منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه

الداعيه إلى آلله ()
joja ( المرشده الطلآبيه )
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة

انثى عدد الرسائل : 721
العمل/الترفيه : احب اخوتي في الاسلام
المزاج : حزينه وآآآآو

الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 2:49 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حصلت القصه في مدينه الرياض وفي عائله كبيره ومعروفه وصارت سالفه تنتقل على كل لسان ولاكن مالقيت أحد كتب عنها في النت فحبيت أكتبها لكم ..
تبدأ القصه مع أم تنجب مولود لأول مره .. أكيد تفرح فيه فرح شديد وبما أنه ولد وهي من عائله غنيه ومتزوجه من ناس كبااار يعني الخدم عندها كثيــر .. كبر الولد وصار عمره 5 أشهر تقريباً وكانت الأم مكرسه كل وقتها له .. كان من بين الخدم الي عندها بنت فليبينيه ما يتعدى عمرها ال15 نادتها الأم .. وقالت للخادمه خوذي ولدي وكوليه !! أستغربت الخادمه !!! .. قالت كيف أكله ماما بعدين مشكله كبير !!
قالت لها كوليه قطعيه حطيه بقدر وأطبخيه سوي الي تبينه فيه !! ( الأم هنا تضحك وتشبه ولدها بالكيك أو الحلوى .. وهذا ما يفعله غالب الأمهات ) أخذته الخدامه وقامت تلعب معه والأم طلعت تقضي حاجاتها .. بعد مارجعت الأم سألت عن ولدها قالو لها الخدم أننا ماشفناه ونحسبه معك !!
ركضت الأم للخادمه الفلبينيه الصغيره وسألتها عن ولدها !! .. قالت لها الخادمه ولدك خلاص بالثلاجه !! مافهمت الأم ونست كلامها الي قالته للخادمه !!.. خذتها الخادمه للمطبخ وفتحت الثلاجه !! كان الولد منحور ومجرد من الملابس تماماً !!
والخادمه قاطعه وحده من يديه وطابختها !!!!!!!!!!!!!!!!! ( بصراحه أنا ما أعرف باقي القصه لاكن الأم أكيد فقدت عقلها والخادمه الفلبينيه صغيره ولاتعرف وأكيد أنها غير مسلمه ومالها ذنب لأنة الغلط من الأم !! )
القصه حقيقيه 100% .. وهذا يدل على تقصير بعض الأهل تجاه أولادهم والثقه العمياء بالخدم !!

لاحول ولاقوة الابالله

أنشاء الله تعجبكم

تحياتي

للأمآنه منقوووووووووووووووول بس حبيت الكل يستفيد Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
الداعيه إلى آلله ()

الداعيه إلى آلله ()

انثى عدد الرسائل : 407

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 4:10 am

حسسبي ربي جل الله الله الله Sad Sad Sad Sad
يعني الأم عبييطه ولا تستعبط ولا خفيّـفه دم Sad Sad قتلت روح بريئئه Sad Sad Sad
الله يقتل البويـآآت كلهم آمييين Sad
نرجع لموضوعنـآ Sad أنـآ سمعت جزء منهـآ قبل مع دآعيه كآنت معـآي بنفس الرحله اللي كآنت للبويه بس مآكملتهـآ لأننـآ وصلنـآ Sad Sad
أشكرك جووجا ع موآضيعك القيمه والفريده من نوعهـآ لأخذ العظه والعبره Sad Sad ف أثـآآبك الله وكثر الله من أمثـآآلك Sad Sad
القصه جداااا حزييينه كم أستهلكت لعدد وفيير من الدمووع عليهـآآ Sad Sad Sad
شكرا Sad Sad
منورين بـآآآآآآي Sad

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 6:38 am

( الأم هنا تضحك وتشبه ولدها بالكيك أو الحلوى .. وهذا ما يفعله غالب الأمهات ) << آآآخ اكثر شي اثر فيني Crying or Very sad
لاني الاحظ ناس كثير يقعون بهالخطاً ويشبهون عيالهم باكله مفضله عندهم Crying or Very sad
يعني مثلاً وحده تحب المويه تنادي ولدها يامويه ولاا مثلا وحده تحب التونه تنادي بنتها تونه Crying or Very sad
يعني مايصلح كذا صدق Crying or Very sad عيالكم ماعندهم اسماء !؟ اكيد بتقولون ايه عندهم طيب حلو ناديه باسمه
الله يصلهم بس مايدرون ان عيالهم امانه في اعناقهم
ياارب ترزقني الذريه الصالحه Crying or Very sad
منووووره الداعيه نورك اعمى عيوني لبى خشمك Embarassed I love you I love you
||Kly lK||(مهجــدتهــــم)

||Kly lK||(مهجــدتهــــم)

انثى عدد الرسائل : 13337
العمل/الترفيه : مـزآجـي يتغيـر كـل دقيقـهـ So Be Careful..|ءْ_ءْ|'
المزاج : مــزآآآجيــهـ + ملكعــهـ ع الآخـر..|-_-|'

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 8:49 am

طيــب يمكـــن طعمــهـ حلــــو.... Neutral

نسيـــــت اقـــول للخـــدامـــهـ عـــــوآفــي..... Very Happy

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 11:59 am

"كـــلي لـك" كتب:
طيــب يمكـــن طعمــهـ حلــــو.... Neutral

نسيـــــت اقـــول للخـــدامـــهـ عـــــوآفــي..... Very Happy

هلا والله منوووره rendeer
حبيبتي ماتوقع طعمه حلو بس مادري ماذقته صراحتن rendeer
والخدامه تقولك الله يعافيك وياهلا فيك الثلاجه تكفيكم كلكم rendeer
آلخلوقه مرآآ (آلمشرفـه)

آلخلوقه مرآآ (آلمشرفـه)

انثى عدد الرسائل : 265
المزاج : مـرـآ وـآآآآـو

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 1:48 pm

آنـآإ مـآقدرت أكمممل القصصصه Sad Sad
جججآني أنهيـآر عصصبي لآحول ولا قوة الا بالله Crying or Very sad Crying or Very sad

بعدين هذا مو قلب أوم هذا قلب خنزير لا اله الا الله Sad Sad
ماأقول الا الله يهدي جمميع الامهات آلمهملين Sad Sad
ومششكوره جوجـآإ Crying or Very sad
يـآآعيبـك [ آلمديــرهـ ]*

انثى عدد الرسائل : 1004

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 4:45 pm

اهليييين هلا والله ههههههههههههههههههههههههه الام مره تضحك ههههههههههههه
كنت بموت من الضحك هههههههههه طيب هي لو تحب الكرز بتسمي بنتها مثلا كرزه ؟ ههههههههههههههههههههههههه اهلين هلا والله هههههههههه
صراختن القصه مره حزيييينه خلصت دموعي اليوم عليها SadSadSad
عندي قصه روعه صراحتن هههههههه كان في ام اشترت لبنتها فستان عشان حفله المدرسه ههههههه >>> القصه حقيقه مييييه بالميييه انا شفت القصه بعيوني المهم ههههههه يالله والله مره تفطس ضحك
المهم البنت كل يوم تكشخ في الفسستان وتلبسه عاد امها زهقت منها بعدين يتوسخ وكذا هههههه عاد خذته الام وخبتــه عنها لين يوم الحفله وكانت البنت تبكي تبكي تبكي وتدور عليه يوم طلعته الام اغمى ع البنت وودها المستشفى عاد قالوـآ انها جاتها صدمه عصبيه سببت لها غيبوبه Sad Sad Sad الله يصلحها الام ماكان المفروض تسوي كذاا Sad Sad Sad Sad اهلين هلا منوريين موضوعي الجممميل Sad
آلخلوقه مرآآ (آلمشرفـه)

آلخلوقه مرآآ (آلمشرفـه)

انثى عدد الرسائل : 265
المزاج : مـرـآ وـآآآآـو

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 5:18 pm

يـآآ عيبك كتب:
كنت بموت من الضحك هههههههههه طيب هي لو تحب الكرز بتسمي بنتها مثلا كرزه ؟ ههههههههههههههههههههههههه اهلين هلا والله هههههههههه
عندي قصه روعه صراحتن هههههههه كان في ام اشترت لبنتها فستان عشان حفله المدرسه ههههههه >>> القصه حقيقه مييييه بالميييه انا شفت القصه بعيوني المهم ههههههه يالله والله مره تفطس ضحك
المهم البنت كل يوم تكشخ في الفسستان وتلبسه عاد امها زهقت منها بعدين يتوسخ وكذا هههههه عاد خذته الام وخبتــه عنها لين يوم الحفله وكانت البنت تبكي تبكي تبكي وتدور عليه يوم طلعته الام اغمى ع البنت وودها المستشفى عاد قالوـآ انها جاتها صدمه عصبيه سببت لها غيبوبه Sad Sad Sad الله يصلحها الام ماكان المفروض تسوي كذاا Sad Sad Sad Sad اهلين هلا منوريين موضوعي الجممميل Sad

مرا تضحك ومرا تحزن Sad

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 1:24 am

يـآآ عيبك كتب:

اهلين هلا والله ومسهلا وغلاا وش خباااارك Sad Sad
صراحه مع اني اسعد بردودك وخفة دمك بسس في شي يضاايقني مره في كلامك Crying or Very sad
يعني مادري بس احسك يعني تضحكين على شي يبكي الله يهديك
وفيه تناقض غريب بكلامك مره جدن واجد Crying or Very sad يعني تقولين القصه مضحكه بعدين تقولين بكيتي عليها Crying or Very sad
يارب توضحين لي ولا بنضطر نطردك شر طرده وهاذي قوانين المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 1:31 am

joja ( الجوهره المكنونه ) كتب:
يـآآ عيبك كتب:

اهلين هلا والله ومسهلا وغلاا وش خباااارك Sad Sad
صراحه مع اني اسعد بردودك وخفة دمك بسس في شي يضاايقني مره في كلامك Crying or Very sad
يعني مادري بس احسك يعني تضحكين على شي يبكي الله يهديك
وفيه تناقض غريب بكلامك مره جدن واجد Crying or Very sad يعني تقولين القصه مضحكه بعدين تقولين بكيتي عليها Crying or Very sad
يارب توضحين لي ولا بنضطر نطردك شر طرده وهاذي قوانين المنتدى

اهلييين هلا والله
بخير حبيبتي انتي كيفك يارب بخير ؟
لا والله ياقلبي لا ياقلبي لا انا قصدي اولها مضحك ان الام تستخف دمها ههههههه مره مره تضحك
بس بعدين بكيت صراحتن ع الطفل البريء صار ضحيه لخفة دم امه !!!!!!!
الله يسلمك وشو نطرد مانطرد انا بسامحك لانك تعاطفتي مع القصه وما الومك
وشوفي نكي الله يصلحك ويعافيك عيب عليك والله تقولين هالكلام لي
اهلين هلا والله Sad

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 1:51 am

يآعيبك سوري شكلي تعديت حدودي
واكرر السوري حقتي واهدي لك سوري لك I love you
وآٍسفه صدق انا تحمست مع القصه لأني ماره بمثل هاالتجربه بنفسي وكدت اروح ضحيه للشغاله ربي لا شسمه Crying or Very sad
يلله ميخالف منورين المنتدى كلو واحبكم وااااااااو آموه آموه آموه
rendeer rendeer

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 8:11 pm

joja ( المرشده الطلآبيه ) كتب:
يآعيبك سوري شكلي تعديت حدودي
واكرر السوري حقتي واهدي لك سوري لك I love you
وآٍسفه صدق انا تحمست مع القصه لأني ماره بمثل هاالتجربه بنفسي وكدت اروح ضحيه للشغاله ربي لا شسمه Crying or Very sad
يلله ميخالف منورين المنتدى كلو واحبكم وااااااااو آموه آموه آموه
rendeer rendeer
لا حبيبتي وش دعوـآ كلنا حبايب ومانزعل من بعض هههههه اهلين هلا والله فيك
مشكوره ع السوري والله الله يسلمك من زماان كان ودي بسوري لي Sad
واااااااااااااااااااااااااااااااو ضحيه لشغااالتكم يووه ياساااتر ممكن تقصين لي القصه ؟
لاني اححب القصص عشان اخذ العبره منهاااا وبكوووون لك شاكره لو قلتيها يلا
بـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي sunny

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 7:51 am

هااااي ياعيبك خخبارك ؟؟؟؟؟؟ علوووووومك ؟؟؟؟؟؟ احووووووااالك ؟؟؟ بخير صح ؟؟؟؟ Laughing
اوك بقصها لك ويارب الله ينفع فيها الاسلام والمسلمين Crying or Very sad
انا لما كنت صغيرونه كانت امي تناديني (( السكره )) Embarassed هههههاي استحيت Embarassed
وكانت جايتنا شغاله جديده الله لايذكرها بالخير يارب وجميع السامعين وياكم يارب Embarassed I love you
قالت امي لها سوي شااهي Crying or Very sad راحت هاذيكه وسوت الشاهي Crying or Very sad
فلما جابته لماما قالت ماما لاااا وديه للمطبخ وحطي فيه سكره وجيبيه Crying or Very sad
خذته الشغاله وراحت المطبخ وانا كنت الهو بالمطبخ !! Crying or Very sad
خذتي الشغاله وصارت تحاول تدخلني وتحط يدي بالشاهي Crying or Very sad
انا صرت اصرخ اصرخ اصرخ بكل قواي العقليه والجسديه Crying or Very sad
والحمدلله جت ماما وانقذتني بس وش عقبه يدي تضررت Crying or Very sad يارب الحمد لله هاااااااي Crying or Very sad
وبعدين ماما حلفت على نفسها وقالت خلااااااااص ماراح اسميكي سكره ابد وانتي سكره حتى لو ماسميتك كذا Embarassed
ومشكورين عالانصات وياعيبك اتمنى تكونين استمتعي بالروايه Embarassed واااو مشكوره Embarassed
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايااااااااااااااااااااااااااااااااااات Embarassed

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 3:16 pm

joja ( المرشده الطلآبيه ) كتب:
هااااي ياعيبك خخبارك ؟؟؟؟؟؟ علوووووومك ؟؟؟؟؟؟ احووووووااالك ؟؟؟ بخير صح ؟؟؟؟ Laughing
اوك بقصها لك ويارب الله ينفع فيها الاسلام والمسلمين Crying or Very sad
انا لما كنت صغيرونه كانت امي تناديني (( السكره )) Embarassed هههههاي استحيت Embarassed
وكانت جايتنا شغاله جديده الله لايذكرها بالخير يارب وجميع السامعين وياكم يارب Embarassed I love you
قالت امي لها سوي شااهي Crying or Very sad راحت هاذيكه وسوت الشاهي Crying or Very sad
فلما جابته لماما قالت ماما لاااا وديه للمطبخ وحطي فيه سكره وجيبيه Crying or Very sad
خذته الشغاله وراحت المطبخ وانا كنت الهو بالمطبخ !! Crying or Very sad
خذتي الشغاله وصارت تحاول تدخلني وتحط يدي بالشاهي Crying or Very sad
انا صرت اصرخ اصرخ اصرخ بكل قواي العقليه والجسديه Crying or Very sad
والحمدلله جت ماما وانقذتني بس وش عقبه يدي تضررت Crying or Very sad يارب الحمد لله هاااااااي Crying or Very sad
وبعدين ماما حلفت على نفسها وقالت خلااااااااص ماراح اسميكي سكره ابد وانتي سكره حتى لو ماسميتك كذا Embarassed
ومشكورين عالانصات وياعيبك اتمنى تكونين استمتعي بالروايه Embarassed واااو مشكوره Embarassed
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايااااااااااااااااااااااااااااااااااات Embarassed

يؤ يؤ Sad الله يحفظظنا وحبايبنا Sad انا ماحب الشغالات مايجي منهم الا المصايب Sad مصايبهم اكثر من نفعهم Sad Sad الله يستر علينا Sad جوجـآ انتبهي لنفسك الذئاب البشريه كثير واجد وااااااااو هههههههـآآآي اهلين هلا فيكم منورييييييييين Sad
اتمنى الكل يقرـآ قصه جوجـآآآآ عشان تتعظون Sad

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 3:06 am

قصه حززينه انصحكم بقرائتها Sad
FH

FH

ذكر عدد الرسائل : 1663
العمل/الترفيه : طـالـب

مُساهمةموضوع: رد: الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه    الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 3:08 am

هههههههههههههههه بالله وتقولون قصص lol!

الخادمه تأكل الطفل قصه حقيقيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شوفوا كيف تأكل القطوه في اليابان ...
» قصة حقيقية بالصور
» قصة بنت في جده حقيقيه
» قصه حقيقيه
» قصّة الطفل المذبوح !