منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا ملكة شهوتك سيدي..

كاتب الموضوعرسالة
عذبة الريق a

عذبة الريق a

انثى عدد الرسائل : 63
العمل/الترفيه : خبيرة تجميل واي شي يتعلق بالموضه وكتابة الخواتر واي شي يتعلق بالحب والرومنس
المزاج : رومانسيه لااخر نفس

أنا ملكة شهوتك سيدي.. Empty
مُساهمةموضوع: أنا ملكة شهوتك سيدي..   أنا ملكة شهوتك سيدي.. Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 4:00 pm

قبلني ..فالشوق بصدري مولود ، وأنا أنثى تبحث عن ذات .ثورة أنثى ، مملؤة بالفقد منك .هيا قبلني .
وقبل جسدي بشغفا مجنون .قبلني حبيبي بعنف..لم أعلم أني يوما اتمزق بك .لم أعلم أن الوله يقتلني فيك
.هيا قبلني واسكب ريقك في شفتي واحرق قلبي من الشوق يا ناراتكوي شرياني يا ماء تروي العطشان ..
مائك عذب سكر عسل اسقيني سلسبيل لعابك
انا امرأة تعشقك اريد ان تاسرني بين ذراعيك وتضمني الى صدرك بشغف بقوة تقبلني تاسرني بين شفتيك
بحنان اريد ان تداعب يديك خصلات شعري فينساب على وجهي اريد ان اكون امراة بين ذراعيك
اريد ان اكون وردة تشتمها انفاسك دعني لا افارق شفتيك حبيبي دعني الفظ انفاسي الاخيرة على صدرك
سانفذ كل ما تريد يا حبيب اشتهيه حتى وانا معه
سالفظ انفاسي الاخيرة بين شفتيك القاتلتين لانني عندما اقبلها سانتهي من شدة العشق الذي انا فيه
تاسرني كلماتك تعذبني
ماذا تريد اكثر من هذا اجبني فانا يا سيدي في قمة العشق والدلال
لانك لست كباقي البشر فانت حبيبي وقلبي وروحي وعمري وكياني وذاتي
انت من احلم به الاف المرات احبك
.تعال نعيش الحب ..في موطن العشاق ..حبيت الحب لانك حبيبي .. عشقت اللعب معك.. حبيبي ..ك
ل شي حولي يذكرني فيك وكل شي حولي يشوقني فيك.. حبيبي ..تعال .. احرقني بهمسك ..احرقني بلمسك
..احرقني بآهاتك ..احرقني بنار شوقك ..يا حب العمر كله ..
فلقد رأيتك في الحلم تقبلني .. فيالها من قبلة بها قد (( قتلتني )) ( قبلني ) و ( قبلني ) .. فقد اثارت قبلتك جنوني ..اقتلني .. واقتلني ..
واخلط لعابك بفمي ..
وشربتني .. وهمست لي نعم الكأس هو كأسي .. وشربت مني .. اولم ترتوي ؟؟؟؟؟.. قلت.. لا.. لا.. لا ..
بل اسقيني ..عشقت الحلم يا حلمي .. عشقت الحب يا حبي ... يامن رأيتك في الحلم تقبلني فقبلتك
قد(((((((( قتلتني )))))))))

أنا ملكة شهوتك سيدي..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حبك سيدي ..
» يا سيدي العزيز
» ملكة جمال سيريلانكاا ,, من جد وهـ
»  ملكة جمال الاطفال
» صورة ملكة جمال شرق أسيا !!!