناظر لرمزيته وقراء كل ردوده .. عقد حواجبها و باعجاب : اسلوبه عجيب .. احب اقراء ردوده هههه ..

: منوو هذا اللي عجبك !؟ ..

سول : متى دخلتي !؟ ..

بيش : قبل شوي .. من هذا .. تعرفينه ؟

سول : ههههه لا وين اعرفه .. بس قريت له روايه وصراحه كتاباته ادمان ..اول مره اقراء له بس اسلوبه يشدني ..

بيش : طيب ... انا بروح انام ..

سول ناظرتها : طيب شوو اسوي لك تبي انيمك يابزر ...

بيش : وجع .. اوف ماتعطين وجه ..وطلعت .

سول تقفل لابتوب : ههههه امزح تعالي ...

وطلعت من غرفتها .. وطق باب بيش بس مافتحت .. : بيش .. بيشوووو .. اوف بكيفك ..*ولمست بطنها *.. واقوول ليش يعووورني .. اح جوعانه ... ونزلت بسرعه للمطبخ بس مالقت اللي تبيه ..

ليزا : شووو جوعانه ؟!..

سول :يب .. بس ابي شئ حار .. معك فلوس بروح لمطعم او مجمع اشتري لي اي شئ

ليزا : مامعي الا هاي ..

سول :بس ..مايكفي ..

ليزا : ماعندي غيرها ..

سول : طيب ... انا طالعه ....


ولما طلعت شافت شخص مرمي ع الارض * عادي بس باخذ اللي يكفيني ماراح يحس

و قربت منه دووون ماتنتبه من يكوون وانتبهت انه مصاب بس من خوف دخلت يدها بس مسك يدها وبعدت عنه بسرعه ومشت ..

: آآآه ..ما اقدر اتركه .. وناظرت له وقربت منه ورفعت راسه وانصدمت .. : هذا هذا ساااز ... ناظرت حولهاا لا يكون احد يراقب او شئ ..
وحملته للمستشفى ..... وظلت عنده للصبح .. ونامت عنده ..

وهذا الفيديووو بيوضح لكم كل شئ .....





سااعه ..6 am

فتحت عيونهاااا وتشوووف غرفه بيضاااء .. لكن ردت تناااام مره ثااانيه ...

وسوول ناايمه ع كرسي .. بس دقاايق قعدت وتناااظر لساااز ..وقربت منه تشووف قعد ولا لسى .. : بطلع اخد لي كووفي .. آآخ رقبتي تيبست .. وصاارت ترحك ظهرهاا ورقبتهاا ويطلع منهاا اصواات .. اااه .. وناظرت لساااز وطلعت ..

..

في بيت سوول وبيش ..

بيش : اقوولك هي مانامت هني ..فراشهااا مرتب ..

ليزاا : لاتخافين يمكن طلعت بدري .. اصبري ..

بيش : مدري مدري ..اول مره تطلع ول تخبرني .. ااه نسيت .... جوالها بتصل عليهااا .... وركضت لغرفتهاا ودقت ع سووول ..

دقاايق وصل الرد ..

سوول كانت في غرفه ساز : هلاا بيش .. .اناا بالمستشفى ... لا لا لا انا بخير ... *ناظرت لسااز * سااز تعباان شوي وانا جلست معه .. اااه بعدين اقوول لك .. طيب انا في مستشفى ******

وسكرت وناظرت ..: اووه سااز ..سووري قعدتك ..

سااز ابتسم : لاا .... تعبتك معي ..

سول : مافيه تعب .. اللحين بنادي ممرضه ..

سااز : طيب .... ااا ..سوول ..اخووي اسئلي عنه هني .. اسمه أليك .. ممكن ..

سوول : اكيد سااز . انت ارتاح وان شااء الله بتلقاه هني ..

وطلعت وتتسأل شوو صاار لساااز ..

سااز بهمس : ااه يارب تكون هني .. والله لو صاار لك اللي ببالي والله بحرقهم كلهم .. ونزلت دمعه بسرعه دمعة قهر و خوف والم وضياااع ..



بعد يووم ..

سااز : اناا مابي ارووح معكم ...

سوول : لاا يمكن خطر عليك .. اجلس معناا لين يرجع اخووك .. وبعدين شوو بتسووي برووحك ..

سااز : ماحب اثقل عليكم ..

بيش : لا لا ماراح تثقل عليناا .. اساساا وناسه احد معي عايش ..موو زي هااي الدلخ اللي بلااا ع لابتووب وشغل ..

سوول : ليش شوو سويت لك بعد .. تبيني تعاااالي ..

بيش : لا خلاص ساااااز يكفيني .. لبااه ..بس لا تسحب علي ولا بشكي لبلااكووو ..

سااز بخجل ووخدووده حمرت : ءءءءءءا ششو ددخله ..

سوول : هههه اشفيك هي بس تقوول جذي ماتقصد شئ .. لايكوووون

ساااز : السياره وصلت ..ودخل بسرعه ولااا سمع سوول ..

بيش : ههههههه لاااا كملت .. رين وبلاكووو ..

سوول شوووى واقفه تستوعب : معقوووله .. : ودخلت سياااره : ساااز ... جد تحبه .

سااز : قفلي باب ترى تعبت .

سوول : هااا ..طيب ...سوري ..


بعد ربع سااعه ......

ليزاا : سااز اعتبر البيت بيتك انت مووغريب وصرت فرد منااا ..

سااز : تسلمين خاالتي .. والله ماقصرتوا معي حتى بالمستشفى ماتركتووني .. ماعرف شلوون اردهاا لكم ..

ليز انت صرت وااحد من بناااتي ..سوول وبيش ..فنا ماا اشووفكم الا جذي ...

اكتفى ساااز بالابتسسسامه ....

بيش بهمس : مااقلت لك تحب علي سحبه اليمه تظل سااعه ..ساعتين حتى 3 ساعات ..ولا تدري عن اللي حوولهاا ..حتى مساابقه ماا حضرت لهاا وبكره اخر يووم ..

سااز : غريبه منسجمه الاخت .. *وابتسم بنذله * .. خليهاا علي .....وقرب وخطف جووال من يد سوول ..

سوول : هيييه .. وجع ... ووقفت تركض ورااه ... سااااااااااااااز .. تكفى ..رده لي ..

ساااز : هههههههههه لاااا .. اول تعديني تقفلينه اول . ..

سوول : بحلمك ..اقوول رده لي ..

ساااز : لااا اجل جذي طيب .. وشااف كووب ماااي ع طااوله بسرعه ركض وماقدرت تمسكه سوول وصاار جوااالهاا فووق كلاس ..

سووول : لااااااااااااااااااااااااااا ... سااااز تكفى .... الا جوااااال .. عادي كبه علي ..بس جوااال تكفى ..

سااز : نوووب .. اول تنفذين شرطي ..

سوول سكتت شووى : اووف .. طيب ..

سااز ابتسم بنصر : جذي تعجبيني .. اول هاا جوااال ماتسهرين عليه وحدك سااعه ونص اوو سااعتين بالكثير .. غير لااا ..

سوول : ع الاقل ساعه ..طيب ..رجعه ..

سااز : نووب .. سمعت انك للحين ماا جهزت للمساابقه ... شوو ماتبي تصيرين معناا انا وبيش ..

سوول : ماابي ..ماعرف ..

بيش : كذاابه .. سااز لا تصدقهااا ..

سااز : اناا راح اسااعدك .. ولوو تبين اغني معك عاادي ..

سوول : لا ما اظن بيختاارون ان دخلت معي ..مثل بيش ..لماا رفضهاا بلاكووو وتركهاا ترقص لوحدهاا ..

بيش : بس فيه فرق شااركت وعاادي ... انت توكلي ..وجربي شوو بتخسري ..

سوول :...............

سااز : هااا شنوو قررتي ..ولاااااااا ...وقرب جواال وصاار بينه وبين ماااء سم 1 ..

سوول : لا لا خلااص ... واللو الحين تبي اوكي .. بس جوالي ..

سااز : حلوووو ... ورمى جوالهااا لهاا ..* ومسكته وتنفست برااحه * ..بعد ماا اقعد بنشووف لك اغنيه و ان شااء الله تعجبهم .

سوول : براحتك .. متى فضيت اناا بغرفتي .. ومشت ..

سااز : اسف ان ضغطت عليك ..

سوول : لا عااادي . يالله دش غرفتك وارتاح ..

بيش : يعني سوول بتشاركين ..

سول : يب ..وناظرت لساااز والاغنية جااهزه بس اتدرب ع رقص شووي لين احفضهاا ..

سااز : اوكي دزي لي الاغنيه ع جوالي وبشووفهاا ..

سوول : اجل تعرف انهاا ثناائيه ..

بيش : اقوول كملوا كلامكم وقت ثاني امش سااز ورتااح وانت اذلفي لغرفتك ..

سااز : هااي طرده .. محسووبه ... يالله سي يااا ..

ودش الكل لغرفته ..وبيش جلست ع فلم ...



.....


هني اتوقف ................. وسووري ع تأخير ....

جين ...














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@jojo

@jojo


انثى عدد الرسائل : 911
الموقع : اعاتبك لـ تكون افضل .. وليس لـ ترحل .
العمل/الترفيه : آنآ ؛ من فعلت ’ و فعلت . . و نسيت / و كذبت / و قصرت .. و همِ فقط " ملآئكه منزلون !!
المزاج : يـــأشـــيــنــهــم لاتــكــلــمــو عــلــى الـنـاس وهــم اوصـخ مـأخـلــق ربــي
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 10:50 am

Sad عبالي طلعت من المونت Crying or Very sad
بس الحمدالله موجود lol!

يعطيك العافيه على البارت الحلو geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saroon'a

Saroon'a


انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 31
الموقع : I'm No where
تاريخ التسجيل : 04/10/2012

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أبريل 08, 2013 10:39 am

Roo3h alparrrt
kmllllly tkfeen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2013 2:14 am

.. 10 ..



بيش : يعني سوول بتشاركين ..

سول : يب ..وناظرت لساااز والاغنية جااهزه بس اتدرب ع رقص شووي لين احفضهاا ..

سااز : اوكي دزي لي الاغنيه ع جوالي وبشووفهاا ..

سوول : اجل تعرف انهاا ثناائيه ..

بيش : اقوول كملوا كلامكم وقت ثاني امش سااز ورتااح وانت اذلفي لغرفتك ..

سااز : هااي طرده .. محسووبه ... يالله سي يااا ..

ودش الكل لغرفته ..وبيش جلست ع فلم ...

** في غرفة سووول **

واقف وظهرها ع باب غرفتها وع شفتها ابتسامة خجل و صدمه .. : اه .. انا بقدر اووقف قدامه .. اساسا نظراته تربكني والحين ارقص واغني ..وذكرت شئ و بخووف ... اه لا بغير الاغنيه يارب ما استقبلها ساز ...
وفتحت جوالها و شافت قبول ملف ... مسكت راسها بصدمه : اه وين عقلي .. لازم ارسل لساز اني بغير الاغنيه .. اووف وانا غبيه ماصدقت لما قال .. ان تبي مساعده بغني معك ... اخ مالت عليك يا انا ..دلخ غبي .. ليش ها الاغنيه خطرت ع بالي .اصلا ..

وصارت تمشي بغرفتها ويدها مره ع شعرها ومره يد ع خصرها اللايسر ويدها الثنيه بفمها * تضغط ع اظافرها باسنانها * ..

ورفعت غرتها عن وجهها : آآآآه ياربي .. شوو اسوي .. سوووول هدي هدي .. : عادي مو اول مره اغني ..

* عضت شفتها سفليه بخووف وخجل * آه شووو قاعده اقوووول .. اول مره اغني قدام احد ..موو برووووحي .. غبيه غبيه ..

: سووووول .. سوووول . فيك شئ ..

سووول ناظرت للباب وفتحته .. : هلا عمتي ..

ليزا : بنتي فيكي شئ ..

سول بابتسامه خجل وربكه : ءءءءا صصوتي عااالي ..!؟

ليزا : شكلك مو حاسه بنفسك .. انا طلعت امر ع ساز واشوف يحتاج شئ .. بس وقفت وانا اسمعك تسبين احد ومدري شنوو تقوولين ..

سوول بفهاووه : ها اسب ... ءءءايه اسب واحد غبي .. رافع ضغطي

ليزا تبتسم : اه وها دلخ من ها .. ههههه

ترفع سول يدها اليمنى وتمسح ع شعرها وطلعت راس لسانها بجهة اليمنى من فمها * بزاوية فمها * >> ماعرف اشرح احم احم .. يارب فهتووا ..*

: ها احم ..مدري منوو .. وابتسمت بغباء

ليزا : اه احسك بزر وانت الاكبر هني .. بس عقلك ..

سوول بوزت : اشفيه بعد .. بعدين خلووني اعيش حياتي بحريه ..

ليزا : شوو دخل ها شئ في كلامنا

سووول : ههههه مدري ...

ليزا : اه ..طيب انا بروح انام وانتي لا تسهرين ..

سول : اوووكي ..

ليزا : تصبحين ع خير ..

سول : وانتي من اهله ..

وناظرتها وهي تنزل للدور الارضي ...

: اه الله لا يحرمني منك ..

ودشت غرفتها وحطت سمعات باذنهاا و بدأت موسيقى .. ورمت نفسها ع سرير وغمضت عيووونهااا ... وراحت بعالم ثاني
v
v
v
v

فجأآآه .. قعدت بخوف وتمسح وجهها وهي مصدووومه .. : آآآآآه بسم الله شنووو .. شووفيه... وشافت بيش وبابتسامه خبيثه .. واقفه وبيدها عبووة مويه فاضيه ...

سووول تووها تستوعب وصرخت : يازق ..

وهربت بيش من غرفة سول وهي تضحك : هههههه .. وركضت لغرفتها وقفلت ..

سوووول توقف وتركض وراها : بيييييش ..وقفي ... وصارت تضرب باب ... اروووويك وضربت باب برجلها ودشت غرفتها ..

ورمت نفسها ع سرير تحاوول تنام ..: الله يلعن عدوووك يابيش .. وصارت تتقلب ع سرير يمين ويسار وع بطنها بس مافيه ..



* بالدور الارضي * بيش بصوت عالي وبضحكه : سووووول يالله تأخرنا ..

سوول : ع تبن اذلفي انت ... مابي ..

ليزا : شوو فيها سوول !؟

بيش : مدري عنها ... وابتسمت .. بس شكلها تحفه هههههه ليت ساز شافها ههههه

: اشوف شنوو !؟ ..

بيش : دخلت عليها الغرفه واحلى شئ انها مو مقفله ..اللمهم صرت اناديها و اقعدها بس ما فيه ..فاخذت موويه بارده وكبيته عليها كله ههههه

ساز : هههه لا حرام ليش !؟

بيش : تستاهل بس شكلها تحفه هههه ..لا وبعد مو لابسه الا شووورت .. المره ثانيه بقط ثلج ..

: ايه قطي عشان تدووس بطنك .. تخيلي لوو انجلطت ولا مت شوو بتسوين !؟

بيش : بسوي حفلة عزاء ..

سول تكب لها شاي بكووبها : ع تبن زين ..ادري ما تقدرين تتخلين عني ..

بيش : لا اللحين عندي ساز ..

ساز : يب يب ... خلاص انت صرتي ع هامش ..

سول ترفع حاجبها : بالله من متى صرتوا حزب ضدي .. جد دلووووخ ..

بيش : ههههه .. اه صح ساز اشرايك تجئ معنا ...

ساز : امممم سووول موو اليووم بتشاركين ..

سول : يب .. بس للحين ما

ساز قاطعها : نكمل انا وانتي ..

بيش : خلاص اليوووم ما تشتغلي انا بسوي شغلك .. كرد لك . اوكي

سووول : اه نمت امس ولا حسيت بنفسي حتى ماعرفت شوو صار ..اخ

ساز وبيش يناظرون بعض !!!!!!!

بيش : عن شنووو !؟

سوول : ناظرت لهم ..ورفعت يدها تبي تضيع موضوع .. احم .. قصدي هذا مسلسل فلم ..مدري شووو

ساز ابتسم بثقه : ترى ماتعرفي ترقعين ..ههههه ....

سول ابتسمت بخجل : هااا ..ههههه ..احم مشوها زين .. انا اصلا ما أدري ..وتمد لسانها ..

ساز : هههه .. بالله مو صاحيه ...

سول : ها ها ها .. طيب شوو اسوي لك ..

بيش : اقووول انا طالعه واشوفكم ع مسرح .. بينا اتصال .. يالله سي يا ..

ساز & سول : اووكي ..

بعد ساعه ...

بالشركه ...

كانوا جالسين ع طاوله ويشربون قهووه ساده وكان مكان زحمه بسبب مشتركين ...

بلاكوو : اممم انا اختار ايووو وريووو ..ورولا مدري ..

رين موو مع بلاكوو وباله بعييد ....

بلاكوو لاحظ انه سرحان وهوو اكره شئ عنده انه يتكلم و الثاني باله موو معه وسرحان ..

عقد حواجبه وضرب رين بالملف اللي بيده : لما اتكلم معك انتبه لا يجيك طراق ينسيك حليب امك ..

رين : هدي شوو فيك ..سرحت شوووي .. بعدين انا معك ..

بلاكوو : اجل شنوو كنت اقووول ..

رين : ها ..احم ... مدري نسيت ..

بلاكوو : في شنوو سرحان ... هاا ..قول .. .. سول صح ..

رين : لا وين .... فيك يابعدي ..

بلاكوو ابتسم بثقه ونفخ صدره : ادري اني اخق ...

رين ابتسم : اهم شئ ثقه هههههه ..

بلاكوو : اكيد واثق ... بالله موو اخق ..

ناظر رين لوراء بلاكوو : اووه ساز ...

ناظر بلاكوو لوراء ويناظر مشتركين : وين !؟ ودقايق استوعب ...وناظر لرين ...

رين بابتسامه ثقه و فيه ضحكه بس ماسكها : عيش وتاكل غيرها يا خقه هههههه

بلاكوو : احم ... اشرب اشرب بعد دقايق بنبداء ...

رين : ههههههههههههههههاي .. لا لا بلاكووو .. يستحي ..

بلاكوو يمسح ع شعره وحس ان فيسه صار احمر ..ووقف : ءءشسمه ..انا بدش قبلك .. خلص واللحقني ... ومشى دون يسمع رد رين ...

رين شرب قهوته بسرعه وركض للمسرح ...

ودش مشارك وراء مشارك ....

سوول متوتره وشابكه يديها بسبب خوفها وربكتها ..

ساز : ريلاكس .... ر ي لا ك س ... هدي ..

سووول : انا هاديه بس لما اتخيل رين قدامي والله احس معدتي تعووورني ..خوف مو طبيعي ..

ساز : لا حوول .. انتي مو واثقه من نفسك .. بعدين حلووو عرضك ..انا متأكد بيختاروونك

سوول : مدري مدري ..

ساز : انت لا تفكري في شئ ..لاتفكرين ان بتعجبهم او لا ..ولا تفكري بناس و لا في احد ثاني ..

اعتبري نفسك في غرفه لحالك ..مافيه ناس ولا اصوات وخلي موسيقى تاخذك لعالم ثاني ...

مافيه الا انت ..او احد تحبينه ..اهم شئ ترضين نفسك اول بعدين ناس ...

سوول ابتسمت براحه : ساز شلون تقول ها كلام ..

ساز : اممممم لاني اشووفه جذي ... انتي سوي اللي عليك اوكي ..

سول : اوكي ..

ساز : بعد شووي دورك ... جاهزه ..

سول : يب ..

...



في احد الاحياء فقيره ....

ثلاث اطفال جالسين قرب جسد شخص ...

طفل 1: متى ببيثحى !؟

طفل2 يمد يده لوجه الشخص و يطق ع خده يخفيف * باصابعه * ..

: هيييه .. بعدووو عنه ..

طفل 2 : ايووو ..هوو ميت !؟

ايووو : لا مو ميت بس تعبان شووي .

طفل 1 ركض لايوو : ايوو ايوو ..

ايوو ابتسم بحنان وحمله : يا قلب ايووو .. امر ..

طفل 2 مبوز : بزر ..

ايوو : ههههههههههه ... تغار منه هههه ...

طفل 2 : ليش اغار ..

ايووو وناظر لطفل 3 وكان جالس بهدوء وبيده لعبته وكانت ملامحه بارده و بعيووونه حزن ..

ايوو قرب منه ونزل طفل 1 .. : مجود ..

طفل 2 : نعم ..

ايوو : خذ اخووك جسوم وجهزوو شنطتكم ..

مجود بفرح : رجعت امي ..

ايوو ابتسم بحنان : يب .. والحين هي بالطريق ..

جسوم ناظر بزعل للطفل 3 : و جنى !؟

ايوو : لا جنى بتجلس معي ..

مجود : ايوو ترى هي ما أكلت شئ ..

ايوو ناظرها بحزن * لوو تنطق وتقوول منوو هي او اهلها ..معقوله مافيه احد بلغ عنها ..* تنهد وقرب منها .. : جنى حبيبتي ليش ماكلتي !؟..

جنى تمسح ع شعر عروستها .. ولا ردت عليه الا مارفعت نظرها له ..

: هاااي ...

مجود وجسوم فرحوو وصرخوو باسمه : خالي ريووووو ..

ريوووو : ياهلا بحبايب قليبي ..

ايوو يبتسم : مايصلح عليك ...

ريوو : ههههه مقهوور لانهم يحبوووني اكثر منك ..

ايووو جلس جنب جنى : عندي اللي احلى منهم ..

ريوو ناظرها : ما احد سأل عنها !؟

ايوو : لا ..

ريوو : طيب ليش ما غيرت لبسها .. من امس وهي ع نفس لبس ..بدله ..

ايوو : وتظن ماحاولت .. هي رافضه .. ماتتركني اشيله ..

ريوو : بتتركها جذي ..

ايو : شوو اسوى ماعرف اتصرف معهم ..

ريوو : طيب انا باخذ عيال اختي تنتظرهم .. وارد لك وندور لنا حل لها ..

ايوو : طيب ...

وناظر لجنى وهي تلعب بعروستها بهدووء ..

....


عند بلاكوو & رين ..

بلاكوو جالس بملل ... ورين بمثل ..

رين : اه متى نخلص !؟

بلاكوو : باقي ثلاث مشاركين وخلاص ..بس للحين ولا واحد عجبني ..

رين : الله يعين .. وناظر لشخص دخل لوسط مسرح ومع اربع او خمس راقصين ووجه ماكان باين ..لكن شكله يدل ع انه بنت ...

وبدأت موسيقى ....

بلاكوو ابتسم لانه عرف صووت ساز .. : اجل ثنائي مع ساز .. وناظر لرين وابتسم ع شكله لانه كان مصدووووم وخاق ...

بلاكوو : ع مسرح غير .. صح رين ..

رين يناظر بصمت وببرود عكس قبل دقايق ..
: هذا صووت ساز صح ..

بلاكوو ابتسم : يب ... ليش بتطردها !؟ ..

رين ابتسم بخبث : مو رفضت بيش اول .. لانها مع ساز وسول .. هني نفس وضع ..

بلاكوو : مشيها ها مره .. مو حنا قبل فرق قبلهم ..

رين : لا مابي .. ماراح اقبلها ..

وفجأه دخل ساز بنص الاغنيه ويغني مقطع راب ..

بلاكوو هني عصب وغار .. وساز مندمج بالاغنيه ولا حس بالعيووون اللي تراقبه ..

رين : هدي ترى بلا اغنيه ..

بلاكوو لا رد :.......

* وهاي الاغنيه *






بلاكوو : صراحه ابدعت ..

رين : ......

بلاكوو يناظر للاوراق : انا اقبلها .. وناظر له غنائها ورقصها .. وكان لها سنين ع مسرح ..

رين : ودك تسكت ..

بلاكوو عصب شوي : انا ماحد يسكتني وماقلت شئ غلط يا سيد رين ..

رين : اه ..طيب ..

..


سوول : تظن بيقبولوني !؟

ساز : اكيد .. انا صراحه ماتوقعتك جذي .. ظننتك بتخافين ..

فجأه يضمهم شخص من وراء وهي تصرخ : رووعه روعه .. جد كأنكم فنانين ..

سوول : هههههه لا تبالغي ..

ساز : الحين باقي مشترك واحد وينتهي كل شئ ..

رين جالس بهدوووء وبيده مويه ..وبلاكوو واقف بعيد شوي .. يكلم احد موظفين ...


فتح رين عبوة مويه وشرب لكن ناظر لشخص يدخل للمسرح انصدم وصار يكح بقووه ... وناظر للمسرح ليتأكد ...

عم سكووووووووت وهدوووووووء قاتل ...

بلاكوو استغرب ناظر لرين وانتبه انه مركز عينه ع شئ و ناظر للمكان وانصدم : هذه شنووو تسوي هني !؟ ...

وصدمت رين وسووول ماتقل عن صدمتهم ..

سوول بصدمه : شباب فيه اثنين من رين ..



لنرجع وراء لدقايق ... ------->>
* قبل دقايق *

كانت تناظر لسووول وهي تغني ..باعجاب .. : انا مدري ليش ارتحت لها .. شكلها تنحب ..
وعينها ماتركت سوووول تراقبها بصمت وع وجهها ابتسامه ثقه .. راحه .. فرح .. ماقدر اوصف شعوووورها بها وقت ..


لاحظت ان سوووول ختمت عرضها ... فمشت بثقه وخفه .. بلبسها الاسود وشعرها طويل وعيونها الحاده وفيها ثقه وغرور مثل توأمها .......

. ابتسمت لما طاحت عينها ع رين وبلاكوو .... وبعدها بدأت موسيقى ....






......



بعد مانتهت مسابقه .....

* بالمسكن *


رين بعصبيه : شلوووون تشتركين بدون علمي ..

نوور : لاني مابي تعرف لانك ماراح ترضى ...

بلاكوو : خلاص هدي رين .. ماصار شئ ..

رين : اللي ابي اعرفه شلووون ماتعرفوا عليك ..

نور بابتسامة ثقه : نظاره و شال وقبعه ... تكفي اخفي وجهي ..

بلاكوو : بس نور مايصير !؟ لازم تقولي لنا بالاول .

نور : انا مو بزر ..

فجأه دخلت سول وبيش مسكن ..

نور بصدمه وفرح : انتي ..وقربت منها وحظنتها ..

سووول انصدمت وبيش واقفه متجمده ...

رين عصب ووقف : خييير من متى ان شاء تعرفينها بعد..

ومسك اخته وبعدها عن سول ... ووجه كلامه لسول بعصبيه : طسي لشغلك ...

سوول عقد حواجبها : طيب .. هدي ... ومشت وهي تهمس بكلام مو مفهووم ..

بلاكوو : انت شوو فيك ... البنت ماسوت شئ .

بيش تذكرت ساز واقف برا ينتظرهم ..فانسحبت بهدوووء ..

سول واقف بالمطبخ : مالت عليه ..انا شوو ذنبي يزفني .. دلخ

بيش : سول انا بطلع لساز ..

سول بعصبيه ::لا انثبري هني ماراح تروحين لين تخلصين غرف موش ونواف وفيكتور .

بيش باحباط : وساز .

سول : ساز مو بزر ينتظرنا .. ولا يدش او يروح بكيفه ..

بيش : هيييه شوو فيك ...

سول : اه ولا شئ .. الوقت يمشي بسرعه خلينا نخلص ..

بيش : طيب اول اخبر ساز انا بنتأخر شوي ..

سول ؛ طيب ..

وطلعت بيش وشافته واقف يطقطق بجواله ..

بيش : احم ..

ساز ناظرها :خلصتوا!؟

بيش : لا باقي شوي .ان تبي تمشي روح ..

ساز : لا بنتظركم نروح سوا للبيت .. انا بشتري شئ اكله ... وارد هني

بيش : طيب .. بايووه

وساز اتجه لبوفيه تحت بالشركه ..واخذ كولا وتوكس ...


بلاكوو : انا بنزل اكمل تمارين رقص .. لا تنتظروني ع عشاء ..

نور : ليش ماراح تاكل معنا !؟

بلاكوو بابتسامه : مو جوعان وباكل ان رجعت

ووقف واتجهه لغرفته يبدل ..

نور تناظر لسوول : شوو اسمها !؟

موش : سووول . والثانيه بيش ..

نور : اه ..

رين : لا تحتكين فيها ..زين

نور ماهتمت بكلامه ..

بللاكوو يطلع من غرفته وكان لابس شورت وتيشيرت دون اكمام وبيده شنطه رياضيه صغيره ...

وطلع وقف شوي يطالع جواله وقفل ورفع ناظره وابتسم بفرح وبخبث ....

ساز كان واقف ويقراء ع جواله ويده ثانيه ماسك توكس وكان اصبع كامل وثاني نصه مأكول ..وكولا ع طاوله صغيره ....

فجأه حس باحد واقف قدامه ..رفع نظره وحمر فيس وبارتباك بسبب قربه : ءءءءء بلاكوو ..

بلاكوو بابتسامه تخق : عيووونه ..

ساز : ش.شو..ششو قلت ...

بلاكوو قرب وساز يرجع خطوه وبلاكو يقرب لين حوصر ساز بين جدار وبلاكووو ...

بلاكوو قرب فيسه اكثر لدرجه اختلطت انفاسهم ..وساز يحس بتنفس بلاكوو الدافي ع ذقنه وخده ..وغمض عيوووونه .. لما حس انه قرب من شفته ..

بلاكوو ابتسم .. وخق ع شكل ساز .. وصار يناظره ..

ساز فتح عيوونه وإلتقت مع عيون بلاكوووو ..

قرب بلاكوو اكثر وعينه لسى بعين ساز لدرجه تلامست شفتهم بخفيف بس ..ابتسم بخبث ورفع يد ساز ونزل ليدخل قطعة من توكس ...

ساز تجمد لما لمس بلاكو يده الا قربه وخاصه بجسم بلاكوو لاصق بجسمه ويحس بنبضات قلبه ... حس قلبه بيطلع وضرباته غير متتظمه ..

: هههه حالك صعبه ...لو سويت ببالي شوو بيكون موقفك .... بتطيح علي ..

ساز انتبه ان بلاكو بعد شوي عنه ..وكان ع وجهه ابتسامه ثقه ..بلع ريقه : شوو قصدك

بلاكوو ناظره بصمت لدقايق وابتسم بخبث ومال براسه : خايف ساز !؟

ساز : هاا ..من شنووو ..

بلاكوو : اممممممم ولا شئ ... ومشي ..

وتنفس ساز براحه لكن فتح عيووونه بصدمه ... وهوو بحضن بلاكووو ويشفه بقووووه .. وتركه ومشي وع وجه ابتسامه وضحكه ..

لما دخل صالة رقص ..ابتسم وهوو يتذكر ...

***
مشى كم خطوه وناظر لوراء لساز ووابتسم بخبث وهوو يشوف تعابير راحه كأنه خاف من شئ وماصار ...

ابتسم بخبث واتجه له ..وسحب ساز وقربه منه ويده حاضنه وجه ساز وشفه بقووه وتركه ومشى وكأن ماصار شئ ... وكان فيه قليل من موظفين اللي شاهدووو ها الشئ . .

*****

بلاكوو : هههه اخ لو شفت ردة فعله ...ههههه

اما ساز في مكانه مصدوم ..ومنحرج .. انتبه للموظفين وهم يتهامسون ويبتسمون .. حمر وجهه اكثر وانسحب من مكان ...

....


بالليل ..... 26:9


ساز في غرفته ويفكر بالصار ويبتسم .. دقايق وغطى نفسه بلحاف ونام ....

سوول تفكر بنووور وشوو قصتهم .. ومقهوره من رين ...بس مشتاقه له وحنت له وتبي بكره يجئ بسرعه ..

بيش شلون اتركه ..واساعده ياخذ اللي يحبه وانا ...انا .. اه

رين وبلاكووو ماناموووا وكل واحد فكره مع حبه ....

فيكتووور يقراء رساله وع وجهه حزن وقرر قرار ...شوو هووو !!!؟

نواف نايم في سابع نووووومه ومو حاس بالشخص اللي واقف يناظره بشوق وحب وحزن ..

قرب منه ويخزء جسمه .... كان نايم ع ظهره و لحافه ع نص بطنه .. وابتسم : شلون تنام بدون تيشيرت وغرفتك ثلج ...

وقرب يده يتلمس جسم نواف صار يمرر اصابعه ع كتوووفه صدره .. وع فمه ...

قرب وباسه بخفه .. وناظره .. متى بتحس بي .. وقبل خده ..وذقنه ورد لفمه ...

وثم وقف .. وصار يفك ازرار قميصه ...........


.....


احم ...

هني اتوقف ....

في بارت الجاي بكمل لكم ......
وراح اوضح في بارتات الجايه .... شوو مصير موش .... وبيش بتتحمل وتخسر حبها ... و نور بتنظم لفرقه و تكون صداقه مع سول ولا بيصير شئ وتحط سول في متاعب ... ساز وبلاكوو شوو بيكون حالهم ... اللي بينهم حب ولا اعجاب ¡¡ ..فيكتووور شوو بيصير له ورساله شو قصتها ... وأليك وينه !!؟ ..ايووو وجنى ..وشوو قصتها ؟؟ .. ومدير شركه ليش حب سوووول !!!؟ ... وعرفها دون مايسأل عن اسمها ....

كل هاي بالبارتات الجايه .....


وسوري ع تأخير ....

واي خطأ بالكتاابه فاعذرووني لاني نزلته دوون ماا ارااجعه ..حتى تبت بسرررعه ..

وان فيه اشيااء مو واضحه عطووني خبر عشاان اوضحه في بارتات الجاايه ....

لاني تسرعت شووي بالكتاابه .. يمكن ..

جين .....







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2013 2:19 am



اقتباس :



@jojo


عبالي طلعت من المونت
بس الحمدالله موجود

يعطيك العافيه على البارت الحلو





هههه لا موجوود ..بس مادش كثير ....

انزل بارت واطلع .. موفاضي كلش ..

اه ..ترى انزل بارتات الروايه اول بالمنتدى شعاع .. وبعده باليل او بعده بيوم انزله هني ....

والحين برب ...

جين ..





[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@jojo

@jojo


انثى عدد الرسائل : 911
الموقع : اعاتبك لـ تكون افضل .. وليس لـ ترحل .
العمل/الترفيه : آنآ ؛ من فعلت ’ و فعلت . . و نسيت / و كذبت / و قصرت .. و همِ فقط " ملآئكه منزلون !!
المزاج : يـــأشـــيــنــهــم لاتــكــلــمــو عــلــى الـنـاس وهــم اوصـخ مـأخـلــق ربــي
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2013 5:57 am

. Gain . كتب:


اقتباس :



@jojo


عبالي طلعت من المونت
بس الحمدالله موجود

يعطيك العافيه على البارت الحلو





هههه لا موجوود ..بس مادش كثير ....

انزل بارت واطلع .. موفاضي كلش ..

اه ..ترى انزل بارتات الروايه اول بالمنتدى شعاع .. وبعده باليل او بعده بيوم انزله هني ....

والحين برب ...

جين ..





[b]

ممكن تطرش لي رابط المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saroon'a

Saroon'a


انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 31
الموقع : I'm No where
تاريخ التسجيل : 04/10/2012

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أبريل 15, 2013 12:15 pm

ابددددددددداع روايتج
بس ادخل المنتدى عشان اجووف اذا نزلتي بارت
بانتظار البارت الياي
keep on
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 12:46 am

..11 ..

في غرفة نوووواف ...



نواف نايم في سابع نووووومه ومو حاس بالشخص اللي واقف يناظره بشوق وحب وحزن ..

قرب منه ويخزء جسمه .... كان نايم ع ظهره و لحافه ع نص بطنه ..

ابتسم : شلون تنام بدون تيشيرت وغرفتك ثلج ...

وقرب يده يتلمس جسم نواف صار يمرر اصابعه ع كتوووفه صدره .. وع فمه ...

قرب وباسه بخفه .. وناظره .. متى بتحس بي .. وقبل خده ..وذقنه ورد لفمه ...

وثم وقف ... ويناظره وبنفس وقت يده ازرار قميصه ويفكها ببطئ ....

وجلس جنبه ومد اصابعه يمرره ع صدر نواف وخصره ..وبطنه .. وعينه تتبع خطوات اصابعه ومرات يناظر لفيس نواف ..

وناظر للحاف ونزله ويناظر لشوورت نواف صار يتحسس تحت سر نواف وشوي شوي يدخل يده تحت شوورت ..

وغمض عيووونه وعض ع شفته لما لمس اصابعه اللي بين فخذ نووواف .... وصار يتحسس بخفيف ويحرك ع خفيف ..

مووش : آه ليت لساني ...

وسكت وناظر لفيس نواف وقرب من فيسه

وصار يبوسه في كل مكان ع عيونه .. خشمه . خده .. شفته .. ذقنه .. ورقبته وبين صدره .. ويده تحرك تحت ..

نواف موو حاس به ... لكن يحرك جسمه ببطئ * عقد حواجبه وهوو يحس بجسد دافي وراحه ... و شم ريحة عطر ..

** العطر موو غريب ** فتح عيونه ..وابتسم ..

شال يده ورمى جسمه فوووق نواف بشويش ..وصار يبوسه بشهوووه ..

مووش شعر بيد تمسح ع ظهره .. ومره ع مكوووته .. بس كمل شفشفه وعاجبه اليد الي تمسح ع ظهره وع خصره وع مكوته وودايخ .. شووووي .. استووعب

ورفع راسه وناظر لنووواف وعينه بعين نواف ومبتسم بثقه ولا رد تم يطالعه ... : ....

مووش حمر خدوده : ءءءءاا اءانا ...ءا أن

وماكمل كلامه لان نواف سحبه وشفه بقووووه .. و مووش بادله وصارو يشفووون بعض ..

وقلب نواف موش ع ظهره و صار جسمه بين فخوووذ نووواف ...

نواف وعينه بعين موش ويد يدخلها تحت بنطلوون موش ويحرك ف *** : من متى !؟ ..

موش وهوو دايخ : شو ..شو ..شنوو !؟ ورفع راسه لوراء وطلعت منه .. آه

نووواف خق وقرب فمه من فم مووش وصار يمرر لسانه ع شفة مووش من تحت .. ويمصها ويبوسها ..

و حط فمه ع فم مووش ومصه بقوووه ولسانه داخل فم مووش ويحرك واجسامهم تتحرك ع بعض وفخذ نواف بين رجووول مووش ..

ابتعدوا عشان يتنفسوووون .. ناظر نواف لمووش وهووو هلكان ...وابتسم نواف : بدري تتعب ..

مووووش وهوو دايخ : كي .. كي .. كلي حاحاحا حلالك ..

نووواف باس جبينه .. ثم خشمه .. ثم فمه ..

وصار يبوس فمه ويده تحت يفتح ازرار بنطلون نواف .. وقدر ينزله شوووى : لوو لبست بيجامه او شووورت كان اسهل ..

مووش مغمض عيوووونه ويتنفس بسرعه : ما فكرت ..اآاه ..

نواف ابتسم وصار يبوس رقبة مووش وصدره ويد ع يمني يدلك ويضغط وفمه يمص ويبوس الثاني ..

ومووش صارت اهاته ترتفع شوي .. وعيوونه تدمع وشهق لما حس بلسان نوواف ع اللي بين فخذه ..

وصار يطلع اهات بصووت اعلى و دايخ .. ويده ع راس نواف ... ويحرك خصره لقدام وراء ووكان يتألم ..

ولكن كان يطلب من نواف يزيد ... اكثر .. واكثر ..واكثر .. ونواف يزيد كلما سمع اهات مووش ..

ظلووو كم ساعه لين تعب نووواف وناظر لمووش اللي عاري تمام ... وهوو بعد .. رمى نفسه جنب موووش * ع بطنه * : اه تعبت ..

مووش نايم ع ظهره ويحاول يهدي نفسه وناظر لنووواف ولاحظ وشم ع ظهره يبداء من كتفه لين نهاية ظهره ...

موش قرب منه وصار يمرر اصابعه ع وشم .. وهوو خاق عليه..

نوواف ناظر لجهته : عجبك ..!؟

موش : كثير .. ولاحظ اثار حرق بس سكت .. وقرب فيسه وطبع قبلات عليه وصار يبوووس من فوووق لين تحت ..


هاي صوره قريبه من وشم نواف ..

[img]

http://store2.up-00.com/Apr13/BNL43266.jpg

[img]



ونام فوووقه * ع ظهر نواف * وراسه ع كتفه .. حس بجسد نواف يتحرك تحته لين صار صدر نواف ملاصق لصدر موش وصاروا مقابلين بعض .. حضنه نواف وشده له .. : نام لاني تعبتك ...

مووش ابتسم بفرح ...وغمض عيوونه ببطئ .. وووناااامووو ..

7:34 am


بالمطبخ ..

بيش جالسه وبيدها كووب حليب و تناطر ساعتها .. : وينها هذه !!؟ ..

: تقصدين سووول !؟

بيش : غريبه قاعد بدري !؟ ..

نواف ابتسم : شبعت نووووم ...

دش وهوو يدندن و رايق ع الاخر : صباااحووووو ... وقرب يبي يبووس نواف ... بس ..

نواف بعد فيسه .... ومشى يبي يطلع

مووش : شنووو فيك !؟

نواف يشرب ووببرود : مافيني شئ !؟ .. وقف عند باب .. انسى اللي صار امس ...

مووش بعصبيه : شنوووو !!؟

نواف ناظره : ماحبيت ارفضك وصراحه ولعتني امس .. ههههههه

مووش مصدووم : .....

بيش : شووو صار بينكم !!؟

نواف بعدم اهتمام : نمنا مع بعض .. وسمع فيكتوور يناديه ... تطلع معنا مووش بنفطر برا ..

مووش يناظره ببرود ودمووعه بعيوونه .. يبي يتكلم بس يحس بشئ يسد حلقه ... يحاووول يكتم شهقته .. ويعض ع شفته ويحاوول يبين عادي ... واخيرا نطق وبصووت مبحوح : لا ..

نواف طالعه دقايق وبلع ريقه وانتبه لنفسه : طيب .. وطلع ...

بيش تناظر لمووش واقف ويحاول يبين وضع عادي .. قربت منه وسحبته لحضنها وهوو ما بادلها الحضن واقف بجمود .. : ابكي موش ..ابكي .. طلع اللي بقلبك ولا تحبسها لانها تووجع ....

مووش غمض عيووونه ونزلت دموووعه ورفع يده وضمها وصارت شهقاته تطلع ... ويحاوول يكتمها ..بس مو قادر ..

بيش * اه يا موووش ... وضمته اكثر ونزلت دمعه .... احبك احبك ليت اقوووولها *


: شووووو صاير ...

بعدووو مووش وبيش عن بعض ..

موش يمسح دموعه : ولا شئ ... احم .. أنا بدش غرفتي ... لا حد يزعجني .. وطلع ....

بيش تطالعه بصمت ....

: هيييه اكلمك ..

بيش : سوول واللي يعافيك مالي خلقك ..ومشت ..

سوول تمسح ع شعرها : شووو فيهم !!؟ ..


في غرفة مدير الشركه .....


جيرمي : هذه اسماء اللي قبلناهم ..

مدير قراء ااسماء .. وعقد حواجبه : سوول ماشاركت !؟

جيرمي : بلا لكن ما تعدت الاختبار ...

مدير : ليش ماقدمت عدل !؟

جيرمي : انا ماحضرت الدوره .. ان تبي اقدر اجيب تسجيل ..

مدير : يكون افضل ..

وطلع جيرمي .... ومدير يطالع في اسم سووول ةيبتسم .... * مرات ابيها ومرات لا هذه كبر بناتي .. بس تشبه امها ..اه .. ايفا اشتقت لك ... وغمض عيوووونه لتنزل دمعه ..

.....


في بيت ايوووو ...


فتح عيوووونه ويناظر حووووله ... * انا وين ... ولمس بطنه بالم ... شووو صار لي ...

: حمدالله ع سلامتك ...

ناظر لفتاه وقفه وبيدها مناديل ... أليك : الله يسلمك ... ءءانا وين .... شوو صار !؟ ... وبلع ريقه ... انت منوو !؟

: انا ايوووو .. ولقيتك مرمي و انا اسعفتك انا وريووو ..

أليك تذكر فجاه : ساز .. ساز وينها !!!؟

ايوو : ماكان احد معك ...

اليك جلس ويده ع جرحه : لازم اللقاها ...

ايوووو قربت منه : اهداء اكيد بتلقاه بس اوول لازم تتعافى ..وحنا بنساعدك

أليك رد نام ع ظهره : اهم شئ ابي اعرف هي بخير !؟

ايوو : اختك ..!؟

اليك : يب ..

ايوو : وانا ظننت اخووك ... لا بتلقاها لا تخاف .. الحين ريح ..

أليك رد نام ع ظهره ..وغمض عيوونه ..

وقف ايووو وطلع من غرفه اللي صارت لأليك ...

ايووو ناظر لجنى كانت جالسه تسرح شعر عروستها .... قرب منها وجلس جنبها ومسح ع شعرها : جنى حبيبتي ...

جنى .. جالسه تلعب ... ولا اهتمت لوجوود ايوووو

: اصبر لين تتعود ... زين انك تاكلها وتغسلها وتبدل ملابسها ..

ايوو : بس ريوووو لمتى ساكته !؟

ريوو : ربك يحلها .. ناظر لساعته ... بعد ساعه لازم نروح للشركه ونشوووف نتائج ..

ايوو : اه بس صعب مع جنى شوو نسووي ... الشله كل راح لطريقه ورلا مو قادره ... وبتسافر ...

ريووو : جارتنا الحين بتجئ ... وبتقعد لين نلقى حل ..

ايوو : اه الله يعين بس ...

....


8:00 pm

بيش تجمع اغراضها ... وناظرت لسوول وناظرت لجيرمي اللي دخل مكتبه ..ومشت له ..

بيش :.ليش ما قبلتوووها ... ظلم ظلم ..

جيرمي :.اه مو بيدي .. هذا قرار حكام ..

بيش بعصبيه وحقد : اكيد رين له يد في ها شئ ... ليش مايحب سووول شوو سوت له .

جيرمي :.اه .. اهدي .. احتمال تقبل .. مدير طلب تسجيل مشاركتها .. يمكن يتغير شئ ..

بيش : بس سووول .. ماراح تقبل .. شوووف حالتها ..جالسه دون كلام و حزن ع وجهها و حطمتوووها ..

: من قال لك .. انا بخير ... بس كنت اراجع نفسي .. يمكن فيه شئ غلط بس .. انا متأكده بنفسي .. وبكلم مدير .. انا راح انظم للفرقه غصب عنهم ..

بيش تناظر لسول بصدمه : سووول .. صار لك شئ !؟ ..

سوول ابتسمت : صح عصبت و انقهرت لكن ماراح يوقفني ها شئ ..

جيرمي ابتسم : حلووو ..

بيش : اهم شئ ساز قبل ..

سوول : اكيد بيقبل ...

بيش : اخ مشتاقه اشووووف الباقي ...

سوول : ايو وريو ونور .. وانت وساز .. اه

جيرمي : اصبري اكيد بيصير شئ ..

سول :.وشوو وراي غير صبر ..

بيش : لازم نمشي تأخرنا لان بكره عند بلاكوو موعد في برنامج موسيقى ...

سوول :.يب يب .. ليتنافسووون ع افضل اغنيه تحتل مرتبه 1 ... music bank ..

بيش :.و رين عنده تصوير ..

سول : جد ..

بيش : يب ..

سووول : انا بروح مع بلاكوو وانت ل

بيش: نووو انا وساز بنروح خلاص اتفقنا وانتي رين ..

سووول : طيب .. وطلعوا من مكتب جيرمي ..

سوول : هف مابي رين .. خذيه وانا

بيش : نوب ... انا وساز انتفقنا خلاص ..

سوول بوزت : الا غريبه ساز ماشفته اليووم ولا جاء للشركه ..

بيش : مدري شكل فيه شئ صار ..

سول ابتسمت : يمكن ههههه ..

وطلعووووا من شركه ...

...






هني اتوقف ...

قريب اكتب باقي ....



شووو بيصير بين الاربع * ساز وبلاكوو .. رين وسول ......

وبيش ومووش ونواف !!!؟ .. ونواف يبقبل مووش ولا لا ... و سووول بتقبل بالفرقه ولا لا..... واشياء ثانيه ... وراح تدش اخر شخصيه بروايتي بالبارت الجاي ..... و تبداء قصه حب .انتقام . صداقه .فراق .



....


جين ...
وسوري ع تأخير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 12:48 am





.. 12 ..

6 :34 am


في شقة * سول و بيش *


بيش تطلع من غرفتها وتدش غرفة سوووول بس .. استغربت !!! : هذه وينهاا !؟

ابتسمت : لا مو معقوووله .. ونزلت * ركض * .. وتدش مطبخ .. وابتسمت .. : ههههه هاي ماتشبع من نوووووم ..

ساز يقفل ثلاجه وبيده حليب .. : انا دشيت ولقيتها هني ... مدري شووو عندها قاعده من بدري !؟

ليزا : هههه هاي قعدت من 5 ونص .. اكلت وبعدها مثل ماتشوفووون نايمه ..

ساز يناظرها : شلووون ترتاح وهي تنام جالسه ..

بيش رفعت حاجبه : لا ارحمنا يا شيخ .. اقص ايدي ان ماتنام بالفصل ايام دراسه ..

ساز : هههههه .. وسكت ببرود .. انجبي بس ..

بيش : اووه عصبت الاخت ..

ساز ابتسم بسخريه : اقووول ابلعي لسانك احسن ..

ليزا : خلاص شوو فيكم ..

: آه خليهم ..وناظرت ل * ساز وبيش * كملوووا كملوووو ..

ساز : اقووول ردي كملي نوووومك ..

سوول تتثاوووب .. : وافوووت مهزلتكم ... ترى واضح انه مقلب ..

ساز : اي مقلب انتي بعدي !؟

سول تشير له ولبيش : انتم ... وان لا ترى ماعندكم سالفه ... وموضوووع تافه ..

بيش : اقوووول اطربينا بسكووووتك واذلفي كملي نووومك فووووق ..

سوول تمسح ع شعرها من وراء .. وتناظرهم بفهاوووه : شلوووون طرب واسكت .. مايجتمعووون !؟

ساز بعصبي ه :.اي طرب واي سكووت ..

سوول : ها .. احم .. اقوووول امشووو بس .. ووقفت ..وطلعت من مطبخ ..

ساز & بيش .. صمت لدقايق وبعدها .. ههههههههههنهههههنهههههههههههههههههههههههههاي ....

ساز بضحكه : جد ماتعرف ترقع هههههه ..

بيش : ههههه شكلها شكت انا جد نتهاوش وطلعت هههههه خووووافه ..

سمعوووو صوووت سوووول تناديييهم .... : هييييه يادلووووووخ خلصووو علي ..

بيش : امش الساعه قربت تصير 7'.. ..

ضبطووو شكلهم * ساز & بيش * ..

وطلعووووو ..

بالسياره ...

سول : كان كملتوا ضحك .. جد ترفعون ضغط

ساز : شووو حارق رزك ..وابتسم بخبث ... كل هذا شوووق لريوونك

سوول بارتباك ناظرت لجهه ثانيه : ها من قال . لا بس مابي اتأخر ... وناظرته * وحبت تحرجه * وانت ليش ها كشخه . ..و ابتسمت لبلاكووو صح ..

ساز بثقه وفاهمها : يب له ..اجل لمن !؟

سوول : اه طيب .. بووزت وهمست بصوووت خفيف * دلخ ..

ساز : قلتي شئ !؟

سوول :.سلامتك قلبي !؟

ساز : انا موو قلبك .. ومد لسانه يغيضها ...

بيش : وصلنا .. يالله انزلوووو .

ساز : عادي ادش معكم

سوول : موو جاي عشان قلبك انزل شووو تنتظر .. ههههه

ساز : مالك شغل .. قووولي غيرانه وخلاص ..

سوول : وييعه ع شنوو اغار . اذلف بس ..

ونزلووو ودشوووو الشركه ...


بمكتب جيرمي ...

جيرمي : سووول المدير يبيك ..

سوول بصدمه وخووف : الحين ..

ساز ناظرها : لاتخافين اكيد يبيك لانه بيدخلك لفرقه لانه اكيد اكيد اكيدين انه عجب بعرضك

بيش : وانا مع ساز ..

ناظرت سووول لهم : مدري ليش خايفه !؟

جيرمي : انتي ليش متشائمه ومو واثقه من نفسك .. امشي له اكيد ينتظرك ..

سول : ورين مووعده !؟

جيرمي : بعد نص ساعه وانتي ماراح تتأخرين عند مدير . يالله شوووفيه ..

سوول :ااااه .طيب . وطلعت

وناظر لبيش وساز . واستغرب من وجود ساز : انت منووو ؟!

ساز رفع يده ع رقبته بخجل : ءءانا .. احم .. ساز ..

جيرمي يناظره : ساز ... دقايق ظل يناظره ..
دقيقه وجهك موو غريب ..

بيش ابتسمت : ساز احد متقدمين للمسابقه وتم قبووله

جيرمي بابتسامه وفرح : تذكرته .. بس ليش هني ... لها درجه مستعجل ..

ساز : هههه لا لا ..انا جيت مع بيش وسول .. مللت من بيت ..

جيرمي : اوكي .. وناظر لساعته ووجهه كلامه لبيش .. تقدرين تشوفين شغلك ..

بيش : طيب .. يالله ساز .. وطلعوووو


* عند مدير *

وقفت ثواني قبل لا تطق باب وطقت ودخلت ..

سوول بتوتر وخوف : طلبتني سيدي !؟

المدير ابتسم : قربي سووول لا تخافين ..

سول عقدت حواجبها واستغربت بس قربت وجلست بخجل ..

مدير : كيف سوول !؟

سول : حمدالله ..تمام ..

مدير ابتسم وظل يناظر وجهها * آه تشبها .. تشبها .. * وزاد ابتسامته : شوو تشربي !؟

سول وعينها تناظر تحت : مشكوور ولا شئ .. ورفعت عيونها .. قال جيرمي طلبتني !؟

مدير : يب طلبتك .. انا شفت عرضك وعجبني كثير .

سول بفرح : اجل بنظم للفرقه ..

مدير : لا

سول باستغراب : لا ... ليش !؟

مدير : لان عددهم مكتمل .. بس فكرت في شئ اخر .

سوول : شنوووو !؟

ابتسم مدير : اسمعيني عدل .....


......


بالمسكن ...

نواف جالس ع لاب وبيده عصير ومندمج ...

بيش : وين بلاكووو !؟

مووش : بيش ابيك شوووي !؟

بيش : طيب بس بلاكوو وين !؟ اخاف طلع بدووووني ..

فيكتوور : لا اظن لسى نايم ..

بيش : غريبه نايم !؟

فيكتوور : يب .. وبابتسامه ..واشار بيده ... من هاي الخقه !!؟

بيش : يوووه نسيت اعرفكم عليه ...هذا ساز ..ساز هذا فيكتور واللي جنبي مووش واللي ع لاب نووواف ..


وهاي شكل ولبس ساز ..

http://data.whicdn.com/images/17770807/amber_f_x_503387_large.jpg

ساز يناظرها بنص عين : احلفي ..

بيش ببراءه : والله .

ساز ابتسم ؛ ادري ياغبيه مو هم فرقة Black Angel ...

بيش :.يب ..

ساز :.جد دلخ ... ادري هم واعرفهم بعد ..

بيش : ها طيب .. لا تفشلني .. حبيت اعرفهم عليك ..

ساز : طيب .. وناظر حوووله و يدووور بعيووووونه عنه * معقوووله نايم .. آه ليت ادش غرفته ..اشتقت له .. آه ليتك تحس بنار اللي بقلبي .. *

مووش : بيش تكفين ابيك .

بيش : طيب وناظرت لفيكتوور .. روح قعد بلاكوو .. مابي اتأخر وانا بشووف مووش ..

فيكتوور : سوووري .. ماقدر .. وجلس جنب نواف ..

نواف وعينه ع لاب : لاتفكرين ..ماراح اقعده ..
بيش : ساز ..

ساز كان سرحان و فز لما سمع اسمه : ها

بيش : انت قعده ..

ساز بفهاوه : من !؟

بيش : من يعني بلاكوو ..يالله رووووح ..

وماعطته مجال يرفض ودشت غرفه مع مووش ..

فيكتوور :غريبه شوو يبي منها ..

نواف قفل لاب : وشوو دخلنا .. ووقف ودش غرفته ..

وفيكتوور بعد قام ودش غرفته ..

اما ساز واقف بصدمه و بارتباك : اما اشفيهم تركوووني .. وابتسم ..انا ادش لغرفته ... نووووو وووي .. مستحيل . اح توووني احلم به وحلم ..اه... موو قادر ادش ..

ويرفع يده لقلبه وضرباته غير منتظمه.. : اهداء اهداء ووجع .. اه وضرب خده بيده ثنتين .. لازم ادش ..شوو بيصير يعني ..

ورفع يده وفتح باب بشوويش ... وناظر لداخل ... كانت غرفه مظلمه وبارده ...

ساز : شووو ها بروووده .. جذي بيمرض .. وقفل باب وبعده مسك ريمووت تكييف وقفله و فتح نوافذ لتدخل نوور شمس وتهوووي غرفه بعد ..

و ناظر لوسط السرير وبلع ريقه و جلس دقايق يخزه من راسه لرجووووله ... وعض ع فمه وعينه ع فخوووذ بلاكوو .. ورفع نظره لصدره ووده لوو ينام ع صدره ..

بلع ريقه : شوو صار فيني ..ونسيت ليش داش .. وقرب منه وصار يناديه بخجل وقلبه يدق بسرعه .. بهمس .. بلاكوو .. بلاكوو ..
قرب فيسه وكان بينطق بس حس بيد تسحبه .. غمض عيوووونه بخووف ...

تجمد .. صدمه .. وقلبه صار يدق دقات غير منتظمه ووسريعه .... ويحس بنبضات قلب شخص ثاني ..

* معقووله انا .. اخاف افتح عيوووني ويكوون كالعاده حلم يقظه ..

فتح عيووونه وطاحت عينه ع عين عشقها ...

ساز وعينه بعين بلاكوو .... همس بفهاووه : عيوونك تخق ..

بلاكوو ابتسم بثقه : ادري ..

ساز انتبه لنفسه ووجلس يبي يبتعد .. * جالس ع ركبه وو بلاكوو بين فخووذه .. كان بلاكو لابس تيشيرت اسود دون اكمام وشورت بيج وعليه كم لووون .. يصل لنص فخذه * ..

بس مسك بلاكووو قميص ساز من فووق وسحبه له ليطيح ع صدره ويضمه ..

بلاكوو غمض عيوونه وابتسم : ع ووين !؟

ساز فيسه صار احمر .. وراسه ع صدر بلاكوو .. دقات قلبه تزيد وكأنه بيطلع ..

ناظر بلاكوو لتحت : ليش حلووو ساكت .

ساز : ......

بلاكوو : ليش ماتناظرني .. ارفع راسك يالله ..

ساز صار وجهه طماط .. بارتباك : مابي .. وحرك راسه ع صدر بلاكووو كأنه يبي يدفن نفسه اكثر ..

بلاكوو ابتسم : اللي اطلبه منك تنفذه ولا ..

ساز غمض عيوونه ويحرك راسه مره ثانيه .. وبهمس : ولا شنوو ..

بلاكوو ابتسم بخبث وحضنه اكثر وبعدها نزل يده لتحت ورفعها لفووووق ليرتفع تيشيرت ساز و يمسح ع ظهر ساز العاري .. وع خصره ..

ساز مبتسم ولا رد ......... وشهق وناظر لبلاكوو بصدمه و وخجل .. ووجهه قلب الوووان ..* لان بلاكوو دخل يده تحت شوورت ولامس مكوووت ساز *

بلاكو ابتسم وهوو يبي يخفي ضحكته : احم ..ليش تطالعني جذي !؟ ..

ساز بتوتر : ءءءءا ..ءهذه .. بيش ..

بلاكو عقد حواجبه ولمس جبين ساز ويد لسى ع خصر ساز .. : شو فيك .. مسخن .. تكلم عدل ..

ساز بارتباك وخجل : بيش تسال ان ان ..سكت لثواني ...

بلاكوو ابتسم : قصدك موعد ..

ساز هز راسه بمعنى يب ...

بلاكوو : راح اكووون جاهز بعد دقايق ..

ساز : طيب تقدر تتركني ..

بلاكوو ابتسم بخبث : بتركك بس ابي بوووسه هني .... اشار لفمه ..

ساز بصدمه وبخجل : شنووو .. لا

بلاكووو يضمه اكثر : اجل ماراح اتركك وينزل يده ولمس ع مكوووت ساز من فووق شوورت ..ويدفن وجه ع شعر ساز ... ويشم عطره وهوو وسكر عيووونه ..وهووو دايخ شوووى بهمس : تدري ريحتك تجنن .. ويشمه بقوووه ويضمه اكثر .. ويحرك راسه .. ويده ...

ساز ظل هادئ ويمسك نفسه لا تفضحه مشاعره و بحركه سريعه كان بيتحرر من بلاكوو بس بلاكووو مسكه وسحبه وقلبه ليصير بلاكووو فووووقه .. صار بلاكوو جالس ع ركبه وقرب فيسه من ساز ولمس شفة ساز .. انت ماراح تطلع الا لما طلبي .. ولا بتركك هني محبووووس ..

ساز بخووف وعيوونه صارت بها دموووع : ماتقدر ..وناظر ع جنب وغمض عيوونه لتنزل دمعه ..

بلاكوو قرب و باس بوسه خفيفه قريب من عين ساز ... : ليش تعاند ..

ساز ناظره لدقايق وماحس ألا وهووو يشف بلاكووو .. وابتعد وناظر لجهه ثانيه من الاحراج .. : الحين تقدر تتركني ..

بلاكوو لسى شووو مصدووم ونفعوووول بوسه لسى متأثر بها ... انتبه وابتعد عن ساز .. ووقف قرب تسريحته وظهره باتحاه ساز .. : اطلع بسرعه قبل لا اتهوووور ..

ساز حمر وجهه وبسرعه طلع ...

بلاكوو ناظر لباب لما قفله ساز وابتسم : اعرف انك تحبني بس ليش خايف .. بس اصبر علي لانك بالنهايه لي يا ساز ..

مسك فوطته ودش حمام ياخذ شاوووور ..

....

في مكتب مدير ...

سوول بصدمه : شلوووون ... !؟

مدير بابتسامه : كيف شلوووون .. صراحه افضل انفرادك وتنظمين للفرقة الجديده للمسانده جذي يعني كتسوين دويتوو حتى يمكن مع فرقه بلاك انجل ..

سول : ليش انا .. ما اظن راح اتوفق ..صعبه ..

مدير : فكري عدل وردي لي قرارك ..

سول سكتت دقايق .. :.طيب وطلعت ...

......


بالسيارة الفرقه ...

* بلاكو .ساز. بيش *

ساز جالس قرب نافذه ومتوتر لان بلاكوو جالس جنبه ...: اوووف ليش جلست هني ..

فجاه رد لوراء بخوووف وناظر لبلاكوو ..

بلاكوو رفع حاجب : ابي افتح نافذه ..ترى ما راح اكلك .. وقرب ليضرب صدره بصدر ساز ..
ورد لمكانه وناظر لساز وشافه مقفل عيوووونه ... ابتسم وضحك بصوت خفيف قرب منه وضرب ع خد ساز : انت مو صاحي .. هههههههه

ساز فتح عيوووونه وحمر فيسه ... ويحس جووو حار مع انه عكس ..

دقايق وصل للموعد ....

دشووو لغرفة تجهيز و يساعدوون بلاكوو بالبس ومكياج ...

بلاكووو : ساز ...

ساز كان يقراء بجواله : هلا ..

بلاكوو : ناظرني ... وشووو رايك بشكلي ولا اغير .

ساز رفع عينه وخق خق ... انتبه لنفسه : احم لا جدي حلوو .. ومشى ..

بلاكوو .ابتسم برضى .. وكمل لبس اكسورارت ..وراجع الاغنيه ورقص مع مؤدين .. ودقايق صار ع مسرح ....

ساز جلس بالصف الاول مع جمهوور .. وبداءت الاغنيه ... وقلب ساز يدق ويترقب دخوووول عشيقه .....

http://m.youtube.com/watch?v=Wh_u2iD5oAY


طبعا بعد كم اغنيه اعلن فوز بلاكوو واحتلاله مرتبه 1 ....


بالسياره ...

بيش : كنت متأكده بتفووووز ..

ساز : رقصك وصووووتك جنان .

بلاكوو بابتسامة ثقه :.اهم شئ صرت مجنووونك ..

بيش كانت بتفضح ساز بس داس ع رجولها وسكتت ... وبلاكوو حس بها شئ ولا علق .. اكتفى بالابتسامه بس ليش مايعترف !؟ ..


بالمسكن ...

دشت سوووول مسكن ...

: اه شلووون صعب .. ومو واثقه ان بتم بها طريق .. وناظرت حولها .... اكمل شغلي احسن .. وصارت ترتب الصاله ومطبخ و كم غرفه ودشت غرفة رين ... لتنصدم و تتجمد اللي تشووووووووفه و انربط لسانه ...

دقايق استوعبت وابتسمت بسخريه وبهمس : الله يهنيك ... وطلعت ركض من غرفه .. وفتحت باب مسكن وصدمت ببيش و بلاكوو بس كملت طريقها ...

بيش : شنوو فيها !؟

ساز : باين انها متضايقه .من شئ ..

بلاكوو ماهتم ودش مسكن .. وراح لغرفته ..

بيش :.انت اجلس هني وانا شووي واخلص ...
ساز : اووكي ..

بيش راحت تتفقد غرف مسكن ومطبخ .. وتفتح غرفة رين لتنصدم هي بعد .. ويدها ع فمها : اه سووووول ... اكيد هاي سبب .. وسكرت باب ..

بيش : امش ساز بسرعه ونرد للبيت ..

ساز.: خلصتي !؟ .

بيش : يب .. امش بسرعه ..

وطلعوووووو..

طلع بلاكوو من غرفته واستغرب ليش طلعووو .. وسوووول .. ناظر لغرفة رين .. واتجه لها .. وفتحه بالاول ابتسم بصدمه .. وناظر للهم بغضب : شلووون ها تبن قدرت عليه ... غبي غبي ..


...

هني اوقف ...

وشووو توقعاتكم ..

بالحزء الاخير كتبته بسرعه ع طلب ناس ونزلته ...

بالبارت 13 بنعرف شووو راح يصير ..
شووو اللي صدموا منه .. سول وبيش وبلاكو وسول شوو راح يكون تصرفها ... وفيه اشياء راح تصير ما راح تتوقعونها ...

وسووري ع تاخير .. جين ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 12:52 am

@jojo كتب:
. Gain . كتب:


اقتباس :



@jojo


عبالي طلعت من المونت
بس الحمدالله موجود

يعطيك العافيه على البارت الحلو





هههه لا موجوود ..بس مادش كثير ....

انزل بارت واطلع .. موفاضي كلش ..

اه ..ترى انزل بارتات الروايه اول بالمنتدى شعاع .. وبعده باليل او بعده بيوم انزله هني ....

والحين برب ...

جين ..





[b]

ممكن تطرش لي رابط المنتدى



هذا هوووو وكمان منتدى بويه احيانا مايفتح معي فانزل في منتدى شعاع .....


h2o1.forumotion.com/login



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sash_almot

sash_almot


انثى عدد الرسائل : 65
العمر : 31
الموقع : المقبره
العمل/الترفيه : القتل ، رئيس عصاابه
المزاج : شيطااااان
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد أبريل 21, 2013 4:13 am

قصه جنن و حبيتهاو حبيت كل الشخصيات اللي في القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجنني إلي عيونه




انثى عدد الرسائل : 45
العمر : 27
الموقع : في قلب من يحبني
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : دووووم رااااااااايقه
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد:الرواية   روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه * - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أبريل 22, 2013 10:09 am

وووه ياااالحبيبه رواااايتك خووورااافية ....تسلميين علي البارت.... وآسف مارديت عالبارتات السابقة لأني كانت عندي ضرووف وإنشغلت ....أحبببببج

أنتضربفاااااااارغ الصبر أممممممممممواح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه/اعترف احبه لكن يظل حلم صعب اوصل له ويظل قلبي مسكنه .. *رواية بويات جريئه *
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
 مواضيع مماثلة
-
» مقتطفات عن روايه بويات هذا قلبي وهي هي طبااعه جريئه
»  روايه [ محد يكسرني دام غلاي عندي ] روايه بويات جريئه * اكتملت *
» روايه لاتخليني احتاج غيرگ وانا خاطري فيگ << روايه بويات / بقلمي جريئه جدا جدا(( كامله ))
» روايه رحنا فيها ي قلبي ). بقلمي روايه بوياات
» روايه ( ليتني تكلمت >> روايه بويات جريئه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: