منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  رواية طفلتي الهايمة في هواي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
8zma_om_lsan




انثى عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 26/06/2014

 رواية طفلتي الهايمة في هواي Empty
مُساهمةموضوع: رواية طفلتي الهايمة في هواي    رواية طفلتي الهايمة في هواي Icon_minitimeالخميس يونيو 26, 2014 4:26 am

روايتنا الاولى : هيون + مريم ( دودس )
ما احلل من ينسب هالروايه حق نفسسه .. وانشاءالله تعجبكم الروايه :-

الحب بعضهم يقولون عنه يتعب فجأة يتحرك فينا شعور  غريب أهو حلو و بنفس الوقت يخلينا نخاف من اللي ياي ...! و من هالروايه راح انعرف الحب شنو اهوا ..؟ من تجارب كل شخص فيها 😌👍
اسم الروايه : طفلتي الهايمة في هواي
ابتدي روايتي ابشخصياتها :-


💞 ~~ البارت الاول ~~ 💞


مريم : بويه ينادونها( دودس ) عمرها 16..طولها زين و سمره و شعرها بوي لي رقبتها و عصبيه شوي و هاديه سنقل

هيا*هيون*:ليدي عمرها 16 بيضة وشعرها طويل بني و قصيرة و ضعيفة و تصرفاتها تصرفات بيبي و أم لسان .. سنقل

ملاك*جسوم*: بويه عمرها 16 حنطاويه .. شعرها بوي و دايماً اتسويه سبايكي ، لا طويله ولا قصيره ، متينه اشوي  .. اتحب الهواش ، و دايماً ادقر.. وبس تلعب

عايشة:عمرها17بيضة شعرها لي نص ظهرها مطفوقة شوي و عندها مشاكل ببيتهم

سارة:عمرها 16 و اكبر من عمرها جريئة ماتحب تجامل طويلة بيضا شعرها طويل

دانة:عمرها 16 لون شعرها بني فاتح بيضة عندها غمازات و عنيدة و بس

اسيل:عمرها 16 ينادونها سولي بويه و قزمة شعرها لي رقبتها و 24 ساعة تسوي عجايف و غشمرجية و حساسة

مزنة:لقبها زومي عمرها 16 بوية ضعيفة طولها زين شعرها بوي و سمرة و لعوبة

شوق:عمرها 16 شعرها طويل أحلى مافيها عيونها و تدور على وحدة تحبها

بقى يوم على بداية الدوام ، وابطالنا راح ينتقلون حق مرحلة ايديده والي اهيا ( عاشر ) و فيهم الي يحب والي انجرح...

رن تلفون البيت ردت مريم
مريم : الو
... : مريم موجوده
مريم : منو معاي
... : شوق
مريم : هلا والله اشلونج شخبارج .؟
شوق : تمام بخير و انتي .؟
مريم : تمام، هاه مستعده حق الدوام باجر؟
شوق : اي
مريم : انشاءالله تلقين لج وحده اتحبينها .. لان كل سنه مع وحده
شوق : هههههههه انشاءالله
مريم : يالله اشوفج باجر..
شوق : اوكي باي

اول يوم دوام طبعاً ابطالنا دشو المدرسه و كل وحده ادور على الثانيه

ساره ( اتصارخ ) :ككاووووي
مريم ( اتلمها ) : اشتقتلج ي حيوانه
ساره : حياتي وانا بعد
مريم : هاه وين الباجي؟
ساره : والله مادري شكلهم خامدين

وراحو يتمشوون .. و مع الوقت شافو ( دانه ، عواش ، زومي ، اسول ، شوق )،، لموو بعض و تمو يسولفون

مريم : دانه امشي معاي الاداره بشوف انا أي صف لان مو حاطين اسمي؟
دانه : واااي دودس مالي خلق
مريم : اوكي ماشي ام يبها
بدا الطابور.. و مريم تنطر بالاداره، ادخلت وحده

كلمت السكرتاريه
.. : احم عفواً بغيت اعرف انا أي صف .. توني طالبه ايديده
مريم ارفعت راسها الي كانت اتهز ريلها و تنطر الطابور يخلص و اشوي اشوي هدت و قعدة اطالع البنت و ما شالت عينها عن البنت

الابله : شسمج ؟
.. : هيا ال...
الابله : انتي صف 4/10
مريم : وحتاً انا مو حاطين اسمي بالكشف، و بشوف انا أي صف ؟
الابله : وانتي بعد شسمج؟
مريم : مريم ال...
الابله : وانتي بعد 4/10
مريم : اوكي شكراً

هيون اطلعت و مريم ( دودس ) .. تمشي ورا هيون ..فجأه هيون وقفت علشان تشرب ماي

دودس : السلام .. انا مريم اظن انتي اب 4/10 عدل ؟
هيون : وعليكم .. عاشت الاسامي ، اي صح
دودس : عاشت ايامج.. ويهج مو غريب علي ، كنتي معاي بالمتوسط والا ؟
هيون : لا
دودس : عاد هالمدرسه ما ادل منها شي .. امشي نكتشف شنو فيها و ما فيها و بعدين انروح صفنا
هيون : لا لا اخاف
دودس ( ضحكت ) : اوكي خلاص شكلج دلوعه
هيون : ههههه

كملووا ابطالنا يدورون صفوفهم...

الابله ( تصراخ ) : انتو شتسوون
مريم : قاعدين نحبي يعني اشقاعدين انسوي .. اندور صفنا
هيون ( ضحكت ) : اسسفين بس ضايعين بس وين 4/10
الابله : امشوو وراي
دخلو الصف و مريم شافت شوق و استانست و ابنفس الوقت كانت ادور طاولتين يم بعض علشان تقعد يم هيون ، بس للأسف ما لقت و راحت قعدة يم شوق و تمت طول الحصتين اطالع هيون الي مندمجه مع الي يمها

ترر ترر ترر > جرس الفرصه هههههه
هيون راحت تتمشى و فجأه شافت ملاك ( جسوم ) و ركضت لمته حييل

هيون : اشتقتلك
جسوم : حياتي والله انا اكثر
هيون : وييع صفي سخيف .. جسوم انتقل عندي
جسوم : انشااءالله بكلم الاداره

مريم طول الفرصه اتراقب هيون و حست بأحساس غريب و حسبالها ان الي معاها حبيبتها و قطع تفكيرها صوت شوق
شوق: اشفيج اتخزين البنت
مريم : مافيني شي قاعده اطالع كل البنات و ما خريت هالبنت بالذات
شوق : اي ما شاءالله واضح ، بالحصص دشيتي بأخلاقها وانتي اتخزين فيها مادري اشلاقيه فيها
مريم : جب لا كف على عينج
شوق : اشقلت انا ، بعد هذا الصج

مريم قامت و راحت تتمشى اشوي و طق جرس الفرصه و مريم كانت ورا جسوم و هيون،، لين ما راح جسوم و تمت هيون بروحها

مريم : هيون ممكن اسألج سؤال..؟
هيون : اي اتفضلي
مريم : هذي حبيبتج ؟
هيون : لأ ...بس ليش؟
مريم : مجرد فضول

استانست مريم من هالجواب و تجاهلت هالشعور :-
و هيون كانت اتفكر طول اليوم و بينها و بين نفسها ( انا اشفييني عليها و ليش اهيا وايد اطالعني ..لا هيون اشفيج لازم اتفكرين عدل اهيا مو صوبج اساساً )

بالحصه الخامسه قبل ما اتخلص
مريم : هيون
هيون : هلا
مريم : عادي اتمشى معاج بالفرصه..؟
هيون : اي حياتي عادي

ترر ترر ترر > طق جرس الفرصه
مريم : يالله هيون نمشي
هيون : اوكي يالله
و شوق اطالعهم من بعيد.. بينها و بين نفسها ( من صجها مريم اتحب هالبنت والا تلعب عليها مثل الي قبلها )

زومي و اسول قاعدين بالساحه و لمن شافوا دودس يتمشى مع هيون قاعدين يصرخون من بعيد
زومي & اسول : دووودسس
دودس اول مره يستحي جذي : هلاا اشتبون
زومي : هاه شوفه ايديده
دودس : اكلي تبن اشوي و يمسك هيون و يمشي

و زومي و اسول و دانه و ساره و شوق و عواش ~~ قعدو مع بعض سوالف و ضحك
شوق : بنات اشفيه دودس على هالبنت اشقصته
دانه : خليه يشوفله وحده .. انتي اشعليج اشحارج
شوق : لا شكو مو حارني شي و كيفها
اسول : ترا انتي من الفرصه الاولى و مادري اشفيج على دودس .. شنو اتغارين؟ و مو اول مره يتمشى مع وحده
شوق ويها يعطي اللوان و قامت و ساره راحت وراها
ساره : شوق اشفيج ترا مو طبيعيه ؟
شوق : مادري ليش احسس اني اغار بس خلصنا و انشااءالله ما اغار على رفيجتي .. بس هالهيون ماراح اخليها تتهنى ابدودس
ساره : شوق انتي اتحبين دودس ؟
شوق : مادري مادري ساره يالله امشي انروح حق البنات مابي يحسون ابشي
ساره و مع علامات الصدمه ابويها : ايي اوكي يالله

ردوو عند البنات .... عند هيون و دودس :-
هيون مستغربه ان دودس ماسك ايدها.. و اتوخر ايدها
دودس : اشفيج وخرتي ايدج
هيون : هاه لا بس بعدل نفسي
دودس : اهااا اي اوكي .. انزين بتعرف عليج اكثر يصير ؟
هيون : اي يصير ..
دودس : يالله عرفيني على نفسج
هيون : اشرايج تسأليني و اجاوب ..
دودس : شنو اول شي يلفت انتباهج؟
هيون : اممم العين
دودس : اهاا انزين ..اتكلمي عن نفسج اشوي ..
هيون : اممم اوك .. عصبيه شوي و اجتماعيه ، و مادري
دودس : عمرج حبيتي ؟
هيون : اي اكيد ..
دودس : لمن الحين ؟
هيون : لأ انا سنقل .. وانت؟
دودس : سنقل
هيون : اها
دودس : انشاءالله حبيبتي يايه بالطريج
و مسك ايد هيون و اهوا مبتسم
هيون استغربت و حست بأحساس غريب ..

ترر ترر ترر > طق الجرس
مررت اخر حصتيين و كل واحد رد بيته و تعبان

               ( بيت دودس )
دودس اول ما رد البيت : السلام عليكم.. ( باس راس امه ) شنو الغدا؟
ام دودس : مجبوس دياي
دودس : اها اوكي بس خل ابدل و انزل اتغدا
ام دودس : انشاءالله انجب الغدا
   
             ( بيت عواش )
ادخلت البيت و كالعاده لقت امها مسافره و قطت روحها و نامت حتاً ماكو اكل تاكله

            ( بيت هيون )
ادخلت البيت و اهيا تعباانه و سلمت على مرت ابوها و صعدت تسبحت و نامت

              ( بيت شوق )
شوق ادخلت البيت و اهيا متضايقه
ام شوق : هاه شوق ابتاكلين من البيت والا من المطعم كالعاده... ابوج يسأل عنج ؟ انشاءالله تقعدين معاه على الغدا ؟
شوق : يما الحين انا تعبانه وبعدين اقعد مع ابوي
ام شوق : الله يهديج ي بنيتي
شوق صعدت غرفتها و دقت على ساره :-
شوق : الو
ساره : هلا شوق
شوق : مادري ليش احب مريم و ابنفس الوقت احس الي قاعده اسويه غلط
ساره : اي شوق الي قاعده اتسوينه غلط و حيل غلط وانتي الي راح تتعبين .. لان نظرات دودس حق هيون مو صداقه .. لا تعيشين نفسج ابحلم و اخر شي اطيحين على ويهج
شوق : بس ماراح اخليها تتهنى و بتشوفين ي انا او هيا
ساره : شوق حرام علييج .. البنت ما سوتلج شي
شوق : مادري مادري صكري الموضوع .. انا الحين بنام و بعدين اشوفلي خطه
ساره : الله يهديج ي شوق بس لا تبجين اذا ما قدرتي و وقتها خسرتي دودس
شوق : اوووه ساااره الحين بدال لا اتساعدييني اتصيرين ضدي
ساره : اي لان الي قاعده اتسوينه غلط ابغلط
شوق : خلاص خلاص ساره كيفي واسوي الي يعجبني .. باي
ساره : اوكي باي
شوق نامت

اليوم الثاني :-

هيون قعدت متأخر و قامت ابسرعه و راحت المدرسه ... دودس شاف هيون نازله من السياره، و لحقها
دودس : هيون
هيون ( لا شعوريا ) : عيونها
دودس : صباح الخير
هيون : صباح النور
دودس : هاه الحلو ليش متأخر ؟
هيون ( تبتسم ) : مثل ما انت متأخر ..!
واقفين ابطاور المتأخرين...
ابله انتصار : انتو ليش متأخرين.؟
دودس يتحلطم عند هيون : اوووف اشفيها هذي .. ريحة حلجها صكت خشمي
هيون ( تضحك ) : ايي حيييل خيستني
ابله انتصار : يالله كل وحده على صفها ولااا اشوفكم متأخرين مره ثانيه
دودس : هيون اشرايج نسحب على الحصه الاولى
هيون : اخاف
دودس : ليش دلوعه وايد ..؟ عادي ماكو شي يخوف
هيون : مادري اخاف
دودس حط ايده على جتف هيون : يالله بيبيتي امشي علشان بقولج شي
هيون : اممم اوكي
يروحون مكان بعيد و مافيه احد ...
دودس : يصير افاتحج ابموضوع؟
هيون واهيا تلعب بأيدها : اي اتفضل
دودس : من اول ما شفتج وانا حبيتج .. مادري شحس فييه لمن اكون معاج .. و انتي ما تستاهلين انج اتكونين صديقه و بس و تستاهلين ان احد يحطج بعيونه
هيون ( اتنزل راسها و اهيا متوتره ) : اممم
دودس : انا ابيج اتفكرين لان ابيج حب مو صداقه
هيون : اوك
دودس : اممم يالله امشي اندخل الحصه

هيون و دودس يدخلون الصف واهما ماسكين ايد بعض و شوق تغلي ودها اتقوم تذبح هيون و كل واحد قعد مكانه

ترر ترر ترر > طق جرس الفرصه الاولى
و دودس خذا هيون و اطلعو

عند القروب :-
شوق قاعد يم ساره و يتهامسون و الباجي يسألون دودس وين
شوق : انا ابي رفيجة هيا .. جسوم
ساره : نعمم .. انتي شنو ابراسج
شوق : اتشوفين شيصير ( تضحك )
ساره : حمدالله و الشكر استخفت البنت



💞~~ البارت الثاني ~~💞

شوق اتقوم و اتروح حق جسوم ...
شوق : السلام عليكم
جسوم : وعليكم السلام
شوق : عادي نتعرف
جسوم : اي حياج
شوق : انا شوق ابعاشر وانتت
جسوم :عاشت الاسامي وانا جسوم ابعاشر
شوق : عاشت ايامك و عاشت الاسامي
جسوم : عاشت ايامج
شوق : تاخذ رقمي
جسوم : اممم اوكي عطيني
شوق : *******9 تفضل
جسوم : بغيتي شي ثاني..؟
شوق : اممم دزلي مسج اول ماترد
جسوم : اوك


مرت الاياام و ما صار شي ايديد بالقروب.. شوق اتخطط حق انتقامها لهيون و حاولت تتقرب من جسوم و بدا يميل لها، فجأه تحرك شعور ابقلب وحده من القروب...:-

القروب قاعده مع بعض، سوالف و ضحك ..
عواش : اوف مادري اشلون بتحمل هالسنه بعد
ساره : افا بس افا واحنا معاج اتقولين هالحجي
دودس : اي عواش احنا معاج واي شي يصيرلج و تبين مساعده قوليلنا
عواش ( تبتسم )

.. : دانه ممكن اشوي
دانه ( مستغربه ) : هلا امريني
.. : ما يآمر عليج عدو .. ممكن اشوي
دانه : اي اوكي ( و قامت )
.. : انتي تيكن؟
دانه : ليش هالسؤال؟
.. : امم بيني و بينج رفيجتي تبيج
دانه : اوكي و شالمطلوب ؟
.. : تعالي اوريج رفيجتي

و نرجع حق ابطالنا( هيون + دودس )
هيون قاعده مع جسوم
جسوم : هيون انا احبها و اهيا امحسستني ابوايد اشيااء بس ساعات احسها ماخذتني تسليه
هيون : جسوم لا تتوتر وايد و اتفكر .. الي ربك كاتبه بيصير
جسوم : انشااءالله عاد مو الي ابالي
هيون : انشااءالله .. ايي اشرايك اليوم نطلع
دودس : قوه
هيون ( مبتسمه ) : الله يقويك
دودس : عادي اكلمج اشوي
هيون : اوكي ..و جسوم اليوم ايلك البيت
جسوم : اوكي يالله سلام
دودس : هاه اشلونج؟
هيون : امم ابخير
دودس : فكرتي؟ بالي قلته لج ؟
هيون ( مستحيه ) : اي فكرت
دودس : و ردج شنو؟
هيون : اهوا فكرت بس يصير ان ما اقولك القرار
دودس : يصير انج ما اتخليني اقعد على اعصابي
هيون : امم اي موافقه
دودس : يعني انقول اني انتي لي وانا لج
هيون ( ويها صار احمر ) : هاه اي

و دودس وقف جدام هيون بعد ما وصلو مكان فاضي .. و هيون منزله راسها
دودس رفع راسها اشوي و بدت انفاسهم اتزيد .. قرب دودس من هيون و باسها على راسها و ظل يطالع عيونها : وعد ما اخليج
هيون ( مستحيه و رفعت نفسها و لمته حييل ) : وانا بعد وعد ما اخليك

ترر ترر ترر

بالهده دودس و هيون تبدالو الارقام
و مر اليوم و كل بطل من ابطالنا يفكر للأيام اليايه

               ( بيت دودس )
كالعاده بدل و تغدا و كان يبي ينام بس رن فونه ( دانه )

دانه : الو دودس
دودس : هلا والله دندون شنو تبين عاد توني كنت ياي بنام
دانه : اسفه اذا ازعجتك بس دودس اليوم يتني وحده تبيني
دودس : منو هذي؟
دانه : وحده ابرابعه ثنوي
دودس : اممم انزين وانتي شنو رايج ؟
دانه : مادري بس البنت حلوه
دودس : يعني انتي ماخذتها على شكل بس
دانه : لا شكوو .. بس انا عجبني شكلها و بتعرف عليها اكثر و بشوف عاد وقتها
دودس : يالله انشااءالله خيرر
دانه : اوكي يالله انا الحين اخليك اتنام
دودس : اوك.. يالله باي
 
                 ( بيت جسوم )
اول ما وصل البيت دز مسج حق شوق:-
* السلام عليكم... انا جسوم و توني راد *
شوق وصلها المسج و سيفت الرقم
و ناموا .. ابطالنا
دودس *قام و شاف الفون لقى 22 مكالمة داقين عليه بطل فونه و دق على هالرقم ..
دودس:ألو؟
...:هلا
دودس:امم منو؟
...:أنا هيون
دودس : هلا بهالصوت أي جذي الواحد يقوم يسمع هالصوت الحلو
هيون:يلا حبيبي قوم صحصح
دودس*واهو خاق*:يلا شنو ؟؟
هيون*مستحية*:بس عاد يلا قوم
دودس: هههههه انشاءالله يلا يبا الحين بصكر تبين شي
هيون:لا سلامتك
دودس:اوك باي
هيون:بأي

عند شوق ؟
تفكر شراح تستفيد من جسوم بهالعلاقة و شلون تنتقم
دقت على سارة ..
وكان يرن بس محد يرد
سارة تكلم نفسها (شتبي هالشوق يننتني ماراح ارد .. لعبت باعصابي لي متى بسكت و بخليها تتمادى و تتقرب من جسوم ليش ما اصحي جسوم ما ابيه يتعذب .. انا لازم اوقفها عند حدها)
قعد دودس و أهو يدرس و يسمع اغنية *شوق _ إسماعيل مبارك*
حاس بأحساس غريب مو عارفه يعبر عنه كان تفكير مشغول بالأيام اللي يايه معاها و شلون يسعد هيون و يحافظ عليها ...

               
بعد اسبوع على ابطالنا و مشاعرهم كل مالها واتزيد و تطورت العلاقه بين فهود و دانه و صارو يتمشون كل يوم الفرصه الثانيه ...

تحديداً عند القروب :-
هيون قاعده ابحضن دودس و ساره و عواش يتهامسون و يحشون
و كالعاده زومي و اسيل غايبين .. يت شوق و ماسكه ايد جسوم و هيون انصدمت
دودس: على البركه على البركه
هيون تضايقت و مشت و دودس بحقها
دودس : اشفيج يبا قمتي ؟
هيون: ماكو بس تعبت وانا قاعده
دودس : بس حركتج اتقول غير جي .. فيج شي ؟
هيون ( اتنزل راسها) : اممم لا شنو بيكون فيني مثلاً
دودس ( يرفع راسها) : يالله حبيبتي شنو الي امضايقها؟
هيون ( اطالع عيونك) : لا بس ليش جسوم ما قالي ان اهوا تيكن مع شوق
دودس: عادي يبا يمكن نست > يلمها و بعدها يتمشون

دانه و فهود ... شوق و جسوم > كل واحد صار يعرف طبايع بعض


           💞~~ البارت الثالث ~~💞

دانه و فهود .... شوق و جسوم > كل واحد صار يعرف طبايع الثاني

•• بليل دق فهود على دانه
فهود : حيااتي
دانه : عيونها
فهود : اشتقتلج ♥️
دانه : مو كثري 🙈
فهود : عمري دايخه؟
دانه : إي حيل Sad
فهود : حلاتهم الدايخين.. يلا حيااتي اشوف نامي على الخط وانا بنام على صوت انفاسج
دانه : ي ويلي جذي اتعب يلا ماشي حبيبي :$
فهود : سلامتج من التعب.. نوم العوافي.. احبجج
دانه : يسلمك حياتي ويعافيك ، اموت بحبك


(( الصبح ))
كان يوم صعب على ابطالنا لان كل من نام على صوت حبيبه

( بيت دانه )
الخدامه : دانه قوووم يلا
دانه : ميري طلعي برا بنام :'(
ميري : قوم يلااا مداام تهت واايد زفي انا
دانه : هفف اوك طلعي وصكي الباب والحين اقوم
دانه : Zzzzzz

•• بعد مرور 5 دقايق •• تدخل ام داانه معصبه

ام دانه ( بصراخ و اتبطل الستاره ) : خلصييني قوومي تراج مصختيهاا
دانه : يمه اخذيلي طبيه بس اليوم احس دايخه ومو قادره اداوم
ام دانه ( معصبه ) : داانووه من اليووم الساعه 10 انتي بفراشج و امصكره فوونج شالحااااله يلا خمدي بس اليوم
دانه : انزيين إففف


" بالمدرسه "
كل الابطال مع بعض الا داانه
هيون : بنات وين دانه وليش مو امداومه اوووف Sad
*دودس ايي يلمها من ورا*:حبيبج موجود مو مالي عينج
هيون:حبيبي انت غير عاد بس مكانها مبين
عواش:سمعوا سمعوا بلا هالمغازل شرايكم نتيمع ورا امتحانات الفترة ؟
شوق:ايي ايي بقول حق حبيبي جسوم  بعد
الباجي:اي اوكي
زومي:ها سارة بتيين؟
سارة*تغيرت ملامح ويها و قامت*
البنات:على وين ؟
سارة:لابس بتمشى بروحي شوي
زومي:لحظة سارة بيي معاج
عواش:سارة مو طبيعية شفيها هالايام مو خالية
دودس:ليش اللقافة خلوها اذا فيها شي بتيي تقول
لا تضغطون على البنية
هيون:اي صح كلامك حبيبي
اسول:انتوا ما تملون مغازل ؟
دودس *يشوف هيون*:انا لو يحصلي طول الوقت أتغزل فيها ..
هيون:بس عاد مو جدامهم حياتي
أسول:دودس قوم أبيك بسالفه
دودس:يلا اوكي ، هيون يبا شوي وراجع
هيون:اوكي حبيبي
هيون:شوق شلونه جسوم بخير؟
شوق:شنو ما يكلمج؟
هيون:لا من صار معاج تيكن و أهو كلش لاحس ولا خبر
شوق: اممم مادري عاد ،المهم بروح عند حبيبي يلا بنات عن اذنكم ..
هيون*تفكر و الف سؤال ببالها شفيه جسوم وشوق شسالفتها معاي هالاسلوب الخايس و هالنظرات..*
و طق جرس الفرصة
كل واحد راح على صفه و مرت الأيام كالعادة مافيه
شي مهم ..
بدت امتحانات نص السنه و ابطالنا لاهيين يدرسون ،
عند سارة مالها خلق شي حتى كتاب ما بطلت و تفكر ..
دقت على دودس*لقت waiting*
دودس:هيون حطي ميوت بشوف سارة شتبي بشبكها يلا اوش
هيون:اوك
دودس:ها سارة شلونج
سارة:دودس متضايقة حيل مالقيت أحد غيرك اروحله
لأنه أحسك تقدر تعطيني حل حق هالسالفة
دودس:أول درستي حضرتج؟
سارة:مو قادرة ادرس
دودس:ندرس بعدين تقوليلي موضوعج اول ما اشوفج باجر
سارة:ماشي
دودس:يلا تدرسين معانا انا و هيون عالخط؟
سارة*تضحك*:من قدي بدرس مع قيس وليلى
دودس و هيون*يضحكون*
و قعدوا يدرسون ..

كل عادة شوق و جسوم و اسول طايحيله تبرشم ماكو دراسة .. و زومي و عواش يدرسون ..
عند دانة طبعا تدرس وبنص الدراسة تدق تطمن على حبيب القلب فهود .. *قاع تدرس يعني*
وخلص هاليوم و كل واحد نام من التعب
( الصبح)
دودس يدق على هيون:هلا بهالصوت
صباح الخير حبيبتي
هيون:صباح النور حبيبي
دودس:يلاا قومي صحصحي وتريقي عدل
عشان تركزين بالامتحان و انا الحين رايح المدرسة ناطرج انا
هيون:انشاءالله بابا دير بالك يلا باي
دودس:اوكي يلا باي
..
وصل دودس المدرسة و طلع فونه ..
In bbm
Dods: ping!!!
Dods: wainch Ana na6rich belsa7a
Sarouna♡:ok el7een ayii

يتله سارة وويها تعبان:صباح الخير
دودس:صباح النور
دودس:ها شفيج قعدت احاتيج وينها سارة اللي 24 ساعة تدرس و تدح أمس ما تبي تدرس و حالتها حالة؟
سارة:دودس أنا أحب وحدة دودس تكفى ساعدني
دودس:سارة هدي وشوي شوي منو يحب *يضحك*
سارة*بعصبية*: الشرها علي يايه اقولك تضحك ها؟
دودس:اتغشمر يلا كملي و بسمعج لي الآخر
سارة:دودس تذكر يوم غيرت نكي بيبي ام يوم كنا بثامن
و نشرته على بنه بوية ؟
دودس:ايي ؟
سارة:ضافتني بوية و انا كلمتها و ماتدري ليدي و كملت معاها سنتين سوالف و ضحك حبيتها و سكت لأنه حسبالها بوية أنا و كانت player من جذي سكت و مرت هالسنتين و انا خايفة تشك اني ليدي بس عدت عليها و كانت تعتبرني رفيجتها كنا 24 ساعة نكلم بعض اذا يوم ما كلمنا بعض كل وحدة تنفس عالثانية بس بعدها تفرمت فوني ومن يومها مادري عنها بس يوم ييت هالمدرسة شفتها دودس بس ما اقدر أقرب صوبها لانها تيكن ..
دودس:سارة ليش ما تكسرين هالحاجز و تروحين تصارحينها ترا راح تتعبين هذا أهو الحل انا بوجهة نظري تصارحين ولا تتعبين نفسج و تضيعين وقت بهالتفكير ..
سارة:المشكلة أن تكلمت راح اخسر أشخاص بحياتي
و أن سكت بسكت عن شي وايد كبير غير هالحب ..
دودس:شنو السالفة فيها ألغاز :/
سارة:أنسى أنسى بس تخلص الامتحانات راح أفكر عدل
دودس:فكري و قوليلي شوصلتيله مع ألغازج هذي

وخلصت امتحانات نص السنة
نروح شوي حق عواش
Bbm
Group, ...
3wash:ha tyouni elyoum bnat?
Dods:ها هيون تروحين؟
Hayon: اوكي حياتي اذا بتروح اروح
Sara:Ana gelt mara7 ayii
Dods:سارة شفيج تعالي عن الاستهبال كلنا بنروح انشاءالله و بتيين وريلج فوق راسج
Sara:huff ma a5le9 mnick zain zain
Asoul:اي بنيي
Zomyy:يعني كلنا و شوق و دانة؟
Shougii : اي انا بيي و حبيبي معاي
Dods:هذي ماشقتنا مع حبيبها إلا دوين بتيي مع فهود ولالا ؟
Dani : اي اكيد
Dods:اوكي عيل عالساعة
7 الكل يكون اهناك
Shougi : اوكيي

" بيت عواش "
عواش تتهاوش مع أبوها كالعادة
عواش:يبا رفيجاتي بيوون عندي روح الدوانية ابي البيت يفضا
أبو عايشة: وانا شكوو ابرفيجاتج... اطلعين الكل من البيت ابمزاجج يلا ذلفي
عايشة:انا قتلك انا و مابي رفيجاتي يشوفونك لا تفشلني هاليوم بس
ابو عايشة : بس اليووم وان كررتيها ي عايشه وتطرديني من بيتي بتشوفين شي ما يعجبج > طلع و اهوا معصب
عايشة تتحطلم *قطيعة مابقا يطلع متى افتك من هالعيشة*
و زهبت كل شي و يوو الكل ماعدا هيون و دودس
دودس يكلم هيون فون ..
دودس:ها يبا ناطرج بره يلا وصلت انا نزلي ماصارت
هيون : انشاءالله الحين انزل > تعدل نفسها على السريع
دودس: يلا باي
و الكل صار موجود عند عواش و ضحك وسوالف ..
جسوم: أقول سارة سلوبج ذكرني بشخص تونسين ياخي
سارة*ويها يقط ألوان و ابتسمت ..
شوق : حبيبي منو هالشخص
جسوم:عشيري ومن بعدها ما اعرف وين اختفى ..
ساره * خافت تبجي جدامهم اتقوم و اتروح الحمام *
دودس:اممم اقول شرايكم نسوي شي يعني بدال سوالفكم الماصخه
شوق : اي والله نبي انسوي شيي مليت
عواش : يعني مثل شنو ؟
اسول:نرقص فيني رقص ياخي
زومي:اسول أهزلج يبا؟
اسول:تكفى مابي تلوع جبدي
دودس:خلاص جب خنلعب *ويطالع هيون*
ها يبا العب مع الشي اللي تحت خشمج ولا تدورين لعبة لنا
هيون : ( ويها يعطي اللوان ) هاه يلا نلعب شوفولنا لعبه ..
فهود:ها جنه بعض الناس نسوا نفسهم
دودس:في أحد قاع يتكلم يا جماعة
دانة: هههههههههه عن نفسي لأ كلش ما اسمع
دودس:اي زين
فهود:تلعبون صراحة و جرئه
شوق : اي اي يلا
عواش: سوير عطيني البطل اللي يمج
وشوفوا المقطة سؤال و العكس إجابة
جسوم : اوكي يلا
عواش > تلف البطل ( دودس سؤال - شوق اجابه )
دودس:شي ودج يتحقق
شوق : شخص يحس ابحبي ( ساره اتخزز شوق ابقهر )
دودس> يأخذ البطل يلا نفره ( صوب هيون و دانة)
دانه : هيون انا ابيها جرائه و بما انج تستحين ابيج اتشفين دودس و جدامنا
هيون ( تستحي ) : دااني لا تفصليين عاد
دانه : يلا ابسرعه بدون اعتراض .... بنات تابعوو
دودس:دانة شكثر احبج انتي شي عجيب
هيون ( تتوهق ) : انا بطلع من اللعبه خلاص مابي
دانه : مو ابكيفج دامج من البدايه قعدتي لازم تتحملين يلا نفذي
شوق : اي صح هيون يلا مايصير
هيون : اشفيكم علي مابي
دودس (يقرب من هيون) :ها هيون شقلتي تنفذين؟
هيون ( بصوت خفيف ) : انقذني مابي جدامهم Sad
دودس:لا انا ابي جدامهم يالله اذا إنتي تحبيني بتسوينها بدون حيا و انا اتحداج الحين  جدام الكل
هيون ( اطالعهم و اتصكر عينها ) : مو حلوه الحركه
دودس:خلاص وعد تنفذها معاي بعدين اوكي يبا؟
هيون ( تقرب من دودس و اتشفه واتصكر عينها )
دودس (يكمل معاها و فجأه وخرت)
زومي(تصفر):شكلكم نار
اسول:وين حبيبتي وينها
زومي:لنا الله فروا البطل فروا
دودس يفر البطل ( جسوم يسأل + ساره اتجاوب )
جسوم : ليش لمن الحين سنقل.. والي يبيج ترفضينه...؟!!
ساره * تطالع عيونه وتبتسم* : اممم يمكن ما لقيت نفس مواصفات الشخص الي ببالي


💞~~ البارت الرابع ~~💞

جسوم صار يشك ابساره ان اهيا عشيرته لان كل شي فيها ابعشيره ...
داانه صارت قريبه من فهود...
و عواش كل يوم مشاكلها تزيد مع اهلها
ساره عذاب زااد و مو قادره تسكت اكثر
هيون و دودس كل يوم حبهم لبعض يزيد اكثر و اكثر
شوق قررت تبدا بنتقامها لان جسوم صار يعشقها

(( قررو ابطالنا يروحون مع بعض الشاليه ))
"بيت دودس"
دودس: يمااا .. يمااا وينج؟؟
ام دودس : هلا يما اشفيج ؟؟
دودس:راح نروح الشاليه كلنا و دانة حبيبتج راح تكون موجودة عشان يتطمن قلبج و جذي اوكي يالغالية ؟
ام دودس : يلا زين دام دانه موجوده روحي يما بس ديري بالج على نفسج..!
دودس (يبوس راسها):انشاءالله من عيوني
ام دودس : الله يهديج و يصلحج حبيبتي


      ( بيت هيون )
واهيا اتعدل اغراضها تدخل عليها مرت ابوها

مرت ابوها ( بوثي ) : على وين انشاءالله
هيون : طالعه من البيت بروح الشاليه
بوثي : اهااا... محتاجه فلوس شي ؟!
هيون : لا يما مشكوره عندي
بوثي : يلا زين ديري بالج على نفسج... انا بنزل احط ادويتج
هيون : حبيبتي يماا يعطيج العافيه

        ( بيت عواش )
قاعده اترتب جنطتها..
عواش : سيتاااا سييييتوووو ( الخدامه )
أم عواش توها ترد من السفر
أم عواش:على وين انشاءالله ماخذة جنطة و تزهبين شنو ماعندج أهل ؟
عواش : لا والله ما عندي ... سيتاااااااا تعالي سوي ملابسي
أم عواش : انا بعرف اللي يكلمج منو امج و لا وحدة من رفيجاتج
عواش : الي يعجبج > تعدل اغراضها
أم عواش:خلصي وين رايحة انتي؟
عواش : الشاليه مع رفيجاتي.. ليش عندج مانع؟
أم عواش: زين فكيتيني منج و خلي السايق يوصل ويرجع عشان بطلع انا
عواش : انزيين

بعد ساعتيين الكل وصل الشالييه الا هيون...!!
(دودس يدق على هيون )
دودس:مابقيتي تردين انتي وينج؟
هيون : هلا حبيبي كاني يايه بالطريج
دودس:ديري بالج على نفسج
هيون : انشاءالله

جسوم:دودس بغيتك شوي تعال
دودس:اوكي مشينا

ساره بينها و بين نفسها ( جسوم شيبي من دودس غرييبه )
عند دودس و جسوم على البحر ..
جسوم:دودس ودي اقولك شي بخصوص علاقتك مع هيا
دودس: شنو فيه شي صاير ؟
جسوم: انا كلش مو نظامي اخرب العلاقات بس دودس هيوون كانت لها علاقات مع بويات وايد و وحده مننهم اسمها سندس و اهيا ضايفتها الحين بالبيبي ام
دودس:هيون مصارحتني بكل شي شلون ؟
جسو: هذا انا قلتلك مو لانها رفيجتي تلعب ابقلب شخص
دودس:ابي رقم البنت ؟
جسوم : هااك 9*******
دودس:ماشي
(دودس قام معصب وراح يدخن ناطر هيون على أعصابه )
تدخل هيون : السلاام سوري تأخرت
الكل:وعليكم السلام
دودس(يمسك ايد هيون حيل و يسحبها يطلعها بره)
هيون : اححح دودس هدني اشفييك
دودس*بعصبية*:منو سندس
هيون ( اطالع عيونه ) : وحده صارلها يومين ضايفتني بيبي ام بس ما اعرفها حتاً ما كلمتها ولا مره بس ادز بيسيات
دودس:عطيني الزفت فونج
هيون ( معصبه ) : نععم شكوو > تدخل عند البنات
دودس(يسحبها):لما اكلمج تنطرين أخلص كلامي و تذلفين بعدها
هيون : اححح دودس خلااص هد ايدي قاعد اتعورني
زومي : هووووب اشفيكم
دودس:هيون امشي نصعد احسن
هيون ( بصراخ ) : ماني صاااعده اذا فيك مرض شكوك فهذا مو ذنبي > تحذف الفون
دودس:بتصعدين ولا بتنتلين من شعرج الحين
هيون ( تبجي ابهستره ) : ماني صاعده .. هذا اهوا الفون جداامك اخذذه يلا شووف مو انا اخوونك مع انساانه استقبلت اضافتها من يوميين.. فوني مافيه بااس..... أي خياانه هذي ؟
ساره : لاااا دودس لااا والله هيون مالها شغل انا اعرف الي دبر كل هذاا
دودس:سارة وخري عني عشان ما يحوشج طشار
ساره : يلا انا ابي يحوشني طشار.... شوق ي ام الذوق و السنع هذا الي كنتي بتوريني ايااه... لعبتي ابقلب انساان عششقته و فرقتي بين اثنين الادمان اشويه عندهم
شوق ( سسسااكته )
دودس:سارة شوق شدخلها بسالفتي انا و هيون انتي شتخربطين
ساره : شوق اتكلم والا انتي تتكلمين ..؟!
شوق ( سسااكته )
ساره : اها ماتبين ... اسمع دودس لمن انت بديت تتقرب من هيون.. شووق السنعه حست ابغيره و يوم بعد يوم صارت اتحببك و قررت تتنقم من هيوون عن طريق جسووم و جسوم عشيرك اهوا انااا وانا الي حبييتك و الحين ما اقدر اشوفك مع احقر انساانه
شوق( تبجي بصراخ ) : اييي انا سويت كل هذا لاني احببك دودس احببك... واغار من هالانسانه الوصخه الي معاك
دودس (بكل قوته صك شوق طراق):من هاليوم صداقتج القذرة هذي ما ابيها و هالوصخة تسواج لما تييبين طاريها حطي ايدج فوق راسج ..
شوق : لا اتسوي جذي احببك
دودس: هه كلمة أحبك هذي ما تقولينها لي أنا .. قوليلها حق شخص بنفس قذارتج ولا أنسي شي اسمه دودس
( طلع دودس و أهو معصب)
هيون ( تبجي ابهستره ) : شنو سويتلج انااا ليش شوق لييش حقييييره كنت راح اخسر اغلى انسان ابسببج ي الوصخه قذذره زباااله
شوق ( اتقوم اطق هيون ) : انتي تاكلين خرا
جسوم(يوخر شوق ويدزها): ماتمدين ايدج على هيون بسبتج خسرت رفيجتي والله يا شوق الكل ماراح يسامحج
شوق : خرا فييكم كلكم > تطلع من الشاليه

هيون تعباانه : وين دودس ؟
سارة:طلع شكله يتمشى صوب البحر
هيون ( اتروحله واهيا تبجي ) : دودس
دودس (يمسح دموعها) : انا أسف مفروض ما اخلي أحد يدش بينا
هيون ( تلمه ) : مو مهم ... احبك
دودس (يبوس راسها): اعشق ترابج ، بس لا اشوف دموعج هذي و من هاليوم شوق مالها مكان بحياتنا ، بس أهم شي الحين بيبتي مو شايلة بقلبها علي
هيون ( اطقه على جتفه ) : بلا ملاقه ما اشيل ابقلبي عليك .. يلا تعال ندخل
دودس:يلا مشينا

•• كل واحد لاهي مع حبيبه الا جسوم قاعد جدام البحر ••
هيون : انا اخليكم بروح حق جسوم
دودس:لا تطولين
هيون ( تبوسه على خده ) : انشاءالله

هيون تطلع عند جسوم :-
هيون : السلام
جسوم : وعليكم
هيون : ممكن ما تتضايق.. ختولي الحمدالله انكشفت الحين ؟
جسوم : وهذا الي امريحني واساساًً من البدايه كنت شاك ان فييه شي غلط ابهالارتباط
هيون:و سارة قاع تفكر بموضوعها صح؟
جسوم: اي
هيون:أمش أمش داخل و اقعد معاها
جسوم : هههههههههه قولي اشتقت لدودس مو امش اقعد معاها
هيون: هاه لا شكو *و تضحك*

((يدخلون و يطلبون ويخلص اول يوم بالشاليه ))

عواش : هييي منو بينام مع منو يلا ابسرعه دايخين
دودس:انا تعرفين بنام مع منو ( يطالع هيون)
و دوين مع فهود و جسوم أسرع سريع مع سارة و عواش نامي بالصالة*يضحك* مع اسول و زومي

عواش : لنا الله يلا زين كل واحد على غرفته علشان نقعد امبجر و انخطط شنسوي
(بغرفة سارة و جسوم)
جسوم:سارة؟ ليش ما قلتيلي انج انتي كنتي عبود ..
ساره: امم يمكن لاني احبك و اخاف اخسرك كصديق بعد
جسوم:والحين ترضين فيني صديق و حبيب؟
ساره : امم كلهم بس اهم شي ما اتروح
جسوم ويمسك ايدها:راح أكون كل شي لج هالاشهر اللي مرت بدونج ما تنطاق حيل حسيت بمكانتج بقلبي .. أحبج
ساره ( تلمه ) : عمرري،. احببك
(بغرفة هيون ودوس)
هيون ( ماسكه فونها ) : دودس شوف الشاشه شصار فيها اووف Sad
دودس:شصاير فيها بعد ما يننتينا يلا قومي بدلي خل ننام
هيون : اووف كله يزف .. يلا غمض عينك ببدل
دودس:بدلي بدلي جدامي لا اييلج كف
هيون : بتصكر عينك والا ابدل عند ساره و جسوم
دودس:خلاص زين بصكر
هيون تفصخ بلوزتها : يووه ما طلعتلي بلوزه
دودس:ابطل ؟
هيون ؛ لااااااا دودس وين ملابسي
دودس:لبسي لبسي من عندي
هيون( تاخذ ملابسه و تلبسهم ) : يلا خلصت
دودس(يضحك عليها):أحبهم انا اللي لابسين ملابسي
هيون ( تنسدح يمك ) : واهما بعد يحبونك يلا انام
دودس:بنام على صدرج اليوم يصير؟
هيون : هههه اي يصير يلا تعال
دودس (يروح و يحط راسه على صدرها):لا تتحركين تأذيني
هيون : زييين جي تمام ؟
دودس:اي يبا جذي اوكي

( ( عند زومي + عواش + اسيل )

زومي : وخري مكوتج بنااام ذبحتيني
عواش:جب بس سكتوا يننتوني بننام
زومي : هذي اذتنا حاطه مكوتها ابويهي اسوول وخري تكفين
اسول ؛ هااااه خلااااص لا اتخليني اطق عليك طقعه اتنسيك حليب امك
زومي : بس جااااااااابب

اليوم الثاني بالشاليه ؛-
كلهم قعدوا يتريقون إلا دودس و هيون
عواش:دودس و هيون وين؟
ساره : اتوقع ليلتهم امس كانت حمرا علشان جي تعابه هههههههههههه
زومي:و انا ليلتي كانت على طقاع اسول
الكل : ههههههههههههههههه
اسول : اكل تبن عاااد حيوان حاط دوبه ابدوب مكوتي
عواش:بس جب بروح اقعدهم
زومي : اي اي حيلج فيهم

تصعد عواش ..
تطق الباب طبعاً بسابع نومه الحبايب
تدخل عليهم

وضعهم :- هيوون و دودس لاميين بعض
عواش ( بصراخ) : قووووموووو خلااااااص
يقوم دودس معصب و يحذفها ببطل الماي
هيون اتقوم و ايدها على عينها
عواش:دودس أنا اعلمك قوم أخلص لا ايي الماي يويهك الحين
دودس:وقتها تشهدي على روحج الحين ذلفي خل نغسل و ننزل
هيون ( اتلم ريلها و راسها على ركبتها)  : بنام
دودس (واهو خدران):قومي غفلي الباب وتعالي ننام
هيون ( اتقوم و اهيا مو لابسه الا ملابس داخليه و تقفل الباب )
دودس يلمها و ينامون ..

زومي يطق الباب حييل : قوومو ي حيواناااات
دودس: قسمنبلاه يا تيوس أن ما خليتونا ننام اقلب الشاليه فوق روسكم
زومي : تكفى دودس لمن كل واحد يرد البيت خل هيون اتنام عندك و سوو الي تبونه الحين نبي نتريق و انطب بالمسبح
دودس:زين زين بقوم الحين
دودس:يلا يبا هيون نقوم؟
هيون : حبيبي مادري وين جنطتي يمكن تحت
دودس:الحين انزل اييبها غسلي انتي على ما اييبها و ايي
هيون :  اوكي > تدخل تتسبح و تنسدح بالفوطه تنطر دودس
دودس(واهو خاق على شكلها):اي كا يبت جنطتج
هيون : ثانكس حبيبي يلا روح اتسبح وانا بلبس
دودس:اي يلا انشاءالله
هيون تلبس و اتحط ملابسه على الفراش و تنزل تحت

عواش :هلاااا والله تو الناااس
هيون : هلا فييج اوووف ما اتخلون الواحد ينام
زومي : بدعتووو كل هذا نوم
هيون : جبووو > اتروح اتزهب الريوق
اسول : هيونوه شتسوين ..؟
هيون : ازهب الريوق حق دودس ليش تبين اسويلك معاه ؟
اسول : لا حياتي مشكوره بالعافيه
هيون: يعافيك

💞~~ البارت الخامس ~~💞

هيون : ازهب الريوق حق دودس ليش تبين اسويلك معاه ؟
اسول : لا حياتي مشكوره بالعافيه
هيون يعافيك
داني : هيون ما شفتي فهود وين؟
هيون : يمكن يتمشى صوب البحر.... بنات متى راح اطبون ؟
ساره : الحيين بس ناطرينكم اتخلصون
عواش : بس دودس جد خرا صكني بالبطل
داني : عواش اقول لا تسبين عشيري واشكره جدام هيون
ساره : بنات خلاص تكفى مو وقته هواش نبي نستانس
هيون : ههههههههههههههههه ابصراحه شكلج كان عجيب يوم راسج طار من البطل بغيت اضحك بس كنت دايخه
عواش : كله تضغطون خلاص عاد
داني : ههههههههه عواش قضبي جبهتج
زومي : حدكم فاضين هيون سويلي ريوق معاج
هيون : انشاءالله...

ينزل دودس : صباح الخير ( منفس )
هيون : صباح النور حبيبي... يلا تعال تريق و زومي تعال يلا
زومي : اوكي
عواش : دودس كله منفس استغفرالله
داني : هيون شهيتوني باكل معاكم
هيون : تعالي حيااااتي
دودس : نعمم اشتبوون حبيبتي امسويتلي ريوق ليش رازين ويهكم ؟؟
اسيل : هيون ليش البيض شكله جذي
عواش : عشان ماتبينه ناكل
زومي : حمدو ربكم زين منها سوتلكم
عواش : ماني ماكله زين
هيون *تضحك* : اسوول ليش اتفشلييني خلاص عااد
دودس : اشحلاتها البيضه كافي ان من ايدها
هيون *تستحي* : حيااتي حبيبي بالعافيه
داني : يااام لذيذ تسلم ايدج هيون
زومي : كل شي منها حلو
داني : اوش لا يسمعنا دودس :$
دودس: نعم نعممم خيير
هيون : حبايبي بالعااافيه ... عواش اكلي اشفيج؟
عواش : لا خلاص
داني : يووه كيفها صايره وايد زعوله
،،تقوم عواش وتبجي وتقفل على نفسها الباب
زومي : داني ليش فشلتيها
داني : م قلت شي غلط شكو تفشل هيون : اشفيهاا دعله؟
دودس*منفس* : اووه كيفها المهم يلا قومو بدلو علشان انطب بالمسبح
اسيل : انا بطب بملابسي
زومي : شفيك مطفوق
اسيل : كيفي وبعيش يومي وبنسى همومي عاشو عاشو
داني : بروح اشوف عواش شفيها

كل واحد راح غرفته يبدل
( غرفة جسوم و ساره )
جسوم : يلا ساااره اوف ساااعه
ساره : زييين يلا كااني خلصت
داني : فهود حبيبي البس هذا
فهود : لبسي عدل لا طراق
داني : هففف زين
( غرفه هيون و دودس )
هيون طبعاً تحت الروب لابسه بكيني بس دودس ما شافها
هيون : يلا ننزل
دودس : اوكي  يلا
عواش : اسيلو فصخي الشورت مالي
اسيل : طيري زين>> وتطب بالمسبح
عواش : دودس هيون خلو اسيل تفصخ الشورت مالي
داني : ليش الصراخ شفيكم
فهد : ما عليج منهم حبيبتي تعالي

هيون : ازعجتونا خلااص شالصراخ ( تفصخ الروب )
داني تكلم فهود بصوت خفيف : غمض عيونك لا تخزها
فهود : مااشوف غيرج انا
اسيل تصفر : هيون ابوووي ناار
داني : ههههههه شكله بينطق من دودس *يعصب* : اشحقه لابسه جي
هيون : حيااتي اسوول ... لان بلبس جي
اسيل : ابووي دماار دماار
زومي : هيون شلونج؟>>وتخز هيون من فوق لي تحت
هيون *تستحي* اخجلتوني يلا نتسبح
دودس ايب بلوزته : لبسيها لااا كف
هيون : مابي شنو هذاا خو بنتسبح؟
داني : حبيبي شوف شلابسه إشمعنى انا لا Sad
فهود : اوش ويلا تعالي خنطب
زومي : داني تعرفين تتسبحين
داني : لا خليت السباحه لك
زومي : زين زين يبا كله معصبه
هيون : دودس ما اعرف اتسبح؟!
دودس*منفس* : كيفج قومي بدلي و اعلمج اشلون؟
داني : احح الماي بارد
فهود : تعالي انا ادفيج
داني : امواااه
فهود : اويلي اغرق؟
داني : لا ابييك
زومي : عيب عيب ها
فهود : نعم راز ويهك
زومي : اها شكرا.هيون تعالي اعلمج شلون تتسبحين
هيون ( اتروح عند زومي ) : يلا اشلون اخاف ادخل
داني : ااح هيون دودس قام يخزج نظرته تخرع روحيله
زومي : يا عمي ماعليج منه مسكي إيدي
هيون ( تمسك ايد زومي )
دودس : زومي يا تبن إلا حبيبتي ماتقرب صوبها هيون تعالي لا العن خيرج
زومي : شدعوه يبا بس بعلمها
دودس : انا حبيبها انا اعلمها يلا اذلف>>يركض ويقضب هيون من ايدها حيل
هيون : اححح دودس قلتلك علمني مو راضي شسوي يعني؟
دودس : روحي لبسي شي طويل جسمج حلو وأغار عليج
داني : وين ساره وعواش وشوق مختفيين؟
زومي : عواش كالعاده قاعده تبجي
داني : امبيه هذي للحينها هههههه
هيون : دانووه لو سمحتي شوق اطلعت من القروب و من حياتنا > تلبس بلوزة دودس
داني : اوه اوه تغارين؟
دودس : فديت الي يغارون لا تحاتين يبا عيوني ما تشوف غيرج
داني : خير إنشالله هههههه
دودس : داني ذلفي عند حبيبج لا العن خيرج
داني : انت كله معصب هيون شوفيه
هيون ( تبوس خده ) : احبك بس لا اداحر دانيتي
داني : اخخخ روح دانتج احببج هيونتي
دودس : اشك فيكم داني حبتج القراده
داني : هيون تعالي خل نرقص صار بليل
اسيل : يالله بردحح
هيون ( تمسك ايد دودس ) : يصير ارقص معاهم ؟
دودس : يصير اكفخج؟
هيون (تقعد و اتكتف ايدها زعلانه) : كل شي لأ اووف اشحقه يايه انا
دودس : اي اغار عليج حسسي
ساره : بنات شلونكم سوري تأخرت
داني : تو الناس جان نمتي بعد؟
ساره : اوووه شسوي يعني دايخه... المهم اشفيها عواش امطنقره؟
داني : عسى ما كلمناها كلمه تبجي كيفها
ساره : بنات شفيكم ترا رفيجتنا
اسيل : ساره واللي يرحم امج لا تخربين جونا روحي ابجي معاها
ساره : اسيل لو سمحتي ما كلمتج
زومي : خلصتو؟
دودس : تكفى شنو جوكم خلااص احنا ياين نستانس من اليوم كل وحده تتزعل و تنفس بس خلاص عااد
هيون < ساااكته
زومي : اشفيها هذي بعد > يأشر على هيون
داني : زومي لا تتحرش ههههه
اسيل : يلا شغلو برقصص وعلى روحي ابجي اها اها
زومي : دانه اشتبين لا تكفى اشتبين ذبحتينا كل ما قلت كلمه قبيتي ابويهي
فهود : خلااص زومي بسس مالنا خلق مشاكل
داني : كيف منو ؟ ك ي ف ي
فهود : خلاص قلت
داني تركض تركض وتروح الغرفه تبجي
زومي : صارت عواش الثانيه
فهود : ما اسمحلك > يروح ويشوف داني
دودس : اخخ والله هيون غير عنهم وتلوموني فيها
زومي : هههههه
هيون ( ساااكته )
اسول : ويييع و اتلوموني اذا قلت ما اشتهي الليديات
دودس : اسيل يبا لا تجمع مو كلهم
اسيل : لا كلهم
دودس : هيونتي تختلف عن الكل
زومي : اقول ضبطولي ليدي مزه
ساره : انصحك لا تحب محد كفو
اسيل : صح لسانج
دودس : بس جب
هيون ( ترجف من البرد )
اسيل : اشفيج هيون
هيون ( تبتسم ) : هاه مافيني شي
دودس : بردانه يبا؟
هيون : لا عادي
دودس : تعالي بحضني خل ادفيج
زومي(مبقق عيونه)
هيون ( اتروح ابحضنه )
دودس : هلا ابووي احب عطرج
زومي : ساره شمسويه بعد
ساره : والله ماكو
زومي : وينهم اختفو
(يدشون فهود وداني وماسكين إيد بعض)
دودس : ها تراضيتو
فهود : إيي
داني : (منزله راسها وتبتسم)

تيي عواش : السلام
هيون ( تموت ضحك )
داني : اشفيج هيون
زومي : اشفييج خرعتييني
دودس : بابا اشفيج
هيون ( تضحك ) : هاه لا لا ولا شي
دودس:سوير وين جسوم عيل؟
ساره : اممم يتمشى عند البحر
دودس : وقاعده جذي انتي قومي ناديه
ساره : اوكي > اتروح حق جسوم
داني : ما شفتو فهود حبيبي؟
دودس:بمكوتي يلا روحي دوريه عشان نقعد نشوي و انا رايح الجمعية و ياي
داني : ياخي ماكو ارقى
عواش : دودس ييبلي معاك علج بو سهم
اسول:ييبولي ردبول
دودس:ماكو عشان تعلجين على راسنا اسول ماكو ردبول ، و بدال التشرط تعالوا معاي
هيون تنسدح:انا بنام اهني مابي ازعاج
فهود : وين دااني
اسول:يا جماعة فيكم بارتي
دودس:بعد شوي نشوي أهم شي كرشتي
داني : هلا كاني حبيبي
فهود : اشتقتلج عمري
داني : حياتي مو كثري
دودس:يلا انا طالع و هيون صعدي نامي فوق
اسول: دودس بيي معاك
هيون :  > تصعد الغرفه اتنام
داني : فهود حبيبي ابيك بسالفه تعال
فهود : ابووي تم
ومرت نص ساعة
دودس و اسول وصلوا
دودس:اسول نادي التبن جسوم و فهود خل يساعدونا
اسول:يالله ماشي
مرت 5دقايق
اسول:جسوم يا تبن انت وفهود تعالو ساعدونا دودس بطنه قام يطلع اصوات ببي يبلع
جسوم : اوووه زين يلا > يساعدهم
عواش : هاه يبتولي علج بو سهم
دودس (يكفخها بقوطي الكلينكس): بسج علوج خل اروح اقعد حبيبتي
عواش : اووووف ذبحنا مع حبيبته
داني : شحارج إنتي ام علج؟
عواش : مو محتره ولا شي (ادمعت عينها)
ساره : بتسهرون؟
زومي : عن نفسي اوكي بس شوفي الباجي
داني : فهود باباتي بتسهر
فهود : اي يبا كلنا نسهر نطالع افلام وكذا
داني : اوك قلبي
عواش : انا بسهر معاكم
ساره: بس تكفين مانبي بجي هههههههه
عواش : شفيكم علي (ادمعت عينها)
داني : وااي ام دميعه
عواش : ترا عندي احساس ومشاعر
داني : الله يخليهم لج ههههههه
عواش : انا بنام
ساره : تعالي غشمره والله
عواش : ما اتحمل انا
(فهود يخزها ويضحك)
دودس (ينزل و اهو ماسك ايد هيون و يشوف عواش صاعدة):تعالي تعالي منو مزعلج
عواش : كل اشوي يطنزون ليش انا ابجيي فبروح انام احسن لي
(تصعد داني وتشوف هيون ودودس وعواش مع بعض)
داني : عسى ماشر
عواش : وخري عن طريجي
داني : ههههههههه
دودس:بس عاد وعواش نزلي عشاني يلا
عواش : عشاانك بس

داني : متى تشوون يعت
دودس:كا الحين بروح اشب الفحم شباب يلا امشوا ساعدوني
زومي : يلا كا ياين
ساره : لحقوو لحقو فهود طاح غشيان
داني : ااححححح حبيبي ( وتركض)
زومي (يركض):شفيه فهود
دودس:يلا خنشيله شباب
جسوم و اسول:ييبو عطر
هيون ( تركض اتيب عطر )
داني : قوم فهود لا تتغشمر قوم (تبجي)
ساره ؛ دندون حبيبتي هدي
فهود (يصحصح شوي )
دودس:خرعتنا عليك أمش خل نصعدك فوق ترتاح لا تتحرك وايد
جسوم :فهيد شوف حبيبتك لا تموت علينا
فهود ( واهوا تعبان ) : دانتي انا تمام
داني : واي حبيبي فيني ولا فيك يلا شيلوه صعدوه داري
زومي : يلاا ماشي
داني : سوري حبايبي اليوم م نقدر نسهر معاكم عليكم بالعافيه
هيون : لا عادي داني... يلا روحي عند حبيبج
دودس: يلا بعد خل نرتاح عشان نزهب حق الليلة  ، يلا هيون امشي
هيون : اوكي يلا..
اسيل : انا باخذ شور

*عند جسوم وسارة*
جسوم:سارة ليش أحس انج قاع توخرين عني
سارة:أحس أنك تبي تكون معاي تيكن لاني كسرت خاطرك
جسوم: انا ما اجامل ولا احب اللعب ابقلب غيري دام مابي احب يلعب ابقلبي...
سارة:اممم يلا ننام
جسوم:اوكي حبيبتي
(( بالصالة))
زومي : فيني رقصه
اسول : ارقص
عواش :صبروا سخنوا حق بعدين
*عند هيون و دودس *
دودس: هيون من الحين اقولج لبس قصير ما ابي
هيون ( منسدحه و مندمجه بالفون ) : هاه اي زين
دودس:اممم نشوف لأنه إن شفتج لابسة قصير بتنطقين و هدي الفون شوي
هيون : زيين و ويت دودس قاعده اسولف
دودس(يقرب منها و يأخذ الفون و يحطه يمها ويهمس بأذنها ):انا مشتاقتلج
هيون ( دقات قلبها سريعه ) : هاه
دودس(يحط ايده على فخوذها و يبدي يشفها)
هيون ( اتبادله و تهمس ) : بعد اشوي بارتي دودس خنتزهب
دودس(يهمس لها): أحبج ، انشاءالله انا بريح شوي و قعديني طلعيلي قميصي معاج و شورت
هيون : اعشقك... انشاءالله > اتبطل الكبت اتشوف شنو تلبس
*صار المغرب و تزهبوا ماعدا دوين و فهود*
اسول:زومي عليج الاغاني ها
زومي:تم خلاص
عواش:ها شرايكم شكلي حلو
هيون : حلااتج اتهبلين
جسوم:اي اي شهالزين عواش
زومي:يلا شباب تبون عراقي ؟
ساره : اي يلا .. بس بنات فيه احد راح ايي والا بس احنا
هيون : امبلا ... بيدو و اسوم راح ايون بالطريج
دودس:ماشي و كلمت انا بعد زنوب و آية
زومي : و حتاً امون و قروب خويلد
دودس:شكو منادي هذي أمون غثيثة ما علينا هيون خففي حمرتج
هيون : داااني شوفييه
داني : خلاص دودس خلها عادي ماكو احد غريب
دودس: بس هاليوم مابي أزعلج
هيون( اتبوس خده) : حلااتك
زومي: ترا فيه غرف فاضيه
دودس:كل تبن
•• بعد نص ساعه •• الكل موجود
اسيل : يلا سمعونا شي نبي نرقص
أسول(طبت بالنص طبعا وترقص)
هيون طلعت برا اتشم هوا
زومي : ابوووووي ارووح فيها جي
دودس قاعد (تييله أمون)
أمون:دودس شفيك قاعد بروحك
دودس:ولا شي جذي قاعد
امون: متأكد ان مافيك شي؟
دودس:شفيني يعني بقوم بروح حق هيون عن اذنج
امون: اذنك معاك
دودس (يروح حق هيون)
دودس:جذي يهدون حبيبهم ويروحون؟
هيون : هلا دودس اسفه اختنقت داخل
دودس:حطيتي كمامج اليوم ؟
هيون : مو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية طفلتي الهايمة في هواي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه
» رواية ** فقدتك يا أعز الناس ** رواية واقعية جريئة بقلمي...shoudi
» رواية ليــــت ربــــــــي مــــــــــــــــــــــــــــا خلقني بأحاسيسي ...(رواية بويات جريئة)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: