منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جاكم الخير ... اقلط انت و ياها ورونا الترحيب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Jimmy Boya

Jimmy Boya

انثى عدد الرسائل : 1

جاكم الخير ... اقلط انت و ياها ورونا الترحيب  Empty
مُساهمةموضوع: جاكم الخير ... اقلط انت و ياها ورونا الترحيب    جاكم الخير ... اقلط انت و ياها ورونا الترحيب  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 21, 2013 6:30 pm

https://www.youtube.com/v/einx9bbLb-8[/flash] Black]
15:03:0011.21.2013

صباح الخير بالليل ... ليله الخميس و فاضي المنتدى ؟؟؟؟  Suspect Suspect Suspect 

السلام عليكم شلونكم ؟؟
بصراحة انا كنت داش ادور على منتدى لي انا كنت الادمن  له بس صارتلي ظروف  و لا ادري عنه من 2010 .. موجود بقوقل بنفس الصفحه مع منتداكم ل q8boya .. ذكريات و الله شكلي بفتحه مرة ثانيه بس أتذكر الباس ورد lol! lol!  و لقيت لما عيد ميلادي ربعي من منتدى ثاني اظن قفل كانوا كاتبيلي لعيد ميلادي \دودو كانوا ينادوني \\ رفيجتي الله يهداها كانت تسميني بهالاسم البليخ و راحت علي لما ينادوني اذكر اغنية دانا دندن < ويع ويع  من دا الي ما يعرف دودو ومن ده اللي تعدا حدوده !!!  اذا دشيتو بقوقل و حطيتوا
q8boya راح تشوفون فضايحنا قبل هههههه أيام حلوه و منتداي الأسود الي فيه نجمه على شكل قلب .. بدشه بعدين اشوف له حل بس ترا مو انا اللي بتويتر .. لا انا بالمنتديات بس الي بتويتر الله يستر عليهاlol! 

المهم اعرفكم على نفسي .. اانا جيمي < بعد التعديل الي صار انفصلنا و خلاص محد قام يناديني بذاك الاسم الخكري
بصراحه استانست لما شفت منتداكم .. حنيت لايام قبل كونت صداقات حلوه مع ناس كول الله يذكرهم بالخير .. فقررت اني اسجل و نشوف الوضع ..
من التواريخ باين ان في اكتيفيتي بس في ناس تدش تحط البن و تتوكل < مو حلوه الحركه
نبي منتدي لنا العرب و ما يكون كلله خرابيط مثل قروبات الفيس و تويتر .. نبي نتجمع و نتعرف .. نتكلم ..نتناقش .. نكون صداقات .. لازم يكون لنا صوت احنا العرب بالنت .. انا مو لاقي مكان من جذي فتحت المنتدي بس انا كنت تعبان بوقتها و مالي خلق اجابل .. اتمني القى ليديه ( كبير على البنوته انا  هههههه اتمني الي بالمنتدى مو كلهم بزران !!) فوق ال 25 عشان نفيدكم بخبرتنا flower 

شفيني قلت قصة جياتي ؟؟   وين الترحيب ؟؟
نايمين الحين الخميس ماكو و لا قظو الا انا بالمنتدى .. اسرح و العب cheers 

ان شاء الله نتشرف بمعرفتكم و يكون ويههي خير عليكم ... < أي طل .. يا مطرود يا مستقيل هههههه  
انا يمكن كلامي  الناس تزعل منه صراحتي بس والله النية سليمة و مع الوقت راح تعرفون
يالله يبا فمان الله دخت انا يس احس اني تكلمت وايد .. بخليكم مع اغنييه احبها للحلوه ريانا ان شاء تعجبكم Twisted Evil 

يالله نشوفكم على خير .. سي يو
وحيده.

وحيده.

انثى عدد الرسائل : 16
العمل/الترفيه : مااشتغل شي
المزاج : مزاجيه

جاكم الخير ... اقلط انت و ياها ورونا الترحيب  Empty
مُساهمةموضوع: رد: جاكم الخير ... اقلط انت و ياها ورونا الترحيب    جاكم الخير ... اقلط انت و ياها ورونا الترحيب  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 23, 2013 7:41 am

اممم انا عمري 26
واتوقع اكثرهم اقل من 20 اعمارهم
وهالمنتدى صار مهجور من اكثرهم لانه محظور بالسعوديه
انا ادخله من جوالي ببرنامج فك الحظر

ونووووووووورت ي الثرثار

جاكم الخير ... اقلط انت و ياها ورونا الترحيب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حمود جاكم ~> =)
» اقلط اقلط اقلط اقلط
» ابك اقلط هنيا شوي