منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 يـــــــــومياتي

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 3:20 pm

السلام عليكم

حبيت أتكلم عن نفسي
اسمي خالد بويه عمري 23 سنه
أكتب روايات وخواطر وشعر بس هالمره بكتب غير
وبكتب عن يومياتي والي حاب يتابعني

إلأربعاء 27_2_2013

طبعا الكل يدري أني تيكن مع مرمر إلي كانت حبيتي والحين فليت منها
الساعه 6ونص تقريبا طبعا كل مره أهي تقعدني من النوم وطبعا أنا عندي تلفونين واحد كيرف أتكلم منه والثاني بلاك بيري بولد إلي إحاجيهم منه الحين دقت علي كذا مره عشأن أقعد حق الدوام بس للأسف أنا نومي ثقيل وما أقوم بسرعه وفجأه بطلت عيني لقيت الأسعه 7 وربع وتاخرت عن الدوام

مرمر:حبيبي ئله قوم دوام
خالد:حياتي بنام تكفين ليش تحنين علي أبي أنام حرام عليج
مرمر: حياتي ئله قوم مائصير الحين 7 وربع وتاخرت على دوام ئله عشأني قوم
خالد:أف الواحد ماينام الله يأخذ الدوام زين أنا بقوم أبدل بسرعه عشأن أروح للدوام وما إتاخر
مرمر:أؤك حبيبي أنا انطرك بالخط

قمت من النوم رحت أبدل واغسل وآنا طفارتي أخذ يقعدني الصبح وآنا أصلا تأخرت لازم أكون بالدوام7 ونص بس عادي تعودت على نص ساعه تأخير على مأبدلت ورديت بسرعه واخذت شحن البلاك بيري عشأن أقدر أكلم مرمر فيه وفجأه وآنا راكب السياره تلفوني تصكر من السيرفس وفجأه دقت علي مره ثانيه لأني ماعندي رصيد

مرمر:هاحبيبي وينك
خالد: بالسياره
مرمر: حياتي شوي شوي بالطريج
خالد: أؤك أن شاء لله
ونزلت الفون وخليتها بالخط لين وصلت الدوام

ودقيت كرتي ووصلت 8:06
ودخلت على المدير
خالد: صباح الخير أبو أحمد ها شلون العطله وياك
أبواحمد: صباح النور العطله تمام
خالد: أي خوش مسيره تره الشارع فاضي ما أقدر أسوي مسيره بروحي واحتفل أبي عطله حرام عليهم
أبواحمد: أقول قعدي بمكانج أحسن مأكو مسيره وتعالي إشتغلي
خالد:أصبحنه واصبح الملك لله أهم يغيبون وآنا ابتلش
أبو أحمد:لا تتحلطمين وتعالي إشتغلي
خالد: أف زين



إيمان: أي والله لازم نكلمه لأن جد ووع
خالد: أي حده وع
إيمان: شفيج مالج خلق
خالد:بعد شفيني خليني سأكته أجسن
إيمان: تكلمي شفيج
خالد:مأكو قولوني منتفخ وموقادر أكل شيء ونفسيتي حدها ووع
إيمان: أكيد من أميره
خالد: أكو غيرها مطلعه قلبي أحبها إيمان موبيدي
إيمان: الحب موكل شيء أهي لازم تعرف كل شيء مايصير تسوي نفسج وتصير أهي ريال
خالد: إيمان أنا وأيد تكلمت بهالموضوع وياها بس خلاص أهي عاجبها جذي سنه كامله وآنا أفهمها بكل شيء بس موقادر تفهم حبي لها موقادره
إيمان:المهم هدي الحين ماعليج كل شيء ينحل واهي إذا تحبج بتتعدل
خالد: أن شاء لله

شوي وله أدق مرمر...

مرمر: هاحبيبي
خالد: هاحبي
مرمر: شفيك
خالد:مافيني بس قولوني
مرمر:أنزين قوم أكل
خالد: ما أقدر قولوني

أبواحمد: نص أرشقه
إيمان:كااااك المدير يقولج نص أرشفه
خالد: وربي ما. أترقع أنا عندي شغل أخلص واكلمج
مرمر:أؤك انطرك نزل الفون

رحت عند المدير وخلصت شغل ورديت السكرتارئه عند إيمان
إيمان:ها تتريقين
خالد:لا تكفين مالي خلق أكل شيء قولوني متفوخ
إيمان: وين وريني
خالد:كا لمسي
إيمان: حرام عليج متفوخ روحي الطبيب
خالد:جد مالي خلق والله خليني جذي عادي تعودت أصلا
إيمان:أنزين ما أبي أكل يروحي
خالد: إيمان عشأني خلاص إكلي أنتي وبأجر أكل وياج
إيمان:أؤك أنا بروح الجمعيه اسحب وارد
خالد:أؤك انطرج

تميت انطر إيمان والدوام مافيه أحد غيري وغير إيمان والمدير إلي أناشبه كل دقيقه


وطبعا ردت إيمان من البنك عشأن تبي تطلب ودقت على الهندي الفراش إلي يشتغل عندنه

أيمان:رمضان تعال مكتب
رمضان:أؤك
وطبعا فراشنه هذا فلم مايقول بأي سيده يرقعه بالويه
ويه رمضان وأيمان طرشته حق المطعم عشأن بتأكل

إيمان: رمضان أبي فطيره كرفت ونقانق وبأط شبس وببسي بسرعه لا يتأخر
رمضان: أؤك

وطبعا إيمان هم شافتني مضايقه ومالي خلق شيء
إيمان: أنا رحت ورديت وانتي لي الحين
خالد: إيمان تكفين شنو أسوي إذا تكلمت تقط أغلاطها علي وان سكت اطلع غلطان شنو أسوي يا أخي أهي ماتحس بغاريتي واذا سكت تقول انت مأتغار
إيمان:خلاص خليها لين تعرف لا تهتمين وله أسوين شيء لين تفهم أن فيه فرق بينج وبينها
خالد: واذا مافهمت
إيمان:لا راح تفهم أي أقولج شوفي شنو منزله أميره بالانستغرام منزله بضاعه يديده

وطبعا أنا سكت لأن ما أدري أهي شنو تنزل وشنو تسوي تبيع حق الناس بدون ماتقولي أي شيء إلي أعرفه أن أهي مسؤيه أكاونت بالانستغرام وتبيع بضاعه وطبعا الجالكسي أنا شاريه لها هديه حقها عشأن تستأنس فيه وطبعا سويت روحي أدري بكل شيء جدامها

خالد:أي أدري حتى قالت لي شوفي إيمان إذا تبي واوصل لها
أيمان: أي ملابسها عجيبه جني بقول حق ريلي عطني 100 دينار عشأن إخم ملابس عشأن بعدها يقولي مأكو فلوس
خالد: هههه من صجج الناس كله تطلب من أميره أصلا وماترد عليهم من كثرهم
إيمان: الله يعينها
خالد: من صجج أنتي وآنا انشأء لله بس أنزل روايتي بلأمشاعر كل ما أقول أبي أكلمها ما أكمل لاع جبدي أحس نفسيتي موشي ووصلت لي الجزء 11 ووقفت
إيمان: حرام كمليها والله حرام إضيعني كتاباتج ومستقبلج على وله شيء
خالد: أحاول أفكر ولمه تصير نفسيتي زينه أكتبها كلها مره وحده

وبعدهارحت عند المدير
خالد: أبو أحمد صراحه أنا وأيمان بناخد أجازه يوم 12_3 لي 24_3 بنرتاح موبس أهم يأخذون
أبواحمد: لازم تأخذين أجازه إحنه مانقدر نستغنى عنج المكتب يضيع بدونج
خالد: أف لهدرجه عيل لازم أسوي سيرك بالمكتب
أبو أحمد:ياحليلج محد مؤنسني غيرج إذا أخذتي أجازه منو يونسني
خالد: أبو أحمد عندك الشباب يكفون ووفون
أبواحمد: لا أنتي غير
خالد: خلاص وله يهمك غير ها أبو أحمد شقلت نسوي أجازه
أبو أحمد: أي خلي إيمان تسويها وأوقع
خالد: أؤك.. إيمان أبو أحمد يقولج سووي الإجازه وافق بس أف مليت لازم نرتاح ملينه وخليهم يطحسون نسوي خير يقطونها براسنه منو قالكم تشتغلون يولون
إيمان: أي والله يولون إحنه مالنه خص فيهم ليش نتحمل
خالد:خلاص طاف إيمانو شرائج نطلع ملل
إيمان:أي والله ملل ئله الساعه 12 الحين بسرعه مشئ الوقا
خالد: أف ئله متى نأخذ هالاجازة ونفتك
إيمان:أي والله

راحت إيمان كلمت المدير
إيمان: أبو أحمد إحنه بنطلع لأن مأكو شيء
أبو أحمد: توكلوا على الله
إيمان:ها وين بتروحين ما أدري برد البيت وبعدين شكله بطلع بحتفل بالمسيره =))
إيمان: أي مع اليني يحتفل
خالد: شكله جذي
إيمان : ئله بأي
خالد: بأي

طبعا ركبت السياره لين وصلت البيت
الساعه الحين 1 واليوم بشوف رفيجي بويه
ولبسنه وكشخنه وكويت وحالتنه حاله
وآنا على مأبدلت وكشخت ورحت له البيت
وطبعا قلت حق مرمر أني بروح له وفشله اخليه
قالت لي أؤك وطلعت من البيت وكلمتها واتس أب قلت لها أنا بطلع وياه إذا تبين شيء كلميني قالت أؤك

ولمه وصلت بيتهم كلمني قالي خلك بعيد شوي لأن أهلي موجودين بس يرحون أقولك شوي 5 دقائق
وراحوا أهله ورحت بيتهم ومرمر دقت وكنت أسمع تامر حسني الله يباركلي فيك

خالد: الله يباركي فيك يا أحلى من عينيه الله يخليني ليك واقلبك الدنيا دنيا
كنت أغنيلها طول الوقت
مرمر: أي سكتني عشأن أسكت
خالد: ابوي إلي يسكتون أحبهم أنا
مرمر:جب أحبك خائس
خالد: وآنا أحبج
مرمر: وينك الحين
خالد: مأكو وصلت بيتهم انطر أهله على مائطلعون واروح له
مرمر:أؤك دير بالك إنا بطلع أؤك
خالد: وين بتطلعين
مرمر:مأكو مع أهلي
خالد: أؤك .. ويت حبي جنه قاعد يكلمني بي بي أم
مرمر: أؤك حبي
خالد: حبي أنا بروح حق رفيجي الحين أي شيء تبين دقي علي
مرمر: حبي خلني بالخط
كنت حاط أغنيه إذا الأول ذبحني قتلني الثاني عشقه
مرمر:خالد غيرها ما أحبها
خالد:أف زين بغير
شوي وله يصعد رفيجي ها شلونك
خالد: تمام انت شلونك
شرائك نييب رشاش ماي
خالد: ئله عادي مومشكله

وطبعا ألمشكله أنا انحرج اخلي حبيبتي طول الوقت بالخط لأن ساعات ربعي يبون يتكلمون ويقولون إشياء خاصه مايقدرون وخصوصا أهي بتنحج وتقول ليش إصكره وفشله أحقق وواقولها جدام الولد جنه طرده سكت ونزلت الفون واهو ياب الرشاش واتفقنه نروح القهوة نأكل لأن جد كنه يوعانين ورحنه القهوه إلي صوب مارينا

وطبعا مرمر كانت أدق كل دقيقه تطمن وتقول خلني بالخط والولد حيل منحرج
مرمر: هاحبي وينك
خالد:صورني هاك
مرمر: حبي حبي
أي خلك الصوره حلوه
خالد: خلاص لا تصورني


مرمر:حبي قاعد أكلمك
خالد:أنا بقط الفون بعدين أكلمج
مرمر:ليش بله حبي مليت وآنا أدرس
خالد:خلاص ريحي أو درسي على ما أرد البيت
مرمر:أف زين

ونزلت الفون ومصره تضل بالخط وحيل منحرج من رفيجي بيتكلم موقادر
خالد:هاشبعت أكل
ريو:أي الحمدلله شبعت وانت
خالد:أي الحمدلله شبعت أنزين خل هذا يعلي على قناه وناسه لأن مأكو صوت.. ياباشا ماعليك أمر علي على الصوت
معلم الولعه:حاضر كا عليتوا كدا كويس
خالد:أي زين خله جذي
الكأشير: تامر حاجه تانيه
خالد:تسلم بس هات الحسأب وعطني رأس شيشه عنب نعناع
الكأشير:ماشي حاضر
خالد: ريو موجنه ملل وخنقه
ريو:عاد أصدق مشتهي إشوف فلم هندي الهندي إلي تؤه يبيع عطورات يبه إشرطه
خالد:لائبه هذا يبيع عطورات بس
ريو: ولين شلون الحين أبي إشوف أفلام هنديه بالبيت عنذك أفلان أطالع
خالد:أي عندي تبي نروح لي هناك نقعد بالبيت انطالع
ريو :أي أحسن من قعدتنه أهنيه بله طعم وبحر جو بارد أقعد عندك نشوف أفلام أحسن
خالد:أؤك عيل خلنه نقوووم
ريؤ:أؤك ئله

قمنه ؤرحنه لي السياره شوي لقيت فوني متصكر ؤكلمت مرمر واتس أب قلت لها أنا راد البيت والساعه الحين7 بليل أنا وريو بنقعد بالبيت نشوف أفلام وتلفزيون استغربت عبالها فيني شيء ودقت علي تقولي خلني بالخط..

ريو:ووي خلود بروح الحمام
خالد:روح انطرك أهنيه
ريو:أؤك انطرني ماراح أطول
خالد:أؤك

وطبعت كنت حاط إفلاشي أسمع أغنيه مالت عليك بدر شعيبي أنا وريو فصلنه عليها وكل مانروح شارع يرشون علينا ماي ماصارت مسيره وطول الطريج نعيد بالاغنهي وكنت أقلب أصاله بغنيه ما بقاش أنا
يوم وصلنه البيت...
لطوف رفيجتي كانت أدزلي بنقات لأن مرمر تبييني وآنا ماشفت الفون عشأن أرد عليها
ودقت علي مرمر وآنا مع ريو
مرمر:حبي وينك انت أدق ماترد
خالد:توني إشوف الفون شفيج
مرمر:مأكو مافيني شيء بس حدي متنرفزه
خالد:من شنو قولي
مرمر:مأكوو بس وآنا رائحه الجمعيه أمي كانت رائحه المحل الثاني وآنا رحت محل العصير وواحد تحرش فيني ورحت بيت أختي واخطبوني
خالد:أف منج وآنا دائم أنبهج على المكيب إلي تحطينه وله أكو فأيده
مرمر:حبي شسوي رائحه بيت أختي لازم اكشخ
خالد:أؤك ماقلت شيء كشخي بس بالجمعيه كان المفروض تنطرين أمج على ما تخلص وبعدين روحي العصير وله ماتنطرين في شيء يحكج
مرمر: أي يحكني
خالد:أؤك أنا بقط الفون تبين شيء كلميني واتس أب
مرمر:أف زين

نزلت الفون وهم ظلت بالخط وريو كان يدور على فلم وآنا كنت إسوي شيشه
شوي وله تلفوني الثاني يدق وله رقم غريب وضل يشكل علي وله منو بنتي سأرؤون...




صكرت الفون بويهاا لأن رقم بيت وماعندي احديدق من بيتهم وله أدز لي بنقات سأرون بنتي أنا بنتك بابا ورديت عليها

خالد: حيوان خرعتيني شهالرقم
سأره: شفيك بابا هذا رقم بيتنه
خالد: إوك بنتي راح أسيفه
ساره:مضايقه بابا
خالد :من شنو بنتي والله مؤكثري
ساره: أف مليت والله
خالد:سارون بعدين أكلمج إوك
ساره:إوك

ؤتميت قاعدين نشوف تلفزيون أنا وريو لي الساعه 10 ونص واهو لازم أرده البيت قمت استشورت شعري وبدلت عشأن أوصله بيتهم
خالد:ريو صورني
ريو:كله تصور ماصارت
خالد: شنسوي من زمان ماصورنه خلاص وقف قوم عشأن لا تتأخر عن البيت
ريو:إوك
وطبعا نزلنه السياره ؤكلمت مرمر وقلت لها أنا بقط ريو بيتهم وراد البيت واهي مافهمت عبالها أنا بروحي وراد البيت المهم بالطريج هم سمعنه مالت عليك بدر شعيبي ومعانه رشاش كنه بنرش عليهم بس للأسف مارشينه أهم رشوا علينا شوي تلفوني يدق وله مرمر

مرمر:أف حدي منغثه من إلي صار
خالد:من شنو
مرمر: يعني من شنو من إلي صار اليوم موصج حدي متنرفزة منها
خالد: حبي الحين أنا مع الولد أقطه وشوي واكلمج
مرمر:أف زين نزل الفون

هم سكت وماقدرت أقول شيء أن فهمتها أن رفيجي بيكلمني بسألفه واهي بالخط راح تزعل من جذي سكت المهم قطيته البيت وآنا ضليت أسمع أي والله دنيا فرقه ميامي أدق عليها ماترد قلت بعدين يمكن إشوفه
وكملت طريجي لين وصلت البيت الساعه 12:01 بليل
وبعد ربع ساعه دقت علي مرمر

مرمر:هاحبي وينك
خالد:أنا بالبيت أنتي وينج أدق عليج ماتردين وين كنتي
مرمر: مأكو حبي كنت عند أهلي
خالد:إوك
مرمر: اف حدي منغثه واصله حدي
خالد:أي ليش
مرمر:شنو ليش من الزفت إلي بط جبدي ولحقني وغيرر بيخطبوني وغير سالفه رفيجتك يعني أساعد واهم يخربون
خالد: حبي خلاص ماله داعي هدي وكل شيء ينحل




مرمر: أف زين
خالد:وبعدين أنا جم مره تكلمت وقتلج لمه اطلع مع ربعي لاتكونين بالخط انحرج صراحه بيتكلم الولد موقادر كل دقيقه يسأل أهي بالخط واهي بالخط أنا موكل يوم اطلع مع ربعي تحملي
مرمر: خو أسويت أنا إشوف المره إلي طافت أنا كنت طالعه ويه رفيجتي ماتكلمت أنا وضليت بالخط
خالد:لمه كنتي مع رفيجتج أنا احترم فيه خصوصيات الواحد مايدخل فيها وكنت إصكره بس تأخذين راحتج
مرمر:يؤووو لازم تبيها هواش
خالد: أنا ما أخذتها هواش لأن الواحد يحترم خصوضيه الثاني وله الناس تكش مني وماتكلمني على الأقل احترميني أنا مومهم أهم
مرمر:كا انت أسوي كل شيء ما أقول لا وبعدين يزاتي اطمن عليك
خالد: أنا ماقلت لا تتطمنين علي تطمني بس أنتي يا أوفر يا مأكو اووووه خلاص أنا بخمد وراي دوام
مرمر:حياتي حبيبي خلاص عاد موقصدي
خالد: ألف مره قتلج أنا مائهمني الأسف والاعتذار إلي يهمني بس انج تعدلين غلطج
مرمر: إوك
شوي دق تلفون مرمر الثاني وماقالت منو سيده ردت
وطنشت
خالد: منو داق هالحزة
مرمر:رفيجتي
خالد:وآنا شنو قتلج
مرمر:شنو قلت
خالد:أمبيه مؤمن صجج خلاص وله شيء
مرمر:تكلم قول
خالد:اعتقد ألف مره قتلج إذا أحد دق عليج تكلمي وقولي وله هالمره صج رقم غريب بعد
مرمر:يو خالد خلاص
خالد: إوك إخمد أحسنلي ليش كل يوم انفجر لو أنا مسؤي كل هذا تحقيق تام
مرمر:أي كيفي حلالي
خالد:تدرين شلون أقط التلفون وآنام أحسن وبكوك الساعه 6ونص وما أبيج تقعديني كلش تصبحين على خير أي نسيت وبعدين جني متكلم عن سالفه الصور أنها ماتحط وبعدين يعني ماراح نخلص
مرمر: شنو يعني إلي عندك عندي
خالد: حتى لو سنه كامله بموضوع الصور أنا متفق وياج فيها يعني إللسته إلي عندي عندج بس صورج ماتحطينهم وماعندي أحد غريب كلهم بناتي وعيالي وربعي وتعرفينهم وتكلمينهم
مرمر:خالد خلاص
خالد:إوك خلاص أنام الوقت تأخر أحسن اخمد

وقطيت التلفون وكنت نائم مضايق وقولوني متفوخ بسببها ألمشكله موراضيه تفهم إذا بينت لها غيرتي تصد عني واذا سكت مشكله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 3:22 pm


يوم الخميس
28_2_2013

طبعا أول ماقعدت من النوم وتاخرت كل عاده وكان مالي خلق شيء وكنت أتغلى على مرمر وبشوفها تسوي شيء عشأني وله لا لا بتقولون تحبها أي أكيد اجبها لأن محد يعرفها كثري أنا المهم قمت بدلت ورحت الدوام متأخر...

خالد: السلام عليكم
أبواحمد: وعليكم السلام
خالد: أف لازم انداؤم ياربي ليش مأيخلون عطله
أبو أحمد: خلاص مأكو عطله داومي وانتي سأكته
خالد: أف زين

شوي وله تيي إيمان وولدها يحلوه أينن عنده موعد بالرازي عشان رئوله وحدها كانت مالها خلق أداؤم وله شلون وريلها محجوز بالجيش تؤه طلعوه

إيمان: سكتي بس دخلت ولوئه وهالولد ماذيني ما أدري شسوي
خالد:أنزين وين ريلج
إيمان:كأهو الحين بيئ يأخذ ولده يؤديه الرازي
خالد: الله يعينج صراحه ويصبرج
إيمان:أمين الله يسمع منج

وأيمان راحت حق المدير تقوله أن ريلها راح يأخذ الولد وردت أقعدت مكانها
إيمان: أمبيه تعالي شوفي
خالد:شنو أشوف
إيمان: تعالي خلصي
خالد: شمه حدان هاذي
أيمان: أي شوفي شكلها متغير
خالد: شفيها شكلها غير
إيمان:ما أدري شوفي التعليقات يقولون لها مره بويه ومره بنت حددي موقعج
خالد: ياعمي مالنه خص فيهم إلا أقول إيمان ليش ماتنزلين البي بي أم اليديد أحسن
إيمان: شلون ما أعرف
خالد: عطيني أنا أعلمج
إيمان: بس أنا ناسيه حسأبي بالأب وورد
خالد: لا ماراح يطلبون عطيني أسويه
إيمان: إوك

سويته حق إيمان وطلع صج يبون الرقم السري مال الأب وورد واهي ناسيته والسبب مني ماكنت أدري عن شيء

خالد: أف كله مني أنا السبب
إيمان: لإعادي حبيبتي شدعوة بسوي حسأب يديد بالهوتميل واشوف
خالد: إوك بطلي الأي باد أسويلج
أكتبت اسم ولدها وكل البيانات يوم وصلت على خانه الجنس أكتبت أنثئ نست أن كاتبه اسم ولد
خالد: يأخبله شنو كاتبه أنثئ شنو قلبتي اسم ولدج جنس
إيمان:ههههه شدراني ما انتبهت خليني أعدلها
خالد: أي جذي خوش وحده
إيمان: أف ماصار الحين شلون شكله بقوم أروح محل التلفونات يسويلي فورمات
خالد: أف كله مني
إيمان: لإعادي
خالد: شنو بتطلعين الحين
إيمان: أي الحين 11 وانت طلعي 12
خالد:أي هذا إلي بيصير
إيمان: ئله بأي
خالد:بأي

راحت إيمان وخلتني بروحي بالمكتب

شوي دق تلفوني وله مرمر المهم طلعت بره المكتب أتمشئ بالحوش عشأن صوتي مائعلى بالمكتب

مرمر: شسوي عندك شغل
خالد: لا بس إيمان طلعت وخلتني بروحي
مرمر: ليش
خالد: ولدها مريض وقالت أنها بتطلع وآنا خربت فونها
مرمر: أها إوك
خالد: أنا بدش داخل تبين شيء
مرمر: انت من صجك
خالد:أي من صجي
مرمر:انت إشوف الرقم عدل
خالد:أي أعرفج مومضيع
مرمر: أها إوك
خالد: المهم مرمر أنا وأيد تكلمت عن سالفه أن لمه اطلع مع ربعي اتفشل ويبوني بموضوع ويسالوني حبيبتك بالخط وحبيبتك بالخط وثاني شيء موضوع انج تطلعين 24 ساعه ميكب بكل مكان تكلمت فيه من سنه مو شيء يديد وماتغير شيء وعن موضوع العبايه قعدتي تتحججين أهلج مايرضون وعن موضوع الأكل كل يوم تتعبين وعشانج أقولج إكلي أكل مفيد وله تسمعين كلامي وسالفه تردين على الفون بدون ماتقولين لي هم شيء ثاني وسالفه انج تحطين صورج هم سألفه ثانيه وتتاسفين أنا ما أبي أسفج أنا أبي تثبتين لي مو كلام وبس أنا لو أحد يقرب صوبي تقلبن الدنيا وله تقطين أغلاطج علي وتقلديني فيه فرق بين بويه وليدي
مرمر: انت فاهم غلط يزاتي أحاتي واطمن
خالد: مرمر لا ادخلين موضوع بموضوع رجاءا كيفج يبه سوي إلي تبين أنا شكو إلي ريحج يبه إذا انتي شايفه كل هذا إشياء سخئفه عيل بسويها وبشوف شنو رده فعلج المهم أنا بدش داخل أبي اطلع بكلم المدير
مرمر: إوك براحتك
خالد: أكيد براحتي شدعوة يهم

دخلت داخل ؤكلمت أبو أحمد عشأن أبي اطلع
خالد: أبو أحمد الحين الساعه 12 خلنه نطلع
أبو أحمد: مأكو طلعه إلا 12 ونص
خالد: أنزين مأكو أحد حتى مكتب المراقب محد مداوم ؤهذا مراقب ئله طلعنه
أبو أحمد: 12 ونص تطلعين
خالد: ياربي البنات يحنون علي يقولون لي كلمي أبو أحمد
أبو أحمد: قولي لهم 12 ونص
خالد: أف زين

صارت الساعة12:25 جان أروح له
خالد: ها نطلع
أبو أحمد: بسج حنه
خالد: ماحنبيت

المهم المدير حب يختبرني وان ساعه مكتبه واقفه الساعه 5 المغرب

أبواحمد:شوفي إذا قعدي لي الساعه 1
3 تيام مأكو دوام
خالد: صج عيل بقعد لي 1 عشأن ما أداؤم بس تحلف
أبو أحمد: أي والله مأكو 3 تيام بس قعدي لي 1
خالد: إوك خلاص
أبو أحمد: تدرين انج صيده
خالد: ليش
أبواحمد: ساعه مكتبي خربانه
خالد: أي عادي احطلك بطارئه عليها
أبو أحمد: لائبه دامج بتحطين بطارئه توكلي على الله
خالد: إوك واخيرا بهاجر

كلمه أهاجر عندنه بالدوام يعني طلعنه

المهم رديت البيت وبدلت وغسلت وريحت بالسرير

مرمر: ها رديت البيت
خالد:أي رديت البيت
مرمر:إوك ئله عادي حبيبي لاتزعل مني
خالد: صج عاد قتلج ما أبي أسف أنا أبيج تثبتين لي موكل يوم أقولج سوي وحطي أنا زين إشيل همي وله أهلي وله نفسي وله دوامي
مرمر:خلاص عاد عشأني أدري قلبك مائطاوعك
خالد: امبله يطاوعني موكلامج تقولين لا تسكت كا ما سكت
مرمر: يعني شلون ماراح ترضئ
خالد:لا ما ارضى

المهم شوي وسكتنه وله إشوف تلفوني سنوبي حاط صورتي أنا وياه جان أقولها

خالد: حبي سنوبي حاط صورتي
مرمر: صج عاد دش عليه قوله مرمر ماترضى
خالد: لا فشله بعدين أنا لج بكون حق منو
مرمر:خالد دش عليه قوله يشيلها
خالد: ماراح ادش فشله
مرمر:إوك ماشي اطلع بنه الحين

شوي وله أدزلي كابتر وله بروفائل سنوبي نظام على إلي سوته فيني نظام وحده بوحده صار

خالد: نظام وحده بوحده
مرمر:أي أنا مرمر أي شيء أبيه اطلعه
خالد: تدرين شلون بقط الفون بنام موصاحيه وربي سنه كامله وجذي

ضلت تكلمني بي بي أم تقولي أنا ماراح أتغير وما أقدر اطلع بدون ميكب بأي مكان ما اطلع مبهذله وقالت يصير خير على العبايه انطر لين أداؤم وقالت بأكل إلي أبيه إذا تحبني صج تحب كل شيء فيني وقلت لها وانتي لو تحبيني تسوين كل شيء عشأني لو شنو يكون مثل ما أنا أسوي عشانج أنتي سوي عشأني دائم تبي تخلي الغلط علي وقلت لها أنا غلط وآنا كل شيء فيني تدرين شلون لمه تتغيرين تعالي كلميني إذا انتي تتغيرين يوم وله يومين وتردين سوري أنا يأما نزيف حاشني ورئولي وقولون وأعصاب وظاف وتعودت بس كيفج أنا ناؤ بصكج دليت تبين تحطين صورج تبين أسوين إلي أسوينه وقلديني أكثر ئله تبين شيء لا سلامتك ئله بأي
وصكيتها دليت بس كنت مخلي اسمها وفجأه مأوعيت إلا أهي شالت كل شيء جان إشيل عنها وأدز بني مثل ما أهي تقهرني

بس الحين عادي لأن تعودت انكسر موشي يديد على إشياء سخيفه مو قادره تسويهم لي المهم ضليت وقتي نائم طول الوقت وقعدت الساعه 7 رحت أسبحت وبدلت وسويت شيشه واكل وكانت تكلمني رفيجتي عن موضوع مرمر وقلت رجاءا لحد يدخل يموضوع مرمر الكل فاهم أن الحب كل شيء واصلا الحب موكل شيء الحب موبس أحبج واحبك واطلع واسويلك وأبدلك الحب اهتمام ثقه صراحه تقدير احترام تسمعين كلام إلي تحبينه مو أي حجي أحبك واحبك وماشوفين شيء
هذا إلي أقصده فجاه دخل علي عزوز رفيجي قالي بييني قلت له حياك وياني وقعدنه

وطألعنه تلفزيون وشوي دقت علي رفيجتي ميش

ميش:ها شلونج شخبارج
خالد: تمام أنتي شلونج
ميش: أنا تمام
خالد:شتبين داقه تحنين بس
ميش:أي كيفي وبعدين إصائر بينكم انت ومرمر
خالد:خلاص فلينه ورجاءا ميش ما أبي أحد يكلمني عنها وأي أحد بيكلمني عنها أو أييب طارئها لو كان منو ماله مكان بحياتي
ميش: وي وي هدي هدي شفيج معصبه خلاص يبه طاف كيفها
خالد: أدري كيفها واصلا عادي تعودت موشي يديد لأن تعبت أنا أعطي واهي لا
ميش:خلاص عيل ريحي عمرج
خالد: هذا إلي بيصير والحين فأرجي بقعد ويه عزوز
ميش: سلمي عليه
خالد:عزوز رفيجتي تسلم عليك إلي تقرق وأيد ضافتك مره
عزوز: أي عرفتها إلي تقرق وتصدع الرأس
خالد:أي أهي تبي تكلمك
عزوز: ها شتبين ياحنانه يا تقرقين شتبين
ميش: جب زين أنا عاقله
عزوز: أي عاقله واضح
ميش: ئله رد ضيفني
عزوز: هاك تبيك وعطني بنها
خالد: إوك ... ئله فأرجي مالي خلقج
ميش:أف زين كله ازفين

وميش هاذي أقرب إنسانه لي واهي الوحيده إلي تحس فيني
ساره ماقصرت كانت واقفه ويائ ماتخليني بنتي سأرون مأخلتني ولطوف بعد الي ئحبني بيحترم رأيي ويوقف ويائ ويساعدني موعشأن يكون بويهين جدامي
المهم عزوز طلع من البيت وراح بيتهم وآنا تميت قاعد أكتب يومياتي
وفجأه دزيت بي سي وكتبت منو أدق عليه ؤكلمتني ريما وماقصرت كانت ويائ وتسمعني
وبعدها خلصت الخدمه ودقيت على موني فلجاوي كلمتها شوي وصكرته لأن بدق علي ????o?????
ونمنه بالخط لأن جد كنت محتاج أحد يوقف ويائ ويسمعني وبس هذا كان يومي كله

الجمعه 1 _3_2013

طبعا الساعه 5 المغرب وآنا لي الحين بالفراش كلش مالي خلق شيء حتى نفسي دق علي رفيجي قالي قوم أسبح وبدل وخلنه نروح بارتي قلت له إوك قمت أسبحت وبدلت وبعدين دق علي رفيجي قالي أن خلاص شكله بنكسل البارتي

محمد: خلود شكله راح نكنسل ماراح نروح
خالد: ليش إصائر
محمد: خلاص مالي خلق
خالد: إوك
محمد:شوي واكلمك

طلعت وركبت السياره وماسك زقارتي واسمع أغاني سمعت مهما صار لميامي وعشأن الحب لرأشد واضحك لمحمد حماقي ودق تلفوني وله محمد...

محمد: هاخلود وينك
خالد: انت إلي وين
محمد: أنا بشويخ وووي بعيد خلاص أنا إشوف وضعي واقولك نتواعد بقهوة
خالد:إوك ناطرك
محمد:ئله بأي

صكره عشأن انطره وين نروح بارتي وله قهوة لي الحين ما ندري الحين أنا رحت البحر انطره رحت المركز العلمي وساره عوبتي طول الوقت ويائ مأخلتني وبس لحد الحين هذا يومي ماصار شيء يديد

طبعا دق علي محمد مثل ماقال

محمد: ها وينك
خالد: مركز العلمي وانت
محمد: تعالي فرائديز البحر
خالد: إوك شوي واوصلك
محمد: إوك ناطرك
رحت له وسلمت عليه قالي شالدنيا فيك وتراني فليت

خالد: أي حتى أنا فليت من صجك انت فلها يبه
محمد: أي حده يبه نفلها أحسن
خالد: حده يبه لإحب وله بطيخ وله عماه عين
محمد: أي حده يبه والله صارلي يومين مونائم
خالد: والله مؤكثري بس شقول الله كريم

وطبعا ضليت ساكت وتذكرت وأيد إشياء بهاللحظه بس خلاص طاف والحين رائحين قهوة أنسى كل شيء ومابي أذكر أي شيء وانطر لين نوصل القهوة

وصلنا القهوة آلي صوب رد تاغ أناؤمحمد

الجرسون: أهلا وسهلا بالشباب عاوزوا تطلبوا إيه
خالد: عنب نعناع ورد بل
محمد:سلوم ورد بل
وضلينه نسولف ونشيش وما أدري لي متى فكري بيوقف جذي تعبت أجاول أتنساها واعيش حياتي موقادر
حاولت بكل مالدي من أراده أنني انتناسها ولكنني لم استطع ذلك حاولت وحاولت
لكن لا حدوى ماذا أفعل هل إضل مكتوف الأيدي أم أضل هكذا لقد تعبت وتعبت ولانني أخدع نفسي
بأنني سوف أنسى كل حياتي
لم استطع ذلك
لكنني سوف أنسى وسوف تظهر هذه الإراده لكي انسئ وسوف أفعل كل مالدي لكي أبين قوتي وله يهمني أي مخلوق في وجه الأرض
فأنا عايش لنفسي ولا لأرضي أحد
من يريدني يريدني لنفسي لا ليشي
ومن لا يرديني لا أجبره على شيء
سوف تكوم جياتي هي التجاهل والعيش بسلام بدون أي مشكله
سوف أعيش لنفسي ومن يريدني حبا سوف أكون له كل شيء
ومن يرديني صداقه فإنا لا أقصر
ومن يردي مساعده فأنا سوف أكون تحت الخدمه
لا يهمني أحدا وله أسمع لأحد فأنا لا استطيع إدخال لسان الكلب في فمه
سوف أعيش حياتي فرح مبسوط ولا يهمني شيء

قعدت إشيش وماكو قاعدين نسولف ومافيه شيء يديد
والحين طلعت من القهوة إلي صج حسيت نفسي أني صج صرت قوي ؤمائهزني شيء

بعضكم يقول أن الحب كل شيء بس المعلومه إلي تأخذونها غلط الحب موبس أحبج ؤتحبيني لا الحب إحساس ومشاعر إذا الطرفين ماتنازل عن الثاني مايكون حب
الحب إحساس ومشاعر احترام وثقه
بتقولون شلون أنا أقولكم شلون يعني مثلا إذا أهي تسوي كل إلي برأسها وتقول إذا بيحبني ئحبني مثل أنا يعني هذا غلط شنو تحسون لمه مايكون فيه غاريه بالحب واذا غرتي يقولون ليش تغارين والله مشكله وحيل احترنه وياهم حاولوا قد ماتقدرون أن تخلون كل شيء حده لا يكون أوفر وله يكون وله شيء خير الأمور وسطها

لقد عشت حياتي الآن بسعاده بدون أي إزعاج
فكرت في حياتي إلا ألمستقبل
كيف سوف تكون حياتي
مافيه أجمل من الكلمه الحلوة والاخلاق والكلمه الطيبه بعض البشر تحقد على جميع الناس ألذين تحوطهم حب الناس
فهذا خطأ انك تقلد شخص مقابل شخص
الكثير منا يحزن الكثير منا يتألم
والنهائه
أتنظن أن هذا صحيحا أتظن انك رفعت رأيه النصر بأنك تقلد فلأم وفلأن
ليس ليدك ثقه بنفسك
فكرت بينك وبين نفسك تقول انك سوف تستطيع أنك تنحب من جميع الناس
لا أظن انك فعلت ذلك
لو فعلت سوف تحل كل أمورك
ثق بنفسك لا تظن أن حولك هو أحسن منك فأنت تستطيع فعل كل شيء لنفسك
هذه هي الحياه إذا عرفت معنائها تسطيع أن تعيش صح بدون أي مشأكل
هذه هي الحياه

طبعا طلعت من القهوة ورحت بيت محمد قعدت فيه مالي مزاج أرد البيت وفيه سيأكل ركبت فيه وصورت
المهم قعدت أبيتهم وآنا ماسك هالبي بي أم إضيع وقتي بكتاباتي


كل شيء على مايرام ها أنا الآن أقف وكلي ثقه
بأن استرجع كل شيء كان بحياتي
استرجع
الضحكه
السعاده
الأمل
الإراده
هنا أقف بقدمي لكي إسعى إلى حياتي وافكر بمستقبلي
من يهم فيه هذه الحياه النفس والكرامه أم الحب
إذا أحببت شخصا تطول مدتك إلى متى سنه سنتين 10 سنوات سوف تكون خيبات أمل وصدمات أكثر
فهذه الحب لا تقف عند أحد
فالفراق والمؤت هو قدرنا
لحد يستطيع تغير هذه الحياه
ربما البعض يظن أن هناك أمل بذلك
والبعض لا
فكر بينك وبين نفسك
هل تستطيع انك تعيش حياتك بنفسك ولذاتك
ألم تفكر بكل شيء لأجل انت
صحتك المك جرحك بكائك
من ألذي سوف يقف بجانبك عندما تفقد كل شيء
كل شيء بالحياه يتغير ويتغير
لكن شيئا واحدا تستطيع أن تكمل حياتك ؤتلاقي الأحسن
أن تتسلح بالإراده القويه التي من خلالها تستطيع وان تجتاز جميع مشكلتك لا تنصدم من أي شيء
فهذه الحياه مليئه بالمفاجئآت فترقب بصمت


والحين راد البيت وواسمع أغاني بالطريج ومزاجئ رأيق وبرد البيت وآنام


طبعا حزه الساعه 1 الفئر كنت ناوي أرد البيت وفجأه غيرت رأيي ورديت حق محمد حسيت بضيقه موصج وقلت له بقعد معاك ونسهر ونروح قهوة ؤتميت قاعد بالقهوة واسولف بي بي أم وطبعا سأرون هالعوبه مأخلتني بحالي أحب حنتها لمه تحن علي ولمه أحقر وما أرد عليها قالت لي بدق علي ودقت

خالد: الووو شفيج سأكته
ساره: وله شيء مأكو
خالد: أف مليت
ساره: من شنو مليت
خالد: يعني تبط الجبد خليها أهي مردها راح ترد لي وتعرف قيمتي أنا ماراح أرد والي يخسر خالد مره مستحيل أن ينرد
ساره: خلاص صكر الموضوع
خالد:ياعمي طاف وحياتج
ساره: أنزين لا تكثر شيشه
خالد: عادي تعودت هذا ثاني رأس إشربه شرائج
سأره: صج ؤالله عيل بصكر وماراح أدق
خالد: ليش أسويت
سأره: كلش ماسويت شيء إذا انت موخائف على صحتك إحنه نخاف عليها
خالد: أويلي إقحص وارد إذا أحد يخاف علي جذي إشرب وأيد أحسن
ساره: جب زين
خالد:أف زين أنا بصكر ؤكلميني بي بي أم
ساره: إوك زين

وصكرته من ساره هالعوبه أخت عزيزه علي وغاليه يعني لإيروح مخكم بعيد ؤتميت سرحان وافكر واقول إلي أسويه صح أو غلط يعني قاعد آخرب حياتي على وله شيء يستأهل

ظننت أنني فعلا إستطيع فهي هذه اللحظه
إتاني شعورا غريبا لا أعرف ماهو
أحسست بأن كل ما أفعله هو خطأ
وبعض من الوقت أقول ألذي أفعله صحيحا
عقلي يقول الصح
وقلبي يقوم الخطأ
ماذا أفعل
سحرت كثيرا بهذا الوقت
واقول لنفسي هل الحب كل شيء
هل الحب يرجع كل شخص خذلنه
أفكار تراودني
وافكار تجعلني أياس من داخلي
احترت بين عقلي وقلبي
ولكن هل من حدوى
للأسف لقد انخذلت كثيرا ربما من الصدمات إلتي جائتني من أعز الناس
أو خيبات الأمل إلتي جعلتني لا أقف أمام أي أحد
فكل ما أفعل طيبا الاقي شرا
ولا آتوب
وكنت بهذه اللحظه أردد دائما الحمد لله على كل حال


والحمدلله بعدها رديت البيت وغسلت وبدلت وضليت بفراشئ وموقادر أنام كلش
خالد: حبي سنوبي حاط صورتي
مرمر: صج عاد دش عليه قوله مرمر ماترضى
خالد: لا فشله بعدين أنا لج بكون حق منو
مرمر:خالد دش عليه قوله يشيلها
خالد: ماراح ادش فشله
مرمر:إوك ماشي اطلع بنه الحين

شوي وله أدزلي كابتر وله بروفائل سنوبي نظام على إلي سوته فيني نظام وحده بوحده صار

خالد: نظام وحده بوحده
مرمر:أي أنا مرمر أي شيء أبيه اطلعه
خالد: تدرين شلون بقط الفون بنام موصاحيه وربي سنه كامله وجذي

ضلت تكلمني بي بي أم تقولي أنا ماراح أتغير وما أقدر اطلع بدون ميكب بأي مكان ما اطلع مبهذله وقالت يصير خير على العبايه انطر لين أداؤم وقالت بأكل إلي أبيه إذا تحبني صج تحب كل شيء فيني وقلت لها وانتي لو تحبيني تسوين كل شيء عشأني لو شنو يكون مثل ما أنا أسوي عشانج أنتي سوي عشأني دائم تبي تخلي الغلط علي وقلت لها أنا غلط وآنا كل شيء فيني تدرين شلون لمه تتغيرين تعالي كلميني إذا انتي تتغيرين يوم وله يومين وتردين سوري أنا يأما نزيف حاشني ورئولي وقولون وأعصاب وظاف وتعودت بس كيفج أنا ناؤ بصكج دليت تبين تحطين صورج تبين أسوين إلي أسوينه وقلديني أكثر ئله تبين شيء لا سلامتك ئله بأي
وصكيتها دليت بس كنت مخلي اسمها وفجأه مأوعيت إلا أهي شالت كل شيء جان إشيل عنها وأدز بني مثل ما أهي تقهرني

بس الحين عادي لأن تعودت انكسر موشي يديد على إشياء سخيفه مو قادره تسويهم لي المهم ضليت وقتي نائم طول الوقت وقعدت الساعه 7 رحت أسبحت وبدلت وسويت شيشه واكل وكانت تكلمني رفيجتي عن موضوع مرمر وقلت رجاءا لحد يدخل يموضوع مرمر الكل فاهم أن الحب كل شيء واصلا الحب موكل شيء الحب موبس أحبج واحبك واطلع واسويلك وأبدلك الحب اهتمام ثقه صراحه تقدير احترام تسمعين كلام إلي تحبينه مو أي حجي أحبك واحبك وماشوفين شيء
هذا إلي أقصده فجاه دخل علي عزوز رفيجي قالي بييني قلت له حياك وياني وقعدنه

وطألعنه تلفزيون وشوي دقت علي رفيجتي ميش

ميش:ها شلونج شخبارج
خالد: تمام أنتي شلونج
ميش: أنا تمام
خالد:شتبين داقه تحنين بس
ميش:أي كيفي وبعدين إصائر بينكم انت ومرمر
خالد:خلاص فلينه ورجاءا ميش ما أبي أحد يكلمني عنها وأي أحد بيكلمني عنها أو أييب طارئها لو كان منو ماله مكان بحياتي
ميش: وي وي هدي هدي شفيج معصبه خلاص يبه طاف كيفها
خالد: أدري كيفها واصلا عادي تعودت موشي يديد لأن تعبت أنا أعطي واهي لا
ميش:خلاص عيل ريحي عمرج
خالد: هذا إلي بيصير والحين فأرجي بقعد ويه عزوز
ميش: سلمي عليه
خالد:عزوز رفيجتي تسلم عليك إلي تقرق وأيد ضافتك مره
عزوز: أي عرفتها إلي تقرق وتصدع الرأس
خالد:أي أهي تبي تكلمك
عزوز: ها شتبين ياحنانه يا تقرقين شتبين
ميش: جب زين أنا عاقله
عزوز: أي عاقله واضح
ميش: ئله رد ضيفني
عزوز: هاك تبيك وعطني بنها
خالد: إوك ... ئله فأرجي مالي خلقج
ميش:أف زين كله ازفين

وميش هاذي أقرب إنسانه لي واهي الوحيده إلي تحس فيني
ساره ماقصرت كانت واقفه ويائ ماتخليني بنتي سأرون مأخلتني ولطوف بعد الي ئحبني بيحترم رأيي ويوقف ويائ ويساعدني موعشأن يكون بويهين جدامي
المهم عزوز طلع من البيت وراح بيتهم وآنا تميت قاعد أكتب يومياتي
وفجأه دزيت بي سي وكتبت منو أدق عليه ؤكلمتني ريما وماقصرت كانت ويائ وتسمعني
وبعدها خلصت الخدمه ودقيت على موني فلجاوي كلمتها شوي وصكرته لأن بدق علي ????o?????
ونمنه بالخط لأن جد كنت محتاج أحد يوقف ويائ ويسمعني وبس هذا كان يومي كله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 3:24 pm


السبت 2_3_2013

طبعا مثل ماقتلكم أن يوم اليمعه من الساعه 7 ونص بليل لي الصبح وآنا قاعد بالقهوة ويه محمد ورديت البيت الساعه 10 ونص الصبح واصلا ماياني نوم كلش وشوي ادخل على ميش أكلمها عن مرمر لأن أبي فلوسي من مرمر ومخلي فلوس عندها عشأن كل أسبوع تعطيني وما أصرفهم ؤكلمت ميش تقولها يا أروح لها بيتهم أو ائييب رفيجتي ويائ وتعطينها يا أن أروح لها دوامها وانطرها عند الباب وتطلع ..

خالد: ميش مثل ماقتلج كلميها وقولي لها كل شيء ورديلي خبر بسرعه
ميش: أف زين

شوي ادخل عليها
خالد: ها إصار
ميش: تقولج أهي راح تحولهم لج بحسابج
خالد: شنو تحولهم بكيفها أهي وله تستعبط لا تخليني جد أفصل عليها مأخذه فلوسي وفال منها ؤتشرط يعني ميش فهميها لا صج أسوي إلي برأسي ومحد يوقفني
ميش:خلاص زين بكلمها ؤيت نطري
خالد: ها شنو قالت لج
ميش: تقول موفاضيه الاثنين عليها امتحان
خالد: هاذي تستهبل وله شنو أنا قلت الأحد مو الاثنين وكلها دقيقه مو مليون سنه كلميها لا صج اعلمها
ميش: خلاص شوي عندي مشكله بس وبعدين أكملها
خالد:ميش من صجج تدرين أن باجي فلوسي عندها وآنا قحطت الحين إصرف من وين خلصيني ئله
ميش: بشبكم دعوة وتفاهموا
خالد: إوك
إشبكتنه ميش دعوة وقلت لها يا إشوفج بالدوام عند الباب وتعطيني وتروحين وله أييبج البيت ؤرفيجتي تيييلج طلعت من المؤتمر وقالت أي شيء يبيه مني يكلمني أنا وطبعا رحت كلمتها واتس أب وقلت لها إشوفج بالدوام يم الباب وقلت لها أعجبج جان تقول مأتعجبني ؤله أنا أقولها حتى أنتي شدعوة تعجبيني المهم قلت لها أني موفاضي لها المهم تعطيني فلوسي وبس
ودخلت على رئو على أساس يروح معاي بيت مرمر بس خلاص أنا راح أروحها الدوام
وقالي تعال مرني وطبعا رحت بدلت وغسلت ونزلت وركبت السياره وله انسئ بلوزتي بالبيت ورديت مره ثانيه واخذتها وطول الطريج كنت أسمع وصلتك بكيفي ميامي على الجرح ؤالله
المهم كلمت ريو وقلت له أني راح أوصل خصوصا أن رفيجته توقف اليوم
وآنا مونائم من الخميس ياحبيبي
المهم وصلت لي بيتهم وقلت له أن يطلع
وسلمت عليه وقلت له وين تبينه نروح قالي نروح القهوة إلي صوب مارينا مشتهي بأستا وقلت له إوك
وطبعا قلت له جم معاك عشأن أعبي بإنزين

خالد: ريو جم معاك بعبي بإنزين 1 ونص
ريو: إوك كا عندي عبي
خالد: إوك

ورحت بإنزين رميثيه وعبينه وفصلنه على مالت عليك مالت بدر الشعيبي وبتضحك محمد حماقي

وبعدها حطيت من الحب توبه ميامي يعني صج كلامات يابوها على الجرح
خالد: ريو ؤلك أمس طلعت أنا ومحمد أف خوس طلعه من صجك انت لو انت ويائ ؤلك ؤربي تعيش صح
ريو: أي إشوفك فاصل وسكران
خالد: أقولك يومين مونائم ؤلك رأسي خلاص وبعدها قحصنه وتونسنه ؤلك مؤمن صج أمس
ريو: حسأفه ئله المره اليائه
خالد: أن شاء لله

ورحنه القهوة إلي دائم نروح لها ويبي يأكل بأسته ودخلنه حنج إلا يقعد فوق بره بالجو الخيسه

ريو: خلود خلنه نقعد فوق
خالد: من صجك يبه حر وتراب أكيد
ريو: انشوف
خالد: إوك .. ياباشا وين الباب إلي يخلينه نقعد بره
البأشا: تعال من هنا
ريو: ئله مشينه هناك
وقعدنه بالكراسي والكرأسي كلها تراب جان ازف آلي تشتغل تييب لي فوطه ملابسي كلها تراب

ؤيت إلي تشتغل
خالد: شنو هذا يعني أنا شلون يقعد كله تراب
إلي تشتغل: أهنيه كله تراب شنو يسوي أنا تؤه مسح يجئ مره ثانيه
خالد: عطيني الفوطه أنا أمسح
إلي تشتغل: مشكور مشكور.
وراحت ويابت البأستا وله ذبانه اتحوم حول الأكل وآنا حاط أغنيه ؤالله دنيا ميامي والذبان يكثر يط جبدي بصير له سبإيدر مان وأذبحهم
المهم خلص ريو أكل وحاسبنه ورحنه البحر ؤتمشينه ؤكلنيه برد وقالي ردني البيت واهو يسمع أغاني بالتلفون
وآنا أسمع وصلتك بكيفي أحب هالاغنيه وبهالحظه إشتهيت ورق عنب بس منو يسويلي Sad أف ؤالله حاله
وبس قطيت ريو البيت وقلت له لا تضايق ؤالله يرحمها ويقمد روحها الينه

يوم رديت البيت مسكت فوني واسولف وقعدت أتابع مسلسلاتي الهنديه إلي تطلع على زي ألوان واساميهم شارع كارول باغ / البنات زينه البيت/ لآلي2 / شارع 90 مسلسل كويتي


وطبعا هذا كان يومي مافيه أي شيء أو أحداث بسيظه صارت وساره دقت علي تتحرش فيني فديتها مافي مثلها وبس يعني محد يدق علي أو أحد يسأل عني ورديت على الأسئله إلي بالإسك وطبعا تكلمت وقلت أي سؤال وقح وطنازه المثل إلي يقول الحقران يقطع المصران يسولف يسولف لين يموت وبعدين دزيت بي سي وحده قاعده تحلف أني صبي وآنا بويه أوصلت الناس انهم ئحلفون باسم الله جذي الناس تغيروا الله يهدي الجميع

وبعدها دقت علي هنوش ؤكلمتني فون
وبعدين سؤالف عاديه دقت علي سأرون
خالد: هلاحبي قلبي بس أنزل اليوميات واكلمج بعدين
ساره: إوك

سأره طفارتها أحد يقولها ها وله نعم لازم كلمه حلوة موصاحيه ؤالله
وبس هذا كل يومي

إستغربت بأن هناك بشر ئحلفون باسم الله كذبا
ويحلفون ويدعون الكذب
وبعض البشر جاريتا خلفهم ويضنون أنهم صح
لقد انهدشت من كل شيء
وافكر بيني وبين نفسي
لماذا الناس أصبحوا بهذا التفكير المنحط
لا أخلاق لا مبدأ لا احترام
هل عيب التعليم أو عيب الأهل ألذين لم يعلموا ويربوا تربيه صيحيحه
كل هذا لا يعقل فإذا الإنسان عرف قيمه نفسه
سوف يعرف قيمه دينه واهله
فالناس أجناس منهم
من يتحمل بالأخلاق
ومنهم من يتحول إلا فساد
ألله يهدي من يشاء
ؤالله يعلم بالنيات ويعلم مافيه القلوب

الحمدلله على كل حال

المهم خلصت يومياتي الحين شوي وبنام وان شاء لله حبيبتي اليومياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأحد مارس 03, 2013 3:42 pm

الأحد 3_3_2013

طبعا كنت نأيم بالخط مع H??o?o??? وماحسيت بنفسي وخليتها تقعدني ألمسكينه

H??o?o???:خلود ئله قوم وراك دوام
خالد: تكفين أبي أنام بليئيز
H??o?o???: قوم مايصير وراك دوام الحين6 ونص ئله خالد:أف خلاص أكره الحنه ؤربي ما أحبها خلااااااص

ظليت إصرخ عليها مالي خلق أقوم من الفراش أصلا أبي أنام وقلت حق إيمان إلي معاي بالدوام أني ما أقدر أداؤم قولوني يعورني شوي دخلت علي تقولي أن كل واحد موقاعد يشتغل جان أقوم أبدل سيده واروح لها ما اخليها لو شنو وطبعا بدلت ورحت الدوام ..

خالد: ها شفيج إصائر
أيمان: مأكو أحد دوامت 8 ونص مالقيت أحد وسويت شغلهم مهي حاله
خالد: يبه أنا ماراح إشتغل وله راح أسوي شيء نأخذ إجازة من بأجر
إيمان: أي يبيله

وراحت إيمان ودت ورقه الإجازة عند المدير..

إيمان: هيا وافق
خالد: هيا وناسه يعني أجازتنه من 4_3 إلى 17_3
خوش إجازة
إيمان: أي ؤالله كيفهم خليهم ينكرفون
خالد: يولون يتعنفقون
إيمان:المهم أنا بخلص شغلي الحين مره وحده عشأن افتك
خالد: ئله إوك

وطبعا الحين أنا ناطر مرمر عشأن أروح لها الدوام واخد فلوسي منها إلي ما أدري أهي لي وين راح توصله



المهم إيمان طلعت وصار الدوام ملل وزهقه ومن شوي طلعت من الدوام 12:41
الحين طالع رائح حق مرمر دزيت لها واتس أب قلت لها أنا يأي بالطريج لأن عندها كلاس وما أدري شكله راح أطنش عشأن أجرم فيها مأخذه فلوسي ؤتشرط راح نشوف شراح بصير

ؤالله دنيا
تضحي عشأن إنسان واهو لغيرك يخليك
وشخص تقسئ عليه يخسر الكون عشانك
صج ناس مؤكفو توقف وياهم واخر شيء يخسرونك
مانزعل على ناس بأجر أييون يبؤسون رئولنه ؤيترجون نسامحهم حزتها سيفون
ؤالله ماهزوا شعره منا وبأجر كلن راح يندم
الناس تغيرت
عط واحد على قد عقله
وعامل الناس بالمثل
لاتبين لهذاك وله هذاك معدن طيبك
يظنونك طيب يعني غبي
مادروا انك تستغبئ وعارف نواياهم
خلهم مثل ما أهم لحد مايشربون دم وبعدها
الطوف بترد عليكم

والحين قاعد أسمع وصلتك بكيفي يا أخي أحب هالاغنيه الحين شوي واوصل دوامها شوي وله لقيت رفيجتي حاذفتني عشأن حبيبها وحبيبها يلعب عليها واهي تركض وراه
طرشت لها مسج قلت لها ثانكس على الدليت قالت مو أنا حبيبي إلي قال ورديت عليها قلت لها طحتي من عيني لان مؤكفو أوقف مع ناس وتطلع بالنهايه وله شيء كيفج يبه روحي ركضي وراه لين مايلغن خيرج ومشكوره وأيي منج أكثر ودزت لي أنا ماسويت شيء ؤهذا قرار حبيبي أكيد بروح له وبروح وره شخص أحبه ما أروح حق شخص أقل من شهر عرفته ورديت عليها وقلت لها روخي له بأجر بتعرفين قدرج لإنج صيده من صيداته وطلعتي مؤكفو يوم إسأعدج عاد من زين المعرفه بس ؤالله حاله أقول بأي أحسن وطول الوقت مسؤيه روحج أنا الطيبه والمسكينه بس ربج كشفج على حقيقتج وصدقيني حوبتي قويه وسالي مرمر إذا قويه أو لا وبتعرفين حزتها لأن الجلب إذا نبح يركض وره إلي ينبحون عليه وردت علي إذا مؤكفو ليش قاعد أطرش لي ودزيت لها لإنج كنتي خافيه قناعج ليش إذطبج الجين ما أدز حق وحده مؤكفو وردت علي إوك بابا أنا قلت لك هذا شيء صار بيد حبيبي موبيدي روح كلمه رديت عليها قلت لها مايخصني فيه واختاري الشخص إلي يوقف معاج بوقت الشدائد مو بالأيام والاشهر مو وقتها يخليج بأي وردت بآيات


هذا جزه إلي يسأعد أي واحد يشوفه مضايق ويبجي صج مؤكفوووو
ؤهذا جزه من يحب ؤيتحمل ويطلع بالنهايه أهويريء والي يحب غلطان

المهم ؤصلت عند. دوام مرمر دقيت أجزتها مغلقه أكلمها واتس أب ماترد شوي وله دقت أهي

مرمر: ها وينك
خالد: 5 دقائق واكون عندج
مرمر: إوك بأي
خالد:بس أوصل أقولج


المهم أخذت الفلوس وراد البيت ؤشوي كلمتني منور رفيجتي وتقولي أن لا إضائق وله شيء مومضايق بس الطيب بالحب بسرعه يقصون عليه ويحمولنه أهو الغلط واهي قالت لي أبي الفلوس عشأن ما إصرفهم وماوعيت إلا دازه لي بالواتس أب الدنيا دواره أنا إلي خذيت فلوسك وصرت حلج بحلوج الناس الحين دريت إلي قبل شلون خلوك
وطبعا على كثر الموت إلي شفتها منها وعلى الحوادث إلي نقذتها من الموت وبديت نفسي عليها واكتشفت شيء ثاني أهنيها على حبها إذا كل ليدي بتقعد تقلد البويه لا بلاه ما خلصنه كنت برد واقولها تحملت سنه إلي قبلج ماكملوا شهر من أفعالهم ؤشوفي إلي بحياتج قبل اسوووا فيج ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
والحين رائح أبدل عشأن بروح الحلاق بقص شعري وبرتب نفسي واستأنس أحسن يوم سمعت منها أحبستني الدمعه بس موبيدي شيء ما أدري شقول بس الي حب عمره مايكره لو شنو بس ودائم اطلعني أنا غلط وطلعني جذاب الحمد لله الكل يدري بكل هالمواضيع مائحتائ أجذب حتى رفيجتي ميش كانت ويائ بالخط بس الدنيا بتدور وبتعرف قيمه شخص خلته ومأخله بخاطرها شيء وماتدرون يمكن النصيب أييني وتييلي بنت الحلال إلي تعيشني مو سنه سنين وياها وتقدرني





بقوووم أسبح الحين وبستشور شعري وأبدل أحلى لبس وبطلع قلت أروح الحلاق إضبط شعري ؤشكلي أحسن من الضيقه والالم إلي بداخلي صعبه لمه تتعلقون بشخص وتحبونه وما أصدقون أحد إلا أهو واهو يسوي كل شيء بس عشأن تتعلق فيه واخرتها يخليك ويخلئك على سبب تافه الحين توني أوصل الحلاق...

طبعا قصيت شعري واستشورت وتوني أخلص 6:64
والحين بروح بيت H??o?o??? بقعد عندها ودقت علي
H??o?o???: ها وينك
خالد: توني طالع من الحلاق
H??o?o???: أنزين تعالي بيتنه كلمت أمي قالت عادي أمي تدري أني أكلم بويات يعني عادي شفيك
خالد: إوك عادي بس أبوج واخوانج
H??o?o???:أي عادي اخلي الخدامه إدخلك وناخد راحتنه
خالد: إوك عطيني عنوان بيتكم

وعطتني عنوان بيتهم وكاني بالطريج وصراحه بالي كلش مو معاي وقاعد إسرح بشكل موطبيعي وبغيت إسوي حادث وطول الوقت أسمع أغاني على حظي المصخم / هذا آخر شيء أقوله ؤالحين راح حق H??o?o???
ؤشوفوا شراح يصير أبيتهم

قعدت وياها ؤسولفنه وضحكنه واختها غاليه كانت موجوده ياحليلها تهبل وطلبنه من كنتاكي ورحت نمت بفراشها ونتهاوش كان يوم حلووو بس مع كل هذا أحس بداخي شيء ومن بره شيء ثاني أحس كل ما أروح مكان الاقي كل شيء تحبه موجود بس الله كريم
وبعدها طلعت من بيتهم ودقيت على ميش

خالد: هلاميش
ميش: ها طلعت من بيت رفيجتك
خالد: أي طلعت
ميش: هههههه
خالد: ميش تدرين كل شيء إسويه أحس أني مشتأق لها تهقين أقدر انسئ واقدر أحد يعوضني مكانها
ميش: أقول جب موجوده أنا
خالد: نعم شتبين رأزه ويهج بكل دقيقه أف
ميش: جب زين خرافيك
خالد: جب ميش ؤيت هنوف دقت بشبكج وياها
ميش: إوك
خالد:ميش شبكتج ئله اخليج
ميش: إوك
هنوف: هاوينك
خالد: مأكو شكله برد البيت
هنوف: إوك اخليك
خالد: إوك

وصكرته منها وعلى طول رحت القهوة ؤسأره كانت وأيد تحاتيني لأن مارديت عليها وقلت لها أدق علي
ودقت

خالد: ها حياتي
سأره: جب لا تكلمني
خالد: أف لبش قلبج يطاوعج
ساره: لا بس قمت أحاتيك أدق وماترد
خالد: كنت مشغول ؤالله
ساره: إوك بس حاقده عليك
خالد: أنا خالد يهون عليج تحقدين علي
ساره: لأطبعا
خالد: خلاص عيل

وطفى فونها وقالت بعدين تكلمني ودخلت القهوة طلبت شيشه عنب نعناع ورد بل وصاج لبنه بزعتر
وبس كل هذا إلي صار الحين
وصاحب الولعه قعدت أقوله إشعاري وانخبل عليها
ما أدري فصلت المهم طلعت من القهوة الساعه12 وربع ورديت البيت تميت أسمع أغنيه أنا مش عارف أتغير لتأمر حسني ورحت عبيت رصيد ورحت البيت
وبدلت وضبطت نفسي ودورت ملابس البشها حق الترفيهيه بأجر

يقولون بأنني ضعيف فأنا لست ضعيفها لكنني منصدم
من أمور كثيره لا أفهمها لا أعرف كيف حصل كل هذا في حياتي لكنني مشوش في بعض الأحيان
إنا متسلح بالإراده ؤلكنني لست ضعيفا ؤلكنني أفكر كثيرا واكتم في داخلي إضحك من الخارج وبداخلي أحزان كثيره لكنني اتحاشاها ليس كل ما أكتبه من ألم وحزن أنني يائس ومتضإيق فكلماتي ليست دليل بهذه المعنى فالناس ترى البشر بمظهرها الخارجي وليس الداخلي ومن لا يعرف معدن الإنسان من داخل فشل بالحصول على هذه الشخص ومن رى الناس بالمظهر الخارجي فيتكلم عنه بدون لائعرف ظروفه واسبابه
كثير من الناس تحلف باسم الله الخالق
تمرد كبير أصبح في هذه الأيام
ألمشاعر أصبحت سخافه
والتضحيه أصبح غباء
وكل شيء عكس ذلك
لو رجعنه إلى الماضي كيف كانت حياه أجدادنه
والان هذه الحياه كيف أصبحنه وكيف أمسينه
ليت كل البشر تصلح حالها ؤالله الهادي
فكل مرحله بحياه الإنسان تأتيه كل أنواع الضيق السعاده ؤالحزن والضحك
ؤلكنه لا يستطيع فعل شيء غير الصمت
الصمت هو الوحيد ألذي يجعل حياتك سليمه
وان تتفادى كلام الآخرين إلا بالنصيحه لا تستهين بها
ؤلكن نادرون


ؤالحين أنا بفراشي ماسك الفون وانطر النومه تييلي


عدل سابقا من قبل K.F.D في الثلاثاء مارس 05, 2013 7:53 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 05, 2013 3:29 pm

الاثنين 4_3_2013

طبعا كنت أكلم '3lo بالفون على أساس إشوفها بالقهوة وطبعا خذيلي غفوة من الساعه 6 الصبح لين 8 ونص وبعدها دقت عليك وماحست بنفسي

'3lo: هاخلود وينك
خالد: مأكونائم
'3lo: إنزين أنا توني اطلع من المحاضره شوي واروح القهوة
خالد: أي قهوة تبينه نروح
'3lo:عادي أي مكان بس المهم نطلع
خالد: إوك صار نروح القهوة إلي وره مارينا يم رمسيس
'3lo:إوك بس أنا أروح وانطرك هناك إدليني
خالد:إوك على ما أقوم أبدل واسبح
'3lo:إوك صار

صكرته مني وقمت بدلت وغسلت وركبت سيارتي ورحت للقهوة ؤانا أسمع أغاني بالسياره كل عاده
وطبعا أول مأوصلت سلمت عليها وطلبنه شيشه عنب نعناع ونعناع وطلبت أنا صاج حلوم واهي صاج جبن وعصير برتقال ودقت رفيجتها مضيعه المكان وخبلتني مأتعرف اليمين من اليسار والمهم الساعه 11 وربع وصلت رفيجتها القهوة وطلعت أنا زفيتها...

خالد: أف مأتعرفين يمينج من يسأرج
خلود: لا ما أعرف
خالد: أي أكيد مأتعرفين لو بويات بتعرفين
خلود:جب زين

وبعدها سلمت ورحت حق '3lo قلت لها رفيجتج بره..

خالد: زفيتها أقولها مأتعرفين يمينج من يسارج تقول لا خبله ؤربي
'3lo: أي خبله أهي بتروح تكشخ عشأن البويات إلي بالمدينه ونارا
خالد :أمبيه مؤمن صجها رائحه مدينه ونارا مو عرس

'3lo:وتقول بتحضر محاضرتها الساعه 5 ونص
خالد:أمبيه مؤمن صجها موكيفها يأخبله أي صالون تبين
خلود: ما أدري عادي أي واحد بس بضبط شعري
خالد: إنزين لحقيني
خلود: إوك

ؤتمت تلحقني ووديتهم صالون يم توت ومشمش إلي بالسالميه ونزلوا ودخلوا يسؤون شعورهم ؤانا رحت عند توت ومشمش لأن كنت مشتهي عوار قلب وطلبته
ورحت كويت ستار يغير اللزقه الشفافه ونطرتهم على مايخلصون وكنت أصور حزتها ماعندي شغل لين أنزلت '3lo

خالد: ها خلصتي
'3lo: أي خلصت شرائك بشعري
خالد: حلو
'3lo:أحلى من تو مساع
خالد:أي أحلى وين تبينه نروح
'3lo: عادي أي مكان
خالد: خلاص نروح نارا
'3lo:إوك بعدها ننطر خلود غشأن راح تيي معانه
خالد: إوك بس ماراح أدليها
'3lo: ما أدري عنها
المهم رحنه نارا ؤشفت علوي نفسيه وليدي شيفاز هاليوم أحلى يوم صج إستانسه فيه
يتلي علوي نفسيه ماكنت منتبه لها ؤسلمت علي ؤلمتني وهم ليدي شيفاز ولوشا
ولوشا أول ماسلمت علي ما أدري حسيت شيء غريب صوبها البنت كانت حيل هادئه ؤشعرها طويل وتينن
بس أنا كنت أطالعها واصلا ماكان فكره الارتباط أبالي يعني مو حاط أبالي أي وحده أصلا بس ما أدري يمكن بس إحساس
وبعدين '3lo كأنت تهمس لي تقولي لا تحتك وياهم
قلت لها إوك بعدين خذت رد بل مالي وكان مافيه بالثلاجه قلت لها ليش خذيتي جان تقول أحسن
وبعدين عصبت أهي ما أدري شلي قلبها وتقول أن حبيبتها قبل تكلم رفيجتها يعني ما أدري حسيت أن في شيء وفجأه علوي نفسيه كلمتني قالت لي البنت كانت تخزك من اليوم ما أدري شنو سالفتها والكل كان ملاحظ وعلوي نفسيه قالت لي بمثل أني ماي اكس قلت لها إوك ؤتمت تتحرش فيني علوي وتقول أن أمها تحبني جان ترد عليها '3lo على طيزي قلت لها شقلتي قالت وله شيء وفجأه '3lo راحت الحمام تبجي وليدي شيفاز وراها ما أدري ليش وتقول متضايقه ؤرفيجتها خلود كانت تحقق أن عادي ماي اكس وتكلمون بعض وطبعا علوي رفيجتي ما كلمتها وله شيء أهي فرند بس وكنه نمثل
وطبعا لوشا راحت امبجر وحيل تضايقت ؤتمت علوي ترقص و '3lo ردت أقين ترقص وبعدها رحنه المدينه كلنا واستأنسه وطبعا شكثر يؤوو يكلموني بس ما أحب وله أحب ألدي جئ ؤسوالف ألدي جئ أصلا ؤشفت دودي البأشا فديته وعزوز الأسود ومودي الشطي وهنوي داهيه فديتهم وعزوز بأنثر وعلوي عنيده ووائد ربع على رأسي ومن يوم ماصار ألدي جئ ومالي مزاج بأي شيء وحتى ما أدري فجاه حسيت بضيقه وفجأه على الساعه 10 ؤشوي قررنه نروح قهوة روني أنا وليدي شيفاز وعلوي وبأنثر ورحنه القهوة واستأنسه ؤسولفنه لين ملينه وردينه بيوتنه واصلا من يوم ماطلعنه من المدينه علوي وليدي شيفاز ركبوا سيارتي وبظلت الكشف حيل كان يوم حلو واغاني ويوم شفت '3lo
تسألني شلون علوي حبيبتي قلت لها أي حبيبه قلت لها فرند وله رفيجتها خلود تقول فرند وجذي قلت ؤربي فرند وقالت فرند تبوسك وتلمك وتحضنك بس ماكانت تدري بالتمثيليه إلي سوينه لها بس جد كان يوم حلو والساعه 2 الفئر كلمت شوشي ؤتمينه نسولف وفجأه نمت لأن مونائم من الخميس إلي طاف. بس نسيت لا أقول شيء


في هذه اللحظات الجميله جميع من حولك واصدقائك
فرحنه وضحكنه واستمتعنه ونسينا كل شيء بهذا اليوم
ليت هذا اليوم يصبح كل يوم
لحظات جميله عندما ترى أصدقاء هم ألذين يشعرونك بكل الحب ؤالحنان ولا تحتاج أحد لأجلهم
هناك أصدقاء كثيرون في وقت الحاجه يأتون
عندما تحتاجهم يرفضون مساعدتك وعندما هم يؤدون المساعده لا تستطيع أن لا تساعدهم فتقوم بيد العون له الغريب يكون أقرب من القريب
ويقف معك الغريب ألذي تعرفه خلال فتره بسيطه والقريب يتهرب من كل شيء
ليس فقط الحب هو ألذي يتغير حتى رفجه الأصدقاء تتغير ؤليتنه لم نعرفهم إصدقاء وقفنه بجانبهم ئقومون بختطاف من نحب ؤيتكلمون عنك ويعلمون أي شيء لفساد سمعتك وانت من وقف معه لآخر لحظه وهناك أصدقاء لا تقف بجانبهم ؤلكنهم يقفون معك كوقفت رجاءا
فحبذا من هؤلاء الأصدقاء من يدورون على مصالحهم ونفسهم



عدل سابقا من قبل K.F.D في الثلاثاء مارس 05, 2013 7:56 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمي

إيمي


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : المجمعة
العمل/الترفيه : السكول
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 05, 2013 3:55 pm

لو سمحت أخوي ممكن أسألك
ألحين ألي تكتبة رواية ولا حياتك الشخصية ؟
و أذا كانت حياتك وش الفايدة من كتابتها يوميا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 05, 2013 7:50 pm

يومياتي موروائه ادخل على البروفائل مالي فيه روايتين اقرأهم أنا كاتبهم أكتب يومياتي يطلع الإحسا إلي بداخلك غشأن ماتخليشي بقلبك وترتاح وكل إنسان يوميا معاه مذكره وقلم يقول حياته كلها بأجر إذا الله عطانه عمر ماتدري منو يقرأها من بعدك من أعز ناسك أو أحبابك يعني مافي شيء اسمه شنو الهدف كل كتابه لها هدف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Borsch | The Wolf

Borsch | The Wolf


انثى عدد الرسائل : 4893
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأربعاء مارس 06, 2013 3:55 am

بييبرس كتب:
لو سمحت أخوي ممكن أسألك
ألحين ألي تكتبة رواية ولا حياتك الشخصية ؟
و أذا كانت حياتك وش الفايدة من كتابتها يوميا !



سؤال يطرح نفسه صراحة Neutral

وش الفايدة من كتابة مغامراتك من جدك يا بيبر ؟ Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأربعاء مارس 06, 2013 10:25 am

الثلاثاء 5_3_2013

طبعا حزتها كنت نائم ماقعدت إلا الساعه 3 العصر كنت أفكرب Lousha بس ما أدري إذا أهي تبي ترتبط أو لا بس يوم كلمتها اتفقنه نكون فرند لا أكثر عشان نتعرف على بعض لا أكثر ؤتميت أسولف معاها بي بي أم وما كنت منته لأي أحد وفجأه دق تلفوني وله سبوج تقوولي تعااال قهوة دارك ورحت دارك ؤتمينه نسولف على كثر ماكنت اطلع واروح وارد بس من داخلي شيء غريب لي الحين أحسها معاي وقلبي فز لها كلش مانسيت مرمر بس شنو الحل إذا النصيب أنحتم بالفراق وان شاء لله تكون بخير ومرتاحه بدوني
وفجأه دق علي محمد يقولي وينك

محمد: يأخرا وينك
خالد:كأني صوب مارينا انت وين
محمد: ئله كأني ياييك
خالد: ئله إوك أنا صوب الملعب
محمد: إوك ماشي

ومن بعدها وصل محمد ودقت علي ساره إلي تبيني بس أنا ما أفكر ارتبط كلش تمت تحن علي إلا تبي ترتبط فيني ؤانا مفهما لو شنو مأبي وتقولي ليش ماتسأل الكل سآل عنها لأنها كانت بالطبيب يعني أنا شنو ذنبي وصعبه أني ارتبط بوحده وأهي أبالي وصعبه أظلم وحده معاي والعب بمشاعرها ؤشنو ذنب أني اهتم واسال وله على البال يعني جد تعبت وفجأه ركبنه سيكل وتونسه وفجأه المباحث إصيدنه لأن السكيل مامعاه رخصه وله شيء ورحنه المخفر ؤالحمد لله طلعنه وفجأه ميش رفيجي دقت علي تحن فوق رأسي وتحقق وينك وكليت أولا جنها حبيبتي مؤمن صجها بس خبله بس هم على كثر الوناسه إلا أني حيل مضايق بره إستانس ومن داخلي وله شيء

المهم رديت البيت على الساعه 11 بليل وبعدها تميت أطالع زي ألوان واتابع الأفلام الهنديه وبعدها دخلت علي شوشي قالت بدق علي واحنه كنته تيكن مع بعض بس الحين فرند ؤتمت أسولف معاي طق مزاجي أبدل واصور وقعدت إصور ومع كل هذا أوهم نفسي أني نسيت وفجأه رحت ألمستشفئ عند يدتي حالتها موصج فيها سكته قلبيه وعمتي أقمئ عليها صار فيها ارتفاع بالسكر ويدتي كبيره عمرها 90 وعمامي وأبوي بنوديها لندن تتعالج ؤانا ما أقدر لأن دوام وبعدها رديت البيت الساعه 10 ونص ونمت وقعدت الساعه3


هذا حالي كل يوم لا أكل نفس الناس وله نوم ناس الناس وتفكير وأعصاب وبعدين شنو النهايه

قولوا الحل :-

ترتأحون حق شخص ؤتبونه بحياتكم ووتهتمون ؤتسالون واهو بارد وياكم شنو الحل القلب بحترق

يحبونكم ناس ويبونكم بحياتهم وانتوا ماتبونهم غير فرند

وناس حبيتوهم ولي الحين بالقلب والعقل موجودين بس موقادرين تبدون حياتكم مع شخص ثاني رغم أن الشخص الثاني أحسن منه بوائد

كل. هذا ؤشنو الحل

غير انك تقول الحمدلله على كل حال وكل شيء قسمه ونصيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأربعاء مارس 06, 2013 2:14 pm

يوم الأربعاء 6_3_2013

قعدت من النوم 3 العصر ؤكلمت ريو عشأن أمره واخذ الفلوس منه بس فكرت بكل شيء قاعد أفكر بـــLousha بس خلاص كل شيء قسمه ونصيب
رحت له وكان طالع ولابس شورت وقلت له شنو لأبس يكون مو مبدل المهم بعدها رحت قهوة روني وقعدنه ؤشفت فهود كونان ووسنوبي وحنان والعموم واستأنسه وبعدها طلعت الساعه 9 ورحت المطعم أكل ورديت البيت سويتلي شيشه وأطالع زي ألوان
بس الصدمه شنو أني ارتحت حق وحده وأهي موحاسه فيني ما أدري شسوي قلت خلاص ما أبي اهتم بأحد وله أبي من أحد شيء واظل مثل أنا أحسن
إلي نبيه مايبينه وال يبينه مانبيه سبحان الله كل شيء عكس الحياه الحين نأخذها بعكس بعض إلي تعطيه مائعطيك والي يعطيك مأتعطيه الله كريم ؤالحمد لله على كل حال بس جد ماراح أكلم أحد أتمنى بس أبي إنسانه تفهم شعوري واحساسي وتقدر كل شيء أملكه وتعرف قيمتي بكل شيء بس شقول غير الله كريم

الحياه حلوة بس نادر من يفهمها ويعرفون كل معاني الحياه بس شنقووول

وقعدت إشيش واطالع تلفزيون

يعني يومي ما كان ذاك الزود اليوم يعني مودي موشي وحيل أفكر واحاتي


ماعاد يهمني من ألبشر أي خلان
تعبت من كثر ما أقول هانت
جرحي وكل مافيني هدر وكل شي بأن
وصرت ما أعرف حقيقه البشر إلي كانت
قبل كنه نحسب للناس إخوان
واليوم جنه مع الكل أموات
دخيلك ياربي ريح كل إنسان
تعب ؤشقى ومالقى غير النهايات
ومعاد يتحمل لوعه الألم والاحزان
شنو صار بحال الدنيا شلون صارت ؤشلون كانت
وحقيقه البشر لابد بيوم وتبان
واحنه معاهم ماعرفنه شالبدايآت
مافي بيد البشر أي شيء كان
وله بيدنه يوم الناس طعنتنه بطعنات
وقلوبنه الطيبه ترجع وله شيء خان
كفايا يابشر تراكم ماعدتوا زهرات
وكل زهر فيكم خيب فيكم الظنون
ومحت فيكم كل شيء حلو والذكريات
كفاكم يابشر كفؤا عن الظلم ؤالحقران
كلنه معصومين وبالنهايه كلنه مع الأموات



ؤهذا كل شيء حق اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 2:13 pm

يوم الخميس7_3_2013

ونمت ؤانا حيل مضايق من كلام لوشا لي حسيت صج أنها ماتبيني وماكان له داعي اهتم لها ليش اهتم وأعور قلب واخر شيء ماتبيني أهي أسمعت حجي ناس واني العب واقزرها ومحد له حق بتكلم بحياتي إلي يغار مني بيخرب سمعتي دامني أنا مومدخل بحياه أحد خلوني أعيش حياتي ليش هالغيره مني والي مائعرفك مايثمنك والناس همها الظاهر مائهمها إلي داخل القلب واذا تقولون أني العب روحوا سألوا زيون ومرمر وهم راح يقولون لكم أنا شنو لو بلعب جان لعبت على مرمر سنه كامله وبعدت عن الكل عشأنها وين اللعب بالموضوع أنا ماهمني كلام أحد وله هز فيني شعره لأنكم بتروحون وتردون عقولكم عقل يهال ؤانا عن نفسي ما أنزل مستواي حق متخلفين عقليا ولو ارتبطت راح أبيع البلاك بيري بكبره عشأنها ماعندي مانع يعني لو من وحده لي وحده على قولتكم ليش ما أتحرش بخلق الله ليش ما أرقص بالدي جئ هذا أنتوا إلي يلعب زين بنظركم والي يحب يلعب مرض نفسيئن ؤربي واذا أنتوا بصدقون حجي ناس راح تتعبون ؤانا تتكلمت أي شيء سمعتوه عني مجرد ماشفتوا بعينكم كلموني وواوريكم أدله بس أنكم تتكلمون عني وموعارفين أنا شنو فرجاءا كل واحد يصكر حلجه لأن مائهمني ولو أكبر رأس ولو فيكم خير ما تنخشون باسك وحبئت أقولكم صارت لي سالفه مع وحده بالمدينه مصره إلا تبيني ؤانا ما أبي ارتبط راحت قالت للكل هذا حبيبي محد يقرب صوبه يعني نعم خير والثانيه ذاقه على رفيجتي تقولها خالد حبيبي ؤانا تيكن معاه ؤانا ما أعرف منو أهي ومره ضافتني وحده قالت لي أنا كنت تيكن معاك قلت لها ياعمي طيري لا أعرفج وله تعرفيني قالت امبله صورتك وغيرت صورتي جان ادش علي تقولي انت صبي وله بويه الموضوع خذوة لأني مشهور والكل عارفني من جذي الكل محتر واذا تبون أقولكم قصتي وعلاقاتي مع الكل أنتوا راح تنصدمون حجي الناس مايخص أقدر أنا أتكلم عن فلإنه ؤاهي مافيها شيء يعني كبروا عقولكم وفتحوا مخكم لي جدام لاتسمعون حجي ناس وبدون دليل لازم شيء جدام عينكم

المهم ماعلينه كلمت لوشا بي بي أم تقول أنها مومستعده حق أي شيء الحين وانت مافيك شيء والف وحده تتمناك ؤانا شنو ذنبي الله كريم بس
وطبعا كلمنئ بيشو عشأن نروح نارا وكنت محتار نارا وله روني وفجأه قررنه أروح نارا بعدين روني ؤالحين رياح حق بيشو بيتهم عشأن نروح نارا ونستانس وننسئ الدنيا كلها لا حب وله وجع قلب
فصلنه بالسياره ورحنه البقاله خذينه زقائر بكس أحمر وديفدوف ورحنه برجر وطلبنه أكل ورحنه نارا ؤالحين قاعدين انشيش إهو يشتكي من حبيبته ؤانا أسولف عن مرمر كلش مافي أمل أن نرد بس الله كريم ؤضلينه نسولف

لا تسألوني حالتي الحين وأيد أفكر قاعد مع الناس جني غريب ما أدري وين الله قاطني ماني عارف شنو أسوي يمكن التفكير ذابحني والمشكله أن من يوم مافلينه ؤاهي ما يابت طاريي بشي وأيد صعبه تخسر إنسان شاريك ويخسرك على اتفه الأسباب بس الحمد لله
وادا تبي شخص ؤشاريه وتتعذب وينزل دموعك واول مره تحس انك تبيه يبعد عنك وياليتك ماصارحت بس كل شيء يتغير

كلمتني لوشا وللأسف أنها مومهتمه لأي شيء وماراح تعرف أصلا بس أنا من يوم ورايح ماراح اسأل عن أحد وله شيء بصير مثل ما أنا
وبعدها طلعنه من نارا ورحنه قهوة روني وبعدها طلعنه ورحنه ماك سلوئ وناسه ويه بيشوووو فديته
دقت علي ميش تناشنبي

خالد: ها يأخبله شتبين
ميش: وين هايته
خالد: نعم خير حبيبتي ما تحقق جذي
ميش: جب خلصي متى تردين
خالد: ما أدري
ميش: مع منو طالعه
خالد: رفيجتي بيشو
ميش: جب إذا رديتي البيت كلميني
خالد: أف زين بأي خرا فيج
ميش: جب
خالد: ئله بأي

وصكرته الخبله وووصلنه ماك أنا وبيشو ...

وبعدها رئولي شدت علي وحت الطبيب عوار ريولي مو أمره ائييلي كل مره جذي أحس برجفه وكان معاي بيشو ؤساق بدالي لين وصلنه وقزوني إبره وريحت سوي وطلعت وقالي لازم أريح وادفي روحي وما اطلع كلش بس الحمد لله الحين أنا أحسن


فجاه قلبي غورني توقعت أنها بتسال وتهتم وله جنه صار يعني ليش أتعب نفسي وقلبي واقط نفسي أفكر بنفسي أحسن منو راح يفيدني بعدين محد راح يفيدني غير نفسي
وبعدها رديت البيت وريحت ؤالحين أنا بفراشي بس ماسك هالفون وبالي مشغول بيدتي وأبوي ألمسكين وعمتي وله بنفسي وله أفكر بداومي يعني حالتي حاله بس ما أقول غير الله كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمي

إيمي


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : المجمعة
العمل/الترفيه : السكول
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 2:28 pm

تصبح على خير
بما أنك غاثنا يالحبيب بمرمر وميش أنا بعد بغثك كل ليلة بقولك تصبح على خير
ياحبي ياخلودي تخيل أني مرمر أوميش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأحد مارس 10, 2013 12:10 am

الجمعه 8_3_2013

أمس دزيت بي سي حق إللسته في البي بي أم وكنت مسؤي خدمه الوطنيه ودقيت على إلي قالوا دقي
وبعدها شبكت ميش ؤسموووي وكانت أحلى فصله و3 ثلاثتنه نمنه بالخط ؤالحين الساعه 3:14 العصر لحد يفكر بعيد مافي بيني وبين ربعي أي شيء فرند ؤبس
المهم ضليت قاعد بالبيت يعني ما اعتقد سويت أي شيء مهم بس في إشياء صارت يمكن مومهمه بس كان وقت بالتلفون يعني مافي أي شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأحد مارس 10, 2013 12:12 am

السبت 9_3_2013

طبعا كنت نائم وماوعيت على نفسي وألا وحده ضائفتني وله منو وحده كنت أكلمها واخسرتني بيدها
وماراح أقول منو إلا إذا قلت اسمها راح تصير سوالف
المهم رفيجتي قالت ضيفها شوف شنؤ تبي
وطبعا ضفتها وحسيت أن فيها شيء وقالت أنها فلت وماكانت مرتاحه إلا ويائ بس عقب شنؤ الندم أنا أدري أن الله يسامح بس شنؤ ذنب قلبي يوم أهم يتعلقون فيني ويخسروني ؤلمه أعيش حياتي يردون طلعا اطلبت مني إشوفني وماحبيت أردها ورحت لها
ويوم رحت شفت بعيونها كلام وحجي وودها تقوله لي
المهم قعدنه بروحنه لأن كانت أختها ؤرفيجتها وياها
قالت ودي أرجع لك مشتاقه حقك وحق كل شيء فيك بس أنا شنؤ ذنبي من كل هذا يوم كان قلبي يحبها ويبيها ؤاهي خسرتني شنؤ ذنب قلبي يوم كان متعلق فيها أخ ياربي أنا قلبي حاس أنها ماكانت مرتاحه معاه وانها تبيني بس الحمد لله الله عطاني على قد نيتي أني ما ظلمت وله بنت معاي وبالأخير أهم إلي قاعدين اييئون لي مو أنا
المهم تميت أفكر فيها وأيد لدرجه أن ماقدرت إشيلها من بالي خصوصا أني قلت حق وحده أني أبيها وأبي ارتبط فيها بس شنؤ ذنب البنت وبنفس الوقت أبيها ومرتاح لها لأني ما أقدر اخليها وبنفس الوقت ما أقدر ارتبط بولا وحده فيهم ؤشنو الحل بالأخير

يمكن أكلمها لأن محتاجتني وبحاجه حق وجودي وكانت تبجي وما قدرت اخليها توقعت كل شيء توقف فيني بهاللحظه ما أدري شسوي من داخلي ما أبي ارتبط
لأني مكسور ومحد يقدر يفهمني أو يعوضني هالحب ؤالحنان يمكن ماراح تفهمون شنؤ أقصد بس مع يومياتي الباجيه راح تفهمون قصدي شنؤ ؤانا شنؤ نيتي
أنا ما أبي أظلم بنت ويائ وله أبي اعلق وحده ويائ لأني تعبت نفسيا من هالحب وماقمت أصدق أي وحده تقولي أحبك بس شنؤ أقول غير قلبي إلي يسامح وعلى نيته وطبعا ميش ماقصرت قاعده وتزعجني ماعندها شغل غيري وتنام وتقوم بالخط جنها حبيبتي مو رفيجتي وله جنها مرتبطه بس ؤربي خبله

وان شاء لله مع يومياتي بتعرفون شنؤ راح يصير معاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7MøøøDHA

7MøøøDHA


انثى عدد الرسائل : 18
الموقع : بـ/ قلبهـآ
تاريخ التسجيل : 05/03/2013

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأحد مارس 10, 2013 5:52 am

يعطيك العافيه أبوي ,.
تصدق شي حلو لمه تكتب ترفهه عن نفسك واجد.,
بعدين اترك عنك هالمرمر يمكن انت مَ ماترضى اتكلم عنها بس الصراحه عندي حساس انها مَ تحبك , لانها لو تحبك جان تنازلت عن الاشياء إلي انت مَ تحبهم , وصراحه اشياء تافه وعاديه وتقدر انها تتخلى عنهم بسهوله بس مَ ادري اهيا شلون تفكر الصراحه , مَ عجبتبي حركتها يوم ( وحده بوحده ) , يَ رب تلاقي وحده تفهمك وتفهمها وتحبك وتحبها وتحترمك ,.

** طولت عليك ادري بس حبيت اشاركك ,,
أتمنى تقبل مروري **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمي

إيمي


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : المجمعة
العمل/الترفيه : السكول
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 11/02/2013

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأحد مارس 10, 2013 7:48 am

مساء الخير سليمان الطيب ههههههههههه
تدري اني حبيتك على انك غاثنا بس الحب من الله
يالله لا تطول علينا ودي اعرف وصار فالبنت الاخيرة الي كلمتك

وبعدين خالد انت دايم تقول هاذي تحبني وهاذي تكلمني وهاذي تبيني
طيب انت من تحب سؤال لابد تجاوب عليه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأحد مارس 10, 2013 3:36 pm

تسلمين إبوي ؤالله كلامج على رأسي وضح كلامج بس الله يأخذ ويعطي والواحد مائعرف قدره إلا إذا فقده وحلو الواحد يتفائل ويصير عنده أمل ؤالحمدلله وكلامج على رأسي والشرف لي تكونين من متابعيني وكلامج على الجرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأحد مارس 10, 2013 3:42 pm

الأحد10_3_2013

طبعا اليوم ازفت يوم مر بحياتي الصدمات تمر علي وحده وره الثانيه أكره النفاق والجذب أكره الاستغفال
واكره الليديات إلي كل دقيقه تقول أنها تيكن ويائ ؤانا ما أعرفها عاد ما أدري شراح يستفيديون القهر أن لمه تحب إنسان وبرتبط بغيرك ويرجع لك ندمان ويبجي وينهار وبعدين يرجع حق الشخص واصعب شيء لمه تضحي بروحك عشأن انسان بحادث قوووي وأيام صعبه تمر على الشخص وبعدها تلفون وحالف مايخونك ويرتبط بأقرب ربعه يطلع أو زاله ؤاهي أزبل منه الصدمه أن مرمر ارتبطت بفرندي بس حمود العروي وصج اثنينهم لائقين على بعض وطلعوا زباله بمعنى الكلمه والطيور على إشكالها تقطع دائم الزباله تضم زباله أنا ماهموني أهم وله بيهموني أصلا أكبر همي واصلا الدنيا راح تدور وطبعا أهي حوبتي راح تعرفها مو ناؤ بعدين فلت مني عشأن صوره كانت حاطها سنوبي ؤربي شيء يفشل ويضحك كانت تفل بإرادتها ويوم إشوفيني ارتبط ترد واصلا عمره ماحبتني والكل قالي أنها بتعلقك ؤتمشي ؤليتني ماصدقت أصلا محد همني ناؤ لأن ما أبي ارتبط بأحد لأن قلبي مؤمثل الزباله وله بيضل زباله شيء يحكني لازم ارتبط بس الناس الواطيه تصلح حق الواطين أكيد أنتي راح تتعجبون من كلامي وتقولون كرهتها بقولكم أي كرتها لأن طاحت من عيني أنا مارحت ارتبط برفيجتها وله تحرشت فيهم بس مثل ماقتلكم هالاشكال تصلح لبعضها حيئييل ؤربي شيء يفشل ويضحك من قلب ودي إشوفهم جدامي واتفل بويهم واضحك عليهم ووالي ارتبطت فيها أصلا جبانه وأبيها أدق علي بس واشوف هياطها شلون بتوديني مجكمه خليها تؤديني أبيها تؤديني جنائيه بعد لأن لا أهي وله أكبر منها أنا بخاف منها عشأن تعرفون الناس الزباله وعلى قولتها يوم كنت أفل منها وارتبط وتردلي وتقولي ماكنت إخون والاصعب أنها كانت تتعرف على بويات بالبي بي أم ويوم تردلي تكلمهم واتس أبي وتغير أساميهم ؤربي شيء يضحك حيئييل بس مع ذلك محد يهمني لأن كلهم طاحوا من عيني
ألمشكله ماني قادر أوصف شعوري أهي عبالها أني منقهر أصلا وله بشربت مياي لأن عرفت تختار واحد شبيهه نفسها بس شنؤ ألمشكله إلي الواحد إذا يحب من قلب مائبونه وله يبون إلي يغار عليهم ويخاف عليهم يبون إلي نفسهم طبق الأصل ألمشكله أن لو بلاقي إنسانه ممكن تغيرني وتوقف ويائ وتكون معاي لأنها صج تحبني وتعرف قيمتي يمكن كلامي ماراح تعرفونه الحين بس صدقوني إلانسان إلي بيوم من الأيام كنتوا مرتبيطن وفل منكم على اتفه الأسباب صدقوني بيئله يوم ويرتبط ويفل منه باتفهه الأسباب وكما تدين تدان والي يخون ويجذب بيئله يوم أحد يخونه وتعتفس حياته فوق تحت أذا الواحد حب ويغار على حبيبته أهي تتنرفز وماتحب تحس أن حكره وكل شيء لا يعني دام أنتي شاريته بتتقبلين بكل عيوبه مو تقولين إلي يبيني يبيني مثل أنا مافي شيء يضل على حاله ومصير الدنيا راح تفرق ومثل ماقتلكم يمكن كلتمي ماراح نعرفونه الحين بس بتعرفونه بعدين يأما سامحت وطوفت وئاما ناسوا ردولي ويبون السماح مني بس حبيت أقول حق كل شيء زعلان مني بيوم أنا أسف وحقكم علي الله يسامح شلون البشر أنا قلبي مفتوح للكل وعمري ما أزعل أحد أو إضائق أحد إلا منه إذا كل واحد شاري شخص ليش تخسرونه من البدائه دامه زين محد يعرف قيمه الثاني إلا إذا حس بغلطه

المهم كان سنوبي معانه بالقهوة ؤسبوج وكنه قاعدين أحسن قعده بس أهي صارت مريضه وقاعد أحاتيها حيل حياتي ودقيت ماشوفين شر أن شاء لله طبعا طلعت من قهوه دارك وبعدين رحت قهوة ثاني مالي خلق لأي سي وبنفس الوقت مستأنس واضحك لأن بيئ يوم إلي تييلي وحده زينه تقدرني إذا مو اليوم بأجر وأذا موبأجر بعد فتره بس شنؤ نقول الله كريم

ؤانا لي الحين قاعد بالقهوة واشئش وماسك هالفون إلي ما أدري متى أمل منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7MøøøDHA

7MøøøDHA


انثى عدد الرسائل : 18
الموقع : بـ/ قلبهـآ
تاريخ التسجيل : 05/03/2013

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالإثنين مارس 11, 2013 5:59 am

مسآء الخير,.
طنش ياخي طنش بتردلك مثل الجلبه.,
بس الصراحه صدمتني لما عرفت انها مسرع مَ شبكت وانتو توكم فالين‘, لا ومع منو بعد,’
ابوي انت لا تضايق نفسك عشانها خلها تولي عنك,,
وربك اهيا الخسرانه لان احسك من كلامك انك سيده مَ عندك يمين يسار ..
والله دخلت قلبي يَ خوك,.‘’
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالإثنين مارس 11, 2013 4:47 pm

على رأسي حبيب قلبي لا تحاتي إبوي أهي مردها بترد عقب مأتعرف قيمتي هذا طبع الإنسان لمه يخسر إنسان مرده بيرجع ؤتسلم على كلامك ؤالله يأخذ ويعطي ويرزقنا بلي أحسنن ومثل ماقلت مردها بترجع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالإثنين مارس 11, 2013 4:49 pm

الاثنين11_3_2013

اليوم كان يومي أخس مر علي لدرجه أن مالي خلق نفس الكل صار ينافق الكل صار يجذب الكل صار يقز تقزوره ؤبس تهقون أن في حل اخليها بحالها أو إسوي فيها شيء أنزين واغراضها عندي شنؤ إسوي فيها ملابسها وعطرها واغراضها إلي عطتني إياهم شنؤ إسوي فيهم الساعه 5 المغرب بوجا دقت علي قالت لي تعال دارك ورحت له دارك وكنت أكلم سمؤي طول الوقت بس حذي كنت متنرفز منها لوائد أسباب صارت البنت مافيها شيء بس ما أدري ليش قاعدين يسووون فيني جذي قلبي الطيب إلي موقادر يقسئ صارت سوالف وأيد لدرجه الكل عرف منو الغلطان فينه أنا وله مرمر وطبعا الكل يدري أني سويت حادث عشأنها وكانت تبي تموت وفوق هذا كله كانت تزرعني يومين وتكشت فيني ما أبي أقول شنؤ أكثر بس حوبتي ماتتعدى أي شخص ظلمني إذا مو اليوم بأجر إذا موبأجر عقبه ومرد الجلب لمكانه بس الحمد لله كل واحد على نيته والمشكله الزباله دائم يصلحون لزباله ومع الأيام كل شيء راح يبأن

تحبون شخص وتضحون عشانه واخر شيء ينكر ويخونكم مع أقرب الناس له وواحد يركض وراكم ويحبكم ماتبونه احترنه وماعرفنه شنؤ انسوي شنو نقووول غير الله كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 12, 2013 2:06 pm

الثلاثاء 12_3_2013

اليوم يمكن محد يصدق حالي تعبت من كثر أقول أني ناسي من كثر ما أقول أني صج خلاص أهي ماتستأهلني بس بكل مكان الاقيها وبكل مكان اسمها ينذكر لاع جبدي واحب شخص سنه كامله واخر شيء مايستاهلني وتقول أني أنا إلي فليت وله جنه أهي إلي فلت ؤالكل يدري أني فليت ومنها ما أدري منو إلي كان يقول إلي يبيني يبيني مثل ما أنا ما أدري منو كان يقول ما أقدر اطلع من بيتنه ؤانا موكاشخه عشمتني سنه أنها تتعدل واعطي فرص وماكو فأيده اعتقد كل غلط تسويه تحملني ألذنب تخليني وتقول مني وكان كلامي واضح مع الكل أي حجي وتقول أني أنا تكلمت مستعد أواجهه ؤاهي تدري ما أخاف من أحد ؤمو من نظامي أروح أهدد واروح لبيتهم واتفل بويها لأن بطلع وصخ والي يقول أني شوهت سمعتها اعتقد يومياتي مافيها أي شيء حق تشويه السمعه إلا إذا أهي شاكه بنفسها ؤانا ما أتحمل أغلاطها وتقطها على غيرها لأن حد تعبت وفوق هذا كله أني أبي إنسانه بس كلش موحاسه واصلا ليش أفكر بهالناس إلي موحاسين فيني انشر بني أكتب إسوي أي شيء عشأن إلهي نفسي بس ساعات أقول إلي إسويه صح أو غلط كل هذا غلط أو صح بس عادي تعودت على كل شيء طلعت أنا وبيشو الصبح ورحنه التربيه الأساسيه ؤشاف ربعه إلي مأشافهم وضحكنه وغنينه وهيصنه ؤسويت كل إلي بخاطرنه رحنه نارا مالقينه أحد ورحنا قهوه ترايدر ولقينه ربعنه وضحكنه وفجأه قلب مودي وتذكرتها ما أدري شلي ياب الطارئ بس حسيت أني صج ظالم وبنفس الوقت أقول أنا ماسويت شيء غلط يالي بأنثر وأبرار وبيشو يواسوني لين نسيت كل شيء ؤالحمد لله وكليت ؤشيشت ودخنت ورحت حق بوجا ورحنه القهوة وقعدت أغني الأغلبيه يقول صوتي حلو لمه أغني بس ما اعتقد بنظري أن حلو وتقول بوجا حلو بس الحمدلله يمكن نسيت مع بوجا شوي هموم أحبها هالانسانه الرفيجه الوحيده إلي صج تضحكني من بعد ميش ؤبعدها قمنه من القهوة ؤتميت دائس واسمع أغاني حزينه ما أدري ليش فجاه قبل مودي ووحده داخله علي بالإسك وكانت كاتبه لي هالكلام


سؤال:مبين عليك خوش واحد بس كلش ماكان له داعي انك تتكلم عن وحده كنت تحبها واللي اعرفه عنك انك لما تفل تخفظ اسرار علاقتكم شالسبب اللي خلاك تتكلم بالذات عن هذي في احد مغيرك احس

جواب:لأئبه محد مغيرني ؤانا ماقلت أي شيء عنها وله تكلمت عن أهلها ؤشرفها بس كان بينه علاقه وانتهت وله قلت أي شيء غلط ؤاهي ناؤ ارتبطت بغيري ؤالله يوفقها وتعرف قدري ؤهذا أنا خالد أبد مأتغيرت


ؤبعدها اسالتني سؤال ثاني
سؤال:حتى ولو ماكان المفروض تشوه سمعتها بيوم من الايام كانت حبيبتك و مو هذا طبعك بس حيل انصدمت و الكل يدري انك انت اللي تركتها مو هي فماا كان له داعي يمكن لانك تحبها حيل و الكل يدري يمكن كانت ردت فعلك من غير لا تحس

جواب:أنا ما شوهت سمعتها ؤساليها وأذا تبون دقوا عليها ؤانا معاج بالخط ؤساليها ليش هدتني ؤاهي إلي هدتني عشأن صوره لا تقعد تألف حجي ومستعد أواجهه وماني خائف من أحد ؤانا ماقلت شيء غلط وله ذكرت أهلها وله قلت أني نائم معاها وله ذكرت أي شيء ومثل ماقلت مستعد أدق عليها وبنفسج تسمعين ؤانا ماهمني أحد ومستعد لأي شيء والكل يدري أنها تيكن مع ماي فرند والكل يدري هاذي 3 مره إسويها مع فرندي وتقول ماسويت ومثل ماقلت مستعد لأي شيء ؤانا مشوهت سمعتها أهي شوهت سمعتها بيدها والكل يدري أن تيكن مع فرندي وفال منها 3 أسابيع غير هالحجي ماعندي وعندي دليل على كلامي ولو أهي صج تقول أن أنا غلطان مستعد أواجهه وماني خائف من شيء وحافظ كلمه كلمه وحرف حرف واعتقد أهي تذكر يوم فليت منها بالمرات إلي طافت وكانت طالعه مع فرندي ؤاهي تذكر الموقف عدل كل واحد يبري نفسه من الكلام ومثل ماقتلج مستعد أواجهه والطيور على أشكالها تقع ؤانا كتبت هالكلام كله من إحساسي لأني لو وصخ رحت أرتبطت برفيجتها بس لا رفيج كفؤ وله حبيبه كفؤ ومرد الأيام راح تعلمها كل حرف ؤالكل يدري بهالحجي ؤسامعين باذنهم يعني إذا أهي بتطلع حجي شيء ثاني وأسوي روحها نظام أنا ألمسكينه الله يشأفي العقول بس ورجاءا إذا شفتيني تكلمت بشرفها أو بعرض أهلها أهنيه اتحاسب لأن كلامي مافيه أي شيء يعني شاكه بنفسها أهي إلي يدورر الزله الله وياه مايشوف شر يروح يدور على نفسه طقته ولقته ؤبس وكلامي واضح واعتقد وصلت الحجي لهم الاثنين يبون مواجهه ماعندي مانع يبون فون هم ماعندي مانع والي واثق من نفسه يمشي طول عمره واثق. على أساس كانت تحظ صورها بكومانت وعارفه شنؤ كانت الصوره ؤالكل داخل علي بالإسك يقولي شهالضوره إلي حاطتها وقتلج كلن يرى الناس بعين طبعه


واعتقد ألظاهر أهي وأيد محتره لأن ليش أهي خلتني بس أهي عارفه حوبتني شراح تصير ومرد الدنيا بدور وبتعرف قيميتي وقذري لأن محد يتحملها غيري ولاني وصخ واتحرش بالليديات ولاني أتمحن ولاني إسوي شيء غلط والي يبيني يبيني مثل ما أنا والي يحب مايدور زله ومثل ماقلت في فرق بين البويه ؤالليدي موكل شيء تسويه البويه الليدي تسويه بس الله يهدي كل هالعقول إلي تفكر بتفكير ياهل بس الحمد لله كل شيء كان بأين وواضح ؤالكل سامع باذنه ؤشإيف كل الكلام إلي بيني وبينها وماهمني ناو سواء تكلم أو تحاجئ أحد كل إلي يهمني الحين راحه نفسي ؤبس
وأذا في وحده صج تستأهل وكفو راح ارتبط فيها بدون أي تردد


كل واحد يبري نفسه ويقول ماسويت
كل واحد يغلط ويقول ماغلطت
الحرامي إذا باق شيء بيعترف ويقول أنابقت طبعا لا
لمه إسوي شيء حق ربي أمشي وأقول تراني سويت شيء حق ربي طبعا لا
الطيب مائبونه
والي يحافظ عليكم ويغارعليكم ماتبونه
تبون الحقير والي يقزر ويلعب

تظنون أن أهي راح تحبها ؤالله ماراح تحبها مجرد تقزوره وتضيعت وقت بس الله يهدي هالاشكال بس

ؤبعدها طويت كل شيء والي يتكلم خليه يتكلم الباب مفتوح إلي واثق من نفسه مأيهزة شيء
ؤانا لو مو واثق من نفسي ماكتبت هالحجي وادزة
لأن في فرق بين الجلب والخروف

ؤالحين أنا بفراشي أكلم ميش رفيجتي إلي صج تحس فيني وبقلبي ؤهذا آخر يومياتي حق اليوم واكيد الكل يدري بكل إلي صار جدام عينهم والمظلوم بيي يوم ؤالله بيفرجها له والظالم مرده حق مكانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7MøøøDHA

7MøøøDHA


انثى عدد الرسائل : 18
الموقع : بـ/ قلبهـآ
تاريخ التسجيل : 05/03/2013

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالأربعاء مارس 13, 2013 5:39 am

[quote="K.F.D"]
[color=red]كل إلي يهمني الحين راحه نفسي ؤبس
rown]- احسن حل وربك
وأذا في وحده صج تستأهل وكفو راح ارتبط فيها بدون أي تردد

- على طول بس حب دير بالك تطلع نفس اإللي قبلها

كل واحد يبري نفسه ويقول ماسويت
كل واحد يغلط ويقول ماغلطت
الحرامي إذا باق شيء بيعترف ويقول أنابقت طبعا لا
لمه إسوي شيء حق ربي أمشي وأقول تراني سويت شيء حق ربي طبعا لا
الطيب مائبونه
والي يحافظ عليكم ويغارعليكم ماتبونه
تبون الحقير والي يقزر ويلعب
- مَ احد يعجبه شي يبون واحد لعوب يلعب كم اسبوع ولا شهر بالكثير و يقولهم "مع السلامه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالجمعة مارس 15, 2013 8:35 am

الأربعاء 13_3_2013


هاليوم كان يومي موشي وخصوصا كنت إذكر أن بعد يومين نكمل سنه بس ما اهتميت وأيد إشياء بداخلي ماقمت اطلعها وله أبين لها الكل ملاحظ تغيري بس بنفس الوقت موقادر أعطي ثقه حق أحد كل مره أقول كلهم جذابين ويخدعون وبعدين أقول لا مو. الكل نفس الشي وبعدين لي متى ؤبعدها كانت طالع مع سبوخ رائحين القهوة ماعندنه شغل وله مشغله سولفنه ضحكنه ؤماعندنه أي شيء وكنت أغني طول الوقت ؤسبوج كانت تكلم شيوخ إلي كنت تيكن معاها من قبل 4 سنين وتقول تبي تردلي
صدقوني ماني عارف شنؤ إسوي ومحتار ناس من بعد سنين ترجع وتطلب السماح مني ؤموقادر أصدق من إلي صارلي وبنفس الوقت ودي أعطي فرص وأشوفهم تميت أطالع تلفزيون يعني ماكان عندي شيء إسويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K.F.D

K.F.D


ذكر عدد الرسائل : 569
العمر : 35
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عالي العال
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

يـــــــــومياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يـــــــــومياتي    يـــــــــومياتي  Icon_minitimeالجمعة مارس 15, 2013 8:40 am

الخميس14_3_2013


الحمد لله بهاليوم كنت أكلم سموووي وقالت أنها مشتاقه لي صارلها يومين مؤمكلمتني وكنه شابكين باباتي كرأش واختي نوني وميش أختي ؤسموي ؤتمئنه نضحك وانسولف ؤبعدها صكرته منها وكلمت سمؤي ؤتمت سوالف بينه ألمشكله أن ما أدري سمؤي تبيني وله أنا يتهيالي ألمشكله أني أسمع الكل ؤانا مصدوم ؤانا كلش ما أفكر بأي علاقه
شيوخ كنت تيكن معاها من قبل 4 سنين والحين ردينه وطبعا أهي كانت تلعب وتقزرها علي ويوم ردت تقول أنها تغيرت بس ما شفت أي شيء ؤتميت اختبرها وخلي عندي ؤيتنق بس إشوف إذا تتعدل أو لا وطبعا مأتعدلت وفجأه وحده كلمتني بي بي أم تقولي عن إلي يوم ردتلي وكانت محتاجه لي ومن عقب سنتين كانت كأسرتني وارجعت وردت حق حبيبها وفلت منه وكانت تكلمني وتقولي هالمره غير واختها تكلمني ونفس الحاله خصوصا وأيد أثق بأختها وما أدري أصدقها هالمره أو لا
بالبدائه خانتني وثانيه مره ردت لي ؤاهي مكسوره واكسرتني ؤالحين تبيني إسامحها شلون بسامح ماقمت أثق حتى لو تتعدل ناؤ وبعدين

صرت محتار ما أدري ليش قلبي جذي وتعودت أني انكسر وتعودت أن قلبي يكون طيب زياده عن اللزوم بس شنؤ إسوي الله كريم كل شيء راح يبين بالنهائه
بس المهم أن مستحيل أرجع حق أي وحده إلا لمه اختبرها وأشوفها بعيني وهالشي من حقي بس إصير تيكن لا
خصوصا أن شيوخ مأتعدلت ؤتمييئت معلقها ؤيتنق لي بليل لأن إلي يستغفلني ماله مكان بحياتي


صدقوووني ترانه تعبنه ومانه قد الحمل
صرنه نشيل همومن محدن قدر يواسيها
انهد حيلنه وتعبنا نشكي وتعبنه نشيل كل هالأثقال
صرنه محتارين ؤخيرونه مابين موتنه وبين أن نداويها
يا خلي ترانه تعبنه نميز بين الحكي والافعال
ماصرنه نعرف كل هالكلام وكل أقاويلها
هذاك يطعن ؤهذاك يخون ؤهذاك يحكي ؤهذاك ينقل الأقوال
صدقوني ماعاد فينه نتحمل كل طعون البشر وماسيها
صرنه نتحمل ونصبر ونقول ترانه بخير وعالي العال
احترنه يأخلأن نصدق ذا وله ذا
صرنه نخدع نفسنه وونمشي وره القيل والقال
ؤماعاد يفيد كل هالحكي حتى لو نداويها
تعبنه بالحيل يابشر وترانه محنه قد العواذل
بنصبر ونصبر ونقول ترى الله فأرجها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يـــــــــومياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم العـام :: منتدى المناسبات والتهاني-
انتقل الى: