منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !

حنين
كون يمكـ
يـآآعيبـك [ آلمديــرهـ ]*
دره الاسلام
(شيختـــهم)
joja ( المرشده الطلآبيه )
الداعيه إلى آلله ()
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الداعيه إلى آلله ()

الداعيه إلى آلله ()

انثى عدد الرسائل : 407

موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Empty
مُساهمةموضوع: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 4:55 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
بسم الله والصلاة والسلام ع حبيب الله .
أول شي أنا أبي منكم وعد أنكم تعتبروني أمكم ولا أختكم الحنونه لما تشوفون كلامي تتأكدون أنه طالع من قلبي وبعد أذنكم يعني يدخل لقلبكم
أنا أبي أتناقش معاكم عن مشكله بصراحه ومرييت ع منتديات كثير بس منتداكم شدني أتوقع ألاقي حل للمشكله فيه بس جد يعني حسيتكم وقت المواقف الشديده رجال ووقت المشاكل ألااقي فيكم الحناان والتعاوون بين بعض الله يزييدكم
بس بخصوص موضوعي أنا ما أحب البوييات مرره ماحبيتهم ستايلهم وحركاتهم تقرفني هو صح أنا مالي دخل فيهم ولا بحركاتهم بس مو قادره أشوفهم قدامي يعني لو يسوون لهم مجمع خاص بهم ويجتمعون فيه وماعاد يطلعون منه مو كويس كذا .؟
بس من جد حالنا الحين مضايقني كثيير يعني مشكله كبيره أن البنت تتغير لولد طيب هي كانت بيوم من الأيام بنت .؟
يعني من جد الساالفه تضيق الصدر هذا شي ربي خلقك عليه صعب تغيرينه يعني حتى معالم الأنوثه تلاقينها ببعضهم يعني ليه مو عاجبها حتى أني مره شفت بويه متصله ع برنامج وكلامها قتل برائتي بجد يعني والعياذ بالله أنصدمت من كلامها اللي وجهته للمذيع حتى أني مدرستي ماصرت أروح لها صرت أخاف من الناس كلهم خايفه تكون بينهم بويه بس مو موضحه شكلها بس من جواها بويه وتتعدى علي لما أموت : (
وأبي أقولكم شي بعد يعني تخيلوو أختباراتي السبت وأنا مابعد ذاكرت شي ! كله أدور حل للمشكله هذي آآه مضااايقتني
أنا محتااجه مساعدتكم من جد وأن شاء الله كلنا نكون يد وحده ونرجع بناتنا لعقلهم وللصواب الله يهدينا وحبايبنا يارب No

انثى عدد الرسائل : 721
العمل/الترفيه : احب اخوتي في الاسلام
المزاج : حزينه وآآآآو

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 5:11 am

السلام عليكم هلا والله وش خبارك ؟؟؟؟؟؟ وش لونك ؟؟؟؟؟؟
اول شي انا بقولك انك شكلك ماشاءلله بنت خلوقه وباين تأثرك الشديد من سالفة البويات ماشاءلله
وحلوه صورتك تحسين فيها تفائل على يعني ماشاءلله ثقه بالنفس وهاذا شي حلو
طبعاً عنوان موضوعك شدني وحسيتني فتحته بدون شعور ماشاءلله
انا بكلمك على اساس اني بويه اوك وصدقيني انتي كأنك اختي
حنا يالبويات مالقينا احد يحتضنا ويسمع همومنا
يعني الناس مايعجبها شي وخلاص طيب انا ابي اصير بويه انا القى نفسي بويه وش دخلكم !!!!!
كل شي تبونه لازم يصير
الحمد لله انا بويه وافتخر اني بويه وواثقه من نفسي واقدر كل البويات بالدنيا لانهم مايهمهم شي
انتي ماشاءلله متحمسه وشكلك حزينه على حالنا وهاذا باين
بس بخصوص انك ماعاد تروحين المدرسه لان فيه بويات يضايقونك ! انا فهمت كذا مادري وش قصدك
طيب ليه ماتحتضنينهم وتحسسينهم انكم معهم مو ضدهم
صدقيني البويات شي حلو ومثمر بس يحتاجون احد ياخذ بيدينهم
على العموم شكرن شكرن شكرن لكي واشكرك والحمدلله فيه بنات مثلك يدعون لله في السر والعلن
تحياتي لمن دمر حياااتي Sad
آ
الداعيه إلى آلله ()

الداعيه إلى آلله ()

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 5:43 am

وعليكم السلام ..
أنا بخيير الله يسلمك أنتٍ كيف حآآلك بخير يـآآرب .؟
أول شي أبي أشكرك ع المدح والثنـآآء اللي قدمتيه لي الله يسلمك وبخصوص الصوره بعد الله يسلمك
وصدقيني مافتحتيه بدون شعور إلا إن الإيمـآآن يطغى ع كل شي تفكرين فيه و عـ وساوس الشيطـآآن
كثر الله من أمثاالك اذا في بويـآآت مثلك الله يكثر من أمثاالهم ..
أووك مالنـآآ دخل بس ربي خلقك كذآآ حرام عليك ياجوجا وصدقيني أنا حسيتك غير البويات يعني مابعد دخلتي بالمره في صفآآتهم وتعمقتي فيهـآآ حسيت من كلامك أنو فييك برااءه ..
بس من كلامك أنتٍ ماتبين تكونين بويه بس يمكن عشان مجتمعنـآآ مقفل ع البنت أنتٍ قلتي بكون بويه عشان تاخذين الحريه الكامله أنا متأكده أن فيك خير للحين
أوك حبيبتي أنتٍ مارحتي لأحد وشكيتي له وبكيتي عنده ومن كلامك أنو صاحباتك يحبوونك مره وانا ماعندي مانع أبد نتقابل وأحتضنك وتشكين لي أنا مستعده : )
وأن شاء الله ربي بيهدييك ع يدي ..
كيف تبغيني أخذ بيدهم وأنا ما أأيدهم أصلن وأكرههم الله يهدييهم ويثبتهم ع القول الصآآلح ..
(شيختـــهم)

(شيختـــهم)

انثى عدد الرسائل : 1996

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 10:04 am

ياخيتي الحقيني
انا مدري وش انا مره اشوف حالي بنت ومره اشوف حالي رجل وامي تقول انتي شيخة البنات
و الون يقول عني رجل
دره الاسلام

انثى عدد الرسائل : 21
العمل/الترفيه : سبحان الله وربحمده سبحان الله العظيم
المزاج : لا آريد مقوله اني مكاني ليس هنا

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 2:22 pm

لكل من مر هنا

رجائي الاستماع لدقائق

لن ياخذ من وقت الكثير آخيــــه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

انثى عدد الرسائل : 1004

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 2:28 pm

ابي بويه كتب:
ياخيتي الحقيني
انا مدري وش انا مره اشوف حالي بنت ومره اشوف حالي رجل وامي تقول انتي شيخة البنات
و الون يقول عني رجل

رجل ولا يد ؟!

affraid

اختي العزيزه الداعيه الى الله >> الله يثبتك ع هذا الطريق
واشكرك ع الموضوع الراااااائع
بس كل شخص وله حريته واخواننا البويات لهم حريتهم باختيار شخصهم السامي
اختي الحلوه جوجا اشهد الله على حبك واهنيك على روحك المرحه اللي لاحظتها من خلال
قرائتي لـ مواضيعك وردودك وياليت لو نتواصل لو مافي مانع !
اشكركم
مع السسسسلامه جميييييييعاً
albino

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 3:02 pm

اختي ياعيبك
وعليكم السلام هلا والله اهلين وش خبارك ؟ وش لونك ؟
ماشاءلله ضيفه جديده هناا ههههههههههههه عالعموم هلا فيك
وان شاءلله تصيرين انسانه كفؤ وتحملين معنا هم الارتقا بالمنتدى للاعلى ان شاءلله وهذاا الواضح
وشكرن لك على كلامك الرائع وهلا فيك في اي وقت
بس بخصوص التواصل ان شاءلله بعدين يصير خير
هلا والله فيكم كلكم
بااااااااااااااااااااي

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 5:18 pm

نبي تفااعل نبي نقاااش بليز بنات وينكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله الموضوع حلو وينكم نبي نسمع آرائكم alien

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 5:32 pm

joja كتب:

اختي ياعيبك
وعليكم السلام هلا والله اهلين وش خبارك ؟ وش لونك ؟
ماشاءلله ضيفه جديده هناا ههههههههههههه عالعموم هلا فيك
وان شاءلله تصيرين انسانه كفؤ وتحملين معنا هم الارتقا بالمنتدى للاعلى ان شاءلله وهذاا الواضح
وشكرن لك على كلامك الرائع وهلا فيك في اي وقت
بس بخصوص التواصل ان شاءلله بعدين يصير خير
هلا والله فيكم كلكم
بااااااااااااااااااااي
هلا والله هلا فيك زود يارب ان شاء الله
اكيد اكيد هذا هدفي اسمووو بالمنتدى وبكمم جميعا ياهلا والله فيك
ان شاء الله الله يسلمك منوره يابعدههم
كون يمكـ

كون يمكـ

العمل/الترفيه : !
المزاج : =)

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 5:43 pm

الداعيه إلى آلله () كتب:
أول شي أنا أبي منكم وعد أنكم تعتبروني أمكم ولا أختكم الحنونه لما تشوفون كلامي تتأكدون أنه طالع من قلبي وبعد أذنكم يعني يدخل لقلبكم
أنا أبي أتناقش معاكم عن مشكله بصراحه ومرييت ع منتديات كثير بس منتداكم شدني أتوقع ألاقي حل للمشكله فيه بس جد يعني حسيتكم وقت المواقف الشديده رجال ووقت المشاكل ألااقي فيكم الحناان والتعاوون بين بعض الله يزييدكم
بس بخصوص موضوعي أنا ما أحب البوييات مرره ماحبيتهم ستايلهم وحركاتهم تقرفني هو صح أنا مالي دخل فيهم ولا بحركاتهم بس مو قادره أشوفهم قدامي يعني لو يسوون لهم مجمع خاص بهم ويجتمعون فيه وماعاد يطلعون منه مو كويس كذا .؟
بس من جد حالنا الحين مضايقني كثيير يعني مشكله كبيره أن البنت تتغير لولد طيب هي كانت بيوم من الأيام بنت .؟
يعني من جد الساالفه تضيق الصدر هذا شي ربي خلقك عليه صعب تغيرينه يعني حتى معالم الأنوثه تلاقينها ببعضهم يعني ليه مو عاجبها حتى أني مره شفت بويه متصله ع برنامج وكلامها قتل برائتي بجد يعني والعياذ بالله أنصدمت من كلامها اللي وجهته للمذيع حتى أني مدرستي ماصرت أروح لها صرت أخاف من الناس كلهم خايفه تكون بينهم بويه بس مو موضحه شكلها بس من جواها بويه وتتعدى علي لما أموت : (
وأبي أقولكم شي بعد يعني تخيلوو أختباراتي السبت وأنا مابعد ذاكرت شي ! كله أدور حل للمشكله هذي آآه مضااايقتني
أنا محتااجه مساعدتكم من جد وأن شاء الله كلنا نكون يد وحده ونرجع بناتنا لعقلهم وللصواب الله يهدينا وحبايبنا يارب No

affraid affraid وش هالأكشن affraid affraid

ياخي مالاحظتي إنك مبالغه كثييييير Suspect
ومسويه زحمه بشارع فاضي

Suspect Suspect ياسلام!!! وش إللي مجمع خاص فينا وماعاد نطلع منه Suspect Suspect وش تحسين بوه بالله Suspect scratch

رووقينا عاد...وشووو بهايم حنا عشان تحبسووننا !!!

Sleep Sleep إرتاحوو بس Sleep Sleep ووقفوو من هالمواضيع السامجه
Sleep Sleep

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 5:46 pm

كــون يـمــكـ كتب:
الداعيه إلى آلله () كتب:

ومسويه زحمه بشارع فاضي

Suspect Suspect ياسلام!!! وش إللي مجمع خاص فينا وماعاد نطلع منه Suspect Suspect وش تحسين بوه بالله Suspect scratch

Sleep Sleep

بسم الله الرحمن الرحيم اخوي كون يمك اشكرك ع هذا الاطراء الجميل
بس هذا مو اسلوب حوار ياقلبي المفروض البويه المحترمه تكون اسلوبها راقي ياليت حبي

عشان ترتقوون عشاان يكون لنا الشرف لانضمامنا للبويات
وشكرا جميعا منووورين وربكم فديتكم وه بس
كون يمكـ

كون يمكـ

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 5:56 pm

يـآآ عيبك كتب:
كــون يـمــكـ كتب:
الداعيه إلى آلله () كتب:

ومسويه زحمه بشارع فاضي

Sleep Sleep

بسم الله الرحمن الرحيم اخوي كون يمك اشكرك ع هذا الاطراء الجميل
بس هذا مو اسلوب حوار ياقلبي المفروض البويه المحترمه تكون اسلوبها راقي ياليت حبي

عشان ترتقوون عشاان يكون لنا الشرف لانضمامنا للبويات
وشكرا جميعا منووورين وربكم فديتكم وه بس

Very Happy Very Happy وقصصم القصصمات ان اسلووبي تمام Very Happy Very Happy

Suspect Suspect بس كلام هالمخلووقه نرفزني Suspect

يعني خلتني احس إننا كائنات عجيبه وغريبه وغير البشر Suspect Suspect

Neutral Neutral مشكله الفلسفه ياخي
Neutral Neutral

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 5:57 pm

لا هي مو قصدها ان شاء الله
وحششاكم لكم الاختيار وكل واحد له الحريه باختيار شخصه
اشكركم جميعا منورين
الداعيه إلى آلله ()

الداعيه إلى آلله ()

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 3:03 am

هلا والله هلا بكم أكثر ..
كيف حـآآآلكم بخيير يـآآآرب .؟؟؟
عـآلعمووم أحب أشكر أختي كون يمك ؟؟؟؟؟؟ ع ردهـآ الأكثر من جميييل ومـآراح أأخذهـآ ع أسلوبـهـآ الهمجي وكل وآحد وأسلووبه أوك بس أنـآ لمـآ تجين تتكلمين معـآي ولاّ توجهين كلامك لي يآحبــذآ تكونين محترمه ولا أعتذر عن منـآقشتك بالكلـآآم : )
وسدد الله خطـآآنـآ وخطـآكم يسلمووو Laughing
منورين شرفتوني أشكركم ع المرور الأكثر من رآئع يسسسلموو شكراَ جزيلاً يـآهـلآ شرفتووني ..
الداعيه إلى آلله ()

الداعيه إلى آلله ()

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 3:07 am

كلكم بخيييير يـآآآآرب .؟؟؟؟؟
أحب أرحب بضيفتنـآ الجديده (( يـآآ عيبك )) وأنـآ كان بإمكـآني أروح أنزل لهـآ ترحيب بـ قسم الترحيب لكن ممـآ يزيد موضوعي بهجه وسرور أن يكون ترحيبهـآ هنـآ ليطرح الله فيه البركه والخير بإذن الله
ويسلمووو كلكم مشكورييين إلى الأمـآآآآم دومـاً لا يومـاً ههههه وش فييكم بس غيرتهـآ ماصار شي ههه الله يسلكم منورييييييين يسلموو يسلمووو ..

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 6:04 am

الداعيه إلى آلله () كتب:
كلكم بخيييير يـآآآآرب .؟؟؟؟؟
أحب أرحب بضيفتنـآ الجديده (( يـآآ عيبك )) وأنـآ كان بإمكـآني أروح أنزل لهـآ ترحيب بـ قسم الترحيب لكن ممـآ يزيد موضوعي بهجه وسرور أن يكون ترحيبهـآ هنـآ ليطرح الله فيه البركه والخير بإذن الله
ويسلمووو كلكم مشكورييين إلى الأمـآآآآم دومـاً لا يومـاً ههههه وش فييكم بس غيرتهـآ ماصار شي ههه الله يسلكم منورييييييين يسلموو يسلمووو ..

ياهلا فيك انا اشششكرك من صماصيم قلبي العزيز اشكرك ع روحك الجميله يارب ان شاء الله
والبركه فيك يا داعيتنا الله يثبتك ان شاء الله يارب وياليت ماتغيرين فيها >> دووووم مووو يووووم
يعني هي كذا احلا والتغيير مالها داعي الله يثيبك ومشكوره منوووره وربيك ياهلا فيك ياهلا
كون يمكـ

كون يمكـ

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 7:31 am

الداعيه إلى آلله () كتب:
هلا والله هلا بكم أكثر ..
كيف حـآآآلكم بخيير يـآآآرب .؟؟؟
عـآلعمووم أحب أشكر أختي كون يمك ؟؟؟؟؟؟ ع ردهـآ الأكثر من جميييل ومـآراح أأخذهـآ ع أسلوبـهـآ الهمجي وكل وآحد وأسلووبه أوك بس أنـآ لمـآ تجين تتكلمين معـآي ولاّ توجهين كلامك لي يآحبــذآ تكونين محترمه ولا أعتذر عن منـآقشتك بالكلـآآم : )
وسدد الله خطـآآنـآ وخطـآكم يسلمووو Laughing
منورين شرفتوني أشكركم ع المرور الأكثر من رآئع يسسسلموو شكراَ جزيلاً يـآهـلآ شرفتووني ..

انا مارديت عليك بهالأسلووب إلا من كلامك إللي قلتيه Suspect

Shocked Shocked ياخي محد غلط عليك عشان تقوولين خلك محترم Shocked Shocked

Neutral Neutral قال مجمع خاص قال Neutral Neutral <<<لسه متنرفز
Mad

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 7:40 am

اختي كون يمك هلا والله وش خبارك ؟؟ وش لونك ؟؟
ودي اقولك اني لاحضت ملاحضه عليك انك عصبيه بشكل مو حلو يعني ممكن عصبيتك تتعبك
شوفي اختي بكلمك بما اني بويه مثلك
ياقلبي انا مازعلت انتي ليه تزعلي
الداعيه اتوقع قصدها يعني من الحرص علينا لانو مافي اماكن يتجمعون فيها البويات
واعجبني كلامها صراحه لانها فاهمه كثير وتحبنا باين
وحنا نحبها الله يعافيها
المهم بليز تكلمي معها باحترام قد ماتقدرين لانها مممكن تغضب وتترك المنتدى
يلله بااااااااي
كون يمكـ

كون يمكـ

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 7:51 am

joja كتب:
اختي كون يمك هلا والله وش خبارك ؟؟ وش لونك ؟؟
ودي اقولك اني لاحضت ملاحضه عليك انك عصبيه بشكل مو حلو يعني ممكن عصبيتك تتعبك
شوفي اختي بكلمك بما اني بويه مثلك
ياقلبي انا مازعلت انتي ليه تزعلي
الداعيه اتوقع قصدها يعني من الحرص علينا لانو مافي اماكن يتجمعون فيها البويات
واعجبني كلامها صراحه لانها فاهمه كثير وتحبنا باين
وحنا نحبها الله يعافيها
المهم بليز تكلمي معها باحترام قد ماتقدرين لانها مممكن تغضب وتترك المنتدى
يلله بااااااااي

هلافيك..حمد الله بخير Very Happy وانتي كيفك Wink

لالايابعدي ترا انا ابد مو عصبي...بس قلت لكم من قبل ..من كلامها حسستني اننا غير الناس Shocked
يعني بالله هي ماتدري اننا بشر مثلها !!! No
عاد هذا وهي داعيه بعد تبي تحشرنا...الله واكبر بس
وإذا قصدها شي ثاني بالمجمع اللي ننحبس فيه خليها تووضح لنا قصدها عشان محد يظلمها صح Wink

كلكم على عيني وراصي Wink وكلكم احترمكم
Wink

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 7:55 am

هلا والله اختي اهلين I love you
انا بخير الحمد لله انتي وش خبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يعافيك ايه ابيك كذا تكونين انسانه هاديه ومو عصبيه يالبى كلك
المهم هي قصدها يعني تلعبون وتستانسون بالمجمع وكلش مو شي ثاني
واسلم عليك وعلى كل الاعضاء والله يقويهم
واقول للداعيه وحشتينا ويننك افتقدناك يالغلا Crying or Very sad
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 9:55 am

السسلامو عليكم جميعاا
وش اخباركم يارب عساكم بخير ان شاء الله
من جد الداااعيه وينك اشششتقنااا لك ؟؟؟
منووورين كل ابو المنتدى
مع السسسلامه جميعا
حنين

حنين

انثى عدد الرسائل : 4533
المزاج : قـهـووة سـكـر وسسط

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالأربعاء يناير 19, 2011 10:24 am

يعتدون عليك ؟؟؟

أخصصصص ياباريس هيلتون

ولا درستي عشان تحلين المشكلة ...؟؟؟
أقــــول شكلك تتــابعـيـن سبونج بوب وااااااااجدrendeer
boya berry

boya berry

ذكر عدد الرسائل : 598
المزاج : up

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 3:12 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه

يابابا .. دامك تقرفين ووع ويوومه اخااف .. لاتجين حوالينا ولا تحاولين تتلزقين فينا ... Suspect

دامك اتابعين برامج بويات ودخلتي منتدى بويات اجل انتي مشتهيه ومستحيه ..

سبحان الله كرهتك قبل لااعرفك .. ارتقي ف اسلووووووبك . وخلي كلامك على مستوى تفكيرك
مسويه فيها خفيفة الدم اللي تنكت وتسب على اساس انا مقلت شي بس امزح .. اسلووبك مريض Suspect

الله يهديك ويستر عليك .. ويعطيك على قد نيتك .. study

http://en.netlog.com/boya_berry/photo

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 6:37 am

boya berry كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههه

يابابا .. دامك تقرفين ووع ويوومه اخااف .. لاتجين حوالينا ولا تحاولين تتلزقين فينا ... Suspect

دامك اتابعين برامج بويات ودخلتي منتدى بويات اجل انتي مشتهيه ومستحيه ..

سبحان الله كرهتك قبل لااعرفك .. ارتقي ف اسلووووووبك . وخلي كلامك على مستوى تفكيرك
مسويه فيها خفيفة الدم اللي تنكت وتسب على اساس انا مقلت شي بس امزح .. اسلووبك مريض Suspect

الله يهديك ويستر عليك .. ويعطيك على قد نيتك .. study

هلا والله اختي ياهلا وغلا فيك .. وش أخبارك ؟ وش علومك ؟ وش حالك ؟ وش مسويه ؟ عساك بخير وصحه وعافيه؟ بشريني عنك ؟
ياهلا والله فيك منوره يابعدهم يسلمو شكرـآ ياهلا

مُساهمةموضوع: رد: موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !   موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت ! Icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 7:05 am

هوووووووووووووع Crying or Very sad

موضوووع مهم جدن جدن يخص البويـآآت !
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» موضوووع خطير
» تعالوو كليآتكم ،، ابيكم بـ موضوووع خطير
» موضوووع يبكي يبكي يبكي الأعين يبكيهـآآ لآحول ولآقوة إلا بالله نبغى تفـآآعل :( :(