منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عنوان روايتي ( ادمنت آهاتك )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HAYONI_NJR




انثى عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 05/04/2014

عنوان روايتي ( ادمنت آهاتك )  Empty
مُساهمةموضوع: عنوان روايتي ( ادمنت آهاتك )    عنوان روايتي ( ادمنت آهاتك )  Icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2014 3:48 am

لأول مره انشر رواية و ان شاءالله تعجبكم شخصيات الروايه
و اهيا عباره عن قصه حقيقيه و فيها اشوي من الخيال ... و ماراح اقطع شي يعني الروايه جريئه ... 18 و فوق و اليهال لا يقرون عيب ههههه 🙈

نبدا الروايه :-



اليوم بقولكم قصة حب واقعيه ولكن نهايتها ما كانت سعيده و الحين بنعرف اهيا صج راح تنتهي القصه والا لا

ابيوم من الايام بطلتنا حست ابضييقه كبيره و حبت تتجاهل هالشعور و تتجه حق برنامج ( المسنجر ) و تمت اتسولف و نست ضيقتها اوصلتها اضافه من Alool و تمت اتسولف معاها بس اللول ما كانت تبي اتقول لبطلتنا من وين ضافتها و مع الايام صارو وايد مع بعض و اللول قالت حق بطلتنا من وين ضافتها
اممم هاه تبون اتعرفون ..؟ يالله انعرف مع بعض :-
اللول كانت اتسولف مع وحده من رفيجاتها اسمها سماح :-
سماح : اللول توني ضايفه وحده اتونس
اللول : صج شسمها عطيني اضيفها
سماح : لا ماني معطيتج و روحي شوفي انا تويت ضايفتها
اللول ؛ اوك

راحت و شافت و ضافت بطلتنا ...
يالله نتعرف على بطلتنا ؛-
اسمها هيون و كانت بس تضحك و شخصيتها وايد قويه و ما يهمها احد ..
وكل ما هيون ادق على اللول و يمر اخو اللول ،. لازم اللول اتصير دينه و تقعد تعطي هيون دروس علشان ما اتصكر الفون

اللول : هيون لازم اديرين بالج و اتصلين
هيون ( ابضحك ) : اي ان شاءالله ي الداعيه
و من يومها تغيرت اساميهم و صارو ( هيون _ فوزيه دريع ) و ( اللول _ الداعيه )
و كل ما يدقون على بعض يروحون يحطون بالتوبك ( فون مع الداعيه او فون مع فوزيه دريع )
و 24 ساعه مع بعض وان ماكانو يسولفون مع بعض فون .. يسولفون مع بعض بالمسنجر

و فجأه هيون حست بأحساس غريب تجاه اللول :-
اتحس ان تبي اتكلمها دوم مو يوم و لو اتغيب عنها دقايق تبدا اتحاتيها و وايد اتغار عليها و تبي اللول بس حقها
لكن ابهالفتره كانت اللول تيكن و تيي تشكي حق هيون عن حبيبتها و تبجي عند هيون و هيون كانت تتعذب ابهالفتره
و ابيوم كانت الضيقه متمسكه ابهيون و دقت عليها اللول و كانت تبجي و اتقولها ان افترقوو اهيا مع حبيبتها .. بس هيون كانت مستانسه و تصنعت الضيقه علشان ما اتحسس اللول ابشي و بعد ما صار على فراق اللول و حبيبتها شهر او اكثر ... دقت هيون على اللول :-
هيون : هلا والله
اللول : هلا فيج ( كملو سوالف و ضحك )
هيون : اللول ابي اكلمج ابشغله
اللول : اي قولي
هيون : اللول لو اقولج اني احبج شتسوين
اللول ( استغربة من سؤال هيون ) : مادري
هيون : يعني راح اتوافقين
اللول : مادري
هيون : انزين اللول احبج انا ادري ان مو وقته بس اللول انا صج اعشقج يعني مادري بس احسس بأحساس غريب تجاهج
اللول فضلت انها اتكون ساكته
و بعد اسابيع اللول دقت على هيون
اللول : هيون
هيون : هلا
اللول : امم اشقاعده اتسوين
هيون : ماكو قاعده
اللول : انا احبج و اي اموافقه
هيون استانست و طارت من الفرحه الي بعد ما صكرت الفون صارت اتناقز و تترقص من الوناسه
استمرو لفتره طويله حب
وفجأه وصل حق هيون ابكيك كلام عن اللول و محادثات وايد و هيون تسرعت و ما واجهة اللول و علشان اللول تكرها خططت انها اتسوي اكاونت بالاسنتغرام و تتفق مع بويه اسمها (boya3zooz ) و ايمثلون ان يحبون بعض و بعدين اتسوي اكاونت بالكيك و اتقول حق اللول ان هيون اتخونج و تعطيها الاكاونت الي بالاسنتغرام وجذي اللول تكره هيون
و طبقت هيون بس الي صار ان مو هيون ال سويت اكاونت بالكيك و رفيجة اللول اهيا الي طاحت على الاكاونت و قالت حق اللول و يت اللول اتعاتب هيون بس هيون علشان تنقذ الموقف قلتلها ( انا احب غيرج ) و اتركوا بعض ابهالفتره الطويييله كل شخص من ابطالنا كان يعاني و يتعذب و كان كل يوم يوصل حق هيون اكاونت بالكيك و كل واحد غير عن الثاني و يسبونها ان انتي وحده زباله و لعبتي ابقلب اللول و من هالخرابيط و كان اكثر اكاونت يوصل منه حجي ( joori ) و بعدين ادخلت وحده اسمها ( روان ) و اتقول حق هيون ( انا احب اللول ولاني احبها .. لازم اشوفها مستانسه و بردج لها ) و ردو هيون و اللول بس كان اسلوبهم بارد مع بعض بس ردتهم حق بعض ما تعدت الاسبوع و ابهالسبوع نفس البنت الي ردتهم حق بعض غارت و قررت اترد اتفرقهم و هيون سافرت علاج شهرين و لمن ردت دزت حق اللول انها خلصت علاج و ردو مع بعض و اكيد اول ايام بيكون الاسلوب بارد بس تعدو على بعض
و صارو يعشقون بعض اكثر من قبل و يومياً يسولفون مع بعض و حبهم او بالاصح علاقتهم ما كانت مجرد حب ... كانت اكبر من جذي يعني ما حسسو بعض ان احنا مجرد حبايب كانوو امعوضين بعض ابكل شي ... لدرجه ان أي شخص منهم يفقد صديق غالي ما يهمه لان عنده شخص يعنيله اكثر من كل البشر و مع السوالف اللول قالت حق هيون
اللول ( واهي تضحك )
: هيون امي حسبالها انتي بويه
هيون : عاد تخيلي ههههههه ... لا لا ما اتخيل شكلي
اللول : اي اي حده
هيون : اللول اشرايج تشتركين ابلجنه و انا بعد و جذي انشوف بعض

ملاحظه :-
( ترا اهني صارلهم 4 سنين و ما تلاقوو كلش )
انكمل

اللول : خوش فكره و جذي امي راح اتغير فكرتها عنج
و صارو يتخيلون و مر هاليوم ابخيال و اليوم الي بعده اللول دقت على هيون

اللول : هيون انا قلت حق امي و قالت خوش فكره
هيون : صججج ( ابوناسه )
اللول : اييي وناسه
هيون : اي حده وناسه
و صارو يتكلمون و قررو يسجلون بعد امتحانات الفاينل للكورس الاول تاريخ 26 و يصادف يوم الاحد

ابيوم الاحد :-
اللول دقت على هيون
اللول : هاه ابتين
هيون : اي بيي وانتي
اللول : اي
هيون : وناااسه يالله بروح اتسبح
اللول : اوكي وانا بعد .. و احبج
هيون : اعشقج
صكرو الخط و راحت هيون تتسبح و اتضبط نفسها و اهيا بالطريج اتكلم اللول بالواتس
Hayonii : اوووف اللول خايفه مادري ليش
Alool : اي وانا بعد
Hayonii : انزين يالله انتي وين
Alool : يالله كاني اشوي و اوصل
Hayonii : انا وصلت
و ابهالوقت هيون كانت تسمع اغاني و ترقص حق لولوه خالتها و اختها و وصلها بالواتس
Alool : هيون انا صاعده الدري
هيون بس شافت اركضت داخل غرفة التحفيظ و قعدت عدل و ابثواني والا ابدخلة اللول و امون و امهم و كانت هيون مستحيه ترفع عينها و اتنزلها و اللول قاعده ابزاويه و هيون ابزاويه
و هيون خايفه و تحفظ و اهيا خايفه و اللول كل شاوي ادزلها حجي و هيون تستحي زياده و اللول تبي هيون اتقوم بس هيون لا حياة لمن تنادي و المشكله كانت لابسه كعب و متفشله و ما اتعرف تمشي فيه عدل 😂
و بعد ما خلصو من التحفيظ اطلعو و قعدو بالكراسي الي برا و هيون من كثر ما اهيا مستحيه كانت تبي تشغل نفسها بالفون و اللول كانت امصكره اسنانها على بعض
اللول : هيون هدي الفون انا قاعده اكلمج
هيون ( ابتوتر ) : امم اوك شنو
اللول : امشي ننزل
هيون : لا مابي
اللول : يالله علشان اتوصليني ( اوقفلت و مدة ايدها حق هيون علشان اتقومها و ينزلون )
كانت اول مره من كل هالسنين تتلامس ايدهم ابعض و انزلوو و كانو يضحكون و وقفت هيون بالزاويه
اللول : هيون هذيله ما يفهمون صح
هيون : مادري بس اكيد اي
اللول : اممم انزين بلمج
و لمينا بعض حييييل لدرجه ان صارو اجامنا داخل بعض و كل شي تحسسنا بس لمجرد لمه و هزز فون هيون على ظهر اللول
اللول : و ثول صكري فونج ( تهمسلها)
هيون ضحكت و راحت كل وحده لبيتهم و صارو يتكلمون عن هاليوم ليييين اليوم الاحد الي تلاقو فيه مره ثاننيه بس هيون كانت اشوي مستحيه و راحت اللجنه و تلاقو و سلمو على بعض و سمعوو و خلصو و بعدها راحو دوانية اللجنه و اللول كانت تبي اتسويها و هيون كانت خايفه و بعدين اللول وقفت جدام هيون و سوتها و هيون دزت اللول و صارت قاعده و معطى ظهرها و اللول حضنت هيون و فصختها نظارتها و دزتها و صارت فوقها و ابعالم ثاني و خافت هيون و دزت اللول مره ثانيه و اهني اللول عصبت و طول اليوم اللول تبي اتسويها و اتسوي اشوي و هيون اتوخر لين اللول كانت بتروح البيت و هيون خافت اذا ردت البيت اللول اتزفها جان اتسويها و اللول كانت متسنده على الباب و لمن كانت عند بابا الدري اللول كملت و رفعت ركبتها على كس هيون و كملت وبعدين وخرو و كل وحده راحت لببيتها و تمو يتكلمون ليه يوم الثلاثه و يخططون و ابيوم الاثنين يت حق هيون الدوره و اللول عصبت و شافو بعض بس كانت فيه مشكله و اول ما ادخلت هيون كانت خايفه من اللول قاعده اشوي بعيد عن اللول و تمو ساكتين و علشان هيون تقطع السكوت راحت دقت على فتون و تمت اتسولف معاها و كانت تبجي لان اللول تتعامل معاها ابرود و لمن ادخلت قالت حق باسمه اتروح برا و هيون راحت قعدت يم اللول و صارت قريبه منها و تسألها اشفيها و كل ساع تسأل السؤال لمن هيون طفشت و تمت ساكته اشوي و بعدين قالتلها
هيون : اللول اشفيج
اللول : هيون ممكن تقعدين بعيد
هيون ( ابصدمه ) : ليش ما تبيني
اللول : هيون روحي قعدي اهناك
هيون : مابي
اللول ابحركه سريعه قربت و صارت اتشفشف هيون و هيون سلمت نفسها حق اللول و لمن ادخلت الابله و قطعت عليهم الانحراف
و ادخلت ابله ثانيه. قالت ان يالله الحين دوركم هيون قالت حق اللول اتروح و هيون اتشوف الوضع اذا الابله شافت شي والا لا و تستظرف عن الابله و اعرفت ان ماشافت شي و اصعدت ببتسامه و توها قاعده و اللول قالت حق الابله
اللول ؛ ابله خلي هيون تطلع برا
هيون : احح ليش
اللول : بس مابيج
هيون ( واهيا تضحك ) : كلش محد تفشل و راحت تقعد داخل بالغرفه الثانيه و خلصت اللول و لمن كنت بطلع قالتلي لا قعدي و باسمه اتسمع بعدين انتي و قعدت مع اللول توها باسمه امصكره الباب و تمت اللول ماسكه هيون اتشفشفها و هيون ترجع لين لزقت بالطوفه و اللول رافعه ريلي و ركبتها طقت ابكس هيون و بطلت الزرار للعبايه و صارت اتمص صدر هيون و رقبتها و كل ما تنزل علشان اتمص رقبتها هيون اتنزل راسها علشان ما اتخلي اللول و اللول عصبة. اشوي و اهيا غيرت الوضعيه و صارت اللول مكان هيون و هيون خذت الجو و صارت تنحرف اباللول و ما خلت عليها شي و هيون تضغط و اللول اتقولها خلاص و هيون لا حياة لمن تنادي و لمن اللول دزت ايد هيون و راحت قعدت المهم ان ليه اخر اليوم و اهما انحراف و تمو يتكلمون و ورا هاليوم ام اللول اسمعت هيون اتقول حق اللول احبج وخذو من اللول كل شي و شافو المحادثات و اخت اللول كلمت هيون و قالتلها تبعد عن هيون و هيون فكرت انها اتسير اخت اللول و اتكلم اللول من ورا اهلها و هذا الي صار و رهف رفيجة اللول بالغلط ادخلت على اكاونت اللول القديم و اخت اللول والي اهيا اسوم و صارت تتكلم ابطريقة اللول و رهف قالت كل شي و امسكو اللول و انصحوها ...
و ليه اليوم يكلمون بعض بس تغير الحديث و صارو يشتاقون لبعض زياده و حبهم كل ماله و يكبر


( تتوقعون راح يقدرون يتركون بعض ..؟ )
( تتوقعون اهل اللول راح يعرفون ..؟ )
( تتوقعون شنو الي امخليهم يتغيرون على بعض و لييش اللول صارت تتنرفز ابسرعه ..؟ )

انتظروني بعد فتره و سأكمل لكم قصتي ..! ♥️🙈
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عنوان روايتي ( ادمنت آهاتك )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بلا عنوان
» عنوان بلوج
» لا عنوان فقط كلمات
» روايه (انا للغموض عنوان
» بدون عنوان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: