| الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها | |
|
+45دلووعه حدي ليدي خقــه чαrα joje خِآلٌدِ دلوعة الملووك Joker <3 بنت حساسه حزينه .. έмố بنت بلادي جود* Ra3y Faz3a خقق وآآآو علول ~emo~bnotah~ ليدي سنقل Ĉ㍠فديتني حبيبتها دلوعة امها حضرة القائد MOoj single جنون بويه* abo trky ( البرنس ) Lo0lyY Angle_95 يزن بـــــويـــــه booya 3dool ليدي كوول M!ss-NajoOola الله يهديكم عـــبوشه وه فديتني 5eel jo_khaled جذبني اسلوبها boss.qtr مآإ نسيتــك حبيبي !! katkoota غرامها بوي عنيد sexy cat..~ برنسيسه مارلين بنت بويه زيــزو بويه وبكيفي .. 49 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
زيــزو بويه وبكيفي ..
عدد الرسائل : 39 العمر : 34 الموقع : جده < عروس البحر العمل/الترفيه : لايوجد شي محدد المزاج : هاديه بس مزاجيه تاريخ التسجيل : 18/12/2009
| موضوع: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الإثنين ديسمبر 21, 2009 12:58 am | |
| وصلنا عند فيصل لمن ركب السياره وكان رايح البيت .. نكمل
ريم بالطريق رايحه للبيت هيا تمشي واول مره بحياتها تطلع لحالها دايم مع امها او زوج امها او السواق او الخدامه تمشي وخايفه مره تعد الوقت بس عشان توصل البيت بسلامه بس للاسف الحي ماكان مره شي مشيت من عند 3 شباب واحد منهم قال : واااااااااااو اش الجمال دا عطونا وجهه ياهو ياحلو انتا ريم : يرحم امك روح لاحد يشوفك معايا الولد : ماني رايح تعالي نتمشى سوا بس شويه بس ريم شافت ان الولد جالس يلحقها لسى تسرع في خطواتها والولد لسى ماشي وراها خافت مررررره وقالت مافي حل غير اني ارجع للمدرسه رجعت والولد لسى ماشي وراها عملها حركه وسخه من ورا وماشاف غير كف جاااااااااااااااااااااااااامد من ريم الولد : انا تضربيني يالحيوانه مسويه انك ماتحبي كدا هاه طيب اوريك ريم تركض والولد وراها في نفس الوقت الي ريم كانت راجعه للمدرسه والولد يجري وراها كان فيصل رايح البيت وشافها من السياره فيصل يكلم السواق : وقف وقف فك الباب فيصل : ريم اركبي ريم ركبت من غير تفكير فيصل : ليش ماستنيتيني انا قلت شويه وجاي لو كنت معاك ماكان في احد يقدر يمسك شعره منك ريم تبكي فيصل : انا انزل اتفاهم معاه ريم : لا لاتروحي فيصل : لا رايح ريم : لا لا امانه لا فيصل : ليش تعرفينه ؟ ريم : لا وربي فيصل : طيب ليش ماتبيني اروح له ريم تبكي : مابي يصير شي لك بسببي فيصل : لاتبكي مافي شي يستاهل وانتي مع فيصل ماحد يقدر يمسك شي منك يحط يده على خدها ويمسح دموعها ويضمها لصدره يحظنها بقوه السواق : فين اروح مدام فيصل جواته : يلعن حظك خربت علي الجو فيصل : ريم وين بيتك بالضبط ريم : وصفت البيت وصلت ريم عند البيت فيصل : ريييييم ريم : ايوه فيصل : انتبهي على نفسك ريم : انشاءالله دخلت ريم البيت وهي هلكانه من الي صار لها بالمدرسه وبرا المدرسه عمتها : بدررررررررررري ريم طنشتها ودخلت غرفتها وقفلت الباب من كتر مو هلكانه نامت بملابس المدرسه اليوم التاني بالمدرسه نزلت ريم جينز وتيشيرت ولبستو لانو في احتفال بالمدرسه باليوم الوطني وطلبو منهم لبس ملابس المهم .. ريم راحت المدرسه مشي والحمدالله وصلت بالسلامه بدريه : اهلين ريم كيفك ؟ ريم : تمام بدر : دوب المدرسه نورت اش القمر دا ريم تبتسم : شكرااا بدريه تسحب ريم بقوه : يلا نروح عند شلتنا احسن سحبتها بقوه وريم تعنقلت وصقعت بفيصل كانت بتطيح بس مسكها من خصرها وجهه قدام وجهها ريم : اسفه فيصل : ساكت بدريه : ريم يلا تعالي ريم : شكرا على الي صار امس شوق : ممكن اعرف اش صار امس فيصل : شوق لاتتدخلي في شي مايخصك شوق : لا وكمان ماسكها من خصرها فيصل بعد يداته من خصرها ويطالع في ريم بنظرات غريبه تجي بدريه وتسحب ريم من يدها بدريه : بينكم شي ؟ ريم : شي زي ايش ؟ بدريه : مادري بس انصحك ابعدي عنها احسنلك تراها كل يوم مع وحده وانتي شايفه تصرفاتها كيف بالقوه تمسك الوحده ريم : بس احسها حنونه بدريه : اي حنان تكفين عاد من وين حسيتي سلمت على الشله كلها شذا : باروح الحمام تعالي ريم معايا ريم : طيب شذا : استنيني هنا انا داخله جوا ريم : طيب فيصل : ليش القمر جالس لحالو ريم : بسم الله فيصل : لهدرجه اخوف ريم تضحك : لا بس خفت فيصل يقرب من ريم وريم كل مالها توخر عنها لمن صقعت ريم بالجداروفيصل قرب منها مره ريم : اش تبغين ؟ فيصل : لاتخافي مابغى كتير ريم : ايش ؟؟ مافهمت ؟؟ فيصل : اوششششششششش اسكتي ريم : دفت فيصل مين مفتكره نفسك انتي مع نفسك مو معايا لاعاد تقربي مني احسنلك فيصل : انا الي ابغاها اجيبها بالطيب او بالقوه اجيبها ريم : تقدر تجيب المدرسه كلها بس انا لا لا فيصل حقد عليها : انتي لا طيب تعالي اوريكي يسحبها بقوه لحظنها ويبوسها على شفايفها ومن القوه الي ماسكها فيها مو قادره تتحرك خالد وبدر وبعض بنات الشله دخلو الحمام خالد : احم احم احم نحنــــــــــا هنــــــــــا فيصل وعيونه زبلانه : جيتو بوقت غلط ريم : اصلك حيوانه فيصل : لعيونك اصير حيوان بس مو حيوانه ههههههههههه ريم طلعت وبدر طلع وراها بدر : تعالي ريم اسمعي ريم وهي تبكي : اش كمان تبغين انتي بدر يمسك ريم من يدها بدر : خليك معايا ماحد يقدر يمس شعره منك فيصل من ورا بدر : واذا مسيتها انا اش بتسوي يعني ؟ بدر بصوت عالي :اســـوي الي مايتســــوى فيصل : عشان مين عشان الخوافه دي ؟ بدر : لو انها خوافه ماكان وقفت في وجهك وقالت لك انك حيوان هذه اول بنت تقولك كدا خوافه مو خوافه انا ابغاها فيصل : ماعتقد انها تبغى واحد زيك كل يوم مع وحده ؟ بدر : على الاقل كل يوم مع وحده بس برضاهم مو غصب عنهم مين مفكر نفسك انتا اصحى يافيصل اسلوبك دا انتا عارف انو مو عاجب ولا احد فيناحتى خالد وهو اقرب واحد لك لو انه عاجبه اسلوبك كان صار زيكويسمك الوحده بالقوه بس خالد معاه شهد ويحبها وتحبه وكلنا كدا عندنا علاقات حب وعندنا الي يحبنا بس انتا لا مفتكر شوق تحبك شوق ماشيه معاك عشان مصلحه وبس خالد : بدر كفايه خلاص فيصل مشي من عندهم وراح وراه خالد خالد : فيصل لاتزعل فيصل : خليني اقعد لحالي ابي اقعد مع نفسي شويه ممكن ؟ خالد : طيب براحتك ريم : ليش تتخاصمين مع صحبتك حنان عشاني انتي دوبك عرفتيني بدر : انا ماقلت شي غلط بعدين انتي تستاهلي احارب الكل عشانك ريم : لا ماستاهل رجآآآ لاعاد تجين تكلميني ممكن راحت ريم عند شلتها شذا : طلعت ومالقيتك وين رحتي ريم : لا ولاشي بس بدور وحنان تخاصمو عشاني شذا : وانتي اش دخلك بدريه : بناااااااااااات تخيلو شفت فيصل جالس لحاله ويبكي ماني مصدقه اول مره اشوفه يبكي شذا : من جد ليلى : امانه شهد : قولي والله ريم : وينها ؟؟ بدريه : جالسه بالفصل لحالها ريم : انا رايحه شويه واجي بدريه : وين ريم : شويه واجي ريم راحت لفصل فيصل دخلت ولقت فيصل جالس لحاله كان حاط وجهه عالجدار كان لابس جينز وتيشيرت وجكيت ومغطي وجهه بالكاب كان جالس يسمع اغاني ريم : ممكن اجلس شويه ؟ فيصل مايسمع شي ريم دقته في كتفه فيصل بفجعه : بسم الله ريم : ليه لهدرجه اخوف فيصل يبتسم : لا بس خفت ريم : تقلدني هاه طيب ممكن اجلس شويه فيصل : اكيد جلست في الكرسي الي جنبه ريم : زعلانه ؟ فيصل : لا عـــــــــــــادي تخيلي ماحد جاء عندي ولاكنهم فقدوني من جد مقهور حاس حالي باكون وحيد ريم : اقولك شي بس ماتزعل مني فيصل : ok ريم : انتي بامكانك تغيري من نفسك انتي مرتاحه والكل خايف منك تغيري عشان الكل يصير يمشون معاكي من حب مو من خوف فيصل وعيونه تدمع : حلاص كفايه ريم : انا اسفه لو زعلتك فيصل : نفسي اتغير بس كيف مين رح يكون معاي ريم : صحباتك رح يكونون معاكي صدقيني بس كلميهم انتي فيصل : وانتي ريم : انا دوبك عرفتني امس ماتعرف خيري من شري فيصل : انا اسف على سويته اوعدك ماتتكرر مني بس تصدقي احس اني اعرفك من زمان مو من يوم احس قدامك شعور غريب ماعرف اش هوا ممكن طلب صغير؟؟ ريم : ايش فيصل وهو يبكي : احضنيني محتاج احد يلمني قرب راسه من صدرها وحضنته وهو يبكي فيصل : انا تعبااااااااان انا ضعيف الكل يفتكرون فيصل قوي بس انا ضعيف انا ضعيف ريم : لاتبكين خلاص كفايه فيصل يقرب نفسه اكتر ويضم نفسه بحضنها وهو يبكي زي الطفل فيصل : احضنيني بقوه الوكيله : ياسلام عيني عينك في الفصل كمان فيصل يوخر من حضن ريم بسرعه فيصل : لا فهمتينا غلط اكيد نحنا الوكيله : ولا كلمه انتي وهيا يلا عالاداره بسرعه ريم : ليش اش سوينا نحنا ؟ فيصل : ريم لاتخافي اطلعك منها المديره : الي قالته الوكيله صح ريم : طبعآ لا فيصل : ابله طلعي ريم من السالفه ونحنا نتفاهم المديره : طيب ريم اطلعي انتظري برا طلعت ريم 5 دقايق تنتظر شويه فيصل طلع ريم : اش قالت ؟ فيصل : لاتخافي حليتها والمديره تقول خذو راحتكم كمان هههههههههههه ريم : لا والله فيصل : امزح معاكي ريم : عادي اهم شي شفتك تضحكين فيصل : تعالي نروح نجلس بالحفله ريم : بشرط نروح نجلس عند شلتنا فيصل : طبعآ لا ريم : خلاص روحي لحالك ماحب شلتكم ماعرف ليش فيصل : مين قال بنروح عندهم ريم : طيب وين نروح ؟ فيصل : طبعآ لحالنا ريم : اهااااا مدام كدا طيب جاء وقت الصرفه فيصل : اوصل البيت ريم : يكون احسن فيصل : يلا نمشي الحين ريم : طيب يلا ريم لبست عباتها وشالت شنطتها فيصل : جيبي الشنطه انا اشيلها عنك ريم : ليش عادي مو ثقيله فيصل : حتى لو هاتيها بدر وخالد راحو عند فيصل قبل مايمشي بدر : انا اسف يابو الشباب ماكنت اقصد يمكن زودتها معاك بس لو ماماحبك ماقلك كدا فيصل حضن بدر فيصل : عادي ماصار شي انتا اخوي ومازعل منك خالد : وانا مالي خضن فيصل : تعال يالدب حتى انت خالد : تعال سلم على الشله قبل ماتمشي فيصل مسك ريم من يدها وسحبها معاه رايح عند شلته ريم : لا ماحب اروح عندهم احسهم يكرهوني فيصل : لمن يعرفونك رح يحبونك طيب استنيني مو تروحي زي امس ريم تضحك : طيب سلم على الشله ومشي شوق راحت وراه شوق : فيصل ابي اكلمك ونحن لحالنا فيصل : ماني فااضي خليه بكرا يلا باي ريم : ليش ماكلمتها ؟ فيصل : بس ماني فايق لها وصل السياره فك لها الباب فيصل : تفضلي ريم تضحك : طيب شكرأأأأ فيصل يكلم السواق : وقف عند اي مكان انزل اشتري غداء ريم : ليش ماتتغداء بالبيت ؟ فيصل : ماما وبابا مسافرين بس انا لحالي بالبيت تجي تتغدي معايا ريم : لا ماقدر وقف السواق ونزل يشتري غداء وريم وفيصل ساكتين فيصل يطالع ريم من اول وساكت ريم : اشبك تطالع فيا كدا ؟ فيصل : ممكن طلب ؟ ريم : ايش فيصل بعصبيه : يرحم امك لاتكلميني على اني بنت ريم : بس انتي بنت فيصل : لا انا ولد ريم : لاتضحكي على نفسك انتي بنت فيصل بعصبيه : انا ولد تسمعين انا ولد وماعرف ليش دخلت مدرسة بنات ريم تضحك : لانك بنت انا لو شفتك برا المدرسه كان حلفت انك ولد فيصل : بجد طيب قربي قرب منها ومسك يد وحده ويده التانيه حطها على خده يلامس خدها ريم : شيل يدك فيصل : قربي وربي ماتندمي ريم ماتحركت وفيصل سدحها وانسدح فوقها ويحرك جسمه عليها وحط شفايفه على رقبتها ويبوسها ريم بصوت هادي : وخري فيصل : تسوي نفسك مو عاجبك ريم : لا مو عاجبني قومي من فوقي فيصل : طيب طيب اهوه قمت بس ابسالك سؤال اذا هوا مو عاجبك الي سويتو ليش سكتي من اول ريم : اكيد مو عاجبني بس حسيت شعور غريب امانه لايتكرر الشي الي صار خلاص فيصل : من عيوني على فكره ممكن رقم جوالك ريم : ماعندي جوال فيصل بدهشه : بجد ماعندك والا ماتبين تعطيني رقمك ريم : كان عندي لمن كنت عند ماما بس الحين مو عندي بعد مرور اسبوع عالمدرسه خالد : فيصل تراك متغير مره فيصل : ليش يعني ؟ خالد : احس تفكيرك كله في ريم صارحني في شي بينكم مو عارفين عنه فيصل : لا مافي شي بس بصراحه احس نفسي ضعيف قدامها احس جنبها شعور غريب خالد : لايكون حبيتها فيصل : مادري خالد : الطيب عند ذكره شوفها دوبها وصلت كلمها قولها فيصل يركض يحضنها فيصل : وحشتيني ريم : شكرا مشت وخلته فيصل يسحبها من يدها: ريم اسمعيني لحظه بس ريم : يالله صباح خير قولي اش عندك فيصل : ريم انا احبك انا بجد حبيتك ماعرف متى وكيف وليش انتي بس اعرف اني احبك ريم : لاتفتكرين اني مشيت معاك وجلست جنبك وسمعتلك يعني انا شاذه زيك بس حاولت اعدلك بس شكلو مافي امل فيصل : انا شاذ انا ولد وحبيت بنت وين الشذوذ ؟ ريم : انتي بنت اصحي بس اصحي استمر رفض ريم لفيصل وماصارت تتكلم معاه كتير وهو مايتكلم معاها لانو كلامها جروح بس فيصل كان كل يوم يسلم عليها بعد مرور اسبوعين على المدرسه خالد وفيصل هاربين من الحصه خالد : فيصل تراك رامي نفسك عالبنت وهي ماتبغاك ولا فكرت فيك كل ماتكلمها تقولك انا مو شاذه وين فيصل الي اول الي بايعها بيعها ياشيخ ماتستاهلك فيصل : فيصل الي بايعها موجود حاولت اقتلو بس الظاهر مافي امل خالد : انت اخترت غلك البنت دي هبله شوف غيرها فيصل : احاول اشوف خالد اش الصوت دا تسمع معاي خالد : بالحمام قوم قوم فيصل : ريــــــــــــم فيصل يركض على الحمام وخالد وراه المنظر الي بالحمام ........................... بدر كان ماسك ريم ويقولها : مايعجبك الا الواحد الي يجيك بالقوه زي فيصل صح يعجبك كدا فيصل : بدر وخر عنها فيصل يمسك بدر وهاتك ياضرب فيصل : وربي الي يلمس شعره منها يندم تسمع ريم تبكي فيصل : تعالي ريم اخدها ونزل عالساحه تحت فيصل : انتي اش طلعك من الحصه ريم : كنت رايحه الحمام وبس طلعت لقيتها بوجهي اخذها في حضنه فيصل : مارح اسيبك من اليوم ورايح رح اكون معاك وراك كل شويه رح احميك ومارح اخلي احد يقول شي عندك ولا يقرب منك ريم بصوت عالي : مابغام تكوني معايا لانتي ولا شلتك الخربانه سيبوني في حالي ريم توقف فيصل : مارح اسيبك رح اظل وراك زي ضلك رح اضل احميك اوعدك مارح اخلي احد يضرك اوعدك
تعبت وانا اكتب اعطيكم الباقي بكرا مابقي كتير بس ترا النهايه خطيره ومرررررررره غريبه الي يبي الباقي يقولي ؟؟ | |
|
| |
بنت بويه
عدد الرسائل : 805 العمل/الترفيه : ططألب المزاج : مروووق تاريخ التسجيل : 18/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الإثنين ديسمبر 21, 2009 6:02 am | |
| واااااااااااااو زيزو والله شئ .. تابتترت خطير وفيصل رووعه ... يله كملها مستنيك مو تتأخر .. ترا تحمست هههههههههههههه | |
|
| |
برنسيسه مارلين
عدد الرسائل : 64 العمر : 33 الموقع : إماراتية وكلي فخر العمل/الترفيه : طالبة جامعية المزاج : مرتاحة واااااايد تاريخ التسجيل : 24/11/2009
| |
| |
بنت بويه
عدد الرسائل : 805 العمل/الترفيه : ططألب المزاج : مروووق تاريخ التسجيل : 18/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 8:46 am | |
| زيزو الله يخليك يبه كمل ما يصير كذااا تحمسنا معااكـ .. | |
|
| |
sexy cat..~
عدد الرسائل : 37 العمر : 34 الموقع : الريـآإض لبى ترآبهـآإ ..~ العمل/الترفيه : جآمعيه المزاج : سكسي فور إيفر :P ..~ تاريخ التسجيل : 22/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 8:34 pm | |
| يـــــآإي مــــآإره نـآيس
بليز كمليهـآإ ..~ | |
|
| |
زيــزو بويه وبكيفي ..
عدد الرسائل : 39 العمر : 34 الموقع : جده < عروس البحر العمل/الترفيه : لايوجد شي محدد المزاج : هاديه بس مزاجيه تاريخ التسجيل : 18/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الأربعاء ديسمبر 23, 2009 2:57 am | |
| اسفيــــــــــــــــــــــــــــن على التاخير _ نكمل الباقي الجزء الثالث قصة البويه فيصل < بايعها
بعد مرور 3 اسابيع على المدرسه كان يوم خميس ..
ريم : بابا طفشانه من زمان ماشفت امي وحشتني الاب : لا مافي انتي ماوحشتيها ماتصلت ولاجات ولا شي وانتي تقولين وحشتني يلا يلا قومي على غرفتك قومي بس ريم راحت غرفتها وقفلت الباب وجلست عالسرير تبكي حاسه انو فاقده حنان امها ومافي اي احد مهتم فيها بالبيت الاب مشغول مع زوجته ومع اولاده ولاكان ريم موجوده ماحد معطيها اي اعتبار ريم تسأل نفسها : معقوله ماما نسيتني ليش ماتسأل عني وينك ياماما وينك تعالي انا تعبانه ابي ابكي بحضنك ماحد يحبني ولاحد يسأل عني عمتها تدق الباب : ريم عمتك بدريه عند الباب تبي تكلمك ريم مبسووووطه : من جد تركض ريم تفتح الباب ريم : اهلين بدريه جيتي بوقتك ادخلي الغرفه بدريه : ليش لايكون عمتك سوتلك شي ريم : ادخلي واحكيلك دخلو الغرفه وقفلت الباب بدريه : اش في ترا خوفتيني ؟ ريم : ابي اشوف امي وحشتني كلمت ابوي بس قالي لا مافي هيا ماسالت عنك لاتسالي عنها وحشتني ابي اشوفها ( ريم تبكي ) ابي احضنها ابي انام بحضنها انا هنا بالبيت ولاكاني بالبيت ماحد يسال عني انا اتغداء لحالي واتعشاء لحالي وافطر لحالي طفشت لي اكتر من شهر وانا عند بابا ماطلعت من البيت زهقت ماعندي ولاشي يونسني اقول لبابا ابغى نت يقول حرام اقول ابغى جوال يقول بدري مافي ولاشي عندو عادي على الاقل لو عندي جوال اقدر اكلمها بدريه : انتي حافظه رقمها ريم : اكيد بدريه تطلع جوالها من الشنطه بدريه : خذي كلميها طلعتلي جوال قبل امس ريم : غريبه كيف ابوك واخوانك وافقو بدريه : اكيد ماوافقو لاكن ماني مستنيه يوافقون جبته بالدسه حاطته عالصامت ومخبيتها بالغرفه ماحد يدري عنه يلا كلمي امك ريم : طيب اتصلت على امها وتستنى امها ترد ريم : يارب يارب ترد ام ريم : اهلين ريم تبكي : اهلين ماما ام ريم : ريم بنتي كيفك ؟ ليش تسألي عنها انتي ريم : تعبااااانه ياماما ابي اشوفك بس ابوي مايبغى يقول امك ماتسأل عنك ام ريم : قوليلي وين مدرستك واجيك يوم السبت ريم : وصفت المدرسه ام ريم : يابنتي كيف تاكلين وتنامين ريم : اكل معاهم وانا انام بغرفه لحالي ام ريم : تدفي زين يابنتي الجو الحين شويه بارد ريم : انشاءالله ياماما مافي شي رح يدفيني غير حضنك ام ريم تبكي : خلاص يابنتي لاتقطعين قلبي فوق ماهو مقطع ريم : لاماما لا تبكين لاتزعلين انا هنا مبسوطه مع بابا وعمتي مره طيبه معايا واخواني احبهم مره ومطول الوقت معاهم ام ريم : طمنتيني يابنتي ريم : خلاص ماما ماقدر اطول معاك اخاف ابوي يجي ام ريم : خلاص انا اصير اكلمك هذا رقمك ريم : لا هذا رقم عمتي بدريه بس عادي اتصلي عليها وهيا تعطيك اخباري ام ريم : ليش ماتطلعين لك جوال ؟ ريم : ابوي يبغى يطلعلي بس يقول اول ماتجيه فلوس يطلعلي ام ريم : ليش مايوصلك مصروفك الي ارسله ريم : اي مصروف انتي ترسلي شي ام ريم : اهاااا اكيد ابوك ياخذهم ريم : خلاص ياماما عادي عشان يصرف على البيت وعلى ادوات المدرسه عادي ام ريم : طيب انشاءالله ريم : يلا ماما مع السلامه ام ريم : انتبهي على نفسك وتغطي زين ولاتنسين صلاتك ياريم صلاتك اهم شي ريم : اكيييييد ياماما يلا مع السلامه ام ريم : مع حفظ الرحمن ربي يحميك ويحرسك مع السلامه قفلت الخط وهيا تبكي بدريه : خلاص ريم خلاص رح تشوفيها يوم السبت هانت ريم : انا ماكذبت على ماما طول حياتي والحين جالسه اكذب عليها واقول اني مبسوطه وانا تعباااااااانه بدريه : ريم ترا ابوك واعمامك الي هم اخواني للاسف كلهم كذا يعني شهد وشذا وليلى وسمر نفس حالتك طفشانين على طول بس يحبون يعيشون حياتهم يعني بالمدرسه تلاقينهم مع صحباتهم مبسوطين وناسه وفله وهم بعد ماعندهم جوالاتك بس مطلعين بالدسه نفس حالتي يعني خليك مثلنا هم يستاهلون كذا ريم : طيب انا حاول انبسط بالمدرسه بس حنان مدري فيصل مدري اش اسمها ذيك كرهتني بالمدرسه والي فيها بدريه : انتي ليش تكرهيها ريم : ليش انشاءالله تبيني احبها بدريه : انتي اوقات الي يشوفكم مع بعض يقول تحبون بعض واقوات نقول هذولاء يكرهون بعض ريم : انا بالبدايه حنيت عليها بس الحين طفشت منها امشي معاها وربي كاني مع ولد حقيقي شايفه يدها كلها شعر ورقبتها حتى دقنها فيه شعر خفيف بدريه تضحك : ياسلام اش احلى من كذا ريم : اش الي حلو بدريه : عشان اذا بوستيها كانك تبوسي ولد هههههههههه ريم : لا والله اعوذ باللهبدريه بدريه : ليش ماتفكري ريم : افكر في ايش ؟ بدريه : انا اقولك شي ليش ماتفكرين تخاوينها تراكي ماتخسري شي بعدين ماشاءالله هيا بطرانه يعني خاويها مصلحه بس بنات كثير يسون كذا يعني خاويها لمن تاخذين الي تبينه وبعدين اسحبي على ام امها ريم : اتمصلح يعني استغلها بدريه : ايوه اول شي واضح انها طايحه عندك يعني اتوقع انك بس تطلبيها رح تجبلك من غير تردد ريم : كيف اطلبها يعني مثلآ اروح عندها اقولها ابغى جوال بدريه تضحك : غبيه انتي تروحين تقوليها ابغى وانتو مابينكم ولاشي ريم تضحك : مدري ماقد سويت كدا بدريه : امانه وافقي امانه خلينا نضحك عليها شويه ريم : فكينا تكفين عاد بكرا تعرف اني كنت اضحك عليها وتوريني شغلي ليش ماحب كذا انا بدريه : احلفلك بالله انها مارح تسويلك شي ياريم واضح انها تحبك بصراحه يعني نحنا نعرفها من 3 سنين مااقد شفناها كذا من جد تغيرت بعد ماجيتي حتى صاروالبنات يحبونها مره ولاقد تعرضت ولا لوحده فيهم ريم : مادري مادري سكري السالفه بدريه : كيفك انتي حره بس انا نصحتك يعني تتوقعي اني ماني خايفه عليك اخاف عليك بس انا واثقه انك لو تخاوينها تصير زي الخاتم في اصباعك ريم تفكر : طيب خلاص بدريه : من جد احلفي ريم : طيب احاول يعني بدريه : طيب ممكن طلب صغير ريم : ايش بدريه : تغيرين جوالي التعبان ذا ابي جوال جديد ريم تضحك : من الحين واثقه انها بتعطيني بدريه : ايه واثقه طيب خذي كلميها ريم : اكلم مين بدريه : خذي خذي دقيت حطت الجوال على اذن ريم بسرعه ريم : بدريه طيب مين ؟ فيصل رد وماسمع الا كلمة مين فيصل : انتي الي مين ؟ ريم : اااااااااااااا فيصل : اش نسيتي اسمك ؟ ريم : غلطانه فيصل : ظيب لايتكرر الغلط ممكن ؟ لاني ماحب اشوف ارقام غريبه ريم : طيب فيصل : يلا بيباااااااي ريم : لحظه فيصل : خير ريم : ماعرفتني فيصل : دوبك تقولي غلطانه ريم : لا مو غلطانه فيصل : طيب مين ريم : انا لازم تعرف يعني فيصل : والله اذا ماعندك مانع عشان اعرف اتكلم مع مين ؟ ريم : انا وحده فيصل : ادري اجل ثنتين ريم : خليني اكمل فيصل : طيب كملي ريم : انا وحده مجنونه فيك فيصل : نعم مجنونه الله يشفيك انشاءالله يلا شكلك فاضيه مره وقلتي خليني اتونس على الرقم دا يلا باي ريم : فيصل لحظه فيصل : لا تعرفيني يعني ريم : ايووووه فيصل : طيب مين بسرعه لاقفل الخط بوجهك ريم : تقفل الخط بوجهي توقعتك تعرفني من صوتي بس خلاص انا باقفل يلا باي فيصل : بايات ريم : على فكره اذا حبيت تعرف انا مين انا ريم يلا باي قفلت الخط بدريه تضحك : خطيررررررره يابنت من وين لك الكلام الحلو ذا ريم تضحك : مدري حسيته طلع كذا بدريه : ياسلام الاخت فاقده احد يسمعها بس خلاص شكلو فيصل جاء بوقته ههههههه ريم : لا تتريقي احسن من ابطل وبعدين مافي جوال ههههههه جوال بدريه يدق بدريه : ذا فيصل ريم : خليها بدريه : ردي ريم : لا خليها تنلطع احسن بدريه : ردي امانه ريم : ياربي ماعندك صبر انتي بدريه : راحت المكالمه ريم : احسن ههههه فكه بدربه : ها دقت مره ثانيه خذي ردي يلا بسرعه ريم : الله يعينني عليكي بس هات فيصل : الو ريم : هلا فيصل : انا اسف مو حكاية ماعرفت صوتك بس ابدآآآآآ ماتوقعت انك تتصلي علي ريم : ليش ماتوقعت فيصل : اسباب كثيره ريم : اولآ فيصل : ماتعرفي رقمي ريم : ثانيآ فيصل : انتي مو طايقه تسمعي صوتي بالمدرسه كيف تبي تسمعيه عالجوال ريم : ثالثآ فيصل يضحك : حسيت انك مدرسه وتعطين درس اولأ ثانيآ ثالثآ ريم : اووووووووووووووش لاتتكلم فيصل : ليش ريم : صوتك مو حلو فيصل : بجد طيب تكلمي انتي انا بسكت ريم : اقولك شي فيصل : ساكت ريم : اقول او ماقول ؟؟ فيصل : انتي قلتي اسكت ريم : بس رد علي اذا سالتك فيصل : طيب اوامر ثانيه ريم : لاحد الحين لا بدريه تهمس في اذن ريم : قوليلها وحشتني فيصل : طيب يلا قولي اشياء مو شي واحد ريم : بصراحه فيصل : ايوه بصراحه انا احب الصراحه ريم : وحشتني فيصل : ايش ؟؟ اش قلتي ريم بجد تتكلمي انتي ريم اكيد مو احد تاني ريم تضحك : ايوه ريم الخوافه هههه فيصل : انا مو مصدق الي سمعته بجد وحشتك ريم : مررررررررررره فيصل : ســــــاكـــــت ريم : وين رحت فيصل : دخت وربي دخت ريم : ليش دخت لسى ماصار شي فيصل يضحك : لا وقتها رح اموووووووت ريم : طيب يلا اشوفك يوم السبت على فكره دا رقم بدريه مو رقمي فيصل : ليش ماتتصلي من رقمك لسى ماطلعتيلك جوال ؟ ريم : للاسف لسى فيصل : ماقدر استنى ليوم السبت ريم : اش اسوي يعني فيصل : عطيني بدريه اكلمها ريم : بدريه فيصل يبغاكي خذي بدريه : هات هلا والله فيصل كيفك فيصل : تمام انتي كيفك بدريه : تمام فيصل : بدريه ربي يخليك امانه باطلبك طلب لاترديني بدريه : ايش لو اقدر من عيوني فيصل : خلي جوالك مع ريم وانا يوم السبت اجبك 10 جوالات لو تبغي بدريه تضحك : لا مايحتاج عشره واحد يكفي هههههه فيصل : يعني موافقه بدريه : رح اوافق لانو ريم بصراحه ودها تسمع صوتك كل يوم فيصل : هيا قالت كدا بدريه : اكثر من كذا بس خلاص خليها هيا تقولك ريم بصوت منخفض : ياكذاااابه بدريه : خلاص انا ماشيه الحين يلا باي شويه وتتصل عليك ريم اوك فيصل : اوك باي وماقصرتي وربي مانساها لك بدريه : باي ريم : ياكذااااااااااابه انا ابي اسمع صوتها كل يوم الله تقولي صوت ابوي ههههههههههه بدريه : ماقدر اتاخر يلا انا ماشيه اسمعي فيصل قال خلي جوالك عند ريم ولك مني 10 جوالات يوم السبت شفتي كيف انو يبغاك مو قلتلك ريم : يعني اخلي الجوال معايا اليوم بدريه : ايوه وجيبيه يوم السبت ريم : لا اخاف انكشف بدريه : ياشيخه قوي قلبك يعني شهد احسن منك عندها جوال بالدسه وهيا اصغر منك يلا ياخوافه حذي بس ريم : الله يستر بس بدريه : حطيه في جيب بنطلون وخلي البنطلون في الدولاب ريم : طيب دست ريم الجوال بالدولاب بدريه : يلا انا ماشيه اشوفك يوم السبت ريم : يلا تصبحي على خير لاتسهري كثير مع حبيب القلب ريم تضحك : لا والله اي حبيب فكينا بس سويت كذا عشانك يادبا بدريه : يلا باي طلعت بدريه ورجعت ريم غرفتها وقفلت الباب عمتها تدق الباب : ريم فكي الباب ريم : يماما اش تبغى ذي لايكون سمعتنا ياويلي اش في ياعمه عمتها : العشاء ماتبين تتعشين ريم : طيب جايه الحين طلعت ريم تتعشاء وتطالع عمتها وهيا خايفه انو عمتها تكون سمعت شي ريم : بابا وينه عمتها : راح يتعشاء برا عنده عشاء عمل وماحب اتهشاء لحالي العيال نايمين بدري ريم : اهاااا تسلمين ياعمه على العشاء الحلو عمتها : لسى ماكلتي شي ريم : كفايه ماحب اتعشاء كثير عشان اقدر انام يلا تصبحين على خير عمتها : وانتي من اهله دخلت الغرفه وقفلت الباب كانت الساعه 11 بالليل وتبي تنام تقلبت تقلبت بس مافي نوم امها على بالها في كل وقت وماهي مصدقه انها رح تشوف امها يوم السبت راحت طلعت الجوال من الدولاب ريم تفكر : اتصل على ماما الساعه كم اوووف 11 اكيد نايمه خلاص اكلمها الصباح احسن مابي ازعجها فيصل يتصل اش تبغى ذي مو كفايه كلمتها اليوم ارد او مارد ارد او مارد طيب رح ارد وامري لله فيصل : اهلين ازعجتك ريم : لا بالعكس ليش تزعجني ريم توخر الجوال وتقول وربي اكبر ازعاج اني اسمع هالصوت قبل مانام صوت عمتي اهون منها ريم : ايوه فيصل : وين سرحتي من اول اناديك ريم : كنت افكر فيصل : في مين ؟ ريم : في ماما وحشتني ونفسي اشوفها فيصل : وليش ماتقدري تشوفيها ؟ ريم : لا ماقدر لي شهر واكتر ماشفتها فيصل : ليش ؟ ريم : بابا مايخليني اروح عندها فيصل : طيب ليش ماتكلمينها ؟ ريم : انا ماكان عندي جوال بس بدريه جات عندي كلمتها وقالت رح تجي المدرسه يوم السبت فيصل : من جد يعني رح اشوفها ريم تضحك : ايوه فيصل : ياسلام يعني اخطبك من امك ريم تضحك : ايوه هههههههههههههههههه فيصل : ابيك دايم مبسوطه وتضحكين لسى باقي صغيره على الهموم ريم : اش اسوي طيب لو شفتها يوم السبت رح ترجع تروح ومارح تقدر تجيني كل يوم بالمدرسه فيصل : ليش عادي يمديها تجي كل يوم ريم : ابوي محذر الاداره انو اذا جات وحده وقالت انها امي مايخولنها تدخل لانو الحضانه لابوي وانا كنت عند امي وابوي كان راضي بس ابوي رفع دعوه على امي يقول انها كانت خاطفتني عشان كدا فيصل : اش ابوكي دا ماعنده احساس ليش يسوي كدا يبي يحرمك منها باي طرقه ريم تبكي فيصل : لا ريم حياتي لاتبكي طيب اش رايك طيب عندي فكره ريم وهي تبكي : ايش فيصل : خليها تجي عندي وانتي قولي لابوك باروح عند وحده من صحباتي وشوفي اش رح يقولك ريم : من جد يعني عادي ادا جات عندك بالبيت فيصل : اكيد عادي هذه عمتي بالمستقبل انشاءالله ريم تضحك : ههههههههه انشاءالله فيصل : ياقلبي ضحكتك تجنن لاتحرميني منها مابي اشوفك تبكين بعد كدا ريم : انشاءالله بس ماتحسها صعبه اجي انا عشان اشوف ماما يعني اسبب احراج لك مع ابوك وامك فيصل : لا عادي اساسآ ماما وبابا مسافرين لاسبوع دا ومارح يجون الا بعد اسبوعين يعني فرصه وحتى لو كانو موجودين اش يعني عادي ريم : طيب خلاص انا اكلم بابا واشوف يمكن يقولي لا مافي تروحي ماعرف فيصل : بعدين ابي اعرف ابوكي يعني مافي احد يسمع كلامه او احد يحبه ريم : اكيد في فيصل : مين ؟؟ ريم : مافي غيرها الفلوس فيصل يضحك : من جد يعني ابوك من النوع الي يمشي بالفلوس تمام اني عرفت عشان استغل النقطه هذه ريم : كيف يعني فيصل : قوليله ابي اروح عند صحبتي عشان قلتلها محتاجه فلوس وهيا قالت طيب عادي بس تعال عندي البيت ريم : لا ماتقوع يوافق فيصل : لا رح يوافق صدقيني اعرف الاشكال هذه ريم : لا مارح يوافق يعني بيقول انا وش مستفيد ؟ فيصل : حياتي قوليله رح اعطيكياها عشان تصرف فيها عالبيت ريم : طيب لو رجعت وقال وين الفلوس اقول بطلت فيصل : اكيييييييييييد لا انا رح اعطيكي ريم : لا مارح اخد شي منك فيصل : ليش تبي تخلي بيننا حواجز ريم : لا بس مو متعوده اخد من احد شي فيصل : طيب خلاص براحتك خلي شموخك ينفعك شموخك مارح يخليك تشوفي امك ريم : طيب خلاص فيصل : يعني موافقه ريم : موافقه بس بشرط تعتبرها سلف اوك فيصل : طيب براحتك اذا انتي حابه كدا اوك ريم : طيب انا بانام الحين ممكن اقفل ؟ فيصل : لا مو ممكن ريم تضحك : ليش يعني فيصل : من اول ابي اتكلم لمن جاء دوري تبي تقفلي ؟ ريم : كل هذا وساكت اجل لاتكلمت اش رح تقول ؟ فيصل : احبــــــــــــــــــــــــــــــك ريم : ساكتــــــــــه فيصل : حاس حالي بحلم وربي باتجنن ريم انتي بجد تحس تجاهي شي ؟ ريم : شي ! مافهمت ؟ فيصل : تحسي انو نفسك تكوني معايا تحسي اني اوحشك تحسي انك تحبيني ريم مصدومه : احبك لا فيصل : ايش يعني ؟ ريم : اقصد يعني لسى ماحبك بس مرتاحه معاك فيصل : لاتحبيني بس خليني معاكي اعتبريني اي شي من اشيائك بس خليني معاكي لاتبعدي عني امانه وربي اموووووت ريم : ليش تموت ؟ فيصل : اول ماكلمتيني وقلتيلي وحشتني حسيت قلبي طلع من مكانه ريم انا تحت رجولك خدام عندك انا احبــــــــــــك وربي احبــــــــــك ريم : لاتقول كدا انتا مو خدام عندي ولا انتا تحت رجولي ماحب اسمع الكلام دا فيصل : طيب بس لاتنسي انو انا كدا انا خاتم باصباعك ريم : ساكته وتقول جواتها معقوله الشي الي اسويه صح طيب حرام اعلق البنت وانا ماحبها فيصل : ريم حياتي نعسانه ريم : بصراحه ايوه فيصل : طيب غمضي عينك ريم : لا ترا بعدين انام عالخط فيصل : عادي يلا اوشششششششششششش اسكتي غمضي عينك يلا ريم : طيب فيصل يهمس بصوت منخفض جدآ : نامي نامي حياتي احبك احبك احبك احبك ....... ريم ريم بصوت نعسان : اه فيصل بصوت هادي مررره : احبك احبك احبك احبك قعد فيصل يردد الكلمه ختى وريم نايمه وماهي جالسه تسمعه فيصل : ريم انتي نايمه وادري انك ماتسمعيني بس انا احبــــــــــــك ورح اكون معاكي طول حياتك ورح اسعدك ومارح اخلي احد يضرك او ينزل دموعك ابدآآآ كول مافيصل جنبك رح تكوني في آمان نامت ريم من الساعه 12 لمن صارت الساعه 9 الصباح ريم فكت عينها والجوال مرمي جنبها شالت الجوال في مكالمه مفتوحه حطت الجوال عند اذنها ريم دوبها صاحيه : الو فيصل : صباح الخير صباح النور صباح الحب ياحلى مافي الكون ريم : فيصل انتا لسى ماقفلت الخط ليش فيصل : لا كنت استناك تصحي عشان اصبح عليكي ريم : ليش مانمت ؟ فيصل : كفايه انتي نمتي ريم : الساعه 9 الحين اش تسوي الوقت دا كله ماطفشت فيصل : لا ماطفشت ريم : اش تسوي من اول لحالك فيصل : من قال لحالي كفايه كنت اسمع انفاسك وكنت اتكلم معاها ريم : ساكته فيصل : احلى صباح بحياتي ريم تبي تصرف فيصل : طيب خلاص انا باقفل الحين ابي اخد شاور وابي افطر فيصل : طيب انتبهي على حالك ورحج اكلمك بالليل اوك ريم : اوك يلا باي فيصل : احبك ريم : طيب باي فيصل : طيب احبك ريم : طيب باي فيصل بصوت عالي : طيب احبــــك ريم تضحك : طيب فيصل : قوليها ريم : اقول ايش ؟ فيصل : قولي احبك حتى لو مو من قلبك قوليها محتاج اسمعها ريم بتردد : احبك فيصل : ااااااااااااخ ياقلبي طاح مره تانيه امانه ريم تضحك : طاح طيب شيله فيصل : عيديها ريم : احبك يلا باي فيصل : اموووت في الخجلان يلا باي ريم تضحك : باي قفلت الخط ريم وهيا زعلانه : ياربي حرام علقتها فيني اكتر ليش سويت كدا عادي اكمل واشوف اخرتها جاء وقت الليل واتصل فيصل بس الجوال مقفل ريم قفلت جوالها عشان ماتسهر وتنام بدري عشان يوم السبت رح تشوف امها __________________
ذهب الكثير ولم يبقى الا القليل انتظرو باقي جزئين بس واحد رح اكتبه اليوم والاخير بكرا مين يبي الباقي ؟؟؟ | |
|
| |
زيــزو بويه وبكيفي ..
عدد الرسائل : 39 العمر : 34 الموقع : جده < عروس البحر العمل/الترفيه : لايوجد شي محدد المزاج : هاديه بس مزاجيه تاريخ التسجيل : 18/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الأربعاء ديسمبر 23, 2009 2:59 pm | |
| يوم السبت كانت ريم مستنيه متى توصل المدرسه عشان تشوف امها وفيصل كان مستني متى يجي يوم السبت ويشوف ريم باله مشغول فيها لانو ماكلمها يوم الجمعه بالليل وهيا كانت معطيته وعد كان خايف انو صار لها شي وماقدر ينام كل شويه يتصل ويقول يمكن تفتح جوالها بس مافي امل
جاء وقت الصباح وفيصل وصل المدرسه بدري خالد : ياسلام جاي بدري اليوم فيصل : ريم لسى ماجات خالد : لا لسى اشبك تسأل عنها ؟ فيصل : وحشتني خالد ك لا وصريح كمان وحشتك هاه فيصل : ايوه وحشتني موووووت كمان وينك ياقلبي تاخرتي على حبيبك فيصل خالد : حبيبك فيصل اش السالفه لايكون في جديد وانا ماعرف ؟ فيصل : بصراحه ريم كلمتني عالجوال يوم الخميس خالد : ايوه وش قالت ؟ فيصل : اول شي كانت تستهبل علي ماكانت تبي تقولي هيا مين وبعدين قالت انا ريم وقالت بصراحه وحشتني ( وحكاله كل الي صار بينهم ) خالد : من وين طلعت الرومنسيه هذه 9 ساعات تستناها على الخط اش تسوي 9 ساعات لحالك فيصل : تكفيني انفاسها جالس اسمعها خالد : معقوله فيصل الي جالس يتكلم فيصل : ايوه فيصل خالد : ماني مصدق فيصل لهدرجه تحبها ؟؟؟ فيصل : وربي ميت عندها خالد : ليش ريم الي اخرتها فيصل : قلبي اختارها مو انا لو بيدي ماكان حبيت وربي كل يوم اتعذب هيا في بالي على طول ونفسي املكها نفسي تكون لي انا ومعايا على طول مدا الحياه خالد : كيف تملكها انت وتكون معاك على طول ومدا الحياه اش تقصد ؟؟؟ فيصل : مو لازم كل شي بوقته حلو خالد : لايكون تبي تتحــــــــــول بس ؟؟؟؟ فيصل : لا والله مو لهدرجه عاد وصلت ام ريم المدرسه وفيصل شافها وقال اكيد هذه ام ريم وقام عندها فيصل : اهلين ياخاله وسلمت عليها ام ريم : هلا فيك فيصل : انتي ام ريم ؟ ام ريم : ايوه انتي صحبتها ؟ فيصل : ايوه انا صحبتها حنان هيا لسى ماوصلت اكيد الحين رح تجي تعالي ادخل جوا في كراسي انتظري عليها ام ريم : لا عادي انتظر هنا ريم دخلت المدرسه وشافت امها ماصدقت الي شايفته راحت تركض وتحضنها ريم تبكي : وحشتيني ماما ام ريم تبكي : وانتي ياقلبي وحشتيني طول العناق وجلست مع امها 15 دقيقه وفيصل كان واقف جنبهم لمن رن الجرس ام ريم : لازم امشي الحين اخاف المديره وتسالك هذه مين ويعرفون اني امك ويقولون لابوك فيصل : لا ياخاله لاتخافين انا رح اقعد معاكم واذا جات رح اقول هذه امي ام ريم : الله يخليك يابنتي والله ماقصرتي جلست ريم مع امها وفيصل كان معاهم لمن وقت الفسحه ام ريم : خلاص ياريم انا بامشي اخاف ينتبهون لي ريم : طيب ماما خلاص رح توحشيني ريم : وانتي كمان بتوحشيني ماقصرتي ياحنان والله انك صديقه ينشد فيها الظهر ودعت ريم امها وفيصل وريم لحالهم في الساحه فيصل حضن ريم بقوه ريم : اشبك فيصل : كنت ابي احضنك بس استحيت قدام امك ريم تضحك : ليش تستحي عادي فيصل : عادي خلاص مره ثانيه مارح انسى ريم : طيب خلاص انشاءالله ادا جات عندك بالبيت لاتنسى احضني قدامها فيصل : اشوفك مصره اني احضنك قدام امك ليش ؟؟؟ ريم : عشان انتا لمن تحضني كانو روميو يحضن جوليت وماما لو شافتك بتروح فيها فيصل : اهااااا يعني تبيني انفرش ريم : يعني انتا دايم تفرش ابي اشوفك مره وحده تنفرش فيصل : من جد طيب اضربيني انتي هذا انا قدامك يلا ريم : من جد ترا باضرب فيصل : وربي عادي ريم : طيب قرب فيصل : قربت ريم : رح اعطيك كف خلاص فيصل : طيب اثنين لو تبغي ريم : لا واحد كفايه اليوم غمض عينك فيصل قرب منها ومغمض عينه ومتوقع كف جامد قربت ريم شفايفها وعطته بوسه على خده ريم : كيف الكف حلو ؟ فيصل : خدي التاني زعلان يبغى كف كمان ريم : طمااااااااااع انتا احمد ربك على وحده تبي ثنتين كمان فيصل : ريم تراني مو مصدق الي صاير كاني جالس احلم ريم : لا ماتحلم انتا صاحي تبغاني اعضك عشان تشوف تحس او لا فيصل : ياليت ريم : طيب هات يدك فيصل : ايييييييييييييييييي اش تبي تاكلينه انتي ريم : تعال اجلس هنا فيصل : جلسنا ريم واقفه ماجلست فيصل : اجلسي اشبك واقفه ريم : طيب باجلس بس ممكن ؟؟ فيصل : ايش ؟؟ ريم : ابي اجلس في ...... فيصل : تعالي سحبها وقعدها في حضنه ريم : اش دراك اني ابي اجلس بحضنك انا لسى ماقلت وين فيصل : احس فيك قبل لاتتكلمين ريم : اقولك شي فيصل : قولي ريم : احبـــك فيصل : ايش ريم : ساكتــــــــــــه فيصل : اش قلتي ريم : ساكتـــــــــــــه فيصل : من قلبك ؟؟ ريم : ساكتــــــــــــه فيصل : ردي ريم : ماعرف كيف طلعت قلتها وخلاص فيصل : وانا امووووووووووووت اموووووووووووت فيك ريم : خلاص خلينا نطلع فاتت علينا 3 حصص فيصل : خلاص الحين رح ينزلون الفسحه شوق : ياسلام اش الرومنسيه دي في حضنه جالسه ياسلام عليكم ريم وقفت على طول فيصل وقف : وانتي اش دخلك ؟ شوق : عشانها تقولي كدا عشان مين عشان الخوافي دي؟؟ فيصل : ثمني كلامك واعرفي انك تتكلمي مع حبيبتي شوق : ياسلام صارت حبيبتك من متى ؟ فيصل : من اليوم ولاخر يوم بحياتي رح تضل هيا حبيبتي بس شوق : اهم شي هيا تحبك ريم تحبينه ؟؟ فيصل : اكيد تحبني وانا مييييييييييييت فيها مو صح ريم ريم : ساكتـــــــــــــــــه شوق : واضح الحب ريم مشت تبي تطلع الفصل الا البنات نازلين للفسحه وفيصل لحقها فيصل : ريم اشبك ريم : مافيني شي ضايقني كلامها بس فيصل : ماعاش الي يضايقك تبيني اتفاهم معاها وماعاد اخليها تكلمك ابدآآآ ريم : لا عادي خليها براحتها فيصل : تدورين على احد ريم : ايوه بدريه ماشفتها فيصل : شوفيها هاه جات الطيب عند ذكره بدريه : اهاااا يعني كنتم تتكلمون فيني ريم : لا بس كنت ادرو عليك وحشتيني بدريه : وحشتك بس مو زي ماوحشك فيصل صح ريم : ساكتـــه فيصل : على فكره جبتلك الجوال معايا في الصرفه تعالي خذيه اوك بدريه : تسلم والله ماقصرت فيصل : لا عادي اعتبر اني رجعتلك جوالك بس ريم : ياسلام من زين الجوال حقها تراها ابو كشاف بدريه : ههههههههههههههههههه بلا فضايح فيصل : هههههههههههههههههه من جد ريم : ولا فوق هذا كله جايبته وبابا مايعرف عنه يعني لو شافو تعزير على طول فيصل : لاتقولي كذا ماعاش الي يمس شعره منك حتى لو كان ابوك انتها يوم السبت وجاء يوم الاحد بدريه : ريم شخبار فصولي ؟ ريم : تسالين عنه قبلي بدريه : وربي الجوال الي جابه خطير شهد وشذا وليلى وسمر شافوه تجننو عليه ريم : عليك بالعافيه بدريه : استغليها اكتر ريم : انتي وش تبين بعد لايكون جوال تاني بدريه : لا المره هذه لابتوب ريم تضحك : لا والله بدريه : عادي وربي ماتقول شي تجيبه من غير تفكير ريم : لا ماقدر اطلبها صعبه بدريه : انا اطلبها عادي سلمتي عليها انتي ريم : لا ماشفتها وينها هيا بدريه : جو الحين تجي 5 دقايق وفيصل جاء كان جوا بالحمامات مع خالد بدريه : شوفيها جات قومي سمي عليها يلا ريم : طيب هاه قمنا ريم من ورا فيصل حطت يداته على عيونه ريم : مين انا ؟؟ فيصل : من غيرها حياتي يلف ويحضنها بقوووه فيصل : وحشتيني ريم : كيف عرفتني ؟ فيصل : يدك ماشفت انعم منها صوتك في اذني على طول ريم تبتسم : خلاص اتحيت خالد : ياسلام على الحب بصراحه انا ماقد شفت فيصل مبسوط زي كدا ريم انتبهي عليه ترا فيصل طاح عندك وماحد سلم عليه ريم : فيصل في عيوني فيصل : في عينك بس ريم : امممممممممم لا مو س عيني بس تعال نقعد لحالنا واقولك وين كمان خالد : كانك تطرديني ريم : شي زي كدا خالد : يلا سلاااااااااام فيصل : يلا قولي وين كمان ريم : مانسيت لسى فيصل : لا يلا قولي ريم بغنج : انتا في عيوني وفي قلبي و فيصل يقاطعها : يكفيني اكون بقلبك بعده مابي شي انتها الاحد وجاء الاثنين وانتها وجاء الثلاثاء وانتها وجاء الاربعاء طول الايام دي وفيصل وريم كانو طول الوقت مع بعض وفيصل تعلق في ريم بزياده بس ريم كان هدفها وناسه بس لانها تحس بتغير جو لاكتر والاهم المصلحه لانو فيصل كان يجي كل يوم ويجبلها هديه وكل هديه اغلى من التانيه يوم الاربعاء فيصل : اليوم لك وحشه غير عارفه ليش ريم : ليش فيصل : لانك رح تجين البيت عندي حاس نفسي باطير من الفرحه ريم : لا تطير لحالك خذني معاك فيصل يضحك : انا اقدر اسيبك انا ابغاكي معايا على طول تفهمي على طول ريم : فيصل اوعدني فيصل : في ايش ؟ وقتها ريم تفكر في ايش لانو ماكان في بالها شي فيصل : اش ؟ ريم : اوعدني انك ماتتركني واننا نبقى على طول سوا فيصل يمسك يد ريم ويضمها لصدره ويقول : اوعدك ماسيبك لو على موتي ريم : خايفه فيصل : من ايش ؟ ريم : خايفه تتركني ماعرف اش رح اسوي بدونك رح تتلخبط حياتي فيصل : لاتخافي قلبي وعدتك مارح اتركك ريم : عارف اش نفسي فيصل : اش امري تدلل بس ريم تقولها من غير نفس : نفسي اكون معاك على طول فيصل : انتي نفسك تكوني معايا على طول ريم : اكيد فيصل : سكت ريم : اشبك سكت فيصل : ولا شي بس رح الاقي حل قريب انو نكون مع بعض على طول ريم : حل !!!!! مافهمت ؟ كيف يعني فيصل : كل شي بوقته حلو ريم : طيب جاء وقت الصرفه ودع فيصل ريم على موعد انو رح يشوفها العصر لانو ريم تبي تشوف امها عند فيصل ريم اتصلت على امها : اهلين ماما ام ريم : ايوه ياريم انا دوبي وصلت عند صحبتك يلا كلمي ابوك الحين ريم : طيب يلا باي ريم لبست وكل شي وراحت عشان تكلم ابوها ريم : بابا انا طفشانه ونفسي اروح عند وحده من صحباتي ابو ريم : مين هذه ومن وين عرفتيها وليش ماتجيك هيا ريم : انا طلبتها فلوس وهيا قالتلي تعاليلي البيت ابو ريم : يقاطعها خلاص طيب انا اوصلك يلا قومي البسي عبايتك ريم : طيب راحت ريم ولبست عبايتها ووصلها ابوها لبيت فيصل ابو ريم : خلاص اذا خلصتي اتصلي علي من تلفون بيتهم عشان اجيك ريم : طيب يلا بااااي دخلت ريم بيت فيصل الي هوا في الاساس مو بيت (( قصر)) فيصل : ماني مصدق انتي بجد عندي البيت ريم : ايوه عندك بالبيت صدق فيصل شالها من الفرحه ريم : لا لا نزلني فيصل : طيب خلاص تعالي مامتك هنا ادخلي عندها انا مابي ازعجكم دخلت ريم عند امها وحضنتها وجلست معاها لمن الساعه 10 بالليل فيصل دخل عليهم : يلا تعالو العشاء انا بالعاده اتعشاء متأخر بس عشانكم نزلت العشاء بدري راحو على صالة العشاء ام ريم : حنان ماتحسين انو شكلك شويه كانك ولد فيصل : عارف ام ريم : يابنتي انتي بنت ومايصير انتي تسون في نفسك كدا حتى لو كنتي تتمني انك تكوني ولد ارضي بالواقع انتي بنت ((وفي النهايه رح تتزوجين ولد)) ريم انتبهت لاخر جمله وتطالع في فيصل فيصل وقتها مو عارف اش يقول فيصل : انشاءالله ياخاله ام ريم : مابي اضايقك بس واضح انو قلبك طيب وانك بنت على نياتك وحبيت انصحك اعتبريني زي امك فيصل : لا ياخاله عادي انتها وقت العشاء وام ريم راحت ريم : ابي اتصل على ابوي عشان يجي فيصل : خذي جوالي ريم كلمت ابوها وجاء ابوها عشان ياخذها فيصل : ريم خذي المبلغ هذا ريم : ليش مابغى ؟؟ ريم : عشان ابوك ريم : ياربي اش اسوي عشان اردلك كل شي تسويه لي فيصل : ابيك تكوني جنبي بس ريم حضنته بقووووووووه ريم : رح توحشني مووووووت فيصل : مو قدي ريم : لا اكتر فيصل : لا انا اكتر ريم : طيب يلا بابا يستنى عند الباب يلا باي فيصل : كلميني قبل ماتنامي ريم : طيب يلا باي فيصل : باي حياتي طلعت ريم من بيت فيصل وركبت السياره ابو ريم : هاه انبسطي ريم : مررررررررررررره صحبتي هذه مره وناسه ابو ريم : هاه اش صار ريم : اش صار اهاااااا قصدك عالفلوس ابو ريم : بنتي تفهمها عالطاير ريم فكت شنطتها وطلعت الفلوس وعطتها ابوها ابو ريم : ماشاءالله اش المبلغ هذا كله ريم : بالنسبه لها هيا مبلغ بسيط ابو ريم : واضح من القصر الي ساكنين فيه ماشاءاللله وصلت ريم البيت ودخلت غرفتها عشان تنام وكالعاده كلمت فيصل قبل ماتنام _ _ _ يوم السبت الصباح ريم طول الليل مانامت وهيا تفكر في الشي تسويه لفيصل وحست انها غلطانه وغلطها كبيــــــــــر بس بعد ايش بعد مافيصل تعلق فيها ومايتخيل حياته من دونها وقررت ريم انها تبعد عن فيصل بس كيف !!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت رح ارسله رساله عالجوال وارسلت رساله كتبت فيها << فيصل انهي الي بيني وبينك انا بصراحه ماحبيتك > وقفلت جوالها على طول فيصل بس قراء الرساله مو مصدق الي جالس يقراه فيصل : لا مستحيل ريم تحبني اكيد مقلب لا لا مستحيل اتصل عليها جوالها مقفل وكان منتظر يوم السبت لمن يجي عشان يشوف ريم ويسألها هي كتبت الرساله او لا يوم السب الصباح ريم وصلت وراحت عند شلتها بسرعه بدريه : انتي من جد الي سويتيه ريم : ايوه من جد بدريه : طيب ليش ؟ فيصل كان دوبه وصل ريم : طفشت منها فيصل :مني انا ريم التفت وراها وماتكلمت فيصل : طفشتي مني انا يعني الرساله انتي ارسلتيها ريم : اجل خيالي ارسلها خالد : فيصل اساسآ هذه ماعندها قلب عشان تحب فيه لاتتكلم معاها فيصل :لا لازم نتفاهم ريم : لا مو لازم انا اقولك كنت اغير جو معاك بس لاكتر فيصل بصوت عالي : ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريم : لا تعرف تصرخ كمان خالد : فيصل امشي معايا راح فيصل مع خالد وهو مصدق الي صاير كله فيصل : خالد انا جالس احلم صح صحيني خالد : لا انتا صاحي انا اصلآ كنت حاس انها تلعب معاك بس ماحبيت اتكلم لاني شفتك مبسوط مرررره فيصل كان طول هذاك اليوم يبكي ومكان يبي احد يشوفه وخالد كان معاه طول الوقت جالس يواسيه مر اسبوع على انفصال فيصل و ريم وكان يوم الخميس عمتها كانت معصبه وتبي تحط حرتها في اي احد ومسكينه مالقت غير ريم دخلت عليها الغرفه وريم كانت تتكلم بالجوال خبت الجوال على طول عمتها : طلعي الي خبيتيه اش عندك ريم :ماعندي شي عمتها : طلعيه بسرعه لاعلم ابوك ريم طلعت الجوال عمتها تصرخ بصوت عالي : تعال ياسعد تعال شوف بنتك جايبه لها جوال وماعلمتنا عليه ابو ريم يركض للغرفه : ريم صح كلام عمتك عمتها :شوف الجوال هذا هو ابو ريم : هات الجوال وهذه المصيبه الكبيره شاف رسايل فيصل وينك حياتي وحشتني شغلتي بال فيصل عيك ردي علي ورسايل كثيره
انضربت ضرب مافي احلى منه < اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح بعد مانضربت اخد الجوال منها وقفل عليه الباب وريم تبكي وتتذكر الايام الي كانت عند امها ماقد احد مد يده عليها والاهم من كدا انو فيصل جاء في بالها اشتاقت لحضنه لمساته ريم تبكي بحسره وتقول : وينك ياماما عني ياربي تاخذ عمري وارتاح قعدت يوم الخميس والجمعه مقفل عليها الباب صباح السبت فكت عمتها : قومي ابوك يبي يودك المدرسه ريم : مابغى اروح مكان قفلي الباب عمتها :قومي احسنلك من اناديه لك ريم : طيب شويه واجي قامت ريم لبست وطلعت السياره مع اوها ساكته ماتكلمت ابو ريم : انا دقيت على فيصل وطلعت بنت بس ليش حافظه رقمها باسم ولد ريم : ساكته ابو ريم : انا اسف بس ماحبيت الحركه منك جايبه جوال بالدسه قوليلي ماعندي مشكله خلاص اليوم تجين وتلاقين جوالك بغرفتك ريم وصلت المدرسه فكت الباب ونزلت وهي هلكانه وتعبانه يادوبها دخلت المدرسه مرت من جنب خالد كان واقف مع خويته وطاحت اغمى عليها خالد شالها خالد : ريم اصحي ريم فيصــــــــــــــــل تعال فيصل شاف ريم طايحه وجاء يركض وشالها : ريم ريم اصحي خالد روح جيب مويه راح خالد يركض جاب مويه فيصل رش وجهها بمويه وشربها مويه ودبها تفتح عيونها وتقول : نفسي امووووت فيصل :لاتقولي كدا بعيد عنك اريم فكت عينها وماتشوف غير البنات متجمعين حولها ريم : وين انا ؟ فيصل : اش تتفرجون انتو كل وحده مكانها يلا فيصل : حياتي ريم تعبانه ؟ ريم ماترد ويادوب تفك عيونها فيصل ماسك يدها وجسمها كلو يرجف فيصل انتبه للكدمات الضرب الي بيدها وصدرها وشالها على طول ريم : وين رايح فيصل : باوديك الفصل بس ريم : لا اخاف احد يشوفنا فيصل : اش يعني رح اقلهم تعبانه وباوديها الفصل وصلو افصل نزل ريم وقعدها على الكرسي وجلس عالارض عند رجولها ويطالع فيها فيصل : تكلمي ريم : ماعندي شي اقوله مسك يدها ورفع البلوزه شويه فيصل : من ايش دا ريم : ولاشي فيصل ينزل عند رجولها ويمسكها بيداته وينزل راسه يبي يبوس رجولها ريم : لا لا لا وخرت رجلها من عنده فيصل : ليه كل ماقرب منك انتي تبعدي ريم : تعال اجلس جنبي فيصل ماصدق الي سمعه وعلى كول جلس جنبها حطت راسه بحضنه وتبكي وحكتله كل الي صار لها فيصل : لاتبكي وانتي مع فيصل مابي دموعك تنزل فيصل حضنها بقوووووووووه فيصل ك رح اكون امك وابوك واخوك واختك وحبيبك اذا تسمحيلي !! ريم : كيف تكوني حبيبي انا وانتي جنس واحد كفايه نضحك على بعض صعبه مره صعبه انا ماقدر اكون كدا ولا رح اكون كدا انا مو شاذه غبصل بقر : انا مو بنت انا ولد ريم : تضحكي على نفسك انتي انا ماعرف ليش حكيتلك الي صار معايا فيصل يطلع ويسيب ريم لحالها ريم لحقت فيصل ريم : لحظه اسمعيني فيصل : نعم ريم : انا اسفه غيصل : على ايش ؟ ريم : مو قصدي اجرحك بالكلام بس لمن اكون جنبك ماعرف ليش احس شي جواتي يتكلم انتي مالك صلاح بمشاكلي بس ماعرف كيف تكلمت فيصل : تحبيني ؟؟ ريم : ايوه : فيصل : طيب ليش تبعدي عني ريم : احبك حب صديقه لصديقتها بس مو اكتر من كدا فيصل يحط يداته على خدها ويقرب وجهه من وجهها فيصل : افهمي انا احبك احبك ريم : انتا تستاهل احسن مني دور على غيري رح تلاقي احسن مني كتير فيصل : مابغى غيرك احبك انتي افهمي احبك انتي مشت ريم وتركته واقف لحاله جاء وقت الصرفه عند شلة ابو الشباب شوق جالسه جنب فيصل ولاصقه فيه شوق : فصولي حبيبي اشبك زعلان فيصل بغضب وصوت عالي : انا مو حبيبك لاتقولي حبيبي شوق : الا حبيبي فيصل : ماني طايقك لاعاد تجلسين جنبي سمعتي شوق : هذا كله عشان الخوافه القصيره ذيك خالد : اشبكم هدوء حالكم اصواتكم عاليه شوق : انا اتفاهم معاها شوق قامت راحت عند ريم شوق : انتي غيرتي فيصل علي وعلى الشله كلها فيصل صار واحد تاني طول الوقت ساكت وكائيب بدريه : وريم اش دخلها ؟؟ ريم : خليها اساسآ تتكلم مع نفسها شوق : انتي اصلك حيوانه ماتحسين بشي فيصل يمسك شوق من يدها ويلفها لها ويطالع فيها بحقد فيصل بصوت عالي نص المدرسه سمعته : انتي الحيوانه قسم بالله العلي العظيم تغلطي عليها مره تانيه مايصير لك خير تفهمي شوق : عشانها يافيصل تنهي الي بيننا وتعلي صوتك علي وتهددني كمان دوبك عرفتها من شهرين وانا معاك من 3 سنين فيصل : العلاقه من الاساس كانت كذب وتغير جو وضحك لاكثر فيصل قرب من ريم وهمس في اذنها ممكن ثواني بس باقولك شي ريم : لا مابغى الكلام الي بيننا قلناه وانتهى شوق تضحك : هههههههههه لقط وجهك بس بناااااااااااات اسمعوني كل المدرسه تسمع فيصل يحب ريم وهيا ماتبغاه رامي نفسه عليها مين يصدق فيصل الي كان بايعها ومافكر في احد الي بنات يخافون منه وبنات يموتون عشان يمشون معاه صار يحب مسكين حب من طرف واحد يحزن صح فيصل انقهر من كلام شوق وماقدر يقول شي راح الفصل وجلس لحاله الكل مستغرب تغيرات فيصل مليون درجه خالد : فيصل حالك مره مو عاجبني بالمره اش فيك متضايق عشان لحالك بالبيت تبغاني اجي عندك انام عادي فيصل : ساكــــــــــــــت خالد :تبغى تقعد لحالك اسيبك فيصل ينفجر من البكي خالد : فيصل اشبك انا بحاتي ماشفتك ولا مره تبكي كدا فيصل : احبها يخالد احبها فيصل : قصدك ريم فيصل :مين غيرها صرت افكر فيها على طول وربي حتى في احلامي ماتركتني خالد ك بس انتا عارف انو ريم مستحيل تحبك ابدآ هيا شايفه انو الشي هذا شذوذ وبس فيصل : عاااااااااارف وهذا الي متعبني خالد : انتا اقوى من كداانساها يافيصل حاول تنساها احسلك فيصل : رح احاول ابعد عنها خالد ساعدني خالد يمسك يد فيصل: معاك لاتخاف معاك اش رايك اجيك البيت الاسبوع ذا نفلها انا وانتا فيصل : ياليت والله امي وابوي مسافرين بعد بكرا خالد : طيب اش رايك نسوي حفله عندك بالبيت يوم الاربعاء ونعزم كل المدرسه فيصل ك والله فكره يمكن انسى الي فيني شويه خالد : يلا قوم نكلم البنات كلهم فيصل : حتى ريم خالد : حتى ريم لاني متأكد انها مارح تجي يلا قوم بس راحو كلمو البنات كلهم واخر شي باقي شلة ريم خالد : بنات مسوين حفله يوم الاربعاء في بيت فيصل والكل معزوم بدريه : اش المناسبه خالد : مافي مناسبه بس في وناسه بدريه : هااا مدام كدا طيب تلاقوني اول وحده اوصل شهد : اجل مري علينا عشان نروح سوا ليليى : ونحنا كمان خلونا نروح سوا فيصل :ريم مارح تجي ؟ ريم : لا بدريه : وربي تجي انا حلفت خالد : خليها على راحتها يكون احسن ادا ماجات ريم : اكيد احسن ا ليوم الثاني خالد صلح بين شوق وفيصل رجعهم لبعض وطلب من فيصل انه ماعاد يكلم ريم ولا يحتك فيها ولا يسلم عليها ابدآآآ بس فيصل رفض وبعد اصرار من خالد فيصل وافق فيصل : شوق حياتي خلينا نهرب من الحصه طفشااااااااان شوق : طيب حبيبي يلا خالد : خلوها 3 حصص احسن فيصل : طيب ماطلبت شي وقت الفسحه كان فيصل جالس جنب شوق ولاصاقه فيه ريم : بدريه شوفي هذه الي تقولي تحبني شوفيها مع مين جالسه بدريه : حتى انا مستغربه رجع لشوق بسرعه خالد كان جالس قريب منهم وسمع كلامهم خالد : ريم لاتاخذي بنفسك مقلب مين انتي اصلآ فيصل وانا اعرفه اكثر منك مايحبك سمعه ريم : لا مو سامعه خالد : لاتحاولي فيصل نساك في 24 ساعه بس واعتقد كرهك او رح يكرهك ريم : نسيني طيب احسن من قال ابغاه يفتكرني خالد : اسلوبك وكلامك وكل شي فيك غبي مادري ليش حبك فيصل ريم : حتى انا مادري صار خالد كل مايشوف ريم يضايقها بالكلام لانو شايف اسلوبها استفزازي وينقهر منه ويوم الاربعاء صار شجار شويه خالد : ريم صح الكلام الي شوق قالته ؟؟ ريم : اي كلام شوق : تسوي نفسك ماقلتي شي دوبك كلمتيني اول ماوصلت تقولي لاتفكري تاخذي فيصل مني ترا فيصل زي الخات في اصباعي متى مابغى البسه فيصل لعبه بيدي وانا جالسه العب فيه ريم تبتسم : انا قلت كدا المشكله اني ماحب العب شوق : خفت اقول لفيصل يتكدر خاطره عشان الهبله ذي خالد قرب من ريم وعينه بعينها خالد : مين مفتكره نفسك انتي ريم : انا ولا شي بس زي ماقالت شوق فيصل لعبه بيدي وانا حابه العب فيها بس لاكتر تبي تشوف لعبي كيف حااااااااااضر اوريكم العب مزبوط ريم كانت مقهوره من شوق لانو بنفس اليوم ذا شوق طلعت عن ريم سمعه مو كويسه عنها بالمدرسه كلها بدريه : اشبك معصبه ريم : اوريها شوق هذه سكتت لها كفايه اوريها ريم مين تكون وقت الصرفه وفيصل كان طالع راحت ريم تركض عنده ريم : فيصل لحظه فيصل : نعم خير ريم : ممكن فيصل : ايش ؟ ريم قربت منه وحضنته ريم : فيصل وحشتني وحشني كلامك وحشني حضنك فيصل خليني معاك فيصل واقف ومو قادر يتحرك ولايتكلم ريم : تكلم قول اي شي فيصل : اخاف تطلعي تضحكي علي ريم : طيب توصلني على طرقك البيت فيصل : طيب يلا امشي طلعت السياره معاه وجالسه جنبه وماسكه يده وتطالع فيه وهو ساكت ريم : احسك تعبااااان صح فيصل : ايوه ريم : سلامتك من ايش فيصل : في غيرك متعبني ريم :سامحني انا اسفه ليش ساكت تكلم فيصل : اش تبيني اقول ؟ ريم : قول الي بقلبك فيصل : احبـــــــــــــــك ريم : وانا كمان احبك احبك احبك فيصل حط يده على راسه ورفع شعره من على وجهه ريم : اشبك فيصل : خايف ريم : خلاص نزلني هنا انا اروح البيت وقف السياره وقف السواق ريم : خلاص بامشي فيصل : راج ممكن تعلي صوت الميوزيك عالاخير وامشي ليش وقفت ريم قربت : فيصل انتا وعدتني انك ماتبعد عني خليك عند وعدك فيصل حضنها بسرعه فيصل : وانا عند وعدي لسى ريم : خلاص وصلت البيت يلا اشوفك يوم السبت كلمني اليوم خلاص فيصل :ليش يوم السبت مارح تجين الحفله ؟ اليوم ريم : تبغاني اجي فيصل : اكيد ريم : عشانك رح اجي فيصل : يلا استناك اجل _______________________ باقي الجزء الاخير والموعد بكرا انشاءالله | |
|
| |
بوي عنيد
عدد الرسائل : 35 تاريخ التسجيل : 22/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الأربعاء ديسمبر 23, 2009 4:28 pm | |
| تسلم اخوي ع القصه الغاويه شراتك يلا نتريه البارت الاخير | |
|
| |
sexy cat..~
عدد الرسائل : 37 العمر : 34 الموقع : الريـآإض لبى ترآبهـآإ ..~ العمل/الترفيه : جآمعيه المزاج : سكسي فور إيفر :P ..~ تاريخ التسجيل : 22/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الأربعاء ديسمبر 23, 2009 8:27 pm | |
| ننتظر تكمله البآإرت
بليز لا تتاخري :$ ..~ | |
|
| |
بنت بويه
عدد الرسائل : 805 العمل/الترفيه : ططألب المزاج : مروووق تاريخ التسجيل : 18/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها السبت ديسمبر 26, 2009 9:10 am | |
| | |
|
| |
غرامها
عدد الرسائل : 556 تاريخ التسجيل : 15/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الخميس ديسمبر 31, 2009 7:35 pm | |
| يوووووووووه زيزو عفيه كمل ترا تحمست مع القصه
صراحه فيصل روعــــــه بشكل بس ريم حيوانه قهرتني اكره حركات المصلحه هذي
بس كمل شوقتنا ,, | |
|
| |
katkoota
عدد الرسائل : 2 تاريخ التسجيل : 10/01/2010
| |
| |
sexy cat..~
عدد الرسائل : 37 العمر : 34 الموقع : الريـآإض لبى ترآبهـآإ ..~ العمل/الترفيه : جآمعيه المزاج : سكسي فور إيفر :P ..~ تاريخ التسجيل : 22/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الأربعاء يناير 13, 2010 2:03 pm | |
| | |
|
| |
مآإ نسيتــك حبيبي !!
عدد الرسائل : 590 الموقع : آلشرقيــهـ العمل/الترفيه : جآمعيهـ المزاج : SuPeRmaNa .. ~{ تاريخ التسجيل : 31/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الأربعاء يناير 13, 2010 4:06 pm | |
| زيزوو حبيبتي يلآ كملي البآرت لآ تطولين .. يعني تبين تسوين لنآ حمآس والآ شنو أبي أعرف !؟ أنتظرج غلآي .. | |
|
| |
زيــزو بويه وبكيفي ..
عدد الرسائل : 39 العمر : 34 الموقع : جده < عروس البحر العمل/الترفيه : لايوجد شي محدد المزاج : هاديه بس مزاجيه تاريخ التسجيل : 18/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها السبت يناير 16, 2010 10:23 pm | |
| يوم الاربعاء ريم دوبها وصلت البيت وكانت نعسانه مره ودخلت غرفتها على طول تبي تنام ريم : يااااااربي جسمي مكسر ابي انام حطت رمت نفسها عالسرير وضمت المخده وغفت عينها ونامت شويه جوالها يتصل ريم : يااااااربي مين يتصل الحين الو فيصل : هلا ريم : اهلين فيصل : ريم وحشتيني ريم : طيب فيصل : ريم انا عند البيت انزلي ريم : لا من جد فيصل : قومي فكي الشباك وشوفي ريم قامت بسرعه وشافت السياره من جد تحت عند البيت ريم : اش تسوي ليش جيت ؟؟ فيصل : ابي اشوفك ضروري ريم : ليش ؟ فيصل : وحشتيني وبس ريم : طيب ماقدر اجي فيصل : ريم انزلي ثواني بس لفه وحده بالسياره وارجعك ريم : طيب طلعت ريم من غرفتها والمفاجاءه انو مافي احد بالبيت اهلها كلهم مو في وين راحو ؟؟!! طلعت ريم والصدمه الكبيره انو فيصل راكب قدام وهو جالس يسوق السياره ريم : انتي مجنونه فيصل : انا مجنون ريم : كيف جاي كذا انتا تسوق ماحد شافك فيصل : عادي ايش يعني ريم : طيب براحتك بس اش تبي بسرعه انا راجعه ماقدر اتاخر فيصل : ليش مستعجله ؟ رغم انو اهلك مو بالبيت ريم : اش دراك انو اهلي مو بالبيت انا ماقلتلك فيصل : احس في كلامك قبل لاتقوليه ريم خافت وتبي تنزل من السياره بسرعه ريم : وقف ابي ارجع البيت فيصل : مو قبل ماقولك اش عندي ريم : نعم اش عندك ؟ فيصل وقف السياره وطلع خاتم من عنده وقلها تتزوجيني ريم تضحــــــــــــــــــــــــــــــك : لا ياشيخه من جدك فيصل : انا قلت شي يضحك ريم : انا وانتي بنت كيف نتزوج مو يعني عطيتك وجهه زياده يعني باسويلك اي شي تبينه اساسآ كنت اضحك عليكي وانا ماحبك انتي انسانه غبيه وكنت اضيع وقتي عليكي بس من اليوم ورايح لاتقربي مني ولا اقرب منك عن اذنك ياحنان
فيصل : حنان مين حنان دي ريم : وصلني البيت والى انزل هنا وصلها البيت بسرعه فكت الباب ريم وتبي تنزل مسك يدها فيصل وسحبها وقال فيصل : ريم تراكي سبب موتي
نزلت ريم معصبه وتمشي بسرعه كان في حجر كبير عند باب بيتها تعنقلت وطاحت بقوه على الحجر ............. ريم : بسم الله الرحمن الرحيم اش الحلم ذا هذه البنت لاحقتني حتى في احلامي اعوذ بالله عمتها : ريم عمتك بدريه تبغاك على تلفون البيت تعالي ريم : قامت بسرعه وراحت كلمت عمتها ريم : هلا بدريه : هلابك عمري ريم : اش تبين انتي بعد بدريه ك اسمعي الساعه 6 المغرب بنمرك انا والبنات ريم : على وين بدريه : على الحفله ريم : مالي خلق اروح بدريه : وربي رح تجين انا حلفت يلا قومي البسي بسرعه ريم : طيب حاضر قامت ريم غرفتها وماهي عارفه اش تلبس 10 دقايق وصلت عمتها وبنات عمها بدريه : انتي لسى ماسويتي شي ريم : وش تبيني اسوي بدريه : شهد فكي الدولاب وطلعي طقم لبس حلو هيا شذا انتي عليك الكسسوار جهزيه وسمر عليك شعرها وليلى عليك وجهها هيا بسرعه اشتغلو ريم : ههههههههههههههههههههههه ليش رايحه زواج انا بدريه : البنات الي هناك كلهم كذا مو شايفتنا نحنا كيف ريم ك الله يعين اشتغلو هيا مافيني حيل اسوي شي شهد : مانبي شي بس شوفي اذا تكرمتي وجبتي لكل وحده فينا جوال نكون شاكرين لك ريم : من وين ياحسره شهد : من زوج المستقبل فيصل ريم : اعوذ بالله مابقي غير اتزوج هذا ومين بويه ياليت ولد كامل شهد : من جد والله تخلف ريم : بس هذا حلم يعني مستحيل هيا تقولي كذا بدريه : وش ذا الحلم مدري كيف صحيتي بعدها
وخذتهم السوالــــــــــــــــــــــف لمن تحركو بالسياره ووصلو لبيت فيصل للحفله وصلو البنات الحفله وريم ابوها ماكان رح يخليها تجي بس اختها بدريه كلمته ووافق بعد نقاش
دخلو على بيت فيصل وفكت الخدامه ودخلو وكان البيت جدآآآآآآآآآآآآآآآى كبير اتصلت بدريه على فيصل بدريه : فيصل انت وين فصل عنده اصوات اغاني فيصل : انتي وصلتي بدريه : ايه وصلت يلا تعال انا عند الباب دوبي دخلت فيصل : طيب لحظه ريم : ابي اتخباء اسوي له مفاجاءه وين اروح
من كثر مو البيت كبير مو عارفه وين تقعد شهد : هنا هيا بسرعه روحي جاء فيصل وريم كانت منتخبيه وراه شهد : جايبين لك هديه فيصل : ليش مايحتاج ليش كلفتو على انفسكم بدريه : لا عادي كلنا قطينا فيها ليلى : يعني هديه مشتركه سمر : انشاءالله تعجبك شذا : انا الي اصريت على الهديه ذي فيصل : طيب وينها ريم من ورا فيصل حطت يداتها على خصره من ورا فيصل التفت للورا وريم ماشالت يدها فيصل : ساكت ريم : طيب الحين انتو قطيتو فيني ها اوريكم بس خلونا نرجع البيت فيصل يحط يداته على وجهها ويلامس خدها : انا اول مره اشوف احد بالجمال دا ريم : انا حلوه من زمااااااااان دوبك تشوف فيصل : ايوه صح اكيد صح بدريه : يااااااااااهوه نسيتونا يعني فيصل : اسف تعالو ادخلو الصاله هذيك فيها باب كبير فكوه وادخلو هناك كل البنات في هناك ريم : تعال نروح معاهم فيصل : لا تعالي ابيك بموضوع لحالنا تعالي نطلع فوق لغرفتي طلعت ريم غرفت فيصل وكان جالس يوريها البوم صور له وهو صغير ريم : سبحان الله كانك ولد مو بنت فيصل :ريم انا باقولك على شي مهم ولازم تعرفينه يم : ايش فيصل : بس اوعديني تسمعيني للأخر ريم : طيب وعد فيصل : طلع خاتم دبلة ونزل عند رجولها ويبوسها وهيا ترفع راسه ريم : لاتنزل من حالك عشاني فيصل : انا خدامك ريم توافقي علي اكون زوجك ريم : افتكرت الحلم الي حلمته بلحظه وحده دار عليها كله فيصل : اشبك ردي علي لاتقتليني بنفسك ريم بغضب : اكيد لا نحنا بنات كيف تبينا نتزوج بعض طلعت ريم من الغرفه وهيا تركض تبي تنزل تحت فيصل : ريم وعدتيني تسمعيني للأخر ريم : ماعاد ابي اسمع شي خلاص فيصل : بس انتي تحبيني لاتنكري الشي ذا ريم : لا مين قال اساسآ انا اضحك عليك بس انا ماحبك فيصل وهو يركض وراها بالدرج تزحلق وطاح من بداية الدرج لمن نهايته وقع كانه ميت الدم مالي وجهه ريم بصوت عالي: لا لا لا لا تجري عند فيصل وتهزه تبيه يتكلم لاكن فيصل شبه ميت ريم : حنان اصحي حنان قومي حنان ريم تركض وتنادي خالد وخالد جاء يركض وفي بنات جاو معاه خالد : فيصل رد فيصل بنات شيلوه كلكم وشالوه عالسياره ريم : خالد الله يخليك خليني اجي معاكم خالد : لا يمكن نتاخر ويصير لك مشكله مع ابوك ارجعي البيت ريم تبكي : امانه خالد خالد شاف انه وجود ريم رح يساعد فيصل كتير خالد : تعالي ركبت ريم وهي ماسكه راس فيصل ويداتها كلها دم خالد يتصل على اهل فيصل ويقلهم انو فيصل بالمستشفى ولازم يجون باسرع وقت ممكن وطبعآ الاب والام جاين في اول طياره ولاكن عالساعه 7 الصباح اش رح يصبرهم من الساعه 12 بالليل لساعه 7 الصباح وصلو المستشفى ودخلوها عالطواري الكل منتظر الدكتور يطلع من عنده طلع الدكتور : الوالد والوالده فين خالد : عالساعه 7 رح يجون هم برا السعوديه ريم : دكتور طمنا كيف حالتها الدكتور ساكت وماتكلم ريم : دكتور اش في الدكتور مافي شي خطير لاتخافون ننتظر اهله لمن يجون ريم : اقدر اشوفه الدكتور : للاسف لا ريم وخالد ينتظرون اهل فيصل يجون خالد نام عالكرسي وهو ينتظر وريم رايحه جايه وتتذكر اللحظات الاخيره الي صارت لها مع فيصل شويه وصلو اهل فيصل خالد قام : اهلين خاله الدكتور ينتظركم من امس مو راضي يقول لنا اي شي ام حنان تركض والوالد معاها لعند الدكتور وريم وخالد وراهم الدكتور كان طالع من غرفة فيصل الام : دكتور كيف بنتي الاب : دكتور طمنا بنتي كيفها الدكتور : اي بنت خالد : المريضه الي امس جبناها هذا ابوها وهذه امها الدكتور : بس الي بالداخل مريض مو مريضه الام : هذه بنتي حنان الاب : كيف مريض يمكن انتو ملخبطين الدكتور : لا الي بالداخل مريض مو مريضه واتضح انو عندو مشكله نمو الذكر بس التحاليل وكل شي يثبت انو ولد مو بنت
الام :ابي اشوف بنتي ابي اشوف حنان الاب : صلي على النبي ياام حنان خلاص
الصدمه الكبيره كانت لريم ريم تتذكر كل لحظه كانت معاه لفت شريط ذكرياتها معاه بلحظه وحده وطاحت واغمى عليها شالوها للغرفه وعطوها مغذيه خالد اتصل على والد ريم عشان يجي ياخذها ولمن جاء قاله خالد انها من امس كانت بالمستشفى اغمى عليها ومشيت الكذبه على ابوها بس ريم ماتبي تروح للبيت بس مطره غصبآ عنها لازم ترجع للبيت ريم : خالد امانه طمني على فيصل امانه ركبت السياره وماهي عارفه رح تشوف فيصل بعد كذا او لا جالسه تتذكر اخر كلمه قالها لها انتي تحبيني لاتكذبي علي وتذكرت لمن وعدتها انها تسمعها للاخر بس ماسمعت ولاشي معقوله رح يصحى فيصل ويكمل الكلام الي كان رح يقوله او رح يغير رأيه او مارح يصحى من الاساس !! ريم تبكي بحسرررررررررررررررره ابو ريم : اشبك يابنتي خلاص الاعمار بيد الله انتي ادعيلها تقوم بالسلامه وبس ريم : اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
فيصل رح يقوم بالسلامه وايش وضعه بالمستشفى ؟؟ وريم كيف رح تعيش الايام هذه وش بتكون ردة فعلها اذ فيصل حالتها كانت خطره ؟؟ الاب والام كيف رح يتقبلون بنتهم تصبح ولد بيوم واحد ؟؟ | |
|
| |
مآإ نسيتــك حبيبي !!
عدد الرسائل : 590 الموقع : آلشرقيــهـ العمل/الترفيه : جآمعيهـ المزاج : SuPeRmaNa .. ~{ تاريخ التسجيل : 31/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الأحد يناير 17, 2010 4:33 am | |
| يآ نآآآآآس زيزو القصه تهبل مآآآآآآره كثييير .. كملي تكفين أنتظرج .. لآ عدمت وجودج حبيبتي .. | |
|
| |
غرامها
عدد الرسائل : 556 تاريخ التسجيل : 15/12/2009
| |
| |
بنت بويه
عدد الرسائل : 805 العمل/الترفيه : ططألب المزاج : مروووق تاريخ التسجيل : 18/12/2009
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الإثنين يناير 18, 2010 3:45 am | |
| زيزووو .. حراام عليك لا تكرهني في الروااياات يلللللللله كمل .. يااا ابو الشبااب حمستني اول مره اتحمس على رواايه .. كل بس كمل .. مو تقعد اسبووع ثمين تجيب الجزء يلله كمل .. | |
|
| |
boss.qtr
عدد الرسائل : 2 العمر : 30 المزاج : متضايق تاريخ التسجيل : 18/01/2010
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الإثنين يناير 18, 2010 8:41 am | |
| القصه حدها عجيبه ننتظر تكملت القصه باسرع وقت | |
|
| |
جذبني اسلوبها
عدد الرسائل : 190 العمل/الترفيه : طالب المزاج : ااااااااااااااااه احب بجنووون والله تاريخ التسجيل : 19/01/2010
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الثلاثاء يناير 19, 2010 4:22 pm | |
| زيزو والله لو اني جمبك كان علوم الحين ياخي كمل ننتظرك واللي يرحم امك لاتحمسنا وتروح | |
|
| |
jo_khaled
عدد الرسائل : 794 الموقع : ¬_¬ العمل/الترفيه : ¬_¬ المزاج : ¬_¬ تاريخ التسجيل : 01/02/2010
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الأربعاء فبراير 03, 2010 11:54 am | |
| قصه تشابه احداثها تسلسل احداث قصة الحسناء والوحش أتاري البويه وحش صعب يتعاااشر خخخخ | |
|
| |
5eel
عدد الرسائل : 206 العمل/الترفيه : طــــالبه تاريخ التسجيل : 03/02/2010
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الخميس فبراير 04, 2010 5:53 pm | |
| يـــــــــــــــــــــــــــــــــــاويلي على القصه الاكثر من حماس وربي فصول يخقق بسلوبه فديته ياليت مثله كثير المهم لاتطول علينا زيزو بــــــــــــــلــــــــــــــيز | |
|
| |
عـــبوشه وه فديتني
عدد الرسائل : 10 الموقع : الكويت << فديتها المزاج : وي وي حدي مستانسه تاريخ التسجيل : 02/02/2010
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الخميس فبراير 04, 2010 7:11 pm | |
| عــــــــــــــــــــفيه عفيه زيزووو طلبتك انك تكملها كملها كملها والي عافيك لان بجد القصه حدها نايس | |
|
| |
الله يهديكم
عدد الرسائل : 121 الموقع : QTR تاريخ التسجيل : 10/02/2010
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الأربعاء فبراير 10, 2010 12:23 pm | |
| زيزو عفيه كملي والله شوقتيني ع الروايه وفيصل وريم كسرو خاطري حرام بس امانه كمليها لا طولين | |
|
| |
5eel
عدد الرسائل : 206 العمل/الترفيه : طــــالبه تاريخ التسجيل : 03/02/2010
| موضوع: رد: الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها الأربعاء فبراير 10, 2010 1:36 pm | |
| | |
|
| |
| الجزء التاني < قصة البويه فيصل < بايعها | |
|