منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم

FH
Dr.Ninja
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Ninja

Dr.Ninja

ذكر عدد الرسائل : 274

فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Empty
مُساهمةموضوع: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 6:59 am

السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال اخواني اخواتي الاعضاء

يمكن الموضوع الي بتكلم عنه مكرر وكثير تكلموا فيه بس كل واحد تكلم من وجهة نظره واغلب الطرح كان مشاكل بلا حلول فانا ساحاول ان اطرح الحلول واتمنى من حضراتكم التفاعل مع الموضوع وابداء ارائكم

قبل منتكلم عن الحلول خليني استعرض معكم المشاكل بالاول

المشكله الاولى والاهم والي هي ام المشاكل انه هالمنتدى مافي اداره وعشان مافي اداره الدنيا سايبه وكل عضو يحط صور ومواضيع الواحد يخجل يشوفها

المشكله الثانيه الصور الي يحطها الاعضاء كصوره شخصيه او توقيع والله عيب هالصور يعني كان الكل طاب نقد بعضو اسمه قراقوش وصوره وجزء من الي انتقدوه حاطين صور اضرب من صوره يعني شنو يستفيد الي يحط هالصور غير ذنوب

بصراحه انا اول مدخلت المنتدى انصدمت من الصور الاباحيه الي فيه واستغربت انه مو محجوب

يمكن كثر منكم يقول عادي منتدى محد يعرف الثاني خليني اسوي الي ابيه بس ترا الا مايجي يوم وتعرفون بعض اذا مو بالدنيا اكيد بالاخره

المشكله الثالثه وهي المواضيع الي مدري وش تبي من الحياه

يعني مالقيت اي موضوع جدي للنقاش غير مواضيع الواحد يستغرب اصلا في احد يفكر فيها

يعني على سبيل المثال من المواضيع الي من جد قريتها وانا تعابير وجهي كذا scratch

احد الاعضاء اعتقد اسمه بناتي يقول انه ولد بس يحب يكون بنت يلبس مثل البنات ياكل مثل البنات ينام مثل البنات يسوي مناكير وبادي كير اول كل نهار ويبحث عن بويه حنونه << ياخي روح موت احسن لك

ولا كمان موضوع بنفس السياق ليدي تبحث عن بويه بعضلات Mad

ولا ما رايك بتعدد الليديز بالنسبه للبويه Suspect

ولا البوش اب وفائدته للبويه << شنو بفيدها بالله ترا البويه بنت لو تسوي عشرين الف بوش اب باليوم تظل بنت

وكمان موضوع في واحد رايح يشتكي المنتدى عند الهيئه يعني انا احترم النخوه والغيره الي بقلب هالشخص بس يا بابا مايصير تفصل ثوب عند الجزار يعني لما رحت تشكي المنتدى للهيئه شنو توقعت تقوم الصباح تفتح المنتدى تلقى جيمس الهيئه محاصر المنتدى وماسك قراقوش ونازلين فيه جلد
كم مره اقول الي يبي يشكي اي شي مخالف يروح لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات هم اهل الاختصاص بهالمواضيع

ناهيك عن المواضيع المكرره والي اغلبها عد من 1 الى 10 واربح لاند روفر بقراطيسها << طبعا انا مش ضد هالمواضيع لاني ادخلها بس كثرت بطريقه تخلي الواحد ينسى لوين يعد

فانا من هنا من موضوعي هذا اريد ان احشد الجيوش لنعلنها حرب على المواضيع و الصور المخالفه سنطهر منتدى بويه من الاوباش سنزحف عليهم عضو عضو موضوع موضوع قسم قسم صوره صوره لا رجوع الى الامام ثوره ثوره << طيب فهمنا كيف يا فالح

الحل كالتالي

مشكله عدم وجود اداره ان كل واحد يعتبر نفسه اداري على نفسه وعلى مواضيعه وعلى صوره يعني اي شخص حاط صوره لا اخلاقيه ولا كاتب موضوع غير اخلاقي يروح مشكورا يمسحهم او يغير محتواهم وجزاه الله خيرا

طيب والناس الي ما تبي تمسح وتعاند وتنزل مواضيع وصور شنو نسوي معهم؟؟

طبعا بالاول والاخر كل واحد حر بالمواضيع الي ينزلها ومانقدر نمنع احد عن شي بس الحل لهالحاله انه نقاطع الموضوع (لا مانع من مسخره صاحب الموضوع شوي بعدها نعتمد كلمة مغلق) بعدها ماحد يعلق على الموضوع لين يختفي ويصير بصفحه غير الصفحه الاولى لان كل ما احد اضاف تعليق رجع يطفو الموضوع على السطح

طيب والعضو الي يحط صور شنو نسوي معه
هذه بعد بسيطه نسوي باند عليه

شلون؟؟

يعني لاحد يكلمه ولاحد يشارك بمواضيعه ولا حتى خاص يعني نعامله كانه مو موجود الى ان يمتثل لرغبة الثوار (اعضاء المنتدى)

ادري ان كلامي ما راح يعجب ناس كثير وراح تجي ناس تسب وتشتم علي وتقول مو عاجبك المنتدى اطلع ومن هالكلام

انا اقولهم عادي الي يبي يسب حياه تراني ابي حسنات
وحكاية اطلع مو طالع الا بمزاجي >> جني مو انسي

وشكرا لسعة صدركم ولتعليقاتكم

دمتم بود
[center]
FH

FH

ذكر عدد الرسائل : 1663
العمل/الترفيه : طـالـب

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 4:06 pm

لي رجعععععه ارد علييييك اضطوراري اطلع بس راجع لك
Wink
ليدي ميرا

ليدي ميرا

انثى عدد الرسائل : 30

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 4:32 pm

انا معاكي بكل الي قلتيه
||Kly lK||(مهجــدتهــــم)

||Kly lK||(مهجــدتهــــم)

انثى عدد الرسائل : 13337
العمل/الترفيه : مـزآجـي يتغيـر كـل دقيقـهـ So Be Careful..|ءْ_ءْ|'
المزاج : مــزآآآجيــهـ + ملكعــهـ ع الآخـر..|-_-|'

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 5:14 pm

ENG كتب:

السلام عليكم ورحمة الله

يمكن الموضوع الي بتكلم عنه مكرر وكثير تكلموا فيه بس كل واحد تكلم من وجهة نظره واغلب الطرح كان مشاكل بلا حلول فانا ساحاول ان اطرح الحلول واتمنى من حضراتكم التفاعل مع الموضوع وابداء ارائكم

المشكله الاولى والاهم والي هي ام المشاكل انه هالمنتدى مافي اداره وعشان مافي اداره الدنيا سايبه وكل عضو يحط صور ومواضيع الواحد يخجل يشوفها

المشكله الثانيه الصور الي يحطها الاعضاء كصوره شخصيه او توقيع والله عيب هالصور يعني كان الكل طاب نقد بعضو اسمه قراقوش وصوره وجزء من الي انتقدوه حاطين صور اضرب من صوره يعني شنو يستفيد الي يحط هالصور غير ذنوب

بصراحه انا اول مدخلت المنتدى انصدمت من الصور الاباحيه الي فيه واستغربت انه مو محجوب

يمكن كثر منكم يقول عادي منتدى محد يعرف الثاني خليني اسوي الي ابيه بس ترا الا مايجي يوم وتعرفون بعض اذا مو بالدنيا اكيد بالاخره

احد الاعضاء اعتقد اسمه بناتي يقول انه ولد بس يحب يكون بنت يلبس مثل البنات ياكل مثل البنات ينام مثل البنات يسوي مناكير وبادي كير اول كل نهار ويبحث عن بويه حنونه << ياخي روح موت احسن لك

ولا البوش اب وفائدته للبويه << شنو بفيدها بالله ترا البويه بنت لو تسوي عشرين الف بوش اب باليوم تظل بنت

وكمان موضوع في واحد رايح يشتكي المنتدى عند الهيئه يعني انا احترم النخوه والغيره الي بقلب هالشخص بس يا بابا مايصير تفصل ثوب عند الجزار يعني لما رحت تشكي المنتدى للهيئه شنو توقعت تقوم الصباح تفتح المنتدى تلقى جيمس الهيئه محاصر المنتدى وماسك قراقوش ونازلين فيه جلد
كم مره اقول الي يبي يشكي اي شي مخالف يروح لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات هم اهل الاختصاص بهالمواضيع

ناهيك عن المواضيع المكرره والي اغلبها عد من 1 الى 10 واربح لاند روفر بقراطيسها << طبعا انا مش ضد هالمواضيع لاني ادخلها بس كثرت بطريقه تخلي الواحد ينسى لوين يعد

فانا من هنا من موضوعي هذا اريد ان احشد الجيوش لنعلنها حرب على المواضيع و الصور المخالفه سنطهر منتدى بويه من الاوباش سنزحف عليهم عضو عضو موضوع موضوع قسم قسم صوره صوره لا رجوع الى الامام ثوره ثوره << طيب فهمنا كيف يا فالح

الحل كالتالي

مشكله عدم وجود اداره ان كل واحد يعتبر نفسه اداري على نفسه وعلى مواضيعه وعلى صوره يعني اي شخص حاط صوره لا اخلاقيه ولا كاتب موضوع غير اخلاقي يروح مشكورا يمسحهم او يغير محتواهم وجزاه الله خيرا

طبعا بالاول والاخر كل واحد حر بالمواضيع الي ينزلها ومانقدر نمنع احد عن شي بس الحل لهالحاله انه نقاطع الموضوع (لا مانع من مسخره صاحب الموضوع شوي بعدها نعتمد كلمة مغلق) بعدها ماحد يعلق على الموضوع لين يختفي ويصير بصفحه غير الصفحه الاولى لان كل ما احد اضاف تعليق رجع يطفو الموضوع على السطح

شلون؟؟

يعني لاحد يكلمه ولاحد يشارك بمواضيعه ولا حتى خاص يعني نعامله كانه مو موجود الى ان يمتثل لرغبة الثوار (اعضاء المنتدى)

ادري ان كلامي ما راح يعجب ناس كثير وراح تجي ناس تسب وتشتم علي وتقول مو عاجبك المنتدى اطلع ومن هالكلام

دمتم بود

لا انــا عـــــاجبنـي مــــــــرهـ واللــي مــو عــاجبـهـ اكيــد فيــهـ بــلا... What a Face

ويعطيــكـ الــف عـافيــهـ ع الكــلام الصــح... Rolling Eyes

تقبلــي طلتــي و اعجـابـي فسطـوركـ... Very Happy
Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 7:12 pm

LOvE iS BLinD كتب:
لي رجعععععه ارد علييييك اضطوراري اطلع بس راجع لك
Wink

حياك الله اخوي وفي انتظار تعليقك
Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 7:13 pm

ليدي ميرا كتب:
انا معاكي بكل الي قلتيه

شكرا على مشاركتك ودعمك

دمتي بود
Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 7:16 pm

"كـــلي لـك"(مهجــدتهــم) كتب:
ENG كتب:

السلام عليكم ورحمة الله

الحل كالتالي

شلون؟؟

دمتم بود

لا انــا عـــــاجبنـي مــــــــرهـ واللــي مــو عــاجبـهـ اكيــد فيــهـ بــلا... What a Face

ويعطيــكـ الــف عـافيــهـ ع الكــلام الصــح... Rolling Eyes

تقبلــي طلتــي و اعجـابـي فسطـوركـ... Very Happy

شكرا على هذا الكلام الجميل

نورتي موضوعي بتعليقك

دمتي بود
elly barfum

elly barfum

انثى عدد الرسائل : 2145
العمل/الترفيه : كل شي
المزاج : اذا ماارتضيت يطير الجناح يكحل بالنور عين القمر لك الحمد في الليل حتى الصباح لك الحمد في الصبح حتى السحر

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 7:25 pm

كان فبالي اسوي موضوع كذا
انا انصدمت صور اثرت بعيوني الحلوه
غيرت مزاجي وقرفت العالم
مثل صوره حثاله اسفل اللصوص قراقيش مدري قراقوش وفي بعد عضو ثاني نسيت اسمه اللعين
وجهه مغسول بمرق مايستحون ع وجههم صح مافي ثقافه دين اغلب المواضيع تفشل من عقول جاهله فاضيه مالها هدف من الحياه
وصراحه انا مكانتي ومستواي ارفع من اني اكون هنا بس قلت لععل وعسى اثقل ميزان حسناتي لاني اغلب المواقع الاميركيه مشان كذا راح اتكلم ع الغلظ وما اخاف منحد والاداره والمراقب اظن انهم حولان او انهم من دار الاعاقه البصريه والحسيه مايشوفون الي يصير هنا من صور بلاوي انا وانا بمنتدى يهودي اللعن ابو اششكالهم هناك ماشفت صور مثل قباحه الي هنا لان الي يسوي كذا قبيح والجمال من ربي يارب لك الحمد ع جمالي والله بودي اتكلم كثير بس وراي مشوار

Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 7:50 pm

elly barfum كتب:
كان فبالي اسوي موضوع كذا
انا انصدمت صور اثرت بعيوني الحلوه
غيرت مزاجي وقرفت العالم
مثل صوره حثاله اسفل اللصوص قراقيش مدري قراقوش وفي بعد عضو ثاني نسيت اسمه اللعين
وجهه مغسول بمرق مايستحون ع وجههم صح مافي ثقافه دين اغلب المواضيع تفشل من عقول جاهله فاضيه مالها هدف من الحياه
وصراحه انا مكانتي ومستواي ارفع من اني اكون هنا بس قلت لععل وعسى اثقل ميزان حسناتي لاني اغلب المواقع الاميركيه مشان كذا راح اتكلم ع الغلظ وما اخاف منحد والاداره والمراقب اظن انهم حولان او انهم من دار الاعاقه البصريه والحسيه مايشوفون الي يصير هنا من صور بلاوي انا وانا بمنتدى يهودي اللعن ابو اششكالهم هناك ماشفت صور مثل قباحه الي هنا لان الي يسوي كذا قبيح والجمال من ربي يارب لك الحمد ع جمالي والله بودي اتكلم كثير بس وراي مشوار

حياك الله اختي والموضوع موضوعك شنو يخطر عبالك قوليه

اتفق معك ان اغلب منتديات الاجانب تطرح فيها مواضيع جيده وما نلقى فيها مثل هالانحراف لان يحسبون حساب للي تحت ال 18

وانا مره دخلت بنقاش مع وحده امريكيه عمرها 17 سنه بس تعرف عن الشرق الاوسط اكثر منا وتسألني وش رايك بالي يصير فهالبلد و هالبلد فقالت لي كلمه صدقت فيها ان اكثر العرب الي تكلمهم ما يهمهم الا الجنس

عموما ما نبي نشطح بعيد عن الموضوع

بس للمعلوميه ترا هالمنتدى مافي مشرفين بس في مدير واحد اخر مره دخل فيه بسنه 2008 يعني سوا المنتدى وهج بعدها وخلى القرعه ترعى

شكرا لمرورك وتعليقك

دمتي بود
elly barfum

elly barfum

المزاج : اذا ماارتضيت يطير الجناح يكحل بالنور عين القمر لك الحمد في الليل حتى الصباح لك الحمد في الصبح حتى السحر

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 7:59 pm

الله يسلمك خيتو ويرفع قدرك
ههههه نسيت اشكرك ع الطرح ههههه يسلمووووو
اول وحده من دخلت تكلمني هههههه
انا والله اعصب بسرعه ونصايحي اغلبها هواش
بس جد صادقه وانا بالمتدى الاميركي والله احسن صوره العرب والاسلام انشره والحمدالله بدو يسمعوني من زمان واهكر منتديات يهوديه بمساعدتهم ياحليلهم والله

واوك انشالله راح اساهم هنا دام فيه وحده مثلي نفس تفكيري هههههههه تقبلي مروري واللقافه هههه
Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 8:09 pm

elly barfum كتب:
الله يسلمك خيتو ويرفع قدرك
ههههه نسيت اشكرك ع الطرح ههههه يسلمووووو
اول وحده من دخلت تكلمني هههههه
انا والله اعصب بسرعه ونصايحي اغلبها هواش
بس جد صادقه وانا بالمتدى الاميركي والله احسن صوره العرب والاسلام انشره والحمدالله بدو يسمعوني من زمان واهكر منتديات يهوديه بمساعدتهم ياحليلهم والله

واوك انشالله راح اساهم هنا دام فيه وحده مثلي نفس تفكيري هههههههه تقبلي مروري واللقافه هههه

افا لا لقافه ولا شي على العكس يسعدني ويشرفني اني اتحدث معك

تدرين بصراحه بعد مرديت عليك طالعت الكلام الي ببروفايلك(لاحد يتورط معي من عرفني ماينساني للابد احذركم ) قلت الله يستر متزفني Very Happy

صح كل انسان عنده اسلوبه بس لو تتبعين اسلوب جادلهم بالتي هي احسن يكون لها وقع اقوى من اي اسلوب ثاني

الله يقويك على فعل الخير وتحسين صورة الاسلام عند الغرب

ارفع لك القبعه احتراما
elly barfum

elly barfum

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 8:17 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك
لاوالله اني عاديه وبسيطه مع الناس الراقيه المحترمه مثلك هذا الكلام بس للي مثل الاعضاء الي يستهبلون علي
اما الي يحترمني غصب عني احترمه هههههههه الله يسعدك بس مت ضحك

واي والله خاصه يوم اني تفاجئت انهم يردو السلام علي فرحت فرح انا انشالله برسلك رابط بتشوفي حوستي هناك ههههههههه
elly barfum

elly barfum

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 8:20 pm

Embarassed طبعا اذا تحبي ارسله تقولي رايك ارسله اما اذا ماتبغى رايك ع راسي من فوق
Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 8:28 pm

elly barfum كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك
لاوالله اني عاديه وبسيطه مع الناس الراقيه المحترمه مثلك هذا الكلام بس للي مثل الاعضاء الي يستهبلون علي
اما الي يحترمني غصب عني احترمه هههههههه الله يسعدك بس مت ضحك

واي والله خاصه يوم اني تفاجئت انهم يردو السلام علي فرحت فرح انا انشالله برسلك رابط بتشوفي حوستي هناك ههههههههه

طيب كلام جميل جدا

ارسيلي الرابط واعذريني بشوفه بكره ان شاء الله وبقولك رايي لان غلبني النعاس

ماتدرين يمكن اصير احوس معك هناك cheers
elly barfum

elly barfum

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 8:34 pm

ههههه اوك انشالله
بس تنتهي العقوبه حقتي ~:__:~برسله لك
وحياك هناك
FH

FH

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 9:20 pm

باااااك مشكور مدري مشكوره
المهم نخش لك بزوبدي واختصر
خير الكلام ما قل ودل 
اداره مافيه والمشكله ان مافي اداره
المنتدى  من سنة 2007
يعني قديم والي مسويه ما قام يدخل
وفجأه الحثاله درو بهشي مثال قراقوش الله ياخذه 
وسولنا المصخره والمهزله الي قاعدين نشوفها
والمواضيع الي تخصنا اشوف مافيها شي
لان هلمنتدى اساساً المفروض ما يسجل فيه الا البويات والبنات طبعاً
و شكراً
Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 3:14 pm

LOvE iS BLinD كتب:
باااااك مشكور مدري مشكوره
المهم نخش لك بزوبدي واختصر
خير الكلام ما قل ودل 
اداره مافيه والمشكله ان مافي اداره
المنتدى  من سنة 2007
يعني قديم والي مسويه ما قام يدخل
وفجأه الحثاله درو بهشي مثال قراقوش الله ياخذه 
وسولنا المصخره والمهزله الي قاعدين نشوفها
والمواضيع الي تخصنا اشوف مافيها شي
لان هلمنتدى اساساً المفروض ما يسجل فيه الا البويات والبنات طبعاً
و شكراً

اهلا بعودتك ومنور الموضوع بتعليقك

راح اعلق على بعض النقاط الي تفضلت فيها وهالرد عام للجميع مش موجه لك شخصيا يعني مش تحقد علي ان ماعجبك الكلام

نبدا اول شي بحكايه انه المنتدى للبويات و البنات فقط موضوع انك تحدد مين يسجل بالمنتدى ومايسجل صعب يعني مافي منتدى يقدر يكون حكر على فئه معينه ماحد يقدر يرتب هالموضوع الا اذا كان التسجيل عن طريق رقم البطاقه المدنيه لان ببساطه ممكن يجيك ولد بنك نيم بنت ويعيش الحاله والعكس صحيح واقرب مثال انك ماقدرت تحدد هل انا مشكور او مشكوره

حكايه قراقوش والي يسويه ويحطه مافي اثنين يختلفوا على انه تمادى ومصخها بس العله موجوده قبل ظهور قراقوش عالساحه والمصيبه ان الي ينتقدونه هم نفسهم لهم بصمات في قسم الصور تسبق بصماته

حكايه انه منتدى بويات فعادي يكون المواضيع عنهم اكيد ان معك بهالنقطه بس في فكره معينه ابي اوصلها لك من خلال هالقصه المستوحاة من بنات افكاري

فلنفرض انه في بنوته اسمها زينه وهالزينه من لبنان ولها بنت خاله اسمها حصه وهالحصه من الرياض وطبعا من المعروف انه لفظ بويات متعارف عليه عند اهل الخليج ونادر احد من بلاد عربيه ثانيه يكون فاهم هاللفط

طيب نرجع لحصه وزينه سمعت زينه حصه تقول لفظ بويه طبعا زينه مافهمت شنو يعني بويه فكرتها (صبغ) قالت لها حصه لا بويه يعني عربجيه تسوي نفسها ولد وتسوي حركات تسذا وتسذا ...... الخ طبعا زينه مافهمت مقصود حصه يمكن بسبب اختلاف اللهجات او يمكن لان مخها سميك شوي راحت زينه استعانت بعمو قوقل وكتبت بويه طبعا طلع لها نتايج بالهبل من ضمنها مقالات سب وشتم فالبويات وانهم متشبهات ومرضى نفسيا وعاطفيا وانهم وانهم ......الخ وطبعا كان من ضمن نتايج البحث هالمنتدى وطبعا زينه ذات ال 14 ربيعا تميل لدخول المنتدى اكثر متقرى كلام كبير مكتوب بمقالات طويله وبحكم انه المنتدى في عينات واقعيه ويعكس تفكيرهم اكثر

طبعا زينه راح تكون امام اكثر من سيناريو وهي كالتالي:

اولا اما تدخل قسم الترحيب والي لابد فيه الاخ قراقوش يتصيد الداخل والخارج ويرحب فيهم بطريقته وطبعا زينه في هذه الحاله تصاب بصدمه عاطفيه من البلاوي الي راح يعرضها عليها قراقوش

او ثانيا انها تروح قسم الصور والي راح تصاب فيه بقرف وتكره شي اسمه البويات مما ستراه من متسدحه ومتبطحه ومترديه ونطيحه

او ثالثا يحالفها الحظ وتدخل المنتدى العام وتلاقي ناس مثل كل الناس راقيه بطرحها تناقش امور بعيده كل البعد عن الجنس والافكار الهابطه وبالتالي تعرف انه البويات ناس مثل كل الناس فتصير اذا قابلتهم مستقبلا تتقبلهم وتتعامل معهم زي متتعامل مع اي كائن حي دون خوف وتوجس

الفكره يا عزيري بالمختصر انه منتدى يعني مجتمع وانت لما تقول منتدى بويات يعني مكان الي يتبادلون فيه افكارهم

وانا قريت كثير ردود ان البويات ناس ذوق واتيكيت وذرابه واخر همهم الجنس طيب انت لما تدخل مجتمعهم وتلقى ثلاث ارباع المواضيع تناقش فكر شاذ راح تثبتلك فعلا ان الكلام الي ينقال عنهم صح

شكلي تحمست عالموضوع bounce

اسف على الاطاله وكثرة الكلام لاني شخص مايحب ولا يعرف يختصر الكلام

ودمت بود
Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 3:32 pm

elly barfum كتب:
ههههه اوك انشالله
بس تنتهي العقوبه حقتي ~:__:~برسله لك
وحياك هناك

معاقبينك شكلك مشاغبه هناك Wink
FH

FH

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 6:01 pm

عالم البويات غريب انا معك انه شلون بنت! ولد بكلامها وتفكيرها وميولها وشكلها
وهي بنت يمكن ما مرو عليك بحياتك ولا عمرك شفت ومن حقك !
انا بصراحه مو زي اي بويه يعني ماا امارس ممارسات شاذه
ومو الكل !! لكن الاغلبيه اي بدون لا انافقك او اكذب<< صراحه
لان حتى لو كان ما بين رجل و امرأه فهو زنا ومن الكبائر
وبحكي لك عني دامك راعي حتسي << يعني مطول تحملوني
مهما كانت احاسيسي ومشاعري امسك نفسي احاول حتى اغض البصر
أحياناً .. و وضعي بين النساء يعني وضع صعب
لأني اشعر باني في الجسد الخطأ ؟؟
ستستغرب أيضاً كلامي هذا؟؟
انا لا استطيع اكون بين الرجال لان جسدي انثى
فا طبعاً مالي الا البنات يعني صداقه اياً كانت العلاقه
ونعم انا لي حبيبه بس يشهد الله معاملتي كرجل
وحتى هي ما تستغنا عن وجودي ف حياتها ولا انا
ولا نقدر نتقابل تصور !! اهلها حارمينها مني
يعني اجي كل اسبوع او اسبوعين اقولها طلي من عند باب بشوفك
وتطلع لي << هههههههههه

تقبل مروري مرا 2

Smile
Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 8:59 pm

LOvE iS BLinD كتب:
عالم البويات غريب انا معك انه شلون بنت! ولد بكلامها وتفكيرها وميولها وشكلها
وهي بنت يمكن ما مرو عليك بحياتك ولا عمرك شفت ومن حقك !
انا بصراحه مو زي اي بويه يعني ماا امارس ممارسات شاذه
ومو الكل !! لكن الاغلبيه اي بدون لا انافقك او اكذب<< صراحه
لان حتى لو كان ما بين رجل و امرأه فهو زنا ومن الكبائر
وبحكي لك عني دامك راعي حتسي << يعني مطول تحملوني
مهما كانت احاسيسي ومشاعري امسك نفسي احاول حتى اغض البصر
أحياناً .. و وضعي بين النساء يعني وضع صعب
لأني اشعر باني في الجسد الخطأ ؟؟
ستستغرب أيضاً كلامي هذا؟؟
انا لا استطيع اكون بين الرجال لان جسدي انثى
فا طبعاً مالي الا البنات يعني صداقه اياً كانت العلاقه
ونعم انا لي حبيبه بس يشهد الله معاملتي كرجل
وحتى هي ما تستغنا عن وجودي ف حياتها ولا انا
ولا نقدر نتقابل تصور !! اهلها حارمينها مني
يعني اجي كل اسبوع او اسبوعين اقولها طلي من عند باب بشوفك
وتطلع لي << هههههههههه

تقبل مروري مرا 2

Smile

انبسطت بانك فتحت قلبك وتكلمت وانشالله تستفيد من نصايحي ونصايح غيري

اعتقد ان عمرك تحت ال22 وعلى الاغلب بين ال16 و 22؟؟
واعتقد من كلامك انك عايش في بيئة كلها اولاد او اقرب شخص لك اخ او انك بين بنات وانت اكبرهم ومن دافع المسئولية تتصرف كولد؟؟

(كل الي اقوله عباره عن توقعات يمكن اصيب فيها يمكن اخطأ)

شعورك انك ولد مش ذنبك وهالشي فرضه عليك واقع معين بس مش مفروض تحس انك بالجسم الغلط وتعزز فكرة اني مش بنت عندك لان الله خلقك لتكون انثى وصدقني هي فتره وراح تعدي وراح ترجعي تحسي بأنوثتك

والناس تنفر منك لان ستايلك ولادي يعني ينظرون لك على انك بويه والناس تحكم على المنظر مش الجوهر فطبيعي الاهل يخافون على بناتهم لاني زي مسبق وقلت النظره العامه ان البويات مايدورون الا على الجنس

بالنسبه لحبيبتك عندي لك سؤال
ليش تنظرلها كحبيبتك ليش مايكون الي بينكم حب صديقه لصديقتها

ترا في حب بين الاصدقاء نفس حب البويه ولليدي (يعني تغار على صديقتها تبيها ماتشبع منها .....الخ) بس الفرق ان الحب الي بين الاصدقاء مافي شهوات

ترا الحاله الي معك عادي وكثير ناس مرو فيها ومع مرور الايام رجعو لطبيعتهم بس هي فتره وتعدي واهم شي انك تبدأ تغير بنفسك وتحس بطبيعتك

يعني مثلا جربي البسي تنوره قصيره جربي طولي شعرك وسوي تسريحه جربي الميك اب
جربي عيشي اسبوع كبنت وشوفي كيف بتحسين وضعك

يمكن كلامي صح ويمكن غلط بس انا قلت وجهة نظري واتمنى تتقبلها بصدر رحب

FH

FH

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 9:13 pm

ترا مو بس ميول او بس شي تعودت عليه ؟؟ انا من خوفي ما الاقي سخريه من احد
كان قلت أنا رجل ؟؟ بس شي ما يدخل العقل وخصوصاً الناس ؟؟
وعالجت عند كم من دكتور نفسي ولا اخجل رحت برغبه قالولي ما لك علاج
يعني وش اسوي اروح لمين ؟؟ رضيت للأمر الواقع؟؟
وعمري 19 سنه وانت عرفنا في نفسك مدري انتي ؟؟ Suspect
Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 9:24 pm

انا افضل انه تضل شخصيتي غير معروفه احب الغموض بعض الشئ

اليش ما فحصت نفسك عضويا طيب؟؟

ترا قريت كثير قصص عن ناس تحدد جنسهم عند الولاده غلط مدري اذا تعرف هالموضوع ومابي اتعمق بالنقاش فيه اكثر الا اذا حبيت اني اكمل
لإً إلًِهِ إلإً إلًلًٍه

لإً إلًِهِ إلإً إلًلًٍه

ذكر عدد الرسائل : 8

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 8:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Dr.Ninja

Dr.Ninja

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 7:51 pm

لإً إلًِهِ إلإً إلًلًٍه كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بارك الله فيك

شكرا لمرورك
FH

FH

مُساهمةموضوع: رد: فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم   فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 7:00 am

تعال اقرأ موضوعي الترانسجندر او الترانسكس وبتفهم وضعي Smile

فلنطهر المنتدى فرد فرد موضوع موضوع قسم قسم
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» موضوع مهم للجميع - تم نقل المنتدى
» موضوع الـ1000 رد...تحدي لاعضاء المنتدى.