منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل

آلخلوقه مرآآ (آلمشرفـه)
joja ( المرشده الطلآبيه )
ماهر اخو ساهر
يـآآعيبـك [ آلمديــرهـ ]*
ساهر(مساعد مديرت المنتدى)
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

انثى عدد الرسائل : 721
العمل/الترفيه : احب اخوتي في الاسلام
المزاج : حزينه وآآآآو

احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 3:52 pm

boya-q8 (ghost كتب:
كويتي ولا ايراني اشرف منج ومن كسج الوصخ يا قحبه وهذا تسمينه تصميم راقي الاتسمينه طقاعي لايا قحبه يافسووه خرا عليج ممحونتي ولهت ولهت ولهت ع كسسسج حيييييييييييييييل مال ادخل رمونت كنترول بكسج طوله 100 سم متر عشان تصورين روحج وتحطينها بتوقيعج يا قحبه هههههههاي

اوك ! rendeer
بس ياحبذا تقولين لنا نضحك ولا نبكي من كلامك confused
وحتى اضن قلت عربي ولا ايراني ماقلت كويتي !
بس يقولون الشواذ ذاكرتهم ضعيفه ياربي تشفيهم Crying or Very sad
boya-q8 (ghost

boya-q8 (ghost

ذكر عدد الرسائل : 82
العمل/الترفيه : رجعت بعد غياب
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 3:56 pm

عقب ماهتك عررضج تقوليلي اوك شسوي والله توني قاعد من النوم ودشيت انيييج مالقيتج الا انتي اهني ياممحونتي يلا بطلي كسج بسرعه بسسرعه ياشوية زباااله ومثل ماغلطتي انتي يوم قلتي اني قلت رجعت بعد طول غيباب انا ماقلت طول غيباب انا قلت بعد غيااب هههههه كس امج انتي وين ذاكرتج بعد بالسكس بس

عدل سابقا من قبل boya-q8 (ghost في الخميس فبراير 03, 2011 4:00 pm عدل 1 مرات

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 3:57 pm

boya-q8 (ghost كتب:
كويتي ولا ايراني اشرف منج ومن كسج الوصخ يا قحبه وهذا تسمينه تصميم راقي الاتسمينه طقاعي لايا قحبه يافسووه خرا عليج ممحونتي ولهت ولهت ولهت ع كسسسج حيييييييييييييييل مال ادخل رمونت كنترول بكسج طوله 100 سم متر عشان تصورين روحج وتحطينها بتوقيعج يا قحبه هههههههاي

هههههههههههههههههههه اقول حبايبي آخر نكته Very Happy
سم متر !! Very Happy ياربيه فاهمه غلط ههههههه اجل سم متر خلاص قولي سم وبس تراها هي اختصار Very Happy
واتعب انا عالضحكه اللي بالاخير لا اتحطم اتعذب اجل هههههههاي وااااااو متعوب عليها Very Happy
خلاص انتي قويه بس لاتبكي لاتبكي Very Happy

ذكر عدد الرسائل : 415
العمل/الترفيه : انا المسئؤول هنا ولحد يناقشني
المزاج : اللي مايطول العنب حامضـ(ن) عنه يقووول

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 3:58 pm

ذلحين أنا ابسعلكن سوعال....واني صادق جعلكم العافية....

المخلوقه ذي وش تبي من حياتها وش تبي كل يومين وخرجت من البلاعه تجري ؟؟؟؟!!!! Sad Sad Sad Sad Sad Sad

بتموتين قريب ياحرمه روحي ازمي سجادتك وهبيلك ركعتين خلي ربك يسامحك على الخبال اللي تكتبينه وتحسبين روحك فن وانتي مامعاك الا الكذاب والتمكذابه تراك منتي فنانه يومك تكتبين هالكلام Sad Sad Sad Sad Sad وتراني احزن عليك يوم اشوفك متحمسه وتكتبين التخباعه ذي Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad وتطاردينا من ماضوع لماضوع ربي يهبها فوجهك يافشخه يافدغه ربي انا شاخصرك خصرت الدنيا والاخره واجبر بخاطري ويقولك اخصر المخصور خلي خاطرك مجبور هيا روحي جعلك برياح تزخْك ماتبقيبك وادي Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
Sad
lady-q8

lady-q8

انثى عدد الرسائل : 55

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:00 pm

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا وحده يديده ونكي lady-q8 وانا دشيت بالصدفه الموقع وشفت كلام وايد وسخ مثل اشكالكم الخايسه مثل الساهر و الداعيه و وجوجا<<وعجبني تعليق boya-q8 انج جوجا الممحوووووووووونه وصح من كلامج ممحووووونه فعلا وشفيييييهم لجلاب الباجيه قلت لجلاب خووووو احني موجودين جلابه وايد ينابحوووون هو هو هو وشادين حيلهم حيل طبعا حيلهم بالقحوووووبه وبعض الناس خرفااااان بلابلابلابلا bounce وايد وراااااهم ينابحوووون بلابلابلابلا خو كفوهم ينابحوووون حق خرفان مثلهم وعلا فكره ليش تسبوووون ديرتي مو تارسه عينكم يا شويه حثاله ياشويه قحاااااب ههههههههههههه الضاهر محترين من ديرتي العزيييييزه لكويت ديرتي اشرف منكم واشرف من اهلكم وانا شاكه انا اهلكم قحااااااااب مثل احفادهم ويدانهم بس ما قول الى موتو قهر يالسعوووديه يا شعب التخلف انكمل الموووووضوووووع وانتي يالداعيه الى الله حرام عليج هذا النك يا شويت زباله وعجبني علا فكره النك الي سمته boya-q8 الداعيه الى السكس ههههههههههههههههههههههه ويلا موووووتو قهر يا قحاااااااااااب بس انا عندي طلب حق boya-q8 ممكن يا بووووويه انتعرف على بعض ونصير فردن عطيني اجابه اوووكي بااااااااااااااااااي

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:03 pm

ساهر كفى ووفى Very Happy
قال كلام يكفيها اسبوع تتعذب فيه وتبكي تبكي تبكي Very Happy
خلاص يااعضاء منتداي الغالي اسفهوها خلوها تكلم نفسها Very Happy
ترا ماعندها صديقات هنا كل الناس مايحبونها وتحاول تحتك فينا Crying or Very sad
وااااااااو مسكينه والسلام خير الختام باي باي مبروكين ان شاءلله
boya-q8 (ghost

boya-q8 (ghost

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:07 pm

ايسعلكن سوعال وعععععع بس لا تفل يبا وصخت الشاشه تبجي منك وانا ابي من حياتي اني اهتك عرضك وعرض امك ولاتسوي روحك انا اصلي وانا اللي ذاكر بي انت تسب والحجي الزباله كله عندك عيل شتبي داش منتدى بويه هاا وخواتك ياعيبك والداعيه الى السكس وجوجا الممحونه والقجبه مره شعندهم هني ويااك هههه ولاتسوي روحك شااعر حتى شعرك مادري شلون مافهمت شي كله حرف الص عدل شعرك وتعال يعني نظام حزيين ع حاالك مسكيين والله .. واختي lady-q8 اتشرف بمعرفتج وع راسي الكويتيه وماعليج منهم نصابين خيولون منافقين ترى محد مدير هني ومحد مشرف ومحد مساعد كلهم قحاااب حشاااج فديتج انا

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:08 pm

lady-q8 كتب:
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا وحده يديده ونكي lady-q8 وانا دشيت بالصدفه الموقع وشفت كلام وايد وسخ مثل اشكالكم الخايسه مثل الساهر و الداعيه و وجوجا<<وعجبني تعليق boya-q8 انج جوجا الممحوووووووووونه وصح من كلامج ممحووووونه فعلا وشفيييييهم لجلاب الباجيه قلت لجلاب خووووو احني موجودين جلابه وايد ينابحوووون هو هو هو وشادين حيلهم حيل طبعا حيلهم بالقحوووووبه وبعض الناس خرفااااان بلابلابلابلا bounce وايد وراااااهم ينابحوووون بلابلابلابلا خو كفوهم ينابحوووون حق خرفان مثلهم وعلا فكره ليش تسبوووون ديرتي مو تارسه عينكم يا شويه حثاله ياشويه قحاااااب ههههههههههههه الضاهر محترين من ديرتي العزيييييزه لكويت ديرتي اشرف منكم واشرف من اهلكم وانا شاكه انا اهلكم قحااااااااب مثل احفادهم ويدانهم بس ما قول الى موتو قهر يالسعوووديه يا شعب التخلف انكمل الموووووضوووووع وانتي يالداعيه الى الله حرام عليج هذا النك يا شويت زباله وعجبني علا فكره النك الي سمته boya-q8 الداعيه الى السكس ههههههههههههههههههههههه ويلا موووووتو قهر يا قحاااااااااااب بس انا عندي طلب حق boya-q8 ممكن يا بووووويه انتعرف على بعض ونصير فردن عطيني اجابه اوووكي بااااااااااااااااااي

ههههههههههههههههههههههههه
وااااااااو روعه روعه البويه مناديه اختها هنا Very Happy
بكره بتجي امها بعد Very Happy
بخليكم تكلمون انفسكم اوك ! Very Happy

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:13 pm

lady-q8 كتب:

هيهي هيهي هيهي انا حلوه واجنن وياااااااااارب ياااااااااارب تقبل فيني صرصور البلاعات هيهي هيهي هيهي Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad

ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اسري سرا الله عليك روحي قدرك على النار شيحرق Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
وبعدين ليش اللفه ذي الطويله والتلزق على حسابنا مااقول الا الله يهبلكم معونه على ارواحكم ياكوايته يافدغ Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad

قلعك ربي انتي والصرصور اللي معاك مضيعين البلاعه Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad

وقسم احزنتوني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقلب لاتحزن Sad Sad Sad Sad
هههههههه هلا والله اختي جوجا تاجن على راس الحريم هلا والله منوره ومشعشعه بعد flower flower flower flower flower

الكوايته برا من ماضوع اخوي ماهر تراه لو درى انكم فيه حرام بلله لاتشوفون شي عمرابوكن ماقد شافوه وهو معروف اسملله عليه اذا عصب مايرحم لاله الا الله I love you I love you I love you
lady-q8

lady-q8

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:16 pm

اي اهي اختي ليش مو ساكنه بالكويت انتي شتبين شلي حارج يالمسلمه هههههههههه
انتي مسلمه مسويا رووووحج مسلمه ليشششششششش
بس ما قووووول الى اللله لا يهديج يا قحووووووووووووووووووووووووووووبه يا دينه يلا
لاتردين احسن المنتدى قام يقوووول ارحموووووني منج بس لاعت جبده من كلامج قطيييييعه حبيبتي boya-q8 مشكووووووووره واتيد على الرد والذوووووق الحلوه
الي تمتلكينه

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:20 pm

lady-q8 كتب:
اي اهي اختي ليش مو ساكنه بالكويت انتي شتبين شلي حارج يالمسلمه هههههههههه
انتي مسلمه مسويا رووووحج مسلمه ليشششششششش
بس ما قووووول الى اللله لا يهديج يا قحووووووووووووووووووووووووووووبه يا دينه يلا
لاتردين احسن المنتدى قام يقوووول ارحموووووني منج بس لاعت جبده من كلامج قطيييييعه حبيبتي boya-q8 مشكووووووووره واتيد على الرد والذوووووق الحلوه
الي تمتلكينه

انا مادري متى يشوفولنا حل فالبلاعه ذي اللي بدون غطا تهرب صراصير تهررب تهررب بس تهرب Sad Sad Sad Sad برا لو سمحتي من غير مطرود
Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
boya-q8 (ghost

boya-q8 (ghost

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:28 pm

اخووك مااهر هههههههه لا تكفى اخترعت وينه خن افتح طيزه انت وياها ههههههه يابو طييز ابيض يا ترف يلحلو ع زبي والله
lady-q8

lady-q8

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:32 pm

هههههههههههههههههههههههه شفيك يا خروووووف اول شئ علقت على صوووورتي
معجب تبي رقم يا خرووووووووف هههههههههههه خو مومحصلين وحده مثل جمالي
قلت ديرتكم محد من عايلتكم حلووووووه ولا جيييييكره
ههههههههههههههه انا صرصوووووره يا برطم الناقه خووووووو اكييد عندكم نياااااق واكبر
دلييييل الناقه النابحه الي اهوووو انته
ههههههههههههههه انا قدري نااااار ليش في احد شااااوي صيييخ ومخليه حاااار ومدخله بطيييييييييييزك confused والله ما يندرا عنك يا قحوووووووووب يا ساهر
طيز امك وصج انته ما شفت الهيييليقيه الي ادافع عنها الي معطتك ريال علشان اتنيجها
وحاطا بعد صووووورت اختها القحبه المعزه النابحه جووووجا تاج على رااااس الحريم هههههههههههههههههه ليش مو تاج عيوووورت الشبااااب خو انتم عندكم جفااااف مو محصلين بنات الله والبنات سحوووووت ياسعوووودي خنيث
ههههههه مستانس بخووووك هههههه والله لو ابي اخرفن اخوووووق اخرفنه بثاااانيه يا خنيثثثث وقوووول حق اخووووووك خل يروووووح مكتب خدم ورااااح يلا خداااامه معرووووووفه وسمها جووووجا

ياسعووووديه يااااااا مخااانيث طبعا بعظكم مو كلكم يا جلاااااااااااااااااااب محشوووووومه اختي boya-q8 واسفييين لازم اتعودين على الكلام الوسخ علشااان هذا المنتدى وسخ مثل المدير الوسخ
lady-q8

lady-q8

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:36 pm

انا مادري متى يشوفولنا حل فالبلاعه ذي اللي بدون غطا تهرب صراصير تهررب تهررب بس تهرب Sad Sad Sad Sad برا لو سمحتي من غير مطرود
Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad [/quote]

لييييش فيه احد شاااايتك فنقر على طيييييزك ومطلعك برا باب بيتكم الضاااهر جذي
يا برطم الناقه يا ساهر طيز امك

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:47 pm

lady-q8 كتب:

يا برطم الناقه يا ساهر طيز امك[/quote]

اووووووه انتي داخله بقوه ومتحمسه Very Happy
شكل البويه لها يومين تحفظك الكلام Very Happy
ارحمكم واااااو بيذبحكم القهر Very Happy
lady-q8

lady-q8

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:57 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البوووووووويه محفضتني كلااااااااااام والله اتشرف النها تحفضني حبيبيتي خلاص البووووووويه صارت مديييييير المنتدى وتطردج برا ههههههههههههههه يلا يا منتدا
لقحاب امثاااالج يا خرووووووووفة سااااااااااهر ههههههههههههههههههههههههههاي موتي من القهر قلبج شاب فحم تبيني اطفييييه ههههههههههههههههههههههههه

عدل سابقا من قبل lady-q8 في الخميس فبراير 03, 2011 4:59 pm عدل 1 مرات

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 4:58 pm

lady-q8 كتب:

يا برطم الناقه يا ساهر طيز امك[/quote]

ههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههههه
الله يعافيني وجعل عدويني تتخاطفهم السكون I love you I love you I love you
lady-q8

lady-q8

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 5:04 pm

ههههههههههههههههههههههه الله وين يعااااافيك يا خنيييييث يا ساهر طيز امك يا برطم الناااقه
اذا انته اسلوووووبك خايس مثل اهلك وربعك وين تي الله يعافيه ما افوووول الى كسسسسسسسسسسسسسسس ااااااااااااااااااااااااااامك يا ريموووووت عيوووور

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 6:58 pm

:roll: Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
شوفيلك حل فروحك باسرع وقت حالتك يرثى لها No No No No No No
Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
Sad Sad Sad Sad Sad

انثى عدد الرسائل : 1004

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 8:18 pm

وااااااااااااااااااااااااااااو Embarassed كيفكممم وش خبااااااركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
احبكم واااااااااااااااو Embarassed

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 8:25 pm

وااااااااااااااااااااااو بنات اشوف بويه تقلدنـآ بنكها واااااااااااااوو هذااا دليل على انها مخفه بس تقلد وااااااو فششله مسكينه وتلاحقنا من موضوع لموضوع تحاااول تحتك خلوها خلوها الله يستر عليكم Embarassed Embarassed
Embarassed
boya-q8 (ghost

boya-q8 (ghost

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة فبراير 04, 2011 2:29 pm

احنا اللي نلحقج والا انتي تلحقينا مثل الخرووفه نفااق مثل جوجا بس يلا ماعليكم شرها ..
والاعضاء مو اغبياء مثلج هاا يعرفون منو الصاج ومنو الجذااب ... يلكلبه نابحي اكثر نابحي bounce
E7sas Onthah

E7sas Onthah

انثى عدد الرسائل : 285
العمل/الترفيه : طـالبـه جامعيــه
المزاج : : ) هع

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 7:49 am

علقت على كلمــة وااااااااااااااااو .. شكلهاااا توها تعرفهاااا قالت خل اقوولهااا دام عاجبتنـــي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العن خيرج يالمصخرررررررررره .. الله لا تبلانااااا كسرتي خااطري هع

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 7:53 am

E7sas Onthah كتب:
شكلت على كلمــة وااااااااااااااااو .. شكلهاااا توها تعرفهاااا قالت خل اقوولهااا دام عاجبتنـــي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العن خيرج يالمصخرررررررررره .. الله لا تبلانااااا كسرتي خااطري هع

وااااااااااااااااااو انا المسسسيجينه اناااا نسيناا حكره Embarassed لا يمكن نسينا Embarassed واااااااااااو نسيناا لاسمح الله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي انتوـآ سسبحان الله قذرين الى ابعد حد ممكن اضافه الى ذلك متخلفين Sad تبكون والله تبكون Sad احس تكتبون من قلوبكم ههههههههههههههههههههه من الحره ويلي Embarassed
لاتتحمسين واجد ياحكره شوي شوي ع اصابعك بس Embarassed

مُساهمةموضوع: رد: احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل   احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 7:57 am

وااااااااااااااااو بويه المسككينه اي احنا نلحقك واااااااو والدليل ردودك لنا في كل موضوع قبلنـآآآ Embarassed
الاعضاء مو اغبياء بس انتي اكبر غبيه اشفق عليك يامريضه Embarassed
ادري ماتشوفين نفسك شي قدامي ادري واللهي ادري Embarassed بس هذا مستواك وش نسوي مثلا Embarassed
انتي دنيئه بكل شي يعني ماباليد حيله Embarassed

احلى مفاجأه لاحلى اعظاء محترمين ماهررررر اخو ساهررررر بالداخل
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» احلى تحية لاحلى عضو‏^‏‏_‏‏^‏
» احلى فساتين لاحلى بنوتات ....
» احلى مساء الخير لاحلى منتدى
» احلى اسماء مزخرفه لاحلى شات او ماسنجر
» O?°'¨ ( ابي احلى ترحيب لاحلى ليدي بالعالم ) ¨'°?O