منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حياتي الجامعيه

ياسمين
bo Na9OoR
Du7mii
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Du7mii

Du7mii

ذكر عدد الرسائل : 14
العمل/الترفيه : ksu
المزاج : مستانس متشقق من الوناسه عشان الاجازه

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 3:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
Very Happy

انا ولد زيي زي اي واحد درس 12 سنه من حياته وبعدها قرر يدخل جامعه
تخرجت من الثانوي وقدمت على جامعه الملك سعود

نسيت الموضوع وسافرت واستانست الحمدلله وشوي يطلع صوت رساله من جوالي قريتها الا من جامعه الملك سعود يقولون تم قبولي الحمدلله انا من الفرحه فيه ناس كانو معاي كنت اشوفهم كل يوم قمت سلمت عليهم بعد ما قريت الرساله واحب فيهم وبوسات عالماشي ههههههههه وحتى رحت عند ولد عمتي وكان يلعب كوره وجالس اقول له قوم سلم يقول ليه اقول له قوم يقول قل ليه طيب اخر حاجه طلع سرواله مشقوق هههههههههههههههههههههه

رجعت البيت وعلمت العايله وانواع التباريك وحركات ودعوات وشغل قوي Razz

شوي قال ابوي احجز ورح للرياض عطهم ملفك وكل حاجه

قلت طيب واحجز اقرب رحله واجي الرياض طبعا بيتنا كان فاضي هلي كلهم مسافرين وانا وسوست لحالي فالبيت اقوم من النوم ما القى احد اسولف معاه وما القى احد اساله وش الغدا

اخر حاجه كلمت العيال وخليتهم يجون ينامون عندي وتيسرت الحاله

المهم خلصت الصيفيه وتبدا الدراسه وانا كاتبين لي فالموقع اروح كليه المجتمع هناك السنه التحضيريه الترم الاول واروح وفيني بعثره مشاعر

شعور اني خلااااص كبرت مافي احد اكبر مني
وشعور ثاني اقول الله يستر من اللي بيكونون معاي يارب ما يطلعون قلق وبثاره
وشعور ثالث مستانس عشاني باغيب اول اسبوع يقولون مافي تحضير

رحت اول يوم طلع سخافه يقولون بس تصور وطلع بطاقتك الجامعيه

تحمست قلت من جد مافي دراسه واغيب اول اسبوع
يوم داومت الاسبوع الثاني يقولون علي غيابات هههههههههه

وتعرفون حركات الفلسفه لازم اناظر اللي معاي فالقاعه واسوي افهمهم من كلامهم وحركاتهم

فيه ناس اول ما شفتهم قلت ذولي سبك طلعو فله واللي اقول انهم كويسين طلعو ابيخ شي

والشي اللي توهقت فيه الترم الاول كلمه استاذ silent

كل شوي اقول استاذ استاذ ويناظرني بنص عين ويرفع اصبعه السبابه وياشر علي ويقول دكتور اسلك له واقول طيب هههههههههههه

يا الله صباح خير

ايوه يلا نكمل

ومرت الايام وصارت علاقتي فالجديدين حلوه نطلع ناكل مع بعض نستهبل مع بعض والشي اللي عجبني مره فالجامعه البلوت خصوصا ان كليه المجتمع قاعاتها كبيره اذا جانا بريك والا الدكتور كان فاهي على طول نلعب

بس جا ابيخ شي يوم قالو لازم تسوي بحث هههههههههه

يوم شفت اللي معاي داجين قلت مالي الا مكتبه الدكتور الله يهديه حطني مع ثلاث بدو واحد توه جاي من قبل الافلاج يقول هجره حتى ايميل ما عنده والثاني ساكن فالرياض بس ما يتعامل مع الكمبيوتر وحطني مع واحد توه جاي من الدوادمي وما يعرف ولا حي فالرياض الا اللي ساكن فيه ولد عمه وتوهق يا دحوم ههههههههه

قلت مالكم الا نسوي بحث من مكتبه قالو خلاص واروح عند السوداني قلت ابغى بحث ومن ذا الكلام قال باضبطك قلت كفو ما قعد 4 ايام الا وهو داق علي يقول خلاص يوم وديته للدكتور طلع لي عيوب كثيره فيه وفوق كذا يقول اكيد مو انت اللي مسويه قفطه ذا الدكتور Cool

ولا عاد اذا طلبو تكاليف كل واحد يبغى له ملف مره ملف انجاز ومره الملف الشفاف ابوطقطق وكم واحد يحله والباقين ينقلون منهم ويطلع اللي حلو التكاليف حلهم غلط وياكلونها العيال ههههههههه
بس اهم لحظه يوم قالو بطاقه الصراف يووووووووووووووووووووووه

يمين كتمه ذاك اليوم فالسيب كل واحد يبي يدخل اللي قعد يكح واللي عرق طفشو الناس بس تعرفون نظام عادي عادي فيه فلوس اصبر هههههههه

المهم دخلت وعطوني البطاقه لقيت مكتوب فيها بدالرحمن يعني عبدالرحمن قلت يلا اهم حاجه تجي فيها المكافئه وخلاص ونروح نصرف بعد ثلاث ايام اتوقع اسمعو القاعه كل واحد يسال الثاني كم باقي من مكافاتك الشعب يحب ذا السؤال لقافه هههههههههه
ووقتها ما قلت لاحد عطني البن حقك اخاف اكون استعجلت يوم قلت له بس اذا سالوني كم البن الشكوى لله لازم اعطيهم

بس احلى محاظره كانت الانقليزي كان عندنا واحد امريكي شايب مسلم فله

واضحه انه اجنبي ولحيته مو سوداء ولا بيضاء زي شيابنا ويلبس ثوب ساحب عالبدله يعطينا قصص عن ايام الحرب العالميه الثانيه العيال ما يفهمون معاه بس يناظرون حركاته وهو يسولف يكون ياشر بيده وملاكمه وشغل قوي ههههههههه لبى قلبه الله يستر عليه

من بعده جانا واحد اسمه مايكل امريكي شايب معفن مخيس يااه كرهني فالانقليزي يدخل وينافخ نفسيه شوي يرقص يالله حسن الخاتمه بس المهم انه كره كل القاعه فالانقليزي بس هو كان حق الفتره الاولى من 1 الظهر لين 3 ومن 3 ونص لين 5 كان عندنا واحد اسمه عزير يا حليله
كنا نحضر عنده واول ما يعطينا ظهره نطلع هههههههههه يقعد يقول لنا يبغى يجيب زوجته من بريطانيا ومدري ايش الزبده كليه المجتمع كانت حلوه الحين فالسنه التحضيريه اللي فتركي الاول

اممممم وطبعا اكثر السوالف اللي كتبت عنها فكليه المجتمع بس نسيت اقولكم عن اللي يدرسنا عرب
ههههههههههههههه دكتور الله يستر عليه نشبه لازم يقول فكل محاضره كلمتين تكليف والنظافه ههههههههههههه يحاسبنا احنا اذا شاف الجامعه وسخه نقول له احنا اهم حاجه قاعتنا يقول ما يصلح هذا مو منظر والله مشكله يعني مدري هم جايبين دكتور والا واحد شغال فالبلديه scratch

والعن شي فالجامعه اذا قال لك الدكتور اطلع اشرح لزملائك هههههههههه يستلعنون العيال كل واحد يصير يحب يسال ويشارك ويحبون يوهقون هههههههههههه والدكاتره يضحكون مستانسين عالموقف انا كنت اوهقهم قبل ما يوهقوني ههههههههه على طول اقول لهم اشرحو لي وش معنى ذي الكلمه بس يقلبون علي يقولون انت ما شرحتها يلا فهمنا

وبريك يوم الاثنين الله ساعتين نروح نتغدى ونطلع مو عند مطاعم الجامعه الله يكرم النعمه عليهم فلافل ابرد شي فالحياه بس مواقف كليه المجتمع يووووه يعني فيه ناس نحفو بسبب المواقف يوقفون بعيد ويجون مشي ويرجعون يطلعون وقت البريك يروحون لين سياراتهم ويتغدون ويرجعون يوقفون بعيد هههههههههههههه ونفس الموضوع كل يوم

امممم من جد مالي نفس اتكلم عن الجامعه وخصوصا انو الاجازه بدت بس يلا لازم اكمل اللي بديته

خلوني اقول لكم عن ايام الاختبارات النهاىيه بدت العلاقات تتفكك خصوصا مافي ملخصات هههههه
يعني لو فيه كل واحد يتمصلح ويروح للثاني وشغل زي كذا بس مافيه قمنا خلاص نتقابل فالاختبار

بس كانت حلوه اختبارات الجامعه اختبر واريح4 ايام بعدين اختبار ثاني وعلى ذا النظام لين خلصنا

ويوم جت الاجازه خلااااااااااص تشتتنا وكل واحد راح فطريقه تقابلنا فالمبنى الجديد حق السنه التحضيريه وفرقونا الجامعه ما خلو معاي الا واحد من العيال ولو علي الاختيار كان ما اخترته بس الشكوى لله والحمدلله على كل حال احسن من غيره
المهم رحت المبنى الجديد اكثر اللي فيه فاهين ما يعرفون فيه شي داومت اول يوم واسال اللي عند الباب وين قاعتي طلع وداني قاعه غلط Neutral

بس يوم عرفت قاعتي وادخل والقى الدكتور فهد خان ههههههههه لله دره ذا الدكتور
الزبده ما طول معنا محاضره وحده وبعدين انقلع وجاانا غيره
وفيه ناس معاي فالشعب الجديده مسوين فيها يعنني ثقه فالنفس واللي مسوي انه القياده ههههههههه

واحد شكله كبير مره وفيه الدشير ولا ننسى المهايطيه واكيد انا العاقل هههههههههههههههههه

ويرجع نفس السستم يتعرفون على بعض ولازم ولاحظت اكثر شي انو اذا جو يتعرفون على بعض يا يسولفون عن الجو والا سواليف وسخه وتشبيك بنات وطلعات ومدري ايش هههههههههههههه
واللي جوه كويس يسولف عن معسل وكوره وللحين فالفصل الثاني وفيه قصص كثير ما قلتها بس خلاص الحين اجازه Razz

اجازه تايم Sleep

عدل سابقا من قبل Du7mii في الأربعاء أبريل 06, 2011 4:04 pm عدل 4 مرات
bo Na9OoR

ذكر عدد الرسائل : 228

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 3:40 pm

اي فضفض فضفض و اعزمنا يابو شكلك فله ههههههههه لحظه انت ولد ولد !! Suspect > بدا التنح
ياسمين

ياسمين

انثى عدد الرسائل : 787

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 4:08 pm

وعععع مدري من وين جابو هالسنه التحضيريه؟؟؟؟احسهم يحسبونا علماء ...
ولا فوق هذا الاساتذه كلهم اجانب ..من بريطانيا والاردن وفيتنام
وامريكا حتى افريقيا مو ناسينها>>يليل مطولكـ

المهم ...مشكور عالموضوع الرهييييييييييييييب
Lady Meme

Lady Meme

انثى عدد الرسائل : 1139

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 4:18 pm

‏هَ?ِِهَ?هَ?هَ?هَ?هَ ياآاأااااااااااااكااااااانت أيام السنه التحضيرريه مع هالأجانب أشكال والألوان نسيتي تيشرات الهنديات » قلبنا الموضوع

إيوه كمل

Dr.Ninja

Dr.Ninja

ذكر عدد الرسائل : 274

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 6:04 pm

حلو طيب وبعدين

ليش متسويلك مدونه وتحط فيها مذكراتك بدل بعثرة الافكار وانقطاعها بسلسلة المشاركات

بانتظار الجزء الثاني
Du7mii

Du7mii

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 9:47 pm

Gentel كتب:
اي فضفض فضفض و اعزمنا يابو شكلك فله ههههههههه لحظه انت ولد ولد !! Suspect > بدا التنح

ايه ايه ولد ولد هههههههههه ازهلي امها اذا تعرفت عليك عزمتك اما ما اعرفك واعزمك وش نسوي نناظر فبعض ساكتين ههههههه

عالعموم نورتي الموضوع
Du7mii

Du7mii

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 9:50 pm

ياسمين كتب:
وعععع مدري من وين جابو هالسنه التحضيريه؟؟؟؟احسهم يحسبونا علماء ...
ولا فوق هذا الاساتذه كلهم اجانب ..من بريطانيا والاردن وفيتنام
وامريكا حتى افريقيا مو ناسينها>>يليل مطولكـ

المهم ...مشكور عالموضوع الرهييييييييييييييب

من جد انا امس خويي يقول دكتورنا من كشمير ودراستهم اصعب شي خصوصا الاحصاء No

ولا ننحرم من طلتك

Du7mii

Du7mii

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 9:53 pm

لـــيدي دلـــوعه كتب:
‏هَ?ِِهَ?هَ?هَ?هَ?هَ ياآاأااااااااااااكااااااانت أيام السنه التحضيرريه مع هالأجانب أشكال والألوان نسيتي تيشرات الهنديات » قلبنا الموضوع

إيوه كمل

ههههههههههههههههههههه حاس فيك عندنا دكاتره هنود عليهم كرفتات ياااااااااه اكلب شي فالحياه وانتم بكرامه بس جد جد كرفتاتهم كلبه هههههههههههه ودي اقول له ياخي ليه ودي اقول له غيرها بس بيقعد يتفلسف علي انقليزي واخر حاجه ما بافهمه واسكت قمت سكت من الاول

ومنوره الموضوع
Du7mii

Du7mii

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 9:55 pm

ENG كتب:
حلو طيب وبعدين

ليش متسويلك مدونه وتحط فيها مذكراتك بدل بعثرة الافكار وانقطاعها بسلسلة المشاركات

بانتظار الجزء الثاني

Laughing ما اعرف اسوي مدونه هههههه وكذا مرتاح احس ازين

وخلنا نشوفك Wink
Du7mii

Du7mii

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 11:06 am

امممممم

اللي يعرف شلون اسوي مدونه ياليت يقول لي
فزة خفوقـ ..

فزة خفوقـ ..

انثى عدد الرسائل : 1603
العمل/الترفيه : جآمعه ..
المزاج : آستبد آحيآن ..

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 1:10 pm

يفرق في مدونه الكترونيه تتصير خآًصه فيك زي الموقع المصغر لك << تشبيه فقط

والمدونه الي بالمواقع تكون بقسم المدونآت عآد هـ الموقع مآفي هـ القسم الله يخلف هههه عآدي موضوع وتقول آنو مدونه لك وآحتس بهآ بلي تبي محد رآد
ضمه شوق

ضمه شوق

انثى عدد الرسائل : 7502
العمل/الترفيه : مشتاااااقه
المزاج : وش ظنكم بالشوق لصاب راعيه

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: حياتي الجامعيه   حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 2:10 pm

الله على الجامعه وايااامها ليتها تعووووود
يسلموا عالموضوع
Dr.Ninja

Dr.Ninja

ذكر عدد الرسائل : 274

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 3:10 pm

Du7mii كتب:
امممممم

اللي يعرف شلون اسوي مدونه ياليت يقول لي

روح هالرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

راح تمر بخطوات سهله لانشاء المدونه واي مساعده تبيها انا جاهز
Du7mii

Du7mii

حياتي الجامعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي الجامعيه    حياتي الجامعيه  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 3:54 pm

فزه خفوق وكلي جروح و eng

منورين الموضوع ومشكورين عالمساعده فقصه المدونه

حياتي الجامعيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شكرا لكل من مرا من حياتي
»  فقــــــــــــــــدتك يـآ أغلى من حياتي..
» ▌▌ آتحدآك تعـد للـ 10 بدون مآحد يقآإطعـك ▌▌
»  هكذا حياتي..!
»  كل شي تعلمته في حياتي