منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات

يـآآعيبـك [ آلمديــرهـ ]*
من انا
ساهر(مساعد مديرت المنتدى)
الفجر البعيد
قراقوش
Cute girl
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة

انثى عدد الرسائل : 1004

حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:18 pm

joja ( المرشده الطلآبيه ) كتب:
وااااااااااااااو روعه ياعيبك مشكوره عالتفاعل Embarassed صراحه انتي الوحيده بهالمنتدى تحبين الفله والوناسه bounce rendeer
الباقين كئيبين مادري ليه !!!! confused
يلله نلعب ونستانس
اتنيييييييييينه Embarassed

واااااااااااااااااااااااااو انتي الروعه ياجميله queen
اشكرك انا اصلا احسن وحده في المنتدى queen

ثلاااااااااااااااااثه اطلب انششوده غنماتي ياغنمااتي الجميييله queen
منووورين موضوعي الجميييل queen
Cute girl

Cute girl

انثى عدد الرسائل : 550
العمل/الترفيه : student
المزاج : يعني هيكـ وهيكـ

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:21 pm

ك.لــي ح.ــلآ كتب:
كيوووت حياتي .. وربي ماتسسوى عليج حاطه هالموضوع .. بتشوفين كلام يلوع جبدج وناااس مادري شلون صايرين .. نيتج باينه فديتج ..

بس " المتخلفين " Very Happy حاطين حيلهم بحيل البويات مادري لي وين يبي يوصلووون ..

وربي يغثون كنت نفسج ودي اصلح بس من غلطت ع الكويتين " سيده قناه المجد "
وانا غاااااااسله ايدي منهم ... Mad

فديتك كلك حلى وذوووق فعلااا ماتسوى علي حاطه هالموضوع وفعلااا نااس مدري وشلون جايه ومتخلفه وشكلي بخلي هالموضوع للسيده عيبك هي وجوجا خليهم يستهبلو ع كيفهم الشرهه مو بعليكم الشرعه ع الي يبي يصلح بينكم بس يايعبيك نفسي اشووف لك رد سنع بس انتي شكلك داخله هالمنتدى تستهبلي مو قصت ذابحتك الدعوه لله الي بيدعي لله مو بالفاظ سوقيه ودنيئه

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:31 pm

Cute girl كتب:
ك.لــي ح.ــلآ كتب:
كيوووت حياتي .. وربي ماتسسوى عليج حاطه هالموضوع .. بتشوفين كلام يلوع جبدج وناااس مادري شلون صايرين .. نيتج باينه فديتج ..

بس " المتخلفين " Very Happy حاطين حيلهم بحيل البويات مادري لي وين يبي يوصلووون ..

فديتك كلك حلى وذوووق فعلااا ماتسوى علي حاطه هالموضوع وفعلااا نااس مدري وشلون جايه ومتخلفه وشكلي بخلي هالموضوع للسيده عيبك هي وجوجا خليهم يستهبلو ع كيفهم الشرهه مو بعليكم الشرعه ع الي يبي يصلح بينكم بس يايعبيك نفسي اشووف لك رد سنع بس انتي شكلك داخله هالمنتدى تستهبلي مو قصت ذابحتك الدعوه لله الي بيدعي لله مو بالفاظ سوقيه ودنيئه

تنطين ياربي ان شاء الله queen
انا ماتلفظت بألفاظ دنيئه وسوقيه ولو فرضنا اجل وبويه وش الفاظها لاسمح الله ؟
ورديت عليك باحترام بس شوفي كيف ردك صدق ناس ماتستاهل الاحترام queen
ياناكره الوفاء والجميل Sad Sad
ك.لــي ح.ــلآ

ك.لــي ح.ــلآ

انثى عدد الرسائل : 29
المزاج : بوويــاآت يعرفون مزاجــي " بعد حيي =$

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:38 pm

لحظه لحظه الحين انتي يا عيبك حتى اسمج استغفر الله مادري شلون صاير اكتبه واضحك عليه ..

انتي شكو البنت شترد علي فيه .. بالعربي .. من حذفلج عظم وقالج حطي رايج ولا شاركينا ..

هذا اكبر دليل انج تموتين ع المناشب والمهاوش .. اكبري اكبري .. الدنيا تطورت وانتي للحينج حجريه ..

حبوبه كيوت فديتج يابعدهم والله .. بس اكتبي انج تبريتي من الموضووع صار ماد
ري
شقوول .. //
joja ( المرشده الطلآبيه )

انثى عدد الرسائل : 721
العمل/الترفيه : احب اخوتي في الاسلام
المزاج : حزينه وآآآآو

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:38 pm

هاااااااااااااااااااي
ياعيبك طلبك يجنن صراحه وااو
تفزززلي Embarassed
وادعيلي بالتوفيق يارب

غنمآتي يآ غنمآتي

خوٍذوٍ مني حڪيآتي
غنمآتي آنآ مهموٍم
مآذآقت عيوٍني آلِنوٍم

عآيش آيآمي تفڪيرٍ
يآلِيتي تييسس آوٍ خرٍوٍف مآتقهرٍ
قلِبه ظرٍوٍف وٍلآ يتعب ممآ يشوٍف
غمآآتي يآ غنممآتي

آنتم بآلِمرٍعى جميييع
مآبه رٍفيع وٍلآ وٍضيع
وٍآلِبشرٍ حقده فضيييع
غنممممآتي يآ غنمممآتي
صح آنڪم حيوٍآنآت
بس قلِوٍب نظيفآآت
لآبغض وٍلآ عدآوٍآت
غنمممممآتي يآآآ غنممممآتي
مآيشغلِڪم حب آلِمآلِ
وٍمآيفرٍقڪم آلِرٍيآلِ
وٍلآ حرٍوٍف وٍقتآلِ
غنممممممممممممآتي يآ غنممممآتي
مآ ذقتوٍـآ جفآ آلآقرٍآب
وٍلآ شفتوٍ ظلِم آلآصحآب
بآلِمرٍعى عشتوٍ آحبآب
غننننننننمممآتي يآ غنممممآتي

يلله نبدا من جديد
واااااااااااااحد

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:41 pm

واااااااااو
في ناس مسكينه اظن ناسيه خشمها عندنا وانا مادري queen
وااااااااااو منورين موضووعي الجمييييل
ياناس اللي بتطلع لاتنسسا خشمها الاعوج هناا بليييييييز يسلموو هلا فيكووون queen
Cute girl

Cute girl

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:47 pm

يـآآعيبـك [ آلمديــرهـ ]* كتب:
Cute girl كتب:
ك.لــي ح.ــلآ كتب:

تنطين ياربي ان شاء الله queen
انا ماتلفظت بألفاظ دنيئه وسوقيه ولو فرضنا اجل وبويه وش الفاظها لاسمح الله ؟
ورديت عليك باحترام بس شوفي كيف ردك صدق ناس ماتستاهل الاحترام queen
ياناكره الوفاء والجميل Sad Sad

اسفه جرحت احسااسك الركيك وانتي ماتلفضتي بالفاظ سوقيه ولما تدخلي وتخربي مواضيع النااس هذا وش تسمينه انتي والسيده جووجاا وبعدين البويات الي تتكلمي عنهم ماشفت ولا وحده ردت علي ردد سخيف هي وحده الي ردت وكان ردها محترم وبعدين بعذرهم يتلفظو عليك الفاظ دنيئه انتي تقللي من قدرهم محد يرضى احد يهينه ويسكت بعدين تراني مو بوويه ولاشي عشان تتعادي معي وبعدين خيير ان شالله ناكره الوفاء والجمييل الي يسمعك يقول كنت صديقتك وجت بويه وخربت بينا تراني لااعرفك ولاتعرفيني وبعدين تراني رئفت بحالك من كثر ماتفظلو عليك البويات وقلت خليني اتوسط لك عندهم عشان يراضونك واصلح بينكم بس طلعتي مو كفؤ No

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:50 pm

هااااااااااااااااااااااااااي

عدل سابقا من قبل joja ( المرشده الطلآبيه ) في الإثنين فبراير 07, 2011 5:54 pm عدل 1 مرات

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:50 pm

الموضوع اخذ اكبر من حقه بالنقاش Embarassed
ومشكورين جميعاً عالاقتراحات وبنعرضها عالاداره والله يكتب اللي فيه الخير
يغلق الموضوع مشكورين Very Happy

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 5:55 pm

احمدي ربك الموضوع اغلق ولا كان رديت عليك Sad Sad
Cute girl

Cute girl

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 6:03 pm

يـآآعيبـك [ آلمديــرهـ ]* كتب:
احمدي ربك الموضوع اغلق ولا كان رديت عليك Sad Sad
Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
الحمد لله ياارب تسكر والله كنت خايفه من ردك
Cute girl

Cute girl

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 6:08 pm

الموضوع اخذ اكبر من حقه بالنقاش Embarassed
ومشكورين جميعاً عالاقتراحات وبنعرضها عالاداره والله يكتب اللي فيه الخير
يغلق الموضوع مشكورين Very Happy

لالالا تكفيييييين ياسيييييده جوووووجااا افتتتحي الموووضوع خلييينا نتفاهم مع صديقتي عيبك قبل ماتعرضينه ع الاداره بس قولي لها لاتقسى علي بالرد لاني اخاااف من ردهااا Sad Sad Sad Sad
boya-q8 (ghost

boya-q8 (ghost

ذكر عدد الرسائل : 82
العمل/الترفيه : رجعت بعد غياب
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 11:24 pm

كيوت قيرل ههههههه من صجج انتي الحين عرفتي الغلط من منو ..؟ هههههاي كيوت قيرل ماينفع وياهم شي هذولا حقريهم انتي وانا اسفل فيهم افا عليج هههاي عادي والله دشي قزريها عليهم وطلعي انا كل ماضاق خلقي اقزرها ع جوجا واهي والصوره اللي حاطتها هههههه لا تعليق وياعيبك وحزات الساهر يحوشه طشاار والخلوقه مرا مسويه عمرها جنقرههههههاي وع فكره الداعيه ترى انسحب لابها صارلها وايد ماشبكت مسكينه يمكن اخوها جكها تسولف ويا واحد مانددري بس يقولون كانت تسولف ويااخو ساهر واخوها جكها ولا يمكن انقرضت ولا حاشها شي ولاحست بغلطتها والله هداها الله يعلم بس هذولا كل ماتلوع جبدج من احد حطي اللوعه فيهم لووووول وترى ويه جوجا يستاهل يعني تتفلين فيه عرفتي يلا هههههههاي

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 6:09 am

rendeer

اااااه انا ابكي من قسوتك علينا وعصبيتك Crying or Very sad Crying or Very sad
ههههااااي يعني اني ذكيه واجي واسوي نفسي بقلب السالفه على عمامي Embarassed
طيب خلاص ايه حنا اللي نبدا وحنا نحب المشاكل ونبي نخرب عليكم المنتدى وش عندك !! Very Happy
مسكينه انتي
الداعيه اصلا مشغوله برحله دعوه الى الله في جنوب افريقيا وبترجع قريب يارب يوفقها Embarassed
موب مثلك اعوذ بالله جالسه لاشغل ولا مشغله على الاقل تستغل وقتها بالدعوه الى الله Embarassed
باااااااااااااي بروح ابكي ابكي عشانك هاوشتينا Crying or Very sad
Cute girl

Cute girl

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 8:58 am

boya-q8 (ghost كتب:
كيوت قيرل ههههههه من صجج انتي الحين عرفتي الغلط من منو ..؟ هههههاي كيوت قيرل ماينفع وياهم شي هذولا حقريهم انتي وانا اسفل فيهم افا عليج هههاي عادي والله دشي قزريها عليهم وطلعي انا كل ماضاق خلقي اقزرها ع جوجا واهي والصوره اللي حاطتها هههههه لا تعليق وياعيبك وحزات الساهر يحوشه طشاار والخلوقه مرا مسويه عمرها جنقرههههههاي وع فكره الداعيه ترى انسحب لابها صارلها وايد ماشبكت مسكينه يمكن اخوها جكها تسولف ويا واحد مانددري بس يقولون كانت تسولف ويااخو ساهر واخوها جكها ولا يمكن انقرضت ولا حاشها شي ولاحست بغلطتها والله هداها الله يعلم بس هذولا كل ماتلوع جبدج من احد حطي اللوعه فيهم لووووول وترى ويه جوجا يستاهل يعني تتفلين فيه عرفتي يلا هههههههاي

ههههههاي والله صدق عرفت الحين الغلط من منو ياboya-q8
وزين تسوين فيهم تكلمتي بشرفهم مانفع فيعم
وانا تعمدت اسوي هالموضوع بشوف من الي يتحرش بالثاني لقيت ان جوجااا تحرض ياعيبك وتجي الثانيه مشعلله من هنااك يعني ياعيبك مدري وش تحس فيه هالبنيه انا اشك انها بزر ومحد معطيها وجه في البيت تجي تحط هبالها هناا اما بالنسبه للساهر مشكووك بامره لسى ماعرفته كويس وبالنسبه للخلوقه مرااا والداعيه مااقدراتكلم عنهم واسبهم او اقول ان الحق معك او معهم لاني ماتكلمت معهم بشكل ديركت بس ان شالله تجي الداعيه ونتفاهم معاهااا وان شالله تطلع احسن من المبزره هذولي ياعيبك وجوجا هي وصورتها انا من شفت صورتها غسلت يدي ووواااع كم اكرررهااا pig
Cute girl

Cute girl

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 9:08 am

rendeer

اااااه انا ابكي من قسوتك علينا وعصبيتك Crying or Very sad Crying or Very sad
ههههااااي يعني اني ذكيه واجي واسوي نفسي بقلب السالفه على عمامي Embarassed
طيب خلاص ايه حنا اللي نبدا وحنا نحب المشاكل ونبي نخرب عليكم المنتدى وش عندك !! Very Happy
مسكينه انتي
الداعيه اصلا مشغوله برحله دعوه الى الله في جنوب افريقيا وبترجع قريب يارب يوفقها Embarassed
موب مثلك اعوذ بالله جالسه لاشغل ولا مشغله على الاقل تستغل وقتها بالدعوه الى الله Embarassed
باااااااااااااي بروح ابكي ابكي عشانك هاوشتينا Crying or Very sad
اقول انثبري ولا كلمه محد طلب منك تسوي نفسك ذكيه علينا هنااا انتي وصورتك انا من شفت صورتك دريت انك حيييل ذكيه ذكائك خليه لنفسك يالفتانه اضن الاسلام حررم الفتنه وقال الفتنه اشد من القتل وانتي شغلتك هنا تفتنين بين العضوات والبزر ياعيبك تمشي وراك مثل الهبله انا اشك انكم تتفقون مع بعض بالخاص ع الكلام الي بتكتبون وثم تجون ترزونه هناا

وراك ماارحتي مع الداعيه لجنوب افريقا تدعينهم للأسلام ترااهم يتقبلون منك اكثر لانكم تشبهينهم انتي وصورتك
يااخي تبي تظلين هنا ظلي مو قايلين شي وفتني ع كيفك بس غيري صورتك تكفيين طلبتك Embarassed

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 12:24 pm

الحمد لله وش فيهم جنوب افريقيا واصلا ليه ماشبههم عادي ماعندي مشكله موب بشر ومثلهم مثلك ! Laughing
وبعدين يالذكاء ترا اللي بصورتي فنان مشهورو اذا ماتعرفين يعني مشكلتك موب مشكلتي Laughing
وكلامك الباقي ماراح ارد عليه لاني ماشفت فيه شي مفيد Very Happy
يلله وخري بروح افتن بين الاعضاء المساكين ههههاااااي ههههههااااي خخخخخاي خوووووخ Very Happy Very Happy
Cute girl

Cute girl

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 12:56 pm

Very Happy Very Happy

الحمد لله وش فيهم جنوب افريقيا واصلا ليه ماشبههم عادي ماعندي مشكله موب بشر ومثلهم مثلك ! Laughing
وبعدين يالذكاء ترا اللي بصورتي فنان مشهورو اذا ماتعرفين يعني مشكلتك موب مشكلتي Laughing
وكلامك الباقي ماراح ارد عليه لاني ماشفت فيه شي مفيد Very Happy
يلله وخري بروح افتن بين الاعضاء المساكين ههههاااااي ههههههااااي خخخخخاي خوووووخ Very Happy Very Happy

ماقلت فيهم شي بس قلت احسك تشبهينهم حررام الواحد يشبه Sad
وبعدين بالنسبه للصوره الي تقولي عنها صورت فنان لاوالله ابد ماحصلت لي الشرف مااعرفه لأسف Embarassed
ردت ع كل كلامي وتقول كلامك الباقي ماراح ارد عليه ماشفت فيه شي مفيد خخخخخخ
Razz
انزين وخرت بس لاتدفين يلااا روحي فتني Crying or Very sad

كم اكرررررهك
boya-q8 (ghost

boya-q8 (ghost

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 9:59 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي كاااااااااااااااااااااااك كيوت قيرل والله ان دمج خفيف ههههههههههههههاي فطست ضحك عليها هههههههههههههههههاي lol! lol!
Cute girl

Cute girl

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 10:14 pm

boya-q8 (ghost كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي كاااااااااااااااااااااااك كيوت قيرل والله ان دمج خفيف ههههههههههههههاي فطست ضحك عليها هههههههههههههههههاي lol! lol!

هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي lol! lol! عسى دوووووم الضحكه Very Happy

هلاااااا وينك boya-q8 والله لك وحششششششششششه ماينفع فيهم غيير انتي انا استانس لاشفتك هناا احس جوجا تهرب لاجتي تخاف انك تحكين بشرفهااا
والله تعجبيني المفرروض انتي تكونين المديره هناا والكل بالكل مو البزر ياعيبك مسويه نفسها مديره هنااا
منووره ومشعله flower صفحتي
مششكوره ع المرور
boya-q8 (ghost

boya-q8 (ghost

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 10:32 pm

دام عزج ومقداارج والله انا كل مااضاق خلقي وزهقت ادش هني يعني هالمنتدى حق التقزييره نقزرها ع جوجا الممحونه وياعيبك وغيرهم من الخرفان يمكن تساليني ليش سميتها ممحونه لانها كانت حاطه نكها جوجا الجوهره المكنونه فحبيت اسميها جوجا الجوهره الممحونه وعجبني الاسم عليها وشفت تفاعلها معااي يعني فصرت كله اناديها بهلاسم عرفتي ههههههههههههاي ..
واذا عن سالفة انج تتمنين اكون مدير احترم رايج والله انا مابي اكوون مدير هني صراحه منتدى فاااشل وفي يمنييين وايد وخكر حشااج عرفتي بس اذا بصير مدير بو يومين اطرد ياعيبك والباجي بس اخلي جوجا عشان نهزئها كل يوم يااخي والله استانس عليها هالممحونه ههههههههاي خووش صييده والله...
وحبيبتي النور نورج والعفو وماتقصرييين...
Cute girl

Cute girl

مُساهمةموضوع: رد: حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات    حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 11:10 pm

جووجاا الجووهره المكنونه =جووجاا الجوهره الممحوونه

lol! lol! lol! lol!

حمله صلح بين الداعيه وحزبها وبين البويات
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» يااعيبك ! وقصه هدايتها على يد الداعيه الى الله ادخلو واتعضو
» حمله يابويه ياليدي
» قصه صديقتي الداعيه الى الله ومعاناتها مع البويات
» حملة نو خرفان .. الداعيه وياعيبك خرا فيكم دشوو
»  الوليد بن طلال أيد حمله ساركوزى ضد النقاب