منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!

بالي طويل (عشقي لاينتهي(
اعجبــك.بس اتعببكـ(بويه"
||Kly lK||(مهجــدتهــــم)
حنين
ą7tâјќ
الزعيــــــم
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الزعيــــــم

الزعيــــــم

انثى عدد الرسائل : 340
العمل/الترفيه : نذل<<خخخخخخخخ<<*استاذ في علوم التنكس و الزحف;
المزاج : يجي يجي يجي

ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Empty
مُساهمةموضوع: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 5:05 pm

سلام حبايبي شلونكم انشاء تمام ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا من اول ما دخلت المنتدى وقريت المواضيع لقيت ناس كثير تسب بالبويات ونا تحلل وتحرم على كيفها فانا حبيت اثقل دمي وانزل قصتي علشان الي حابب يغلط على البويات يغلط بكيفه والي حاب يحتفظ برايه هو حر والي بيغير رايه ترى يسعدني انو تقبلني
ببلش القصه حبايبي واتمنى اشوف رايكم
.
.
.
.
.
في اجواء ماطره مع هبوب الرياح العابره وهطول امطار حارقه تحت اصوات الرصاص بين الناس العابره مع شتات اطفال ولد صوت صغير صرخه طفل بريئ خلق انسان بنهايه انسان اخر
كانت حرب الخليج قد بدأت وحياتي انا بدأت
جئت بعقل صغير لاكن كبير
بريئ لاكن جريئ
شقي لاكن خجول
ادات حرب كانت اول العابي
صوت الحرب كان اول اول الحاني
خوف كانت اول مشاعري
من هنا بدأت رحلتي وشققت طريقي
.
.
.
.
كبرت شويه وامي جابتلي اخ يسليني جا اخوي لما جا انا حاولت اقتله هذا اعتراف صريح هههه
كان عمري سنتين لاكن عقلي اكبر مني وقتها لما جا اخوي كنت انا اغار منه لان امي صارت تهتم في لانه صغير لاكن غيرتي كانت كبيره وحبيت اقتله علشان يخلالي الجو استنيت امي لين راحت تشوف جارتنا وقتها دخلت غرفته كان نايم طلعت عنده هالسرير وجبت مخده وحطيتها على وجهه وجلست عليها علشان اضمن انه مات مو قليل ابد وباخر لحظه جات امي انقذته وعاش الحمد لله هههه ولما كبرنا سوا صرنا كل يوم نسوي حلبه مصارعه ونتصارع ونضرب بعض حتى لو في سكينه قدامنا ممكن نموت بعض على اساس مزح كنت احب الشعر القصير ما احب شعري يطول ابد اتنرفز مره واسوي لامي حوسه اكثر لعبه كنت احبها هي السيكل ياا كثر ما جابولي واخربهم وانا افحط عليهم هههههههه كنا نجمع العايله كلهاا ونلعب لعبه الشرطي والحرامي الله يعين اهلنا كنا نسوي الحاره كلهاا ساحه حرب ونجيب كل المخدات الي بالبيت ونسويها بدل كياس الرمل الي يستخدموهم بالحرب والاغطيه نسويها خيام علشان الجيبش ينام حركات ههههههههااي امي طبعا يجن جنونها فيناا يا حلوها من ايام اتمنا ترجع كنا نحب ننط كثير نطلع عالخزانه ننط على التخت المهم حركات طرزان لازم كل يوم النوم عنا حرام ما نحب ننام اذكر مره كنت رايح هلى عرس يمكن كان عمري 10 سنين او 12 المهم كذا كلهم يسالونو يبون يتاكدون اني بنت ولا ولد اقولهم بنت يقولون لا كذب انت ولد ما يصدقون وقتها كنت انحرج اقول وش الغلط فيني ليه ما يصدقون اني بنت ويبقى الجواب عندهم تربيت انا واخوي وهالشقاوه زرعت فيني صفات الرجوله بدون قصد حتى اذكر مره جات عندنا بنت صغيره كانت بعمري كانت امها شاريه لها لعبه تبكي وتتحرك وما ادري شنو جذبتني اللعبه لاني اول مره اشوف العاب بنات ><ما انلام والله
بس انا ما لمست اللعبه كنت اقول للبنت خليها تبكي اشوف سويلها كذا اشوف كاني شايف شي عجيب بعدها قلت لامي ابي مثلهاا امي راحت وجابتلي مثلها عاد يومين ثلاث الا اللعبه عطتكم عمرها تلاقون ايدها بصوب ورجولها بالشرق وجسمها بالغرب وراسها مفقود للاسف هع ><شرير
بهالفتره كان ليه عمه عايشه برا وقررت تجي تزورنا كانت جايبتلي فستان هديه مالبسته ولا مره لين تعرفت على بنت قررت تيجي عندي عاد انا ما افهم شي بحركات البنات كل الي اسويه اذا جات عندي بنت احاول اقلدها لما جات كانت لابسه نفس الفستان الي جابتلي اياه عمتي كانت هي شايفه نفسها بالفستان كنها اول مره تلبس ههه جيت انا ابي احرها وقلتلها عندي نفسه قالت ابي اشوف ولما شافته قالتلي البسيه فكرت شوي بس لبسته بس ما يلبقلي انا الفساتين مع اللعب الي لعبتها اياه قلتلها تعالي نلعب وقتها ما خليت شي الا ونطيت عليه وخربته وماسك يدهاا ما اعرف اعقل تدرون ليش لان الحين لي نطيت الفستان كله يطير عاد عجبتني الحركه خخخخخخ
عبالي بات مان مثلا ههههههههه
المهم كله يومين وعطيت الفستان لبنت خالتي لاني ما احبه كنت احب لما نلتقي انا واخوي وولاد عمتى كان جوي اللعب كله خشونه اذكر مره كلنا قمنا نستعرض عضلات كل واحد فينا يكبر عضلاته علشان يبهر الثاني كنا نلعب لعبه الورق ونضارب ونغش وحالات تصير كان ابوي وقت فراغه يحب يلعب معنا مصارعه كنا نصارعه كان يصارعنا بيد وحده كنا نتشقلب واحد ورا الثاني وتجي امي تصورنا وياريت بقى من الصور شي كله خربنا من شقاوتنا انا واخوي ما كنا نخلي شي سليم
مرت علي فتره شقاوه من احلى ايام عمري كانت عاديه وطبيعيه بالنسبه لي لان محد سائل فيني ولا احد ملاحظ اني غير البنات ابوي كله مشغول ولا يدري حتى انا باي صف وامي لاهيه كل همها تفتك من شقاوتي انا واخوي وما احد علمني شي من الي لازم اتعلمه واعرفه ....
بهالفتره تعرفت على بنت بالصدفه انشديتلها كثير كنت اراقب حركاتها وانا ساكت كنت اشاركها لعبها وانا مو حاسس لين جبتها تزورني وبكذا حبيتها اكثر كنت اشوفها كل يوم نعفس الدنيا وترجع بيتهم وانام وانا افكر باليوم الثاني الي بشوفها فيه مرت الايام والبنت سافرت فقدتها كثير وصارت احداث كثير بغيابهاا .......... بعد مرور 3 سنين
بالمدرسه كنا نتحدث انا وصديقه
انا: تحبينه
البنت:اي احبه وهو يحبني جابلي هديه وكاتبلي رساله
انا:لا جد طيب وينهم ابي اشوف
البنت:لا مو معي بالبيت تعالي اليوم نامي عندي وبراويك ياهم كلهم
انا:اوك انزين بقول لامي واذا وافقت بجي
البنت : اي واحنا جايين الصبح عالمدرسه براويك الحب
انا:اوك اتفقنا
رجعت عالبيت وقلت لامي ابي اروح انام عند صديقتي
امي:ليييييييش يعني لازم تروحي لها ودراستك
انا:اي يما تكفين بس هالليله بعدها ما رح ارفضلك طلب
امي:انزين روحي وذاكري زين
انا:وطاير من الفرحه :من عيوني يما
واخذت ملابسي وكتبي واغراضي كلها ورحت
عند صديقتي
انا لازم ادرس بالاول علي امتحان
البنت:اول بسالك وانتي جاوبي
اثتاء وحنا ندرس
شخص اخر :يطالعني نظرات غريبه يبتسم ابتسامات بارده يراقبنا بحذر كانه ينتظر
انا والبنت:واااو خلصنا دراسه يلا بنروح نناوم واقولك كل شي
انا: انسحب بهدوؤ واتجاهل الوضع مع خوف شديد من ذاك الشخص
بالغرفه
البنت :شوفي هذي تجنن شوفي الرساله واقريها
انا: لم افهم شيئ مما يقال لم افهم كيف تحبه او لم استوعب الامر لانه كان بالنسبه لي شيئ ثانوي لا استطيع فهم حب رجل لفتاه.
قلت لها بعفويه :شنو يعني حب
البنت: الحب يعني ابتسامه وغمزه وهمس كلمات
انا لم يدخل بعقلي جوابها احسست انه ليس بمشاعر صادقه وكرهت الحب اذا كان معناه هكذا.
انا:اها بس كذا
البنت:اي بس كذا
انا:سرحت قليلا بمخيلتي فخطفني النوم سريعاا
منتصف الليل
صحوت خائفاا كان شيئا ضربني بقوه حتى صحوت مصدوماا من هول الموقف بكيت ناديت لاكن لم يسمعني احد
غدرني خلسه لاكن لم استطع فعل شيئ كان اقوى مني ابعدته عني ومشى هارباا مسكت غطائي ولففته حولي من شده الخوف لم اعرف كيف نمت بعدها كيف صحوت وكان ضوء الشمس قد اشرق لم اعرف كيف جا او كيف مضى الوقت كانه سنين
كرهت نفسي وكرهت العالم حولي حتى هي كرهتها والم في داخلي انكتم الصمت صار طريقي لعلي في يوم انتقم ............
انا:لازم ارجع لبيتنا بروح خلاص
البنت : وش فيك خلك لين تفطري عندنا وروحي بيتكم
انا:بعد صمت شديد :خلاص بفطر وبرجع بيتنا
بالبيت
انا يباا
ابوي:هلا
انا ابي اتكلم معاك
ابوي اي قولي وش عندك
انا :يبا شنو يعني الحب
ابوي وانحرج: ما ادري يبا ليش تسالين هالسؤال
انا:يبا صديقتي قالتلي انها تحب واحد وصار بينهم كذا وكذا....
ابوي:يبا لا تردين عليها ولا تماشينها احسن يصير فيك شي من وراها حبيبتي ماشي يبا
انا ياليتني قلتلك يبا ياليتني اقدر اقولك ياليتك بعدتني عنها من زمان يبا ابي حضنك يبا خذني ليك خايف دموعي تخوني قدامك يباا واضعف ومن عينك اطيح )))): حاضر يبا الي تبيه
بس خلي الكلام بيني وبينك لا تعلم احد فيه
ابوي:ماشي يبا لاتحاتين انا اعرف ايش اسوي

ابوي : يا حرمه لا يصير ببنتهم شي من ورا الرجال يكذب عليها لازم تروحي تقولي لامها احسن ما تطيح الفاس بالراس ويخسرو البنت
امي:انزين خلاص لا تحاتي بحاول اصلح الموضوع
امي راحت وتتحدثت اهيا وامهاا وقتها البنت انكرت اجو اخذوني علشان يسالوني صح الكلام ولا لا
رحت انا وحطيت عيني بعينها وقلتلهم اي صح وقالتلي كذا وكذا وكذا والى اخر القصه
المهم هم حلو القصه مع الرجال الي كان يتكلم معاها
وانا والبنت صارت بينا مشكله طويله عريضه وتركنا بعض ((((ما تدري اني انقذتك وانا بالنار نفسي رميت روحي الله لا يردك ما عمرك حبيتيني وطول عمرك تكرهيني وبالاخر من وراكي انئذيت ومع ذالك ساكت ولا كلمه حكيت)))
براحتك انا الي عندي حكيت وما عندي غيره وعنك ببتعد وما بجي بطريقك ابد.
كملت حياتي انسان تائه ما عرفت ايش لازم اسوي محد واقف جمبي محد ساعدني محد احتضني محد ومحد ومحد كنت وحيد انسان مثالي بهالفتره انسان انطوائي انسان هادئ جدا على عكس المرحله الي قبل لين بيوم من الايام
المدرسه
المعلمه: خافو على روحكم يا بنات الشباب صارو حركاتهم كبيره القاهم ينتظرون البنات جنب الدرسه والرسائل الهدايا كله كذب لا تطلعون مع احد بالسياره ولا تصدقو احد كذا لان هذيلا مقصدهم مو شريف يبون يخطقون البنات ويغتصبونهم هذي الي سوت كذا وهذي الي صار فيها كذا ............<تكمل حديثها وانا مو سامع شي
دق الجرس وطلعو كل البنات الا انا
جالس سرحان ما حسيت بشي حابس دموعي وعيوني تلمع
رجعت بنت تاخذ دفترها وانا ما انتبهت ولا سمعتها ما حسيت الا وهي جمبي تسولف معي بلحظه ما قدرت اخبي دموعي كنت ابي احد جمبي اي احد يحسسني بالامان
(يا دمع عيني خف جرحت عيني)........
صارت هي الصديقه الوحيده بحياتي والي احاول ما اخسرها للحين
صرت اخاف اصاحب الناس لا يطلعون اشرار وما يستاهلون كنت ابتعد عنهم كلهم الا هي اقرب منهاا صارت كل حياتي والروح
بعد مرور 3 سنين
انا:ماما بجد تقوولين رجعت من السفر يعني هي هنا<<كنت فرحان فرحه محد يعرفها رجعت وقتها لذكرياتي الشقيه معها لايام الطفوله لايام اللعب
ماما بروح لها الحين ممكن
امي:اي روحي بس لا تطولي
انا:اوكي

عند الباب
ادق الباب ودقات قلبي معه تدق
فتحت الباب وحسيتني مو عالارض
كنت طاير من الفرحه كل ما اشوفها وكاني اول مره اشوفهاا واشتاقلها كل دقيقه وكل ثانيه
كل يوم كنت اروح لها ايام نسوي حفله وايام نلعب لين نطيح
وايام نتحدث بس ونناظر عيون بعض كنت اقولها الشعر كنت ارسم لها الالحان (حبيتها اي يا يما حبيتها ومشاعري كبرت يايما والكون بطل واسعها )
جا وقت الوداع يومها اخذت لها كيكه راقبتها وهي تنط وتضحك وتقول thank you baby thank you
كل مشاعر الدنيا ما توصف مشاعري اتجاهها كنت ابي ابكي لانه يوم الوداع لاكن مسكت دمعتي لين صارت منتصف الليل وحانت لحظه الوداع بكيناا كلنا صارخنا وانحرقنا من داخلنا لاننا بنفقد بعض مره ثانيه حظنتها حييييييييييييييييييييييييييل اكثر من ما تتخيلون وودغتها ورجعت البيت مكسور حزين ومشتاق ومو متخيل حياتي بدونها
شخصيتي بدت تتطور وبدت تظهر الكل صار يلاحظ اني غيربه البنات الي بجيلي صارو يكبرو ويزيدو انوثه وانا اكبر واصير ميولي كله خشونه ما كنت اعرف انا شنو انا ليه اتصرف كذاا ليش افكر زي الرجال كنت لما اقعد مع بنات بالمدرسه احس كلامهم سخيف احس مواضيعهم ما تهمني لما اشتري شي الكل يتعجب لما يشوفني احد يستغرب يعني كنت صغير مالاحظتو ولما كبرت كلكم قمتو تستغربون ؟!؟!؟!؟!؟
وصلت باخر مرحله بالمدرسه مرحله الثانويه
وقتها شفت بنت عجبتني وحبيتها قمت احلم فيها كما يحلم الشب بالفتاه حبيتها لاكن كان مجرد حب اعجاب سرعان ما مات ...
يوم العيد
حنيت لايام الشقاوه حبيت ارجعها حبيت اعيشها مره ثانيه ابي احد العب معاه كلهم كبرو وصار كل واحد يطلع بروحه
كنت شاري لبسه نفس لبس الجيش الامرياكني هههههه اهم شي رحت لبيت عمي كانت بنت عمي لحالها ما كان احد فجأه جا ابن عمي كنت لافف وجهي وجالس جلستي المعتاده ما يحتاج اشرح الكل يعرف جلسه البويه
هو وقف مصدوم انو مين الي داخل عند اختي وهي لحالها وهو ما يعرف اني جيت عندهم ولا شافني بالارهاب الي مسويه هع
وقف وقال انت مين وقتها رفعت راسي وقلت اهلين كل عام وانت بخير وسلمت عليه صار يضحك ويقول وانا اقووول منو الي داش على اختي وضحكات طويله عاد سحبناها تنكيت وبلشنا نسترجل على اخته وطعميناها اكم من كف على شوته بس كله مزح هع <<<معذوره هي البنت الوحيده
الي بيناا
بعدها اجتمعنا الاولاد وانا طبعا وسويناا حرب كالعاده لعبه الشرطي والحرامي ورشاشات توجع بس ما جا فيني ولا رصاصه الحمد لله هههه عدى اليوم وخلص العيد يا حلوه من يووم
....
بهالفتره انا كنت متعجب من نفسي ليه احب بنات ليه تفكيري زي الشباب ليه انا مو مثل كل البنات ليه وليه وليه اسال كثيره طرحتها على نفسي بس بدون مجيب كنت اقول للكل ليه محد يجاوبني ويسكتون
مرت سنتين على هالحال وانا مو فاهم نفسي ليه افكر كذا
بهالسنتين رجعت الحبيبه الي كنت انتظرها من زمان رجعت من السفر وانا كلي لها ولهان احس ضلوعي تبي تطلع من جسمي وتروح تحضنها قبل ما اوصل لها احبها ياناس احبها حبي لهى عيب ولا حرام شريكه احلامي وايامي وزوجه لي كنت ابيهاا لي لحالي محد يشاركني فيهاا
حياتي هي بالعين والروح والقلب مسكنها احبها وبتم احبها لاخر رمق بالحياه
مو بيدي تفكيري كذا انا انخلقت ....... لاكن كسرتني الحقيقه كل هذي مجرد احلام ما رح تتحقق

قطع علي الشك باليقين لما سمعت برنامج حسيتهم يتكلمون عني انا مب غيري وقتها عرفت منو انا وانا ليش اتصرف كذاا عرفت موقعي من الاعراب وارتحت نفسيا لاني عرفت ما غلطت انا كذا صح وبتم كذاا بويه بويه وبويه بس ما اعصي ربي ولا اهز عرشه بالعكس زاد قربي له
لاكن الي تعبني لما اشوف الناس الي يسب والي يلعن والي يحرم ويحلل بكيفه والي يتقزز والي يتعوذ كنا اباليس واحنا بشر بشر نحس ونشعر عندنا مشاعر عندنا احاسيس تستهينون فينا ليش
ما تفهمونا ليش او ليش حتى ما تحاولون تفهمونا اصلا ....
انا بالنهايه هذي قصتي مختصره اختصرتها بكلمات قليله وسويتها قصه قصيره وهي بالاصل روايه
انا حكيتها لاني ابي بس حاب اقول الي داخلي وحاب الناس تبطل سب فينا لانه من جد حرام عليكم ولا اقولكم عادي سبو براحتكم كله هذي المسبات تكتب حسنات لنا والشي الي ما تدرونه انو البويه فينا اقوى من اميه رجال وقلبها اقوى من الف وثقتنا بنفسنا كبيره وجرئتنا عااليه
اي انا ابويه واقولها الف مره انا بويه وربي كذا خلقني انا بويه واذا لاحظتو هالشي انولد معي وكبر معي ومستحيل يتغير
وتحياتي للكل دون استثناء ويارب ما اكون ثقلت عليكم بجرئتي ...

مــــــــــلطوش
ą7tâјќ

ą7tâјќ

انثى عدد الرسائل : 2687
العمل/الترفيه : مسن بيبي مولات كل شي ببالي يخطر
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 5:37 pm

ياحتاتي عليك ومافيه شششي يسسسوى يتكلمون من بكرا ليوم الدين طز فيهم
المهم انت وسسسع الخاطر وياعسسساء ايامك كلها سسعاده بسسسعاده
ومافـيـه ناسسس مرتاحه Sad Crying or Very sad Sad No
الزعيــــــم

الزعيــــــم

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 5:39 pm

mξmŎ كتب:
ياحتاتي عليك ومافيه شششي يسسسوى يتكلمون من بكرا ليوم الدين طز فيهم
المهم انت وسسسع الخاطر وياعسسساء ايامك كلها سسعاده بسسسعاده
ومافـيـه ناسسس مرتاحه Sad Crying or Very sad Sad No

يـأأإألبى قلبك اول رد
النــأإأس ماترحم حتى اللي في قبره حـــــكو عنه
حنين

حنين

انثى عدد الرسائل : 4533
المزاج : قـهـووة سـكـر وسسط

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 5:40 pm

صباح الخير ..

أشكرك عالقصة ..

من خلاال المقابلات اللي أجروها صحفيين كثير وباحثين .. مع بويات .. سواء بالسعودية او الخليج عموما ..

وجدوا ان الأسباب اللي خلت البوية تصير بوية ..
هي كالتالي ...

.....

1.كره الأهل للبنات2.تعويدها منذ الصغر على لبس ملابس الأولاد وتربيتها على انها ولد
3.اختلاطها بالأولاد
4.وجود أخ توأم لها
5.تعرضعا للإعتداء والتحرش وهذا من الأسباب النفسية .
6.حرمان الفتاة من أبسط حقوقها

7.هرمونات الذكورة ، وهذه ليست أسباب نفسية بل خلقية ، ولكن يجب على البنت أن تتقي الله وتتذكر لو كان من الأفضل لها أن تكون ذكرا لخلقها الله كذلك ..
ولاتغير أي شي خلقه الله فيها مثل خشونة الصوت أو نمو العضلات المصاحب لزيادة هرمونات الذكورة فلا يعلم الإنسان حكمة الله من ذلك..
8.عدم وجود أخوات لها
9.لعب هذه الفتاة لألعاب خشنة ربما يجعلها ترغب أن تكون بوية
10. ميول جنسية شاذة منذ الطفولة
11.كون هذه الفتاة لقيطة
12.موت الأب
13.الضغط على البنت بزيادة يجعلها ترغب بأن تكون كالولد لأنها تظن انه يملك حرية أكثر منها
14.عدم وجود اخوان لهذه البنت ، وهذا يجعلها ترغب بالحماية وخصوصا عندما يكون موت الاب مع عدم وجود اخوان ، فتصبح البنت بخوف دائم من الإعتداء وتظن انها بتحولها إلى مسترجلة تحمي نفسها .

الأسباب التي باللون الأحمر تعني انها أسباب نفسية تحتاج لطبيب نفسي أو إنسان متفهم ومتدين تقترب منه وتثق فيه يمكنها من إنقاذ نفسها ..
أما الأسباب التي ليست بالأحمر فإنها أسباب خلقية أو إجتماعية من الممكن تغييرها بسهولة..
فهذه الميول قد تكون إبتلاء من الله ليرى هل تتقي الله ، أم تلهو تعبث وتلعب ؟؟
وتذكروا أن هذه الدنيا فانية ودار بلاء ..

المقال علمي << موب شئ من مخي .

بس اللي أحب أضيفه ..

بسؤالك ليش الناس ماتتقبله .. ؟ لانه يالغلا شئ خارج عن الفطرة ..كيف ..

يعني الله ماخلقك كذا انتي حولتي من نفسك ..

لاتقولين الناس تقول حرام .. الناس ماقالت من عندها .. احنا قلنا اللي الرسول قاله

طيب. . النمص موب حرام ؟؟ وهذا دليل من الرسول .

طيب بعد الرسول لعن المسترجلة والبنت اللي تقلد الشاب.. صح ؟؟

البوية ظاهرة ..والإمارات هي الدولة الوحيدة اللي أعترفت فيها ..

وأتشئت جمعيات للصد لها

ويمكن هو أبتلاء فعلا من ربي لها . يمكن تحولت بوية .. بيشوف ربها هل تتقي بوضعها فيه ولا تعصية ..

كل شئ جايز .. والله أعلم

بالنهاية نقول ..

الله يصلح الجميع .. احنا علينا ننصح بأدب وأحترام وحب وطيبة قلب ..

أن تقبلتوا ربي يرضى عليكم .. وأن ماقبلتوا ماتقدر نقول غير الله يغفر لنا ولكم ويكتبنا جميعا

من أهل الجنه

حــــــــنـــــــــــــيــــــــــــــــــن

انثى عدد الرسائل : 13337
العمل/الترفيه : مـزآجـي يتغيـر كـل دقيقـهـ So Be Careful..|ءْ_ءْ|'
المزاج : مــزآآآجيــهـ + ملكعــهـ ع الآخـر..|-_-|'

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 5:43 pm

انــا مــاقــريــت كـل القصــهـ بــس فهمــت الســالفـهـ... Rolling Eyes

طيــب عــادي انــا كنــت مـن يــوم وانــا بــزر اجلــس مــع اولاد خــالـي الـي بسنـي وكنـت العـب معهـم مصـارعــهـ وكنــت اتحمـل الألـــم وكبــرت وانــا العــب واجلـس معهـم يعنـي بالعــربـي متــربيـهـ مـع اولاد وكـانـو يهـاوشـوني الحـريـم ليـش مـاتقعـدين مـع البنـات و فالحقيقــهـ مـافـي ولا بنـت بسنـي كلهـم اكبـر منــي واذا جلسـت معهــم يجـون خـواتـي وبنـات خــالـي يطلعـوني بـرا.. Sad

مـافـي الا الاولاد الـي بسنـي اجلـس والعـب ونــام مـع بعـض ونـروح البقـالهـ يعنـي طـول الـوقــت معهـم.. Basketball

وصـح حـركـاتـي كـانـت صبيــانيــهـ ع الخفيـف بــس مــاقلــت انــا بــويــهـ وللحيــن مـااقــول انـي بــويهـ لأنـي بنــت وهــو ولـد مـافيهــا شـي لـو غيـرنــا مسمـى البــويـهـ لشـي يتقبلــهـ الكــل وتتقبلــهـ البنــت الصبيــانيـهـ... Wink

يعنـي مــو لازم تلعبيــن مـع اولاد عشــان تصيـريـن بـويـهـ عــادي خليـكـ زيـن مــنتي مـن غيـر القــاب وغيــرو... No

^^ وجـهـ نظــري عفــويــهـ لا تنبشــون فيهــا وتســون قضيــهـ بـلا حــاكـم ^^.. Neutral

تقبلـــو مــروري بصـــدر رحـــب... Smile
اعجبــك.بس اتعببكـ(بويه"

اعجبــك.بس اتعببكـ(بويه

انثى عدد الرسائل : 6763
العمل/الترفيه : موكــآآآآبــارد..بارد
المزاج : ااكبر كذبه لو احد قالك....‎ثق بانگ . . روحاً اخترت اان آحبهآ إلىَ آنن إغادر الحياةةَ ?

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 8:33 pm

>>>.... No No No نفس الي قالته فتون..انا اكبرواحد بخواني وكانو يبون ولد..
..وعيشوني عيشت الولداغلى الملابس والهدايا والاجهزه الي لشباب كنت انا اشتريها...
...يعني دلع الولد انا اخذته بطريقه غير مقصوده..وصرت احس بالسلطه وانا الي ياخذون رايه بكل شي
...وللحين ماعندي اخوان ولا بيصير عندي...فاااااااااامبسووووط...وماطلع بسبت شذوذ ولا شي غريب
..انا كذا من وانا صغير طبع وحياة..
...
...يعطي العافيه على القصه والي يبي يغلط...ويصك بالجدار ويرجعله ...
تقبل طمرتي
بالي طويل (عشقي لاينتهي(

بالي طويل (عشقي لاينتهي(

انثى عدد الرسائل : 53
العمل/الترفيه : آدرس~~
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 4:15 am

موضوووع بطططططططططططططططططل
cheers واحوووب البويآات
RANDA BOY

RANDA BOY

انثى عدد الرسائل : 749
المزاج : ازقح

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 7:15 am

متربي مع اولاد من صغري وانا اكبر واحد يعني شبيه لقصه بدير

ومايهمني كلام الناس cheers cheers
الزعيــــــم

الزعيــــــم

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 3:33 pm

[quote="حنين"] صباح الخير ..

أشكرك عالقصة ..

من خلاال المقابلات اللي أجروها صحفيين كثير وباحثين .. مع بويات .. سواء بالسعودية او الخليج عموما ..

وجدوا ان الأسباب اللي خلت البوية تصير بوية ..
هي كالتالي ...

.....

1.كره الأهل للبنات2.تعويدها منذ الصغر على لبس ملابس الأولاد وتربيتها على انها ولد
3.اختلاطها بالأولاد
4.وجود أخ توأم لها
5.تعرضعا للإعتداء والتحرش وهذا من الأسباب النفسية .
6.حرمان الفتاة من أبسط حقوقها

7.هرمونات الذكورة ، وهذه ليست أسباب نفسية بل خلقية ، ولكن يجب على البنت أن تتقي الله وتتذكر لو كان من الأفضل لها أن تكون ذكرا لخلقها الله كذلك ..
ولاتغير أي شي خلقه الله فيها مثل خشونة الصوت أو نمو العضلات المصاحب لزيادة هرمونات الذكورة فلا يعلم الإنسان حكمة الله من ذلك..
8.عدم وجود أخوات لها
9.لعب هذه الفتاة لألعاب خشنة ربما يجعلها ترغب أن تكون بوية
10. ميول جنسية شاذة منذ الطفولة
11.كون هذه الفتاة لقيطة
12.موت الأب
13.الضغط على البنت بزيادة يجعلها ترغب بأن تكون كالولد لأنها تظن انه يملك حرية أكثر منها
14.عدم وجود اخوان لهذه البنت ، وهذا يجعلها ترغب بالحماية وخصوصا عندما يكون موت الاب مع عدم وجود اخوان ، فتصبح البنت بخوف دائم من الإعتداء وتظن انها بتحولها إلى مسترجلة تحمي نفسها .

الأسباب التي باللون الأحمر تعني انها أسباب نفسية تحتاج لطبيب نفسي أو إنسان متفهم ومتدين تقترب منه وتثق فيه يمكنها من إنقاذ نفسها ..
أما الأسباب التي ليست بالأحمر فإنها أسباب خلقية أو إجتماعية من الممكن تغييرها بسهولة..
فهذه الميول قد تكون إبتلاء من الله ليرى هل تتقي الله ، أم تلهو تعبث وتلعب ؟؟
وتذكروا أن هذه الدنيا فانية ودار بلاء ..

المقال علمي << موب شئ من مخي .

كــــــــــــلــــــــأإأم ســــليم 100%
الزعيــــــم

الزعيــــــم

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 3:37 pm

بس اللي أحب أضيفه ..

بسؤالك ليش الناس ماتتقبله .. ؟ لانه يالغلا شئ خارج عن الفطرة ..كيف ..

يعني الله ماخلقك كذا انتي حولتي من نفسك ..

لاتقولين الناس تقول حرام .. الناس ماقالت من عندها .. احنا قلنا اللي الرسول قاله

حــــــــنـــــــــــــيــــــــــــــــــن
[/quote]

طــــــــيب حنين انتي قريتي القصه البنت كـــأإأنت عايشه بين اولـأإأد يعني لو كـأإأن عندهـأإأ اخت مـأإأكاان

صــأإأرت بوووويه

وتسسسسسسسسلمممين على المررور
الزعيــــــم

الزعيــــــم

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 3:40 pm

"كـــلي لـك" كتب:
انــا مــاقــريــت كـل القصــهـ بــس فهمــت الســالفـهـ... Rolling Eyes

طيــب عــادي انــا كنــت مـن يــوم وانــا بــزر اجلــس مــع اولاد خــالـي الـي بسنـي وكنـت العـب معهـم مصـارعــهـ وكنــت اتحمـل الألـــم وكبــرت وانــا العــب واجلـس معهـم يعنـي بالعــربـي متــربيـهـ مـع اولاد وكـانـو يهـاوشـوني الحـريـم ليـش مـاتقعـدين مـع البنـات و فالحقيقــهـ مـافـي ولا بنـت بسنـي كلهـم اكبـر منــي واذا جلسـت معهــم يجـون خـواتـي وبنـات خــالـي يطلعـوني بـرا.. Sad

مـافـي الا الاولاد الـي بسنـي اجلـس والعـب ونــام مـع بعـض ونـروح البقـالهـ يعنـي طـول الـوقــت معهـم.. Basketball

وصـح حـركـاتـي كـانـت صبيــانيــهـ ع الخفيـف بــس مــاقلــت انــا بــويــهـ وللحيــن مـااقــول انـي بــويهـ لأنـي بنــت وهــو ولـد مـافيهــا شـي لـو غيـرنــا مسمـى البــويـهـ لشـي يتقبلــهـ الكــل وتتقبلــهـ البنــت الصبيــانيـهـ... Wink

يعنـي مــو لازم تلعبيــن مـع اولاد عشــان تصيـريـن بـويـهـ عــادي خليـكـ زيـن مــنتي مـن غيـر القــاب وغيــرو... No

^^ وجـهـ نظــري عفــويــهـ لا تنبشــون فيهــا وتســون قضيــهـ بـلا حــاكـم ^^.. Neutral

تقبلـــو مــروري بصـــدر رحـــب... Smile

منــــــــــــــــوووره يالغلا
وياليت تقـــــرين القصصصصه كــــــأإأمله مـأإأكن على انهـأإأعايشه بين اولـأإأد في احدااث تصيررر
الزعيــــــم

الزعيــــــم

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 3:44 pm

اعجبــك.بس اتعببكـ(بويه كتب:
...يعني دلع الولد انا اخذته بطريقه غير مقصوده..وصرت احس بالسلطه وانا الي ياخذون رايه بكل شي
...وللحين ماعندي اخوان ولا بيصير عندي...فاااااااااامبسووووط...وماطلع بسبت شذوذ ولا شي غريب
...
تقبل طمرتي
تسسسسسسسسسسسلم منوور يالغلا
بس انا ابي افهممم ليه كل مـأإأقلنا بووويه قال شاذذذه ليه مااايقولون شي ثـأإأني يعني الحين انت طلعت مو بسبب الشذوذ من صغرك
لو تروح عند اي احد وتقووله انـأإأ بويه بيقوولك شــــذذذ Evil or Very Mad
لييييييـــــه؟؟؟!!!!
الزعيــــــم

الزعيــــــم

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 3:46 pm

Randa Boy كتب:
متربي مع اولاد من صغري وانا اكبر واحد يعني شبيه لقصه بدير

ومايهمني كلام الناس cheers cheers

منوووووووووووووووورررررر يالغلا
اعجبــك.بس اتعببكـ(بويه"

اعجبــك.بس اتعببكـ(بويه

انثى عدد الرسائل : 6763
العمل/الترفيه : موكــآآآآبــارد..بارد
المزاج : ااكبر كذبه لو احد قالك....‎ثق بانگ . . روحاً اخترت اان آحبهآ إلىَ آنن إغادر الحياةةَ ?

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 3:49 pm

الزعيــــــم كتب:
...
تقبل طمرتي
بس انا ابي افهممم ليه كل مـأإأقلنا بووويه قال شاذذذه ليه مااايقولون شي ثـأإأني يعني الحين انت طلعت مو بسبب الشذوذ من صغرك
لييييييـــــه؟؟؟!!!!

>>>>>عاااااااااد هذاي عقليات ونفسيات مانقدر نغريها...يعني كل واحد ونظرته اذا ماغلط عليك
..وتلقف شي راجعله يحكي لين ياكل تراب..بس غلط عليك لحظتها توطاه وتوطالسانه
الزعيــــــم

الزعيــــــم

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 3:55 pm

الزعيــــــم كتب:
...
تقبل طمرتي
لييييييـــــه؟؟؟!!!!

>>>>>عاااااااااد هذاي عقليات ونفسيات مانقدر نغريها...يعني كل واحد ونظرته اذا ماغلط عليك
..وتلقف شي راجعله يحكي لين ياكل تراب..بس غلط عليك لحظتها توطاه وتوطالسانه

حتى ولـــو مـأإأتكلمو علييييييييييييك
Mad يجيبـــون طـأإأري البووويه في كــــل طـأإأري شيين

احلى كيووت

احلى كيووت

انثى عدد الرسائل : 180
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 4:50 pm

اقريت القصه كامله <---شاطره Very Happy
انا لما كنت صغيره كنت نفس وضع كلي لك
ماامشي الا مع اولاد لكن هذا مااغير شي من انوثتي مجرد وصلت مرحلة البلوغ
تغير كل شي
انتي تقدرين تغيرين نفسك اذا اقتعنتي بالتغيير

والمجتمع لما رفض البويه وربطته بالشذوذ بسبب
الشاذات اللي حطت ستايل البويه عشان تاخذ مرادها
والناس خلاص بقت هالفكره ببالهم

والمسؤل الاول عن تحول البنت لبويه هو الاهل
يربونها تربية ولد واما يصير عمرها ب 18 يطلبون منها تكون بنت
صعب تتحول لبنت بعد هالعمر كله

اذا البويه ماتسوي اللي يغضب ربها فليش نرفضها

سوري طولت وتفلسفت عليكم
اتمنى تقبلون كلامي بصدر رحب
الزعيــــــم

الزعيــــــم

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 4:59 pm

احلى كيووت كتب:
اقريت القصه كامله <---شاطره Very Happy
انا لما كنت صغيره كنت نفس وضع كلي لك
ماامشي الا مع اولاد لكن هذا مااغير شي من انوثتي مجرد وصلت مرحلة البلوغ
تغير كل شي
انتي تقدرين تغيرين نفسك اذا اقتعنتي بالتغيير

والمجتمع لما رفض البويه وربطته بالشذوذ بسبب
الشاذات اللي حطت ستايل البويه عشان تاخذ مرادها
والناس خلاص بقت هالفكره ببالهم

والمسؤل الاول عن تحول البنت لبويه هو الاهل
يربونها تربية ولد واما يصير عمرها ب 18 يطلبون منها تكون بنت
صعب تتحول لبنت بعد هالعمر كله

اذا البويه ماتسوي اللي يغضب ربها فليش نرفضها

سوري طولت وتفلسفت عليكم
اتمنى تقبلون كلامي بصدر رحب

king نوووووورتي يالغلا كلـــــأإأمك سلييم 100%
و صح عليك اذا البوويه مــأإأتسوي اللي يغضب ربهـأإأ فليش نرفضهـأإأ<< يجـي يجــــي يجــــي
و ان شـأإأء الله يفهمـــــــوون
FH

FH

ذكر عدد الرسائل : 1663
العمل/الترفيه : طـالـب

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 7:42 am

في بعض البويات ما يكون منهم ولا يكونون راضين انا اقولكم شلون
وانا ما اعم الكل قلت البعض ، هم مرضى زي مريض القلب والسكر ولا يجب الاستهزاء
والسب والشتم والذب والسخريه بلعكس الدين نصيحه اقلها بابتسامه حببهم في نصيحتك وكلامك ، فانا اقولكم بعض البويات تكون عندهم جينات ذكريه تخليهم يفكرون مثل الرجال تماماً، تكون الاعضاء سليمه والهرمونات او يكون هرمون الذكوره مرتفع !؟
لذلك هم بويات .،. تقبل مروري
بنوته مكه

بنوته مكه

انثى عدد الرسائل : 264

مُساهمةموضوع: رد: ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!   ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 8:06 am

قصه مؤلمه اشكرك بصراحه على جرائتك في طرحها

لان لو كان شخص ثاني ماكان تجراء وطرحها

صحيح ماني بويه بس صدقوني مشكله عن مشكله تختلف

في اشياء تخلي الوحده غصبن عنها تصير

كذا خصوصا ان الحين في الزمن هذا الرجال قليل قليل<<وثلاث ارباعهم رجال بالاسم وبس

وفي ممن الرجال اللي محتاج احد يربيه من اول وجديد وهذا من اللي يغتصب ولايلتفت

ومن البويات نفسياتهم تختلف يعيني في اللي تنسى مع مرور الايام

بس في اللي ينزرع في داخلها حب الانتقام وماتنسى لو وش يصير

وانت اسمح لي غلطك الوحيد انك ماتكلمت

وبعد اهلك لهم دور في الشي هذا

لكن في النهايه ارجع اشكرك على طرحك

واهم شي اهم شي الانسان يكون قريب من ربه في كل الاحوال

مومعناه ان صرت بويه خلاص انسى نفسي

سوري لاني طولت عليكم

Smile

ما العيب ان اقول انني بويه ..؟؟!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» «·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·ههههه للبويه كبرياء كولي زج احسن لج تراني سرقت كلمه كبريه ههه
» أشهدكم انني أرى
» لققد انني جديدهة :D
» { وقـــع عــلى جــــدران المـنـتـــدى }حرية القلم والقلب والإبداع
» ماذا تقول للشخص للشخص الذي طرأ على بالك الأأأأن