Dهذي روايه اقتبستها من قصه صارت بالصج من عالم البويات و الليديات :
شخصياتها :
( حمود (نوره)) بويه عمرها 17 سنه معاها بنفس المدرسه و بنفص الصف رفيجتها ( حمني (شيخه)) عمرها 17 سنه
بمدرسه ثانيه ( مها ) ليدي عمرها 17 سنه و معاها بالمدرسه رفيجتها مريم ليدي 17 سنه
و عندنا ريم و عزوز يدرسون بالجامعة
ريووم ليدي عمرها 20
و عزوز بويه عمرها 22
اثنينهم بنفس الكليه
......
يوم الأحد الساعه 6:30 الصبح يرن فون حمني .،!
حمني : "نائمه " .، تبطل عيونها أفففف ، ترد بصوت دايخ .، الووو !!
مريم : حياتي يالله قومي عشان لا إتاخرين
حمني : عمري حددي دايخه مالي خلق أروح اليوم
مريم : كل أحد تعيديلي نفس الموال !! ناسيه الإنذار إلي عليج !! يالله قومي مأكو غياب
حمني : إنشالله خلاص والله بقوم
مريم : عبالي بعد .، و إكلي قبل لا تروحين المدرسه و دربالج
حمني : إنشالله قلبي و انتي بعد
مريم : بأي ،،، حمني : بأي
الجزء 1
مريم تروح المدرسه و حمني تقوم تأخذ شور سريع و تطلع
حمني : تطالع فونها و تدخل على محادثه حمود
حمني : وينج !!
حمود : بالطريج و انتي
حمني : أنزين أنا بتريق و بعدين أيي المدرسه
حمود : أوكي لا تتأخرين لأن أنا صرت قريبه ؤ أبيج بسالفه
حمني : إنشالله عطيني 10 دقائق بس و أكون منالك
حمود : مآشي ، ترى بخلي فوني مع أختي ما رح أنزله المدرسه
حمني : مآشي ما راح أييبه
حمني تقط فونها و تروح تتريق
حمني : صباح الخير يما" تبوسها على رأسها "
الأم : هلا حبيبتي صباح النور
حمني : تقعد تتريق بسرعه
الأم : شفيج يمه إكلي شوي شوي شوراج مستعيله !!
حمني : نوره بالمدرسه مابي إتاخر عليها
" تقوم تسوي شعرها و تشيل جنطتها و تزل "
حمني : يما أنا رايحه مع السلامه
الأم : دربالج الشارع لا تصيرين مصرقعه أعرف سوالفج أنا
حمني : إنشالله بأي
الساعه 7
حمني تروح مدرستها مشي لأنها يم بيتهم
الجزء 2
حمني : " تدش الصف " صباح الخير
حمود : هلا أبووي " تلمها " شلونج ؟
حمني : تمام يالحب ،، شفيج شصاير ؟؟ شنو السالفه ؟؟
حمود : أنا مليت و أنا سنقل أبي ارتبط و أشكال البنات مني تلوع الجبد مأكو وحده دشت مزاجي أبيج تضبطيلي ...،!
حمني : عبالي عندج سالفه
!! إنشالله اليوم بدز بنج بي سي و شوفي منو يضيفج ؤ إذا رتحتي حق وحده اضبطها لج .،!
حمود : مآشي أبووي
" يطق الجرس ..، يروحون الطابور "
يبدي الطابور ( قرآن _ تحيه علم _ برنامج إذاعي ) يروحون الصف
يقعدون و تدش الإبله
الإبله : السلام عليكم
حمود : شفيها هذي كل أحد ترقع .،. كااااك طاع البلوزه
حمني بيئ تعودنا عليها . لا و أول حصه بعد .،. فتحت نفسي للدراسه صراحه
حمود : " يضحك "
الإبله : نوره و شيخه خلكم واقفين
حمود : استغفرالله الواحد ما يضحك يعني
حمني : خلاص سكتي لا ننطرد
الجزء 3
" تدش الناظره " .،!
حمود : شيخه نخشي وراي الناظره !!!!!
حمني : اووووخ رحت وطي
الناظره : السلام عليكم بنات شلونكم " تخز حمني (شيخه) "
حمود : شيخه خلاص رحتي ملح عطتج نظره الصقر
الناظره : اليوم يتنا طالبه جديده و حطيناها عندكم بالصف رجاءا مابي مشاكل
" البنت ناقلينها نقل تأديبي من مدرسه ثانيه "
جمني : هلا أبوووي نأااااااااار
حمود : أكل تبن مريم احلا
حمني : فديئت اسمها أكييد أحلى
حمود : اووش ختروح الناظره
الناظره : شيخه تعالي . من بعد إذنج يا أبله
حمني : " بصوت خفيف " وليئييه
" تروح عند الناظره"
-حمني : هلا أبله !
الناظره : أنا شقايله على الشعر مائصير جذي يعني انتي بمدرسه مو بالشارع
حمني ( شيخه ) : أبله شسوي يعني ما يطول بسرعه
الناظره : يوم الخميس كان أطول !! على الأقل خليه يغطي أذونج !!
حمني ( شيخه ) : إنشالله بطوله
الناظره : يالله دشي صفج ،، و بصوت واطي " الله يهديج "
حمود ( نوره ) : ها شفيها !!
حمنى ( شيخه ) : شفيها يعني على شعري
بفهم شحار أمها هذي
الإبله ؛ " تصارخ " يعني و بعدين !! بعرف أشرح الدرس شنو ما عندي غيركم بالصف !! سكتو شوي
حمني ( شيخه ) : " بينها و بين نفسها " لا يطيح نصج
حمود ( نوره ) : خلاص أسفين ما راح نسولف بعد
اختصر لكم ....
مرو الثلاث حصص و طق الجرس فرصه .،!
حمني : أقول حمود .،!
حمود : قولي يبا
الجزء 4
حمني : بتيين بأجر مدينه !!
حمود : والله مادري .. منو بيروح ؟؟
حمني : أنا و مريوم و ربعنا ،، تعالي تكفى
حمود : أيي شسوي
كل وحده تمشي مع حبيبتها و أنا شكلي غلط بينكم
بعدين مالي خلق .. كل ما أروح اتهاوش
حمني : زين على راحتج
ترى مريوم بتنتقل عندنا أهيه و رفيجتها
حمود : صج !! يالله حلو تصيرون قراب منن بعض
حمني : أييه والله ما بغت تقتنع
"يطق الجرس .،! "
حمود : يالله خنرد الصف
حمني : شفيج مصطفى توه طق
حمود : أمشي مابي توقفني على التأخير ريلي تعورني
حمني : أححححححححح ،، حمود شوووف
حمود : شنو شفييك .. " يطالع " اووووخخ
.....................
الساعه 10 .،!
"ريم تدق على عزيز
و طبعا عزيز بايعه أنوثتها و ما تحب أحد يكلمها بصفه بنت ... و تحب تكتب أشعار"
ريم : حبيبي يالله قوم
عزيز : كأني قمت حياتي وينج !!
ريم : بالجامعه محاضرتي بعد شوي ...
عزيز : مآشي حبيبتي الحين أقوم أخذ شور و أييه
ريم : أوكي دربالك .. أحبك .. بأي
عزوز : أعشقج يا بعد طوائف عزيز انتي
"ريم تدخل محاضترها ، عزوز يقوم يأخذ شور حار و يطلع يلبس شورت و قميص و يسوي شعره و ينزل يركب السياره "
يرن فون عزيز .،!
؟ : الو
عزوز : هلا منو !!
؟ : نسيت صوتي .، شتقتلك وأيد
منو إلي دقت على عزيز ؟؟
ؤ حمني و حمود ليش نصدمو !!
بأجر راح نعرف ....
عطوني رايكم بالأجزاء هذي :$
الجزء 5