منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه

abo trky ( البرنس )
انحني لي
فزة خفوقـ ..
lady Dior
kuma
دلع العرابجة
joja ( المرشده الطلآبيه )
بنوته عذاب ومن شافها ذاب
استغفـر الله
أي شي
ساهر(مساعد مديرت المنتدى)
boya-q8
آلخلوقه مرآآ (آلمشرفـه)
حلوه وكلي شموخ
يـآآعيبـك [ آلمديــرهـ ]*
E7sas Onthah
الداعيه إلى آلله ()
21 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
كاتب الموضوعرسالة
beautiful lady

beautiful lady

انثى عدد الرسائل : 77
العمل/الترفيه : طالبة في جامعة الملك سعود
المزاج : ودي احب :)

إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:09 pm

دخلت بس اقولك Embarassed
تخسييين وتعقبييين ماتطرديني
انحني لي

انحني لي

ذكر عدد الرسائل : 3926

إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:11 pm

ياغبيك ياشييييييييييييين قطت الوجه كم صار لي كاتبه الي مقتبسته يالمريضه..
الله يشفيك وياخذك.........هههههههه Very Happy

انثى عدد الرسائل : 1004

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:12 pm

beautiful lady كتب:

دخلت بس اقولك Embarassed
تخسييين وتعقبييين ماتطرديني

وااااااااااااااااااااااااااااو Embarassed Embarassed
دخلتي اجل بس عشان تقولين كذا هههههههههه طيب طسي مابي اشوفك ثاني مره Embarassed
لان وجهك مقزز ياااي واااو يا الله Sad
الله حسيبك اذا مادخلتي عشاني من تدخلين عشانه Sad

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:14 pm

انحني لي-بويه كتب:
ياغبيك ياشييييييييييييين قطت الوجه كم صار لي كاتبه الي مقتبسته يالمريضه..
الله يشفيك وياخذك.........هههههههه Very Happy

والله ياحببتي مو اكبر همي عشان ارد عليك بسرعه Sad انا اخلص اشغالي ومشااغلي بعديييين ارد عليك ياهمجيه Sad بعدين اتوقع مو قططه وجه لان الكلام موجه لي لا تسوين فيها فاهمه وتقولين كلام السالفه من هنا وهو من هناك حمدلله الله يعطينا عقل من عنده ناس ماتعرف حتى تتكلم Sad
انحني لي

انحني لي

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:16 pm

اقول shut up يالمريضه
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:18 pm

انحني لي-بويه كتب:
اقول shut up يالمريضه
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

وااااااااااااو يعني اني معاي لغه Sad واعرف احكي انقلش واااااااااااااو Sad انا روعه ههههههههههههههههههههـآآآآآي
تكفين ماودك تموتين ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
يلا يلا بس برـآآآآآ موضوعي الجميييل مانبي خنآزير هنا
Embarassed Embarassed
انحني لي

انحني لي

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:20 pm

اتحدااااااااااااااااااااااااااك تطلعيني يالمريضه..........ز Smile Smile Smile
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:22 pm

انحني لي-بويه كتب:
اتحدااااااااااااااااااااااااااك تطلعيني يالمريضه..........ز Smile Smile Smile
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

للأسف ماتحدـآ ناس مو في مستواي Embarassed يلا بس وخري قالت اتحداك هههههههههـآآي انتي مسكينه وربي Sad
انحني لي

انحني لي

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:25 pm

اكييييييييييد مانتي من مستواي .....زز
يلاااااااا بس اقلبي وجهك <<صراحه انتي كتله من المرض يامريضه
هههههههههههه Laughing Laughing Laughing

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:30 pm

انحني لي-بويه كتب:
اكييييييييييد مانتي من مستواي .....زز
يلاااااااا بس اقلبي وجهك <<صراحه انتي كتله من المرض يامريضه
هههههههههههه Laughing Laughing Laughing

اي طبيعي بويه يعني وش بتصيرين !!! هاي كلاس مثلاً ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
صراحتن يؤسفني اقول لك خلص وقتك Sad
وانا انسانه وقتي ثمين جدا جدا جدا Sad ومماحب اضيعه مع ناس ماتستاهل Sad
وخصوصا الناس ذات المستوى الدنيء Sad
انحني لي

انحني لي

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 11:40 pm

اي صح انتي مستواك دنيء وماتستاهلين بس احمدي ربك انحني لي ردت عليك مع ان ردودها كلها
سب بس احمدي واشكري يلاااااااااااا بس Very Happy Very Happy
boya-q8 (ghost

boya-q8 (ghost

ذكر عدد الرسائل : 82
العمل/الترفيه : رجعت بعد غياب
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 3:04 pm

Sleep Sleep لي الحين موجودين انتو ؟؟؟
والساهروياكم بالحبسه وكل واحد طلعله نك المدير مساعد المدير المشرفه المرشده ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي والله من صجكم عايشين الدور الساهر انت لي الحين تهايط ماشبعت هياط ياعيبك يااقدمي جووجا كس امج الداعيه الى السكس والله ولهت امصخركم كااااااااااااك كس امكم ياعيال الحرام كلكم خرفاان يلا شمو طقااعي خرا فيكم هههههههاي sunny sunny sunny sunny sunny sunny عودة قوانين الاجرااام نياج المخنث اللي مثل ساههر ونييياج الممحونات ياعيبك والداعيه اللي السكس وجوجا الممحونه confused confused confused confused confused confused confused confused بيييس جاري تحميل حقدكم
E7sas Onthah

E7sas Onthah

انثى عدد الرسائل : 285
العمل/الترفيه : طـالبـه جامعيــه
المزاج : : ) هع

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 7:57 am

ويههاا بارد هالبنت ماتفهم هع خلااااااااااااااااااص يالج من السب كثر شعر راسج كسرتي خاطري ههههههههههههههههههه

عدل سابقا من قبل E7sas Onthah في السبت فبراير 05, 2011 8:02 am عدل 1 مرات

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 7:59 am

E7sas Onthah كتب:
ويـههاا بارد هالبنت ماتفهم هع خلااااااااااااااااااص يالج من السب كثر شعر راسج كسرتي خااطري ههههههههههههههههههه

يـآآآآآآآآآآآآآآآآآع حكيكم يقرررف وسخين لا اله الا الله Sad
وتاكلين تبنين وتنطمين انا بكيفي ما ارد ولا لو ابي شرشحتهم Sad
مسكينه نسيتي نسيتي وش سوينا Embarassed واااااااااااااااو ارحمج يالمسيجينه Embarassed

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 8:01 am

يـآآع حشرات مايحسون اننا نطنش بمزاجنا Embarassed
يعني حسو شوي هههههههه Embarassed ولا مافي احساس ؟ الا فيه احساس اننثى ههههههههه Embarassed Embarassed
وااااااااااااااو Embarassed
اي صح يعني انتي بس تحسين انك انثى ؟ بس الحقيقه خلاف ذلك ؟ Embarassed
E7sas Onthah

E7sas Onthah

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 8:07 am

يـآآعيبـك [ آلمديــرهـ ]* كتب:
E7sas Onthah كتب:
ويـههاا بارد هالبنت ماتفهم هع خلااااااااااااااااااص يالج من السب كثر شعر راسج كسرتي خااطري ههههههههههههههههههه

يـآآآآآآآآآآآآآآآآآع حكيكم يقرررف وسخين لا اله الا الله Sad
وتاكلين تبنين وتنطمين انا بكيفي ما ارد ولا لو ابي شرشحتهم Sad
مسكينه نسيتي نسيتي وش سوينا Embarassed واااااااااااااااو ارحمج يالمسيجينه Embarassed

ماياكله غيررررج Smile
ليش بعد عمري شسوويتي ههههههههههههههه مارحتي من قبل حق طبيب نفسي يشوف حالتج هع
E7sas Onthah

E7sas Onthah

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 8:13 am

يـآآعيبـك [ آلمديــرهـ ]* كتب:
يـآآع حشرات مايحسون اننا نطنش بمزاجنا Embarassed
يعني حسو شوي هههههههه Embarassed ولا مافي احساس ؟ الا فيه احساس اننثى ههههههههه Embarassed Embarassed
وااااااااااااااو Embarassed
اي صح يعني انتي بس تحسين انك انثى ؟ بس الحقيقه خلاف ذلك ؟ Embarassed

لوووووووووول Cool

يااااااااااااااااااااااافديت انوووثتي والله لاتحجيـــن عنهااا بليــز تروحيلي فدوووه هع Embarassed
زهرة البنفسج

زهرة البنفسج

انثى عدد الرسائل : 156

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 9:19 am

السلام عليكم

بصراحة انا كنت مجرد زائرة للمنتدى لكن حبيت اسجل بس عشان ارد على (الداعية الى الله)و(يا عيبك)
لان من جد انتو ناس ما تستحون وتتلفظون بالفاظ تشوة صورة الدعوة الى الله والى الدين ,والله عيب اللي جالسين تسوونه ,تدرون لو انكم جايين باسلوب وباخلاق كان كثير من البويات اللي بالمنتدى ممكن يستجيبون لكم ,لكن للاسف الطريقة اللي دعيتوا فيها كلها سب واحتقار وانتقاص من قدرهم ,انا ما اقولك ان انا مؤيدة لهم ولا هم مؤيدين لانفسهم ويدرون انهم مخالفين للفطرة البشرية وهو اكيد شي غلط بس عمر الغلط ما يتصلح باللي انتو جالسين تسوونه , فيا ليت قبل ما تنزلين اي موضوع تذكري انك محاسبة على كل كلمة تكتبينها ,ولو كنتي فعلا حريصة على الدعوة اتمنى تقرين كتب عن طريقة الدعوة بالشكل الصحيح مو بالسب ولا بالتجريح

اسفة على الاطاله واتمنى الهدايه لجميع بويات وليديات المنتدى و الله يغفر لنا و يرحمنا برحمته
[b]

انثى عدد الرسائل : 721
العمل/الترفيه : احب اخوتي في الاسلام
المزاج : حزينه وآآآآو

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 9:47 am

ياقلبي انتي مشكوره عالنصيحه I love you
بس احنا من اول جيناهم وكلمناهم باسلوب حلو بس هم عاد نفسيات Very Happy
وترا عمرنا ماتلفضنا بالفاظ تخدش الحياء مثلهم Embarassed
ويلله باااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
boya-q8 (ghost

boya-q8 (ghost

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 2:37 pm

ياعيبك ياشينج اذا بتنكتيين تلوعين جبدي ملييقه يلا يلا وريني عرض اكتافج لاارجع عليج الحين (ارجع=ازوع بالسعودي) فهمتي المهم جوجا تنافقين بعد ههههاي لا تعليق جوجا لا تعلييق كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 4:18 pm

زهرة البنفسج كتب:
السلام عليكم

بصراحة انا كنت مجرد زائرة للمنتدى لكن حبيت اسجل بس عشان ارد على (الداعية الى الله)و(يا عيبك)
لان من جد انتو ناس ما تستحون وتتلفظون بالفاظ تشوة صورة الدعوة الى الله والى الدين ,والله عيب اللي جالسين تسوونه ,تدرون لو انكم جايين باسلوب وباخلاق كان كثير من البويات اللي بالمنتدى ممكن يستجيبون لكم ,لكن للاسف الطريقة اللي دعيتوا فيها كلها سب واحتقار وانتقاص من قدرهم ,انا ما اقولك ان انا مؤيدة لهم ولا هم مؤيدين لانفسهم ويدرون انهم مخالفين للفطرة البشرية وهو اكيد شي غلط بس عمر الغلط ما يتصلح باللي انتو جالسين تسوونه , فيا ليت قبل ما تنزلين اي موضوع تذكري انك محاسبة على كل كلمة تكتبينها ,ولو كنتي فعلا حريصة على الدعوة اتمنى تقرين كتب عن طريقة الدعوة بالشكل الصحيح مو بالسب ولا بالتجريح

اسفة على الاطاله واتمنى الهدايه لجميع بويات وليديات المنتدى و الله يغفر لنا و يرحمنا برحمته
[b]

شكرا مانبيهم يهتدون Very Happy اللي بيهتدي بيهتدي لنفسه وعشان نفسه مو لناا هذا اول شي
ثاني شي احنا ماسبينا ولا تلفظنا بالفاظ سوقيه محترمين انفسنا Very Happy
ومشكوره queen
احساس انا امشي لك بمزاااجي وكل وحده تحتك والله امشي بمزاجي Very Happy

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 4:22 pm

بويه احنا مانقول كذا بسعودي ياشينك وانتي تسوين فاهمه ياااربيه تقرفيني ودي اعطيك كف ع وجهك عشان تعرفين كيف تحكين الله يقص لسانك ياوقحــه queen
boya-q8 (ghost

boya-q8 (ghost

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 4:30 pm

صح نسيت انج يمنيه والكلام السعودي ماتعرفينه قوليي ياقحبه بالسعودي شنو يعني هااا هههههاي
ك.لــي ح.ــلآ

ك.لــي ح.ــلآ

انثى عدد الرسائل : 29
المزاج : بوويــاآت يعرفون مزاجــي " بعد حيي =$

مُساهمةموضوع: رد: إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه    إهــــــــدآآآآء لـ  (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه  - صفحة 6 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 2:05 am

انتي هي طلعتي صج مو كفو لا حشيمه ولا احترام انتي واشكالج
ماما انتي ولا غيرج لابغيتوو تتكلمون عن الكويت واهلها احسبي حساب كلامج وثمنيه ..

وحطي ايدج ع راسج وانتي اتكلمين ..

من الفراغه الزايده كاتبه هالسالفه ,, ولا من الحره اللي فيج ..
جوتي اردى كويتيه يسواج ويسوى اشكالج ..

بعدين نصيحه لج روحي غيري اسمج استغفر الله وربي الداعيات الحين متبرين من اعمارهم والسبه خلقتج الغبيه ..

إهــــــــدآآآآء لـ (( boya-q8 )) وكل بوويه كويتيه كلللكم تعااالوو نبغى تفـآآعل هلا والله اللي مآيدخل بزعل علييه
صفحة 6 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
 مواضيع مماثلة
-
» لعبببببببببببببه جديييده حلووه جدا جدا جدا كثر حبـآآت المطر نبغى تفـآآعل الله يعـآفيكم .؟؟؟؟؟؟ تعبـآآنه عليهـآآ هلا والله
» موضوووع يبكي يبكي يبكي الأعين يبكيهـآآ لآحول ولآقوة إلا بالله نبغى تفـآآعل :( :(
» اللي تبي البن تبعي نفضل ااتشرف فيها والله
» Boya Need Boya =$$ pllz
» بناااات تعااالوو