منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روائه بويات و ليديات part 5

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dani72

Dani72


انثى عدد الرسائل : 125
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 24/01/2013

روائه بويات و ليديات part 5  Empty
مُساهمةموضوع: روائه بويات و ليديات part 5    روائه بويات و ليديات part 5  Icon_minitimeالإثنين مارس 11, 2013 1:59 pm

" ريم غفت بحضن عزيز "
عزيز : " يشوفها " بابا نمتي ؟
ريم : حبيبي دايخه حددي
عزيز : "يشيلها يوديها الدار و يسدحها و يغطيها و ينسدح يمها "
ريم : " تبطل عينها عالخفيف " بابا ؟
عزيز : " يحط ايده على خدها " روحه ؟؟
ريم : أحبك
عزيز : يبوس رأسها أنا بعد أحبج
" تيي بحضنه تلمه و يلمها و ينامون "


حمني و مريم طلعوا من المدينه

حمني : واايد ستانست اليوم
مريم : حتى أنا
حمني : الله لا يحرمني منج
مريم : ولا منك حبيبي
"يلمون بعض _ كل واحد يرد البيت "

جزء 25


حمني : " يدق على حمود " أححح ويتنج !! يسولف مع منو الكلب

مريم : " تدق " مشغول !!!
" تدق مره ثانيه "
حمني : الوو ها حياتي
مريم : ليش أدق مشغول !!
حمني : قاعد أدق على حمود ويتنج !!
مريم : أهااا
حمني : تتوقعين منو !!
مريم : تهقى مها !!
حمني : والله ما يندري
مريم : ما قلتلك حبيبي
حمني : شنو باباتي قولي



جزء 26


مريم : يوم الأربعه راح نيي أنا و مها مدرستكم وافقوا
حمني : أخييرن
مريم : أييه حبيبي
حمني : متشوق حديئي
مريم : حتى أنا حبيبي
حمني : ساكت
مريم : ليش ساكت !!
حمني : قاعد أفكر
مريم : بشنو !!
حمني : ردت فعل حمود و مها لما يشوفون بعض
مريم : أيييه صح أخيييه أتخيل أشكالهم
حمني : هههههههههه ، حبيبي يالله تعالي بحضني خلينا أنام
مريم : كأني بابا يييت ، لمني حيل
حمني : كا لميتج حبيبي ، تصبحين على خيير
مريم : و انت من أهله

" اثنينهم غفو بنفس اللحظة "


" صار الصبح و كل واحد حبيبته نايمه بحضنه طبعا إلا حمود و مها ليلحين ما نعرف شصار عليهم "

الساعه 6 و نص

حمود " يقوم " أفف ما حسيت بنفسي " يصحصح شوي " لحظة أمس نمنا عالخط !!
" يطالع فونه صوب المكالمات اوووخ "

مها : " تدخل عليه بي بي أم " صباح الخير
حمود : " صباح النور هلا بابا
مها : اسفه نمت بدون لا أحس على نفسي
حمود : " يبتسم " لا بابا عادي شدعوه أنا بعد نمت بدون لا أحس
مها : هههه يالله خليني أقوم البس عشان المدرسه
حمود : مآشئ بابا تريقي قبل لا تروحين
مها : إنشالله و انت بعد
حمود : من عيوني




جزء 26


حمود يقوم طائر من الفرحه و الوناسه و يغني
" من مكانه طاح قلبي لما شفته طاح صج ........ "

و مها تغني نفس الأغنيه


حلو إحساس الحب !! خاصه إذا كان من طرفين !! و الأحلى بعلاقه حمود و مها انهم ليلحين ما عترفوا لبعض .،.،.،
البدايات دائم حلو و الحب حجر طق قلبين و غرقوا بالغرام !! و الحب و دخلوا هالعالم بقلوب صافيه !!

حمود : " وصل المدرسه يشوف أبله البدنيه " صباح العسل ...
الإبله ؛ أهلن صباح النور حبيبتي
حمود : شلونج ، شخبارج ؟
الإبله : تمام ،، شفيج اليوم مودج تمام التمام موو منفسه كالعادة
حمود : هههههههه فرحه والله
الإبله : عساها دوم

- حمود مشى ولا يسمع صوت من بعيد يناديه

؟ : حمووود
حمود : " يلف ويهه .،! هلااا أبوووي
حممني : " يلمه حييل " شلونك أبوي
حمود : زعلان أمس ما تدري عني
جمني : تدري كنت بالمدينه أمس .. و مادري منو كان ويتنج أمس
حمود : هااا ؛... أحم أييه كنت نايم عالخط مع وحدة حمني : وحده !! منو !!
حمود : مها
حمني : مهااا !! " يبتسم "
حمود : حمني حسيت أحبها والله كل شيء فيني تغير منن سمعت صوتها
حمني : ههههههههه الحب وما يفعل
حمود :أيييه والله


جزء 27


" مها قاعده بالساحه سرحانه ،، تيلها مريوم تخرعها من ورإ "

مها : بسم الله ويعه خرعتيني Smile
مريم : ههههههههه سرحانه بشنو !!
مها : أخييئييئيئيه أحبه
مريم : شنوو !!
مها : أويليئيي على صوته
مريم : هههههه يالهبله شفيج
مها : هاا ،، لا ولا شيء
مريم : غارقة عدل
مها : هههههههه


" مر الوقت و صارت الساعة 12 و عزيز و ريم ليلحين نايمين "

ريم : " تبطل عيونها تلقى عزيز جدامها تحط أيدها على خده "
عزيز : " يبطل عينه شوي شوي و يبتسم " صباح الخير
ريم : " تبتسم " صباح النور ياا روح نور
عزيز : يبوسها على رأسها
ريم :"تقوم" يالله بابا قوم أنا بقوم أسوي غدا
عزيز : إنشالله بابا بقوم أخذ شور
ريم : مآشئ حبيبي

" تقوم تسوي غدا _ عزيز يدش يأخذ شور حار _ يطلع من الحمام و يلبس و يحظ عطر _ ريوم تسوي السفره "

عزوز : فديته أنا
ريم : هلا حبيبي " تبوسه " أويليي فديت ريحته ... " تبوسه على رقبته
عزوز : حديي يوعان
ريم : يالله حبيبي خلينا نتغدى

" يقعدون و يأكلون "

جزء 28


"خلص الدوام المدرسه و ردوا البيت"

حمود : " يفكر " ادش عليها ولا .... !! لا لا خلها ... ويت شبيصير يعني ما راح اخسر شيء ،، يدش على مها " :

حمود : سلام رديتي ؟
مها : هلا أييه توني مسكت الفون
حمود : شلون المدرسه
مها : زينه باجر راح انتقل
حمود : صج ويين ؟!!
مها : مادري نسيت اسم المدرسة
حمود : هههههههههه
مها : أقولك شيء
حمود : قولي يبا
مها : ضحكتك حلوه ،، لما سمعتها ابتسمت لا شعورين
حمود : ههههههههههه شمعنه ؟
مها : مادري ،، المهم كليت ؟
حمود : لا بابا بنام بعدين أكل
مها : لا أكل أول
حمود : والله فيني النوم
مها : تلحف عدل
حمود : أنشالله
مها : عوافي
حمود : يعافيج


نام حمود
و مها قاعده تفكر

( معقوله حبيته !! بهالسرعة دش قلبي !! ضحكته حيل حبيتها ، حتى صوته لما غنى طق قلبي بسرعه !! " تحط أيدها على قلبها " أخيييه يا حمود هالقلب يناديك !! أحبك !! بس ..... ،، لا لا مشاعري متلخبطة مو معقوله حبيته !! )
تحط رأسها و تنام

" عزوز و ريم على السفره "

عزوز : حبيبتي
ريم : عيونها
عزوز : اليوم بليل أبيج تكشخين و تلبسين أحلى ما عندج
ريم : ليش حبيبي شنو فيه
عزوز : مفاجئه بعدين تعرفين
ريم : هفففف تدري ما أحب المفاجآت
عزوز : اوووووش بعدين بتعرفين
ريم : أوكي Sad
عزيز : أنا برد الحين البيت أزهب نفسي و أمرج ساعه 8
ريم : أوكي حبيبي ناطرتك


تتوقعون شنو المفاجئه ؟
و شنو بيكون ردت فعل حمود و مها لما يشوفون بعض ؟؟
و وين حمني و مها غاطين اليوم !!


باجر بنعرف إنشالله
عطوني رايكم ؟؟
جزء 29

By;Daniel
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Daniq8
 
روائه بويات و ليديات part 5
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روائه صداقة أخوه part 3
» روائه صداقه إخوة part 4
» روائه أخوه صداقه part 5
» روائه بويات و ليديات part 2
» روائه بويات و ليديات part 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: