منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فقط للبنوتات البنات

ή₫ǿǿ
الم الوجود
عبدالعزيــز
نبض H
ضمه شوق
فــديت لبــــى عيونكـ
ريــتــاج
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريــتــاج

ريــتــاج

انثى عدد الرسائل : 1984

فقط للبنوتات البنات Empty
مُساهمةموضوع: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 2:09 pm

منقوووووووووووووول......
( اكيد للبنات فقط ) (انزلوو )

الحل الثاني قراءة الموضوع
هذي وسائل لعلاج الزهق داخل البيت.......

على فكره تراها للبنات ... لان الولد اذا زهق ركب سيارته وراح يفرفر.......

1- أمسكي التلفون وكلمي صديقة من زمان ما كلمتيها وأسترجعوا ذكرياتكم مع بعض ...منها راح تمشين الوقت ومنها راح تجددون علاقتكم ومنها تشغلين التلفون 12 ساعة.

2- أطلعي الحوش وافرشيلك فرشة وانسدحي على ظهرك وتأملي ..وأسترخي ؟؟

3-تحدوا نفسكم تقعدون نص ساعة كاملة بدون ما تتكلمون مع أي احد ....نص ساعة طبعا بوجود الجميع((ما حد بيسويها)).

4-سوي عصير برتقال وأشربيه.....

5-البسي ملابس رجال ثوب وغتره وأطلعي على أهلك وروعيهم ؟؟؟

.
.
6-أدخلي غرفتك وحطي مكياج كامل كانك رايحه لزواج ولطخي وجهك تلطخ؟

7-امسكي دفتر تلوين اطفال وأقعدي لوني..كخخخ.
8-أذا زهقتي أفتحي دولاب ملابسك وأقعدي قيسي ملابسك وحده ورى الثانية....يمكن يجي الصبح ما خلصتي من كثرهم؟؟؟

ههههههههههههههه

9-روحي للمطبخ سوي كيكة (هذا وجهي اذا كلها احد).

10-سوي ايميل جديد واقعدي العبي على اللي تعرفينهم.
11-اركبي السيارة وهي جوا البيت وسوي كنك تسوقين...هههههه
.
.
12-أطلعي وانزلي الدرج عشرين مره >>>منها تتمشين وتنحفين .
.
.
13-اطلعي حوشكم والعبي كوره وكسري أنوا بيتكم.

14-تعلموا لغة غريبه ..مثلا كلمات معينة باحد اللغات واقعدوا أكشخوا فيهم وتفلسفوا فيهم...

15- روحوا للسوبر ما ركت وامسكوا العربية ودوروا فيها وصقعوا خلق الله وقولوا: آووه آسفه ما أنتبهت.:

تحياتي لكم ..

عدل سابقا من قبل ريــتــاج في الأربعاء مارس 09, 2011 12:14 pm عدل 1 مرات
فــديت لبــــى عيونكـ

فــديت لبــــى عيونكـ

انثى عدد الرسائل : 1176
المزاج : راااايق

مُساهمةموضوع: رد: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 12:49 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كاااااااااااااااااااااااااااااااااي
لالالالالالالالالا
صدق انك فاصله وانتي تكتبي الموضووووووووع
وطلعتي فصلتك علينها
يسلموو ياغلا احلا شي اني اول وحده ارد على موضوعك
تقبلي طمرتي Very Happy
ريــتــاج

ريــتــاج

انثى عدد الرسائل : 1984

مُساهمةموضوع: رد: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 2:50 am

إن { صـــمـــتــــي } ! لا يـــعـــنـــي جــــهــلــي بـــمـــا يـــدور حـــولـــي
و لـــكـــن مـــا يـــدور حــولــي "( لا { يــســتــحــق } الــكــلام )" ,,
ضمه شوق

ضمه شوق

انثى عدد الرسائل : 7502
العمل/الترفيه : مشتاااااقه
المزاج : وش ظنكم بالشوق لصاب راعيه

مُساهمةموضوع: للبنوتان البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 3:18 pm

رتوج وش رايك تفتحين عياده لعلاج الحالات النفسيه احسك تنفعين طبيبه نفسيه I love you انا ذبحت اهلي بالتشيز كيك والقهوه كل ماطفشت واحب الفرفره بالحوش Very Happy احيان العب كوره مع ولد اختي الصغير يقول ياخاله انتي ولد تلعبين كوره Basketball اما اخر وحده مااظن اسويها اخاف انصك كف يخليني اقول ياليتني بقيت في بيتنا زهقانه Very Happy
نبض H

نبض H

انثى عدد الرسائل : 8

مُساهمةموضوع: رد: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالأربعاء مارس 09, 2011 11:58 am

ههههههههههههههههه
خلاص انا بسوي جيييه

كاكاكاكا
عبدالعزيــز

عبدالعزيــز

ذكر عدد الرسائل : 4821

مُساهمةموضوع: رد: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالسبت مارس 12, 2011 3:51 pm

فــديت لبــــى عيونكـ كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كاااااااااااااااااااااااااااااااااي
لالالالالالالالالا
صدق انك فاصله وانتي تكتبي الموضووووووووع
وطلعتي فصلتك علينها
يسلموو ياغلا احلا شي اني اول وحده ارد على موضوعك
تقبلي طمرتي Very Happy

حولا و إلا حولا لا سمح الله Rolling Eyes

أقري انه منقوووووول Rolling Eyes
الم الوجود

الم الوجود

انثى عدد الرسائل : 767
العمل/الترفيه : قلق على قارعة الشتات
المزاج : هلآ آ آ كـ

مُساهمةموضوع: رد   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالأحد مارس 13, 2011 6:42 am

شوفي رتوجه انا واثقه فيك واحساسي فيك مايخيب انا فكرت وتوكلت على الله اني بجربها
بي ان جراللي حاجه ولا لقيت تشويته من عند الباب ياويلك وسواد ليلك بسم الله بديت
1 Very Happy Very Happy 2 Very Happy Very Happy 3 Very Happy Very Happy هووووووووووووووووووووبا

ή₫ǿǿ

ή₫ǿǿ

انثى عدد الرسائل : 21
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 11:03 pm

1- أمسكي التلفون وكلمي صديقة من زمان ما كلمتيها وأسترجعوا ذكرياتكم مع بعض ...منها راح تمشين الوقت ومنها راح تجددون علاقتكم ومنها تشغلين التلفون 12 ساعة. >>> هذي مسويتها منذ زمن طويل [ قلبت الاخت ]

2- أطلعي الحوش وافرشيلك فرشة وانسدحي على ظهرك وتأملي ..وأسترخي ؟؟ >>> وهذي سويتها قبل لا ننقل من البيت اماا دحين نقلنا في حي ميتين الكل مايخرج مافي بنات يطلعو بس عيال [ شواكيش طبعا ] بس واحد فديتو يجنن >>> بس بلا فضايح

3-تحدوا نفسكم تقعدون نص ساعة كاملة بدون ما تتكلمون مع أي احد ....نص ساعة طبعا بوجود الجميع((ما حد بيسويها)). >>> هذي لو تفحطو مااقدر اسويها الا اذا فكرت واتعمقت في التفكير اجلس من العشا الين الفجر مااكلم احد [ والله سارت لي ]

4-سوي عصير برتقال وأشربيه..... >>> ليش يعني ؟؟!!! >>> نفخت بطن ع الفاضي

5-البسي ملابس رجال ثوب وغتره وأطلعي على أهلك وروعيهم ؟؟؟ >>> هذي سويتها بس مو بثوب لبست بلوزة اخويا ومكتوب عليا بأكبر خط وبالفسفوري Boy وبنطلون زي بناطيل العيال واختي تقول لي : انتي شكلك في المدرسه تمشي مع بنات زي العيال >>> ماتبغى تقول بويات هي عارفه اش يعني بويات بس ماتقولها [ اكرهها البنت ذي ]

.
.
6-أدخلي غرفتك وحطي مكياج كامل كانك رايحه لزواج ولطخي وجهك تلطخ؟ >>> ماجربتها صراحه

7-امسكي دفتر تلوين اطفال وأقعدي لوني..كخخخ. >>> سويتها وانا صغيره هههههههههآآآآي [ تحشيش ]

8-أذا زهقتي أفتحي دولاب ملابسك وأقعدي قيسي ملابسك وحده ورى الثانية....يمكن يجي الصبح ما خلصتي من كثرهم؟؟؟ >>> قست ملابسي نصها والباقي ماقدرت عليه ههههههـ

9-روحي للمطبخ سوي كيكة (هذا وجهي اذا كلها احد). >>> انا يالله يالله اسحب نفسي اقوم اشرب مويه [ بعد مضاربات مع العايله الكريمه طبعاً ]

10-سوي ايميل جديد واقعدي العبي على اللي تعرفينهم. >>> لآآ مو حلوه [ شغله ]

11-اركبي السيارة وهي جوا البيت وسوي كنك تسوقين...هههههه >>> للأسف بيتنا مو فله ولا قصر عماره والسيارات مواقفها برآآ [ يعني مافي امل ]
.
.
12-أطلعي وانزلي الدرج عشرين مره >>>منها تتمشين وتنحفين . >>> لآآ تععععععععب اروح انام احسن لي
.
.
13-اطلعي حوشكم والعبي كوره وكسري أنوا بيتكم. >>> كآآآن عندنا حوش

14-تعلموا لغة غريبه ..مثلا كلمات معينة باحد اللغات واقعدوا أكشخوا فيهم وتفلسفوا فيهم... >>> بروح انام احسن لي [ كثر النوم يجيب النوم واعذروني ترا نومي هالأيام كثر ]

15- روحوا للسوبر ماركت وامسكوا العربية ودوروا فيها وصقعوا خلق الله وقولوا: آووه آسفه ما أنتبهت.: >>> سويتها في واحد مززززه قالي ملعوبه
tongue
ή₫ǿǿ

ή₫ǿǿ

انثى عدد الرسائل : 21
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 11:06 pm

1- أمسكي التلفون وكلمي صديقة من زمان ما كلمتيها وأسترجعوا ذكرياتكم مع بعض ...منها راح تمشين الوقت ومنها راح تجددون علاقتكم ومنها تشغلين التلفون 12 ساعة. >>> هذي مسويتها منذ زمن طويل [ قلبت الاخت ]

2- أطلعي الحوش وافرشيلك فرشة وانسدحي على ظهرك وتأملي ..وأسترخي ؟؟ >>> وهذي سويتها قبل لا ننقل من البيت اماا دحين نقلنا في حي ميتين الكل مايخرج مافي بنات يطلعو بس عيال [ شواكيش طبعا ] بس واحد فديتو يجنن >>> بس بلا فضايح

3-تحدوا نفسكم تقعدون نص ساعة كاملة بدون ما تتكلمون مع أي احد ....نص ساعة طبعا بوجود الجميع((ما حد بيسويها)). >>> هذي لو تفحطو مااقدر اسويها الا اذا فكرت واتعمقت في التفكير اجلس من العشا الين الفجر مااكلم احد [ والله سارت لي ]

4-سوي عصير برتقال وأشربيه..... >>> ليش يعني ؟؟!!! >>> نفخت بطن ع الفاضي

5-البسي ملابس رجال ثوب وغتره وأطلعي على أهلك وروعيهم ؟؟؟ >>> هذي سويتها بس مو بثوب لبست بلوزة اخويا ومكتوب عليا بأكبر خط وبالفسفوري Boy وبنطلون زي بناطيل العيال واختي تقول لي : انتي شكلك في المدرسه تمشي مع بنات زي العيال >>> ماتبغى تقول بويات هي عارفه اش يعني بويات بس ماتقولها [ اكرهها البنت ذي ]

.
.
6-أدخلي غرفتك وحطي مكياج كامل كانك رايحه لزواج ولطخي وجهك تلطخ؟ >>> ماجربتها صراحه

7-امسكي دفتر تلوين اطفال وأقعدي لوني..كخخخ. >>> سويتها وانا صغيره هههههههههآآآآي [ تحشيش ]

8-أذا زهقتي أفتحي دولاب ملابسك وأقعدي قيسي ملابسك وحده ورى الثانية....يمكن يجي الصبح ما خلصتي من كثرهم؟؟؟ >>> قست ملابسي نصها والباقي ماقدرت عليه ههههههـ

9-روحي للمطبخ سوي كيكة (هذا وجهي اذا كلها احد). >>> انا يالله يالله اسحب نفسي اقوم اشرب مويه [ بعد مضاربات مع العايله الكريمه طبعاً ]

10-سوي ايميل جديد واقعدي العبي على اللي تعرفينهم. >>> لآآ مو حلوه [ شغله ]

11-اركبي السيارة وهي جوا البيت وسوي كنك تسوقين...هههههه >>> للأسف بيتنا مو فله ولا قصر عماره والسيارات مواقفها برآآ [ يعني مافي امل ]
.
.
12-أطلعي وانزلي الدرج عشرين مره >>>منها تتمشين وتنحفين . >>> لآآ تععععععععب اروح انام احسن لي
.
.
13-اطلعي حوشكم والعبي كوره وكسري أنوا بيتكم. >>> كآآآن عندنا حوش

14-تعلموا لغة غريبه ..مثلا كلمات معينة باحد اللغات واقعدوا أكشخوا فيهم وتفلسفوا فيهم... >>> بروح انام احسن لي [ كثر النوم يجيب النوم واعذروني ترا نومي هالأيام كثر ]

15- روحوا للسوبر ماركت وامسكوا العربية ودوروا فيها وصقعوا خلق الله وقولوا: آووه آسفه ما أنتبهت.: >>> سويتها في واحد مززززه قالي ملعوبه
tongue
>>> لو تلآآحظو انا اطول رد [ اكيد لآآحظتو من غير ما اقول] Razz
LaDy ..el7la mBtlenE

LaDy ..el7la mBtlenE

انثى عدد الرسائل : 10
العمل/الترفيه : طالبة .. علمي ^ ^
المزاج : ابغي حناان مرآإ

مُساهمةموضوع: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالأربعاء مارس 30, 2011 12:58 am

تسسلمي يالغلا عالموضوع

صرااحة كل ذا مسويته .. بس رقم 5 و15 و11 و6 ما جربت

^ ^ تقبلي مرووري ولا تحرمينا جديدك
http://i.feel.sad@hotmail.com
Doshix♡.

Doshix♡.

انثى عدد الرسائل : 2261

مُساهمةموضوع: رد: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 2:42 am

هههههههههههههههههههه
ورربي خطيره
آهم شيئ 15 قد سويتهآ انآ والبنآت خخخخخخخخخخخخ
بغو يآكآ’ـونآ بسم الله هههههههههههه
عيون البشر تفداني

عيون البشر تفداني

انثى عدد الرسائل : 109
المزاج : مرووقه

مُساهمةموضوع: رد: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 2:47 pm

لوووووووووووووووووووووووووووول
اهممممم شيي والله
يسلمووووو وتقبلي مروري
إيـ#الدلوعهـ#ـمو

إيـ#الدلوعهـ#ـمو

انثى عدد الرسائل : 662
العمل/الترفيه : يآلبيهـ بس
المزاج : طفـ..ـشانهـ

مُساهمةموضوع: رد: فقط للبنوتات البنات   فقط للبنوتات البنات Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 11:27 am

ههههههههههههه
انا بسوي الآحْــيره
فقط للبنوتات البنات 6540alsh3er

فقط للبنوتات البنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخلوو هير سالفه خطيره مع تحيات ( سكرة البنات ) و ( عسل البنات )
» ترى البنات من جرح واحد ينتهون ...لاتجرح البنات
» ازيآء للبنوتات
» ملابس للبنوتات
» ازياء كيوت للبنوتات الكيوت ..{}..{}..