منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا الحزينه انا انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يـآآعيبـك [ آلمديــرهـ ]*

انثى عدد الرسائل : 1004

انا الحزينه انا  انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني  ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: انا الحزينه انا انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!!   انا الحزينه انا  انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني  ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 9:26 am

اهلين هلا فيكم Sad Sad Sad Sad
انا حززززينه حزززينه بشكل لايوصف Sad Sad
يا تاخذونا معاكم ياتجلسون احنا مانقدر ع فرقاكم Sad Sad
قد شفتوـآ سمك عايش برـآ المويه Sad Sad
اذا احنا ضايقناكم سامحونا بس اهم شي ماتروحون وتخلونا Sad Sad
ليه تعودونا ع وصلكم بعدين بتقطعون فينا ليه ليه Sad Sad >> امانه لاتعودني وصالك ثم تقطعني >> يا الله حشا في كل مكان تقطيع Sad Sad حسبي الله Sad Sad
المهم نرجع لموضوعنا الحزين Sad Sad
يا تاخذونا ولا تذبحونا احسن Sad
خلاص مانبي نعيش بدونكم ماااانبي Sad غصب ؟ Sad Sad
حرام عليكم ياناس اتقوـآ الله فينا Crying or Very sad Crying or Very sad
دا عيونو داار Sad
ارجوـآ منكم التراجع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Sad
مو ذنبي ماقدر اعيش بدونكم Sad
حسو حسو Sad ولا مافي احساس مثلا Sad
فيه احساس انثى ياترـآ تحس Sad Sad
يا الله من كثرررر ما الحزن لعب لعبته فيني نسيت اسألكم وش اخباركم ؟ سامحوني اسفه اسفه حيييل اسفه وش لونكم عساكم بخير يارب يارب Sad Sad
ادري دموعي غاليه عليكم بس غصب عني والله Sad تنزل بدون ماحس فيها Sad
ع بالكم انتوـآ شي هين عندي Sad انا ابيع الدنيا ومافيها عشانكم Sad
اهلين هلا فيكم منورين Sad Sad
راحت وبقايا عطرهااا بصدري

انثى عدد الرسائل : 1503
العمل/الترفيه : كل شي ‏
المزاج : رؤقااان

انا الحزينه انا  انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني  ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا الحزينه انا انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!!   انا الحزينه انا  انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني  ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 10:05 am

Sad Sad
الداعيه إلى آلله ()

الداعيه إلى آلله ()

انثى عدد الرسائل : 407

مُساهمةموضوع: رد: انا الحزينه انا انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!!   انا الحزينه انا  انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني  ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 10:08 am

هلا والله أهلييين Sad Sad
الدنيـآآ مآتوقف ع أحـد وهم مآيبغونـآ خلآآص Sad واللي يبيعك برخيص بترآآآب بيعيــه Sad Sad
الله يسسسـآمحهم ويكنسسهم Sad Sad
بس هم يقولوون إنّـآ طفشنـآآهم Embarassed وسوو منتدى ثـآني لهم وهـذآ اللي والله مهونهـآ علي Sad هههه هلا والله Sad Sad
هلا والله شخبـآآركم .؟؟؟ Sad Sad
آييه والله دمووعك غآليــه يآلغـآليـه لمـآ شفتك تبكيين ماقدرت أمسسك نفسي بكييت معـآآك Sad Sad
خلييهم يصلون إستخـآآره ويشوفون الخيير وين لهم بأي منتدى Sad Sad
واللي يبغى آي شي يلجـأ لنـآآ أحنـآ الآمرين هنـآ والنآهيين Sad Sad Embarassed
مشكوره ع صرآحتــك ومشـآعرك اللي أبديتيهـآ وإن دل ع شي مآراح يدل إلا ع طيب معدنك هلا والله Sad Embarassed

مُساهمةموضوع: رد: انا الحزينه انا انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!!   انا الحزينه انا  انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني  ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 10:15 am

الداعيه إلى آلله () كتب:
هلا والله أهلييين Sad Sad
الدنيـآآ مآتوقف ع أحـد وهم مآيبغونـآ خلآآص Sad واللي يبيعك برخيص بترآآآب بيعيــه Sad Sad
الله يسسسـآمحهم ويكنسسهم Sad Sad
بس هم يقولوون إنّـآ طفشنـآآهم Embarassed وسوو منتدى ثـآني لهم وهـذآ اللي والله مهونهـآ علي Sad هههه هلا والله Sad Sad
هلا والله شخبـآآركم .؟؟؟ Sad Sad
آييه والله دمووعك غآليــه يآلغـآليـه لمـآ شفتك تبكيين ماقدرت أمسسك نفسي بكييت معـآآك Sad Sad
خلييهم يصلون إستخـآآره ويشوفون الخيير وين لهم بأي منتدى Sad Sad
واللي يبغى آي شي يلجـأ لنـآآ أحنـآ الآمرين هنـآ والنآهيين Sad Sad Embarassed
مشكوره ع صرآحتــك ومشـآعرك اللي أبديتيهـآ وإن دل ع شي مآراح يدل إلا ع طيب معدنك هلا والله Sad Embarassed

هلا والله اهلين الداعيه يا الله والله ردودك وتواجدك يشرح صدري يالبى يالبى يالبىىى لباااه ههههه Sad
انا اقول بعد يستخيييرون عشان مايندموون وتحدهم الايام Sad
وطبعا طبعا احنا الامرين الناهين لا شك في ذلك يسلم راسك والله Sad Embarassed Embarassed
الله يسلمك والله ياهلا فيك منوره احنا بخير ياهلا انتي كيفيك ؟؟ اهلين هلا والله وش اخباركم كلكم يسلمووو اهليييييين Sad Sad

انثى عدد الرسائل : 1503
العمل/الترفيه : كل شي ‏
المزاج : رؤقااان

مُساهمةموضوع: رد: انا الحزينه انا انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!!   انا الحزينه انا  انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني  ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 10:24 am

Crying or Very sad Crying or Very sad
ساهر(مساعد مديرت المنتدى)

ذكر عدد الرسائل : 415
العمل/الترفيه : انا المسئؤول هنا ولحد يناقشني
المزاج : اللي مايطول العنب حامضـ(ن) عنه يقووول

مُساهمةموضوع: رد: انا الحزينه انا انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!!   انا الحزينه انا  انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني  ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 1:30 pm

صادقين ياجماعه صادقين فكل كلمه قلتونها وانا اشهدددددددددد

هم مستحين مايعطونا المنتدى الجديد ولا هم بيعزمونا نروح معهم اكييييييييد مايقدرون على فرقانا بس شوي انشغلو ترتيب العفش وكذااا بس لاتستعجلون عليهم عطوهم راحتهم ومصيرهم يرجعون يعطونا المنتدى ويترجووونا نروح معهم وقولو ساهر ماقال بس لافات الفوت ماينفع الصوت ولا الرجى يمكن ما نرضى نروح معكم لاننا مجروحيييييييييييييين مجروحيييييييييين مجروحيييييييييييييييييين وجرحنا كبييييييييييييييير No No No المهم يالداعيه وياعيبك ياحباني لا تضايقون نفوسكم وتبكون وتحزنوني معكم ماصدقت اني اسلى هاليومين وانسى او احاول انسسي نفسي انهم بيهاجرون مع ان النوم مجافيني من يوم قالو سوولهم المنتدى الجديد وبيهاجرون له Sad Sad Sad Sad Sad

واخيرن احب اقوللكم لاتتضايقووووون لااتتضايقووووووووووووووووووون لاتتضايقوووووووووووووووووووووووووووون Sad Sad Sad Sad

بعدين شفيها ام صوره حومره حمره وكرته سوده قاطه هنا تتبكبك وتهور حزنت عليها محد عطاها وجه تكفووون عبروها عطوها وجه تراها قطعت نياط قلبي Sad Sad Sad Sad

شكرن Sad Sad Sad Sad

مُساهمةموضوع: رد: انا الحزينه انا انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!!   انا الحزينه انا  انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني  ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 1:51 pm

ساهر كتب:
صادقين ياجماعه صادقين فكل كلمه قلتونها وانا اشهدددددددددد

هم مستحين مايعطونا المنتدى الجديد ولا هم بيعزمونا نروح معهم اكييييييييد مايقدرون على فرقانا بس شوي انشغلو ترتيب العفش وكذااا بس لاتستعجلون عليهم عطوهم راحتهم ومصيرهم يرجعون يعطونا المنتدى ويترجووونا نروح معهم وقولو ساهر ماقال بس لافات الفوت ماينفع الصوت ولا الرجى يمكن ما نرضى نروح معكم لاننا مجروحيييييييييييييين مجروحيييييييييين مجروحيييييييييييييييييين وجرحنا كبييييييييييييييير No No No المهم يالداعيه وياعيبك ياحباني لا تضايقون نفوسكم وتبكون وتحزنوني معكم ماصدقت اني اسلى هاليومين وانسى او احاول انسسي نفسي انهم بيهاجرون مع ان النوم مجافيني من يوم قالو سوولهم المنتدى الجديد وبيهاجرون له Sad Sad Sad Sad Sad

واخيرن احب اقوللكم لاتتضايقووووون لااتتضايقووووووووووووووووووون لاتتضايقوووووووووووووووووووووووووووون Sad Sad Sad Sad

بعدين شفيها ام صوره حومره حمره وكرته سوده قاطه هنا تتبكبك وتهور حزنت عليها محد عطاها وجه تكفووون عبروها عطوها وجه تراها قطعت نياط قلبي Sad Sad Sad Sad

شكرن Sad Sad Sad Sad

اهلين هلا والله هلا اهلين Sad Sad
ككيفك اخ ساهر ياهلا فيك وش اخبارك ؟؟ Sad Sad
وانت الصادق مو كل شي يتصلح حرااام كسسر الخواطر Sad Sad
يا الله ذكرتني بالنووم من سمعت هالخبر وانا مادري وش صار فيني حتى ما اتكلم من الصدمه
فجأه كذا بيخلونا ليه ليه ليه انا تعبت نفسيا ليه Sad Sad
وبخصوص اللي تتبكبك خلها خلها هذي انا المسيـــجينه انا Sad لقيتها تتمشـى لحالها في المنتدى ومحد معطيها وجه وخفت عليها ف قلت اجيبها هنا عشان ما ينشغل بالي عليها Sad عسسسى مازعجتكم بس ؟؟ Sad Sad اهلين هلا والله منوووورين ياهلا فيكم اهلين يييسلمو بـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي Sad Sad

ذكر عدد الرسائل : 415
العمل/الترفيه : انا المسئؤول هنا ولحد يناقشني
المزاج : اللي مايطول العنب حامضـ(ن) عنه يقووول

مُساهمةموضوع: رد: انا الحزينه انا انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!!   انا الحزينه انا  انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني  ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 9:09 pm

يسلمو بليييز نورتو الموضوع اللزيز Sad Sad Sad Sad

انا الحزينه انا انا اللي اعضاء المنتدى بيروحون بيتهم الثاني ويخلونـآآآ !!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لكل اعضاء المنتدى دشو
» فضيحه ..لـ عضو من اعضاء المنتدى...،!
» الحقوني يا اعضاء المنتدى
» الــــى جميـــع اعضاء المنـــــتـــدى..
» الله ياخذ كل اعضاء المنتدى