منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ﻻاجيتي توعدين احد مره ثانيه انك له تبقين * لا تحلفينن

كاتب الموضوعرسالة
shoohs

انثى عدد الرسائل : 45

ﻻاجيتي توعدين احد مره ثانيه انك له تبقين * لا تحلفينن Empty
مُساهمةموضوع: ﻻاجيتي توعدين احد مره ثانيه انك له تبقين * لا تحلفينن   ﻻاجيتي توعدين احد مره ثانيه انك له تبقين * لا تحلفينن Icon_minitimeالأحد مارس 31, 2013 6:16 am

​ندمتي هزك الحنين وجيتي تعتذرين متي قهر وقربي تبين ! تقولين انك من دوني ماتضحكين والسعاده ماتعرفين ، ولحزني ماترضين ،
طيب بسالك وجاوبيني ﻻتكذبين يوم كنت ابكي بالخفا يوم كنت اصرخ ﻻترحلين كنتي ﻻهيه مع مين ﻻ تكذبين تقولين كنتي على بالي تطرين، تسالين هو انا عايشه وﻻ ماتدرين خذلوك وتبين لي ترجعين تذكرين يوم كنت غير طعم الفرح ماخليك تشوفين ويوم اضحي لاجل اشوفك تضحكين يوم ابكي ﻻصرتي تبكين تذكرين وﻻبعد تنكرين تذكرين يوم كنت اقولك اخاف يغيرونك اخاف تتغيرين يوم تضحكين بعالي الصوت وتقوليلي تحلمين ابعد عنك تحلمين كيف تنسين ؟ الايام والضحك وسهرنا ووعدنا نبقى لبعض دايمين ماكنا بس صديقات كنا لبعض عاشقين غروك وشوي شوي صرتي مني تبعدين لين صرتي مثل الغريبين وعن صديقتك ماتدرين مو انا قلبك الي به تنبضين بس تدرين والله طلعتي تعرفين تجرحين خلاص ﻻتبكين ماتفيدني الحين دموع الراحلين مابي تخذليني وتتركيني مرتين اللي ابيه عني تبتعدين ببس تكفين بطلبك طلب وابي تامرين لي تقولين مابي اشوف قلبك حزين ابيك دايم تضحكين واخر طلب ابيك زين له تسمعين ﻻاجيتي توعدين احد مره ثانيه انك له تبقين * لا تحلفينن

ﻻاجيتي توعدين احد مره ثانيه انك له تبقين * لا تحلفينن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صويت تبون رواية وﻻ ﻻ
» لو اخونج مه 10 انتي تبقين في قلبي ..~
» موضوع يخص الكل ... ♥ اﻻعضاء و مسببين بعض الفوضى **
» اعدگ اهمس لگ في كل ثانيه احَّـــــــْبـــگ
» غروري خليني بس اشوفج تغلطين مره ثانيه بنتفج ي الكلبه